عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30 - 11 - 2016, 04:54 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4925يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.61
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
أودي q5 2017 الجولة الثانية من منافسات التاج

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













أودي 2017 الجولة الثانية
السيارات- استطاع الجيل الأول من أودي Q5 أن يحصد لقب السيارة الأكثر مبيعا في فئة السيارات متعددة المهام التي كان ينافس فيها، وهي مهمة صعبة تتطلب الكثير من نقاط القوة والتفوق، لذا قررت أودي أن تخوض فيها من جديد مع الجيل الثاني من Q5.
ففي المعتاد يمكن للشركة أن تطلق العنان لمصمميها وفرق التطوير، إلا أن العمل على الجيل الثاني من سيارة ناجحة يتطلب الكثير من المحاذير للحفاظ على ما حققته من نجاح، والحفاظ كذلك على شخصيتها التي أحبها مستخدمي السيارات.
التصميم الخارجي

أودي 2017 الجولة الثانية
تمتد لغة التصميم الجديدة لسيارات أودي لتشمل المزيد من الحدة والهجومية في سياراتها، وQ5 تتبنى نفس الفلسفة.
أودي 2017 الجولة الثانيةأودي 2017 الجولة الثانيةأودي 2017 الجولة الثانية
فغطاء المحرك الطويل يمتد على جانبيه خطوط التصميم البارزة لتؤكد على قوة ورياضية Q5، وخط الكتف البارز ينطلق من أعلى أقواس العجلات حتى المصابيح الأمامية بالـ LED والتي أصبحت أكثر أناقة وعصرية وكذلك أكثر حدة، وباتت تحاصر الإضاءة الرئيسية في وحدتين وتضيء ما حولهم في مظهر جذاب.

أودي 2017 الجولة الثانية
كذلك تأتي شبكة التهوية الرئيسية بإطار مختلف أقل لمعانا من سابقه، مع حلقات أودي الأربعة في المنتصف بحجم كبير، وبالطبع المصد البارز ذو الخطوط الرياضية الذي يضم المزيد من فتحات التهوية، ومصابيح ضباب على الجانبين، وحافة بارزة في الأسفل تساهم في تمرير الهواء بسلاسة أسفل Q5.
أودي 2017 الجولة الثانية
على الجانبين تأتي العجلات المعدنية الرياضية ذات التصميم المبتكر، والمرايا الجانبية البارزة على الأبواب بتصميم انسيابي وإشارات انعطاف تعمل بالـ LED، وبالطبع المساحات الزجاجية الكبيرة ذات الإطار الكرومي اللامع، والأبواب الكبيرة بخطوط التصميم القوية عليها.
أودي 2017 الجولة الثانية
في الخلف، يبرز الجناح العلوي ليعزز من رياضية السيارة وارتكازيتها، والمصابيح الخلفية العاملة بالـ LED ذات التصميم الجذاب، وبالطبع باب التحميل الكبير ليدعم مستوى العملية في Q5، والمصد الخلفي البارز للخارج الذي يضم مصابيح إضافية للضباب وأضواء العودة للخلف، وكذلك فتحات طرد العادم المدمجة وسط المصد بأناقة.
المقصورة والتجهيزات

أودي 2017 الجولة الثانية
اعتمد الجيل الجديد من أودي Q5 على المزيد من عناصر الراحة والرفاهية ليرتقي بمستوى المنافسة.
فالسيارة الجديدة استغلت ابعادها لتعزز من المساحات المتوفرة للركاب، ووفرت المزيد من الخيارات في كسوة المقصورة وتجهيزاتها، ومنها لوحة العدادات التي اصبحت عبارة عن شاشة قياس 12.3 بوصة تستعرض العدادات وكافة المعلومات أمام السائق بتصميمات جذابة، وكذلك النظام المعلوماتي MMI الذي يمكن السائق من التحكم في كافة وظائف المقصورة تقريبا من خلال شاشة تعمل باللمس قياس 8.3 بوصة مثبتة وسط المقصورة.
أودي 2017 الجولة الثانية
أما تصميم المقصورة فقد أتي مائلا نحو تجربة القيادة الرياضية، وبخاصة مع باقة تجهيزات S التي توفر عجلة قيادة ذات قاعدة مستقيمة ووضعية قبض رياضية، وبدالات لنقل السرعات خلفها، وكذلك بدالات معدنية، ومقاعد ذات تصميم رياضي تدعم الركاب خلال القيادة السريعة، وتوفر لهم مستوى متميز من الراحة في الرحلات الطويلة.
أودي 2017 الجولة الثانية
أما على الجانب العملي، فقد استطاعت Q5 الجديدة أن ترتفع بمساحة التخزين المتوفرة لـ 610 لتر، وهو ما يزيد بـ 10 لتر عن الجيل السابق، مع امكانية طي المقاعد الخلفية لترتفع تلك المساحة إلى 1550 لتر.
المحرك والأداء

أودي 2017 الجولة الثانية
تستكمل أودي Q5 في رحلتها التنافسية بمحركين كل منهم يقدم المزيد من القوة.
أودي 2017 الجولة الثانية
المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر ذو شحن توربيني، وهو يولد قوة 220 حصان ما بين 4450 و6000 لفة في الدقيقة، وعزم 349 نيوتن.متر عند 1500 لفة في الدقيقة، ويمكن لهذا المحرك الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 7 ثواني.
أودي 2017 الجولة الثانية
أما المحرك الأكثر قوة فهو V6 سعة 3 لترات ذو شحن فائق بقوة 272 حصان عند 4750 لفة في الدقيقة، وعزم 400 نيوتن.متر عند 2150 لفة في الدقيقة، ويمكنه الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 6 ثواني، ولسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س.











الموضوع الأصلي :‎ ودي q5 2017 الجولة الثانية من منافسات التاج || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .