عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 9 - 2021, 10:16 PM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1414يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 689
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




الـبــــ(24 )ـــــــــارت


بعد مرور أسبوع على الساعه 2 ونص

حركة أيدهااااا تحس حالهااااااا مو قادره تتكلم جسمهاااااا كله مو قادره تحركهيمنع

حاولات تفتح عيونهاااا وبصعوبه قدرة ناظرت المكان إلي هي فيه شتتت نظراتهاااااايمنع

في كل مكان مو مستوعبه لفت راسهااا وهي تسمع صوت خطواط تقرب منهاااااا تعودت في هالوقتيمنع

لما كانت بغيبوبه عليه يكون عندهاااا تقرب منهااااااا ومسك يدهااااا ناظرته أنصدميمنع

ناظرهااااا يبغاء يستوعب مو قادر حس لسانه مو قادر ينطق تأمل ملامح وجهاااا وهي تناظره

نزلت دموعه وطاح على ركبته قدامهاااااا من الفرحه :حبيبتي صحيتييمنع

ريماس ناظرته ومدت يدهااااا مسحت دموعه :لا تـ ـ ـ ـــ ــ ــبـــ كــــ ــ ـييمنع

رياض ناظرهااااا وباس جبينها وعيونهااااا وخدودهاااا وشفايفهاااا :هذي دموع الفرحيمنع

مدت يدهاااااا وتحسست بطنهاااا :ولدييمنع

رياض وقف :هو بخير لا تخافي وطلع ينادي الدكتوررريمنع

جاااااء الدكتور وفحصهاااااا وطلع :راح نقلهاااااا على الغرفهيمنع

نقلووووو ريماس دخل عليهااااا بعد ماتكلم مع الدكتور شافهاااااا سرحاااانه قرب منهاااااا وباس جبينهاا: في مين سرحاااانهيمنع

ناظرته :رياض أبغاء أشوف ولدييمنع

رياض ابتسم :أن شاء الله تصدقين لين الحين ماسميتهيمنع

ريماس مسكت يده :أنت وش تبغاء تسميهيمنع

رياض :محمد على أسم أبوييمنع

ريماس ابتسمت :على راحتك حبيبييمنع

رياض دمعت عيونه : الله لايحرمني منك يالغاليهيمنع

ريماس مسحت دموعه :ولا منك حبيبييمنع

في الصباح رياض كلم أهل وقالهم أن ريماس صحت من الغيبوبه فرحوااااااايمنع

وجوااااااا وزاروهاااااااا ورياض فرحته ماتنوصفيمنع

...............

دق البابيمنع

كان مشغول :تفضليمنع

دخل السكرتير :طال عمرك في ظرف وصلكيمنع

عقد حواجبه :ظرفيمنع

السكرتير :أيوهيمنع

نصر :ماتدري من مينيمنع

السكرتير :لا بس إلي عطاني قالي سلمه لي الاستاذ نصريمنع

نصر أخذ الظرف :خلاص تقدر تروحيمنع

السكرتير طلع وسكر الباب قبل مايفتح الظرف وصله مسج فتحه " ( هذا الدرس الاول وصل لك ان شاء الله عجبك هههههههههههههههه انتظر المفاجئهيمنع

الثانيه وللمره الثانيه أقولك راح تكون في أعز الناس عندك ياولد الشامخ )

نصر مسك الظرف وقلبه وهو مو مرتاح " ياترى مين له مصلحه يسوي فيني كذا " فتح الظرف وطاحت عيونه على إلييمنع

داخله ونصدم بقهر :ليش ليشيمنع

أخذ أغراضه وطلع بسرعه وهو خارج في الممر صدم في ذياب :وش فيك نصريمنع

نصر مارد طلع بسرعه ذياب لحقه وهو خايف عليهيمنع

.............
خرجة من المستشفى ودموعهاااااا على خدهااااااا خلاص ضاعة وضاع شرفهااااااا

موعارف وش تقول لي أمهاااااا ركبة السياره وهي تذكر كلام الدكتورهيمنع

الدكتوره :مبررروك حامليمنع

أنصدمة وناظرتهااااا :حامليمنع

الدكتوره ناظرتهاااااا بأستغراب :أهـ حامليمنع

طلعت وهي مصدومه مو عارف تتصرف ناظرت للشوارع وهي مومستوعبه ولد حرام في بطنهاااا

طاحت عينهااااا على شنطتهااااا طلعت جوالهااااا وأيدهاااااااا ترجف دقت الرقم أنتظرت بس مايرديمنع

حاولات مره وأثنين وثلاث لين ماجااهاااااا صوته :خير وش عندكيمنع

مشاعل بصوت رايح من كثر البكى : منصورررررر أبغاء أقابلك ضرورييمنع

منصور بسخريه :وش عندكيمنع

مشاعل برجاااااا :تكفى منصور أبغاك ضرورييمنع

منصور :خلاص وين نتقابليمنع

مشاعل :في ....

منصور :أوكي وسكر في وجهاااااااايمنع

طاح جوالهااااا من يدهااااا أول كان يترجهااااا تطلع معااااه والحين مو طايقهااااا بعد ماأخذ شرفهااااا تذكرت كل إلي سوته بحياتهاااايمنع

كرهاااا لي خالتهاااا عشان هم أغنى منهم وكيف كانت ترمي نفسهااااا على نصر وقاحتهاااا ودخولهااا غرفتة وعرضهااايمنع

عليه كلامهاااا الجارح مع الكل وخصوصا ورود لعبهااااا على الشباب ومكالماتهااااا طريقة كلامهااا مع أمهاااا ورفع صوتهاااا عليهاااايمنع

والحين هذااا جزتهااا ولد حرام شهقة :يارب سامحنييمنع

السايق : ماما مشاعل في أوصليمنع

مشاعل مسحت دموعهااا وأخذت نفس وضبطة أعصابهااا عشان تواجه منصور :أوكي مشرف أنتظر هنا لا تروحيمنع

السايق هز راسه :أوكييمنع

نزلت وهي متوتره خايفه مو عارفه وش تقوله بس لازم تواجهه هذا ولده إلي في بطنهاااااايمنع

........

:وينهااااايمنع

نظرته بخوف من صراخه :طلعتيمنع

بعصبيه :وين راحت الحقيرة

موزه بتوتر :والله ماادري وش أقولك ياولدييمنع

نصر جلس ومسح على وجهه وهو يحاول يضبط أعصابه غمض عيونه وهو يتذكر صورهاااااا الخليعه ماتوقع أنها ممكنيمنع

تكون كذا صح وقحه لكن ماتبيع شرفهاااااايمنع

رفع راسه وناظر خالته وهي متوتره رايحه جااااايه وكل شوي وتناظره من خوافهاااااايمنع

رفع يده وناظر ساعته له ساعه ينتظرهااااا وماراح يطلع قام رايح جااي شوييمنع

وسمع صوت الباب ينفتح وقف قبال الباب أول مادخلت كف على طول طيحهااا باالارضيمنع

ناظرته ودموعهاااا تنزل وهي تحس باالذل والحقد والكره والاحتقار بعيون نصريمنع

نصر تقدم منها ومسكهاااا بشعرهااااا وسحبهاااا :وين كنتي يالصايعه تكلمييمنع

مشاعل وهي تبكي وترجف :كــ ـ ـنـ تـيمنع

نصر قفد أعصابه وضربهااااا بكف وأثنين وصار يرفس فيهااااا :تكلمي عنده صحيمنع

مشاعل زحفة تحس نفسهاااا بتموت من كثر الضر ب : مامايمنع

موزه كانت تناظر نصر وهو يضرب مشاعل في الاول أنصدمت وبعدهاااا بكت على بنتهااا تقدمت من نصريمنع

ومسكت يده :أبوس يدك لا تضربهااااايمنع

نصر بصراخ :خالتي بنتك واطيه حقيرة #### لازم أحد يربيهااااا وأنا راح أربيهاااا دامهاا فلتانهيمنع

أبعد خالته وراح مسكهااا من شعرهاااااا وهي تصراخ وودهااااا غرفتهااااا سكر الباب وناظرهاااا

تفل عليهاااا :قولي لي مع مين طلعتييمنع

مشاعل وهي تبكي :مــ ــ ــ نـ صـ وريمنع

نصر وهو وده يذبحهااااا :ومين منصوريمنع

مشاعل :ما أ عــ ــ ــ رف

نصر ضربهااااا كف وبصراخ : أنا أربيكيمنع

أخذ لابهاااا وموبايلهاااااا وطلع وسكر عليهااااا الباب وصرخ :خالتييمنع

جت موزه وهي تبكي :نعميمنع

نصر : بنت ذي لاتطلع من البيتيمنع

موزه :ان شاء الله بس وش سوت يانصريمنع

نصر بقهر :شي ماينقال ياخاله أسمعي لا تعطينهاااا وجه ولا تسمعين كلمهاااا وأنا بكره راح أتفاهم معاااااهاااا ومابغاء أي أحديمنع

يعرف بلي حصل مين ماكان حتى حازم لا يدري فاهمه ياخالهيمنع

هزة منيره راسهااااا وهي مغلوبة على أمرررهاااا مو عارفه وش السالفهيمنع

ابتعد عن خالته وتوجه للباب جااابيطلع بس دخل سعديمنع

سعد ناظر نصر وابتسم بخبث :هلا والله بحفيد يوسفيمنع

نصر بكره وسخريه :هلا فيك ياسعديمنع

سعد تقدم وصار مقابله :وش سبب الزياره المفاجئهيمنع

نصر رفع حاجبه وببرود :شي مالك دخل فيهيمنع

ناظره سعد بقهر من أسلوب نصر معاهـ نصر ابعده عن طريقه وطلعيمنع

توجه سعد وشاف أخته جالسه وشكلهااا تبكي :وش السالفه ياموزه وش يبغاء ولد الشامخيمنع

موزه تذكرت كلام نصر وأنه مايبغاء أحد يعرف :مافي شي بس يطمن عليناااايمنع

سعد بسخريه :يطمن إلا فين مشاعليمنع

موزه :نايمه وطلعتيمنع

في غرفتهاااااا من بعد مطلع نصر وهي تبكي تذكرت مقابلتهاااا مع منصوريمنع

تقدمت منه وهو جالس ينتظرهااااا جلست قدامه منصور :نعم وش عندكيمنع

مشاعل فركة يدهاااا من كثر التوتر :أ بغاءيمنع

منصور بحده : تبغي أيش يامشاعليمنع

مشاعل ناظرته وطاحت عيونهااااا بعيونه : أبغاء أقولك وسكتتيمنع

وقف منصور :شكل ماعندك سالفهيمنع

مسكت يده وبرجاااااا :لا لاتروح خلاص بأقولكيمنع

جلس منصور :خيريمنع

مشاعل رفعت راسهاااا وبخوف :منصور أنا حامليمنع

منصور أنصدم :نعم حامليمنع

مشاعل :أيوه حامل منكيمنع

منصور بسخريه : مناك قال حامل أذا عندك غير السالفه هذي قوليهاااا ترى أنا مو فاضي لي سخافتك وبعدين روحييمنع

دوري على أبووو الولد إلي في بطنك ياحلوهيمنع

مشاعل وهي تبكي :والله العظيم أنه ولدك أنا ماطلعت مع أحد غيركيمنع

منصور وقف وببرود :على العموم ولدي ولا مو ولدي ماشغل فيك مع السلامه وطلعيمنع

بكت بقهر " الله لا يوفقك يامنصور وين ماكنت خربت حياتي دمرتني كرهتني في نفسي "صارت تضرب في بطنهااا بقوهيمنع

تعبت ونامت على الارضيمنع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

خرج من بيت خالته شاف ذياب ينتظره وباين عليهيمنع

التوتر وده يعرف ناظر ذياب "آآآآآآهـ ياولد عمي تبغااااء تعرف وش فيني شي ماينقال " تقدم وفتح البابيمنع

ذياب ناظره وهو ساكت نصر ناظره وهمس :ودني البيتيمنع

ذياب مسك يده :نصر وأنا خوك وش فيك

نصر بقهر : ماادري وش أقول لك ياذياب أحس نفسي مخنوقيمنع

ذياب :قول لاتكتم تكلميمنع

نصر ناظره وقال له كل السالفه ذياب ناظره بصدمه :معقوله بنت خالتك تسوي كذايمنع

نصر :لا وأقولهااااا تعرفيه تقولي منصور تخيل تعرف أسمه بسيمنع

ذياب :طيب وين كانت تقابلهيمنع

نصر :ماادري بس بكره راح أرجع وأعرف كل شي وأشوف الحقير #### أنا لهيمنع

ذياب :طيب أنت أهدا ولا وخلك تمام عشان مايشكون فيكيمنع

نصر رجع راسه وغمض عيونه وهو مقهور حرك ذياب السياره وهو مقهور على ولد عمهيمنع

.............

رفع جواله وقال : اليوم خلاص ماابغاء أحد يحس فيكم وسكريمنع

رفع نظره وطاحة على الصور إلي فوق المكتب لي بنت لم تتجاوز السادس عشر من عمررهااااا تأمليمنع

ملامح وجهاااااا مرر يده على الصور وهو حاقد "والله لا أخذ حقك منه " رجعت به ذاكرته لي ورااايمنع

كان يركض وراااهاااااا :أنتظرييمنع

هزة راسهااااا بدلع :لا ماراح أخليك تمسكنييمنع

ضحك عليهاااا :طيب أنا أوريكيمنع

ركضت بأتجاه أمها وأبوهااااا كانواا يناظروهم ويضحكون :ماما بابا شوفوااااا منصوريمنع

أبو منصور :بس ياولديمنع

منصور :أنا أوريك راح يطلعواااااا ويخلوك لوحدك معاااييمنع

مدت لسانهااا وبدلع : أدري أنك ماترضى فينييمنع

منصور تقدم منها وضمهاااا :واثقهيمنع

ضمته وباسة خده :أكيد دامني فوز أخت منصوريمنع

منصور :وأحلا أخت بادنيا كلهاااايمنع

فوز ضمته :فديتك ياأحلى أخوىيمنع

مسح دموعه على الذكرى الحزينه وتجدد فيه الحقد "حرمتني منهاااا كانت دلوعتي وأختي وكل شي وأنا راح أحرمك من أعزيمنع

الناس عليك يانصر "يمنع

قطع عليه صوت سلمان :منصوريمنع

منصور ناظره :هلا سلمانيمنع

سلمان بخبث :مشكور الصراحه البضاعه دخلت عن طريقكيمنع

منصور :العفوااااايمنع

سلمان طاحت عيونه على الصور إلي فوق المكتب ناظرهاااا وسرح منصور ناظره :سلمانيمنع

سلمان كان سرحااان فيهااااا مو حاس منصور بصوت عالي :سلمانيمنع

سلمان أرتبك :هلايمنع

منصور :وش فيكيمنع

سلمان بتوتر وربكه :ها لا مافيني شييمنع

منصور ناظره بنظره وبعدهاااا :يالله نطلع نتعشاااااءيمنع

سلمان بلع ريقه :يلايمنع

.................


ضمته من وراااا وسندت راسهااااا على ظهره أبتسم :هلا حبيبتييمنع

دلع : وين كنتيمنع

ذياب لف عليهااا :مع نصريمنع

دلع ناظرته وميلة راسهاااا : هااااايمنع

قرب منهاااا وشالهاااااا وصار يدور فيهااااا :وش في الحلووووو زعلانيمنع

دلع وهي تضحك :ذياب نزلنييمنع

ذياب يضحك :ههههههه لا مو منزلكيمنع

دلع بغنج :حبيبييمنع

وقف وناظرهاااااا :طيب بس على شرطيمنع

دلع :أمر وش تبغاااءيمنع

ذياب :تبوسينييمنع

قربت دلع بتبوس خده بس هولف وباسة شفايفه ذاب عليهاااااا #######

...............



ناظرت ساعتهااااااا وهي تنتظرهـ صارت الساعه 12 وهو ماجاااااا مو من عوايده يتاأخريمنع

خافة عليه صارت رايحه جايه في الجناح وكل شوي تناظر الساعه عمهااااا وعمتهاااااا من زمان نايمينيمنع

أخذت موبايلهااااا ودقت رقمه بعد رنه جاهاااا صوته :هلا حبيبتييمنع

ورود بخوف :حبيبي وينكيمنع

نصر ابتسم رغم تعبه :الحين بأجييمنع

ورود تنهدت براحه وهي تسمع صوته :طيب لاتتأخريمنع

نصر بهمس :مشتاقهيمنع

ورود :لا قول خايفه وبأموت خوفيمنع

نصر :عمري إنتي الحين راح عشر دقايقيمنع

ورود :نصـ ونقطع صوتهاااااوهي تشوف أثنين لابسين أسود دخلواااااا عليهاااا

الغرفه وسمع صراخهاااااااا وهي تناديه وفجئه ماعاد سمع شييمنع

نصر بخوف :ورود حبيبي وينكيمنع

حرك سيارته بسرعه دخل يركض القصر وطلع جناحهم وهو يركض دخل مثل المجنون مالقي أحد صار ينادي عليهاااااا بصوتيمنع

عالي لي درجه صحاااااا أبوه وأمه دخل عبد الرحمن وشاف ولده مثل المجنون :نصر وش فييمنع

نصر ناظر أبوه :يبه ورود ماادري فينهااااااايمنع

عبد الرحمن :كيف يعنييمنع

نصر قال لي أبوه كل شي أم نصر بخوف :طيب من بياخذهااااايمنع

نصر صار يدور مثل المجنون بالغرفه :ماادري يمه ماادرييمنع

شوي ووصل مسج "؛( وش رايك في الدرس الثاني حلوووو صح هههههههههههههههههههههه ) رمى الموبايل بكل قوته على الجداريمنع

لين ماتكسر وبصراخ :حقيريمنع

عبد الرحمن ناظر ولده بخوف :وش مكتوبيمنع

نصر ناظر أبوه وبنظره :والله العظيم لو صار لهااااااا شي ماراح يعيش دقيقه وحدهيمنع

انتشر خبر أخططاف ورود في العايله والكل متجمع في قصر الشامخيمنع

يوسف بعصبيه :طيب مين هويمنع

نصر ناظر جده ورجع يجري أتصالاتهيمنع

ذياب تقدم من جده :يبه أهداء وان شاء الله بنلاقيهااااااايمنع

يوسف :وين اهدااااا وحفيدتي مخطوفه قولييمنع

وسيم :يبه ان شاء الله نلاقهااااااا

عبد الرحمن :يبه أنا أتصلت في الشرطه والحين هم يدوروهااااااايمنع

الكل كان خايف وكل واحد يسوي شي يقدر عليه عشان يلاقونهاااااااااايمنع

إما عند الحريميمنع

منيره وهي تبكي : آآهـ وينك الحين يابنت أخوييمنع

دانه ضمتهااااااا وهي تبكي على بنت أخوهااااااااااايمنع

أم نصر ودموعهااااااا تنزل :ان شاء الله يلاقونهاااااااااا

دلع وعيونهااااا حمر من كثر البكي :مين له مصلحه يخطف وروديمنع

ريتاج :أكيد واحد حاقد بس مينيمنع

دخلت لين وأمهااااااا ونجد وهي تركض وصلت لي الجوري :الجوري وين وروديمنع

الجوري نزلت دموعهااااااا وماقدرت تتكلميمنع

لين وهي تبكي :قولي لي وينهااااااااايمنع

نمير بهدوااااااا :أنخطفتيمنع

لين نزلت على ركبتهاااااااااا وهي تبكي : أبغااااء ورود جيبوهااااا لييمنع

تقدمت منهاااا أمهاااا وضمتهااااا :اهدي يالينيمنع

لين ضمة أمهاااا وجلست تبكي على بنت خالتهاااااااااايمنع

...............

من يوم ماخرج من المستشفى راح المزرعه تقدم من الخيل وصار يمسح عليهيمنع

رن موبايله ورد :هلا مؤيديمنع

مؤيد :هلا فيك سامييمنع

سامي حس أن مؤيد صوته متغير :وش فيكيمنع

مؤيد :سامي أسمع ورود بنت عمي أنخطفتيمنع

سامي بصدمه :وش تقوليمنع

مؤيد :أي أمس بالليل وأنت لازم تكون موجوديمنع

سامي :من غير ماتقول يالله مع السلامهيمنع

سكر من مؤيد وعلى طول توجهه لي السايق :سليميمنع

سليم :نعم بابايمنع

سامي :يلا أبغاء أرجع بيت بابا كبيريمنع

هز راسه السايق وركب سياره وتوجه لي بيت جدهيمنع

.............

قامت من الارض وهي تحس جسمهاااااااا مكسر قامت وتوجة للحمام أخذ شور وطلعت من غرفتهااااايمنع

تحس نفسهاااا جيعانه وهي نازله من الدرج سمعت صوت لفتيمنع

وهي تسمع كلام خلاهاااااا تنصدم ماعرفة وش تسوي رجعة بسرعه فوق وقلبهااااااا يدق بسرعهيمنع

ناظرت غرفة أمهااااا قدامهااااا دخلتهاااا بسرعه وهي تشوف أمهاااا نايمه قربت منهااااا وشافةيمنع

موبايل أمهااااااا على الطاوله أخذت وطلعت لي غرفتهاااااا تدق الارقام بسرعه خايفهيمنع

أحد يسمعهااااااايمنع

...............
][,,,,,,,, مخرج~ْ
عزتي ماهي إنكساريمنع
كان قصدك خضوعي..صعب أخضع لك أكيد
كان قصدك إنكساري عزتي ماهي إنكسار
عزتـي هي قلب صافي, يعذرك لو ماتريد
عزتــي هي نبض قلبك شوف كيف الإعتبار؟!
امتناني لك وفائي..عارفه ماهو جديد
الجديد إنه مقامك..
أرفعه رغم اللي صـار



 توقيع :