عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 6 - 9 - 2021, 11:01 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1377يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 32.02
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E منزل متنقل فاخر بمراب يحتوي على بوجاتي شيرون

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 










منزل متنقل فاخر بمرآب يحتوي على بوجاتي شيرون

do.php?img=35064

كانت فولكنر موبايل موجودة بالفعل في كتب التاريخ كشركة تصنع بعضًا من أفخم المركبات الترفيهية في العالم، ولكن من الواضح أن هذا لم يكن كافيًا، إذ تضم الآن الرقم القياسي غير الرسمي لأغلى منزل متنقل فاخر في العالم.

فولكنر Performance S

يمنعdo.php?img=35065

في الماضي، رأينا فولكنر تتفوق على منافسيها القلائل من أجل "أغلى منزل متنقل في معرض Düsseldorf Caravan Salon" مع منازل فاخرة ممتدة بسعر يبلغ 1.7 مليون دولار.
هذا العام يتم عرض أغلى حزمة منزل متنقل على أرض العرض وأكثرها تكلفة. معيمنعبوجاتييمنعشيرون بقدرة 1480 حصانًا على متن منزله المتنقل Performance S الذي تبلغ تكلفته 2.4 مليون دولار، ويصل مع الحزمة الكاملة إلى 7.7 مليون دولار،يمنعلينعم مالكي السيارة فائقة الفخامة بمنزل مجهز ببذخ مكتمل بنظام صوت Burmester المخصص المصمم بعناية لمساحة المنزل المتنقل.
تبلغ تكلفة سيارة بوجاتي شيرون 3 ملايين دولار أي أنها أكثر من تكلفة المنزل المتنقل Performance S نفسه، وهي تحتوي على أكثر من ثلاثة أضعاف قوة محرك فولكنر الذي تبلغ قوته 430 حصانًا والذي يزن 18 طنًا.

مرآب خاص مع بوجاتي شيرون

do.php?img=35066

يأتي المنزل المتنقل بمرآبيمنعصغير ينزلق الى الخارج، وهو لا يحتوي فقط علىيمنعواحدة من أسرع السيارات في العالميمنعبل يوفر أيضًا تخزينًا لدراجتين إلكترونيتين وهناك حجرة منفصلة لدراجتين أخرتين.
كما يمكن استخدام المرآب كشرفة لتناول الطعام في الهواء الطلق عندما لا تكون السيارة هناك، أو لتخزين أثاث الحدائق عندما يأخذ الطقس منعطفًا غير متوقع. يمكنك استخدامه ككهف شخصي خاص بك، حيث يحتوي على تكييف وتدفئة ، بالإضافة إلى توفير الحماية من العوامل الجوية.

فخامة فولكنر من الداخليمنع

do.php?img=35067

التصميم الداخلي فخم بشكل لا يصدق، على الرغم من أن التصميم قياسي، مع غرفة جلوس مائلة لغرفة المعيشة في الأمام، مطبخ كامل، حماميمنع كامل، سقف مرصع بالنجوميمنع وغرفة نوم في الخلف.
التشطيب الداخلي اللامع "Brilliant Dark" من فولكنر ذو المظهر الداكن متعدد الألوان لقشرة خشب Macassar الموضوعة يدويًا يمتزج بشكل رائع مع الطلاء ذو ​​اللون الكريمي والمفروشات.
كما أنه يصنع غلافًا خشبيًا طبيعيًا لمكبرات الصوت الضخمة لنظام الصوت المتميز Burmester المُحسَّن لكابينة Performance S. حدد فولكنر تكلفة نظام الصوت هذا وحده بمبلغ حوالي 354000 دولار.
كما يجلب طراز Performance S الكثير من الطاقة المدمجة بفضليمنع بطارية الليثيوم ومجموعة الطاقة الشمسية على السطح بقدرة 2000 وات ومولد 8 كيلو وات، وتشمل وسائل الراحة القياسية والمتوفرة Performance S مطبخًا كاملاً مع فرن وميكروويف وآلة إسبرسو وخزانة مشروبات ومحطة عمل للكمبيوتر ونظام تدفئة متعدد المناطق مع أربعة سخانات فردية.














رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .