عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 14 - 3 - 2015, 09:24 PM
نظرة عين غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3749يوم
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.77
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عددمشاركاتي » 32,887
نقاطي التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

طيران الإمارات تتصدر الناقلات العالمية المفضلة لرجال الأعمال

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




طيران الإمارات تتصدر الناقلات

أظهر استبيان دولي أجرته شبكة اللاينس لمراكز الأعمال تصدر طيران الإمارات الناقلات الجوية العالمية المفضلة لرجال الأعمال وحلت شركة "كاثي باسيفيك" ثانيا وطيران سنغافورة ثالثا.

وجاءت "الاتحاد للطيران" في المرتبة الرابعة تليها شركة فيرجين أتلانتيك خامسا وحلت لوفتهانزا سادسا تليها الخطوط القطرية سابعا وشركة كانتاس في المرتبة الثامنة تليها الخطوط التركية في المرتبة التاسعة والخطوط الفرنسية في المرتبة العاشرة.

وشمل الاستبيان ألفا و38 مديرا ومسئولا تنفيذيا لشركات تعمل انطلاقا في مراكز اللاينس الأعمال في 20 مدينة في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى استراليا .

وأوضح شريف كامل الرئيس الإقليمي لشبكة اللاينس العالمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا أن الاستبيان يأتي في إطار الأبحاث التي تجريها شبكة اللاينس العالمية لرصد أبرز التوجهات في مجتمع المال والأعمال الدولي ومحاولة لعرض آراء المستثمرين حول مجموعة من القضايا والقطاعات والأحداث الاستراتيجية.

وأشار إلى أن نتائج الدراسات توفر خارطة طريق تساعد صناع القرار من جانب وشبكة اللاينس من جانب آخر على رسم استراتيجيات التطوير والتوسع للارتقاء بمستوى الأداء وتلبية متطلبات المستثمرين وتوفير ما يلزم من خدمات تواكب تطلعاتهم لتعزيز الحركة الاقتصادية والاستثمارية في مختلف الدول والأسواق".

ولفت إلى أن النسخة الأولى من استبيان الناقلات الجوية المفضلة لدى رجال الأعمال يشكل معيارا لقياس التميز الخدمي والتشغيلي الذي تتمتع به كل شركة طيران حيث تشكل فعالية الوقت بالإضافة إلى رقي وكفاءة الخدمات معيارا أساسيا لدى المدراء التنفيذيين وأصحاب الشركات فالوقت لديهم فعلا من ذهب ولا يتقبلون إلا الأفضل في كل مجالات الحياة ومن ضمنها خدمات شركات الطيران.

ونوه إلى أن قطاع الطيران بالإضافة إلى ثقله الاقتصادي يشكل مرآة تعكس تطور القطاع الخدمي في كل دولة أو مدينة وذلك في ظل ما يشهده من تنافس محموم بين ناقلات عملاقة للاستحواذ على الحصة الأكبر من سوق السفر والشحن الجوي واستقطاب أكبر شريحة ممكنة من المسافرين وفي مقدمتهم رجال الأعمال والتنفيذيين بوصفهم أكثر فئات المسافرين تنقلا وإنفاقا.

وأكد كامل أن تربع ثلاث ناقلات عربية تشمل طيران الإمارات والاتحاد للطيران بالإضافة إلى الخطوط القطرية ضمن الناقلات الجوية المفضلة من رجال الأعمال حول العالم يأتي انعكاسا لما حققته هذه الشركات من انجازات متسارعة بالرغم من حداثة عمرها نسبيا مما رسخ من تنافسيتها مقارنة مع نظيراتها من شركات الطيران العالمية.

وأشار إلى أن الشركات الثلاث باتت تتمتع بسمعة مرموقة دوليا لما توفره من شبكة نقل جوي حديثة تربط مختلف الوجهات الرئيسية في العالم بأعلى مستوى من الخدمات الراقية بالاعتماد على أحدث معايير التميز والجودة بدءا من الخدمات الأرضية وصولا إلى الخدمات المقدمة جوا لمختلف شرائح المسافرين عبر طائراتها الحديثة.

واعتبر أن الترتيب المتقدم ضمن التقارير والمؤشرات الدولية بالإضافة إلى الجوائز المرموقة التي حازت عليها الخطوط الثلاثة تؤكد جدارتها بما حققته من انجازات والاستحواذ على حصة هامة من سوق النقل الجوي دوليا.. مؤكدا أن الرؤية الثاقبة والإدارة الناجحة والاستراتيجية التنافسية هي العامل الأساسي لنجاح كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران والخطوط القطرية.

ولفت الرئيس الاقليمي لشبكة اللاينس العالمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا إلى أن تصدر طيران الإمارات لقائمة الخطوط الجوية المفضلة لرجال الأعمال في العالم يعكس ما سجلته الشركة من نجاحات متواصلة خلال السنوات الماضية من خلال اعتماد معادلة تضم الخدمة المتميزة والكفاءة التشغيلية بالإضافة إلى فعالية العمليات وخبرة الإدارة.

كانت "طيران الإمارات" قد أطلقت خلال عام 2014 خدمات إلى 10 محطات جديدة ما وصل بشبكة خطوطها إلى 145 محطة للركاب والشحن ضمن قارات العالم الست امتدادا من بوركينا فاسو في أفريقيا وحتى بوينس أيرس في أمريكا الجنوبية.. كما عززت خدماتها بزيادة عدد الرحلات إلى 20 محطة قائمة أو بتشغيل طائرات أكبر حجما.

وتسير طيران الإمارات حاليا نحو 3 آلاف و500 رحلة أسبوعيا ما يزيد عدد المدن العالمية التي تربطها مع بعضها البعض ويوفر لعملائها من السياح ورجال الأعمال والشركات السفر براحة تامة ونقل شحناتهم بين أي مكانين في العالم بتوقف واحد عبر دبي.





 توقيع :




رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .