عرض مشاركة واحدة
قديم 1 - 5 - 2022, 06:54 AM   #26


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 22

في بيت ام فهد ��

ام فهد بخوف :
بسم الله عليه وينه هالحين ؟
فهد : بالمستشفى
بـ اروح له
البنات مع بعض :
وانا بعد
تنهد فهد : يلا بسرعه
وانتي شادن ؟
شادن : ايوه
فهد : بنطلع سيارتين اجل .. بنفس الوقت ��

راكان بالسيارة ينتظر
ابوه رايحين يزورو العّم نايف .. بالمستشفى ��

كان اول الوصول فهد
واهله
ام فهد : ما تشوف شر
يالغالي
نايف : ما يجيك يا ام فهد
ميثا : خطاك الشر عمو
نايف : خطاك اللاشّ .. وتحمدو له بالسلامة كل
البنات ��

نايف : شلون صحتك
يا شادن بشري عساك
خلصتي العلاج ؟
شادن بـخجل :
الحمدلله كويسه باقي
لي جلستين واكمل الباقي
هنا
نايف : الحمدلله

طق باب الغرفه ��
ابو راكان بصوت عالي :
تغطو يا بنات راكان بيدخل
الكل لبس حجابه بـ
استثنا نجود زوجته
ابو راكان : ما تشوف
شر يا ابو فيصل
نايف : ما يجيك يالغالي
ليش تعبتك نفسك يالغالي
والله ما فيني شي
راكان : الحمدلله جت
سلامة يالغالي
نايف : الحمدلله
راكان بهمس :
كله بسببك
نجود فتحت عيونها بصدمة :
شدخلني
راكان بصوت عالي :
بعد اذنك فهد ب اشاور
نجود بكم شغله
فهد : لا لاتكلمها اصلاً
ما نسيت شكنت تسوي
فيني انا وشادن
نايف بضحكة : ههههههه
عشاني ؟
فهد : ما اقدر ارد ابو فيصل
خوذو راحتكم ..

عند الباب ��

نجود : اه اترك يدي
راكان تركها بكل
قوه بـ اقرف :
كله بسبتك يا **** نجود : احترم نفسك
احسن لك
راكان : حبيبك الـ ****** هو الي صوب عمي
نجود بصدمة : عمر
راكان لاشعورياً دفها
لاتقولين اسمه قدامي
يا ******
نجود ببكا : ش جابه لعمي
كيف كيف وبكت
راكان : انا بلغت عنهم
بس ما كنت اعرف ان عمي
بيداهم المكان
نجود بصدمة : بيت سهام
راكان : ايه وبسخرية :
بقيتي وحيده كلهم بالسجن
والله لولا الفضيحة اول من
يدخل انتي
بس ما ابي اشوه سمعت
هالعايله بسبتك
نجود : حسبي الله علييه
الـ ****** راكان ضحك بسخرية :
لسى تحاولين تتظاهر
بـ البراءه
انا انا شايفك بعيوني
بحضنه وسمعتك بـ اذاني
تقولي له : حبيبي
وهالحين تتحسبين هههههه
نجود انغبنت من كلامه
واتجهه برا
توترت اولاً انها سبب
لـ اصابة عمها
وثانياً ان عمر كان
قريب منه لهالحدد !
لو قال له بنت اخوك كانت
معنا
شيصير فيني وقتها
جلست ع الكراسي
بالحديقة تفكر بتوتر
وخوف !
راكان واقف يراقبها من
بعيد وبـ استحقار :
توك تخافين من العواقب
الله ياخذك وارتاح منك .. في بيت ابو هدى ��

ابو هدى : جهزتي اغراضك ؟
هدى : ايه كل الشنط جاهزه
ابو هدى : بكرا بنمشي عندي
شغل بالرياض
هدى : بناخد شقه
ابو هدى : ليش الخساير
بيتك موجود

هدى : يبببه انا ادفع ما
علييك كلها كم يوم
ابو هدى تنهد :
كيفك عاد ... عند فيصل ��

وقع راكان اوراق خروجه
واتصل ع نايف
راكان : اوصله لبيت
امه ؟
تنهد نايف : لالا لبيت
ام فهد هناك امه ما تدري
عنه يمكن يتعب ولا شي
راكان : اوكي .. قفل واتجهه لفيصل :
يلا حبيبي بنطلع ..

بغرفه نجود ��

صعدت لغرفتها بعد
الحفله الي مسوينها
لها خواتها " توديع للعزوبية "
وكانت مبسوطه من قلب
ونست كل شي كانت
تفكر فيه
وبنفسها الله لا يحرمني منهم
ياااااارب .. بس للاسف قاطع
عليها فرحتها اتصال من
راكان .. نجود اُف ش يبي
منيّ بعد !
ردت ببرود : نعم ؟

راكان بـ استغراب :
انعم الله عليك يا
زوجتي العزيزة .. نجود ببرود :
خلصني ش تبي مو
فاضيية لك ولسوالفك واتهماتك الغبيية ؟
راكان تنرفز منها !!! وبغضب : تعرفي كنت
بـ اطلق الليله ونرتاح
كلنا ما اتوقع بعد الي
صار تفكرين ترجعين
لـها ********* نجود الي ما عد فيها
تتحمل : ******** الزم حدودك السالفه
طالتّ بزيااااادة .. راكان تنرفز : هييين
يااااانجود بكرا انتي
عندي .. نجود ضحكت بسخرية
وقفلت منه
راكان جن جنونه !
وهو فعلاً اتصل بـ بينهي
هالموضوع !
لان ما عنده استعداد
يبدا معها حياه ابداً !
وبما ان شلتها الـ ****
بالسجن
فـ اكيد انها تابتّ ع
هالسوالف .. ومنها الطلاق يكسر
نفسها !
نجود قفلت وبصدمة
معقولة بيطلقني ؟
بيكسر فرحة اهلي !
خواتي خواتي الي لهم
اسبوع يجهزو بحفلتي
وكل صحباتهم حضور
ش اقول لهم ؟
اختكم رجعت للعزوبية
قبل لا تطلع منها
وبسخرية : ومُطلقه بعد
اُه راكان والله شكل
الحيااه جداً صعبه معك !

في بيت ابو راكان ��

شادن كانت تحط اللمسات
الاخيره ع غرف اخوانها .. ابو راكان : يا امك انتي
تعبانه اجلسي ارتاحي ؟
شادن : والله بخير يبه
ارتاح انت وانا دقايق
واخلص كل شي .. ابو راكان تنهد :
انتظرك بالصالة
شادن : اوووكي .. عند الشباب ��.. فهد بضحكة : اوووه
المعاريس شفيهم
ضايق خلقهم كذا ؟
راكان من مكالمتها
وهو معصب ولما شاف
فهد عصب زياده ع نفسه
كنت بـ اطلقها !!! ش اقول لفهد وقتها
وعمتي وابوي
ش اقول لهههم !! وبضحكة : ههههه
ابداً مبسوطين وكثير
بعد
باسل كان مشغول
بـ هدى مرتين طلبت
فلوس وكله تسال عن
الشركة والورث واشياء
غريبه
تكفين لا تصيرين
مثل خالي !
ولا ترجعين له
من ثاني يوم !
باسل بتمثيل :
الله لايجيب
ضيقه الخالقي يا اخوك
وبضحكة : من زود
الفرحة حنّا كذا
وكملو جلستهم مع
فهد وكل واحد قلبه
هموم ومشاكل يفكر
فيها من هالحييييين !!

في يوم الزواج ��

في بيت ابو فهد .. وصلت الميكب ارتست : ********* مع عاملاتها .. ام فهد : هلا ومرحبا
الميكب : هلا فييك
ام فهد : حياك تفضلي
تقهوي تكملي شغل
ابتسمت بلطف : تمام
واتجهو لـ الصالة ��
وكان فيه مواضيع سطحية
جداً .. الميكب ارتست : العاروس بنتك ؟
ام فهد : بنت زوجي بحسبه
بنتي
الميكب : ماشاء الله والباقي
بناتك لان بالحجز 4 بنات
ام فهد : بنتي ابتهال والباقي
بنات زوجي
ابتسمت بذهول : الله يخليكم
لبعض .. بعد ما خلصت قهوتها
اتجهو لغرفته ابتهال ��

لانها اكبر مسااحة فـ
بدت التجهيزات ع قدماً
وساق هههههه .
في شقه هدى ��

برضو كانت تتجهز
لـ " ليلة العُمر "
وابوها راح لـ القاعة
بدري يشرف ع التجهيزات
مع ابو راكان .. بـقاعة الزواج الي
صُمم ديكورها خاص
لـ راكان ، باسل "
كانت فخمة جداً بـ
ديكوراتها والضيافة
والاستقبال الخاص .. شادن : عمه كلمتي
المصورة ؟
سارة : وصلت من شوي
بـ غرفه 4 فوق
شادن : الاولى لـ نجود
والثانيه لـ هدى
سارة : اوكي عطيهم
خبر عشان يقولو
لـ المصورات يجون
هالحين
شادن : اوكي .. مرام كانت فوق استلمت
مسكة نجود كانت
ورد توليب باللون
الابيض .. في بيت ابو فهد ��

ميثا : فستانج وياي
شنو اخذ بعض ؟
نجود : طلعو البنات كل
شي
ميثا : اوكي
واتجهو لـ السيارات
الي منتظرتهم تحت
واتجهو لـ القاعة ������

الساعه 9
بدو الحضور يوصلون
كان العدد كبير جداً
والقاعه مؤهله لمثل
هالعدد واكثررر .. بالاستقبال ��

ام راكان و ام فهد
وشادن .. فوق بغرفه نجود ����
جلست بتوتر وخوف
ابتهال : وين المسكة ؟
دخلت مرام : هني وصلت
من شوي
نجود بتوتر : شكلي حُلو ؟
مرام : من صج انتي ؟
ماشاء الله ماشاء الله
كلش ينن
ابتهال : والله ما ابالغ
بس صدق اجمل عاروس
شفتها
ابتسمت وحستّ
كلامهم زادها ثقـة .. في غرفه هدى ��.. كانت معها عمتها " ام نادر "
هدى بتوتر واضح مهما
حاولت تخفييه :
عمه ناقص شي ؟
ام نادر : لا ياقلبي
كامله والكامل الله .. هدى ما كانت جميله
جداً ملامحها نوعاً ما
عادية بس مع الميكب
والفستان طالعه حُلوه .. بعد مرور ساعتين ��

وقت الـزفة ������.. بما ان راكان الكبير
فـ بتنزل نجود اول .. وصل فهد لغرفتها
وبفرح : مبروووك يا قلبي
وضمها بخفـه
ابتهال بضحكة : بعد بعد
عنها صايره عاطفية هالحين
تبكي علينا
نجود نزلت راسها بخجل ..
وحاولت تتمالك دموعها
فعلاً هالفتره تحس نفسها
ضعيفه وعاجزة كثيير .. فهد مسك يدها :
ما يحتاج اوصيك لو
ان راكان انا اعرفه زين
باذن الله ما تنضامين معه
بس مع هذا اقول لك تكفين
اذا احتجتي اي شي
اتصلي علي
هزتّ راسها بـ ايجاب
وابتسمت بخجل .. بغرفه هدى ������.. ابو هدى : بالمبارك يا بنيتي
هدى : الله يبارك فييك
ام نادر : عرفت من تناسب
يا ابو هدى الـ **** نسبهم ينشرا
ابو هدى : انشهد والنعم فيهم
هدى بنفسها هه ياعمه
ما تدرين كيف صار هالزواج !

الـزفة الاولى �� " نجود "
نزلت وبجنبها فهد
ع مُوسيقى هادية .. كانت كل الانظار عليّهم
فهد بالطول الي يميزه
وخطواته الواثقه ماسك
بـ يد اخته
نجود كانت أنيييقه جداً
بالفستان الي صُمم لها
خاص من ******** كان طويل جداً
والورد الابيض الي ما
له شـبه الا ملامحها
البريئة الهادية .. وصلو المُنصة وكان
بـ استقبالهم
ام فهد والبنات ..
وشادن .
انحنى فهد ورفع لها
الفستان من تحت عشان
تصعد درج المُنصة .. وهنا بدت صوت
الفنان / ****** بـ اغنيه اهداء من فهد
لها خاصه .. نجود سمعت الكلمات ولا
شعورياً نزلت دمعتها
ضمها فهد لصدره بحنيه
من غير ولا كلمة .. كلمات الاغنيه الودايعه كانت
كفيله عن كل التعابير
الكل تأثر بجمال اللحظة
ام فهد بحنيه :
يمه نجود
نجود استدركت الموقف
وبعدت عن فهد
مسح دموعها بخفه
ووصلها لـ الكرسي
الي يغطي اطرافه ورد
ابيض ومُطلي بالذهب .. جلست بتوتر
واخذت لهم المصوره كم
صوره مع بعض .. وباس راسها واستودعها
الله وطلع .. طلعت مع زوجته شادن
وهمس لها بـحُب :
تنامين وتصحين
وتصيرين اجمل ؟
نزلت راسها بخجل
طلعو برا وقرب منها
وباسّها بخفه ع خدها : الله لايحرمني من
هالجمال
شادن بخجل : فهههد
فهد بوله : دنيتي والله
وقرب من اذنها :
ما اقاوم خجلك الزايد
وباسها بسرعه واتجهه
للباب بضحكة .. شادن بنفسها اُف احس
الاوكسجين خلص للحظة ..

تابع للـزفة ������.. شادن بهمس :
بيدخل راكان
نجود رفعت راسها
بتوتر : اوكي
ابتهال عدلت لها الطرحة
وزادت العطر .. والكل نزل من المنصة .. بعد مرور 3 دقايق .. دخل راكان ع زفة
من الفنان / ******* كانت كل الانظار عليه
وهمسات البنات عن
جماله المُميز وملامحة الحاده .. كان يمشي بخطواته
الواثقه والمتسارعه نوعاً ماً
كان مو مركز بـ المكان
ولا العيون الي حوله
ولا همسات الاعجاب
كل تركيزه عليها هي .. كانت اجمل بنت قد
شافها ع ان شخصيتها
حاده وعصبيه
الا انها كانت تعجبه .. ما انكر هاللحظه انه
كانت يتمنى زوجته يكون
لها شخصيه وحضور .. بـس مو نججججججود !! مو البنت الي طلعتها من
حفله مُختلطه
مو البنت الي همست لشخص
مو من محارمها بـ " حبيبي "
مو البنت الي شافها
بـ احضان رجل ثاني !
تمالك اعصابه وهو يشوفها
وقفت
ع انه كاااره قربها بس
مجبور كـ مظاهر قدام الناس !
باس جبينها بـ قرف .. بس للحظه شده ريحة
عطرها
بعد عنها وجلسو
شادن بهمس :
ابتسمو شفيكم كانكم
مجبورين ع بعض
كان ردهم واحد بس
بينهم وبين انفسهم " وحّنا مجبورين "
اخذت لهم المصوره كم
صوره مع بعض .. بعدين نزلت القاتوة
من فوق بـ حامل ورد
طبيعي ��.. مسك يدها وهو متقرف جداً
وقطعو القاتوه مع بعض

شادن : بتطلع ؟
راكان : اييييه
شادن اشرت لها
تشغل وداعيّه خاصه
بـ اسمائهم .. شد ع يدها
وطلعو وكل الحضور
يتمنى الفرح والسعاده
لهالشخصين ���� اول ما طلعو من القاعه
نفض يدها بكل قوه !
نجود الي اتخذت قرار
من ثواني انها
ما تكون ضعيفه !
ولا تـ نعامل بـ ذنب
مو ذنبها !
لازم احط لكل شي
حد !
مهما كانت العواقب
مستحيل اسمح له
يتعامل معي بهالطريقة ..

زفـة باسل & هدى ������ نزلو مع بعض
ع صوت الفنان : ****** كان فرق الطول
بينهم واضح جداً .. وهمسات الناس
مصدومة كانت
محيره لا اخوه الكبير
كيف اخذها هو ؟
كانت الزفه جداً
عادية .. ما احد كان حاب
هدى .. استقبلتهم ام طارق
ع المنصة
اول ما جلسو طاحت
عينه ع الانسانه الي
حبهّا من اول نظره !
الانسانة الي دخلت قلبه
بـ عنادها وحركاتها الطفوليه .. الانسانه الي لها جمال
خاص ،، الي نظرت عيونها
تأسر قلبه لا شعورياً
مد يده لـجيبه وطلع
اساورتها تنهد ورجعها
بسرعه لانه حسّ
بـخيااانة لـ هدى .. !! ايه نعم باسل كان
عاشق لـ ياسمين و
اصراره بـ مساعده امها
من طرف انسانيه ومن
طرف عشان يتقرب منها !
للحظه الي حسّ انه
الوقف المناسب الي
يخبطها من امها
اتصل علييه خاله
وتغير كل شي بلحظه !
خبى مشاعره
وقرر يكمل حياته مع هدى
يمكن مو من نصيبك
يا باسل لا تصّر كثير !! قطعو الكيكة مع بعض
هدى كانت تحس ببرود
تجاها !
استغربت لايكون حسّ
بشي؟
لالالا ان شاءالله
والله لا يطلقني .. بس ما جا في بالها
انه عاشق لـ بنت غيرها !
طلعو مع بعض
وكانت بـ انتظارهم
سياره ***** هدية من ابو راكان
بـ باسل
هدى اتسعت عيونها
بذهول : هذي سيارتنا ؟
باسل بـ استغراب :
سيارتنا !!!!! ايه سيارتي .. وفتح لها الباب وهو مستغرب
من جرائتها !
كانت تناظر السياره
بذهووول !
وبكل بجاحة : باسل باسل
عادي اصور يدك
باسل : نعم ؟؟ ما ردت عليه وحطت يدها
فوق يده وصورت
وبحماس :
بـ ارسلها لقروب
صديقاتي هههههه
بينقهرون منيّ
باسل مصدوم من جرائتها
وقلة ذوقها !

عند راكان ��

وصلو غرفتهم الي
مجهزتها شادن بشموع
وورد
دخل راكان وبغضب
طفا الشموع ودف الورد
برجول بقرف
نجود كانت مصدومة من
تصرفه !
راكان بسخرية : تعبت نفسها
شادن ما تدري ان اخوها
متزوج ***** نجود بغضب : راكان
راكان قرب منها وضغط ع
فكها بكل قوه : صوتك لا
يعلى علي سااامعه
ودفها بكل قوه بالارض !

نجود استجمعت نفسها
لاتبكين لاتبكين
ما يستاهل دموعك
وقفت بصعوبة من الفستان .. واتجهت لغرفه الملابس
راكان اخذ شور وحاول
يهدي من غضبه
طلع وما شافها
وبنفسه : وين راحت
ذي !
وسمع صوت بكاها
بغرفه الملابس بما ان
الغرفه هدوء
وبسخرية : ابكي ابكي
ما بعد شفتي شي .. واتجهه لـ السرير
ونااام .. عند نجود بكت كثير
ووعدت نفسها بتكون
لحظه التغير الفعلية .. نزلت الفستان واتجهت
لدورات المياه اخذت
شور بااارد
وطلعت وشافته نايم !
وبنفسها : بـ ارتاح من
كلامه الـ ***** جففت شعرها واخذت
لها بيجامة حرير باللون
الاسود وربطت شعرها
القصير .. واخذت خدادية واتجهت
لـ كنب بالصاله
ومن حسن حظها كان
فيه غطا بالدرج اخذته
ونامت من غير لا تفكر
بـ اي شي كان يوم
طووووويل جداً .. عند باسل وهدى ��

كانت مذهوله من فخامة
الغرفة
وكل شوي تسال باسل عن
السعر
تملل منها ولا شعورياً :
هدى خلاص بطلي هالاساله !
انا الي دافع مو انتي !
هدى بصدممة :
شفيك باسل
باسل بتهور : مليت
من اسألتك الزايدة !
كل سوالفك الفلوس
والشركة ما قد كلمتيني
عن نفسك او سألتيني عن
اخباري !
هدى وقفت بصدمة من
كلامه الي ابداً ما توقعته !
باسل سحب شماغه
وطلع برا الغرفه
كانت الليله ثقيله
يكفي يتذكر نظرات
عيونها العسلية
بـ تركيز وامتنان !

عند هدى ��

بعد ما طلع باسل
بنفسها هين ما بعد
شفت شـي حقي اسال
زوجي اُف منه .. !! باسل تسحب بـ هدوء
وجلس بالحديقة
ما يبي ابوه يشوفه
ويسوي له سالفه بروحه
ما له خـللق ابداً .. وانصدم من صوتها !
ايه ايه والله صوتها
وقف بخفه وناظر ما بين
الشجر هي !
بـفستانها الزيتي
ورافعه عباتها وتمشي
بعجلـه
عطت الشغاله كيس
ورجعت لـ السيااارة .. وتركت قلب باسل يتعذب
اكثر .. تنهد وهو يتذكر انه متزوج
هالحين !
وزوجته فوق .. اُف باسسل اُف .. ليله كانت ثقييله ع كل
المعاريس المُفترض انها
تكون ليله سعيده .. بس للاسف ضريبه
الاختيارات الخطأ .. في بيت ام فهد ��

دخلو البنات تعبانين
ياسمين نزلت الشوز ( اكرمكم الله )
بـ تعب .. : اُف
رجولي
ابتهال : ودي
بشور باااااااااارد
وبعده نووومه
ام فهد : يلا لغرفكم
بس لاتنسون بكرا
عندنا عشاء لـ باسل
وراكان وزوجاتهم
البنات بـ اصوات متفرقه :
اوووكي .. عند هدى ��

انسدحت ع
السرير بفرح ولا همها شي !
تأملت الغرفه معقوله
هذي لي ؟
بـ انام واصحى هنا ؟
وقررت تخفف الاساله ع
باسل لا يكرهني من اولـها !
عند باسل ��

باست سوارتها بـ شغف
وعشق وفتح البوك وحطها
بمكان امن عشان ما تضيع
ولا هدى تشوفها .. !!


انتهى....
















رد مع اقتباس