عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 8 - 2015, 06:49 PM   #29


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4145يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت




بـــــــــــــــــــــــــــــارت [26]

فيصل ارتاح : أحسن قرار تاخذينه انك ما تكملي ...

حنان و هي تدور بمخباها : خير ان شاء الله .. معك مفتاح الشقه ؟ انا مفتاحي ضاع مدري وين ؟

فيصل : أي معي ...

طلع المفتاح و فتح الباب و دخلواا ......

حنان تفاجئت بوجود عبدالرحمن .... هئئئئ وش جابه ذا ؟

فيصل : السلام عليكم ...

وليد : وعيكم السلااام .. وينكم تأخرتوا ؟

حنان باين التعب عليها : عن اذنكم ....

ثم راااحت غرفتهااا ...

وليد & عبدالرحمن مستغربين ...اشكالهم كانت ما تبشر بخير ..

عبدالرحمن يناظر فيصل من فوق لتحت : متهاوش مع احد انت ؟

فيصل : مو شغلك ..

عبدالرحمن : و ليش نفسك بخشمك تراه سؤال ...

وليد تكتف : اللحين تقول لي وش صار ..

فيصل : ماني مجبور .. اصلا انا تعبان و ابي ارتاح شوي ...

ثم راح لغرفته هو بعد .....

عبدالرحمن : خاب ظني كان ودي استانس ...

وليد : مو وقتك .. هم صاير معهم شي و ماهم راضيين يعلموني ...

عبدالرحمن : خلهم مع انفسهم مو لازم نعرف ..

وليد بس انا لازم اعرف .. مين اللي يتجرأ و يسوي كذا فيهم ...؟!

عبدالرحمن : وليد انا بمشي ..

وليد : ليييييييه خلك ..

عبدالرحمن : الصراحه وجيههم ما تساعد و لا تفتح النفس .. ابرجع البيت انام لي شوي ...

وليد : اوكيه رووح و نام زين و لا عاد تواصل ...

عبدالرحمن : هههه طيب ..... يلا مع السلامه ..

وليد : الله معك ...

فيصل .. النذل وليد ما رجع سرير حنان للغرفه .. اوووف مره تعبان ما فيني حيل اروح اجيبه ... ( انسدح ع السرير ) .. بنتظر حنان تطلع عشان اخذ شاور سريع .. مره جسمي متكسر .. يا جعلكم تتكسرون يا هتان و شلته .......

طلعت حنان لافه المنشفه ع شعرهاااا .......

حنان تناظر الغرفه : صح نسيييييييت سريري مو هنا ...

فيصل تنهد : نسينا نقول لوليد يرجعه قبل لا نداوم اليوم ...

حنان تناظر سرير فيصل : امممم معليه انام ع سريرك اليوم و انت شوف لك أي مكان ثاني تنام فيه ...

فيصل بمزح : عااادي السرير سريرك بس خليني انام جنبك هههه ...

حنان عطته نظره حاااده و توهاا بتتكلم قاطعها ......

فيصل : ركوووووود ركود كنت امزح ...

حنان بدون نفس : يا ثقلك ثقلااااه .. متكفخ و تمزززززح !

فيصل : هههههههه خلني اهون على نفسي شوي .. يلاا بروح اتسبح جسمي كله تراب ..

حنان : طيب وين بتنام ؟

فيصل : ما رح انام بقعد بالصاله شوي ...

حنان : اهاا اووووكيه ...

هو راح للحمام -الله يكرمكم- و هي مسكت الاستشوار تجفف شعرهاا .. و بنفس الوقت تفكر اش رح تسوي ........

حنان انا تعبت يومين و ما قدرت اتحمل .. كل ما اتذكر اللي صار اليوم احس برجفه .. شيي فظيع يجيب الهم ... ما اعتقدر اني رح اقدر اكمل ..

خلصت تجفيف شعرهاا .. جت تمددت ع السرير ...

حنان اشتقت لأمي ودي اسمع صوتهاا .. لأ ودي انام ببيتناا آآآه بس اشتقت للبيت و لسعد و سعود و خالتي .... ليش ما انام اليوم عند امي .. يمكن ارتاح و يروح الخوف مني ...

مسكت جوالهااااا ......

حنان وش ذا 500 مسج في البي والله من اللي ضايفتهم عندي ما اعرف مين هم حتى ! .. مو مهم خل اكلم امي اول بعدين نطقطق ع البي بي ...

حنان : الووووو ..

ام حنان استانست : هلا بهالصوت هلا ببنتي ....

حنان : هلا يمه هلا فيك يا الغاليه ...

ام حنان شوي و تبكي : كأن صار لي زمان ما سمعت صوتك .. وش مسويه يا يمه ...؟

حنان : انا تمااام .. والله اشتقت لك بالحييييل يا يمه ...

ام حنان : يا حبيبتي و انا بعد .. شوفي يا تجيني يا تعطيني العنوان و اجيك ...

حنان : ههههه لا ماله داعي تجيني لاني بجيك اليوم ان شاء الله العصر .. مع اني لسا ما قلت لفيصل بس ودي اشوفك ...

ام حنان : يااا حبيبتي ما رح يرفض فيصل اكيد رح يجيبك ...

حنان : ههه اكيد ما رح يرفض لي طلب ..

ام حنان : يعني انتوا مبسوطين مع بعض ؟

حنان : ايييه يا يمه مبسوطين .. و افكر بعد انام عندكم اليوم ..

ام حنان : ابركهاا من ساعه .. بجهزلك الغرفه .. و بطبخ لك كل الاكل اللي تحبينه ..

حنان : الله يخليك لي يا الغاليه و لا يحرمني منك ...

ام حنان : و يخليك لي بعد ... يلا حبيبتي سلمي ع فييصل ..

حنان : ان شاء الله يلا مع السلامه ....

ام حنان ما صدقت خبر راحت ع طول تبلغ ام فيصل ....

ام حنان تنادي : مهااا يااا مهااا ..

ام حنان كانت بغرفتها و ام فيصل كانت بالصاله .. جتهاا اختهاا ....

ام فيصل : عسئ ما شر وش فيك ؟

ام حنان : حنووون و فصيييييل بيجون اليوم العصر .. بسرعه خلينا نجهز غرفتهم لانهم رح يناموا هنا ....

ام فيصل بفرح : صددددددددددق !

ام حنان : اييييييه يلااا ..

ام فيصل : يااا فديتهم و الله اني اشتقت لهم ....

ام حنان : و ابشرك بعد تقول انها مبسوطه مع فيصل .. اه يا مهاا حسيت براحه بعد ما كلممتهاا ..

ام فيصل : شفتي قلت لك لا توسوسين ....

ام حنان : أي والله ....

كانت سوسن ماره من غررفتهم و سمعت كل شي ....

سوسن والله ما عدت افهم هم مبسوطين مع بعض و لا ...؟ أمرهم غريييييب ..... بس الصراحه حنان ما تستحي على وجهها تدري ان سميه تحب فيصل و جايه للبيت معه اليوم و بتنام هنا بعد !!.. كل ذا عشان تقهر سميه .. آخ بس .....

بعد ما قفلت حنان من امهاا .. فتحت مسجات البي بي .. كان 100 مسج لحاله من نواف اغلبها بي سيات حب . قعدت تقراهم ......

حنان ياا سلااام وش ذا الكلام ! خل نقرا ....

" اكححل عيوني فيہ ه لااا صابني ضيق ويطيب ماافي خااطري من عيونهہ " ...

هالله هالله وش قصده يلااا بي سي اكيد ما يقصد شي لانه مرسله للكل مو بس انا .. اممم بس هذي مرسلهاا خاص.....

" أتعمد ” اتصالي ” لھ حزة مرقدھ . .

لجل أسمع صۆتھ . . ۆ دافي همساتھ

عليھ صۆت { يدوخني من أسمعھ ؛

يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆ نبرتھ "

ايووووا ايووووا و اش كماااان ...

" [فقدتگ..

وغير .. الغلا .. ماينفقد!

يالله عسىٰ مايشغلگ..

غير السعاده [بدنيتگ] " ...... و هذي بعد خااص لااا حلووه ما عليهاا ...

بس هذي قووووووويه .......

" تبيَنـَي مَـِٱ تبَينـَي هَآذيَ حيَاتـٌـٍـگ ..8-|

بَسِ حَـَطِ فَـَي بالَگ هالگَلمتَيـنَ.. (3-|)•

"{[يشَـَهــُدُ آللـٌـٍــهُ]}"

آنَـَيّ مَآ تَمّنَيْــٌـٍتُ. (غَيَــٌـٍرِڪَ). "

اغلبهاا خاص .. هو قصده منها شي و لا بس بي سي .. والله ما يندرى ..

" أنآ " مآأإني مضيع | شخص . . !

أنآ لي }- شخص ضيعني . . !"

هممم كثير مسجاته ما اقدر اقراهم كلهم .. بس هنا مرسل لي كلام ....

نواف " الوووووو حمد تكفى رد علي .. لا تسفهني ..."

حنان ..ههههه انا سافهته ياا حرام مسكين ... خل انزل على اخر رساااله ...

نواف " حمد اذا وصلت من المدرسه راسلني اذا حاب تعرف انا ليش كنت بمدرستكم اليوم بستناك .... "

حنان صح والله هو جانا للمدرسه اليوم .. وش عنده ؟ : " هلا نواف انت موجود " ...

نواف ما كانت عنده اي شغله الا انه يستنى ردهاا ...

نواف اخيراا رد : " يا هلا فيك والله ايييييه موجود " ..

حنان : " ليه جيت مدرستنا اليوم ؟ "

نواف هممم ما كلمني عشان خشتي .. كلمني عشان فضوله يا ليييل الليل شكله حتى البي سيات ما قراهم : " الناس تسلم و تسأل عن الحال بالاول -فيس زعلان- " ..

حنان مالي خلق فلسفتته ذا : " والله توني جيت من المدرسه و تعبان ودي انام عشان كذا قول لي بسرعه .."

نواف يناظر ساعة جواله ساعة 2 و نص توهم واصلين : " غريب توكم وصلتوا للبيت ؟! -فيس يستفهم -"

حنان بعد مالي خلق احكي له السالفه : " ايه كنا نتمشى المهم يلا قول و اخلص "

نواف تتمشون !.. يلا ان شاء الله اذا صرت معهم بالمدرسه نصير نتمشى مع بعض و نطلع مشاووير >>ضاع باحلامه و تأخر على حنان بالرد ..

حنان وين راح ذا : " آلوووووو ...... هييييييييه نووووواف وينك ؟ ...... اجل انا بطلع انام و انت اكتب لي السالفه لا صحيت قريتهاا ..... يلا سلااام .."

رجع نواف شاف 4 مسجات من حنان و لقاهاا طلعت ...

نواف وييييييين رحت اناا ؟ سحبت عليه و هو تركني و راح بعد .. يلااا خل اكتب له السالفه .......

عند فيصل بعد ما خلص الشاور .. طلع و لقى حنان نايمه بعمق .. ابتسم على شكلهاا كأن لها سنه ما نامت .... ثم طلع للصاله .. كان وليد قاعد يراجع اوراق و ملفات ......

فيصل : السلاااااااااام ..

وليد : عليكم السلاااام ....

فيصل قعد و يناظره عنده فضول يسأله وش يسوي بس كبريائه منعه .. فقعد يناظر وليد و اوراقه باهتمام ... وليد حس عليه انه وده يعرف ...

وليد ابتسم : ما ودك تعرف انا اش اسوي ...!

فيصل : ما يهمني ...

وليد : ههههه مع ذلك بقولك .. قاعد اراجع اوراق للشغل لاني بسافر يوم الاربعاء الجاي ...

فيصل : بتسااااااااااافر !

وليد : غريب حمد ما قالك ...

فيصل : لأ ما قال لي شي ..

وليد : ايييييه بسافر يومين بالكثير و راجع ...

فيصل : اهاا ... امم ( كان بيتكلم بس سكت ) ..

وليد : واضح في بفمك حكي .. لا تسكت قول اللي عندك ...

فيصل : في الحقيقه ودي اطلب منك طلب ...

وليد : انا مو أي احد استجيب لطلبه بس يلا قول و بفكر ...

فيصل : ولد خالتي ما عاد وده يكمل دراسه .....

وليد انصدم : كييييييييييييف ! قول انك تمززززح ..

فيصل : لا هذا الصدق .. انا اقول خلني انا اداوم بداله باسمك و اتفاقننا بيبقى زي ما هو .. و بكذا نرجع لك دينك ...

وليد ضحك بسخريه : هه هه هه هه .. حاطين صورته بالملف .. ما اقدر اغير واحد بداله لان الدراسه بدت انت تحسب الاوراق اللي سويتها طلعتها بسهوله ؟!

فيصل : انا عارف طيب عطيناا أي شغله و دينك بنسدده .. بس تكفى لا تخليه يداوم ...

وليد : انا ماني عارف اش صار معكم اليوم بس طلبك مستحيل .. انتوا ناويين تضيعوا مستقبلي ؟ بعد ما وثقت فيكم !

فيصل : طيب هو ما يقدر شوف لك حل ...

وليد : مو شغلي لازم يكمل ...

فيصل وقف و هو معصب : ما رح يكمل ...

وليد ضرب ع الاوراق بقوه : موو بكيفك .. وافقتوا من البدايه و اللحين بتسحبون .. احنا محنا قاعدين نلعب ...

فيصل : اووووووه اللي هو ...

ثم مشى .....

وليد وقف : تعااااال هنا وش قصدك بـ " اللي هو " ؟

ما رد عليه و دخل غرفته ... قعد بمكان سرير حنان المكان الفاضي ...

فيصل ما رح استسلم بسوي أي شي بس ابعد حنان عن هتان النذل ....

هتان رجع للساحه اللي فيهاا اخوياه .. فضى المكان ما كان فيه غير عساف و مشاري و شوية شباب من شلة هتان ....

مشاري : ياااااخي وينك خوفتناا ..

هتان يمشي بعربجه : كيف تخاااف ع الذيب ؟

عساف : عن الهياط .. وين كنت ؟

هتان بنص عين : كنت مع الحب يعني وين !

مشاري : وش صار طيب ؟ و وين رحتوا ؟

هتان : هههههه بلاكم علي كل هذي غيره علي ....؟!

عساف : اقووول مناااك بس يا المخفه قال نغار ...

مشاري : يااخي تكلم وش صار ؟

هتان : اللحين بقولكم لا تستعجلواا .....

عساف : والله مسوي نفسه بيخلينا على اعصابناا ..

مشاري : اييه يقعد يماااطل ...

عساف : و انت متشقق حماس ودك تعرف .. خله مع نفسه ...

مشاري حك راسه : هههه لا ماني متحمس ...

هتان متكي على سيارته : هاا يا شباااب جاهزين تسمعوا اش صار ؟

عساف : قول و اخلص عليناا ..

مشاري : أي و لا تقعد تتفلسف ...

الشباب : يلاااا قووووول ...

هتان : عندي لكم بشاااره ..

عساف & مشاري & الشباب : ..........................

رجعت سوسن للغرفه .. كانت سميه واقفه قدام التسريحه تمشط شعرهاا ..

سميه : وين كنتي ؟

سوسن : كنت بروح لأمي بالملحق ..

سميه : ليه ؟؟؟

سوسن : ابد بسولف معها و مع ابوي و مع صلاح ...

سميه : بس رجعتي بسرعه ما امدى ...

سوسن تنهدت : ماا رحت ...

سميه : ليه ما رحتي ؟

سوسن : خليك من ذا الموضوع ... و فيه شي بقوله لك ...

سميه تركت اللي بيدهاا : قوووولي ...

سوسن : اممم .. حنان و ....... ( سكتت )

سميه ابتسمت بحرقه : قووووليهااا .. حنان و فيصل .. و لا حنان و زوجها فيصل ؟!

سوسن : آ اييييه هم .....

سميه من بين اسنانهاا : اش فيهم ؟

سوسن اول مره اشوفهاا غضبانه كذا : رح يجوا هنا اليوم .. و ...

سميه بعصبيه : كملي بسرعه ......

سوسن : و احتمال يناموا هنا .....

سميه مصدومه : ايييييييييييييش ؟! .. كيف حنان تتجرأ تسوي فيني كذا ؟ و هي عارفه .. عااااارفه يا سوسن ..

سوسن : انتي اهدي لا تخلي احد يحس ...

سميه : ما عاد يهموني ...

سوسن ربتت ع كتفهاا : تكفيييييييين اسمعي الكلام ...

سميه : خلاص اذا جت انا ما رح اطلع من هنا ...

سوسن : اللي يريحك بس لا تخلي احد يحس ...

سميه اه يا قهري اه يا قلبي تطعني و جايه بحبيبي معهاا كل ذا تسوينه فيني يا حنان كيف كنت مخدوعه فيك طول السنين اللي راحت ...

عند هتان و الشله ......

مشاري : وش بشاااارته ؟؟

هتان : وليد (حنان) وافق يجي معناا للرياض ...

عساف : هه هه على بالي عندك سالفه ..

مشاري : و انا بعد .. من اول عارفين انه بيجي للرياض بالطيب او بالغصب ....

هتان : عشان كذا انتوا ثيران و بقر و ما منكم فايده ....

مشاري & عساف عصبوا : هااااااااااااااااااه ....

هتان تنهد و قال بهمس : انا ليش مخاوي بهااايم ...!

عساف : قلت شي يا الزﻻبه ....

هتان : هييييه ﻻ تغلط انت الزﻻبه .. المهم اسمعوني لانكم دلوووخ انا لازم اتصرف .. انتوا ودكم ناخذ الولد معنا بأي طريقه بس انا فكرت فيها بذكاء لو اخذنا الولد غصب بيمديه يشتكي ع الشرطه و نتورط .. لكن لو اخذناه برضاه ما يقدر يسوي شي ...

مشاري مستغرب و مصدوم : يعني هو وااااافق ؟!

هتان : وبيرفض ؟! خليته يوافق بطريقتي و سجلت الاثبات بالجوال ...

طلع الجوال و سمعهم صوتها و موافقتهااا ...

مشاري : أمااااااااا واااافق كان رافض كيف وافق ؟

هتان ابتسم : سر المهنه ...

عساف : ههههههههههههههه منت بهين بس مستحيل يكون وافق لانه خق عليك !

هتان : هههههاااي عارف وش تلمح له .. ما تدري يمكن خاااق علي ...

عساف زبد له و سكت ......

مشاري : والله امورنا تماااام .. والله انك زعيم صدق ...

هتان بفخر : اييييييه اكيد ..

عساف : شبااااب انا بمشي في احد وده اني اوصله ..

واحد من شلة هتان : اذا ما عليك امر توصلني بيتي على طريق بيتك ..

عساف : اوووكيه يلا تعال ...

هتان : و احنا بعد لازم نمشي ..

مشاري : يلااا ..

بعد صلاة العصر ...... حنان نامت و ما حست بالوقت ....

فيصل : حمووو .. حمووود حمووو يلااا اصحى .. صليناا و خلصناا و الساعة اللحين 4 يلااا قوووووم ..

حنان تفتح عيونهاا و تسكر : خلني انااااااام مصدددعه ..

فيصل : قوووم و عن الدلع ..ع الاقل صل ثم ارجع نام ..

حنان قعدت ثم تثاوبت : اووووف احس بصداع أليم ..

فيصل يلعب بشعرهاا : قوووومي بس ..

حنان : هييييييه كلمني على اني ولد ..

فيصل : هههه طيب حمودي حبيبي قووووم و لا عليك امر ...

حنان ابتسمت : طيب اترك شعري ماااا احب ذي الحركه ...

فيصل نفس هيثم : ههههههههه طيب تركته .. ذكرتني بذاك الشخص مثلك ما يحب احد يلعب بشعره ....

حنان : ايييييه دايما تقولي عنه بس و لا مره قلت لي اسمه ..

فيصل : مو لازم تعرف اسمه بس كان عزيز على قلبي ..

حنان : الله يرحمه ....

فيصل : آمين يا رب ...

طبعا حنان تعرف ان فيصل عنده صديق يغليه و دايم يذكره و يحكي لهاا عن قصصهم مع بعض .. و قال لها انه مات بحادث لكن ما حكى لها كيف .. و غير كذا ما عمره قال لها عن اسمه و هي ما اهتمت بالاسم كثير ...

قامت توضت و صلت و فيصل كان قاعد يستناها حاب يعرف قرارها بخصوص الدراسه .. بس هي تذكرت شي ..... وبعد ما خلصت صلاه ...

حنان : فيييييصل نسيت اقولك على شي ...

فيصل : ايييش ؟!

حنان : انا كلمت امي و قلت لها اننا بنجيهم .. و حتى رح ابات عند امي اليوم ..

فيصل بصدمه : لييييييييييييش ؟

حنان : بسم الله عليك وشو اللي ليش امي و ابي انام عندها عااادي ..

فيصل : و المدرسه .. و ....... ( كان بيقولها عن جيرانهم )

حنان قاطعته : ما رح اداوم بكره مالي خلق و وليد يسوي اللي بيسويه ..
فيصل : يعني ما عاد رح تكملي ..؟

حنان : الى اللحين قررت اني ما اكمل .. رح انسى الموضوع هذا كله و بقعد عند امي .. يمكن اذا قعدت هناك اغير رايي و اعرف افكر زين ..

فيصل : أي قرار بتاخذينه رح اكون معك فيه ....

حنان : انت لا تقلق نفسك ..اي قرار باخذه بكون مسؤوله عنه .. و على فكره اللي سووه هتان وشلته اليوم هذا كله خطأي و ابيك انت تسامحني كل اللي صار خطأي انا من البدايه ...

فيصل : لا لا احنا لو كنا أقوى شوي كان قدرنا نحميك ..

حنان : هههه وين أقوى و هم عشر اشخاص .. و لا سوبر مان هههه ..

فيصل : لااا يمدينا نصير اقوى .. انا افكر اخذ تمارين في الكارتيه و بأسرع وقت ..

حنان : اممم فكره حلوه .. يلااا انا بروح اجهز حالي ....

فيصل : على وين ؟

حنان : اش فيك من ساعه وش كنت اقول بنروح عند امي و انت بعد جهز نفسك ...

فيصل : بس ......

حنان قاطعته : ييييييي ماااافي وقت لازم اجهز بسرعه .. بس ما ادري وش ألبس .. لان كل اللبس اللي عندي رجالي ...

فيصل : ألبسي بنطلون و تي شيرت ما رح يلاحظوا انه رجالي ..

حنان : ايييييييه صح عليك .. خل اجهز الشنطه و احط فيها العباه ...

فيصل : بس بقولك انو ..........

حنان قاطعته مره ثانيه : تكفى بسررررررعه روووح انت قبلي ألبس عشان بجهز اغراضي بالشنطه و بألبس انا وراك ع طول و كذا ما نضيع وقت .. ( هو يناظرها ما عطته فرصه يتكلم ) اش فيك مصنم يلاا يلااا بسررررعه ..

فيصل : طيب طيب برووووح ...

خلص و جهز حاله و للحين يحاول يقولهاا عن جيرانهم بس ما عطته فرصه ......

فيصل : اسمعي بقولك .......

حنان : هئئئئئئ تأخرنا اكيد امي اللحين قلقانه .. يلاا انا بدخل اجهز حالي ..

راحت ركض للحمام - الله يكرمكم - ........

فيصل تنهد ... وش فيهااا ذي البنت ماهي راضيه تسمعني ......

جهزت حالها بسرعه و طلعت ...

حنان : يلااااا خلنااا نمشي ...

فيصل : طيب اسمعيني بالاول ....

حنان : بالطريق قول اللي ودك فيه .. اللحين مافي وقت حتى امي داقه علي .. ( توريه جوالها ) شوووف داقه علي 3 مرات اكيد قلقانه خايفه اني ما اجي ...

فيصل براحتك اذا ما ودك تسمعي : طيب يلا .....

طلعوا من الغرفه و هم كاشخين و لابسين بيطلعوا .. حنان لابسه تي شيرت و بنطلون وسيع جينز و فيصل لا بس قميص ابيض مخطط بني غامق و مزين و بنطلون عادي .... وليد كان متمدد على كنبته كعادته و يطقطق بجواله ......

وليد يناظرهم من فوق لتحت : على وين العزم ؟

فيصل : بنروح للأهل ....

وليد : و متى بترجعون ؟

حنان : ما بنرجع بنبات هناك ...

وليد عدل قعدته : ممااا شاء الله و المدرسه ؟!

حنان : ما بداوم بكره ...

وليد وقف و تكتف : على كيفك هو ؟؟ لا يااا حبيبي تداوم و انت تضحك بعد ....


يتبع........


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس