عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 5 - 7 - 2015, 01:43 AM
همسة الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4923يوم
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.75
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عددمشاركاتي » 52,902
نقاطي التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 الاقامه » ♡♪في قلب همس ♡♪
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » همسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
افتراضي بالكروت الشفافة ديكورات منزلك تنبض بالحياة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




الشفافة ديكورات 339799.jpg
غيّري من أسلوبك وحوّلي قطع ديكور منزلكِ الصامتة لأخرى تنبض بالحياة من خلال اتباع خطوات بسيطة وسهلة التنفيذ وبالتأكيد مدهشة النتائج، وذلك باستخدام خامات متوافرة وغير مكلفة على الإطلاق، كل ما عليكِ هو قراءة الخطوات التالية بتمعن وتطبيقها بدقة، دون أن تتخلي عن حسكِ المرهف وذوقك الخاص في اختيار الأشكال المختلفة.
الشفافة ديكورات 339790.jpg

الشفافة ديكورات 339791.jpg

الشفافة ديكورات 339792.jpg
لوحات بالورق الشفاف
حوّلي أي زهرية أحادية اللون لديكِ إلى أجمل تحفة فنية في المنزل، من خلال استخدام الورق الشفاف - متوافر في المكتبات- وهي كروت شفافة للطباعة، وذلك باتباع الخطوات الآتية:
- اطبعي الصورة التي ترغبين في وضعها على زهريتكِ على ورق شفاف، واتركيها تجف لمدة 30 دقيقة تقريباً، ثم قصي الصورة بشكل أكثر تحديداً واغمري سطحها الخلفي في الماء لمدة دقيقة.
- الصقي الصورة على الزهرية من ناحية السطح المبلل جيداً، منعاً لوجود فقاعات هواء أسفل السطح، واتركي الصورة حتى تجف تماماً، ثم انزعي الورق الشفاف وستلاحظين طباعة الصورة بوضوح على الزهرية.
الشفافة ديكورات 339793.jpg

الشفافة ديكورات 339794.jpg

الشفافة ديكورات 339795.jpg

الشفافة ديكورات 339796.jpg
معرض فني على الحائط
اصنعي معرضاً فنياً خاصاً على أحد حوائط منزلكِ كالتالي:
- اختاري الصور المفضلة لديكِ، مع مراعاة ضبط ألوانها قبل طباعتها من خلال الكمبيوتر، ثم اطبعي الصور على كروت الورق الشفاف.
- ادهني سطح اللوح الخشبي أو الفلين المفترض طباعة الصور عليه، بجل أو صمغ متوسط الثبات ثم ضعي الصورة من الناحية الخلفية على السطح مع تمرير قعر ملعقة صغيرة عليها حتى تتخلصي من فقاعات الهواء وتصبح الصورة ذات سطح أملس.
- اتركي اللوحة تجف قليلاً ثم انزعي الورقة الشفافة العلوية بحذر وتريث، لتجدي الصور بالفعل قد طبعت على لوح الفلين أو المطاط أو الخشب.
الشفافة ديكورات 339797.jpg
مقعد بلمسات فنية
أضيفي الحياة إلى المقاعد الخشبية لديكِ من خلال طباعة بعض الرسومات الملونة والأنيقة، فإذا كان لديكِ كرسي خشبي خالٍ من أي نقوش أو زخارف اصنعيها بنفسكِ في دقائق معدودة.
اختاري الصورة التي ترغبين في طباعتها على الكرسي، واضبطي ألوانها جيداً علي الكمبيوتر ثم اطبعيها على كروت الورق الشفاف، اغمري سطح الورقة الخلفي في الماء لثوانٍ ثم ثبتيها على الكرسي المطلوب تزيينه، وانزعي الورق الشفاف بحذر واتركي الصورة تجف قليلاً قبل استخدام المقعد.
في حالة وجود أي زوائد من الورق يحيط بالصورة، استخدمي فرشاة رسم متوسطة الحجم ومرريها على الصورة ببطء وعلى الجوانب، حتى تتخلصي من الورق غير المرغوب فيه دون أن تفسدي الصورة الأصلية.
الشفافة ديكورات 339799.jpg

الشفافة ديكورات 339800.jpg

الشفافة ديكورات 339801.jpg

الشفافة ديكورات 339804.jpg
خدديات السرير بشكل مختلف
إذا كنتِ من محبي الطبيعة، فلمَ لا تجعلين سريركِ أكبر مثال على ذلك، من خلال طباعة رسومات من روح الطبيعة على أكياس خدديات السرير، كل ما عليكِ فعله هو:
- اختاري صورة بطة أو أوزة ثم اطبعيها على كروت الورق الشفاف حراري الخامة، على أن تطبعي الصورة على أكثر من سطح من الورق الحراري وليكن أربع ورقات كبيرة الحجم، فيجب أن تغطي الصورة كيس الخددية بالكامل.
- ثبتي كل ورقة من الصورة بحرفية عالية على كيس الخددية القطني، حتى لا تفسدي شكل البطة النهائي، ثم مرري المكواة على السطح الخلفي للصورة واحذري استخدام البخار، انزعي الورقة الخلفية للصورة لتحصلي على جزء من شكل البطة، ثم كرري الخطوات السابقة مع بقية الصورة.
الشفافة ديكورات 339805.jpg

الشفافة ديكورات 339806.jpg
أكواب زجاجية مزينة بالورود
إذا كانت لديكِ حاملة أقلام زجاجية، أو زهرية شفافة فيمكنكِ تزيين جوانبها برسومات من الورود زاهية اللون، ابدئي باختيار صور الورود الملونة ثم اطبعي كل صورة على كروت الورق الشفاف.
اتركي الصورة لمدة 30 دقيقة تقريباً حتى تجف تماماً، ثم شذبي الورقة المطبوعة بحيث يكون حجم الصورة ملائماً لأبعاد جوانب الحاملة أو الزهرية.
اغمري الورق الشفاف من الخلف لمدة ثوانٍ في وعاء به ماء، ثم الصقي الورقة على السطح الزجاجي وانزعي الورقة الخارجية برفق شديد، وبواسطة فرشاة متوسطة الحجم تخلصي من أي زوائد على الجوانب.







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .