عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 4 - 2022, 06:00 AM   #24


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 20

نجود اتسعت عيونها
بصدمة : شنو تقول انت !
انا زوجتك هالحين
راكان : للاسف يعني .. واخذ جواله وطلع
وبنفسه ما بعد شفتي
شي ... نجود جلست بصدمة !! وحاولت تستجمع نفسها
عشان ما تبكي .. بهاللحظه كانت مرام بتصعد
غرفتها بس وقفها صوت
الشغاله : فيصل فييه موت
مرام : شنننننووووو
الشغاله : طاح من الالعاب
مرم اتجهتت ركض لـ الالعاب
وانصدمت من شكل فيصل
بالارض والدم يغطي وجهه
رجع لها ذكرى موت ولده
ما تبي تعيش الشعور ثاني مره
وبصرررخخة : فيييصصصلللل
وقربت منه وشالته
وبصرخة : قولي لا ابوه بسرعهه

وما هي الا ثواني وجا نايف
يركض بخوف ع ولده !!! وشاف مرام بفستانها
الابيض وبين يدينها روحه وقلبه
ولده فيصل وع وجهه اثار الدم
تقدم بسرعه منها واخذه من
حضنها وبخوف :
يالله انك تحفظهه
مرام بببكا : ب اجي معكم
نايف اتجهه للباب :
الحقينا
ونزل فيصل بعد ما تاكد
ان نبضه كويس
وقفل الباب وركب هو
واتجهه لا اركب مستشفى
يالله انك تحفظه يالله
واللتفت له
كان وجهه الملائكي مغطيه
الدم وشعره زاد السرررعه
ووصلو الى المستشفى
عند مرام دخلت بسرعه
نزلت الفستان ولبست
بيجامة سحبت عباتها
ونزلت بخوف
ام فهد : شفييك شصاير
مرام : فيصل يا خاله فيصل
ام فهد بخوف : شفيه ؟؟؟ مرام : طاح من الالعاب واخذه
ابوه للمستشفى
ام فهد بخوف : يمه وليدي
فيه شي ؟؟ مرام بكذب : اصابات خفيفه
ان شاء الله بخيير
ام فهد : لحظه ب اجي معك
مرام : انا اطمنج ياخاله انتي
ارتاحي
وطلعت بسرعه للسياره ��.. عند نايف ��

كان بصاله الانتظار
ياااارب .. وتذكر امه فطلع جواله
لازم اتصل عليها من
حقها
واتصل وخبرها
ام فيصل بخوف :
دقايق وانا عندكم وقفلت
واتجهت لغرفتها اخذت عباتها

بهالوقت وصلت مرام ��

وشافت نايف جالس ومنزل
راسه
قربت منه وبهمس : ان شاء الله
يقوم بالسلامة
نايف : ان شاء الله يااارب .
مرام كانت خايفه كثير بس
استجمعت نفسها عشان نايف ��..

ما هي الا نص ساعه
ووصلت ام فيصل بخوف
ع ولدها .. !!! اتجهتت للرسبشن :
ولدي ولدي فيصل
وينننهه
الموظف :
الاسم كامل ؟
ام فيصل :
فيصل نايف ****** الموظف :
بحث عن اسمه وبمهنية :
بالعملياات
ام فيصل بـ انهيار :
اييييشش شفيييه ولدي
الموظف : للاسف ما
اقدر افيدك بـ اي معلومة .
انتظري خروج الدكتور
اتجهت لـ صاله الانتظار
وشافت نايف جالسه
وبجنبه مـرام !!! ع انه مو وقت عصبيه
وهوش ابداً بس تنرفزت .. !! قربت منها وبصوت قصير :
شجايبك هنا ؟؟؟ مرام بـ احراج :
انا كنت موجوده هناك
وقلت باتطمن علييه
ام فيصل :
فارقي خلاص امه
وابووه موجودين
مرام ما تبي مشاكل
سحبت شنطتها :
عن اذنكم .. نايف لاشعورياً مسك
يدها : ما عليك منها
اجلسي
ام فيصل :
نااااايييف
نايف بغضب :
اقصري الشر وفارفي
لصاله الانتظار الثانيه
ما اشوف وجهك هنا
وانتي اجلسي بعد
مرام جلست بخوف !
وام فيصل اتجهت لـ
الصاله الثانيية وبقهر :
الله ياخذها الله ياخذها
جلست وهي تفكر بمرام !
بدل ما تفكر بولدها
مرام بـ احراج :
نايف الله يخليك انا
بـاروح ما له داعي
المشاكل
نايف : هي بكل الحالات
بتسوي مشاكل
ما عليك منها
وعم الهدوء والتوتر .. !! في بيت ابو فهد ��

اتجهت لغرفتها وقفلت
الباب وبكت حسبي الله
عليك يا راكان !! والله انا مو مثل ما
تظن والله !! حذفت الشبكة بالارض
واتجهت لغرفة الملابس ..

عند راكان ��

طلع بغضب متجاهل
صوت باسل
ما له خلق يكلم اي احد !
وبنفسه بنت ***** مسويه نفسها الشريفة
قدام الكل !! ركب سيارته ومشى
من غير اي وجهه اساسية !
يبي يشغل تفكيره ما
يبي يتذكرها
من شافها تذكر عمر
لما باسهّا
وتذكر عمر واتجهه
لصديق له بمركز
الشرطة .. !! عند فهد ��

شادن : عمه اتصلت عليها
ما ترد
ام فهد : لبسها الشبكة
وطلعت لغرفتها يمكن نامت
شادن : اها الله يوفقهم
يارب
ام فهد : انتي شلونك ؟
شادن : بخير الحمدلله
بس والله مره مشتاااااقه لكم
ام فهد : مو قدنا يا بنيتي
يشهد الله اني حيل فاقدتك
شادن : ما تفقدين غالي
يارب .. وكملو سواليفهم ��

في بالشرقية ��

طلع من باب شركة
الـ **** تنهد : يارب اكتبي لي
الخير ويّيسره لي .. !
هذا هو حال ابو احمد
يدور وظيفه ع امل
احد يقبل فييه ع ان
شهادته ثانوي فقط .. بالمستشفى ��

طلع الدكتور واتجهه
له نايف : بشري يادكتور ؟
الدكتور : الحمدلله كان فيه
نزيف خفيف بس سيطرنا
عليه وحالته مستقره
نايف بفرح : يالله لك الحمد
يالله لك الحمددد !!! مرام : الحمدلله ع سلامته
نايف : الله يسلمك
جت ام فيصل :
طمنوني ع ولدي ؟
نايف ما رد عليها
تجاهلها !! مرام بتردد :
بخيير الحمدلله شوي
ويطلع من العملية .. ام فيصل :
اتوقع كلامي موجهه
لا ابو فيصل !
شدخلك انت
نزلت راسها بـ احراج
هي نيتّها والله تطمنها
لانه حست بالشعور من اول
حست كيف القلق ع الضنا
كيف تلقت خبر موته !

عند راكان ��

وصل مكتب صديقة
وشرح له الوضع
بس ما قال زوجتي او
بنت عمي !! صديقه " خالد " :
اوعدك بنفس اشوف
هالموضوع
راكان : ما تقصر عسى
عمرك طويل يا اخوك ذي
ناس ما تخاف الله .. خالد :
شفت من اشكالهم كثير
ب احط العنوان تحت
المراقبه واحاول اوصل
لـكل المشتبه فيهم
وان شاء الله وقتها كل شخص
ياخذ عقابها
راكان : ان شاء الله
وطلع اُف لازم الـ **** تقطع علاقتها معهم
ولا بتفضحنا !! بالمستشفى ��

مرام بعد ما تطمنت انسحبت
بهدوء
شوي وطلعو فيصل من
غرفه العمليات الى
الجناح
شافه نايف وتقطع قلبه
كيف جسمه هالصغير
يتحمل كل هالاجهزة !
في بيت ام فهد ��

ام فهد بفرح :
الحمدلله يارب ونايف
شلونه ؟
مرام بقله حيله :
كيف بيكون وضعه
وولده بهالحاله
ام فهد الي تعرف
جرح مرام :
الله كريم يا بنيتي .. عند باسل ��

كانت هدى تكلمه وجداً
متملل منها !
هذا اولها !
تسولف ع الوظيفه
والدخل!
والسفر
استغرب باسل معقوله
مثل ابوها ؟
ولا طبيعي مثل هالاسألة !
تنهد :
هدى ياقلبي انا حالياً
جدا مشغول
اكلمك وقت ثاني ؟
هدى بقهر : اوووكي ..

باسل ��

يالله انك تيسر لي
تنهد وفتح ملف قضيه
يحاول يتنسى هدى !
عند راكان ��

بعد تفكير قرر يروح
يحذرها مره ثانييه
لان هالحين الشرطة
بالموضوع !
اتصل ع ام فهد ��

وقال لها ابي اشوف
نجود .. واستغربت ام فهد ليش
ما دق عليها .. يمكن ما اخذ رقمها !! بغرفه نجود ��

ابتهال : ههههههه
امدا اشتاق لك امس
شايفك
ياسمين : من يشوف
كل هالزين وما يتمنى
شوفته كل دقيقه
نجود نزلت راسها بخجل
من كلام خواتها
وبنفسها هه ما تعرفو
شصار !
ميثا : شرايكم بهذا
وايد عيبني ؟
ياسمين : حلو بس
مو قصير شوي ؟
نجود : لالا وين استحي
البس جذي
ميثا : اشوف لج غيره
نجود : اوكي وبنفسها :
مو من صجها انا البس
جذي قدام راكان !
والله لو راجع لي نزلت
بـ بيجامتي ما يستاهل
اكشخ له هه .. بعد مرور 15 دقيقه
طلعت نجود بلبس
ناااعم وانييق .. ميثا : وايد حلو
ياسمين : تعالي ازين
شعرك
نجود : لالا بـ احط رغوه
يكفي .. وصل راكان ��

واستقبلته ام فهد : حي الله ولدي
راكان : الله يحييّك
ام فهد : حياك تقهوى معي
داخل
راكان : والله ياعمه مره مشغول
بـ ابلغ نجود شغله واطلع
ام فهد : ع راحتك يا وليدي ..

تعديل للبارت السابق
152 *** خالد صديقة راكان
بـ غرفه الاجتماع ��.. خالد بمهنيه :
وصلنا بلاغ عن
هالعنوان .. بيت مشتبه فييه
طبعاً ما بيدنا اي
دليل فـ من اليوم
مراقبه 24 ساعة
ع البيت ابي اعرف
كل من يدخل ويطلع
منه ،، سامعين ؟
الموجودين بـ اصوات
متفرقه : حاضر
خالد :
اي معلومة لازم يكون
عندي خبر
وهالحين تقدرو تتفضلو
لـ شغلكم .. انسحبو بهدوء
وخالد جلس وهو يتذكر
كلام راكان " تكفى يا خالد هالموضوع
عندك اوقف عليه شخصياً
يهمني كثييير "
وبنفسه : الله يستر بس .. في بيت سهام ��

نزل عمر وبيده ******* سهام : انجنيت انت !
من يوم الحفله وانت
تشرب هالسم الي بيدك !
عمر بضياع :
ابيها اه ياااانجود
سهام الي تنرفزت منه
قامت بغضب وتركته
بـروحه !
وبنفسها : الله ياخذك
وياخذها
طلعت جوالها الثاني
واتصلت ع نجود !!!!! تبي تعرف شصار !
اتصلت مره ومرتين
وثالث !! مقفل
وبنفسها هه يمكن
ذبحها من ذاك اليوم
هههههههه .. عند فهد ��

شادن : اممم شرايك بهذا ؟
فهد : كل شي تلبسينه حلو
وحلو بزياااااادة !
شادن بخجل : فهههد
فهد : ههههه اممم الاسود
حلو
شادن : والرمادي ؟
فهد بتردد: هو حلوو بس
مره قصير وقرب منها وبهمس :
وانا ما ابي احد يشوف
هالجمال غيررري ..

في بيت ابو فهد ��.. راكان جلس بالصاله
ينتظرها
وما هي الا دقايق
ودخلت
رفع عيونه كانت
ارقى واجمل بنت
شافها .. بس للاسف تلاشت
هالفكرة من بعد
الي صار
وصار يشوفها
اقبح و ***** بنت !! نجود : السلام عليكم
راكان من غير نفس :
وعليكم
نجود : شعندك ؟؟ راكان بسخرية : جاي اشوفك
اشتقت لك
نجود بغنج : مو قدي
حبيبي
هو كان يعرف انها
تردها له بس
تنرفز وهو يتخيلها
تقول هالكلام لـ عمر !
وبصرخة :
اسكتي احسن لك
نجود بنفسها :
حمدلله والشكر .. !
راكان : اسمعي زين
انتي هنا ما ادري من
تكلمين وتسولفين بس هانت
كلها شهر وانتي عندي
نجود : شهر !! راكان : ايه بعد شهر عرسنا
نسيت اقول لك المهم ما علينا
بيت سهام تحت المراقبه
يا ويلك لو فكرت تتواصلين
معها اقسم بالله يا نجود
صدق بيكون اخر يوم
بعمرررك !
نجود : اصلاً انا من
ذاك اليوم ما كلمتها
الـ ***** راكان بسخرية :
اجل ما كنتو حبايب ؟
ههههههه
نجود : ما كنت اعرفها
ع حقيقتها ولا مستحيل
ادخل بيتها
راكان : تكذبين ع ميين ؟
نجود : والله والله يا راكان
انيّ ما كنت اعرف عن
الحفله وانصدمت اول
ما دخلت
راكان : اص اص
لاتتكلمين ما ابي
اسمع صوتك
الي عندي قلته
وفارقي لغرفتك
هالحييين !
نجود بنفسها حسبي
الله عليك هين يا راكان
الا ما يجي اليوم الي
تسمعني فييه
وقبل لا تطلع تذكرت :
صدق بعد شهر ؟
راكان : تعرفين ما اقدر
ع فرقاك قلت اعجل
نجود : احسن ما سويت
لاني حتى انا اشتاق
لك كل دقيقه ياقلبي .. وطلعت وتركت
راكان تنرفز منها كثيير
كيف استحملها بعدين !! نجىد بنفسها كويس
بعد شهر بعدين افهمك
الموضوع واطلب الطلاق
وارتاح منك يا ******

بعد مرور اسبوعين ع
الاحداث الاخيره ��.. بالمستشفى .. مرام : كيف صرت
حبيبي ؟
فيصل : ابي البيت
مرام : ان شاء الله
بكرا تطلع عند ماما
فيصل : لاااا ابي
اروح عندك انتي
ع هالجمله دخلت ام
فيصل وابو فيصل !!! ام فيصل بصرخة :
شقلت لك انا جالسه
تكرهين البزر فيني
يا ***** مرام : هييه ههيبه الزمي
حدودج احسن لج
شنو ع بالج انا مينونه
مثلج اتكلم قدام الياهل
جذي
ام فيصل : اطلعي
برا احسن لك
فيصل ببكا : ابي خاله
مرام
ام فيصل بصرخة :
اسكت انت
نايف كان ساكت ويحاول
يتمالك اعصابه
بس لما شاف مرام
تنرفز وسحب ام فيصل
من يدها ودفها برا :
لاتشوفك عيني
وقفل الباب بكل قوه
ارعبها بصرخته وبصوت
الباب!!! هين يا نايف وطلعت
بغضب
نايف تنهد واتجهه
لـ فيصل
مرام : يلا حبيبي مع
السلامة
نايف : اذا فيصل يبيك
اجلسي عنده
فيصل : ايييه خاله اجلسي
مرام بـ ابتسامة :
ان شاءالله حبيبي .. نايف بنفسه الله ياخذ
فضحتنا بـ البنت كل يوم
تزوره وتجلس عنده
وانا وانتي منشغلين عنه !!! في بيت ابو راكان ��

باسل : والله انا اقول
بدري بس هي عاجبها
ابو راكان : احسن يا ابوك
مره وحده مع بعض
راكان بضحكة :
زفتي انا اول
باسل : عشانك اكبر
مني بس هههههه
ابو راكان : الله يوفقكم يارب
ويسعدكم
كلهم من قلب اميين
لانهم مو راضين عن
اختيار زوجاتهم !
صح ما شاورو احد
كان من اختيارهم !
بس الظروف اجبرتهم للاسف .. !

في بيت ابو فهد ��

ميثا : امممم شنو
باقي ؟
نجود : شوية شغلات
انا اكملها بروحي ما قصرتو
والله .. ابتهال : ياقلبي ما بيينا
اُف مره مره متحمسه
ياسمين : فهد بيجي ؟
نجود بخوف : ليش
قال لكم مب حاضر ؟
لانها ذاك اليوم كثير محتاجته !
ابتهال : لا مستحييل
اكيد يحضر
نجود : بالله اتصلي عليييه
تاكدي وجلست تحرك ايدينها
بتوتر .. تكفى يا فهد
لا تتركني بروحي انت السند لي !
عند راكان ��

كان يشرف ع العُمال
لتركيب الاثاث
اصّر ابو راكان يعيشون
عنده لان البيت فاضي
ما فيييه احد وكبير .. !
باسل : هاه ش باقي ؟
راكان : تقريباً خلصو
بس باقي محل الستاير
جاييِن
باسل : اذا عندك شغل انا
اشرف عليهم
راكان : تسوي خير لان
عندي شغل
باسل : توكل اجل
طلع بسرعه واتجهه
لـ صديقة خالد في
مركز الشررطة .. في بيت ام فهد ��

طارق كان جاي يسلم
ع عمته وصادف خروج
ميثا
طارق : السلام عليكم
ميثا : وعليكم السلام
طارق : عمتي موجوده ؟
ميثا : يايه بالطريج
طارق : اها اوكي بـ انتظرها
بالمجلس ولا امراً عليك اذا
جت قولي لها طارق ينتظرك

ميثا : ان شاء الله وبتذكر:
متى الكتاب الثالث يا
كاتبنا ؟
طارق بضحكة :
اوه من القارئ
ميثا : وبقوه صراحة قريت
الاول وايد عيبني والثاني
واتحرى الثالث بفراغ صبر .. طارق : عشانك بنت خال
لك طبعه خاصه قريبب
ميثا بفرح : صج
طارق : ايييه هاليومين
ارسله لك يا ؟
ميثا بخجل : ميثا
طارق : يا ميثا
ميثا : شكراً
طارق : العفو واتجهه
لـ المجلس ..

في بيت ابو هدى ��

ابو هدى : قولي له ما
يكفي المهر يرسل لك
بعد
هدى : اممممم عادي يبه !
ابو هدى : اييه ايييه عادي
فلوسهم شكثرها كم الف
ما تسوي شي
هدى : اجل بـ اطلبه ***** ابو هدى بضحكة :
اييه عفييه بنيتي
فتحت جوالها وابتسمت
بخبث " مرحبا حبيبي
صراحة انا خجلانه منك
كثير ): ما اعرف كيف بـ اطلبك ! "
بعد ربع ساعه
رد باسل : " امريني ؟ "
هدى : " ما يأمر عليك عدو
المهر ما كفى محتاجة
شوية فلوس "
باسل : " ابشري كم تبين ؟ "
هدى : " ما تقصر عسى عمرك
طويل ، ***** "
باسل : " الليله بـحسابك واذا
احتجتي اي شي انا موجود "
ابتسمت بخبث هههههه
ياحليله .. في قسم الشرطة ��.. خالد : بفضلك يا ابو
عبدالله عرفنا الكثير
راكان : ما سوينا الا
واجبنا والله يقدركم
وتمسكون كل واحد ***** بهالبلد !
خالد : المشتبه
فيها سهام ******* وعمر ******* وللاسف الاثنين عندهم
سوووابق
راكان تنرفز لما قال " عمر " بس حاول
يهدي اعصااابه : وفيه كثييير
خالد : بـ نلقي القبض
عليهم ومنهم نعرف كل
شخص كان معهم !
راكان بتوتر :
الله يقويكم ويجزاكم خير
وطلع من المكتبه متوتر
معقوله بيقولو نجود !
اُف لو قالو اسمها
عند خالد !! لالا ان شاء الله ما
يقولونه !
اصلاً لو قالوه ما
عندهم اثبات
طول فتره المراقبه ما
توصلت معهم ..

انتهى....
















رد مع اقتباس