عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30 - 3 - 2020, 05:20 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E ماذا يحدث عند حذف حساب تويتر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



1-4.jpg


تعد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم من أهم المواقع استخداماً على الإنترنت، ويعد تطبيق تويتر من أشهر وأكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً حول العالم، ويقبل الكثير من الناس على إنشاء حساب لاستخدام هذا الموقع وعلى الجانب الآخر من الممكن أن يلجأ بعض الناس إلى حذف الحساب نهائياً أو تعطيله أو إلغائه لأي غرض من الأغراض.

موقع تويتر

هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مشهور بالتغريدات القصيرة التي يتم استخدامها من قبل مستخدمي تويتر للتواصل فيما بينهم وحتى يتمكنوا من نشر الأخبار ومشاركة يومياتهم الخاصة مع أصدقائهم ويمكن من خلاله أيضاً مشاركة الصور أو الفيديوهات.
ماذا يحدث بعد أن يتم حذف حساب تويتر

بعد حذف حساب تويتر جميع التغريدات والإشارات التي تتعلق بحسابك ستنتهي إلي الأبد، كما أنك لن تظهر في نتائج البحث، ولن يظهر حسابك في حالة رغب بعض الأشخاص في الإشارة إليك بإحدى التغريدات، ولن تصبح موجود في قوائم المتابعين لأي شخص يتابعك أو أنت تتابعه.
في حالة حذف الحساب لن تتمكن من التوصل إلى التغريدات القديمة أو البحث عنها لأن هذه التغريدات تحذف نهائياً بعد حذف الحساب.
يمكنك أن تقوم بإلغاء تنشيط الحساب لتتركه بدون تنشيط لمدة ثلاثين يوم، وفي حالة إلغاء تنشيط الحساب ففي حقيقة الأمر أنت لم تقم بحذف الحساب بل أنك قمت بإلغاء تنشيطه فقط أي أنك من الممكن أن تسترجعه في أي وقت آخر ما لم يمر على إلغاء تنشيط الحساب ثلاثين يوم.
في حالة إلغاء تنشيط الحساب فإنك خلال الثلاثين يوم المتاحين لك قبل أن يغلق حسابك نهائياً، لن يتمكن أي شخص أن يستخدم اسم المستخدم أو كلمة السر أو البريد الإلكتروني الخاص بك في أن يقوم بإنشاء حساب آخر بهم خلال هذه الفترة، ولكن بمجرد أن تنتهي المدة سيتم حذف الحساب نهائياً، وحينها يمكن لأي شخص أن يستخدم اسم المستخدم الخاص بك في إنشاء حساب جديد آخر على تويتر.
خطوات الغاء تنشيط حساب تويتر

من الممكن أن نلغي تنشيط حساب تويتر من خلال بعض الخطوات، وهذه الخطوات هي:
-في البداية عليك الدخول إلى الحساب الذي تريد أن تغلي نشاطه عن طريقة أي متصفح للإنترنت.
-قام بالنقر على زر إعدادات الحساب، ستجده موجود في أعلى صفحة تويتر، ثم اتجه نحو خيار الإعدادات الموجودة بالقائمة واضغط عليه.
-تحرك إلى الأسفل وابحث عن خيار (إلغاء تنشيط حسابي) أو (Deactivate My Account) ثم قام بالضغط عليه.
-سوف تظهر لك بعض التحذيرات، وسيظهر لك خيار إلغاء التنشيط، قم بالضغط على إلغاء التنشيط عندما تتأكد من رغبتك في حذف الحساب، بهذه الطريقة سيتم إلغاء تنشيط الحساب، وسيبقى لديك مدة قدرها ثلاثين يوم لتعيد تنشيطه مرة أخري قبل أن يتم حذف حسابك بشكل نهائي.
-سوف يطلب منك أن تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك حتى يتمكن من التأكد من هويتك قبل أن يتم إلغاء التنشيط، قم حينها بإدخال كلمة المرور وقم بالنقر على إلغاء تنشيط الحساب.
-عليك أن تمتنع عن التسجيل في هذا الحساب خلال مدة الثلاثين يوم، لأنه بمجرد قيامك بتسجيل الدخول خلال الثلاثين يوم فسوف تعيد تنشيط الحساب تلقائياً، ولكن إذا كنت ترغب في إزالة الحساب نهائياً فلا تقوم بالتسجيل أو الدخول إلى هذا الحساب حتى يمر على إلغاء تنشيطه شهر، ومن الممكن أن تستغرق عملية حذف جميع التغريدات عدة أيام قبل أن يتم إزالتها بشكل تام من على الموقع.




الموضوع الأصلي :‎ ماذا يحدث عند حذف حساب تويتر || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .