عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 16 - 2 - 2016, 06:48 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مرسيدس amg gt 2016 نجمة جديدة في عالم الأداء

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



2016 toot_81023f4137.jpg



السيارات- تمتلك مرسيدس-بنز تاريخ طويل من التفوق في سباقات السرعة، فقد بنيت الشركة في الأساس على قواعد هذا التفوق، واستطاعت أن تثبت قدراتها من خلال منصات التتويج، وهو ما تستمر فيه حتى اليوم، ومنحها الثقة الكاملة لتقديم جيلها الثاني من السيارات الفائقة المطورة بالكامل داخل جناحها الرياضي AMG.
فبعد ما حققته SLS، حان الوقت لتتولى نجمة جديدة هذه الراية الصعبة، لتثبت أن تفوق الشركة في الفورميلا 1 وبقية البطولات ليس من فراغ، وأن ما لديها من تاريخ وتقنيات وخبرات هندسية قادر على قلب كافة المعادلات، ليس فقط مقارنة بمنافسيها، بل في عالم الأداء ككل.
الهيكل والتصميم

2016 toot_3a7ea20601.jpg
اعتمدت مرسيدس AMG على الكثير من الابتكارات الهندسية المتطورة في بناء هيكل GT الجديدة، حيث استخدمت الألمونيوم بكثافة مع الهيكل المفرغ القوة، لتصل بوزن السيارة الاجمالي إلى 1540 كجم، وهو وزن قليل مقارنة بسيارة فائقة الأداء ذات محرك كبير. إضافة لذلك، اعتمدت السيارة على محرك أمامي لم يؤثر على التوازن بين محوريها، ليصل توزيع الوزن إلى 47:53 بين الامام والخلف، مع مركز جاذبية منخفض يساعدها على تقديم أداء استثنائي.
2016 toot_4e800514ab.jpg
على جانب التصميم تأتي السيارة بغطاء محرك طويل يحوي تحته محرك الـ V8 القوي، إضافة إلى خطي الوسط البارزين المميزين لسيارات مرسيدس AMG الرياضية، وكتفي السيارة المرتفعين على الجانبين، وفي نهايتهم المصابيح الرئيسية جذابة التصميم المعتمدة على إضاءة الـ LED، وعدسة أحادية ذات إضاءة قوية تعزز من شخصية السيارة وتجعلها تبدو أكثر قوة.
2016 toot_d028ab07df.jpg
وإلى الجانبين حيث أقواس العجلات المنتفخة والعجلات المعدنية كبيرة الحجم الرياضية، والمرايا الجانبية البارزة للخارج المصنعة من الكاربون فايبر، وكذلك السقف المصنع من الكاربون فايبر، والأبواب التي باتت تفتح أفقيًا بدلًا من أبواب جالوينج في الجيل السابق. كذلك لم تنسى AMG وضع شبكتي التهوية خلف العجلات الأمامية والتي تحمل شعار V8 للتأكيد على القوة العضلية للسيارة.
2016 toot_64c9ff4f80.jpg
في الخلف، تنساب الخطوط من سقف السيارة على الزجاج الخلفي رائع التصميم، والقوائم الخلفية الانسيابية، حتى الوصول للجناح الخلفي المتحرك الذي يعزز من ارتكازية السيارة على السرعات الكبيرة، ومساحة التخزين الخلفية الجيدة التي تضمن تفوق السيارة كـ GT، وبالطبع المصابيح الخلفية التي تمتد على الجانبين المضاءة بالـ LED الجذابة، وفتحات طرد العادم كبيرة الحجم على الجانبين، ومشتت الهواء السفلي الذي يعمل كذلك على تعزيز ارتكازية AMG GT.
المقصورة والتجهيزات

2016 toot_394af21cb3.jpg
تقدم مرسيدس AMG GT مقصورة بمزيج بين الراحة والرفاهية والرياضية، حيث توفر لك السيارة القدرة على التنقل لمسافات طويلة بسرعة وأداء فائق، وهو ما يظهر من خلال فتحات التهوية الأربعة وسط المقصورة التي تبدو كفتحات محرك نفاث، وعجلة القيادة الرياضية مستقيمة القاعدة التي تحمل شعار AMG ومن خلفها بدالات نقل السرعات المعدنية، وحتى لوحة العدادات الرياضية التي تعطيك فكرة مؤكدة عن أداء السيارة.
2016 toot_d7604e6518.jpg
الكونسول الوسطي يأتي كقطعة ضخمة تضم الكثير من أدوات التحكم والأزرار للتحكم في تجهيزات المقصورة وخيارات الأداء، مع مفتاح التحكم المتطور في المنتصف المستجيب للمس للتحكم في النظام المعلوماتي.
المحرك والأداء

2016 toot_dae1408ba4.jpg
تنطلق مرسيدس AMG GT بمحرك V8 عالي الأداء يميز شخصية السيارة ويجعلها كنجمة قادرة على تصدر فئة GT بسهولة، حيث طور المحرك بالكامل لدى AMG ليحتل مقدمة السيارة في وضعية وسطية، ويقدم مستوى متميز من الأداء.
2016 toot_105679b26d.jpg
ويأتي هذا المحرك بسعة 4 لترات وشحن توربيني مزدوج، مع نسختين للأداء هما GT وGT S، واللتان تقدمان توازن بين مستويات الأداء إذا كنت من هواة التنقل بسرعة كبيرة، أو كنت من محبي الارقام القياسية على حلبات السرعة. فالمحرك يتوفر بقوتي 462 حصان و510 حصان، ويتصل بناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات عالي الأداء، يدفع بالعجلات الخلفية.
2016 toot_37b66fde33.jpg
ويمكن لمرسيدس AMG الانطلاق من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 3.8 ثانية، مع قدرة على الوصول لسرعة قصوى تقدر بـ 309 كم/س، وهو أداء رائع، وبخاصة مع منظومة الانطلاق المتطورة التي تتكون من ترس الكتروني خلفي مغلق لتحسين الأداء في المنعطفات، ومكابح من الكاربون سيراميك عالية الأداء لتحسين مسافة وزمن توقف السيارة.










رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .