عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 8 - 2015, 02:57 PM   #7


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4145يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [6]

حنان خلص الكلام و اشلون اصرفه ذا ...

نواف : مو ناوي تفصخ .. يعني اجي ...

حنان بما اني خاطرت و جيت خلاص بنفذ اللي يبيه ..... لكن اذا قربت تنكشف حقيقتي ما رح افصخ رح اعترف ...

نواف يناظرها باهتمام .....

حنان تفك السحاب بهدوووووء و احراج .. خلصت من الجاكيت .... قامت تفك القميص اللي لابسته تحت الجاكيت زر زر زر زر الى ان وصلت لآخر زر .. دخل عليهم خاااااالد .. كان بعد هذا القميص التي شيرت ..

حنان تنهدت براحه الحمدلله احد جا ....

نواف ( لف للباب بسرعه ) لييييييش جيت يا خالد حراااام عليك كنت رح اتأكد ...

حنان قفلت ازرار قميصه و سكرت سحاب الجاكيت ثم قامت ...

حنان تصارخ : خاااالد شف ولد عمك ضايقني تخيل يقول لي افصخ التي شيرت .. ما خلاني اطلع من الغرفه هو مجنون و لا ايش ؟.. بديت اخاف منه ..

خالد ربت على كتفها : انا اسف والله .. سامحه الله يخليك هذي المره امسحها بوجهي .. و رح اللحين عند الشباب انا بتفاهم معه...

حنان : بروووح بس تكفى قل له لا عاد يضايقني ..

نواف قعد ع السرير يناظر الارض بإحراج ... خالد جا جنبه ...

نواف : ادري انك معصب علي حتى لو تبي تضربني اضربني عادي ..

خالد ضمه : ما رح اضربك بس خل الولد في حاله ...

نواف : خلاص بخليه انا تأكدت اللحين ...

خالد مسكه من اكتافه : تأكدت من اييييييش ؟!

نواف : انه ولد .. كان رح يفصخ تي شيرته ..

خالد : الحمد لله انك تأكدت و اللحين خلاص انساه ..

نواف : هممم هذا اللي بيصير ....

خالد : و لزووم تعتذر منه ...

نواف بعصبيه : و ليش الاعتذار ...؟!

خالد : بالله عليك يعني ليش .. انت اجبرته يسوي شي غصب عنه و تقول ليش الاعتذار بعد !

نواف : خلاص يصير خير ..

طلعت من الغرفه تنهدت براحه و ضمت ايدينها لصدرها : هذا اول خطر حقيقي اتعرض له الله يستر من الجاي ...

اول ما قعدت جاها فيصل ...

فيصل : وين كنتي ؟

حنان اكيد ما رح اقوله ع اللي صار : كـ كنت برتب اغراضنا .. بس حسيت بتعب و ارتحت بالغرفه شوي ثمن جيت ..

فيصل : اهاا ..

عبدالرحمن ناظرهم : وش عندكم تتهامسون ..؟

فيصل و انت بعد نشبه زيهم الله يفكنا منكم : لا ما عندنا شي ..

عبدالرحمن بصراخ : اوووووووه ليكون انت بعد خاق على حمد ولد خالتك ..

حنان متقرفه و تطالع عبدالرحمن باشمئزاز ..

فيصل بعصبيه : وش قصدك انت ؟!

عبدالرحمن : ههههههههههههه ماا قصدي شي ...

وليد : ما عليك منه هذا يطلع كلام من راسه ...

عبدالرحمن ناظره باستغراب : ايييييه واااااضح ...

عند ام حنان و ام فيصل كانوا قاعدين بالصاله ....

ام حنان : ما تحسين يا مها اننا استعجلنا و زوجناهم .. و هم بعدهم صغار و يدرسون ..

ام فيصل : والله ما ضرنا يا الاولين كانوا يزوجون بعمر 12 ..

ام حنان : بس .....

ام فيصل قاطعتها : لا تقعدين توسوسين يا ناديه .. تلقينهم اللحين عايشين و مبسوطين و ما عليهم قاصر ...

ام حنان : ايه ان شاء الله .. اشتقت لهم يا وخيتي البيت بدونهم هادي

ام فيصل : في ذي صدقتي .. خلاص اذا جينا بننام ندق على فيصل ..
ام حنان : تم صار ..

دخل سعد هو اخوه سعود .. قعد جنب امه و هو مره زعلان ... طالعته خالته ....

ام حنان : حبيبي سعد وش فيك ؟ ليكون متهاوش مع سعودوه النزغه ...؟

سعد مد البوز : لا ما تهاوشت مع احد ...

ام فيصل : عن الدلع يا سعد و قلنا وش فيك ؟

سعد : لا رد .... ( كان شوي و بيبكي ) ..

ام فيصل بعصبيه : سعوووودوه اخوووك وش فيه وش سويت به..؟

سعود بزعل : والله والله ما سويت به شي ...

سعد : يممممه ...

ام فيصل : اش فيك حبيبي ؟

سعد و دموعه متحجره بعينه : صدق كلام سعود .. قال ان فيصل حـ حمد اخذه مننا لبعيد و ماعاد بنشوفه ؟

ام حنان & ام فيصل : ههههههههههههههههههه ...

ام حنان : مو حمد يا حبيبي حنان ...

ام فيصل تناظر سعود بعصبيه : سعوووودوه وش ذا الهياط اللي قعدت تهايط به ع الولد ...؟

سعود : يمه ما احسب انه بيصدق !

ام فيصل تبوس خد سعد : يا حبيب امك لا تصدق الثوور اخوك يتسذب عليك ..

ام حنان : يا حياااتي كسر خاطري ...

ام فيصل : أي والله ... تبي تكلم اخوك يا سعد و تسأله بنفسك ...

سعد يهز راسه بمعنى أي ...

سعود : و انا بعد ابي اكلمه ..

ام فيصل : انت شب .. لا عاد تقول لاخوك كذا ..

سعود مد البوز بزعل : طيب انا اش دخلني اذا هو يصدق ...!

ام حنان : حبيبي سعود خف على اخوك شوي هو بعده صغير ..

سعود زعل : خلاص ما ابي اكلم احد ...

طلع من الصاله و راح لغرفته ....

ام فيصل تنهدت : هاك خذي اللحين هذا زعل ...

ام حنان : معليك شوي و بيرضى ....

في بيت الجيران .....

دخلت عليها سوسن و هي عند شباكها اللي ما تفارقه ... راحت لها و ضمتها من ورى ....

سوسن : سمسومتي ... لساااا زعلاااانه ؟

سميه ابتسمت من غير نفس : لا ماني زعلانه ..

سوسن : اجل يلااا ألبسي عباتك نبي نطلع ...

سميه باستغراب : و على وين بهذا الوقت ؟

سوسن تربعت ع السرير : بنرووووووح السووووق ...

سميه : بس اللحين الساعه 9 ...

سوسن : عااادي بنقعد لي نص الليل .. اهم شي نطلع و نستانس ..

سميه تخصرت : و من بيودينا ان شاء الله ؟

سوسن : اكييييييد صلاااااح .. عاد بالموت حتى اقنعته ...

سميه تفكر : همممم ..

سوسن : يلاااا خلينااا نروح لسا ناقصنا اغراض للمدرسه خلينا نخلصها مره وحده ..

سميه : في ذي معك حق .. خلاااص يلا ...

نرجع للشقه .. كانوا مشغلين اغاني و طربانين و يرقصون عليهاا ..

حنان : فيصل .. اللحين انت مع اخوياك ترقصون زي هاذيل ؟

فيصل : لا طبعا هذا دلع ومياعه و مصاخه وسماجه ما نسوي كذا احنا ..

حنان غطت ع فمها و تضحك ...

فيصل : ادري تضحك بس ما اظن في شي يضحك ...

طلع نواف و خالد من الغرفه و جوا لقوهم يرقصون ...

خالد : ههههههه وش عندكم وش ذا الرقص ؟

عبدالرحمن : هذي اسمها حفله يعني رقص و شكشكه ( و يهز الكتف )

نواف مع انه متضايق لكن ضحك على رقص عبدالرحمن ....

خالد الحمد لله اللي ضحكت يا نواف ....

خالد قعد جنب سامي : ليه ما رقصت معهم ؟

سامي : اكيد تمززح .. تبيني اتمايل زيهم ؟ امعصي ...

خالد : من جد ما اتخيل شكلك ترقص ههههههه .. بالله شف رقص دحيييم كله استهبال ...

سامي : هههههههه ضارب مخه هذا ....

خالد : ههههههههه أي والله .. و شف رقص وليد ما شاء الله عليه يرقص زين ..

نواف كان قاعد جنب خالد : حتى انا اعرف ارقص و احسن منه بعد ..

و قام نواف يرقص و خالد يصفر له و يصفق كان مبسوط ان نواف اخيرا رجع لطبيعته ...

وليد لازال وده يسوي مقالب في نواف .. لما شافه يرقص معهم رح و مسك يد حنان قومها بالغصب ترقص ...

فيصل مقهووور و معصب بس مسك نفسه ...

حنان ترقص بدون نفس و خايفه : انا خلاص برجع ما ابي ارقص ...

وليد يناظر نواف بخبث و يقول لحنان : خللك ..خلك والله وناااسهه ..

حنان يعني لو رجعت اللحين وش بيصير .. جت بترجع .. جا نواف قدامها و هو يرقص ..

نواف : ارقص معنا يا حمد ...

حنان من شفت خشتك سدت نفسي : لا تعبت ..

نواف : اصلا ما رقصت ..

حنان يؤؤه ما بيفارقني ذا : كييييفي ياخي ! ابعد عن طريقي ...

كان صوت الاستيريو عااالي و محد يسمع كلامهم غير وليد ..

وليد : هههههههه حمد نواف مستانس و انت ترقص معنا لا تخرب وناسته ..

حنان جعلكم المحاي : و اذا؟ انا اش دخلني .. ابعد بس ...

نواف خز وليد ثم طالع حنان : خلاص روح لا تموت علينا ..

حنان ضحكت باستهزاء ثم قعدت ...

فيصل : حموو وش قالك ؟

حنان : و لا شي بس يبيني ارقص ...

فيصل بقهر : ودي اكفخهم اثنينهم ..

حنان : هههههه تغار علي ؟

فيصل تنهد اكيد اغار : من زينك عشان اغار ...

حنان : ههههههههههههاااي بالعكس انا حلوو و وسيم و احلى منك ..

فيصل : هه هه هه اقول اقلب وجهك بس ..

حنان : طيب بقلبه هههههه ..

شوي و رجعت تكلمه ..

حنان : فصييييييييل !

فيصل : ما قلت لك اقلب وجهككك ...؟

حنان : اووووه عن الدلع .. اسمع نسينا نقول لوليد عن المحامي و بكره الجمعه بيجي ابو محمد ...

فيصل يضرب جبهته : اييييييييييييييييه صح .. خلاص اذا راحوا اخوياه نقوله ..

حنان : اوككككك ..

وصلوا للمول كانت سوسن مررره مبسوووطه .. سميه تحاول تكون مبسوطه حتى لا تقلق اختها عليها .. و صلاح ما غير يصارخ يلا و يلا ..

صلاح : ما خلصتووووا ؟!

سوسن : يوووووه لا تصير كذا تونا جينا ...

صلاح : اووووف اكره الاسواق و المجمعات ..

سوسن تغمز له : ليش انك خقه تكرهها هاااه !

صلاح : اقول امشي و لا يكثر ..

سوسن : هههههههههههه .. ( ألتفت لـ سميه ما كانت معهم ) سمسومتي اش فيك ؟

سميه : صدقيني مافيني شي بطلي تقلقي علي ..

سوسن : همممم طيب ...... سمسومه شوفي هذا المحل يجنن تعالي ندخله ..

سميه : بس هذا غااالي مستحيل نقدر نشتري منه ...

سوسن : يااا حيااتي احنا جينا نتفرج مو نشتري ..

سميه باستغراب : هاااه .. مو قلتي بنشتري الاغراض اللي ناقصتنا للمدرسه ...

سوسن : هههههه قلت كذا عشان تطلعي من البيت ..

سميه تنهدت : آآه منك بس ..

سوسن تمسك ذراعه : يلا يلا امشي ..

من جهه ثانيه و بنفس المول كانت الجوهره و العنود قاعدين يشربوا كآفيه ..

الجوهره : ما قالوا لك البنات متى بيجوا ؟

العنود : وراك مستعجله عليهم .. دقايق و يكونوا عندك ...

الجوهره : بس اشتقت لجوارتي (الجوري) ...

العنود : و انا اشتقت لـ اصااايل فديتهاا .. طيب منار ما اشتقتي لها ؟

الجوهره : إلا .. بس لاهيه مع بيتها و زوجهاا ..

العنود : ولووو .. هي من تزوجت حتى ما صارت تدق عليك زي اول .. اكره الناس اللي زي كذا ..

الجوهره : عااادي قلبي اهم شي انها تكون مرتاحه وسعيده ..

العنود تذبحني طيبة قلبك يا جوج .. تنهدت : ايامكم كانت روعه انتي و الجوري و منار .. كنتوا فااالينها ..

الجوهره : و الى اللحين بنفلها بس الفرق بدون منوور .. صح شهوده رح تجي كمان ؟

العنود : مدري كلمتها احتمال تجي و احتمال لا ...

و كلها دقايق و وصلوا البنات و جت معهم شهد ... سلموا ع بعض و بعد السؤال عن الحال و الاحوال ... العنود صديقه حيل لـ اصايل و طبعهم نفس الطبع و حركاتهم نفس بعض غير شوفة الحال ..

الجوري : جوجو كلمتي منار او كلمتك ؟

الجوهره ما تبغا تقول لا : أي نكلم بعض ..

العنود ناظرتها باستغراب : جوااره تكذب ما كلمتها و لا شي ..

الجوهره تدعس رجلها من تحت الطاوله : معليك من العنود ...

العنود : آي .. كيفك معها ....

الجوري تنهدت : عادي اذا ما كلمتك حتى انا ما كلمتني من يوم تزوجت ..

الجوهره : معليك اكيد مشغوله .. اهم شي انها بخير و مبسوطه ...

الجوري : ايييه اهم شي ...

مر صلاح و اخواته من قدامهم ......

العنود تهمس لاصايل : اصوووله شوووفي هذا قسم انه خقه ..

اصايل : ههههههه أي والله ...

شهد : بنااااات شكلكم خقيتواا ..؟

اصايل & العنود : هههههههههههههههههههااي اكيد ...

شهد : ليكون هذا اللي قدامنا ؟

العنود : يب هوو ..

شهد باستغراب : من جدكم باين عليهم عيال فقر .. شوفي لبسهم كيف ..

اصايل : عااااادي احس اني حبيته ....

العنود : هههههههههههههههههههه بهذي السرعه ..

اصايل تنهدت و هي تناظره : الحب ماله مكان او زمان معين ..

شهد : اوووه اشتغلت الرومانسيه اللحين ...

العنود بمكر : اصوووله اتحدااااك تشبكينه و تخرفنينه و تخلينه خاتم باصبعك ...

اصايل : والله ؟! تتحدين ؟!

شهد : ههههههههه دام السالفه تحدي انا بعد اتحداك ..

اصايل ابتسمت : طيب لا فزت وش تعطوني ...

العنود : أي شي تبينه ..

اصايل واااو أي شي ابيه هااه : اوكييييييه انا موافقه .. رح تشوفون ان ما خرفنته ...

شهد و العنود : هههههههههههههه ..

قامت اصايل بتروح له ....

الجوهره تناظرهم : وين رايحه اصايل ؟

العنود : بتروح الحمام -الله يكرمكم- و بتجي ...

الجوري : معليك منهم كملي سالفتنا يا جوج ..

الجوهره : ههههههه اوك ...

( دقيقه نعرف بالصبايا الجديدات ،،

الجوري / عمرها 21 سنه بنفس الجامعه مع الجوهره و تصير بنت عمتها .. هي و الجوهره و منار اعز صديقات .. الجوري بنت عاديه جميله و نفس طيبة الجوهره ..

اصايل : اخت خالد الصغيره عمرها 17 سنه بنفس مدرسة العنود و هم صديقات حيل لان اطباعهم متشابهه ..

شهد / اخت الجوري الصغيره عمرها 16 سنه .. اطباعها تختلف شوي عن العنود و اصايل ..

اكتملت عائلة والد نواف برجع اذكركم فيها ،،

ابو خالد اكبرهم و عياله // منار 22 سنه - خالد 20 سنه - فهد 18 سنه - اصايل 17 سنه - جود 15 سنه.... ابو نواف ثاني واحد و عياله // الجوهره 21 سنه - نواف 18 سنه - العنود 16 سنه ..... ام الجوري اًصغرهم // ياسر 23 سنه - الجوري21 سنه - فاديه 18 سنه - شهد 16 سنه ....)

نروح للشقه شارفت الحفله على النهايه و الكل صار تعبان ...

حنان : فصيييل انا تعبت ابي اناااااااام ...

فيصل : ما ادري عن هذا وليد ..

حنان : ولييييييييد معليش نروح ننام ...

وليد : تووونااا بدري ما جت حتى 12 ...

حنان : صحيت الصباح اليوم و ما نمت الظهر ...

وليد : ههههههه كل هذا مبسوووط انك بتنتقل عندي ..

حنان بسخريه : ايه كنت مره مبسووووط ..

وليد بفخر : ادري محد يقاومني ...

فيصل يهمس لها : لا عاد تكلمينه هذا شكله يبي يتكفخ ...

خالد قام : سامي دحووم نواافوه يلا امشوا خلونا نروووح ..

حنان والله انك انسان كوووويس يا خالد تحس فينا ...

كانوا معترضين بس خالد سحبهم غصب و وليد يصارخ عليه يخليهم ..

وليد : خلااااص الحفله و انتهت تقعدون ليش ؟ هم تعبانين خليهم يرتاحوا ..

وليد : من قال ؟! ليكون عشان حمد ؟

حنان معصبه منه و اذا عشاني ع الاقل حس ان في ناس تعبانه و استحى على دمه ..

خالد : لاا حتى احنا تأخرنا لازم نروح ...

الشباب سمعوا الكلام و راحواا .. لما طلعوا ....

نواف بعصبيه : كان خليتنا نقعد اووووف منك ...

خالد : يا خي رحمت حمد و فيصل مبين بعيونهم النوم ...

نواف : طيب يناموا محد مسكهم احنا نقعد برى..

خالد : ههههه اخبركم مزعجين ... محد ينام و انتوا حوله ..

سامي : عادي بنرجع مره ثانيه و لا تزعل يا نواف احسك انبسطت مره ..

عبدالرحمن : هههههه اكيد انبسط دام اللي خاق عليه موجود ...

نواف ناظره و هو معصب ...

عبد الرحمن : عااادي عاادي يا شيخ حتى انا خقيت عليه ههههههه ...

نرجع للشقه .. دخلت حنان غرفتها هي و فيصل ....

فيصل بمزح : اخيرا بصير مع زوجتي بغرفه وحده ...

حنان ضحكت باستهزاء : ها ها ها .. ان سمعتك تقول ذي الكلمه مره ثانيه .......

فيصل قاطعها : هههههه خلاص خلاص ماني بقايل ....

حنان : خلنا نرتب اغراضنا بسرعه .. انا مره نعسانه ...

فيصل : عن نفسي بنااام .. عيوني بتسكر لحالها .. ما فيني حيل ارتب اللحين ..

حنان كانت ترتب لفت عليه : من جدك بتنااااااا ..........

لقته بسابع نووووومه ...

حنان : اووووف شكلي و انا بعد انام و بكره يصير خير .. لحظظظظظظه نسيت اهم شي ما كلمت وليد عن المحامي و بكره الجمعه .. ياا ربي كيف نسيت شي مهم زي هذا ...

تسمع صوت جوال يرن ....

حنان اووه هذا مو صوت جوال فيصل .. بس وينه ...

و تدور على مكانه من الصوت .. لقته في مخبى جاكيته و مرمي ع الارض ... تطلعه ...

حنان هذي خالتي : الوووو .. هلا خالتووو .. انا بخير الحمدلله و هو بعد بخير .......... اعذرينا ما سمعنا الجوال ........... لا والله هو نايم اللحين من التعب ............. اوكيه سلمي على امي بكره الصباح ان شاء الله بكلمكم ......... يلااا سلام ...

حنان اللحين لازم اكلم وليد ع المحامي .......

قبل لا تكلمه حنان نرجع للمول اللي فيه البنات ... راحت له اصايل و سوت نفسها انها صدمت فيه بالغلط .... و البنات يناظروهم باهتمام ...

اصايل : اوووه im sooory ...

صلاح حتى بدون ما يناظرها : لا عادي حصل خير ..

اصايل : ممكن تاخذ هذا كإعتذار ؟

مسكت يده بكل جرأه و حطت فيه ورقه الورقه فيها رقمها .... ثم مشيت بكل فخر للبنات ....

سوسن : وش عطتك ؟!

صلاح بقرف : ما تستحي على وجهها ترقمني عيني عينك ...

سوسن & سميه : ههههههههههههههه ....

سوسن : مو اول مره تصير ...

صلاح : عشااان كذا اكره المجمعات ....

سوسن : عادي عادي طنشششش تعشششش ...

سميه : بس صراحه البنت حلوه ( اصايل ما كانت متغطيه ) ..

صلاح ناظرها بحده : البنت اخلاق مو جمال ...
سميه : ههههه ما قلنا شي ..

اخذ الورقه و قطعها قطعه قطعه ....

البنات صااارخواااا و يأشروا لـ اصايل طالعي ورى .... لفت تشوف ...

شافته قطع الورقه و رماها بالزباله ..... رجعت للبنات متفشله و حاقده عليه اقوووى شي ....

البنات كاتمين الضحكه و هي تحس بإحراج ....

اصايل والله ما اسكت لك يا الحيوان انا اوريك يا كلب مو اصايل تسوي فيها كذا ان ما خليتك تجي تبوس ايديني ما اكون اصايل بنت ابوي ...

قامت من ع الطاوله .....

العنود : على وين ؟

اصايل : دقايق و راجعه ...

ابتعدت عنهم شوي و طلعت جوالها كلمت السواق .....

اصايل : الوووو .. ناصر انت وين ؟ ..

ناصر : انا بمواقف المجمع طال عمرك ...

اصايل : زين .... اسمع في واحد ابيك تراقبه و تعرف لي كل شي عنه كل صغيره و كبيره فهمت ...

ناصر الله يعين يا ترى من طاح بيدها هذي المره : ابشري طال عمرك .. عطيني مواصفاته ...

حكت لـ ناصر كل شي و ما رح تسكت لصلاح و طاح بيدها الله يعينه ...

نرجع للشقه ... طلعت من غرفتها تبي تكلم وليد ع المحامي ... بعد تردد راحت له غرفته دقت الباب ... لا رد .. رجعت دقت مره ثانيه .. لا رد .. قررت تفتح الباب و تدخل تشوف بنفسها .. ما لقت احد بالغرفه ...

حنان بسم الله وين راح ؟ خل اشوف المطبخ يمكن يكون هناك ..

راحت و لقته هناك كان قاعد ع الطاوله و ماسك جواله يسولف مع نواف ع البي بي .....

حنان : السلام .....

وليد : هلااا حمد غريب ما نمت ..

حنان : بنام بس ابيك في موضوع مهم ... إلا انت غريب قاعد بالمطبخ ؟

وليد : ابد جيت شربت ماء و خذتني السوالف مع نوافوه ع البي بي ... عطني دقيقه و نتكلم ...

حنان : اوكيه ...

حنان متسنده ع الثلاجه تناظره بنظرات اعجاب خاااقه عليه ع الآخر .. و في نفس الوقت ودها تعرف وش يتكلم فيه مع نواف ...

وليد " نوااااااف ترى حمد عندي و لحالنا "

نواف " رجيت مخي يا حيوان وش اسوي لكم "

وليد " هههههه ما ودك تكون مكاني "

نواف " لاااا و كل تبن .. لا عاد تفتح لي ذا الموضوع "

وليد " طيب ههههه .. يلا اخليك الولد يبغاني .."

نواف " -فيس معصب- " ثم قفل ....

حط جواله و ناظرها من فوق لتحت : آمر وش بغيت ؟

حنان يااا ربيييه كلامه يجنن و نظراته تذوب : ا ا انا بصراحه ودي اطلب منك طلب ..

وليد تكتف : قول اسمعك ...

حنان : ممكن تسلفنا المحامي حقك يروح بيت اهلي بكره ؟

وليد : ههههههههههههههه اسلفك ... فلوس هو هههههههه !

حنان استحت : مدري والله كيف كذا جت ..

وليد : طيب ابشر ما طلبت شي ...

حنان بفرح : جددد والله موافق ..!!

وليد : أي و ليش ما اوافق ...

حنان : اووووكيه مشكوووور ما بنسى جمايلك ..

وليد : لا ولووو صرنا اصحاب ...

حنان ابتسمت : يلا عن اذنك ...

وليد : لحظه لا تروح ...

قام يقرب منها و هي مصنمه بمكانها .. ماهي قادره تتحرك .. صار قريب منها حيل و حجزها ما بين ايديه .. قلبها يدق بقووووه ضاعت علومها في ملامحه ... تحس باحساس حلوو عكس نواف اللي تخاف منه لا قرب ..

وليد : بسألك سؤاااااال ؟

حنان بخوف : اسـ اسأل .....

انتهـــــــــــــى البــــــــارت


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس