عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 1 - 2022, 04:46 AM   #8


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4927يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها للكاتبة أديم الراشد مكتملة



.... 11 ....






خابت امالها لما شافتهم متجمعين قربت وهي ترد السلام وجلست بهدوء بعد ما سلمت عليهم وابتدت تاكل بهدوء
مشاري : غريبه ساكته وين الاحداث اليوميه
اديم ضحكت : اعطيتني عين
مشاري : ي سلااام على طول حطيتيها فيني
اديم : امس شقلت
ابو مشاري : وانتي وش فيك جلستي ولا قلتي شي
اديم بترقيع:ولا شي بس كنت ميته تعب حر
ام مشاري : زين سمي بالله وكلي
ابتدت اديم تاكل وهي بالها كله مع اللي صار معها بعد شوي وقفت وهي تقول : الحمدلله
لفت وراحت تغسل لحقتها مروى : اديم اشبك وش صاير معك
اديم لفت : ولا شي شفيكم علي
مروى: احسك غريبه
اديم : لا عادي بس مواصله ومصدعه اخر شي
سهام : لا تقولين مواصله جايه عشانك
اديم :ههههه ولا تزعلين بجلس معك ما بنام الا اقول اليوم مشاري غريبه ما جاب رويده وعياله
مروى : رايحين عند اخوالهم
اديم : اها
طلعوا لصالون اللي فيه ابوها ومشاري وامهم وجالسين قبال التليفزيون ومعاهم الشاهي
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند فيصل جاب نواف ودخلوا البيت شافوا سعيد زوج عمتهم عندهم فيصل همس لنواف : يوه وش جابه ذا
نواف : اكيد جاي مع عمتي وانت ليش ضايق
فيصل : اكيد بيكشف خطتنا ويعل قلوبنا
نواف : انت ما قلت لي الخطه طيب
فيصل: انتظر نطلع فوق
منى : خير انت وهو وش بكم واقفين ادخلوا
فيصل : داخلين داخلين
دخلوا وسلموا على سعيد وجلسوا حضرت منى الاكل ولفت لهم :يلا تفضلو الغداء جاهز
فيصل همس لعادل : عويدل البطريق( سعيد) هذا وش جابه هنا
عادل : جاي مع عمتي
فيصل : اوف متى بيطس
عادل : مدري بس اتوقع بعد الغداء
جلسوا ع الغداء والكل كان ساكت وكل واحد ويفكر بشغله
منى : فيصل خير وش صاير ساكت اليوم
فيصل لف بتناحه: وليه لازم اتكلم
ابو عادل : مو لازم تتكلم لكن هالعاده غريبه عليك دايما تزعجنا بسوالفك اللي ما تخلص ونواف بعد وش صاير ليه ساكتين
فيصل : انا صرت ازعج خير ان شاء الله يبه خير من اليوم ورايح ما راح اسولف لكم ابد
نواف : وانا بعد
عادل : وانت اي شي يسويه فيصل تسويه
نواف : ايه
ابو عادل :ههههه لا لا ما نقدر صراحه ضروري كل يوم تقولون سوالفكم يلا
فيصل : والله اليوم ماعندي اي سالفه
منى: دام ما عندك سالفه اكيد انك داومت في الجامعه ودخلت المحاضرات
فيصل: هههههه اكيد
نواف : انا انا يبه عندي سالفه صارت اليوم هوشه
وكمل نواف يسولف وهو اخذه الحماس والكل يسمع له بعد الغداء تفرقوا ابو عادل راح ينام شوي ومنى وسعيد راحوا لبيت الجد اما العيال تجمعوا كلهم بغرفة فيصل
عادل : فيصل والله قلبي مو مطاوعني
زفر فيصل بضيق : يالله ي عادل ما بتموت اسبوع بالكثير وينتهي الامر بعدين وش بنسوي اذا قلنا تعبان واذا قلنا مسخن ما راح يأثر في ابوي ابدا بيقول خذلك بندول او قوم ي فيصل وديه المستشفى ويروح
عادل : طيب نقول نواف مريض ويبغاك جنبه
فيصل : يالله عادل وش بك
عادل : وشو
فيصل : نواف نحتاجه بشي ثاني
نواف وعادل :كيف
قرب فيصل وهو يقول : ماعليكم كيف ابي بس صمله
عادل : اوووف والله خايف
نواف :وانا بعد
فيصل : زين خلاص خلكم خايفين لما يجيب لكم زوجة ابو تمسح فيكم الاراضي وترمي كل واحد بأرض ووقتها قولوا حنا خايفين
سكت فيصل ولف وهو يمسح يده وكأنه مو هامه عادل ونواف فعلا خافوا عادل : زين خلاص بس بشويش
نواف: مدري وش بتسوي بس بشويش
ضحك فيصل ولف لهم وهو يبوس خدهم : ايوه كذا ما نبي خوافين
عادل : متى نبداء
فيصل : الحين نواف قوم تطير عند ابوي وابدا تشكى خلي كل شي بجسمك يوجعك طيب راسك معدتك رجولك يدينك خشمك كل شي ولا اوصيك قد ماتقدر تبكي ابكي واذا قال نروح المستشفى ارفض كعادتك وبعدين كأنك رايح الحمام وتعال هنا طيب وانتبه يكشفك
نواف : بس كذا تم
فيصل ابتسم واخذ نواف وطاروا لغرفة ابوهم وعادل وراهم راح نواف لابوه وهي يمثل بأحتراف : يبه يبه قوم
فز ابو عادل بخوف : نواف وش فيك وش صار
نواف وهو يغصب نفسه على البكيه: موجوع يبه بطني يوجعني
ابو عادل :من ايش يوجعك وش اكلت
نواف وهو يبكي بكذب : مدري يبه ما اتذكر بس مره يوجعني بطني وكل جسمي
ابو عادل وقف وهو محتار : وين يوجعك بالضبط
نواف : مدري كله يوجعني
ابو عادل : تعال تعال هنا انسدح لما اجيب دواء
ركضوا فيصل وعادل وهم يتخبون راح ابوهم يجيب الدواء وركض فيصل وهو ياخذ كاسة العصير ويصب فيها محلول وركض لغرفة ابوه عادل : فيصل وشو ذا ي حمار
فيصل: اش مو شغلك روح راقب ابوي .





.... 12 ....






عادل مسك فيصل بقوه: فيصل الله يهديك بلاش تسوي في الولد شي
فيصل : عااادل اتركني كبيته ي طعس ابعد الله يهديك خليني اخلص قبل يجي ابوي
عادل : اول قولي وشو
فيصل قرب من عادل وهو يعضه بقهر : اكيد ما بذبحه ي تيس ابعد
تركه عادل وهو يتألم وراح فيصل بسرعه لنواف وهو يبوسه: براع¤و عليك مضبوط لكن خذ هالعصير عشان تكمل
نواف بخوف : وش ذا
فيصل: سم وش يعني عصير اشربه
نواف :ليه
فيصل ضرب جبينه: نوافوه مو وقتك تستغبي عصير البرتقال يرفع الحراره شوي بس عشان ما يكشفنا ابوي
نواف :مابيصير لي شي يعني
فيصل انجن :نوافوه حبيبي انت اخوي ي شاطر معقوله اسوي فيك شي خذ اتسمم
نواف اخذ العصيير وشربه وهو خايف وقف فيصل وهو يبوس راسه : نوافو حبيبي انا اسف بترجع شوي ويمسكك بطنك بس لا تخاف مابيصير شي ينظف بطنك بس لا تقول لابوي
ركض فيصل ونواف انجن خاف جد وصار يبكي وهو مايقدر يقول لابوه شي فيصل اللي ركض لعادل اللي كان جاي يقوله ان ابوه جاء وصكوا ببعض وطاحوا وفزوا لما قرب ابوهم ورجع طاح عادل
وسحبه فيصل وهو يتخبون وراء الباب
ابو عادل دخل معاه الادويه وتوه بيقرب من نواف اللي بدت تتعكر معدته وطاح بالارض وهو يرجع انفجع ابو عادل وترك كل شي بيده وركض وهو يسند نواف اللي كان باقي يرجع (وانتو بكرامه)
ابو عادل : نواف نواف وش بك بسم الله عليك
نواف ماكان قادر يتكلم وركض للحمام وابوه وراه طلع فيصل وهو يهز راسه بضيق :الله يقرفك ي نواف
عادل ضربه على راسه :الله يقرفك انت وش مسوي بالمسكين فيصل والله لو فيه خطر بقول لابوي
فيصل سحبه وهم رايحين الغرفه : تستهبل انت تقول لابوي بعدين مافيه خطر بالعكس صحي مليون بالميه اخوك هالايام صاير يخربط بالاكل طايح بالمطاعم وزاد وزنه انا قلت ننظف له بطنه بس ساعتين ثلاث ويصير زي الفل لا تخاف
عادل : ي ويلي منك ي فيصل انا مدري وش باقي بتسوي فيني
فيصل : تعال معي بس ع اساس بنشوف وش فيه نواف
ركضوا لابوهم اللي كان ورطان بنواف اللي كان ماسك وصية فيصل ورافض يروح المستشفى
عادل : يبه وش فيه
ابو عادل : مدري وش صار له ولا هو راضي يروح المستشفى
فيصل : اعطيته دواء يبه
ابو عادل : لا ما امداني
فيصل : وين طيب الدواء
ابو عادل : ما راح يشرب الدواء الحين
نواف كان نازل بكي وترجيع فيصل : يبه انادي عمتي
ابو عادل : لا لا اخاف تفجعها
سكتوا فيصل وعادل وهم يراقبون نواف اللي كانت حالته يرثاء لها سحب عادل فيصل وطلعوا برا: فيصلوه الولد مات من كثر ما رجع اخف يأثر
فيصل: اوف اوف قلت لك بخير وبعدين هذا محلول طبي طبي
عادل :من وين جايبه
فيصل : من عند عساف
عادل حط يده ع راسه : لا ي ربي راح اخوي ما لقيت الا عساف اللي داخل الطب الا بدعوة والدينه
فيصل : لا ملعليك انا سألت وتأكدت ماني بخبل
عادل : مدري والله لاول مره اخاف
فيصل : لا تشغلنا انت وتعال ( عساف صاحب فيصل نفس الطينه وكل شي اكثر انسان يعرف بنات في الحياه ومشبك نص الرياض وداخل الطب مايدري وشلون دخله فاغر بكل ما تحمله الكلمه وعمره ظ¢ظ¤)
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند رائد كان بغرفته وضايق حيل نفسه يروح لفيصل ويعتذر له عن اللي صار من ابوه بس يدري انه بهالوقت بيكون نايم لف على دق الباب وكانت نسرين : رائد
رائد :نعم
نسرين : اخوي انت الله يسعدك ابيك كذا توديني السوق
رائد لف لها بضيق : انتي وبعدين ما تملين من السوق قولي لي ما تملين
نسرين : رائد والله هالمره ضروري يعني اذا ما وديتني انت من بيوديني الله يخليك
رائد : نسرين نسريييين نسريييين انا شياطين الانس والجن كلهم فوق راسي ابعدي واتركيني
محمد دخل : خير وشوله شياطين الانس والجن متجمعين وش فيك
رائد : اوهوه كملت
نسرين :انت ليش مكبرها ؟
رائد : لان مالي خلق اسواق من النهايه
محمد : والا زعلان عشان فيصل
رائد : ايه زعلان عشان فيصل وش تبي
محمد : ابي افهم وش اللي تشوفه فيه واحنا ما نشوفه
رائد :مو لازم تشوفون شي بس ابعدوا عنه
محمد : استغفر الله وانت اخذت حتى الاخلاق وبعدين احنا وش سوينا له عشان نبعد عنه عمه وخايف عليه طبيعي وجدا بعد انه يهاوشه اترك حزازيات عنك
رائد: ماشاء الله خايف عليه وهو اللي احرجه قبال الكل كان فيه ياخذه بجنب ويهزاءه زي مايبي وانت تدري فيصل مايرد طلب لابوي ابدا رغم ان ابوي يضغط عليه
محمد : فيصل ما يرد طلب لابوي فيصل اكل ابوي امس والا عاجبتك طريقة كلامه مع ابوي





....13 ....







رائد : طيب ان فيصل تمادى لكن حط نفسك مكانه يعني يجي عمي طلال ويحرجك ويهاوشك وفوق ذا تنضرب من ابوك قبال الناس وش بتسوي اقل شي بتقول اللي قاله فيصل
محمد : زين ابوي غلط وفيصل بعد غلط لكن هذا مايعطيك الحق انك تقلب وجهك
رائد :فكنا بس
نسرين : اتركوا فيصل وابوي وقوم يلا
محمد : قوم تعوذ من ابليس واخذ اختك وديها
رائد :وليش ما توديها انت
محمد :انا ما حب الاسواق
رائد :هالمره حبه
محمد : رائد فكنا ويلا
وقف رائد بضيق بعد محاولات نسرين :يلا خلصيني
ركضت نسرين تجهز ورائد بعد يجهز اما محمد استاذن وراح
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
في بيت ابو عادل كانوا جالسين فيصل وعادل وهم يسمعون معاناة ابوهم مع نواف وقف فيصل وهو يقول : عويدل يالله دورك
لف عادل برعب : فيصل امانه غيرها
فيصل سحبه وهو ياخذه الغرفه :خلك رجال الحياه تحتاج تضحيه
عادل : يالله وش ذا الابتلاء
فيصل :خلصني عاد اشوف رجلك
عادل جلس وهو يمد رجله وهو فيه بكيه من اللي بيسويه فيصل اعطاه فيصل الشماغ :عضه عشان ما تصرخ وتفضحنا
عادل : ي ويلي على حالنا منك ي فيصل
ما رد فيصل عليه وهو يرش الفليت على رجوله عشان تتخدر ولما حسها خلاص تخدرت جاب العصايه وهو مغمض وضرب عادل على رجله حس انها انكسرت خلاص وعادل عض على الشمااغ بقوه وهو يسحب شعر فيصل اللي كان ميت ضحك على شكله وبالقوه بعد عادل انجن : فيصل الله لا يوفقك رجولي اااااه ي فيصل
فيصل ابتعد وهو يضحك : عوديل اسكت لا تفضحنا وقوم معي شوي وصارخ على كيفك
عادل : وش باقي بتسوي حسبي الله عليك
فيصل سنده وعادل بسر يضربه ويعضعض فيه راحوا لدرج وقفوا وهم يسمعون ابوهم يقول :عااادل اركض نادي لعمتك بسرعه
فيصل ابتسم وهو يقول : يلا ع اساس رايح تنادي عمتي واتزحلقت وطحت
توه عادل بيتكلم الا دفه فيصل بشويش من الدرج وصرخ عادل وركض فيصل يتخبى طلع ابوعادل على الصراخ عادل وركض : وش فيك
عادل هنا انفجر يصرخ ويدعي ويسب وخصوصا ان راسه انجرح بعد من الدرج
رجع فيصل وهو يركض : عااادل عادل وش فيك وش صار
عادل :ااااااااااه رجولي يبه رجولي
ابو عادل بخوف : شلون طحت الله يهديك انا ناقصك الثاني
فيصل : عادل صار لك شي
مارد عادل اللي كان يصارخ من الم رجله فيصل : يبه بروح انادي لعمتي
ابو عادل : اركض وانتبه لا تطيح انت بعد
فيصل ركض وهو يحاول يخبي ضحكته طلع وشاف رائد ونسرين قباله رائد: فيصل وش فيك
فيصل : ابي اروح انادي لعميمه
رائد:ليش وش صار
فيصل: شكله ي رائد صابتنا عين
رائد: بسم الله ليش
فيصل : نواف تعبان وعادل طاح من الدرج واتوقع اتكسر
رائد: بسم الله ليش ذا كله
فيصل جالس ياخذ ويعطي عشان يمشي الوقت ويتأخر ابوه : مدري وش صار
رائد طالع لفيصل بشك وهو يدري لو اخوانه تعبانين بينجن وش فيه اليوم انتبه فيصل لرائد وغصب عليه ابتسم وراح وهو يحاول ما يبين عرف رائد ان الموضوع فيه شي ولف لنسرين : يلا
نسرين ماكانت معاه وهي خايفه على عادل وتراقب بيتهم رائد :يلا اشبك
نسرين :مابتروح تساعدهم
رائد : لا فيصل عندهم مايحتاجوني يلا
نسرين: اخاف يحتاجونك
رائد: نسرين امشي وخلصيني
ركبت نسرين وهي مستغربه من رائد وليش ماراح يساعدهم اما رائد بيموت ويعرف وش صار وفيصل وقف عند باب جده وهو يحاول يلقط نفسه ويوقف ضحك ويبين خايف خمس دقايق من استعداده ورفس الباب ودخل وهو يصرخ: عميمه الحقينا وينك عميمه
انفجع الجد اللي كان بالديوانيه وركض له: فيصل وش فيك
فيصل وهو يسوي انه خايف: وينها عميمه ابوي يبيها
الجد : وش فيه وش صاير
فيصل تعمد يقول عشان يحوسهم ويخوفهم: نواف تعبان مدري شصار له وعادل طاح من الدرج وتكسر تكسير وابوي يبي عميمه
الجد انفجع: لا اله الا الله وش ذا اللي صار اطلع لعمتك هذا هي فوق وانا رايح لابوك
فيصل ركض فوق وهو يتحلطم : ايه فرحانين هاه متجهزين بتروحون تخطبون ما اكون فيصل اذا خليتكم تهنون
وصل غرفة عمته وصار يدق البباب :عميمه
ركضت منى: فيصل وش فيك
فيصل انصدم منها كيف كاشخه ( بدري على الكشخه ي عميمه اذا ما حستها لكن طيب ): الحقينا الحقينا اخواني بيموتون
منى شهقت : وش فيهم وش صار توكم شزينكم
فيصل وهو يبالغ : نواف نواف ي عمه مدري شصار طاح من طوله فجاءه وحالته حاله مصفر ومزرق وبس يرجف وعادل انخلع عليه وطاح هو الثاني من الدرج وتكسر تكسير ودمه مطشر بكل مكان ابوي يقول تجين بسرعه ..





.... 14....






صرخت منى وركضت وهي تاخذ عبايتها ومفجوعه من كلام فيصل اللي كان يركض وراها وهو يقول ويضحك بخفى : ي ويلي عليكم ي اخواني الله يستر عليكم تكفى ي ربي توهم صغار على الموت
لفت منى عليه وعلى طول تغيرت ملامح وجهها لخوف : وجع ان شاء الله تفائل خير
فيصل اللي اخذ وضعه خلاص :من وين يجي الخير ي عمه عين عين وطشرتنا
منى انجنت وركضت لبيت ابو عادل ودخلت على صراخ عادل اللي ماسكه جده ونواف اللي يبكي عند ابوه والوضع مره متأزم
منى : يمه وش صاير ي طلال وش فيهم
ابو عادل كان خايف : مدري ي منى دخيلك تعالي شوفي نواف
الجد :خذوهم المستشفى خذوهم
نواف :لا مابي مابي
ابو عادل : ليه ي نواف ما تبي ليه
نواف اللي كان يناظر لفيصل اللي يغمز له : اخاف يبه اخاف
منى: نواف ي حبيبي ما بيصير لك شي
عادل دخل بصراخه : ااه راسي رجلي بموت بموت يبه الحقني
ابو عادل ؛ فيصل وجع قوم اخذه عشان نوديه المستشفى
قرب فيصل وهو يسند عادل وفيه ضحكه مو طبيعيه وابو عادل اخذ نواف وراحوا المستشفى اتصل فيصل على عساف وقاله يكون هناك ويستلم نواف عشان لا يكشفون المحلول
وصلوا المستشفى وراح فيصل ينادي عساف : عسافوه انتبه لا تخربط
عسااف: ماعليك خلها علي
فيصل: شد حيلك
اخذ عساف نواف وابتداء يكتب له تقرير من راسه وشوية مضادات على نظر ابو عادل
اما فيصل كان عند عادل اللي انكسرت رجله وجالسين يجبرونها وبس يدعي على فيصل
فيصل : عاااادل قضينا عمى بعينك قضينا
عادل: اي قضيت عاجبك اللي صار فيني
فيصل :مافيك شي وبعدين تكفير ذنوب
عادل: عسااااك ي فيصل بالزهايمر
فيصل شهق: وجع استغفر ربك
عادل : اخ منك وش اسوي فيك
ضحك فيصل وهو يبوس خده : مشيها ابو طلال وش فيك
عادل : والله والله لو تعيدها ثاني مره اذبحك
فيصل : ابشر
طلع فيصل من عند عادل وراح لابوه وعساف دخل وهو يشوف عساف شاد حيله ويتفلسف على ابوه لا إرادي باغته ضحكه قويه وطلع وهو يضحك بالقوه قدر يتماسك ودخل :سلام عليكم
الكل :عليكم السلام
فيصل: يبه شصار على نواف
ابو عادل : يقول الدكتور نزله معويه
فيصل لا إرادي لف يدور الدكتور واول ماطاحت عينه على عساف غمض وهو يحاول يمسك نفسه لا يضحك : يبه انا بجلس مع نواف روح لعادل
ابو عادل: زين
اول ما طلع ابو عادل انفجروا الاثنين ضحك عساف :ههههه حسبي لله عليك ابوك طلع فاهم اكثر مني بالطب جلست اسعى بالانقليزي اي كلام يمكن اقدر اقنعه
فيصل :هههههه عسافوه ما عرفتك وانت شاد حيلك وتتكلم قسم بالله واضح انك حمار
عساف : والله ماعمري عينت حاله ولا ادري عنها انا هنا تشبيك الف
فيصل : هههههه اخ ي ربي بس تعال تعال نشوف نواف شصار له
دخلوا لنواف اللي بيده السيروم قرب فيصل وهو يضمه: سلامتك ما تشوف شر
نواف : انقلع عني كله بسببك ذبحتني
فيصل: ماعليه كله عشان مصلحتنا وبعدين ماسويت لك شي مره بس نظفت معدتك
نواف :من قالك ابيك تنظفها
ضحك فيصل : ههههههه خلاص اسفين اخر مره
صد نواف وهو حاقد من قلبه على فيصل وفيصل يحاول يراضيه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند اديم اللي نست كل شي واخذتها السوالف مع عمتها واختها بعد ما راحت سهام طلعت اديم لغرفتها وفجاءه تذكرت اللي صار ونطت وهي تجلس سحبت جوالها وهي تدور على رقمه حفظته ودخلت الواتس تبي تشوف حالته لكن انصدمت وتجمدت اطرافها لما شافته كاتب (‏أذكِر صباح الخيّر وأذكِر مغيبك
‏وأذكِر وصايا ديِر بالَك على الحال.!

‏ ( الله يرحمك يا يمه )
‏âپ§ماقدرت اديم تعبر عن صدمتها تذكرت كلامه لما يقول لازم نمنع ابوي من الزواج لا شعوريا بكت فقد الام مو سهل وابوه بيتزوج اكيد عنده اخوان صغار وخوات يبي يحميهم من زوجة الاب دخلت لصورة العرض اللي كانت بعد تعبر عن حزنه لامه ضاق صدرها نزلت الجوال ماقدرت ما تضيق مر عليها خيال سريع عن حياة فيصل تمنت لو تقدر تشوف كيف عايش تعوذت من ابليس وراحت تمسح دموعها : استغفرالله العظيم مسكين الله لا يحرمني امي ي رب
راحت لسناب وهي تدور على اسمه في جهات الاتصال حصلت له سناب سوت تسجيل خروج وصلحت حساب ثاني بأسم مستعار وضافته حدتث وشافته منزل صوره لواحد مكسوره رجله وراسه مضروب وكاتب ( ما تشوف شر عادل )
استغربت وتذكرت لما قال :انت الضحيه انفجعت :لا يكون هو اللي مسوي كذا






.... 15 .....






���� @storykaligi ����


كملت السناب وشافته مصور بزر وكاتب نفس الكلام نزلت الجوال بصدمه وهي تفكر لو هو اللي مسوي كذا بأخوانه او تمثيل حصلت له صوره ولقطتها وهي تتأمل فيه :معقوله يأذي اخوانه
احتارت وهي تناظره سكرت الجوال لما دخلت مروى : وش فيك انتي غريبه ترا
اديم : ولا شي
مروى: مدري ليه مو مصدقتك
اديم : والله عادي المهم تعالي تعالي نصلح لنا شي نشربه
ظيمنعظيمنع
ظيمنع
عند منى والجد اللي كانوا ببيت ابو عادل منى : يا ربي تأخروا
الجد : اجلسي اجلسي بيجون لا توترينا
منى : لا اله الا الله
شافت الباب ينفتح ركضت : طلال وش صاار
دخلوا وهم ساندين عادل وابو نواف معاه نواف : اصبري خلينا نرتاح
جلسوا وجات منى وهي تبوس راس عادل ونواف : سلامتكم ما تشوفون شر
الجد: وش قال الدكتور
ابوعادل : نواف قالوا معاه نزله معويه اما عادل مكسور رجله ومطوله على ما تجبر وراسه فيه ضربه
الجد : عادل انت خبل ما تعرف تنزل شوي شوي من الدرج
عادل: شسوي كنت خايف على نواف
نواف : يبه بطني يوجعني
منى فزت : لا يكون بترجع
فيصل :نوافوه بترجع
نواف : لا
عادل : اااي رجلي يبه
منى : ما بنجوها
عادل: لااااا ايييي
ابو عادل كان قلقان : فيصل خذ اخوانك لغرفهم يرتاحون
فيصل : زين
قرب لنواف وهو يغمز له
نواف : مابي اروح بجلس. معاك يبه انا خايف يبه الله يخليك خلك معي يبه تكفى
ابو عادل : روح فوق وانا بجي
نواف : مابي بجلس معك
منى: ابوك بيجي روح مع فيصل
نواف : لااااااا
ابو عادل تنهد : خلاص ي فيصل خذ عادل واتركه عندي
فيصل : طيب
اخذ عادل وطلعوا واول ما صاروا فوق جلس فيصل عادل على الارض وركض وهو يسمع لهم وش بيقولون
منى اخذت ابو عادل : طلال وش بيصير لناس احنا موعدنا معهم ظ© والحين ظ¨ ونص
ابو عادل : ي بنت الحلال وين اروح انتي شايفه الحال عيالي مرضى اروح واتركهم تبينهم ينجنون وبعدين مالي مزاج اصلا
منى : ي طلال فيصل عندهم
ابو عادل : فيصل حماار لو اخليه بيذبحهم
منى: يا ربي ي طلال طيب روحوا وانا اظل عندهم
ابو عادل : يوه ي منى والله مالي نفس اجليها بكره اتصلي وقولي بكره
راح ابو عادل وترك منى اللي ضاقت وهي ماتدري كيف تتصل على الناس
عند فيصل اللي وقف وهو يهز بكتفه وراح لعادل :تمممت
عادل: وش صار
فيصل : انا اول مره استانس اذا ابوي سبني المهم اليوم خلاص تم بس المشكله بكره وش بنسوي
عادل: فيصل انا اليوم طاح مني عشرين كيلو تكفى بكره هدي اللعب
فيصل : لين بكره يحلها حلال قوم اوديك ترتاح وبنزل احرس الوضع
عادل : حشى في حرب
فيصل : الواضح ان عمتك مالها نيه تعلن الهدنه
عادل : قوم قوم بس ودني انام
اخذه فيصل لغرفته وبعدها نزل تحت جلس وهو يراقب وضع عمته اللي ضايقه وتكلم ورجعت وهي تقول : خلاص
الجد: يلا اجل انا اخليكم بروح
منى : وانا بعد بروح اصلح لكم عشاء وارسله مع الخادمه
ابو طلال : ما تقصرين
راحوا الجد ومنى وظل ابو عادل وفيصل ونواف وقف ابو عادل وهو ياخذ معاه نواف وراحوا لغرفة نواف
اما فيصل جلس وهو يفكر وش يسوي بكره وقف وهو يدق على عساف : عسافوه وينك
عساف: ابد اتمشى وش بغيت لا يكون صار لاخوانك شي
فيصل : لا بعيد الشر بس ابيك تمرني في موضوع براسي ومالقيت له حل
عساف : يلا مسافة الطريق
سكر فيصل وجلس ع الدرج وهو يطلع زقارته وسرح يفكر وش بيصير وش بيسوي انتبه للي يدقه من وراء لف شاف رائد : فيصلوه وش فيك جالس هنا
فيصل ابتسم لرائد وهو يدري انه متفشل من سوات ابوه : جيت وجابك الله تعال الحين جاي عساف
رائد : اي وش سويت بأخوانك
لف فيصل وهو يضحك: شدراك اني سويت
رائد : اعرفك اقشر
ضحك فيصل وهو يحكي لرائد وش سوى رائد كان مجلوط تماما من اللي سواه فيصل : انت صاحي في راسك عقل شلون تسوي كذا
فيصل: الم يوم ولا الم سنين
رائد: انا كنت اشك انك خبل لكن الحين تأكدت مساكين عزرت فيهم وش ذنبهم
فيصل : ماعلينا صار وانتهى لكن الحين ابوي بيرجع لهم بكره ضروري اسمع ابوي بكره بيروح لهم ضروري ادور شي امنعه من الروحه
رائد حط يده على راسه : بعد باقي بتسوي فيصل اتق الله ي مسلم حرام
فيصل: يوه منك ي رائد خلاص انتهى الموضوع
وصل عساف ونزل : سلاام
فيصل : وعليكم
رائد : هلا ي دكتور الضياع
عساف :هههه مالي شغل فيصل هو السبب
رائد: انت وفيصل كوارث الارض
ضحك فيصل : زين تعالوا خلونا نفكر وش نسوي بكره
عساف : في ايش
رائد: واحنا عندنا قضية غير قضية عمي وزواجه
عساف :ههههه والله انها صارت مثل داحس والغبرا
فيصل: لا تطقطق انت وهو
عساف : خلاص تعال
ركبوا السياره وراحوا لمقهى قريب من بيتهم نزلوا
فيصل : يلا اللي عنده حل ينورنا
رائد : طيب امرض انت
فيصل : لا انا لا افترض صار شي عكسي وانا مريض
رائد: مثل يعني
فيصل: هي نفسها
عساف : طيب كمل كذبة المرض انت واخوانك
فيصل: لا ما بتزبط نواف اتشافى خلاص وعادل لو اموت مابيخليني اعيدها
عساف : نواف ارجع حط له محلول وعادل لا تسوي له شي
فيصل: لا لا ما تزبط والله ليفضحنا نواف
سكتوا العيال وهم يفكرون فز فيصل وهو يقول :لقيتها لقيتها لقيتها
رائد: وشو فيصل اذا فيها مصيبه لا دخيلك
فيصل :لاااا عساف مين هذاك اللي يقرب لك ضابط
عساف بشك :ولد عمتي بس ليش وش بتسوي فيصل تهم ومصايب مانبي
فيصل: تمون عليه صح
عساف : ايه
فيصل ضحك بحماس :زين زين
رائد : فيصل وش بتسوي
فيصل ابتسم : ولا شي لا تخافون
رائد :انا والله خايف
عساف :وانا بعد
فيصل سحب جوال عساف :دق عليه وقوله انك تعزمه للغداء بكره وتبيه بموضوع انساني جدا وانقاذ للارواح
عساف انهبل: وش ارواحه وانسان صاحي انت هاذي حكومه محد يلعب فيها وش فيك عمى بعينك وبعدين انا مطفر وشلون اعزمه
فيصل :مو شغلك كل شي علي اعزمه وبس
رائد تربع وهو خايف من فيصل الخبل اللي مستعد يسوي مصايب الدنيا ولا يتزوج ابوه : فيصل قول لا اله الا الله وفهمنا
فيصل توه بيتكلم قطع عليه اتصال ابوه :هلا يبه
ابو عادل: انت وينك فيه
فيصل :مع رائد في المقهى القريب من البيت
ابو عادل : فيصلوه شوف مالي خلقك اصلا راسي مصدع من اخوانك ارجع البيت الحين
فيصل : ابشر ي سيد القوم لكن انت روق
ابو عادل : خلص يلا
سكر ابو عادل ووقف فيصل : يلا دق عساف
عساف :والله ما دق لما تقول وش بتسوي
فيصل بتمثيل : بتمن علي ي عساف هاذي اخرة العشره هذا وانا عادك اخو ورفيق
عساف :اوف ي فيصل مو كذا بس عشان ما ترمي نفسك بمصيبه
فيصل : لا تخاف انا حريص اكثر منك
عساف : رائد قول شي
رائد :ما عندي اي تعليق هالحماو بس يصمم على شغلها محد يرده
نزل فيصل وهو يبوس راس رائد: ي لبى قلبك ي شيخ
عساف اخذ الجوال وهو متردد ودق : الو سلام سلطان كيفك
سلطان: اهلين يالقاطع وينك مختفي
عساف : تعرف مشاغل الدنيا
سلطان : اي والله الله يعين طمني عنك
عساف : بخير وانت
سلطان: على احسن حال
عساف : سلطان وش عندك بكره
سلطان: متى بالضبط
عساف : الظهر
سلطان : ولا شي امر
عساف : عازمك على الغداء فيه موضوع انساني ابي اكلمك فيه
سلطان : خير وشو
عساف : بكره تعرف
سلطان: زين اجل على خير
عساف :حبيبي انت ماتقصر
سلطان : فمان الله
فيصل خم عسااف وهو يبوس راسه : ياخي انت فضيع صدق اخو دنيا
رائد: نقدر نفهم وش تبي
فيصل : بكره اقولكم خلوني الحق ابوي قبل ينجن
رائدد:خذني معك
عساف :خلوني اوصلكم ..

وصل فيصل لبيتهم ودخل وشافه هدوء راح للمطبخ وهو جوعان شاف فيه اكل جلس وهو يشوف صحون ابوه واخوانه اللي باين انهم تعشوا جلس وهو يطلع جواله ويتصفح لمح اضافه جديده بالسناب ولقطات شاشه استغرب بس توقعه احد البنات اللي سبق وشبكهم كان اسمها "حنين " ابتسم للاسم ودخل وهو يكتب : اي حلو شرفنا اليوم
ظيمنعظيمنعظيمنع

#يـــــتـــــــبــــــــــع...