عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 8 - 2015, 03:13 PM   #8


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4145يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [7]

وليد : بسألك سؤاااااال ؟

حنان بخوف : اسـ اسأل .....

وليد شال ايدينه : اش صار بينك و بين نواف ؟

حنان هئئئئئ كيف عرف : أ أنت وش دراك ؟

وليد قعد ع الكرسي : هههههههههههههههههههههه ..

حنان تناظره ليه يضحك هذا .. و اش قصده بالسؤال .. ( ضربت ع جبهتها ) : ليكوووووووون انت ورى اللي صاااار ؟

وليد يستغبي : هههه و اش صار اصلا ؟

حنان عصبت : انت كنت تدري ان نواف بالغرفه و قلت لي اروح .. ليش سويت كذا وش قصدك من الحركه ؟

وليد يناظرها و مبتسم : ووووه شكلك روعه و انت معصب ...

حنان استحت و نزلت راسه للارض ...

وليد : هههههههههههههههههه حركاااااات و تستحي بعد ...

حنان عصبت مره ثانيه و صارخت : انت ما تنعطى وجه ..

وليد : لحظه ما قلت لي وش صار بينك انت و نوافووه !

حنا بصراخ : ماااني بقايل و انت موووت فضووول ...

وليد ههههه يا حليلك مصيري اعرف ...

ثم طلعت و هي تتحلطم .. سخيييييييييف حددده و يقهر اوووف منه .. بس كلامه عسسسسسسل .. ضحكته يااا ربيييييه على الضحكه بغى يغمى علي هههههه ..

نرجع للموووول ...

العنود : شفتك تكلمي جوال عسئ ما شر ..

اصايل : ههه .. هذا اللي ما يتسمى رح تشوفوا وش بسوي فيه ...

شهد : ايييييه زي اللي قبله ...

اصايل : ههههههههههه و اكثر من اللي قبله ...

العنود : ههههه ينخاف منك الله يستر ...

اصايل : ههههههههه احسن يستاهل اللي بسويه فيه ...

الجوهره : بنااات يلا مشينا ...

العنود : ليييييش بدري ..

الجوهره : لا والله تأخرنا اللحين امي تقلق .. قوموا ...

العنود : اوووووكيه ...

رجعت حنان غرفتها و بساااابع نوومه .. امااا وليد كان جالس يكلم تلفون ..

وليد : هلا طال عمرك .. لا الحمدلله دبرت الوضع ........ أي خلاص بقدر احصل ع الشهاده و في نفس الوقت اسافر للشغل ....... سم طال عمرك ............ لا لا لاتخاف

الناس اللي اشتغل معهم ثقه ........ ابشر طال عمرك .............. ان شاء الله ............... مع السلامه ..

تمدد على سريره ....

وليد احس اني مبسووووط حيييييل .. ( قام يفكر بحمد و نواف ) هههه والله و لقيت شي اتسلى فيه هههههه .. اموت و اعرف اش صار بينهم بالغرفه ... بكره ابسأل نوووافوه ... مع اني ما اظن انه بيقول لي .. ( قام يفكر للحظه بملامحها ) هو صادق لو دققت بملامحه احسه بنت .. يلا اكيد انه ولد بس ربي خلقه كذا .. شكله يعاني كثير من الشباب امثال نواف هههههه قاعد اضحك على نفسي و انا عارف الحقيقه ههههه ....

في المول سواق اصايل لقى صلاح و لحقه و عرف بيتهم و جمع عنه معلومات كثير من اهل الحاره ...

في الصباح يوم الجمعه الساعه 11 و نص ..

حنان : فيصل اصحى يلااا عشان تروح المسجد و تلحق صلاة الجمعه ..

فيصل يتثاوب : احس اني ما شبعت نوم ..

حنان : تعوذ من ابليس و قوم ...

فيصل : من سهرة امس حتى فطور ما فطرنا ...

حنان : اذا رجعت من المسجد نطلب لنا أي شي ...

فيصل يناظرها بتعب : و من وين لنا فلوس ؟

حنان : معليك احنا ضيوف اكيد على حساب وليد ...

فيصل : هههههههه على كيفك ! ..

حنان ابتسمت له : بتشوووف ..

فيصل تذكر ثم صرخ : هييييييييييه انتي و اشلون ؟!

حنان باستغراب : ما فهت وش تقول !

فيصل يضرب ع جبهته : اووووف .. الصلاااااه بتجين للمسجد ؟

حنان : اهاا .. لااا بصلي بالبيت ..

فيصل : و اذا سأل ذاك الغثه ( يقصد وليد ) ...

حنان : عاادي نقول له لاني حلوو و خقه ما اجتمع مع الناس حتى لا يتحرشون فيني ...

فيصل رفع حاجب : ووووع من زينك عاد .. و بتمشي عليه يعني ؟

حنان : كيفه يصدق و لا لا صدق .. هذا اذا كان اصلا يصلي بالمسجد ..

فيصل : أي والله صح ....

يطالعها من فوق لتحت : انتي نمتي بلبس رجااالي ...

حنان : اييييه اجل ؟! .. وراك مستغرب ؟ تبي مثلا وليد يدخل غرفتنا و يشوفني بنت !

فيصل : اه لا ما خطر لي انه ممكن يسويها ...

حنان : لااا يسويها لسا ما عرفناه زين ...

فيصل مستغرب : و ليش الثقه ؟!

حنان رفعت كتوفها : بسسس اقووووول ..!

فيصل : طيب ما خلصتي ترتيب ؟

حنان : لأ بااقي ..

فيصل : اوووف قاعده من صباح الله خير و ازعجتيني ...

حنان : اقوووول احمد ربك حتى اغراضك رتبتهم ..

فيصل فتح عيونه ع الآخير بفرح : صدددددددق !

حنان بدون نفس : اييييييه وش شايف ؟

فيصل من الفرحه قام و ضمهاا : شكراااااااااا ..

حنان باستغراب : و ليش تضمني كذا اول مره تسويها ...؟

فيصل انحرج : اوووه بس كذا جا على بالي ..

حنان تنهدت : أي و لا عاد تعيدها ...

فيصل استغفر الله اش فيها ذي صارت زوجتي طيب ههههه لا تسمعني بس !

فيصل : انا باخذ شاور ثم بروح المسجد ...

حنان : اوك ..

حنان وش قصته فصيييل احسه متغير معي صاير زي كنه همممممم يحبنننننننني ! حـ حتى نظراته لي .. اوووف منك انت لسميه و ما رح تكون لغيرها ... على طاريها بحاول ادق عليها اليوم ان شاء الله ترد علي ..

طلع من الحمام -الله يكرمكم- لبس ثوبه و تكشخ و حط عطره و حنان قاعده تناظره بانبهار ....

حنان اول مره اشوفه اشلون يكشخ ما شاء الله سريع باللبس ...

فيصل يناظرها من المرايا : احم احم .. خقيتي علي صح ؟

حنان لفت وجهها باحراج : و وليش اخق .. طول عمرك مقابلني و ما خقيت بخق اللحين !

فيصل من داخله زعل بس بين عكس ذلك : ههههه كنت امزح وش فيك .. يلا انا رايح المسجد انتي اقعدي هنا لا تطلعي من الغرفه ..

حنان : و ليش لا اطلع ؟

فيصل : وش و ليش ! عشان وليد طبعا ...

حنان : هيييييه انت .. انا ولد يعني لازم اتصرف على ذا الاساس اذا بقعد متخبيه بيشكوا فيني فهمت ...

فيصل : يا إلهي طيب سوي اللي بتسوينه بس اذا صار لك شي انا مالي دخل ..

حنان : ما رح يصير شي ان شاء الله ..

ثم راح المسجد .... حنان كانت متردده تطلع برى و لا لا .. قفلت الغرفه .. ثم اخذت جلال و صلت ... بعدين قررت تطلع ... لقته بالصاله ماسك جواله و مدد رجوله ع الطاوله اللي قدامه و يضحك ... جت جلست ع كنبه بعيده عنه ...

حنان بعصبيه : ورى ما رحت المسجد مع فيصل ؟

وليد ناظرها ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان باستغراب : خيييييييير !

وليد : و انت ليه ما رحت ؟

حنان ام الغباء وش دخلني اسأله اللحين اش اقوله : اييه انا اصلي بالبيت دايم لاني اتضايق من تجمعات الناس و لاني حلووو يتحرشون فيني ..

وليد : هههههههههههههههه و انا نفس السبب ... هه قال حلو قال ..

حنان تبي ترقعها : و و و اصلا فيصل منعني اروح خايف علي ..

وليد ناظرها نظرات ما فهمتها : و مو خايف عليك مني ...؟!

حنان شهقت بخوف : هئئئئئئ يعني انت تخوف ؟

قام و قعد جنبها حط ذراعه ع رقبتها : يمكن ههههههههههههه ...

حنان تحاول تهدي نفسها .. هذي حركات عاديه ما سوى لي شي اهدي يا حنان خلك طبيعيه .. لحظه عطره يا ناس ذبحني .. بموت من الحيااا اهم شي لا يلاحظ اني ميته عليه ما غير اروح فيها ...

ثم قام و هو يتثاوب : يلاااا برجع اكمل نومي قعدت من بدري انا .. اذا جا الغدا صحوني ...

حنان : دقيقه دقيقه وشو الغدا ؟

وليد : ارفع السماعه و اطلب أي شي ... ( هي بغت تقوله و الفلوس بس فهمها ) .. و لا تخاف كل شي على حسابي...

حنان تنهدت براحه اخيرا بنلقى شي ناكله .. بس هو ليش قعد من بدري ؟! وش دخلني انا احس لقافتي صايره زايده ههه !

صحت من النوم متضايقه على طول كلمت سواقها ....

اصايل : نااااصر سويت اللي قلت لك عليه ؟

ناصر : أي طال عمرك ..

اصايل : وش طلع ؟

ناصر : شخص فقير عايش على قد حاله ساكن مع والدينه و خواته و يشتغل بالجيش ...

اصايل : هممم و اش اسمه ...؟

ناصر : صلاح حسن الـ .........

اصايل ابتسمت بخبث : صلاااااح هاااه ..

ناصر : وش تآمرين فيه طال عمرك ؟

اصايل : كالعاده ودي المعلومات لتركي (مدرير اعمال العائله) و هو يتصرف و قوله هالمره ابي ذا الشخص ع الحديده و لو يخليهم يعيشوا بالشارع يكون احسن ...

ناصر : ابشري طال عمرك ...

اصايل و طحت بيدي يا صلااح و محدن سمى عليك ههههههههه ..

في بيت ام حنان ........

ام حنان : ودي اكلم حنوون يا مها ...

ام فيصل : كلميها اللحين اعتقد ان فيصل بالمسجد ...

ام حنان : أي والله صح .... ( بعد تفكير ) ..بس اكيد اخذ الجوال معه للمسجد ..

ام فيصل : اممم صح يمكن .. و يمكن نساه جربي دقي ..

ام حنان : لا لا احراج ادق اذا كان في المسجد بينزعجوا الناس ...

ام فيصل : اجل مالك الا الصبر لين تنتهي الصلاه ..

ام حنان : أي والله مالها الا كذا ..

اما حنان كانت تفكر تدق على امها من جوالها الجديد اشتاقت لها ... دقت في البدايه ما ردوا ثم دقت و دقت الى ان ردوااا .. كانت قاعده بغرفتها طبعا ...

سعد : الوووو ..

حنان : سعد هذا انت ؟

سعد : حمممممممممممد !

حنان : هههههههه وين امي ليش انت اللي راد ؟

سعد : رقم غريب ...

حنان : اييييييييييه صح طيب عطني امي ...

ام حنان : الووو حنووون وحشتيني تونا نبي نكلمك ...

حنان : هلا يمه و الله انتي وحششتيني بس تراي ما غبت الا يوم ههههه

ام حنان : اقووول بس ما عمري نمت و انتي مو بالبيت .. الا صحيح وش ذا الرقم اللي داقه علي منه ؟

حنان : هذا رقمي شريت جوال ...

ام حنان : مااا شاء الله الظاهر ان شغل فيصل حلوو ..

حنان : أي والله كثيررر حلو .. الا وين سعود ليش مو هو اللي رد ؟

ام حنان : راح المسجد يقول انه صار كبير ..

حنان : ههههههههههه يا فديته .. والله اشتقت اتناجر معهم ...

ام حنان : ههههههههههههههه هذي انتي ما تغيرين اطباعك ..

و قعدوا سوالف الى ان جا فيصل من المسجد و كلمهم بعد وسولف معهم ..

طلبوا الغدا و تغدوا عادي و ع الغداا ........

وليد : حمد اليوم لازم نروح السوق ...

حنان : ليييييييش ! بعدين بروح بيت اهلي اليوم ...

وليد : لازم نروح السووق عشان نشتري للمدرسه و لا نسيت انها بكره ..

حنان بضيقه : لا ما نسيت .. بس اهلي و المحامي .. خلها اذا رجعت ..

وليد : عادي اهلك يروح لهم فيصل مو ولد خالتك .. و انا و انت نروح السوق و بكذا ما نضيع وقت ...

كان فيصل رح يتكلم بس قاطعته : اوووك خلاص دام كذا اكيد فيصل رح يروح ...

فيصل انقهر و قام : الحمد لله شبعت ..
بعد ما راح ......

وليد باستغراب : ما كأنه عصب او زعل ؟

حنان تصرفه : لا لا لا و ليش يعصب او يزعل هو كذا طبعه ...

وليد همم احس واره شي .. ليكون صدق خاق على ولد خالته .. ههه شكلي لازم اتأكد بنفسي .. يااا سلاااااام قد ايش رح اتسلى بالاول نواف و اللحين فصيييل هههههههه حلوووه الحياه بس لا زلت اعرف الحقيقه ..

خلصت اكل و راحت له الغرفه .....

حنان : انت وش فيك كذا وش ذي الحركات ؟

فيصل بعصبيه : من جدك بتطلعين معه لحالك ؟!

حنان تهندت بتعب : لا حول و لا قوة الا بالله .. عجزت افهمك اني ولد اللحين و لازم اتصرف كذا .. تبيه يشك فينا ..؟!

فيصل : طيب ما اقدر .. ما اتخيلكم مع بعض .... يا ليتني ما وافقت من اول ...

جت قعدت جنبه ع السرير و حطت يدها ع كتفه : معليه تحمل .. ما رح يصير شي لازم تثق فيني .. انا اكيد ما ضيعت مستقبلي ع الفاضي ...

فيصل : خلاص خلاص كل مره اقول ما بتتدخل بس اعصب و انسى .. على طاري مستقبلك ملفك بالمدرسه اش بتسوين فيه ..

حنان شهقت : يؤؤؤه صح ذكرتني راح عن بالي .. ( بعد تفكير ) اسمع اذا رحت بيتنا قل لامي تروح تسحب ملفي لاني بنقل مدرسه جنب شقتنا .. قل لها اني انا بسجل نفسي ...

فيصل : هذا احسن حل .. اوكيه رح اقولها ...

حنان تثاوبت : باخذ غفوه قبل اذان العصر ورانا سوق ..

فيصل : ههه خذي غفوه انا مافيني نوم .. وش لازم اسوي ..

حنان : مدري يلا نووووووم تااايم ...

راحت تلحفت و نامت على طول من التعب لانها صاحيه من بدري .. فيصل يتأملها اول مره يشوفها نايمه كان شكلها بريء و جميل .. ثم تعوذ من ابليس و مسك جواله و قام يناظره ......

العصر .... راح فيصل لاهله مع المحامي .... بقى وليد و حنان بالبيت ..

عند فيصل ......

فيصل : يممممه هذا ابو محمد ما كنه تأخر ...؟

ام فيصل : مدري يا يمه هو قال بيجي اليوم ...

فيصل اووف بسرررعه تعال يا مال السلال ابي ألحق على حنان ...

ام حنان : ضيفت المحامي يا فيصل ؟

فيصل : اييييه ضيفناه ...

ام فيصل : طيب رح اقعد معه بالمجلس .. اللحين اكيد سعد و سعود عنده ..

فيصل بعصبيه : يبووني اذبحهم هاااذيل ...

ام حنان : هههه خلهم و انا خالتك من انتقلت و هم يحسون انهم رجال البيت ...

فيصل : ايييييه هين .. أي صح خالتي نسيت اقولك .. بكره اسحبي ملف حنان من المدرسه بتنقل مدرسه جنب بيتنا ...

ام حنان : اهاا طيييييب ابشروا .. بس يا ليتها جت معك ...

فيصل : معليه مشغوله تسنع البيت ...

ام حنان : ودي اساااعدهااا بس .....

فيصل : قلنا لك يا خالتي ما تقدرون .. ان شاء الله بكره احاول اجيبها ...

ام حنان : ان شاء الله

اندق البااااب ........

ام فيصل : يلا رح يا ولدي شكله ابو محمد جا ...

فيصل : طيب .....

نرجع للشقه .. كانت قاعده بغرفتها متردده كعادتها تطلع و لا لا .. قطع ترددها دخول وليد .....

حنان بخوف : بسم الله افززززعتني ..

وليد : هههههههههههااي تعجبني وانت خايف ..

حنان رفعت حاجب : ما فهمت !

وليد : هههههه ابد و لا شي ...

حنان : اللي اعرفه الناس قبل لا تدخل تدق الباب ...

وليد : اذا مو بيتهم يدقون الباب بس ليه ادقه في بيتي ..؟!

حنان تضايقت : يعني بتقعد تذلنااا ..

كان واقف عند الباب و هي قاعده ع سريرها جا و قعد على سرير فيصل ...

وليد : لا ما بذل احد ...

حنان بصوت خافت ما سمعها : واااضح ..

وليد : ما ودك نطلع للسوق ...

حنان تناظر ساعتها : تو الساعه 4 ...

وليد : و متى تبي ؟

حنان لوت فمها : خلاص يلااا .. انا جاهز ..

وليد : و انا بعد جاهز يلا مشينا اجل ...

وصلوا للسوق بالاول قعدو بكافيه لان تو بدري كان وليد يراسل نواف ع البي بي ...

وليد " اش رايك تجي السوق ؟ "

نواف " وش عندي بالسوق ؟! "

وليد " بس تتمشى معنا "

نواف " ليه انت مو لحالك "

وليد " هههه لا انا مع الحب -قلب-"

نواف بدا يتضايق " ما بجي .. انت ما قلت لي كذا الا لان حمد معك "

وليد " ههههههههههههههههههههههههه -فيس يضحك-"

نواف " ما اظن قلت شي يضحك -فيس معصب- "

وليد " هههههههه اه يا نوااافوه .. انا ما جبت طاري ان حمد معي .. لهذي الدرجه تفكر فيه ! .."

نواف انحرج " انا اوريك يا وليد -فيس معصب-" ثم قفل جواله ..

نواف يعني اش بيكون دراني هذا وليد وانا اعرف حركاته اكيد ما دق الا ان حمد معه ...

مع ذلك ارسل وليد لنواف عن مكانهم حتى يجي ..

وليد يلا تعال يا نوافي رح استمتع معك انت و حمد هههههههه ...

حنان مستغربه ليه يضحك : وش فيك ؟!

وليد : ههههههههه يهمك تعرف ؟

حنان : عادي مو لازم بتقول قول ...

وليد : بس كنت اكلم نواف و عصب مني هذي كل الحكايه .. ما ودك تقول لي اش صار ببينكم امس ...؟

حنان لفت وجهها : ما صار شي يعني اش بيصير ...

وليد شكله مو ناوي يقول لي ......

نواف كان في بيت عمه ابو خالد .....

خالد : كنت تكلم وليد صح ؟

نواف : ايه ..

خالد : كنت عارف صرت تعصب منه ...

نواف : ياخي يرفع ضغطي و انا بعد غبي ما ادري ليش اذا جاب طاري حمد اعصب ...

خالد تنهد : هممم شكلك ما اقتنعت انه ولد ...

نواف : إلا مقتنع بس .......

خالد : بس ايش ؟

نواف بضيقه : ما ادري صراحه ....

خالد : انت اعتذرت منه ؟

نواف : لا ما حصل لي فرصه ...

خالد : اممم طيب ...

نواف : لحظه ....... ( يفتح جواله شاف رسالة وليد عن مكانهم ) ..

خالد : هاااا وشو ...

نواف : ارسلي وليد هم وين اللحين وش رايك اروح و اكلم حمد و انهي الموضوع ...

خالد : اذا انت شايف كذا سوي اللي يريحك ..

نواف : اوك .. اجل بروح ...

خالد : طيب اذا رجعت مر علي ..

نواف : ان شاء الله ...

نرجع للمحامي و فيصل .....

كان قاعد المحامي عبالله يقرا الاوراق ......

عبدالله : الاوراق سليمه ...

ابو محمد باستغراب : و تهقون اني بكذب عليكم ...

فيصل : يا عم هذا للاحتياط بس .. بعد كل شي احنا ما نعرفك ..

ابو محمد : مسموح يا ولدي مسموح ...

فيصل يطلع الشيك : هذا المبلغ اللي انت طالبه ...

ابو محمد : الله يجزاك الف خير بتفك لي ازمه ...

فيصل : المهم ان البيت خلاص بيبقى لنا ..

ابو محمد : من هذي الناحيه تطمن ...

عبدالله : رح اوقعه على اوراق تثبت انه اخذ حقه انت لا تشيل هم ..

فيصل : تسلم ما تقصرر ..

عبدالله : الله يسلمك ....

عند حنان و وليد ... حنان بتردد ودها تتكلم معه و تسولف بس متردده .. كانت تناظره بس و ساكته ...وليد عينه بجواله لكن منتبه انها تناظره ...

وليد : لهذي الدرجه انا حلو ؟

حنان حست على نفسها : ههههه يا شين الغرور ....

وليد حط جواله : كلمني عن نفسك ..

حنان ارتبكت ليش ذا الموضوع فجأه : اش حااب يعني تعرف بالضبط ؟

وليد : امممممممم عااادي أي شي عنك ...

حنان : ما عندي شي يميزني حتى اقوله .. انا زي زيكم ...

وليد : هههههههه انت ( يأشر عليه ) زينا ( يأشر على نفسه ) ....

حنان عقدت حجاجها : ليه انتوا مو بآوادم ؟

وليد : لا اوادم بس لا تنسى فارق المستوى ..

حنان يا شينه لا صار يتكلم كذا بس مع ذلك احب سوالفه ....

حنان : ترى زهقت متى بنشتري و نرجع للبيت ؟

وليد : لا تستعجل ورانا اليوم كله ...

دقايق و وصل .............

وليد : هلاااا مجوووود تأخرت ياخي ..

ماجد : معليش انشغلت اشوي ..

سلم عليهم ثم قعد على طاولتهم .....

ماجد : نواف ما رح يجي ؟

وليد : ما ادري ارسلت له احتمال يجي ...

حنان ان شاء الله ما يجي يا ناااس يخوف هذا نوااااف يا ليتك ما قلت له ...

ماجد : هاا اش رايكم نبدا نتسوق و لا ؟

وليد : لا خل ننتظر شوي لعل و عسى نوووافوه يجي ..

ماجد : اوكيه ما وراي شي ...

حنان يا الله مصرين يبونه يجي ....

وليد كان ملاحظ على وجه حنان الضيقه لما سمعت باسم نواف .. امووووت و اعرف اش صار بينهم امس ههههه ...

لمحه من بعيد و هو جاي ... و بخبث منه قال لماجد ....

وليد : مجوووود قم ابيك اشوي ...

ماجد : ليه وش تبي ؟!

وليد : انت تعال بس ..

حنان : و بتتركوني لحالي ..

وليد : ليه تخاف ؟!

حنان : كل تبن بس قال اخاف !

وليد : ههههههه امش مجووود ...

حنان وش يفكر به ذا اللحين جايبني عشان نشتري و ياخذ خويه و يتركوني لحالي صدق انه ما عنده ذوق .. و قامت تشرب بعصيرها ..

جاها نواف من وراها عرفها استغرب انها قاعده لحالها ....

نواف : السلاام حمد ....

حنان : بسم الله افزعتني .... وعليكم السلام ...

نواف : بسم الله عليك .. غريب قاعد لحالك ...

حنان : توهم كانوا هنا و مدري ليه راحوا و تركوني ...

نواف : مين ؟! فيصل و وليد ؟

حنان : لا .. ماجد و وليد ....

نواف اه يا ...... بس خلاص فرصه حلوه اني اعتذر بما اننا لحالنا ...

حنان حتى ما ناظرته لازالت خايفه منه .. الله لايوفقك يا وليد ان كانك جبت نواف و خليتنا لحالنا عمد .....

ماجد و وليد كانوا يطالعوهم من بعيد ...

ماجد باستغراب : انت ليش سويت كذا ؟!

وليد : هههههههههه اتسلى .. شف نواف مبسوط معه ..

ماجد : ماني فاهم و اذا مبسوط ؟!

وليد : ياخي نواف خاق عليه .. و انا احب اشوف نواف و هو خاق بس هذا كل الموضوع ...

ماجد : اممم و تحب تشوف حركاتهم ...

وليد : ايييييه بس الى اللحين ما شفت شي .. مثقل نفسه نواف ...

ماجد : اش تبيه يسوي مثلااا ...

وليد : هههههههه سر ما بعلمك ...

ماجد : اول مره اكتشف انك منحرف ...

وليد : ههههههههههههههههههههههههههه ليش تقول عني كذا ؟

ماجد : من حركاتك ...

وليد : اللحين انت ما تعرف شي ..

ماجد : قولي طيب فهمني ...

وليد : لااا مو اللحين .. كل شي في وقته حلووو ..

ماجد : والله ينخاف منك ....

وليد ابتسم له : راقبهم بس و انت ساكت ...

نرجع لطاولتهم .. لازال الوضع بينهم متكهرب شوي ..

نواف اكلمه و لا لا اكلمه و لا لا خل اكلمه و اخلص : حمد ...

حنان بدون ما تناظره : نـ نعم !

نواف : انت زعلان مني ؟

حنان سكتت ..

نواف : من سكوتك فهمت انك زعلان ..

حنان لاااا رد ...

نواف عصب و ضرب الطاوله ... افزعهااا ....

حنان تناظره بخوف : اش فيك افزعتني ؟

نواف : اخيرا نطقت و ناظرتني على بالي اكلم الكرسي ..

حنان لفت عنه و رجعت سكتت ...

نواف : انا اسف على اللي صار امس ...

حنان لا رد ..

نواف : قولي انك مسامحني ...

حنان قامت بضيقه بتمشي عنه ....

نواف وقف : على ويييييييين ؟!

حنان : رايح ابشتري لي اغراض ...

لحقهاا .....

نواف : طيب سامحتني ؟!

حنان : ممكن تتركني في حالي لا تلحقني ...

نواف : ما رح اترك لين تقول ...

حنان : استغفر الله بس .. خلاص سامحناك اتركني اللحين ...

كانت تمشي و ملتفته عليه و تكلمه ثم صكعت في واحد ...

حنان : آآآآي ... ( تناظره ) ....... انت ؟! وش جابك هنا بعد ؟!

انتــــــــهى البــــــــــــــــارت





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس