عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22 - 6 - 2015, 08:48 PM
ياقلبي اكتفيت غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
خمر احمر ان شربته شدتك اليها ...دون رحمه
 عضويتي » 4331
 جيت فيذا » 13 - 9 - 2014
 آخر حضور » 20 - 9 - 2016 (05:00 AM)
 فترةالاقامة » 3543يوم
 المستوى » $83 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 6.32
مواضيعي » 2001
الردود » 20388
عددمشاركاتي » 22,389
نقاطي التقييم » 2984
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » في قلب المريخ
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » ياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond reputeياقلبي اكتفيت has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ياقلبي اكتفيت عرض مجموعات ياقلبي اكتفيت عرض أوسمة ياقلبي اكتفيت

عرض الملف الشخصي لـ ياقلبي اكتفيت إرسال رسالة زائر لـ ياقلبي اكتفيت جميع مواضيع ياقلبي اكتفيت

افتراضي اعفاء مديرة تمريض مركز نقاهة الصراصير ورئيس النظافه بجده

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



د اعتذار "الصحة" عن الفيديو .. مدير المستشفى: وضعٌ غير مقبول

جدة .. إعفاء مديرة تمريض "مركز نقاهة الصراصير" ورئيس النظافة




عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعفى مدير مستشفى الملك فهد بجدة، فجر اليوم، مديرة التمريض بمركز النقاهة بجدة، على خلفية المقطع المتداول وتعيين بديلة لها، كما تمّ إعفاء رئيس فريق النظافة، ومخاطبة الشركة بتعيين بديل كفء، وتوجيه لفت نظر لمدير المركز بضرورة زيادة الجولات المرورية والتأكّد من النظافة.

وبيّنت إدارة مستشفى الملك فهد بجدة، في بيانٍ لها، اليوم، أنها اطلعت على مقطع فيديو الصراصير المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، وعلى الفور تمّ تشكيل لجنة للوقوف على الوضع، برئاسة مدير المستشفى، والمدير الطبي، ومدير الصيانة، وفريق السلامة في المستشفى.

وتوجّهت اللجنة فور تشكيلها، مساء أمس الأحد، إلى مركز النقاهة الذي يقع بشارع الأربعين في مدينة جدة (مكان وجود المريض)، وجرى الاجتماع مع مدير مركز النقاهة، ونائبه، ومسؤول النظافة من شركة زهران.

وأوضحت إدارة المستشفى، وفق بيانها: "تبين أن المبنى، كما هو معروف سابقاً، قديمٌ جداً ومستأجرٌ منذ أكثر من 25 عاماً، وأن مشكلة خروج الصراصير ليلاً مزمنة، وكانت تعالج بواسطة رش المبيدات بشكلٍ دائمٍ كل أسبوعين، أما عن الغرفة المُشار إليها فقد كانت مقفلةً منذ أكثر من أسبوعين ولا تُستعمَل، ولكن لعدم وجود سرير شاغر تمّ فتحها لهذا المريض في النهار".

وأضافت: "لكن في الليل خرجت الصراصير من فتحات التسليك، وتمّ إخراج المريض فوراً ومعالجة الغرفة وتمّ إرسال شركة المبيدات للرش داخلياً وخارجياً، وتمّ فصل المسؤول على النظافة، وطلبنا قفل الغرفة لأنها مهجورة ورش المركز أسبوعياً بدلاً من أسبوعين، وأضاف الحمد لله نحن بصدد النقل قريباً إلى مبنى جديد".

وقال مدير المستشفى الدكتور حماد شجاع العثماني، عقب انتهاء اللجنة من اجتماعها الاول، إنه حتى إن كان المبنى قديماً ومتهالكاً ومهما كانت الأسباب، فإن الوضع غير مقبول ولن يرضى عنه كمسؤول، مضيفاً أنه تمت معاينة مركز النقاهة من قِبل استشاري مكافحة الحشرات في المستشفى وتم إعطاؤه المسؤولية الكاملة للقضاء على الصراصير والذباب بأدوية ومستحضرات أقوى من المستعملة حالياً من قِبل الشركة.

وتابع: "جرت مخاطبة الشركة بضرورة الرش أسبوعياً وليس كل أسبوعين على جميع الفتحات السفلية والعلوية والمجاري، ومخاطبة الشركة بضرورة زيادة عدد عمال النظافة في كل عنبر وفي الفترات المسائية، وعدم ترك الأكل للمرافقين في الأدراج في الغرف، وقفل الأبواب والتأكد من سلك الشبابيك ووضع جهاز كبير لصعق الذباب والناموس، وسرعة النقل للمكان الجديد؛ حيث إن العمارة قديمة وغير صالحة، والتأكيد على مكافحة العدوى بإجراء جولات تفقدية دورية، والتأكيد على قسم الجودة بالمتابعة الجادة للمركز، وتكثيف العلاج الطبيعي بواقع ساعة لكل مريض يومياً".

واختتم: "بناءً على توجيهات مدير الشؤون الصحية بجدة، ستواصل اللجنة جولاتها على المركز يومياً للتأكد من إكمال اللازم، كما ستتابع إدارة مستشفى الملك فهد التي يتبع لها مركز النقاهة، وضع المركز حتى يتم النقل إلى المبنى الآخر الحديث".

يُشار إلى أن الشؤون الصحية بمحافظة جدة اعتذرت، فجر اليوم، عمّا ظهر في مقطع فيديو متداول وثّقه مواطن كان برفقة والده الذي يشكو من وجود حشرات تملأ غرفته بدار النقاهة التابع لمستشفى الملك فهد.




 توقيع :


سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .