عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 25 - 8 - 2020, 07:40 PM
امارلس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
من لايراني نورا في عينيه لااراه ترابا تحت قدمي
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 5743
 جيت فيذا » 14 - 3 - 2020
 آخر حضور » 29 - 7 - 2021 (07:55 AM)
 فترةالاقامة » 1506يوم
 المستوى » $49 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 2.96
مواضيعي » 646
الردود » 3812
عددمشاركاتي » 4,458
نقاطي التقييم » 100
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » غير معروف سنة
الحالة الاجتماعية  » عزباء
 التقييم » امارلس will become famous soon enoughامارلس will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلithad
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امارلس عرض مجموعات امارلس عرض أوسمة امارلس

عرض الملف الشخصي لـ امارلس إرسال رسالة زائر لـ امارلس جميع مواضيع امارلس

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E outlast whistleblower video game

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 











outlast whistleblower video game do.php?img=28108

وايلون بارك، مهندس برمجيات، يعمل في مستشفى ماونت ماسيف للأمراض العقلية لصالح منظمة ماركوف . عمله هو ان يستلزم المحافظة على المحرك الحيوي الذي يتحكم بالأحلام الصافية الذي يستخدم لإجراء التجارب على المرضى بجعلهم يغيبون عن الوعي و يتحكمون بالأحلام . بعد العمل المباشر على المحرك عدة مرات و التجارب اللا إنسانية، قرر ان يرسل رسالة الكترونية للمحقق مايلز ابشور يستدعيه للقدوم و فضح الشركة و توثيق الأحداث . بعد فترة قصيرة من ارساله الرسالة، يتم استدعائه لمركز البحوثات و العمليات في المختبر التحت ارضي لتصحيح نظام الرصد، عندما يعود، يفاجئ بالمشرف جيريمي بلير ( بالإنجليزية : Jeremy Blaire ) الذي باغته بالهجوم مع ضباط الأمن ليسقطوه مغمى عليه و ينقله لإحدى غرف التجارب .

يستيقظ بارك من الغيبوبة بعد ان خرج الوولرايدر عن السيطرة، و بعدها يهرب و يأخذ معه كاميرا كالتي كانت مع مايلز ابشور، يبدأ بارك بالبحث عن مخرج من المستشفى، و يرى الموظفين و ضباط الأمن يهربون من المرضى الذين هم بكامل حريتهم و مع ذلك يغلقون كل الأبواب ورائهم، هذا جعل هروب بارك امرا صعبا، بعدها يقرر ان يحاول الوصول إلى موجات الراديو القصيرة لاستدعاء السلطات . خلال تنفيذ خطته، يبدأ بخوض مغامرة الهروب من آكل لحوم البشر المجنون فرانك مانيرا ( بالإنجليزية : Frank Manera ) الذي يمتلك منشارا دائريا كهربائيا و يحاول قتل بارك بكل الطرق، وفي مرة من المرات، استطاع ان يمسك به و يدخله بداخل الفرن، لكن بارك ينجح في كسر الجدار الخلفي للفرن و الهرب . بعدها يتمكن بارك من الوصول لموجات الراديو القصيرة، لكن جيريمي بلير يهاجمه مرة اخرى و يحطم جهاز الإرسال، و بعدها يقوم بخنق بارك متهما له انه لم يستطع ابقاء فمه مغلقا .بعد ذلك يسمع جيريمي خطوات كريس والكر قادما، فيترك بارك على الأرض ليموت، و لكن يستطيع بارك استعادة قوته و التملص من كريس والكر من خلال نافذة .

بعدها يتطيع بارك ان يصل إلى علية المستشفى حيث دينيس ( بالإنجليزية : Dennis ) مريض يعاني من اضطراب الشخصية الانفصامية ، حيث قرر ان يمسك ببارك و يعرضه على ايدي غلاسكين ( بالإنجليزية : Eddie Gluskin ) الذي يطلق عليه اسم " العريس " ( بالإنجليزية : The Groom ) . بارك يهرب من دينيس، و يتملص من ايدي، لكنه بينما هو يهرب من ايدي يسقط على سقف مصعد كان في أحد الطوابق السفلية و يجرحح رجله جرحا عميقا، و الذي نتج عنه انه بدأ يعرج . هذا يجعل امكانية امساك ايدي ببارك امرا سهلا، و بالفعل امسك ايدي ببارك داخل احدى الخزانات و قام بسحبه لإحدى الغرف ثم تخديره بغاز سام جعله يفقد الوعي لمدة 12 ساعة .

و بينما يفتح بارك عينيه يشاهد ايدي يهاجم أحد المرضى ايدي، تاركا لبارك الفرصة للهرب اثناء ملاحقة ايدي له، و بالفعل يفك بارك القيود و يحرر نفسه . بعد ان قام ايدي بقتل المريض الذي هاجمه، يعود لملاحقة بارك مرة ثانية في ساحة الألعاب الرياضية التي كان سقفها مملوءا بجثث ضحايا ايدي المعلقة، ولكن اثناء المطاردة، يمسك ايدي ببارك مرة اخرى و يحاول شنقه، لكن خطأً ما جعل ايدي يفقد السيطرة، و يعلق بخيط رفعه للأعلى في حين اخترق معدن كبير مسنن جسده، تاركا اياه يموت، و في نفس الوقت ينجح بارك بتحرير نفسه و الهرب من الساحة .

مع بزوخ الشمس، كان ضباط امن ماركوف قد وصلو الي المستشفى ليقتلوا اي شيء يرونه . يختفى بارك عن انظارهم واصلا إلى ساحة الإستقبال الرئيسية، هناك يجد المشرف جيريمي بلير مجروحا . يطلب بلير مساعدة بارك في مقابل مساعدته له، لكن حين يقترب بارك من بلير، يباغت بلير بارك بطعنة مفاجئة في بطنه، لكن الوولرايدر يقوم بتمزيق بلير قبل ان يقتل بارك . ينهض بارك و يخرج من الباب الأمامي للمستشفى و يصل إلى سيارة مايلز ابشور ( الجيب ) التي كانت لا تزال مركونة عند مدخل الساحة الأمامية للمستشفى . يهرب بارك إلى خارج منطقة المستشفى بمساعدة الوولرايدر الذي كان يتحكم به في الواقع روح مايلز ابشور .

في الخاتمة، يجلس بارك امام جهاز اللاب توب و الفيديوهات التي سجلها بالكاميرا جاهزة للرفع لفضح منظمة ماركوف، و أمامه أحد الأشخاص يخبره ان تلك الفيديوهات أكثر من كافية لتدمير مؤسسة ماركوف ، لكنه يحذره ان اعضاء المؤسسة سوف يجدونه ، و ينهون حياته و حياة عائلته بأكملها يقول له انه إذا رفع هذه الفيديوهات فأنه لن يصل في يوم للعدالة . و على الرغم من تردد وايلون ، يقوم برفع الفيديوهات و يغلق اللاب توب بعدها يختفي هو وعائلته ويبقى مصيره مجهول .


متطلبات النظام الحد الأدنى
نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8
المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2.2 Ghz / AMD Athlon 64 X2 4600+
RAM: 2 Gb
مساحة القرص: 5 Gb free
فيديو RAM: 512 Mb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce 9800 / ATI Radeon HD 4870
بطاقة الصوت: DirectX Compatible
شبكة:
Direct X: 9.0c

متطلبات النظام الموصى بها
نظام التشغيل: Windows Vista/7/8 x64
المعالج: Intel Core 2 Quad @ 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 @ 3.2 GHz
RAM: 3 Gb
مساحة القرص: 5 Gb free
فيديو RAM: 1 Gb
بطاقة الفيديو: nVidia GeForce GTX 460 / ATI Radeon HD 6850
بطاقة الصوت: DirectX Compatible
شبكة:
Direct X: 9.0c

















الموضوع الأصلي :‎ outlast whistleblower video game || الكاتب : امارلس || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .