عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27 - 12 - 2014, 07:33 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
انتصارات للكبار في الجولة 18 للدوري الإنجليزي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



انتصارات للكبار في الجولة 18 للدوري الإنجليزي


انتصارات الإنجليزي 367596.jpg?647843

محمود الحمد- سبق-
الرياض: اختتمت مباريات الدوري الإنجليزي في مرحلته 18 والتي شهدت مباريات قوية ومثيرة حيث حققت فرق المقدمة انتصارات ليبقى ترتيب المقدمة كما هو، حيث عزز تشيلسي موقعه في الصدارة بعدما حقق فوزاً ثميناً على وست هام يونايتد بهدفين نظيفين بملعبه ستامفورد بريدج سجلهما كل من جون تيري بالدقيقة 31 من الشوط الأول، وأضاف هداف الفريق ديغو كوستا الهدف الثاني بالدقيقة 62 من عمر المباراة ليتابع سلسلة انتصاراته ويبقى في مقدمة الترتيب برصيد 45 من 14 انتصاراً و3 تعادلات وهزيمة واحدة بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 31 بالمركز الرابع.


في حين تابع مانشستر سيتي الوصيف مطاردة المتصدر تشيلسي ليبقي فارق النقاط الثلاثة بينهما عندما حقق فوزاً سهلاً خارج قواعده جاء على حساب وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة فرض السيتزن إيقاعه على مجريات المباراة.

افتتح السيتزن التسجيل مبكراً عند الدقيقة 8 عبر فيرناندو قبل أن يعزز النتيجة يايا توريه بالهدف الثاني من علامة الجزء بالدقيقة 13 ليختتم ديفيد سيلفا أهداف فريقه بالدقيقة 43 من الشوط الأول، فيما أحرز أيدي براون هدف فريقه الوحيد وست بروميتش بالدقيقة 86 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة رفع السيتزن رصيده إلى 42 نقطة بالمركز الثاني فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند النقطة 17 بالمركز 15 على سلم الترتيب.

أما مانشستر يونايتد فبقي محتفظاً في المركز الثالث بعدما حقق فوزاً عريضاً على حساب نيوكاسل يونايتد العنيد استقر على ثلاثة أهداف لهدف واحد على أرضية ملعبه أولد ترافورد عاد به إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية.

وبدأ واين روني أهداف فريقه بالدقيقة 23 من الشوط الأول قبل أن يتبعه بالهدف الثاني بالدقيقة 36 وأضاف فان بيرسي الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 53 من الشوط الثاني ومع نهاية المباراة تحصل نيوكاسل يونايتد على ركلة جزاء ترجمها لاعبه سيسيه لهدف فريقه الوحيد بالدقيقة 86 من عمر المباراة وبقي مانشستر بالمركز الثالث برصيد 35 نقطة في توقف نيوكاسل عند 23 بالمركز 10 في الترتيب.

وعاد ليفربول إلى نغمة الانتصارات حيث حقق فوزاً في غاية الأهمية من بوابة الصاعد حديثاً إلى البريميرليغ فريق بيرنلي خارج قواعده بهدف يتيم أوقف به مسلسل نزيف النقاط وعاد لنغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ الجولة 14 وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 25 نقطة بالمركز 9 على سلم الترتيب أما بيرنلي فبقي بالمركز 19 برصيد 15 نقطة.

أما الأرسنال فقد حقق فوزاً صعباً على كوينز بارك رينجيرز الفريق المتواضع وذلك على أرضية ملعبه الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة عانى فيها الأرسنال بعدما طرد لاعبه جيرو بالدقيقة 53 .

وافتتح الأرسنال التسجيل عن طريق سانشيز بالدقيقة 37 من الشوط الأول قبل أن يضيف زميله روسيسكي الهدف الثاني بالدقيقة 65 من عمر المباراة، وقلص كوينز بارك رينجرز النتيجة عن طريق علامة الجزاء أحرز منها أوستين هدف فريقه الوحيد بالدقيقة 79 من عمر المباراة وبهذه النتيجة أصبح رصيد الأرسنال 30 بالمركز 6 فيما تراجع كوينز بارك رينجرز إلى المركز 17 برصيد 17 نقطة.







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .