عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 26 - 9 - 2017, 09:19 PM
صعبة المنال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4911يوم
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.94
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عددمشاركاتي » 4,604
نقاطي التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » صعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

الموجز الرياضي ليوم الثلاثاء 6 محرم 1439هـ

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الرياضي الثلاثاء 1439هـ do.php?img=16999
صافرة عمانية تضبط


الموجز الرياضي ليوم الثلاثاء 6 محرم 1439هـ
إياب الهلال وبيرسبوليس

الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846331-ahmedalkaaf.j

عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين، العماني أحمد أبو بكر الكاف، حكماً لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال ونظيره بيرسبوليس الإيراني، والذي يقام في 17 أكتوبر المقبل، على ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط.

يشار إلى أن الهلال يواجه فريق بيروزي مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من ذات البطولة، وكان الهلال قد تأهل لنصف النهائي عقب الفوز أمام العين الإماراتي بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين وصل بيروزي الإيراني إلى الدور ذاته بعد تفوقه على أهلي جدة بمجموع الأهداف 5-3.




الهلال ينهي تحضيراته لموقعة الإيرانيين

الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846291-_65y1249.jpg?


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الإثنين تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة نظيره بيرسبولبيس الإيراني، في لقاء يقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية في أبوظبي، ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

وتركزت الحصة التدريبية الهلالية على الجوانب الفنية، حيث فرض الجهاز الفني في بداية المران تدريبات لياقية، قبل أن يطبق رامون دياز المدير الفني للفريق عددًا من التدريبات الفنية والجمل التكتيكية المنوّعة التي يود انتهاجها في اللقاء.




الإصابة تبعد ماتشادو التعاون خمسة أسابيع



الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846266-dkb8akdxuaeca

أثبتت الفحوصات والأشعة التي أجراها البرتغالي ريكاردو ماتشادو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لتمزق في العضلة الضامة يحتاج معه لفترة علاج وتأهيل تمتد لخمسة أسابيع.

وتعرض ماتشادو للإصابة في مباراة فريقه أمام الرائد في ديربي القصيم يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.




تركي آل الشيخ يشيد بنتائج لجنة استكشاف المواهب



الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846261-dkgm7b5xuaanz

أبدى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة سعادته بالنتائج التي خرجت بها لجنة استكشاف المواهب خلال الثلاثة أيام الماضية، حيث كتب على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمدلله نتائج ممتازة خرجت بها لجنة استقطاب المواهب خلال الأيام الثلاثة الماضية، و سنعلن عن قرار يسعد بقية المواهب".

يشار إلى أن لجنة اسكتشاف المواهب اختارت خلال الثلاثة أيام الماضية 70 موهوباً من المتقدمين، منهم 4 حراس مرمى، و36 لاعب في خط الوسط، فيما اختارت 18 لاعباً في خط الدفاع، كما اختارت 18 لاعباً في خط الهجوم.




دياز: للآسيوية طابع خاص



الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846256-_65w6861.jpg?

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول في الهلال على أحقية تواجد فريقا الهلال وبيروزي الإيراني في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، كونهما يملكان لاعبين مميزين إضافةً لتخطيهم الأدوار التمهيدية بكل جدارة واستحقاق، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر إقامة بعثة الفريق العاصمي في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"؛ للحديث عن مواجهة الغد.

وأضاف "دياز": الهلال مستعد لياقيًا وفنيًا وبدنيًا لخوض هذه المواجهة التي تُعد من أهم لقاءات الموسم، ونملك لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق وتجاوز جميع الظروف للوصول إلى الهدف المطلوب.

وعن غياب اللاعب نواف العابد في لقاء الغد: أجاب "دياز": العابد يخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي، وأتمنى أن يعود سريعًا للمشاركة".

وأشار دياز إلى أن مباريات دوري أبطال آسيا لديها طابع اللعب السريع الضغط العالي؛ ونحن على أتم الاستعداد لخوض مثل هذه المباريات، وأضاف: وأفضل اللعب بمثل هذه المباريات القوية، ولن أغير النهج التكتيكي، واختتم حديثه بالشكل الجزيل للشعب الإماراتي على حفاوة الاستقبال غير المستغرب، ولهذا السبب الفريق يقيم معسكراته في "أبوظبي".




الاتفاق يبحث عن بديل باخشوين


الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846206-1506289560585

تبحث إدارة نادي الاتفاق، عن بديل لعمر باخشوين الذي تم اختياره أخيراً نائباً لمدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
ووفق مصادر مطلعة، تسعى إدارة الاتفاق للتوصل إلى بديل يكون قادراً على تولي مهمة الإشراف على الفئات السنية في النادي التي كان يشغلها باخشوين. وسيكون المشرف الجديد عضواً في اللجنة الفنية المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم، التي يعمل فيها حاليا صالح خليفة وسمير هلال، ومحمد الدوسري، إضافة للصربي ميودراج يسيتش مدرب الفريق.
وتتلخص مهام اللجنة الخماسية في الإشراف الفني على الفريق الأول، ودراسة التقارير الفنية التي يقدمها المدرب كل أسبوع، ومناقشته في قراراته الفنية التي تخص اللاعبين.
يذكر أن الاتفاق تعرض أمس الأول للهزيمة الثانية على التوالي بعد سقوطه على أرضه أمام ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي.
وكان الاتفاق خسر ديربي الشرقية في الجولة الثالثة أمام جاره القادسية بهدفين مقابل هدف.


مواجهات الكبار أحرجت الفيحاء

الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846201-a08i4116.jpg?

تمسك نادي الفيحاء باستمرار الرومانـــــي كونستانتين جالكا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من جمعه نقطتين فقط بعد مضي أربع جولات، مع إنفاقه أكثر من 50 مليون ريال قبل انطلاقة الدوري.
ودافع سعود الشلهوب رئيس الفيحاء عن جالكا، مؤكداً أنه يقدم عملاً مميزاً وقد ظهرت بصمته بشكل لافت أمام النصر الجمعة الماضي خلال المواجهة الدورية التي انتهت بالتعادل بهدفين، منهياً بذلك كل ما تردد عن تولي سامي الجابر المقال من تدريب الشباب دفة الأمور الفنية في النادي.
وأوضح لـ"الرياضية" سعود الشلهوب: "الفيحاء استقطب أكثر من ٢٠ لاعباً، وهذا الأمر يحتاج إلى وقت من أجل تحقيق الانسجام بينهم".
وأضــــاف: "كانـــت مبارياتنا صعبة وأمام فرق كبيرة مثل الهلال بطل الدوري، والاتحاد بطل كأس ولي العهد، والنصر ثالث الدوري الموسم الماضي". وعن مواجهة الفيحاء مع أحد الجمعة المقبل في الجولة الخامسة.. قال الشلهوب: "المباراة صعبة على اعتبار أن أحد يسعى لتعويض خسارته أمام الفتح، ولكن لا بديل لنا عن الفوز".




رئيس النور: تراجع.. والهيئة: هات الختم

الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846196-1506285472364

أوضحت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن حسين العبكري رئيس النور المستقيل تراجع عن قرار الرحيل، وطلب من مكتب الهيئة العامة للرياضة في الدمام سحب استقالته التي تقدم بها قبل نحو ثلاثة أشهر.
فيما يُطالب النادي حاليا بسداد ثلاثة ملايين و900 ألف ريال، على نحو عاجل، وهي مبالغ بينت المصادر ذاتها، أن العبكري تعهد بسدادها في خطاب استقالته.
ولم تكلف الهيئة العامة للرياضة حتى أمس أحداً برئاسة النادي أو تعلن قبول الاستقالة رسمياً، غير أنها طالبت قبل أسبوع الرئيس المستقيل بتسليم الختم الرسمي للنادي إلا أن العبكري قرر التراجع عن الاستقالة.
ووفق المصادر ذاتها، فإن قرار العبكري جاء بعد أن وافق أحمد العبندي نائبه على تولي المنصب، الذي كان يشغله بشكل مؤقت.
وأمام ذلك، بيّن لـ"الرياضية" حسين العبكري أن قرار عودته لم يأخذ طابع الرسمية بعد، مشدداً على أن هناك كثيرون يتمنون ذلك.
وقال: "العودة لم تصبح رسمية بعد، هناك بعض التحرك في هذا الجانب من الهيئة العامة للرياضة لكي أتراجع عن الاستقالة، هم طلبوا مني ذلك، ولكن لم يحدث شيء رسمي".




غالي يغيب عن مواجهة الشباب

الرياضي الثلاثاء 1439هـ 846191-333.jpg?itok=

يغيب المصري حسام غالي قائد فريق النصر الأول لكرة القدم عن مواجهة الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي الجمعة المقبل بداعي الإصابة.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر طبية، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها غالي في أحد المشافي الخاصة في الرياض أظهرت وجود تمزق في عضلة الساق الخلفية، يحتاج معها إلى الراحة والعلاج عشرة أيام. وكان غالي أصيب أثناء تدريبات الإحماء قبيل انطلاقة مباراة فريقه أمام الفيحاء الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في إطار الجولة الرابعة من الدوري.
الرياضي الثلاثاء 1439هـ do.php?img=17000








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .