عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 8 - 2015, 07:36 PM   #33


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4145يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع.......




نرجع لفيصل ... قعد شوي بالصاله و زهق و هو قاعد .. ثم راح للمطبخ يشوف حنان اش تسوي من فطور ... وقف ع الباب و تسند ......
فيصل : هممممم ريحه حلوه .. ورى ما تسوين لنا زي هالفطور بالشقه ؟
حنان : عشان ما ألفت الانتباه يا غبي ..
فيصل : اووووه توني ادري اني غبي ..
حنان : لانك غبي .. ليه جيت اقعد برى الى ان اخلص .. ما احب اشتغل و احد واقف ع راسي ...
فيصل : حاب اشوف اش تطبخي ...
حنان هذا الولد جنني مفكر اني راح احبه ؟! : فيصل لا تصير بزر و اطلع من المطبخ و ترى حركاتك هذي ما احبها ..
فيصل : أي حركااات ؟
حنان بهمس : انا فاهمتك زين تحاول تتقرب مني ...
فيصل : و اذا ؟
حنان : فيييييييييييييصل .. ما ابي احبك ابي فيصل القديم ..
فيصل بزعل : و ليش ما تحبيني ؟ اش ناقصني ؟
حنان : ما احب اتكلم بذا الموضوع بعدين ما ودي احد يسمعنا المهم اني .... ( همست ) مستحيل احبك ... و لازم تكون عارف ...
فيصل نزل راسه للارض .. ما رد عليها .. و طلع من المطبخ ...

بعد عدة دقايق جهزت الفطور و فطروا مع سعد و سعود ثم وداهم فيصل للمدرسه ... قعدت شوي بالصاله الى ان جا فيصل .....
فيصل : انا بدخل انام ....
المسكين ما نام زين لان حنان كانت جنبه .....
حنان : نوم العوافي ..
فيصل : الله يعافيك ...
جااا بيروووح .....
حنان : آ آفيصل ...
فيصل : عيـــ ( كان بيقول عيونه بس سكت ) هلااا ..
حنان : بعد ما تصحى لازم نرجع الشقه ...
فيصل : ليييه نرجع ؟
حنان تنهدت : انا قررت ما عاد بكمل .. نروح نجيب اغراضنا و بكلم وليد عن قراري ...
فيصل كان واقف جا قعد جنبها : هذا احسن قرار اخذتيه ما رح تندمين ..
حنان ابتسمت : ان شاء الله ما بندم .. بس لازم اكلم وليد بالاول ..
فيصل : لا لا اتركي وليد و الاغراض علي انتي خليك بالبيت ..
حنان : لااا ما اقدر لااازم بنفسي اكلمه هذا شرطي الوحيد اذا تبيني اترك المدرسه ...
فيصل بقلة حيله : اووكيه مو مشكله .. متى ودك نروح ؟
فيصل : اول ما تصحى ع طووول ..
فيصل تحمس : خلاااص ما رح انام خلينا نروح اللحين ..
حنان : لا لا حتى لو انت ما نمت يمكن هو يكون نايم خلهاا ع الظهر ..
فيصل : اممم معك حق .. اوك خلاص الظهر الظهر ..


في المدرسه ..... عمار ما سمع الكلام و داوم ... اللحين الحصه الثالثه كانت فراغ ما جاهم احد استاذهم غايب ...
مشاري : هيييييه كيف كانت الكفوف اللي امس ؟
عمار : ..............لا رد
مشاري : عماااروه عسى جسمك ما يعورك .. اخاف اخويانا شدوا عليك امس ههههههههههههههههههههه ...
عمار وقف و هو معصب : احترم نفسك يا حيوان و لا ترى .......
مشاري : كااااااااااااااك وش بتسوي يا ماما .. كمل تكفى ..
عمار ضبط اعصابه و قعد : ما بنزل نفسي لمستوى حقير زيك و ارد عليك ...
مشاري : اييييييه من الخوف يا روح ماما من الخوف ...
عمار ما تحمل و قام راح له مسكه من ياقته : من اللي خايف يا كلب مين ؟
مشاري دفشه بقوه و عطاه كف : انت يا الجبااان اخوياك سحبوا عليك خايفين مننا من حقهم و انت مسوي محد قدك و داومت ...
عمار رد له الكف : كل تبن يا التبن انت ما يحق لك تتكلم عن اخوياي ..
قاموا كل اللي بالصف يفرقوا بينهم ... هدوا شوي ...
مشاري : الظاهر تبي تتكفخ زي امس ..
عمار : اعلى ما بخيلك اركبه ..
مشاري : اوريك ...
عمار : جبااان اذا فيك خير قابلني برى لحالك .. لا تتخشش ورى اخوياك ..
مشاري : انا اتخشش ورى اخوياي .. قابلني برى و نشوف ..
عمار و كني بقابله النذل ما شفت اجبن منه هو و شلته .. ما فيهم ذرة رجوله .. مالي خلق اتكفخ زي امس بنحاش منهم ...

صحى وليد على صوت الباب يندق بقوووووه ....
وليد : من ذا اللي ما عنده دم جاي من صباح الله ؟
ماجد طلع من غرفته مفجوع : وش صاااار ؟
وليد : واحد ما يستحي ع وجهه يدق كذا ع ابواب الناس ...
ماجد : طيب روح شوف مين كسر الباب هذا !
راح وليد فتح الباب تفاااججئ ....
وليد : انت ؟
صقر : ماني عاجبك ؟ ساااعه عشان تفتح الباب !
ماجد من بعيد : مين يا وليد ؟
صقر دفش الباب و دخل : مااا شاء الله هذا ( يأشر ع ماجد ) صاير عايش معك بالشقه ؟
ماجد : لأ مو عايش هنا بس جيت اليوم ؟ و اصلا كنت ماشي ...
جا بيدخل غرفته عشان يبدل و يطلع .. ناداه وليد ..
وليد : مالك طلعه من هنا .. رح تقعد و نتغدا مع بعض .. اللحين رح غرفتك و انا بشوف صقر وش يبي ...
ماجد : بس ......
وليد قاطعه بنظره حاااده .. فهم منها ماجد انه لازم يسمع الكلام و راح لغرفته ......
صقر قعد ع الكنبه و حط رجل ع رجل : حنا نكرف بالشركه و انت قاعد تتسلى مع مجووود ..
وليد تكتف : هذي حياتي و انت مالك شغل .. اللحين قولي وش بغيت.. ليه جاي ؟
صقر : ابي اشوف الاوراق ..
وليد : أي اوراق ؟
صقر : يعني أي اوراق اوراق الصفقه حقت دبي .. لازم اشوفها و اراجعها قبل لا تروح ...
وليد : ليه مو واثقين مني ؟!
صقر : اقول لا تكثر حكي .. انت على بالك اني جاي و مبسوط .. لولا ابوي ما كان لا جيت و لا راجعت ... اخلص علي و جيبها وراي شغل لفوق راسي ..
وليد : ما رح اجيبها .. لان عمي ما دق علي و قالي .. و انا ما اسوي أي شي الا بعلم عمي ...
صقر : يااا هوووه انا ولد عمك ما تفرق ...
وليد : ولوو .. بصراحه ما اثق فيك ...
صقر : كيفك اذا مو مصدقني دق و تأكد ..
وليد : و هذا اللي بسويه ...
دق على عمه و أكد له ان كلام صقر صحيح .. رجع وليد و معه الاوراق .. رماهم ع الطاوله اللي قدام صقر ....
وليد : و هذي الاوراق ...
صقر ابتسم : تأكدت هااااه ...
وليد : اخلص بس ...
صقر : كأني ميت عشان بس اقعد هنا .. لا تخاف بخلص بسرعه ...
وليد جا بيمشي ...
صقر : هيييه على وين ؟
وليد : بروح غرفتي ...
صقر : وين الفلوس اللي عطيتك اياها جيبها ...
وليد : وش تبي فيهاا ؟
صقر : بشوف كاملين و لا صرفتهم ...
وليد : الى هنا و بس .. ما تحس انك زودتهاا .. يكفي انك ذاك اليوم رميت الفلوس بوجهي ع السرير .. كأنك تتصدق علي .. معليش هذي الفلوس حقي صرفتها او ما صرفتها شي راجع لي ...
صقر : هههههاااي و صار عندك لسان ..
وليد : اضحك قد ما تبي .. ما عدت وليد الغبي .. اللي تضحك عليه بكلمتين ...
صقر : تكفى مقطعك الذكاء تقطع ..
وليد طنشه و راح غرفته .......
راجع الاوراق و اخذ نسخ منها و خلص شغله ثم راح .. وليد اعتذر من ماجد بالنيابه عن صقر و قعدوا مع بعض لوقت الغدا ....


في بيت حنان .. بعد صلاة الظهر راح فيصل يجيب اخوانه من مدارسهم .. و قعدوا ع الغدا كلهم ...
حنان : يمه احنا بنرجع الشقه بعد الغدا ...
ام حنان : ليه اقعدوا الى الليل ...
حنان : لا لازم نرجع .. بناخذ كذا غرض و بنرجع للبيت ..
ام حنان : آه دام انكم بترجعون مافي مشكله ...
فيصل : اممم الاكل رووووعه .. يسلم يد من سواه ...
ام فيصل ابتسمت : حنووو سوته ..
فيصل : وااااو مره لذيذه يسلموو حنوو ..
حنان : عن الكلام اللي ماله داعي .. طول عمري كنت اطبخ ما تذكرت انه لذيذ الا يوم تزوجتني ..
فيصل : لا قبل ما كنت اهتم مين طبخه !
ام حنان : حنااان لا تصيري قاسيه على رجلك ...
حنان كل ما تقول امي ذي الكلمه احس اني برَجع : الله يخليك يمه معليك منه كلوا بس ...
ام فيصل : الله يهنيكم مع بعض يا عيالي ..
فيصل رفع يده : آميييييييييين ..
قام الكل يضحك .. الا حنان مقهوره و معصبه .. حتى ما كملت اكلها قعدت شوي ثم راحت تجهز حالها للطلعه ..


انتهى اليوم الدراسي بالثانويه ... عمار لازال يتنحش منهم و قدر يفلت من هتان و شلته .. هالمره كانوا مستنينه بالعصيان قدام البوابة .. بطريقته قدر يهرب منهم .... هتان قاعد على سيارته و جنبه مشاري ...
هتان : شكله انحاااااااش ..
مشاري : ايييه ادري عنه حيوااان خووويف اكيد بينحاش ...
هتان : اجل خلنا نمشي ..
مشاري : يلاا ..
و هم بالسيارة .......
هتان : اليووووووم المدرسه تجيب الهم ...
مشاري : ايييييييييه مررررره لا فيصل موجود و لا وليد(حنان) ...
هتان ابتسم : ما يهمني فيصل .. كان ودي اشوف وليد(حنان) ..
مشاري مستغرب : جد فيصل ما عاد يهمك ...؟
هتان : لااا عم كااااااااااااك ..
مشاري : وش هالسماجه ..! انا اتكلم بجديه و انت تتمصخر ..
هتان : ههههههههههههه أماا جديه من متى مشموش يصير جاد ؟
مشاري : لااااا حووووول لو افهم بالجدار فهم لا تناديني كذا يالدب ..
هتان : ههههه حرااام عليك كل هذي الرشاقه و تقول لي دب ..
مشاري : و ثوووور بعد ...
هتان : هييييييه الزعيم انا احترمني ...
مشاري : مناااك بس زعيم ع الشله مو علي .. المهم وقف بهذي البوفيه خلنا ناكل شي ميت جوع ...
هتان : اوووووووكيه و انا بعد جوعان بس على حسابك ترى ...
مشاري : أي كل شي على حساب مشاري ما طفرني غيركم .. شلة الطفرة ...
هتان : ههههه الى صرت رجل اعمال برجع لك حق سندويتش الكبده و الفلافل بالبيض ....
مشاري : ههههههههههههههههه قابلني الى صرت ...
وقفوا بالبوفيه و اكلوا و بعد ما خلصوا هتان طلع البي بي ..
هتان : ما خلصت اكل ...؟
مشاري : اصبر علي شوي ... صح انت جبت جوالك للمدرسه اليوم ؟
هتان : مجنون انا اجيبه .. اذا تصادر ما بلقى غيره جوااالي حبيبي ..
مشاري : ههههههه انت و الجوال و لا اقول انت و البي بي عشق لا ينتهي ...
هتان : ههههههههههههه ايه تقدر تقول ... تركت الجوال بالسيارة .. و بعد الدوام اخذته ..
مشاري : انتبه تتركه بالسيارة مره ثانيه يقولون سرقة السيارات صارت واجد هاليومين .. واحد اعرفه انسرق كل شي من سيارته قبل يومين ..
هتان : لااا معليك انا مخبي جوالي زين بالسيارة ابن امه يطلعه ..
مشاري : الى انسرق لا تجي عندي تصييييح ..
هتان عطاه نظره : اصغر عيالك انا اصيح ..
رجع يشوف المضافين عنده بالبي بي ..
هتان : هيييه كم عندك مضاف في البي بي ..؟
مشاري : عندي على ما اظن 520 مضاف ..
هتان : بسسسسسس !
مشاري : ليه كم عندك ؟
هتان : عند 1045 مضاف ..
مشاري تفاجئ : أمااا... ما شاء الله واااجد .. تكفى انشر بني ..
هتان : ايه طيب ... ( لمح صورة عرض واحد بالبي بي حس كأنه مألوف .. كبر الصورة ) .. هئئئئئئئئ ...
مشاري : خير وش فيك ؟
هتان يوريه الجوال : شوووووووف ...
مشاري يناظر بتفحص : هئئئئئئئئئ هذااا مو كأنه وليييييييييييد (حنان)..
هتان : لا مو كأنه الا هووو بنفسه ...
مشاري : أماا مضاااف عندك و انت ما تدري ...
هتان استانس : ووااااه احس اني مبسووط كنت ابي أي طريقه بس عشان اتواصل معه ما كنت عارف كيف .. والله وطلع للبي بي فوائد ...
مشاري : ارسل له ارسل له خل نتأكد اذا هو و لا لا ...
هتان : و انا استناك يعني .. ارسلت له اول ما انتبهت انه هو ..

وليد و ماجد كانوا قاعدين على طاولة الاكل يتغدوا ...
ماجد : جوالك ازعجنا ياخي كل هذي رسايل ...
وليد بشوفة حال : وش اسوي المعجبين فيني كثار ..
ماجد : معجبين هااه ؟ .. مو معجبين بخشتك معجبين بالصوره ...
وليد : ههههههه كانت فكره حلوه اني احط صورة حمد .. يلا انا شبعت ..
راح للمغاسل .. غسل ورجع طيران للجوال ...
وليد غريب من هذا يعرفني بعد ؟! : " هلا أي انا وليد .. انت مين ؟ "

هتان : مشاااري رد علي و قال انه وليد شفت قلت لك انه هو ..
مشاري : طيب طيب اسأله ليه ما داوم اليوم ..
هتان : لحظه هو سألني انا مين ايش اقوله ؟
مشاري : لا تقوله انك هتان بيحذفك .. قوله انك واحد من زملائه بالصف ..
هتان : عطني اسم يعني مين ؟
مشاري يفكر : لقيتهااا .. قول له انك عادل ..
هتان : ما شفت الا هذا ؟
مشاري : حسيته يمون معه .. عشان كذا ما اظنه رح يحذفك اذا قلت له انك عادل ..
هتان : اوك نجرب و نشوف ....

تأخر بالرد على وليد .. و وليد تحمس يعرف مين هذا اللي يعرفه ..
وليد : " الوووو وين رحت ؟ "
هتان : " معك .. انا زميلك بالصف انا عادل تذكرني .."
وليد زميلي بالصف ؟ وش يقصد ما اذكر احد اسمه عادل .. اييييييييييييييييه صح شكله شاف صورة حمد و عرفه .. و حمد اسمه وليد بالمدرسه .. شكل هذا مع حمد بنفس الصف .. ههه والله و لقيت شي اتسلى فيه .. : " أي تذكرتك هلا فيك "
هتان ابتسم : " هلا بك زووود .. ليش غبت اليوم ؟ "
وليد اللحين تأكدت انه يقصد حمد .. والله شي يونس بتشقق من الحماس : " كنت تعبان .. و اكيد المدرسة بدوني مو حلوه -فيس ساخر- "

هتان : يا حليله و ينكت بعد ..
مشاري : تكفى خلني اشوف المحادثه ..
هتان : الى خلصت منه بوريك ..
مشاري : اقولك عطني رقم بنه ..
هتان : امعصي .. ما ابي احد يكلمه غيري ..
مشاري بترجي : تكككككفى !
هتان : اسكت بس خلني اعرف اكلم الولد ..
هتان : " سلامتك ما تشوف شر .. و اذا وددك الحقيقه .. صدق المدرسه بدونك مو حلوه "
وليد : " الله يسلمك .. احم احم ادري -فيس محرج- .. لتكون انت بعد خاق علي -فيس قهقه-"

هتان : والله و يتكلم بجرأه ..
مشاري : ليه وش قال ؟
هتان : برد عليه بعدين اوريك المحادثه ...
هتان : " ههههه دمك خفيف .. بس يمكن تكون صادق الفرق اني مو انا اللي خاق عليك ..واحد اعرفه هو اللي خق عليك "
وليد ابتسم : " -فيسات خجوله- مين هو علمني ؟ "
هتان : " مع الوقت انت بتعرفه "
وليد والله مدرستهم فله : " تكفى علمني -فيس غمزة- "
هتان : " -فيس لا احد يسمع- بتداوم بكره ؟ "
وليد : " ما ادري يمكن - فيس لا يتكلم- "
هتان : " إلا تعاال "
وليد بمووت من الوناااسه : " لهالدرجه مشتاقين لي -فيس ملاك- "
هتان لا والله جريء بقوه ما كنه وليد اللي بالمدرسه : " ايييه مشتاقين لك كثير .. "
وليد : " -فيس منحرج- عن اذنك بطلع اللحين "
هتان : " اوك اذنك معك "
مشاري : خلصتواا سوالف ؟
هتان : أي خلصنا .. انت خلصت اكل ؟
مشاري : أي يلا خلنا نقوم ...
هتان فرحان : ماني مصدق اني كلمته ماني مصدق انه اصلا مضاف عندي في البي بي ...
مشاري : ههههه افرح يااا عم خويك و معك في البي بي .. اشك انك رح تنام اليوم .. الظاهر بتقعد سهران معه ...
هتان : ههه ما تدري ....
مشاري : لا تنسى ابي اشوف المحادثه ...
هتان : بصورها و ارسلها لك ..
مشاري : اوك ..
عند وليد بالشقه .....
ماجد : وش فيك متشقق حمااااس ؟
وليد : ههههههه شي يونس واحد من مدرسة حمد يحسبني هو ...
ماجد : لحست مخي يعني كيف ؟
وليد : يعني واحد زميل لحمد بالمدرسه و انت تعرف حمد يدواوم على انه وليد .. شاف الصورة و عرفه و يقول لي انت وليد انا زميلك بالمدرسه ...
ماجد : اهااا .. و انا اقول اش عندك مبسوووط .. ياا خوفي من مقالبك في حمد المسكيين ..
وليد : هههههههههههههه لا تظلمني ما بسوي شي .. اسلكك له بس ..
ماجد : انتبه لا تورط حمد باي مشاكل تراااه والله مسكين ...
اندق باب الشقه ....
وليد يناظر ماجد : مين جاينا بعد اللحين ؟
ماجد يهز كتوفه : هذي شقتك وانت ادرى ...
وليد فتح الباب : هذا انتوا .. وين مفاتيحكم ؟
فيصل : حمد ضاع مفتاحه و انا نسيت مفتاحي بالبيت ...
وليد : حيااكم تفضلوا ...
حنان : الله يحييك ..
دخلوا سلموا ع ماجد و بعد السؤال عن الحال ....
وليد : اش فيكم سكتوا ؟.. كأن ودكم تقولون شي ..
حنان بتردد : بصراحه انا قررت ما عاد ودي اكمل بالمدرسه .. و انت صاحب نفوذ اكيد تقدر تدبر لك شخص ثاني يكمل بدالي ...
وليد عصب : انت وش تقول ؟ ليش بهذا الوقت بالذات ؟ انت ما تدري اني بسافر بكره ...؟
حنان : إلا بس .....
وليد قاطعها : كيف تقدر تخون الثقه ؟ .. احنا اتفقنا من البدايه .. دامك مو قد الاتفاق ليه تتفق من اصله ؟
حنان : لأنوو ..
وليد تنهد : اللحين هذا جزاء ثقتي فيك ؟ .. ساعدتك يوم كنت محتاج و وقفت معك و عطيتك اللي تبي و مستعد اعطيك .. و انت بكل بساطه جاي تقول لي ما ابي اكمل !
حنان منزله راسها للأرض : بس اناا .. ما ...
فيصل قاطعها : لا تضغط عليه انت ما تعرف شي .. ما تدري اش قاعد يصير بالمدرسه ..
وليد تنرفز : و ما يهمني .. انا اللي اعرفه ان هذا اتفاقنا من البدايه .. انا ما ضربته على يده و قلت له يوقع ع الموافقه .. و لا اجبرته على شي .. اذا ما كان قد كلامه ليش يوافق من البدايه ...
ماجد : وليد هدي حالك ...
حنان ليش يكلمني كذا .. يعني انا ما اهمه اهم شي اسمه .. اهم شي اني اسمع كلامه قاعد يجرح فيني من اليوم ... طاحت دمعه ع خدها لمحها فيصل .. دمعه حاولت تخبيها بشعرها .. ثم مسحتها بسرعه لحد يشوف ..
فيصل انقهر لما شاف دمعتها : وليييييييييييد لا تقعد تصارخ عليه .. تكلم بهدوء ...
وليد : و انتوا خليتوا فيها هدوء .. ؟ انا اللي عندي قلته .. و من بكره لازم يرجع يداوم ..
فيصل بعصبيه : ما رح يداوم ..
وليد : اسمع يا انت .. انا ودي اسافر و انا متطمن .. لا تخليني اتصرف معكم تصرف ما يعجبكم ...
فيصل : اطلع على حقيقتك يا وليد .. تشوف الناس من فوق هذا طبعكم يا عيال الهاي ..
وليد : لا تغلط احسن لك ...
فيصل : ماني خايف منك ... و حمد ما رح يداوم .. و سوي اللي بتسويه ..
مسك يد حنان و وقفها معه ....
فيصل : يلااا خلينا نمشي حتى اغراضنا اللي هنا ما نبيهاا ...
حنان : لحظه .............


انتـــــــهى البــــــــــارت



  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس