الموضوع: الموجز الرياضي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25 - 8 - 2017, 06:41 PM
صعبة المنال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4911يوم
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.94
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عددمشاركاتي » 4,604
نقاطي التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » صعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

الموجز الرياضي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الرياضي 150367511138171.gif
الأخضر يفتح ملف الإمارات وعزت يجتمع باللاعبين

الرياضي 830561-dibfqfvxsaaex

وسط حضور ومتابعة عادل عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أجرى الأخضر الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس حصته التدريبية الأولى على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن البرنامج الإعدادي لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع، عقِبها تمرين الاستحواذ، بعد ذلك أخضع بيرت فان مارفيك المدير تمارين خاصة لبعض اللاعبين تنوعت ما بين الطريقة الهجومية والدفاعية.

وعلى صعيد متصل، اجتمع عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بلاعبي الأخضر قبل الحصة التدريبية، أكد خلال اجتماعه على أهمية المرحلة الحالية وتطلعات الجميع في تحقيق الهدف المنشود، مؤكدًا ثقته باللاعبين وإمكانياتهم في حصد نقاط المواجهتين لنيل بطاقة التأهل نحو كأس العالم 2018.

كما عقد الجهاز الإداري والفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اجتماعًا عصر اليوم الخميس بلاعبي الأخضر وتم خلال الاجتماع رفع روح المعنوية والتأكيد على الانضباطية والجدية والاستفادة من الفترة الحالية التي تساعد على تحقيق المطلوب منه في المواجهتين القادمتين.


وهذا وسيجري الأخضر مساء يوم غدٍ الجمعة حصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السابعة والنصف.





الهويشان والكنعاني يستقيلان من الشباب


الرياضي 830551-c78f0741-c300

⁠⁠⁠تقدم اليوم الخميس خليف الهويشان نائب رئيس نادي الشباب وكنعان الكنعاني مشرف الفئات السنية في النادي، باستقالتهما من العمل في النادي العاصمي، موضحين أن اللاستقالة بسبب ظروفهم الخاصة.

بدورة، قدم عبدالله القريني رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، بشكره وتقديره لأعضاء المجلس على الفترة التي قضوها في النادي، مشيراً إلى أنهم من الكفاءات المميزة والتي يفخر بها نادي الشباب.


قرعة أوروبا تضع مدرب هلالي أمام زيدان

الرياضي 830546-2aba146e-7d27
وضعت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء اليوم الخميس، اليوناني جرجوس دونيس مدرب الهلال السابق والمدير الفني لفريق أبويل القبرصي حالياً، في مجموعة ريال مدريد بطول أوروبا في آخر موسمين والذي يشرف على تدريبه الفرنسي زين الدين زيدان، بجانب كل من توتنهام الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني.

وقاد اليوناني دونيس الدفة الفنية لفريق الهلال، خلفاً للروماني ريجي كامب الذي أقيل بعد خسارة كأس ولي العهد 2015 أمام النادي الأهلي بنتيجة 2/1.

ووقع دونيس عقده مع الهلال في فبراير 2015، ليقوده إلى الفوز بكأس الملك 2015، والذي لم يتوج به الهلال في نسخته الجديدة، كما توج مع الهلال بكأس السوبر السعودي الذي أقيم في لندن بعد أن تغلب على النصر بطل دوري المحترفين في ذاك الموسم بنتيجة 1/0، كما توج مع الهلال بكأس ولي العهد 2016 أمام الأهلي بنتيجة 2/1.

وبعد أن حسم الأهلي لقب الدوري أمام الهلال في جدة بنتيجة 3/1 بعد منافسة شرسة بين الفريقين، بدأ تتوتر علاقة اليوناني مع الهلاليين، وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير، تعادله مع فريق لوكوموتيف الأوزبيكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، لتعلن إدارة الهلال إقالته في 19 مايو 2016 وتعيين عبداللطيف الحسيني خلفاً له.





الفيصلي يعلن ضم مهاجم زيمبابوي ندورو

الرياضي 830526-2016-63613444
أغلقت إدارة الفيصلي مساء اليوم الخميس، ملف اللاعبين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم، بعد إعلان اتفاقها مع إدارة نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، على انتقال المهاجم الزيمبابوي تينداي ندورو، حيث سيوقع الفيصلي مع اللاعب مساء اليوم في مقر النادي في حرمة.

وأكمل اللاعب الزيمبابوي تينداي عقد اللاعبين الأجانب في فريق الفيصلي، بجانب الثلاثي البرازيلي إيغور روسي وروجيريو كوتينهو لويز غوستافو، والروماني اكسنتي ميرتشا، والتريندادي خالد هايلاند.

وكان آخر أهداف ندورو صاحب الـ29 عاماًمع منتخب زيمبابوي في مرمى منتخب تونس، في كأس الأمم الإفريقية 2017، والتي أقيمت في الجابون.





الرائد يكمل اجراءات التعاقد مع شيكابالا

الرياضي 830511-1503581652348

تعاقدت إدارة نادي الرائد مع محمود عبدالرازق شيكابالا قادماً من الزمالك المصري لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وجرت مراسم التوقيع في العاصمة المصرية القاهرة بحضور عبدالرحمن العايد نائب رئيس الرائد وعبدالله السبيعي عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ووصف عبدالعزيز التويجري رئيس مجلس إدارة الرائد شيكابالا بالمكسب الكبير ، مشيراً إلى أن التأخر في إعلان الصفقة السادسة للرائد، جاء حرصا مجلس الإدارة على كسب خدمات شيكابالا.





الفيحاء يلتقي الوحدة الإماراتي في النمسا

الرياضي 830506-1503580938858
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته خلال معسكري الإعدادي الحالي بالنمسا ، وأجرى الفريق تدريباً صباحياً اليوم تحت اشراف الروماني كونستانتين جالكا المدير الفني للفريق .

وبدأت تدريب اليوم بالتمارين اللياقية والتكنيكية تحت اشراف خوليان خيمنيز مدرب اللياقة ، تبعها جملة من التمارين التكتيكية والفنية تحت اشراف مدرب الفريق جالكا، فيما واصل حراس المرمى تدريباتهم الخاصة مع مدرب الحراس رادو جبريل.

وختم جالكا المران بمناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين ، واكتفى جالكا بالحصة الصباحية لهذا اليوم ، من جانب آخر ، تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية مساء السبت أمام فريق الوحدة الإماراتي.





لاعبو الأخضر يصلون جدة على دفعتين

الرياضي 830496-yyyyyyy_17031
تسبب تأخر إقلاع رحلة الخطوط السعودية المتجهة من الرياض إلى جدة، في تأخر وصول عدد من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مقر المعسكر الإعدادي الذي انطلق اليوم في جدة.

ويتوقع وصول الفوج الثاني من لاعبي المنتخب عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم.

الجدير بالذكر أن المنتخب يستعد لمواجهة الإمارات في 29 من اغسطس الجاري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ومباراة اليابان يوم 5 سبتمبر المقبل.

السداسي مهدد بالغياب

الرياضي 830466-p7-cm4-no13.j
يدخل ستة من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة مضيفهم الإمارات تحت خطر التهديد بالغياب عن مواجهة اليابان في الجولة الأخيرة، بسبب حصولهم على بطاقات صفراء في التصفيات الحالية، ويشمل التهديد حارس المنتخب ‏ياسر المسيليم إضافة إلى قائد المنتخب ومدافعه أسامة هوساوي ولاعبي خط الوسط تيسير الجاسم وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وأخيرا المهاجم ناصر الشمراني، وتنص لوائح التصفيات على غياب أي لاعب يتحصل على بطاقتين صفراوين عن المواجهة التالية.

القادسية يبحث عن تجارب ودية

الرياضي 830386-1503527404209
بدأت إدارة الكرة في نـادي القادسية البحث عن مباريات ودية للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة توقف دوري المحترفين السعودي التي ستمتد لمدة 24 يوماً.
إلى ذلك، أخضــع التـونسي ناصيف البياوي مدرب الفريـــق لاعبيه إلى تمارين لياقية مكثفة مساء أمس الأربعاء في اليوم الأول لعودة التدريبات بعد فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين لمدة أربعة أيام عقب الخسارة الثقيلة أمام الشباب 1ـ4 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.
وسعى البياوي إلى تعويض المخزون اللياقي الذي فـقـــده اللاعبون خلال فـتــرة الإجازة بالتركيز على التمارين العضلية والجري حول الملعب.
من جهة أخرى، اقترب ياسين برناوي مدافع الفريق من التعافي من الإصابه التي تعرض لها أمام الرائد في الجولة الأولى للدوري، وبدأ أمس في الجري حول الملعب في وقت ما زال فيه فيصل مسرحي حارس المرمى يتلقى العلاج في عيادة النادي.

رسميا.. الدوسري تعاونيا.. وعبسي يبدأ التأهيل

الرياضي 830341-p03-cm13-no16
أنـهــت إدارة نــــادي التعاون التوقيع رسمياً مع عبدالرحمن الدوسري لاعب خط وسط نادي النصر لمدة موسم بنظام الإعارة.
وجاء التعاقد بناءً على توصية البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، وبدعم تركي آل الشيخ الرئيس الفخري.
وقدم محمـد القاســـم رئيس النادي جزيل الشكر والتقدير للرئيس الفخري الشـيخ ولأعضاء المجلس التنفيذي على دعمهم الكبير والسخي للتعاون.
وفي جانب آخر، شرع أمس طلال عبسـي لاعب الفريق في المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي التي تمتد 12 يوماً بعد عملية غضروف الركبة في البرتغال.
الرياضي 150367511151662.jpg




الموضوع الأصلي :‎ الموجز الرياضي || الكاتب : صعبة المنال || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .