عرض مشاركة واحدة
قديم 29 - 5 - 2021, 10:09 AM   #51


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت46

صارت تتلمس كل جزء من جسم أمها اللي صار متورم بشكل كبير بسبب احتباس السوائل..وصلت لرجول أمها اللي من شدة الورم تحسها بتنفجر هذي الرجول اللي ياما تعبت علشاننا دنقت وهي تبوسها امنيتها تحققت انها تبوس رجول أمها من زمان تحاول هي واخواتها يبوسون رجول أمهم وترفض بمجرد مالمست شفايفها رجول أمها حستها
أمها حستها تحركها وتبعدها حتى وهي تعبانة مازلت ترفض غطت رجول أمها وهي ترفع راسها شافت ريم وهي نايمه على الكنب قومتها علشان تروح البيت ترتاح بتجلس مع امها انتظرت ريم لين تجهزت وخرجت معها ..
شافت الدكتور امجد استشاري المسالك وجراحة الكلى.
واقف مع الدكتور خالد استشاري مخ واعصاب .
اشواق : المعذره منكم تأخرت عليكم تفضلوا
وهي تدخل قدامهم.
الدكتور امجد وهي يشوف التقرير النهائي وهي تناظر لتعابير وجهه تبغااه يتكلم يعطيها الكلام النهائي لحالة أمها علشان ترتاح لانها عرضتها على اكثر من استشاري حتى خارج أبها ارسلت نماذج من التقارير لرياض وجدة وبحكم انها تعرفهم طلبت منهم استشارة طبية وكلهم قالوا نفس الكلام .
الدكتور امجد/لا بسم الله ماشاء الله عليها الوالده طيبه وصحتها تتحسن وفي استجابه ملحوظه.
وهو يأشر على جهاز القلب المعلق في الجدار شوفي دكتوره اشواق معدل نبضات القلب صار طبيعي والأكسجين افضل من امس الجلطة اللي صارت للوالده مااثرتها كثير لأن جسمها قوي مرة وقدرت تتحمل .
اشواق بفرحة ناقصه : الحمدلله بس لسانها ثقيل ويد ورجل لها ماتقدر تحركها إلا بصعوبة.
الدكتور أمجد /الوالده يادكتورة اشواق كبيرة سن فطبيعي اللي صار لها وعندها ضغط وسكر مزمن بس جسمها قدر يتحمل ويقاوم لو الجلطة اللي جتها في واحد شباب كان مات من وقته انا اشوف ان استجابتها سريعة وفي تحسن ملحوظ بس لازم تنتظم على حبوب الضغط وابر السكر وحبوب الأسبرين علشان تمنع الجلطات المستقبلية لاقدر الله بما انها مريضة ضغط وسكر.
اشواق حست ان كلامه ماطمنها : اقدر دكتور امجد انقلها المانيا او اي مستشفى ثاني .
الدكتور امجد /دكتورة اشواق حطي في بالك امك كبيرة سن امك تجاوزت نصف السبعين من العمر ولو في فايدة من نقلها كنت راح اقول لك بس كبر السن له دور في حالتها رغم اني اشوف انها طيبة وحالتها جدآ مستقرة اليوم راح نشيل جهاز الأكسجين عنها وتتنفس طبيعي وكل ثلاث ساعات لها جلسة اكسجين .راح اكتب لها خروج بكرة مثل ماتعرفي دكتورة أشواق الزحمة وفي حالات احق انها تتنوم والعناية اللي نقدمها لها هنا تقدري انتي تقدميها لها في البيت والعلاج الطبيعي تاخذه كل ثلاث ايام.
الدكتور خالد : فعلا ياكتورة اشواق انا اشوف امك تحسنت عن قبل حتى الكلى تحسنت من خلال اخر تحليل بعد مااعطيناها حبوب المدرة للبول تحسن ملحوظ في عمل الكلى او افضل من قبل راح نستمر معها علي الحبوب المدرة شهر ونشوف اذا ماتحسن عمل الكلى افضل من كذا راح اضطر اني افتح لها واسوي لها غسيل كلى.
اشواق /طيب اقدر انا اتبرع لها بكليه او اي احد
الدكتور حمدي/نقول ان شاء الله ماتحتاج تبرع ما اقدر احدد الا بعد عملية الغسيل وبعدها نحدد على مدى الأستجابة الفعلية بعد الغسيل ويمكن ماتحتاج حتى غسيل اذا رجعت الكلى تعمل بشكل جيد.
اشواق وبدون اي ردت فعل ماحست بشي وكأن احاسيسها ماتت ماتحس بخوف ولا آمان ولا شي سكتت وهو تشوف الدكتور امجد يكتب في التقارير
خرجت معهم وهي ساكته ماتدري ايش تقول ..
ظيمنع
ظيمنع

علي
واقف مع ولده محمد ويهاوشه : انت ماتفهم الشرهه علي انا كلمتك تجي توقف معي المفروض اني اتصلت في أحمد وإلا عبدالله ابرك منك وانت ترجع تداوم وإلا تذلف عند أمك .
محمد وكل عصبية الكون فيه اول مرة ابوه يهاوشه كذا وعلشان مين علشان بنات اخوه اللي فجأه طلعوا لنا : انت يرضيك يبه بنات اخوك يدجون مع السواق اذا انت يرضيك انا مايرضيني اشوفها تخرج قدامي مستحيل اسكت عن الغلط لو تذبحني .
علي : محد طلب منك البنات من زمان وهم مع السواق ومالك كلمة عليهم ولا حتى انا وحنا عنهم من زمان فجأه طلعنا لهم ونتحكم فيهم وبنبرة كلها تعب وندم
مالك دخل فيهم يامحمد تكفى لا تزيدها علي انا لحد ذحين ماني مصدق ان احمد عنده بنات حلم احس ذحين لازم نسايرهم لين نكسبهم ولا نضغط عليهم .
محمد وكلام ابوه ماعجبه مرة وماراح يسكت قبل شوي خرجت منهم مع السواق اللي كان واقف معنا ولما سألها ابوي بكل احترام قامت عليه بكل وقاحة ولو مامسكني ابوي كان ذبحتها .
والمفاجئه ان الدكتورة اشواق طلعت بنت العم يالله كيف الدنيا تجمع بلا موعد في الوقت اللي حاول ينساها ظهرت له مره ثانيه من شافها اول مرة ولحد مااخذ الذاكرة اللي فيها صورها وهو يتعذب رغم ان كل الصور وهي لابسه نقاب او لثمه والبلا كله من عيونها عجز ينساها كان يبغى يعرف هي من وين في الجنوب ..





رد مع اقتباس