عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21 - 1 - 2016, 03:52 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4929يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.59
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
سيتروين ds3 الجديدة تقدم بوجه جديد ومزيد من التقنية ومحركات

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 








سيتروين DS3 الجديدة تقدم بوجه جديد ومزيد من التقنية ومحركات أكثر


سيتروين الجديدة تقدم بوجه



السيارات – كشفت سيتروين بعلامتها الفرعية الفاخرة DS عن نسخة مطورة من سيارتها الافضل مبيعاً DS3 التي تأتي بباقة من التجهيزات الشكلية والميكانيكية. وقد صممت DS3 الجديدة لتتوافق مع هوية DS الجديدة مع واجهة أمامية مطورة تتميز بشبكة تهوية سداسية الشكل ومصابيح أمامية LED ومصابيح اشارة مميزة. كما تم تطوير المصابيح الخلفية في السيارة لتتوفر بخاصية LED ونماذج ثلاثية الأبعاد.
وستتوفر السيارة المنافسة لميني بست محركات بنزين ومحركين ديزل ، وتترواح المحركات البنزين بين PureTech سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات بنسخ عادية وبشاحن توربيني بقوة 82 و110 و130 حصان ، فيما تقدم نفس السيارة بمحرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني وبقوة 163 حصان بجانب نسخة أخري تعتبر الأعلي في الأداء بقوة 208 حصان.
أما قائمة محركات الديزل ، فتشمل محرك 1.6 لتر BlueHDi بقوة 100 حصان و120 حصان ، فيما تأتي النسخة الثانية بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات .كم ستقدم نسخة أكثر صداقة للبيئة BlueHDi 100 التي تحقق انبعاثات كربونية بواقع 79 جم لكل كيلو متر ، أما النسخة البنزين PureTech 82 فستخرج انبعاثات بواقع 99 جمكم.
وتحمل السيارة في الداخل نظام ترفيهي جديد يتوافق مع مشغل آبل كار بلاي وميرور لينك مع شاشة قياس 7 بوصات تعمل باللمس . كما زودت DS السيارة بنسخة قياسية من مكابح Active City التي يمكنها ضغط المكابح عند رصد أية عوائق محتملة علي الطريق علي سرعة 30 كمساعة لتجنب التصادمات أو الحد من أخطار الحوادث.
وستأتي السيارة بتطعيمات جديدة وملامح تصميم داخلية خاصة لجعل السيارة أكثر فخامة وأناقة مع مقاعد بفرش كلاسيكي مع توفير خيارات خاصة في السيارة تشمل 10 ملصقات مختلفة علي السقف في النسخة الهاتشباك و4 أنواع من الأسقف القماشية في النسخة المكشوفة وعجلات ألومنيوم قياس 15 بوصة بتصميم مختلف.وبالنسبة للنسخة الأعلي في الاداء بقوة 208 حصان فستتوفر للمرة الأولي في اصداري الهاتشباك والكابريو ، وستحمل نظام تفاضلي محدود الانزلاق تورسن بصورة قياسية .
كما تم تقليل ارتفاع السيارة بواقع 15 مم وزيادة عرض السيارة في الأمام والخلف بواقع 26 و14 مم مع تحقيق النسخة الأعلي في الأداء لانبعاثات كربونية بواقع 125 جمكم . ويتوقع اطلاق DS3 الجديدة في أوروبا في فبراير المقبل ، فيما ستأتي النسخة الأعلي في الاداء منها بعد ذلك بشهور قليلة.







رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .