عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25 - 3 - 2016, 07:40 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4929يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.59
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016 فخامة الهواء الطلق

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



















مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016


السيارات- إذا كنت من محبي السيارات الفاخرة ذات السقف المكشوف، عليك أن تعلم أن النسخة المكشوفة من s-class الحالية هي الاولى من فئتها منذ عام 1971 التي تقدمها مرسيدس، حيث اعتادت هذه النوعية من السيارات أن تتألق على الطرقات، وتغيرت الظروف الاقتصادية من حولها لتعيدها إلى الأرفف، قبل أن تقرر مرسيدس أن تعيدها لتلبي رغبات محبيها من جديد.
التصميم الخارجي

مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
تقدم مرسيدس-بنز s-class كابروليه مزيج فريد من خطوط التصميم، منها الفاخرة والعصرية والرياضية، لتعبر عن الشخصية المعقدة للسيارة.
ففي الواجهة يأتي غطاء المحرك الرياضي ذو الخطوط البارزة ليعبر عن قوة المحرك، إضافة إلى خطي الكتف البارزين والمصابيح الأمامية العاملة بالـ LED والمتأثرة بالتصميم بشكل كبير بشقيقتها السيدان، إضافة إلى شبكة التهوية المقسمة لنصفين ذات التصميم الرياضي والخط الوسطي المطلي بالكروم الفضي اللامع.
مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
كذلك يأتي المصد الأمامي بخطوط رياضية حادة تضم فتحات تهوية على الجانبين وفتحة تهوية رئيسية في المنتصف، إضافة إلى مشتت هواء أمامي يحسن من ارتكازية السيارة، ويعزز من قدراتها الأيروديناميكية.
مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
على الجانبين تأتي السيارة بخطوط رياضية واضحة تنطلق من المصابيح الأمامية حتى الوصول للعجلات الخلفية، إضافة إلى المرايا الجانبية الانسيابية التي تحمل إشارات الانعطاف العاملة بالـ LED، والعجلات المعدنية ذات التصميم الأنيق، وكذلك السقف المرن المصنع من القماش والذي يعطي السيارة مظهر مختلف في وضعيتيه، ليحولها من تجربة الكوبيه إلى تجربة الهواء الطلق.
مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
أما الواجهة الخلفية فتأتي بباب التحميل الخلفي الكبير الذي يتسع لإستيعاب السقف ويضم حافة بارزة تعزز من ارتكازية السيارة، إضافة إلى المصابيح الخلفية مميزة التصميم العاملة بالـ LED، والمصد الخلفي البارز رياضي التصميم مع فتحات طرد العادم المستطيلة على جانبي السيارة.
المقصورة والتجهيزات

مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
تأتي مقصورة s-class كابروليه معبرة عن الفخامة المطلقة للسيارة بالجلد الفاخر الذي يغطي كل شيء، والتطعيمات المعدنية عالية القيمة الواضحة على كافة مكونات المقصورة، إضافة إلى التشطيب الأسود اللامع على لوحة القيادة والكونسول الوسطي.
مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
كذلك تأتي السيارة بمقاعد فاخرة كبيرة ذات كسوة جلدية وتصميم جذاب، مع فتحات لنفث الهواء الساخن على رقاب الركاب حال فتحهم لسقف السيارة، وبالطبع النظام المعلوماتي المتطور من مرسيدس-بنز، والنظام الترفيهي القوي الذي يوفر تجربة ركوب متميزة لركاب السيارة.
المحرك والأداء

مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
تتوفر السيارة بعدة خيارات للمحركات، منها محركات عائلة AMG للأداء الرياضي، إلا أن الطراز الوحيد خارج هذه العائلة هو طراز S500 4MATIC.
ويعمل هذا الطراز بمحرك V8 ذو شحن توربيني بقوة 4.6 لتر بقوة 455 حصان ما بين 5250 و5500 لفة في الدقيقة، وعزم 700 نيوتن.متر ما بين 1800 و4000 لفة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات رياضي، يدفع بالعجلات الأربعة للسيارة عبر نظام 4MATIC المتطور للدفع.
مرسيدس-بنز S-Class كابروليه 2016
وبفضل منظومة القوة هذه، تنطلق السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 3.9 ثانية، مع سرعة قصوى محددة الكترونيًا عند 250 كم/س.
[/FONT]









رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .