عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 4 - 2022, 05:55 AM   #23


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 19

دخلت ام فهد ��

وباست جبينها بحنان :
الله يقومك بالسلامة ياقلبي
راكان عند الباب
دقيقه ولا ينجلط !! مو قادر يسوي شي !! في بيت ابو راكان ��

دخل باسل : السلام عليكم
ابو راكان : وعليكم السلام
جلست بتوتر
ابو راكان : خير ان شاء الله ؟
باسل : خير خير يبه
ابو راكان : ؟؟؟ باسل من غير مقدمات :
يبه انا ابي هدى ع سنه الله
ورسوله !
ابو راكان بصدمة :
نععععمممم !
باسل : اللي سمعته يالغالي
ابو راكان بيتاكد : بنت خالك ؟
باسل : ايه ايه ابيها يبه
ابو راكان : يا ابوك اذا كلمك
خالك وكذب عليك لا تصدقه !
يبي يزوج بنته عشان الفلوس
بس !! اكل قلب امك قبل لا تتوفى
تاخذ مني وتعطيه
باسل بنفسه :
مستحيل اصغر نفسي
قدام خالي : يبه قراري انا
اتحمل عواقبه مهما كانت
انا ابيها ع سنه الله ورسوله
ابو راكان مستحيل يجبر او
يرفض اي سي يخص حياته
الخاصه
فتنهد : خير ان شاء الله
باسل انسحب بهدوء
ما يبي يشوف نظرات
ابوه الغريبه .. !! ابو راكان هين يا ابو هدى
خلصت مني ومن راكان
بقى لك باسل !! يلا خليه يتزوجها وبعد
ما يعرف حقيقتها بيتذكر
كلامي
وهي ترجع له مطلقه .. !! باسل كانت ندمان
حسّ انه تسرع كثييير !!
بس شيسوي ع قولتهم
طلع القوس من السهم
ما في رجعه وعد
خاله .. !
ومستعد اتحمل العواقب
بـ روحي .. !!

في الليل ��

راكان : روحي ارتاحي
يا عمه وبكرا الصبح
تجين تطلعينها
ابتهال : ايه يمه
هي هالحين نايمه
وتطمنتي عليه
وعد نجي ؟؟ ام فهد تنهد :
يلا اجل ولو ان قلبي
مو مرتاح
راكان : خوذي عمتي
وتوكلو انا بـ امر ع
الدكتور بعدين اطلع
ام فهد : ان شاء الله .
بعد ما طلعو ��

اتجهه راكان لغرفتها
ودخل بخفه وشافها
نايمه وتذكر الموقف
وزاد الكره بقلبه !!! راكان : هيييه انتي
يا ****** ودفها
ع كتفها
صحت مفجوعه :
بسم الله
راكان بهمس :
اسمعي عندي كلمتين
بـ اقولهم لك وانتي اختارتي ؟
نجود بتوتر وتعب : تفضل ؟
راكان : الاول .. اني اطلع من هنا واتجهه
لبيت عمتي واقول لها كل
شي قدام خواتك ورفع جواله
وبسخرية : وطبعاً فهد فديو
يسمعنا
نجود بخوف : لالا الله يخليك
والله انا ما ابي افقد حنان
عائلتي الله يخليك طول عمري
عشت بضياع وما لي سند
لاتحرمني منهم
والله مهما اقول وابرر
بـ تغير نظرتهم لي
راكان : بـ اكمل كلامي
الثاني .. تطلعين من هنا ونملك .. نجود بصدمة : شنو
راكان : الي سمعتي انتي
وحده ****** مستحيل
اخليك تطلعين وتدخلين ع
كيفك تتزوجيني واربيك من
جديد
نجود لفت وجهها عنه :
مجنون
راكان : اوكي كيفك ما
اجبرك
يا اما انا بـ اكون زوجك
ستر وغطا
يا اما اقول لا اهلك
وهم يتصرفون معك
اختاري
انا ولا هم ؟؟ نجود بصعوبه : راكان والله
والله فيه سوء تفاهم اسمعني
بالاول
راكان : اذا ما وافقتي ع
عرضي سوء الفهم قوليه
لا اهلك
نجود : لا تستهبل لو عرفو
اهلي وبررت لهم طول عمري
ما يثقون فيني
راكان : طبعاً
عموماً انا طالع بـ اعذرك
انك تعبانه ردك بكرا العصر
يوصلني لاني المغرب
بـ اتصرف بنا ع ردك
يا اما اجي اقول لهم
يا اما اخطبك رسمي .. وطلع وتركها بـ حيره
الاختيارين صعبات
ما ابي اضيع حياتي مع
واحد يشك فيني
وما خذني عشان يذلني !
ولا ابي اهلي تتغير
معاملتهم الحلوه معي
ابتسمت وهي تتذكر
خوف خواتها عليها
وام فهد معها من الصبح
ما ودها تفقد هالشي !!! عند راكان كان كاره يشوفها
كيف بـ اعيش معها ادا
وافقت بس ما قدامي
الا هالحل اقل شي تكون تحت
عيني اراقبها لا تفضحنا !!

عند نجود ��

ما نامت طول الليل تفكر
اي حياه بتكون اسهل ؟
مع راكان ؟
مع اهلي ؟
تخيلت رده فعل فهد
وبكت
تخيلت رده فعل ام فهد
اذا عرفت ان هالصديقة
دخلت بيتها وجلست مع
بناتها !! تذكرت خواتها ايش
موقفهم !! ممكن يأثر ع ثقه الكل
يارب ساعدني يارب !! ولا اوافق ع راكان ومع
الايام بيسمع لي ويعرف
حقيقتي وذاك الوقت اطلب
الطلاق ؟
بس كذا بيضع حياتي
مع شخص مستحيل
بيوم يثق فيني !
واي عنف بتعرض له معه !
لانه واحد مجنون .. عند باسل ��

جالس بمكتبه ويفكر
ليش يا باسل ليش
وهو يتذكر كلام اخوه
راكان : تراجع
يا باسل والله بتضيع حياتك
مع هالـ ***** ما يهمهم الا الفلوس
ولا فكر ليش اختارتك انت
بالذات !! بعد ما قطع الامل فيني
قال اجرب حظي مع الثاني
ليش ما خطب لها من عيال
خالتي ام بدر ؟؟؟ ليش
انت بذات !
فكر زين يا باسل والله اني
انصحك ابي مصلحتك بس !! عند هدى ��

جالسه تفكر كيف حياتها
بتكون مو مصدقه ب اكون
حرم باسل الـ ****** بـ اعيش بذاك البيت
بـ اكون انا الامره الناهيه
فيييه واخيييراً .. عند راكان ��

وقف سيارته وسند
جسمه وهو يفكر بضيقه
للحظه تمنى تصدمة سياره
ويرتاح من الحيره
هل الي سويته صح ولا
غلط ؟؟؟ استغفر الله استغفرالله
شهالكلام
ياااارب سامحني يارب
سامحني
يارب لاتغضب علي .. ركب سيارته وحاول ينفض
الافكار السودا الي في
باله ... !!!

في الصباح ��

وصلت ام فهد
المستشفى
نحود بفرح لما شافتها :
اهللليين
ام فهد : طمنيني عنك ؟
نجود : بخيير بشوفتج
ام فهد باست راسها :
الحمدلله ع سلامتك والله
خوفتيني عليك
نجود : الله يسلمج ولا
يحرمني منج .. ام فهد : جهزتي اغراضك
بنطلع بس ننتظر راكان
نجود بتوتر : راكان
ام فهد : ايه يا امك عشان
الاجراءات وكذا
نجود بخوف : اها
بعد ما خلص الاجراءات
راكان اخذ الوصفه وجاب
لها العلاج
اتجهه لغرفتها : يلا
نجود كانت تتجنب نظراته
ما تبي تشوفه
راكان كان متقرف منها بس
عشان عمته .. !! عند باسل ��

ابو هدى : الخميس هذا ؟
باسل : اذا يناسبكم ؟
ابو هدى بفرح : ايه ايه
حياكم الله
باسل : مع السلامة
ابو هدى : فمان الله
وقفل وضحك بخبث
واخيييراً متى كل شي يصير رسمي
اه يا ابو راكان واخييراً
بـ اخذ حلالك ههههه .. بسياره راكان ��

كان يسولف مع عمته وكل
سوي يسترق النظر لها
وكلها نظرات تهديد وكره .. !!! نجود ما صدقت انهم دخلو
بيتهم علطول نزلت ونست
التعب تبي تبعد عنه بس !! ابو هدى دخل البيت
وبفرح : البشارة
هدى : ؟؟؟؟؟ ابو هدى : ملكتك الخميس
هدى بصدمة : صصدددق !!! وبخبث : ابشر بالبشارة
الثقييييييلة يا ابو هدى
ابو هدى : المؤخر يا بنيتي اهم
شي لان لو عرف السبب
بيطلقك علطول خلينا نضمن
المؤخر اقل شي !! هدى بخبث : ما عليك
المهر والمؤخر هذا غير
الي باخذه ادا سكنت معه
ابو هدى : كفو بنيتي ..

في بيت ابو فهد ��

ابتهال : شفيك نجود
من رجعتي وانتي ساكته ؟
ام فهد : شفيها بعد بنيه
طالعه المستشفى اكيد
تعبانه
ياسمين : ايه صح ايش
هالجنون نايمه بالروب وفاتحة
التكيف
نجود بتوتر : رجعت تعبانه
وغلبني النوم
ميثا : كيف البارتي ؟
نجود تذكرت الاحداث
وبتوتر ملحوظ :
حلو
ام فهد : يا امك روحي
لغرفتك ارتاحي تعب
علييك هنا
ميثا : انا اساعدج
وقامت سندتها ووصلتها
لغرفتها
نجود : شكرا
ميثا : العفووو
دخلت واتجهت للسرير
حذفت نفسها
وبكت بـألم يارب
سااااعدني يااارب !!!! عند ابو راكان��

ابو راكان : متاكد يا وليدي ؟
باسل : ايه يبه
راكان بقهر : اسمع طلب
بسيط تكفى قل تم ؟؟؟؟ باسل : تم !
راكان : اذا طلبو مؤخر كثير
ارفض !! باسل تنهد بقلة حيله
ابو راكان : لاتزعل يا ابوك
اذا هي تحبك وتبيك مو مهم المؤخر
بالنهاية الزواج مشروع
حب وثقه واحترام واطفال
مو فلوس ولا يا راكان ؟
راكان حس كلام ابوه
بالصميم
ما بينه وبين نجود
لا حب ولا ثقه ولا احترام
ومستحيل الاطفال !!! ليش بـ اتزوجها اجل !!! وبتسليك : ايه ايه يبه
اذا تبيك ما لها علاقه الفلوس !
تنهد : ان شاءالله المهر
بالمعقول والمؤخر اقل منه .. ابو راكان : ع خيير ..

بعد العصر ��

نجود اخذت شور باارد
وحاولت تصحصح انتهت
المده وراكان مجنون !! ممُكن بـ اي لحظه
يقول لهم
جلست ع السرير
وسحبت جوالها
ومتردده بقرارها .. !
بنفس الوقت !
راكان كان جالس ويدعي
الله انها ترفض
ويقول لا اهلها يربوها من
جديد
ما عندي استعداد اضيع
حياتي مع وحده ******* !! بس للاسف خاب ظن
ووصله مسج منها
تنهد وفتحه وضاااق خلقه !!! " انا موافقه عليك
بس الله يخليك اهلي لايعرفون "
ارسلت هالرسالة وهي تعرف
انه ماخذها عشان يذلها !
بيسكر قلبها
تنهدت ياااارب ساعدني !! بعد مرور يومين ��

ابو راكان بفرح :
هذي الساعه المباركة
راكان :
يبارك بعمرك
ابو راكان :
اجل نبي نعجل عشان
نزفكم انت وباسل مع بعض
وبتنهيده :
يالله لك الحمد الي بلغني
هاللحظة .. راكان بنفسه :
هذا المطلوب
وبصوت عالي :
اتصل ع فهد واخطبها
ابو راكان :
ليش فهد ؟
انا بحسبه ابوها
انا اكلمها
راكان :
ع خييير
وطلع بتوتر معقوله خلاص
بتصير هالـ ***** زوجتي اُف يالله
عند باسل ��

كان بمحل مجوهرات
يختار الشبكة لـ هدى .. ع انه متردد من هالزواج
بس بنفسه لازم اجيب شي
يليق بـ حرم باسل الـ ***** !

يوم الخميس ��

في بيت ابو هدى ��

بعد المغرب .. وصل باسل وابوه فقط !
راكان رفض يروح معهم .. ابو هدى : ياحيّ الله
من شرفنا
ابو راكان : الله يحييَك
بعد السلام وتبادل الاخبار
دخل المُملك : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرقة :
وعليكم السلام .. جلس بالوسط ��.. وفتح الكتاب وبمهنيه :
وين ولي امر البنت
وين العريس .. بعد ما سجل البيانات
من بطاقات الهوية :
ابي اسمع رد البنت
ابو هدى بصوت عالي :
هدى هدى
هدى بهمس : هلا
المملك : تقبلين باسل
الـ ***** زوج لك ؟
هدى : ايوه
المملك : عندك شروط ؟
هدى : لا وبتردد : المؤخر اهم
شي يا شيخ
المملك : كم تطلبين ؟
هدى : ****** باسل بصدمة :
ايييشش !!!!!!!! ابو هدى : حقها يا ولدي !
باسل : لحظه يا طويل العمر
ان مؤخر بهالمبلغ مستحيل
ادفع لها مهما صار اقول لكم
هالحين قبل لا يصير كل شي رسمي !! المملك : اخر كلام ؟
باسل : ياخال مؤخر ما ادفع
وغير هالكلام ما عندي
ابو هدى : حق بنتي ابي
اضمنه
ابو راكان : قم قم يا وليدي
حنّا نعرف مقصد خالك ورا
هالطلب اذا هو صادق
ويبي الستر لبنته ما طلب هالمبلغ .. وقف باسل وقاطع عليهم
صوت هدى : خلاص المؤخر
نص مهري
باسل : ايوه كدا حلوين
وجلسو ��

ابو هدى كان وده يقوم
يضربها !!!!!
غبيييه ذي اه يالقهر !
عند فهد ��

شادن بفرح : صددق
فهد : ايوه كلمني راكان قبل
شوي
شادن : ههههههه
فهد : شفيك ؟
شادن : تذكرت كذبتهم ع
هدى وهالحين فعلاً صارت زوجته
فهد : نصيب
شادن : ملكة باسل وما حضرتها
وراكان بعد !
فهد : تحضرين زواجهم باذن الله ...

بعد الملكة ��

ابوهدى : ما تبي تلبس
زوجتك ؟
باسل : هاه ايه ايه
ياخالي
واتجهو لـ المجلس .. دخل باسل وهو كاره
هذا الشي شافها جالسه
بخجل بـفستانها النيلي الناعم .. تقدم منها وبذوق :
مبروك يا هدى
هدى : الله يبارك
باسل كان مقهور جدا
ع شغله وحده !
ان ما في احد من اهله
معه لا عمته ولا اخوه ولا
اخته .. !! لبسها الدبله فقط
وترك باقي الشبكة ع الطاولة .. هدى مدت يدها بخجل ولبسته
الدبله ما يعرف ليش
ان هالدبله ضاااايقته كثير
ع انها المفروض تكون بداية
للسعادة .. !! ابتسم بوجهها وبنفسه مهما
كان هي بريئه ما لها علاقه
بـ افكار ابوها .. !! انتشر خبر خطبه راكان ونجود
والكل فرح لهم بـ استثناء وسن !!! في بيت ام فهد ��

ام فهد : شرايك يا يمه ؟
والله راكان ما في مثله مو عشانه
وليدي بس اسالي الي تبين عنه
ماشاء الله اخلاق ودين ومنصب .. نجود بنفسه وانا اقدر ارفض !! بخجل : والله ما اعرف خاله
يعني انتي بحسبه امُي .. ولا اخبي علييك حنّا حمل ثقيل
ع فهد واذا راكان ولد زين
فـ يعني وسكتت بخجل
ام فهد بفرح :
موافقه يعني ؟؟؟؟ نجود : ايوووه
ام فهد ضمتها بكل قوه :
ياسعدي والله
نجود نزلت راسها بخجل :
خاله
ام فهد :
امري ؟
نجود : احكي لي عن
راكان يعني انا ما اعرفه عنه
الا اسمه وكذا
ام فهد مسكت يدها وبدت
تحكي لها عن راكان بصدق :
ما اخبي عليك راكان انا ربيته
وفيه صفات سيئه مثل ما له
صفات زينّه .. اول شي راكان عصبي يا امك
وفيه شوية جنون يعني حاولي
ما تستفزينه اذا عصب
لان ما ينعرف ايش يسوي لك
نجود : !!!! ام فهد : اكمل كلامي انتظري
بالمقابل هو حنون جدا ما في
مناسبه ما يذكرني فيها واذا
تعبت ما يتعدا هالباب يجلس
عندي وباله شوي طويل .. بس اذا عصب لا والله ليش
اكذب عليك اذا عصب ما يشوف
احد ولا يحترم احد حتى ابوه
ادا شافه معصب يحشى يكلمه !
نجود بتوتر : خوفتيني خاله
ام فهد : طبعاً مع العشره بتعرفينه
اكثر وانتي زوجته وام عياله
اكيد معاملتك غير
بس انا اقول لك عشان تتفادين
المشاكل معه ..

يوم الملكة ��.. راكان ما نام طول الليل
شايل همه وبعتب :
تستاهل تستاهل
شدخلك فيها تتزوج
وتستر عليها اُف راكان
اُف !!! عند نجود طول الليل
كانت تبكي بـ ألم
اه يمممههه وينننكك ععنيّ !!! اه يبببه لو انت موجوده
ما قدر احد يجبرني
دخلت عليها ميثا وصدمة :
شنو فيج تبجين !!! نجود : لا ولاشي
ميثا جلست بجنبها :
حبيبتي شنو فيج انا اختج ؟؟ نجود بكذب : لا بس تمنيت
امي معي
ميثا بحزن : الله يرحمها
وان شاء الله عمو لطيفه وهديل
ما يقصرون معج
نجود : ان شاء الله وقامت
لدورات المياه ( اكرمكم الله ) .. اخذت شور سريع
وحاولت تخفي حزنها عن
خواتها وخالتها
طلعت وحصلت مرام
موجوده ��

مرام : هلا هلا بالعاروس
نجود : هلا فيج
مرام : شنو فيه ويهج جذي ؟
نجود بتنهيده : لا تشغلين
بالج علي بخير بخير بس
تذكرت امي
مرام تنهدت : رحمه الله عليها ... تحت كان الكل مشغول
بالتجهيزات ��.. ابتهال : شرايكم هنا ؟
ميثا : لالا هني احسن
ام فهد : وصل فستان نجود ؟
ياسمين : ايه وصل قلت للشغاله
تكويه وتبخره

ام فهد : الله يجزاك خيير .. في بيت ابو راكان ��

ابو راكان بغضب :
هذي شبكة ؟؟؟ تستهبل انت !
راكان بنفسه وكثيره عليها
بعد ما تستاهل !! راكان : ما ادري يبه
شعرفني بهالشغلات انا
ابو راكان : تقوم هالحين
وتجيب لها من افخم الشبكات
هذي بنت محمد الـ ******* بتفشلني قدام اهلها !!! راكان تنهد ما وده يرد ابوه ! : ابشر يا طويل العمر
واخذ الكيس واتجهه لـمحل
المجوهرات ع انه هذا طلبه
قال له ابي ابسط شي عنكم !
لانه يشوفها ما تستاهل اي شي .. واختار طقم فخم جداً عشان
خاطر ابوه بس .. !!!

بغرفه نجود ��

خلصت بس باقي لها
شوية تعديلات جلست
بتعب ع السرير .. تحت ��

وسن بنفسها الله ياخذك
يا ******* !!! كيف كيف وانا لي سنين
مقابلته ولا درا عني
وذي ما لها شهور وخطبهااا !!! عند راكان كانت الدنيا
ضايقه فيييه تمنى يدخل
يذبحها وينتهي هالكابوس !! بعد المغرب ��

بدو المعازيم بالوصول
كانت شبهه خاصة
قرايب راكان وام فهد .. بمجلس الرجال ��

المملك : انت ولي امرها ؟
ابو راكان : ايه البنت يتيمه
واخوها مسافر
المملك : بطاقتك الشخصيه
وبعد الاجراءات ���� الممُلك : ابي اسمع موافقه
البنت .. راكان يارب ترفض يارب
ترفض يارب ترفض !!!!!! بس للاسف شوي ودخل
المملك وبفرح : مبروك يا راكان
راكان : يبارك بعمرك
وبدت التباريك والتهانيّ ��

عند نجود بصعوبة
قالت موووافقه كانت كاره
هاللحظه كثيييييير !!!! ابو راكان بهمس :
تعال معي تلبس زوجتك
الشبكة
راكان : ما له داعي يبه
ابو راكان : ما اشاورك انا
يلا قدامي ... راكان اُف واتجهه مع ابوه
وجلسو بالصاله ينتظرو
دخول نجود !!!! وما هي الا دقايق ودخلت
بـفستانها الذهبي
القصير .. كان جداً فخم .. وميكب ناعم يظهر جمال
ملامحها .. ابو راكان : بالمبارك يا بنتي
نجود : يبارك فييك
ابو راكان ناظر له بغضب
بـمعنى بارك لها .. راكان ببرود : مبروك
نجود بتوتر : يبارك فييك
ابو راكان : استاذن انا خوذو راحتكم
وبهمس : لبسها الشبكة .. راكان : ابشر
وانسحب ابو راكان بهدوء ��

نجود من التوتر تعبت وجلست
بـ اقرب كنبه
راكان نزل الكيس :
شبكتك يا وتنهد وسكت !!! وجلس قبالها وطلع جواله
وتجاهلها !!! نجود انجلط !!! صح ما
كانت منتظره منه معامله حلوه
بس مو لهدرجة !! انتظرت دقيقه ودقيقتين وعشر !
وحستّ بـ احراج
ووقف بتطلع
راكان : وين ان شاء الله ؟

نجود : لغرفتي
راكان : اول شي ما سمحت
لك تطلعين اجلسي احسن لك
نجود بتوتر : نعممم ؟؟؟ راكان : وين جوالك ؟؟؟ نجود اشرت ع الطاولة
راكان من غير ولا كلمه تقدم
منه وضربهه بكل قوه بالارض
نجود بصرخة : شننوو سويييتتت
راكان : ولابتوبك وكل اجهزتك
تكون عندي الليله لا اقسم بالله
تندمين يا نجود
نجود : شفيك انت انهبلت
راكان قرب منها وضغط
ع فكها بكل قوه : لا تردين الكلمة
بوجهي وبصرخة : سااامعه
ودفها بكل قوه : جوال ما ابي
اشوف بيدك ابداً
والله يا نجود والله لو سمعت
او عرفت ان عندك جوال او
لابتوب لا تندمييين
نجود : مو من حقك
راكان بسخرية : بتشتاقين
لـ ****** هه ... نجود اتسعت عيونها
بصدمة : شنو تقول انت !

انتهى.....
















رد مع اقتباس