عرض مشاركة واحدة
قديم 29 - 5 - 2021, 10:10 AM   #53


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1380يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 48

علي وهو يزفر بقوة : تخيل اني شفت بنت اخوي مرتين وكلمتها ثلاث مرات واتابعها سناب وانستقرام ولا اعرفها.
محمد وهو يناظر بتركيز في ابوه
علي : بنات اخوي حولي ولا كنت ادري خزامى سوت لي اعلان ولفارس ولا ادري انها بنت اخوي بس كنت حاس بشي لما شفتها اول ماشفتها ضاق صدري كأني اشم ريحة احمد حولي كنت اخاف عليها ولا اعرف انها بنت اخوي ضاق صدري عليها لما هاوشتها ولا نمت ذاك الليل وانا اتذكر الوجع بعيونها من كلامك وماارتحت لين أميرة راسلتها وقالت انها في الفندق وانها طيبة اثاريك يامحمد كنت تسب وتشتم اخوي عنده بنت ثانيه اسمها ندى خريجة صيدلة وفي اشياء ثانيه اتعبتني قهرتني محتار ايش اسوي كيف قسى قلب احمد كيف ماعلمنا انه تزوج وانجب.
محمد وهو في حالة ذهول من اللي يسمعه من ابوه وهو يتذكر نظراته لخزامى واحتقاره لأشواق ..
ظيمنع
ظيمنع

اليوم الثاني الصباح
محمد/

وهو ثاير يناظر في ابوه واخوانه احمد وعبدالله ماخلا شي قدامه في الغرفة ماكسره لما يعصب لازم يفرغ اللي في داخله بأي طريقة .
احمد وهو يمسكه وقعده جنبه : محمد ولد صل على النبي خلاص الحمدلله ماصار شي نقدر نتصرف وعندنا اكثر من طريقة نخليها تتنازل عن البلاغ غصب عن خشمها.
عبدالله وهو يشوف وجه اخوه المحمر من شدة الغضب : محمد ترى الموضوع مايحتاج كل العصبية هذي الله يصلحك والحمدلله ان البلاغ كان مرسل على مقر دوامك في الرياض وماوصل نجران والبلاغ بمجرد ماوصل كنت انا اول من شافه ومسكته قبل مايعتمد من هيئة التحقيق والأدعاء العام وانا ذحين شفت كل اوراق بنات عمي معظمها كلها مزورة وعندي اكثر من دليل ادانه لهم خاصة أشواق .
علي وهو يثور في عياله : والله منتو رجال انتوا صاحيين تبغون تسجنون بنت اخوي تبغون تسببون لي جلطة بدال ماتوقفون معي تكسروني فيهم .
محمد/ ايوه اسجنها واسحبها على خشمها واعلمها كيف تحترم نفسها قليلة التربية يبه بنت اخوك رافعه علي قضية تحرش يبه انا ترفع علي قضية تحرش علشاني رفضت تدخل عند الدكتور لوحدها وكان البلاغ بيوصل مقر دوامي لولا لطف ربي انت متخيل شكلي يبه ضابط ويصير لي كذا الله ياخذها بنت اخوك هذا إذا كانت بنت اخوك صدق.
كف قوي من ابوه هو اللي سكته انفاس علي المتلاحقه عجز وندم وحيرة وقهر من كل شي كان يناظر في وجه ولده البكر محمد احب عياله لقلبه
حاط يده على وجه اللي تحول لكتله حمراء من قوة الكف هو ماعمره ضرب احد خاصة عياله قرب منه وهو يمسكه : تقذف عمك ياكلب والله انهم بنات احمد ومن صلبه والله انها عيون احمد وعيون امي ماخذينها منهم والخشم وكل شي امس قابلت السواق الشايب وبمجرد ماشافني قال انت تشبه لعمي أحمد مره
ولما سألته جاوبني عن كل شي واخرجت له صورة لعمك
وقال ايوه هذا هو عمي احمد هو عندهم سواق من 17-18سنة بنات اخوي خط احمر ولا احد يقرب منهم وانت ياعبدالله بطريقتك تقدر تحل كل شي البلاغ بيدك و معارفك في كل مكان معك يومين تقدر تصحح فيها اوراق بنات عمك وعندي شهادات ميلاد لهم الأصلية وكرت العائلة الأصلي لا بارك الله في زوجة ابوهم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيها خلص كل شي يخص بنات عمك بدون مايمسهم شي .
احمد/والقضية اللي رفعتها على محمد يبه .
عبدالله/مافي إلا حل واحد وازهله عندي
وهو يناظر محمد اللي ساكت عيونه في الأرض .
علي/بصركم حلوها بعيد عن بنات اخوي وهذا انا حذرتكم والله لو جاهم مثقال حبة ماغير اذبحكم كلكم
وهو ينقل نظراته النارية بينهم وانت ياعبدالله تصرف انا متكل على الله ثم عليك وإذا محتاج فلوس هذي البطاقة اخرجها من جيبه خذ اللي فيها كامل لو يبلغ مليون خذه اهم شي بنات اخوي .
عبدالله/ ابشر ابشر إن شاء الله مايصير إلا كل خير.
علي وقف وهو يناظر في محمد اللي ساكت وجه كلامه له : قم انت و اخوانك ذحين اجهزوا فارس وجدك وجدتك باقي ساعة ويصلون المطار بنستقبلهم وناخذهم معنا بيت عمك لازم أمي وأبوي يعرفون بكل شي عشر أيام وانا اتهرب من اتصال ابوي وامي .
وخرج وهو شايل هموم الكون كله على ظهره وصل الغرفة وهو يوقف قدام الشباك والمطر ينزل على خفيف والضباب مغطي كل شي عشر ايام ما يدري كيف مرت عليه لا ما مرت باقي تثقله من تكرر عليه الحلم اخذ الرقم اللي ارسله فارس واتصل على مفسر الأحلام وقال له كل الأحلام اللي كان يشوفها واحلام ابوه خاصة الحلم اللي كان احمد لابس احرام وبيده كيس وواقف على جبال كله اشجار خضراء ويقول انا بردان لبسوني ملابس
سأله المفسر اسئله كثيرة تخص احمد اخوه وتخص العائلة كاملة قال المفسر إن صدقت الرؤيا ان اخوك احمد عنده ثلاث بنات وخايف عليهم وساكنين مع زوجتة في الجنوب وتحديدآ السودة ووصف له البيت وصف دقيق حس كأنه يحلم المكان اللي وصفه له المفسر سبق وراح له بعد موت اخوه





رد مع اقتباس