عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 10 - 2011, 10:30 AM   #7


الصورة الرمزية اعتزلت الغرام

 عضويتي » 1170
 جيت فيذا » 19 - 6 - 2011
 آخر حضور » 12 - 8 - 2012 (07:49 PM)
 فترةالاقامة » 4696يوم
مواضيعي » 119
الردود » 2096
عدد المشاركات » 2,215
نقاط التقييم » 54
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعتزلت الغرام عرض مجموعات اعتزلت الغرام عرض أوسمة اعتزلت الغرام

عرض الملف الشخصي لـ اعتزلت الغرام إرسال رسالة زائر لـ اعتزلت الغرام جميع مواضيع اعتزلت الغرام

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
رَبّي . .

إنّي بعَظَمتِكّ أحَتاجُك دَوماً ،
فـ ؛ آبعدنـي عَنْ مَا يُتعبني !

اعتزلت الغرام غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت السادس لعيون الحلوين









اليوم الثاني
عند خالد


كان بيوصل حنان لجامعتها لان الدوامات بدت وبيروح بعده لدوامه كان حاس بالقهر من شجون


من ذاك اليوم الي وداهافيه لأهلها وهي حاقرته ماتدق عليه دايم هو يدق ويسأل والي زاد قهره ان شجون مااطرت له رجعه وهو ماحب ينزل كلمته لما قال متى ماشبعتي




نزل حنان وقال بقهر:شكل الأخت مطوله ومراح تشبع انا بروح لها اليوم ورجعها غصب






عند حنان

بعد مانزلها خالد جت بطلع تيلفونها عشان تدق على رفيقتها مالقته بالشنطه


حنان بضيق:لا مستحيل نسيت تيلفوني بالبيت


تنهدت ياربي شسوي وشلون بدق على ابوي ولااخواني اذا خلصت اوف


خل اروح بطوف محاضرتي وراحت مسرعه





ماأنتبهت للي قدامها من السرعه فجأه صدمته

وكان معاه كوفي انكب على بنطلونها
حنان بصراخ:اأه لا


الرجل بفشيله :اسف اختي ماأنتبهت



حنان طالعت فيه شافته اشلون مستحي مع انها هي الغلطانه قالت بخجل:انا الي اسفه لان انا السبب وطلعت منديل تمسح




وهي تلفت وتدعي ربها تشوف من رفيقاتها احد عشان تستخدم تيلفونها




انتبهه لتلفتها وعرف انهامستجده حب يساعدها:اسف اختي بس اذا تبين ادلك على مكان تبينه انا بالخدمه



كان متوقع انها تبي الحمام بس مفتشله تسأل
شده برأئتها وجمالها الطبيعي




حنان بوضع ماتحسد عليه هي قررت ترد البيت تبدل لان الكوفي واضح وتبي تدق بس ماعندها تيلفون





قالت بخجل وبتردد:انا فعلا ابي خدمه بس مو مكان انا ابي تيلفون ادق على ابوي لان تيلفوني نسيته من العجله





كان وده يضحك هالبنت برآئتها تسحر بس خاف يفشلها طلع جهازه قال ببتسامه:تفضلي كلمي ابوك





حنان بغصه:شكرا وخذت دقت على ابوها وقالت له يجي

خلصت ومدت تيلفونه له انتبهت ان طول ماهي تكلم يطالعها تفشلت





انتبه على نفسه انه يخزها وما نزل عينه بس كانت طريقتها بالكلام مع ابوهاتجذب كانت قمه بألادب والرقه انتبه لما قالت:شكرا اخوي ومشت عنه



حس بضيق ماوده تغيب عن عينه لحضه انتبه ان وقت ألقاء محاضرته جا وراح






نبذه عن شخصية عمر مدرس احياء في الجامعه عمره 32سنه مطلق وعنده ولد عمره 7سنوات اسمه عبدالعزيز








عند شجون

دق عليها خالد وقال لها تجهز لانه بيمر ياخذها بعدمايطلع من الدوام على طول






حست بسعاده لانه هو الي دق وقالها تمشي لان هي ماتبي تقوله تعال انا شبعت من اهلي برجع معاك مثل ماقال لها






سمعت دق التيلفون وكان خالد
ردت بهمس:هلا

خالدبرود لانه منقهرمنها:اناعند الباب بسرعه اطلعي وسكر





شجون بقهر منه :انا عندالباب مالت عليك يالبارد وطلعت له





كانت كاشخه ولابسه ثوب قصير علاق وردي بنقوش رماديه وعليه جوليه رمادي ومضبطه مكياجها وشعرها



ألبست عباتهاوطلعت


اول ماركبت وقبل لاتسلم حرك خالد مسرع

سلمت ورد عليها انقهرت من اسلوبه جاف خالدانتبه على كشختها وخق




قال بنفسه:اخ ناويه علي بس مراح انسى تطنيشك لي وقعدتك اسبوع عند اهلك ياشجون





شجون ياربي من قالب الثلج الي جنبي ليش ساكت ليش مايسولف يقول شي صج غامض هالأدمي





حبت تكسر حاجزالصمت قالت بهدوء:خالد




خالد يانبض خالد قال :نعم وهو يسوق




شجون بإهتمام: بخصوص جامعتي تقدر توديني لها





هي لماقعدت عند اهلها اسبوع داومت وكان ابوها يوديها




خالد نسى دراستها او شنو تدرس اصلا قال :انتي بالجامعه اجل




شجون بصدمه:شنو




خالد حب يرقع قال:اقصد ماكنت ادري انك بتكملين دراستك لان انا ودي بزوجتي تكون ربة بيت وبس





شجون بصدامه افجع من الي قبلها:ربة بيت يعني شنو ياخالد



كملت بغضب:افهم من كلامك انك رافض يكون لي شهاده مثل مالك






خالد بنرفزه: اي ماله داعي تدرسين وتتعبين وانتي عارفه انك لايمكن تشتغلين





شجون بقهر:بس هذا كان شرطي قبل الزواج وانتم وافقتوا عليه ليش تغيرت






خالد مادرى عن الشرط اصلا قال بغضب:اي شروط الله يخليك اجل انتم شرطوا شي انتم ماصدقتم خطبنا على طول وافقتوا





حست بطعون من هالكلمه وحست انها رخيصه بعد قالت بصياح: شقصدك قصدك اني رخيصه عند اهلي وماصدقوا يفتكون مني هاه






خالد اوف انا ليش قعدت لامور قال بهدوء:لا ياشجون ماقصدت جذي
بس



قاطعته بشهاق:ألا هذا قصدك بس اسمع ياخالد دراستي مراح اتنازل عنها رضيت او مارضيت





خالدبغضب:تهددين ياشجون
وقف السياره لانه وصل البيت





شجون ماردت عليه واسفهته وانزلت بسرعه ودخلت وهي بقمة غضبها وقفت ومسحت دموعها الي نزلت ضبطت نفسها ودخلت الصاله عند خالتها وحنان



بعد ماسلمت عليهم اجلست معهم
ام خالدببتسامه:مابغيتي تجين ياشجون اسبوع يالظالمه مخليه اوليدي بروحه



شجون والله هوالظالم ابتسمت ومارديت انتبهت لدخوله سلم وجلس يمها





حنان بضحكه:عاد لو تشوفينه ياشجون بس سرحان ومايتكلم جننه حبج وكملت وهي تغمز لخالد:ومن الحب ماقتل





شجون مايتكلم هومتى نطق اصلا قلت ببتسامه واناقايمه بطلع لاعت جبدي من قربه عقب كلامه:عن أذنكم بروح ارتاح شوي




ام خالد:والغدا يمه منتي متغديه



شجون منين لي نفس اكل عقب كلام ولدك جيت برد

قطع علي خالد وهو قايم: خلي الخدم يصعدون غدانا فوق يمه وطلع




شجون طلعت وانامنقهره من كل تصرف يسويه خالد






اول مادخلت رحت الغرفه فصخت عباتي بقوه من شدة الغضب وجلست على الكرسي افصخ الكعب


حسيت بدخوله كان طالع من الحمام بالروب



خالد تنح من جمالها خصوصا بالثوب قرب قعد جنبها يطالع لها بشوق




شجون طالعت فيه بعد ماخلصت تنزيل الصندل حست بقربه حيل لها فجأه قامت بسرعه قالت بغضب:وخر عني





انا ماني رخيصه لهدرجه عشان ارضى فيك وترك دراستي عشانك





اذا ماتقدر تعيش مع وحده بشهاده طلقني وروح دور لك على وحده تناسبك






خالد انصقع من كلامها ماتوقع منها هالشي قام وجرها لحضنه لان كلامها زاد من رغبة قال بقهر:انتي الي تناسبيني وبتسوين الي ابيه






شجون انشلت قوتها بين يدينه وضاعت انفاسها بنفاس خالد الملتهبه







عند ضي


كانت بغرفتها تكلم حنان وتسألها عن اخبارها بالجامعه




ضي بإهتمام:ألا شخبار شجون عندج خذت حبيبها ونستنا
هالبنت





حنان بضحكه:شفتي اشلون الوحده لي تزوجت تنسى كل شي



ضي بضحكه:مادري شي سوون هالرياجيل بالحريم اتوقع يسوون لهن غسيل مخ




حنان ضحكت:ههههه
وكملت:ضي اتوقع انج انتي الي بالتسوين لزوجك غسيل مخ مو هو يسوي لج





ضي بغرور:انا الي بياخذني امه داعيتله بلليلة القدر




حنان بضحكه:قصدك داعيه عليه ههههه





ضي بقهر:حنانووه وجع







اليوم الثاني

عند عدنان بغرفة


كان جالس يفكر بموضوع خطبة علي لضي وشلون يوصل لها الخبر وياخذ رايها



شاف عليا دخلت
كانت عارفه بالموضوع ودها ان ضي ترفض هي مهما
كان ماتمناها لأخوها قالت بتنهد:شفيك للحينك محتار





عدنان:اي والله محتار وفي نفس الوقت ماني مصدق ضي بنتي هالجاهل يجيها خطيب




عليايقرد من ياخذها بقهر:لا صدق والخطيب بعد كامل والكامل وجهه




عدنان حس انها تقلل من قدر بنته :حتى بنتي كامله اسم الله عليها جمال ودلال




عليابنرفزه:بس بدون اخلاق




عدنان بغضب:والله محد ضرب اخوك على يده وقال اخطبها
فاهمه هو الي ختارها



عليا بخوف:ادري





عند شجون

طلعت من الحمام بعد ماخذت شاور
شافت خالد لابس وجاهز

شجون لايكون بيمشي كلامه علي ويغصبني اترك الجامعه
قالت بإهتمام:من بيوديني لجامعتي





خالد ألتفت لها اسحره شكلها وهي توها طالعه من الحمام وشعرها رطب قال بهدوء: يعني مصره انك تكملين





شجون قربت يمه وقالت بضيق:خالد ليش مصرتحطم مستقبلي انا ماقدر اترك حلم حياتي وهو ان يكون لي شهاده




خالد بنرفزه:مستقبلك معي وماله داعي شغل



شجون بنرفزه: لا والله وبعدين انت معاك شهاده ليش ماتبي اكمل حالي حالك





خالد بقهر:انا رجال وانتي مره مكانها بيتها بس



شجون ياربي صج عقله متحجر قالت برود: اجل روح دور لك زوجه تليق لعقلك المتحجر وانا ماعاد لي قعده عندك وجت بتمشي وقفها





خالد بذبحها عنيده قال وهو ماسك ذراعها: انثبري احسن لك ولا تتحديني فاهمه



شجون بصراخ: انا مااتحداك بس هذا كان شرطي قبل الزواج وخالي عارف بهالشي



خالد:وابوي شكو انا زوجك مو هو


شجون:هذا انت قلتها زوجتك مو عبدتك وسحبت يدها منه
سبت نفسها لانها حبته ماكانت توقع انه بهالشخصيه المتسلطه






خالدبإصرار كان بيشوف مدى حبها له هل بيخليها تنازل عن الغالي عشانه:شوفي ياشجون ياانا يادراستي






شجون انصدمت من كلامه بس قالت بتأكيد: اكيد دراستي
وكملت بفخر:وشكرا على كل ماجا منك ياولد خالي



خالد انقهر لهدرجه ارخيص هذا وانا متوقع انها بطيع قال بقهر:العفو وطلع




شجون جلست وقامت تصيح حبها الي حبته من طفولتهاخالد
بعد فتره ألبست وجهزت ودقت على سواق اهلها يجيها






عند حنان

دخلت قاعة محاضرتها

وانصدمت بالي شافته وجمدت مكانها

عمر منصدم اكثرمنها وبنفس الوقت فرحان انها بتكون تلميذه عنده قال ببتسامه تفضلي





حنان يووه طلع استاذي الي امس كب علي الكوفي يافشلي دخلت وجلست




عمر ياحلو خجلها احسه نادر لان بنات هالايام لاحياولا مستحا قال :عفوا اخر وحده دخلت ممكن تعطيني اسمك بسجل حضورك




حنان بغصه:حنان فهد





عند شجون

داومت وكانت حاسه بضيق وقهر ماتوقعت خالد جذي ليش اسلوبه جاف معقوله كان مغصوب بس اذا مغصوب جان ماحسيت بلهفته وشتياقه لقربي





معقوله كل هالتصرف بس عشان يشبع رغبة وانه مالي مكان بقلبه اخ ياخالد جرحتني




شافت الساعه حدعش باقي لها محاضره بس ماتبي تحضر تبي احد تفضفض له عن قلبها


استحت تفضفض لحنان لانها اخت خالد مافي الا ضي ودقت عليها








عندحنان

حست بخجل ماينزل عينه عنها وهي ماترفع عينها حتى وهي تسأل منزلتها



ماصدقت تخلص محاضرتها عشان تطلع


وقفت وسكرت نوتتها ومشت وكان هو يمشي وراها بعد وهي بقمة احراجها منه



عمر ماشالله على هالبنت أدب واخلاق انتبه لنفسه



قال بغضب
انا شفيني بسرعه حكمت عليها
بسرعه يمكن تطلع مثلها
خاينه







عند ضي


اتفقت مع شجون يلتقون عند جدتها


ألبست تنوره سودا واسعه وبدي فوشي وألبست ملفعها بطريقتها




المعتاده وطلعت ماحطت ألا كحل وقلوز هي قليل ماتحط مكياج اصلا







انزلت مع الدرج وهي تغني مرت على ابوها




كانت للحين شايله عليه عشان قراره بعيشتها عنده







عدنان ابتسم لها مهما سوت بتضل اول فرحه له قال:اشوفك لابسه وين بتطلعين






ضي وقفت بقهر:اي بروح لأمي



عدنان بضيق:ماتقدرين تأجلين روحتك اليوم لان في موضوع بكلمك فيه






ضي بأصرار:لا اعذرني ماقدر



عدنان:خلاص براحتك بس ترا السالفه سالفة خطبه في واحد تقدم لك





ضي بخوف خافت ان جدتها اتفقت مع ذياب من وراها قالت:لا يكون ذياب






عدنان بستغراب: لا بس ليش




ضي براحه:اشوى انتبهت لابوها المنصدم قالت :خلاص انا موافقه على الي تقدم لي






ابوها زادت صدمته:موافقه بدون ماتعرفين هو منو





ضي بنرفزه:اي موافقه وماعلي من يكون اهم شي مو ذياب

وطلعت وتركت ابوها بدهشته







عند خالد


دخل جناحه وألتفت يدورها ماشافها

راح لغرفة النوم هم مو فيه

انقهر :اخ سوتها وعصت كلامي وراحت للجامعه هين ياشجون





ان ماعلمتك أشلون تعانديني ماكون خالد




اخذ تيلفونه ودق عليها







عند شجون


كانت جالسه مع ضي بغرفتها وقالت لها السالفه



ضي بقهر:نذل وحقير مثل اخوه



شجون بشك:ضي انتي ليش كل كلمه وثانيه قلتي نذل مثل اخوه ذياب سوا لج شي




ضي بتوتر:يخسي الكلب يمسني بشي





شجون كانت بتسألها ليش اجل كارهته بس وقفها التيلفون



شافت انه خالد ردت:الو

بدون اي مقدمات قال
خالد بنرفزه:ماتقولين لي وينك فيه هايته من الصبح






شجون بقهر من اسلوبه قالت بعصبيه: اهيت وين ماابي انت شكو وبعدين مو انت خيرتني بدراستي او فيك فأنا اخترت ادراستي





فكل الي ابيه ورقتي فاهم ولا عاد اشوفك داق علي وسدته بوجهه






وحذفت الجهاز وضمت نفسها تهدي من روعها بعمرها ماجتها هالجراءه





استغربت من نفسها بس في نفسها فرحانه لانها هي صاحبه حق وخالد بيظلمها






قطع سرحانها ضي الي تنقز على السرير وفرحانه وتغني




شجون:بس فضحتينا لاتسمع امي تذبحنا




ضي :خل تسمع وتفتخر بنتها بعد الي جازفت من اجل طلب العلم






شجون بقهر:ضي انتي من صجج امي لي درت ان سبب طلاقي من خالد هو جامعتي






بتغسل اشراعي هذا اذا ماراحت وفصلتني بعد هي اصلا كانت معترضه على شرطي هذا





بس خالي فهد منعها





ضي ببتسامه:شجون حبيبتي لا تخلين خالد يستقوي عليج وضلي متمسكه برايج





شجون بحزن:وهذا الي بيصير انا ماني متنازله عن شهادتي عشان زوجي


وخالد الله يستر عليه ويرزقه بالزوجه الي يتمناها بس انا لازم اقوله لايجيب لأمي طاري الجامعه وانه سبب انفصالنا







عند خالد

للحين منصدم من كلامها ماعطته مجال بسرعه قررت وتنازلت لهدرجه انا رخيص عندها





هاذي الي حبتني وفرحت لما خطبتها معقوله كل الي قالته حنان كذب بس حنان رفيقتها وتدري عنها





مسح راسه وهو يفكر الحين انا بقدر استغنى عنها مثل ماهي استغنت




انتبه لرساله وصلته فتحها(سلام خالد ارجوك ارجوك لاتقول لأمي ان الجامعه هي سبب انفصالنا وقولها اني ماعجبتك او اي شي
شجون)





خالد بقهر:اف تبيني اكذب على عمتي بعد واقول بنتك ماعجبتني اخ بس اخ ياشجون وتوقعينهم بيصدقوني





وانتي عارفه بجمالك واخلاقك تنهد بغضب:بس مثل ماارخصتي ياشجون انا برخص بعد وألف وحده تمناني



كتب لها رساله وارسل لها


( خلاص مراح اقول واعتبري نفسك من اليوم طالق وورقتك بتوصلك )


تنهد وحذف جهازه قال بقهر:خلي شهادتك تنفعك ياشجون




ان مارحت ادور لي على مره من باجر ماكون خالد





بعد اسبوعين

عند حنان

كانت تسولف مع ضي بالتيلفون وقالت لضي عن نظرات استاذها لها وطريقه كلامه معاها بالاول كانت خايفه منه بس الحين تعودت عليه






حنان بضيق:ضي عفيه تعالي عندي والله ولهانه على شوفتج
حتى شجون مادري شسالفتها صارلها





اسبوعين عند اهلها



ضي تدري ان محد يعرف بالسالفه وان شجون ماقالت لاحد لين توصلها ورقتها




قالت بتغير السالفه:حنون ماقلت لج جاني خطاطيب وافقت بعد





حنان بصدمه:خطاب منو ومتى وافقتي





ضي بضحكه:تصدقين للحين ماعرفت من او شنو اسمه بعد بس وافقت على طول عشان اطلع من هالجحيم الي انا عايشه فيه






حنان بصراخ:مجنونه انتي شهالمنطق




عند عدنان
كان واقف عند باب غرفة ضي
كان جاي وبيعلم ضي بالخطيب منو وياخذ رايها للمره الثانيه ويحدد معها وقت الملكه






بس اصدمه كلامها ودعائها بعيشة الجحيم عنده مع انه موفر لها كل شي





تنهد هين ياضي كارهه العيشه معي هين اجل جهزي نفسك الاسبوع الجاي ملكه وعرس بعد وراح







عند علي


دق عليه عدنان وقاله وللحين مو مصدق نفسه معقوله ضي بتكون عندي الاسبوع الجاي




راح بسرعه يجهز ويدق يحجز للحفله





اليوم الثاني

عند حنان

للحين بصدمتها من ضي وزاد صدمتها


ان ضي دقت تعزمها بعد للعرس والملكه

تنهدت بصوت عالي:متهوره طول عمرج متهوره


قاطعه ذياب:منو المتهوره هو داري انا تقصد ضي بس يبي يعرف اشفيها







حنان بضيق:ضي بعد منو جايها خطيب وافقت عليه واتفقوا على كل شي بسرعه






ذياب بقهر: منو الي متفق وابوها وين ماله راي ولا يكون عايشه قصة حب بنت عمتك
تسويها






حنان بخوف ولانها شافت خالد جاي على صراخ ذياب: لا ياذياب لاتظلم البنت اصلا المتفق معاه ابوها واصلا ضي ماعرفت اسمه حتى






ذياب عصب وطلع مايدري ليش عصب هو عشان شكه بضي ولا عشان انها بتزوج وتتركه






خالد جلس وقال برود:شالسالفه


حنان بغضب:مادري عن اخوك بسرعه يحمق ياخي مافيكم المعتدل واحد ثلج والثاني حار


وكملت:ألا ماتقولي شجون متى بتجيبها من عند اهلها صارلها مده






خالد وقف بيروح قال:شجون خلاص طلقتها


حنان بصراخ:طلقتها








عند شجون


حاولت تنسى خالد وأشغلت نفسها بالدراسه قالت لأمها ان خالد طلقها ومايبيها عصبت




وتنرفزت وكانت بقول لأخوها بس شجون صاحت ومنعتها




وقالت الي مايبيني مابيه

يتبع ....>>~>




رد مع اقتباس