عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 5 - 4 - 2015, 06:14 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4919يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.63
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



تأسيس أكّبر شركه لسيأرآت ذوي آلاحتيآجآت آلخاصه

الاحتياجات img_1339786940_223.j


استحوذت شركة براون إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في تصنيع سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة على ملكية لجزء كبير من أسهم شركة أوتوأدابتألاالسويدية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات في السوق العالمي تتعلق بتعديل السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.
وسوف تواصل شركة أوتوأدابتألاتطوير المنتجات حيث تعتزم تكوين مزيد من الشركات لكي تكون إحدى الشركات الرائدة في قطاع تجهيز السيارات. كما أن الشركة سوف توسع أعمالها في مجالات جديدة مثل التاكسي، والنقل الجماعي، والحافلات، والتي تعتبر أسواقًا متزايدة للأشخاص الذين لديهم قدرة محدودة على التحرك.
ألاويقول بيتر واهلستين، نائب رئيس شركة أوتوأدابتألا(إن هذا يمنحنا فرصة رائعة لتحقيق حلمنا في إتاحة الفرصة للأشخاص الذين لديهم قدرة محدودة على التنقل لكي يعيشوا مزيدًا من الحياة المستقلة.)
ألاعلاوة على أن التقليد الذي اعتادت عليه أوتوأدابت في تقديم منتجات يعتمد عليها وصديقة للمستخدمين ينعكس في التزامها في تطوير الصناعة. حيث إن الحلول الخاصة بتعديل السيارات تشتمل على منتجات للدخول والخروج من السيارة، سواء للراكب أو السائق، وكذلك إضافة كراسي متحركة في السيارة، فضلاً عن حلول القيادة والراحة. ومن ناحية أخرى فإن إضافة براونألاسوف تعمل تحسين مجموعة المنتجات الحالية وفتح أسواق جديدة في مجالات السيارات التجارية.
ألاكما تهدف الشركة إلى زيادة عوائدها في أوتوأدابت ألامن ‬160 مليون كرونة سويدية في عام ‬2010 إلى ‬500 كرونة سويدية في عام ‬2016. ويضيف بيتر واهلستين (إن الطلب على الحلول التي تقدمها شركتنا يستمر في الزيادة عاما بعد عام حيث يصبح المزيد من الناس أكثر إدراكًا بالإمكانيات التي نقدمها. كما أننا نحتاج بالفعل إلى توظيف المزيد من الأفراد، في كل من وحدة الإنتاج والأقسام الأخرى.)
وتأسست شركة أوتوأدابت في عام ‬1996 وقد توسعت أعمالها تحت قيادة بيتر واهلستين وهاكان سانبيرج لتكون واحدة من الشركات الرائدة في أوروبا في مجال حلول تعديل السيارات للأشخاص ذوي التنقل القليل أو المحدود. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول الحاصلة على العديد من الجوائز والحلول التي تم اختبارها من ناحية السلامة والتي تناسب تعديل السيارات من أجل إتاحة أفضل. بالإضافة إلى أن منظومة مقعد تورني ألاوالكرسي المتحرك كاروني ألاهي منتجات مبتكرة تحدد من الاجهز إلى رفع الشخص داخل أو خارج السيارة، مما يجعل المعاقين وكبار السن أكثر استقلالاً. وهي شركة مقرها ستينكولين، السويد. ألاوتعتبر شركة براون واحدة من أكبر شركات تصنيع المركبات التي تحتوي على كراسي متحركة، ووحدات التحكم في السرعة، وروافع الكراسي المتحركة، بما يمكن الأشخاص ذوي الإعاقات البدنية من استعادة القدرة على التنقل والحصول على حياة أكثر استقلالية. وقد تم تأسيس الشركة في عام ‬1972 من قبل رالف برون، الذي كان يعاني من ضمور في عضلات الحبل الشوكي في سن مبكرة وكان غير قادر على السير عندما وصل إلى سن ‬15 عامًا. وتقديم الشركة أكبر تشكيلة متنوعة من منصات السيارات في هذا القطاع






الموضوع الأصلي :‎ سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .