عرض مشاركة واحدة
قديم 3 - 5 - 2022, 03:56 PM   #30


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 26

باسل دخل وشافها
طالعه من دورات المياه ( اكرمكم الله )
هدى ببرود : وعليكم السلام
باسل ما رد عليها
واتجهه لشنطه وبدل
ملابسه واتجهه السرير
وهو متجاهلها تماماً !!! هدى بنفسها وجع
ما يشوفني !
لهدرجة مو معبر
وجودي بحياته !
بـغرفه راكان 🌷

دخل وشافها منسدحة
ع السرير وبيدها جوالها
تنهد وبدل ملابسه
والقى نظره ع الغرفه
نجود ببرود : ما فييه
بالغرفه
كانت تقصد كنب .. راكان تنهد واتجهه
للسرير وهو كاره
قربها !!!! نجود بنفسها مره
ماضايقه بس شتسوي
الغرفه صغيره ! وما
فيي كنب فـ اضطرت
تنام بجنبه !! بنص الليل 🌷

صحى راكان مو
مرتاح بالنومة ابداً
كالعاده اي مكان
جديد لازم ياخذ
وقت عشان يتعود
عليييه !
فتح عيونه وشافها
نايمه
ما يعرف ليش حس
نفسه ضعييف قدام
جمالها وبرائتها !!! مد يده ع وجههّا بخفه
ما يعرف ليش سوا
كذا !! جمالها يأسر القلـب !!! تنهد وسحب يده
مستحيل اقرب منها
وطيف عمـر بيينا .. !! جلس يتأملها من غير تملل
وكانه اول مره يشوفها .. !! ما يعرف كم من الوقت
مر بس قاطع عليه
تفكيره صوتها الباكي :
لالا وبخووف : لاااا والله
اهّ يممممههه
راكان انفجع وجلس
وقرب منها
نجود كانت تحاول
تبعد شي عنها بخوف :
لالالا يييممممهه
وبصوت اعلى : يمممهه
وبدت تحرك يدينها
بشراسه : لالالااااا
راكان قرب منها ومسك
يدينها : نجود
نجود ببكا : الله يخلييك
لالالالاا الله يخلييك
لاتقرب منيّ اهه
يممممهههه وييينج
راكان الي مو فاهم
صحت من الحلم او
باقي تحلم شسالفه
شفيها خااااايفه كذا !!

تابع .. راكان قرب منها
وضمها ع صدره
متناسي اي شعور
ثاني !! نجود كانت تقاوم
وتصارخ بس
شوي شوي بدت تهدا
وكانها حصلت ع
ملجا للامان !!!!!! شوي هدت تماماً
وكملت نومتها
ولو ان شهقاتها
كانت تتعلى شوي !! راكان مصدوم !! شفيها ليش
كانت تصارخ
وتستنجد بـ امها ؟؟ ليش معقوله
شي يتعلق بالماضي ؟
او كاااا بوس !
بعد ما تاكد انها
نامت تماماً نزل
راسها ع المخده
ورجع لـ مكانه
الف سوال وسوال
بـ راسـة !! صباح جديد 🌷

راكان صحى مفجوع
يبي يتطمن عليها
وشافها مو بمكانها !! اتجهه لدورات المياه
وما في احد !!! وبعدين استوعب
ش يصير !
شفيك انت !
امس كانت حلمانه
وكنت بجنبها
لاتعيش الدور اكثر
خلاص !! اما نجود الي صحت
واخذت شور
وما زالت افكار من
5 سنوات ترجع
تجدد طيفها في بالها !! وتحاول تتجاهلها
بكل مااااااا فيييها !!! بعد الفطور 🌷

ياسمين تسحبت بهدوء
لـ سطبل الخيل
وهي مشتاااااقه
لـ ساطع ، وترويض الخيل !
باسل هو والعيال كانو
بالحديقه وشافها من
بعيد وعرف وين بـتروح !! بعد مرور دقايق 🌷

استاذن منهم واتجهه
لـ سطبل الخييل 🐎💛

بـ الاسطبل 🐎💛.. دخلت بعد ما تاكد
ما في احد نزلت
حجابها !
واتجهت لـ
سااااااطع تحديداً .. بهالوقت باسل
دخل وبصوت عالي :
احمم
من ياسمين من الفرحة
ما سمعته
اتجهه لـ ساطع
وشافها واقفه
بجنبه ومحوطه رقبته
بيدينها وتهمس
بـكلام شوووق له !! باسل حسّ بضياع
وهو يشوفها قدامه
وشعرها الطويل
يتحرك مع حركتها
استدرك نفسه ورجع ورا
شوي وتنهد بألم ؟
شبيصير لو كانت
هالانسانه حلالي ؟
اه لو خالي ما
حدني ع بنته كان
هالحين هي لي !!! رجع عند الباب
وبصوت اعلى : احمم
وقفل الباب بقوه عشان
تسمع !
ياسمين علطول لبست
حجابها وكانت بتطلع
صادفت باسل
وبـ ابتسامة : هذا
انت خوفتني
باسل : هههههه من
بيجي غير
ياسمين : ما اعرف
قلت يمكن من العمال
وكذا
باسل : لاتطمني ما
يجون هالوقت بعد الفجر
بس اذا كنت موجود .. ياسمين بخجل :
ممكن طلب ؟
باسل : امري
ياسمين : ابي اطلع
مع سااطع نتمشى
باسل : امممم اوكي
بس انتبهي لنفسك لايسوي
فيك شي مثل ذيك المره
ياسمين : لا خلاص
تعودنا ع بعض ههههه
باسل : ههههه نشوف
وطلعت ساطع واتجهت
لـ سور الاسطبل 🐎💛.. ابتسم بـخفة لها وراح
يشوف الخيل " نهار " 💛

عند ياسمين كانت
مبسوطة جداً
وهي تمشي وتمسح
ع ساطع بُحب .. () وما تعرف عن العيون
الي تراقبها من بُعد !
باسل تنهد والله يفداك
سااااطع وراعي ساااطع
يا ام اجمل عيون !!!

بالصالة 🌷

راكان : صباح الخير
ام فهد : ياهلا صباح
النور وينك يمه ما افطرت
معنا
راكان جلس بنعاس :
اعذريني يا عمه بس
ما نمت امس زين
ومسك راسه وبالم :
اُف
ام فهد : بسم الله
عليييك
وبصوت عالي :
نجود نجود
نجود طلعت من المطبخ :
هلا يمه
ام فهد : جهزي الفطور
لـ زوجك وجيبي مسكن
نجود ناظرت لـ راكان
بنظره غريبه : ان شاء الله .
ام طارق : اذا من قل
النوم ياقلبي ارجع كمل
نومك للعصر
راكان : لالا ان شاء الله
حبه مسكن واصحصح
ام طارق : ان شاء الله .. شوي دخلت نجود ومعها
الفطور نزلته ع الطاولة
وجلست بجنبه .. وصبت له الشاي
وقدمت سلة الخبز منـه : تفضل
راكان مستغرب :
زاد فضلك
ام فهد : جبيتي مسكن ؟
نجود : ايه هذا هو
ام طارق بضحكة :
ما تأكلين زوجك بيدك
تعبان
نجود توترت ونزلت راسها
بخجل .. !
ام فهد : ههههه لاتحرجين
بنتي
راكان بتمثيل قدام عماتّه
قرب منها وحط يده ع خصرها : الا زوجتي عاد عمه هديل
تعرفين طبعها خجوله
وبحنان : وخجوولة كثييير .. نجود توترت من نبره صوته
وقربه !!! راكان بهمس :
مجبور اتصرف كذا
قدامهم !!! نجود رفعت راسها
وبـ ابتسامة وهمس :
هه تصدق لو ما قلت
لي عبالي صدق ههههه
ادري .. راكان اخذ المسكن
ومدت له نجود المويا
اخذها وهو ابداً مو
عاجبه هالوضع بس مجبور !! ام طارق : اطلع تمشى
انت وزوجتك الجو حلو
ام فهد : اي والله يمكن
يفيدك للصداع
تنهد : اوكي
ومد يده لها
نجود ترددت تمسك يده
او لا !!! بس شافت نظره امها
وعلطول مسكته
كانت اول مره يمسك
يدها بهذا الشكل
توترت
يدها الصغيره الناعمه
مقارنه بيد راكان الكبيره .. : يلا ياقلبي
وطلعو من البيت
ووصلو الحديقه وما زال
ماسك يدها
نجود بتوتر ابتسمت
ورفعت يدها بمعنى
اتركني
راكان تركها بقرف :
ما اقاوم جمالك ياقلبي
نجود : ولا انا ياااعمري
وسحبت يده بيدينها
الاثنين وضمتها ع صدره
وبقرف : ما تتخيل قد
ايش احب قربك
توترت راكان بشكل
وسحب يده بكل قوه !!!

بـ غرفه باسل 🌷

هدى بتملل :
اُف وين راح هذا
اتصلت علييه
باسل : نعم ؟
هدى : وينك ؟
باسل : بالاسطبل
هدى : مطول ؟
باسل بتملل من اسالتها :
ساعه
هدى : اها اوكي
باسل قفل اُف بكل
مكان !!! هدى وهي تتذكر : وين
حط الشنطه الي معه !
قامت تدورها بعجله وبنفسها
يمكن احصل اوراق مهمه
او شـي !!! واخيراً حصلتها
بدرج الملابس العُلوي
اُف بعيييده
وبنظره تدور شي
تصعد علي وطاحت
عينها ع شنطه الملابس
سحبتها وصعدت فوق
واخيييراً طلعت شنطه
باسل
اتجهت لباب الغرفه
وقفلته بعدين جلست ع
السرير
بدت تقلب الاوراق
من المحكمة واوراق من
الشـركة بس ما تعرف
مدى اهميتها !! شركة ***** وأبنائه
الـ ***** () فتحت الملف وكان
كلام بالانجليزي
وارقام !
وعليييه ختم الاداره
وتوقيع باسل وراكان
اكيد شي مهم !!! بس ما اعرف ش مكتوب !! حاولت حولت بس للاسف
اللغه عندها جداً ضعيفة .. !! رجعت كل شي مثل ما هو
وصعدت فوق الشنطه
ورجعتها في مكانها
وبنفسها هين يا باسل
نرجع للبيت .. !
عند طـااارق الي
وصل الصبح لان عنده 🌷

نزل من سيارته واتجهه
لقسم الرجال .. وقبل لا يدخل استغرب
صوت بنيه !
طارق : احممم
ابو راكان : حياك يا وليدي .. طارق : السلام عليكم
ابو راكان وميثا : وعليكم
السلام
طارق استغرب وجودها
هالوقت
ابو راكان : العيال من زوجناهم
وكلن مشغول بزوجته
ما عندي فير بنتي ميثا
تقهويني وتسولف علي
طارق بضحكة :
هههههه الله يسعدهم
وميثا فيها الخير والبركة
نزلت راسها بخجل
ابو طارق : ولا امراً عليك
تقهوين ولد عمتك ؟
ميثا بخجل : هاه هييه
واتجهت لـ الدلة وصبت
له ومدته وبخجل :
سم
طارق : سم الله عدوك ..

عند راكان 🌷

كان يمشي بعييد
عنها ووده يسالها
بس متردد !! وبعد تفكير طويل
قرر يسالها !! راكان : نجود
نجود : اسمعك
راكان : امس في الليل
وانتي نايمه
نجود الي تعرف نهاية
هالسالفه لان سبق وقالت
لها خالتها مـرام !! بس قالت يارب شي
ثانيي يااارب ؟؟ نجود : ايوه
راكان : ما ادري كذا فجاءه
قمتي تصارخين
وكان احد يتهجم عليك
وانتي تقاومين ؟
شسالفه
نجود بتوتر : ما ادري
من ما اذكر اكيييد
كابوس
راكان بشك : يعني ؟
نجود : ايه ش يبي يكون
غيره
راكان رفع حواجبه
بـ استغراب : كابوس
كابوس
اقري اذكارك قبل النووم
نجود بتوتر : اوكي .. بالمجلس 🌷

ميثا : استأذن انا
ابو راكان : اذنك معك
بعد ما طلعت بحنين :
سبحان الله تذكرني فييه
كثير
طارق : رحمه الله علييه .. ميثا اتجهت لـ البنات
بالحديـقة .. () بغرفه فهد 🌷

صحى وهو يحس
بثقل ع يده
ابتسم بـخفه وحمد ربه
مليون مره ع هالنعمه
وبتنهيده : يااارب لاتحرمني
منها
باس راسـها بخفه
وانسحب بهدوء من
غير لا تصحى
اخذ شور سريع ونـزل
تحت () .. اما شادن كانت
متعمقه بالنوم ما حسّ ابداً ..

عند البنات 🌷.. دخلت ياسمين
وبفرح : بناااات
الكل بـ اصوات
متفرقه : هلا سمي .. ياسمين : خـمنو
ش عطاني باسل ؟؟ ميثا : امممم شنو
ابتهال : ما ادري
وبحماس : اييش ؟؟ ياسمين : ساااااطع
هدى ما اعجبها الوضع :
ايش ساطع ؟
شادن : خيل باسل
وبضحكة : هههههه
كيف عطاك من روحه
ذا الخييل
ياسمين بفرح :
ما ادري كذا
فجاءه قال لي
ساطع حلال لك
ابتهال : اووه عاد
قيمته
هدى اجنت طاري فلوس :
ليش بكم ؟
شادن : اوه فوق ****** هدى فتحت عيونها بصدمة :
ايييشش !!! وبغضب : كيف يعطيك
شي بهالقيمة غبي هو
شادن بصدمة :
شفيك هدى !!!!!! هدى وقفت :
هيييه انتي شلون
تاخذينه من زوجي
ما تستحين ؟
نجود : هيه هيه
لمي لسانج احسن لج
عندج حجي قولي
لزوجج مو اختي !! هدى : اكييد اختك
طلبتك ونشبت له
ياسمين ببراءه :
لا والله هو
قال لي
نجود : لا تبررين
لها
هدى بغضب وتهديد :
هييين يا ***** كيف تقبلين هدية
بهالقيمة وانتي تدرين
انها غاليه عليه
نجود وقفت بغضب
وقربت منها : لمي نفسج
وفارقي احسسن لج
ولسانج لا يجي ع لسان
اختي
روحي لزوجج تفاهمي معه
طلعت بغضب
وجلست ياسمين
وببكا : قسم بالله ما طلبته
والله هو جا قال لي
ساطع حلال لك من
هاللحظه واتمنى ما
ترديني يا بنت العم
شادن ضمتها :
ما عليك منها بنت
بليس انجنت عشان
الفلوس
هدى اتجهت لباسل
وبغضب : انت كييف
تتصرف
باسل : نعم ؟
هدى بقهر : ليش
تعطيها ساطع ؟
باسل الي توقع انها
غيرانه : ابشري
بالي احسن منه
هدى : انت مستوعب
قيمته ؟؟؟ كيف
تعطيها هالـ ****** من غير مقابل !! باسل الي تو استوعب :
دافعه من حسابك شي؟
ما لك شغل من اعطي
ومن اخذ
هدى : حرررام حررام
هذي فلوس ابوها
تعيشني انا وانت عمر
باسل تنهد لا يضربها : هدى ادخلي لغرفتك
احسن لك لا يصير لك
شي ما يعجبك !!! " 🔒 "

عند ياسمين 🌷

اخذت جاكيتها وطلعت
وهي متضااايقه من
كلام هدى .. !! شادن : لاحول ولا قوه
الا بالله
ابتهال : اُف ش تبي
منها باسل هو الـي
قال لها
شادن : ما تعرفينها
تموت ع الفلوس
زين ما انجلطت علينا
عند باسل 🌷

كان بيدخل وشافها
جالسه ومنزله راسها
بـ انكسار !! تقدم منها :
ياسمين ؟
ياسمين رفعت راسها
وبتوتر : هلا
باسل : شفيك ؟
وبتساؤل : امك فيها
شي ؟
ياسمين : لالا كلنا
بخيير وبتردد :
باسل شسمه بخصوص
ساطع انا
قاطعها باسل :
ايـة ؟؟ ياسمين : انا فكرت
هو غالي ،، وغالي عليك بعد
قاطعها بحده :
هدى ؟
ياسمين بكذب :
لالالا ما لها علاقة
باسل وهو يتذكر
كلام هدى وبغضب :
هييين ياااهدى واتجهه
داخل
لحقت فيييه ياسمين
ولاشعورياً مسكته مع
يده : الله يخليييك بااسل
لاتكلمها خلاااص
باسل بصرخة :
ناقصها تربيه وانا
الي ابي اربيها
ياسمين مسكت يده
بـ ايدينها الاثنين
وبرجا : عشاني هالمره
لاتكلمها خلاص
وانا بـ انسى الي
سمعته
باسل الي حسّ
بشعور غريب من لمسة
ايدينها وللحظه نسى
كل شي .. !! وتمنى هاللحظه تطول
ياسمين وما زالت ماسكه
يده : الله يخليك
باسل تنهد : عشانك
هالمره بس !
ياسمين سحبت ايدينها
بخجل : الله يرفع قدرك
باسـل : لاتاخذين بخاطرك
من كلامها
وعد رجال بـ اكلمها اذا
هديت بـ احترام !
ياسمين : تمام
ورجعت لـ الكراسي
وجلست .. باسل تنهد ورجع للمجلس
لان لو شافها ممكن
يضربها وهو
وعـد ياسمين !!!

في الليل 🌷

بـغرفه راكان .. صحى ع صوت
صرختها !!! انفجع ولـفّ لها
بخوف وتوتر
نجود : لالالالالاااا
الله يخليييييك لالا
يمااااااا
راكان بخوف مستحيل
كابوس يتكرر مرتين
مستحييل !! راكان : نجود نجود
وبصوت اعلى :
نجوووود
صحت نجود وفتحت
عيونها بخوف !
من ذكرى الماضي
الي تحلم فييه !
ومن صوت راكان !!! راكان تنهد وحاول
يضبط اعصابه :
شفييك ياقلبي ؟
نجود الي كانت منتظره
اي رده هاديه منه
علطول قربت منه وحضنته
بـكل قوه وبدت تبكي
بصوت مسموع !!! راكان بخوف :
شفييك نجود !! نجود وهي ضامته
بكل قوه : الله يخليك
لا تهدني بروحي
انا انا وصوت الشهقات
قاطع كلامها !!! راكان بنفسـه
شسالفه شفيها !!! راكان مسح ع راسها
بحنيه : انا معـك
ارتاحي تطمني
نجود : والله كنت
ياهل وامي مشغوله
عنيّ
راكان الي يبي
يستدرجها بالكلام :
الصغير ما نشره علييه
قتليها كنتي صغيره .. رفعت راسها وبفرح :
بتصدقني ومسكت
يده وبفرح :
راكان بتصدقني
راكان : ايه ياقلبي
اكييييد !! نجود بفرح ضمته
حاولت رقبته بيدينها
راكان توتر كثييير من
قربها !!! بس حسّ انها فعلاً
في مصيبه !!! ولازم يسمع لها
وخصوصاً خاف
ترجع لها حالتها
النفسيية !! بـ غرفه باسل 🌷.. باسل : اسمعيني زين
يا بنت الحلال انا
طولت بالي علييك
كثيير قسم بالله عند
اي خطا لو صغير
والله ياهدى ورقتك
توصلك
هدى بخوف :
انا انقهرت عشانه
غالي علييك
باسل : خلاص
قفلنا الموضوع بس
عند اي خطا
يصير كلامي وقتها !
هدى بتوتر : طيب

عند راكاان 🌷

انسدحت وحطت راسها
ع فخذ راكان .. وبألم وانكسار :
قبل 5 سنوات كنت
مراهقه عمري 15
تقريباً .. راكان : ايوه ؟
نجود : كان عندنا
سواق من الجنسيه ******* انا لاحظت
عليه نظرات غريبه
بس ما اهتميت له
مرت الايام وبدا صوتها
يضعف : الى اليوم
الي سافرت فيه امي
نزلت العصر للحديقة
جا وقال لي تعالي
جبت لك شي
صدقته من غبائي ورحت
معه للغرفه ... ويا ليتني
ما رحت
راكان بغضب :
شصار كملي ؟؟؟ سوا فييك شي !
نجود : حاول وبكت
حاااول كثيير بس
الحمدلله قدرت اهرب
ذيك اللحظه صعدت
لغرفتي وقفلت عشت
لا ايام بالغرفه اخاف اطلع
واشوفه
تعبت امي وهي تسالني
بس ما قلت لها خفت خفت
كثييير
مرت الايام وصحيت
وحصلت نفسي بـ
المصحة النفسيه لان امي
كانت خايفه علي وانا
بهالحاله .. !
راكان لامس الصدق
بصوتها وتعاطف معها !! نجود : وبعد ما طلعت
قالو لي من ذاك اليوم
وهو مختفي !! صرت انام واصحى وانا
خايفه يرجع
راكان مسح ع شعرها
بحنيه : استهدي بالله
وما في الا الخيير والي
راح راح .. نجود جلست وبـ انهيار :
ما راح شي ما راح
طييف ينام معي
لما اخذ شور اغسل
جسمي اكثر من مره
احس اني وحده ******* لمسات يده باقي احس
فيها
وببكا : نظراته نظرات
عيونه كل يوم اشوفها
قددامي وببكا وانهيار :
ما راح شي يا راكان
كل شي عايش معي
راكان قرب منها وضمها
بكل حنان وخـفه من غير
ولا كلمة !!! نجود تركت نفسها للبكاء
والذكريات السيئه
راكاان بنفسه عشان كذا
تتحسس من طاري
التربيية ما تبي تحمل أهلها الي صار لها !

انتهى....
















رد مع اقتباس