عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19 - 3 - 2021, 05:19 AM
همسة الشوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4919يوم
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.75
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عددمشاركاتي » 52,902
نقاطي التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 الاقامه » ♡♪في قلب همس ♡♪
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » همسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E قطيفه باكمام طويله

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












Blue-Dress-2-768x630

القطيفة قماش جميل ناعم يليق بفساتين السهرات بشكل خاص ، وهو من الأقمشة الأنيقة الفخمة التي اطلت علينا في خطوط الموضة لهذا العام ، اللمعة الخاصة التي تعكسها الفساتين القطيفة تمنح الجسم رشاقة وأنوثة بجميع ألوانها ، تتنوع موديلات الفساتين القطيفة في عروض الأزياء الحديثة لتطغى الفساتين ذات الأكمام الطويلة والتي تليق للمرأة المحتشمة والمحجبة وتمنحها حرية الاختيار بسهولة بما يتناسب مع الخروجات المختلفة طوال اليوم ، الألوان الداكنة ذات لمسة جمالية مميزة في أقمشة القطيفة لنحتار ما بين اللون الأسود ، الأزرق بدرجاته الفاتح والداكن ، الأخضر ، الأحمر القاني الذي يتنافس مع اللون البنفسجي الجذاب .

فستان أسود : موديل واسع طويل من القطيفة بأكمام طويلة واسعة تجمع ما بين القطيفة والشيفون ، الصدر بديكولتيه واسع طويل على هيئة حرف V ، مع حلية ذهبية بارزة على الاكتاف ، الخصر ضيق على جيب واسع طويل من القطيفة الناعم .

warning.gif
BlackDress.jpg

فستان أزرق : بلون زاهي لامع وموديل أنثوي رقيق ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، بموديل كروازيه ، الخصر ضيق غلى جيب واسع طويل .

warning.gif
Blue-Dress-2.jpg

فستان ملون : من القطيفة الخفيف بأكمام طويلة بألوان زاهية جميلة جمعت بين البرتقالي والأخضر والأزرق مع حلية من الشرائط السوداء العريضة حول الرقبة وعلى الصدر وأساور الأكمام الضيقة ، اللون البرتقالي تألق في الصدر والأكمام ، مع الجيب الواسع باللون الأزرق على الجانبين ، أما اللون الأخضر توسط الصدر والجيب .

warning.gif
Colored-Dress-1.jpg

فستان أزرق داكن : وهو بموديل طويل ضيق مفتوح من الأمام بفتحة طويلة تصل للأرداف ، الديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الأكمام طويلة مع صدر وجيب ضيق يتسع تدريجيا بطول الفستان .

warning.gif
Dark-Blue-Dress-1.jp

فستان أخضر : موديل مميز للون الجميل بتطريز كبير من الأمام بألوان براقة زاهية جمعت بين الذهبي والوردي ، الديكولتيه واسع مستدير مع أكمام طويلة ، الفستان ينسدل ضيق بدون خصر ليصل فوق الركبة .

warning.gif
Green-Dress.jpg

فستان بينك : تصميم مميز للقطيفة يليق بالمناسبات والسهرات الخاصة ، وهو بموديل طويل ضيق يعكس قوام المرأة الرشيقة ، الديكولتيه على الأكتاف مع أكمام طويلة ضيقة ، الصدر بفتحات جانية تزينها الفصوص اللامعة ، الخصر والجيب ضيق حتى الأرداف يتسع بموديل عروس البحر من الركبتين لأسفل .

warning.gif
Pink-dress.jpg

فستان بنفسجي : بموديل قصير مطرز بالفصوص الصغيرة التي تحيط بمجموعة من الورود البارزة على الصدر والخصر ، الديكولتيه واسع مستدير ، مع أكمام طويلة ، الفستان ينسدل ضيقا بدون خصر على الجيب القصير فوق الركبة .

warning.gif
Purple-Dress.jpg

فستان أحمر : والذي بدا زاهيا في القماش القطيفة الناعم ، الموديل بديكولتيه واسع مع حلية من الفصوص الفضية الكبيرة ، الصدر ضيق مع خصر منخفض على الجيب الضيق القصير ، وأكمام طويلة ضيقة .

warning.gif
Red-Dress-2.jpg

فستان سيمون : بموديل طويل واسع من القطيفة اللامع ، الفستان بديكولتيه هاي كول مع صدر سادة مفتوح من الخصر من الجانبين ومربوط من الأمام على الجيب الطويل ، مع أكمام طويلة ضيقة .

warning.gif
Simon-Dress.jpg

فستان واسع : باللون الأحمر النبيتي المشجر ، الصدر بديكولتيه واسع مستدير مع حلية من الفصوص الذهبية ، مع جيب بكسرات عديدة ضيقة ليبدو أكثر اتساعا من أسفل ، الأكمام طويلة ضيقة من القطيفة الأحمر السادة .

warning.gif
Wide-dress.jpg













الموضوع الأصلي :‎ قطيفه باكمام طويله || الكاتب : همسة الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .