عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21 - 4 - 2015, 10:12 PM
نظرة عين غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~ [ + ]
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3740يوم
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.79
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عددمشاركاتي » 32,887
نقاطي التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to beholdنظرة عين is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

لكزس تعرض أفخم سياراتها الهجينة الفاخرة في دبي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




سياراتها الفاخرة 64.jpg?q=2

تشارك "الفطيم" للسيارات، الموزع الحصري لسيارات "لكزس" بدولة الإمارات العربية المتحدة، وللعام الثالث على التوالي، بمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" 2015، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 21 وحتى 23 أبريل الجاري.
وتقدم لكزس القائمة الأكبر من المركبات الهجينة في دولة الإمارات، وستعرض في ويتيكس 2015 كل من السيارات الهجينة ، LSh، GSh،RXh ، بالإضافة إلى CTh.
وتأتي هذه السيارات مجهزة بنظام لكزس الهجين فائق التطور المزوّد بنمط القيادة الكهربائي، الذي يتيح تشغيل السيارة اعتماداً على الطاقة الكهربائية الصرفة، في السرعات المنخفضة ودون صدور أي انبعاثات.
وقد شهد نظام لكزس الهجين تطوراً ملحوظاً وذلك منذ طرح هذا النظام الفريد، والذي يعتبر حالياً وعلى نطاق واسع، القوة المحركة الأكثر تقدماً في قطاع السيارات بالعالم.
وعلى نحو مماثل لما تتسم به أفضل الابتكارات التقنية الرائدة، يقدم نظام لكزس الهجين مستويات أداء فائقة ناتجة عن المحرك المزدوج المستخدم في هذا النظام، كما يحسّن وبشكل كبير من توفير استهلاك الوقود.
وعندما يتم تشغيل المحرك الكهربائي لوحده، يوفر نظام لكزس الهجين أجواءً هادئة لا مثيل لها داخل سيارة لكزس وخارجها.
وينتج عن هذا النظام انبعاثات خالية من غاز ثاني أكسيد الكربون، وحتى عندما يعمل المحرك الكهربائي مع محرك البنزين بشكل متناسق، يضمن نظام لكزس الهجين عملية تشغيل لا ينتج عنها انبعاثات ضارة بالبيئة، تتكامل على نحو مثالي مع الركائز الأساسية للنظام، والتي تتمثل في مستويات الأداء الرفيعة، وتوفير استهلاك الوقود، والمحافظة على نظافة البيئة، فضلاً عن تحقيق أعلى درجات الهدوء.
ومنذ طرح سيارة لكزسLSh ، رسخت هذه السيارة الهجينة مكانتها المرموقة، باعتبارها أول مركبة هجينة فخمة ومزودة بتقنية القيادة بكامل العجلات في العالم، وبمحرك يتألف من 8 إسطوانات على شكل حرف V.
وقد حافظت سيارة السيدان الرائدة من لكزس على موقعها الرائد ضمن فئة السيارات الفاخرة حالياً، مع قوة محركها التي تبلغ 438 حصاناً، وتسارع من 0- 100 في غضون 5.5 ثانية فقط، بالإضافة إلى مزايا الراحة الفائقة التي تشتهر بها هذه المركبة الاستثنائية.
وتتجاوز لكزس RXh التوقعات التي قد تخطر يوماً على بال سائقي السيارات، حيث تتميز بكفاءة لافتة في الأداء، ومتعة قيادة لا نظير لها مع قوة محركها التي تبلغ 295 حصاناً.
وتأتي سيارة CTh مزودة بمحرك هجين بالكامل سعة 1.8 لتر، والذي ينتج عنه مستويات أداء مكافئة لمحرك بنزين سعة 2 لتر، فيما تؤكد لكزس GSh مكانتها البارزة بامتياز مع محرك مبتكر بسعة 3.5 لتر يتكون من 6 إسطوانات على شكل حرف V، ويعمل بإصدار لا نظير له من تقنية الحقن المباشر للوقود 4 أشواط،، إلى جانب محرك عالي الكفاءة يعمل وفق دورة أتكنسون.








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .