شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 3 - 3 - 2023, 07:24 PM
النورسيه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 14 - 2 - 2025 (09:27 PM)
 فترةالاقامة » 1773يوم
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 7.85
مواضيعي » 1940
الردود » 11967
عددمشاركاتي » 13,907
نقاطي التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 139
الاعجابات المرسلة » 430
 الاقامه » بريده
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » النورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond reputeالنورسيه has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBMW
 
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
روايه في طريقي الم زهور

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الاول

في الاسبوع الاول لحنان في بيت زوجها عادل.

(حنان سيده لطيفه متوسطة القامه بشرتها بيضاء عيونها واسعه بني وشعرها بني طويل ثقافتها عاليه)



( عادل محامي طويل حنطي البشره شعره اسود عيونه سوداء واسعه وحاده ملامحه شرقيه جاد عند اللزوم)

(حنان وعادل من اليمن) يقيمون في سلطنة عمان.



لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات



في الصباح .حنان:صباح الخير عادل وش تريد تفطر. عادل:والله عروستي الحلوه تطبخ وهيه في اسبوعها الاول بنطلع نفطر المطعم ونمر السوق نشتري لنا اغراض. حنان بخجل:مثل ماتحب.



(ملاحظه حنان تلبس عبايه وطرحه)..



لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات



في السياره عادل يشغل اغاني فتح لمطربه المفضل وحنان كالعاده ماتتفق مع عادل عالمطرب



بعد مرور ٥دقائق سكرت المسجل .حنان:عدول شرأيك انت الي تغني احلا.
عادل يناظرها من طرف عينه:غيري السيدي ادري انك ماتحبيه.
حنان بضحكه:لالا والله بسمع صوتك حلو.
عادل:حني عليه ياحنان مو من صبايح الله.



وصلوالمطعم ونزلو ياكلو بعد مااكلو.
عادل في السوق يدور يمين يسار كأنه يدور شي .
وحنان مستغربه عليه:ايش في.
عادل:حنان اسمعي اجلسي هنا وانااجيك بعد شوي.
حنان:انتظر عادل انتظر وين بتروح.
وهو ماسمعها



لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات



جلست تنتظره ساعه كامله وهو مراجع وبدأت الوساوس تلعب في رأس حنان اتصلت عليه مايرد وهي في السوق لوحدها شوي احد يمسك يد حنان من الخلف وحنان تدور وهي خايفه وتسحب يدها. حنان:مين انت!.
عادل وجهه مختلف تمامآ و ابتسامته عريضه:نرجع البيت؟.
حنان وهي تعض ع شفايفها:كيف ببساطه تفضل يلا نرجع.



في البيت سحبت الطرحه بعصبيه ورمتها ع السرير .
عادل عند الدولاب بيغير ملابسه ويطالعها ويبتسم:حبيبتي تجهزي في الليل عندي لك مفاجأة.
حنان:مااريد شي تعبانه وبنام.
عادل:لاااا امر عسكري.
الساعه٩نطلع من البيت الان ارتاحي.
حنان تكلم نفسها:ايش فيه يعاملني بهذي الطريقه ليش لييييش عادل متغير.



لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات



الساعه٩عادل متكشخ :حناني يلا. حنان مستعده وهي ماتريد تطلع:عادل.
يقاطعها عادل:يلا تأخرنا.
ويمسك يدها ويمشي للباب.



في المنتزه .
حنان تكلم نفسها:ايش البرود الي فيك اعصابي تلفت وانت ولا على بالك حتى مافي اعتذار وتفسير.
عادل يقاطع تفكيرها:احلا كوكتيل فراوله اشربي بالعافيه ع قلبك. حنان تطالعه.
عادل وهو يطلع شي من جيبه علبه يفتحها بهدوء ويبتسم وهو يلبسها:وااااوتجنن على يدك ياعمري تعرفي ظروف عرسنا اجت بسرعه ماعطيتك الي تستحقيه وهذا قليل عليك.
حنان تطالع الاسواره وبخجل:فاجأتني الصراحه تجنن.






لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات


بعد دقائق يد تنحط على كتف حنان من الخلف حنان تلف راسها بسرعه وتفتح فمها عالاخر
شويه وهيه تتمتم :مم..م... مين.
....:الف مبروك عليك زواج سعيد ياروحي.
حنان بتعجب! ترمي نفسها في احضانه وهو يضمها بقوه ويبوس رأسها:ماتوقعت اشوفك إلا بعد سنوات ياربي قد ايش انا فرحانه يابابا.


(حنان تزوجت وابوها متغرب من3سنين عشان عمله)


والي جاب ابو حنان عادل باتفاق سابق معاه


لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات


جلسو مع بعض
وحنان تمسك يد ابوها بقوه:كيف؟ متى!.
الاب:اليوم الظهر جابني عادل من المطار.
حنان تناظر زوجها بفخر ومبتسمه طااااايره من الفرح :عشان كذاااا. الاب:ايش اخبارك ياابو منار.


(عائلة عادل كلهم اولاد وهم يتمنو بنت. وحنان البنت الوحيده لعائلتها).


لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات


ذاك اليوم احلا يوم في حياتي عمري ماانسى ذكراه اسبوع زواجي الاول .....


حنان تمسح على بطنها المنفوخ وهي تبتسم وتكلم نفسها والله ماانسى لك هالموقف ياعادل يقاطع تفكيرها طفل يحرك يدها.
منير:ماما ثوفي ثليم اكل بثكوت منير [ماما شوفي سليم اكل بسكوت منير].


(منير عمره اربع سنين، سليم عمره سنتين)

حنان تمسح على رأس منير:معليش اخوك الصغير ماماتعطيك بسكوت ثاني.


حنان في شهرها التاسع في ولدهاالجديد.


لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات


عادل يدخل البيت:مساءالخير كيفكم جبنا عشاء جاهز ولاتتعبي يا ام منير ميت من الجوع انا.
حنان:يلا غسلو يدكم وتعالو. الاولاد:هااي هاااي بابا اجا.
حنان:يعطيك العافيه.


وتعشو ونامو الاطفال.


حنان هي وعادل في الغرفه:كيف عملك.
عادل:الحمدلله في تحسن.
حنان:شايف ياعادل كل ماقلنا منار جت جانا ولد جديد.
عادل مسك يدها وشد عليها:كل شي من الله حلو بعدين اولادي واحبهم عيال او بنات.
حنان تغمض عيونها وتقول:الله يحفظك.
صوتها يتقطع وتمتم:عادل اميرنا الصغير شكله جاي.
عادل:لاااا لاتقوليها انا بتجنن تعبااااان نروح المستشفى؟.
حنان تضحك:راح الوجع ههههههه شكله الولد خاف منك
.عادل:لاوالله ابني يقدر ابوه هههههه.


لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات


في الصباح
.عادل:متأكده اروح؟.
حنان:هههه ايه روح الله يفتح عليك .
عادل جنب الباب حنان تصرخ:عاااادل.
والاولد:بابااااا.
عادل:ياساتر شفتي.
منير:بابا ثوف ثنطه نثيت[بابا شوف شنطه نسيت].
عادل يلعب بشعر ابنه :ايييييه والله نثيت شكرآ....وطلع لعمله


لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات


.حنان:يااولاد شرأيكم نروح بيت الجيران .







راحو بيت الجيران .
ندى جارت حنان سوريه حااامل مثل حنان في الشهر التاسع وعندها بنتين جلست حنان تتكلم معاها.
ندى:والله خايفه الي في بطني يطلع بنت.
.حنان:كل شي من الله حلو ياندى.

الاولاد يلعبو مع البنات مبسوطييييين مره

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

.ندى: حصى الكلى تعبتني كثييير .حنان:الله يديك الصحه والعافيه معليش ياندى برجع البيت احس إني تعبانه.
ندى:الله معك.
حنان اتصلت لعادل:عادل ماني قادره اتحمل خلاص بطني تعورني موووت تعال الان يلا بسرعه.
عادل:اوكي انا جاي.
وسكرت الخط منير وسليم يطالعو امهم وهم خايفين .

في المستشفى غرفة الولاده. حنان تمسك يد عادل:خايفه هالمره اكثر من كل مره.
وعادل يهدئها .

بعد ٣ ساعات ولدت حنان واجا يوسف للدنيا

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

رجعت حنان للبيت بعد اسبوعين وبالها مشغول على ندى تتصل ماترد وهي مستغربه:ايش فيها ندى؟!.
اجا عادل من العمل وجهه مقلوب. حنان:شفيك خير.
عادل:جارنا هذا السوري زوجته توفت وهيه تولد .
حنان تفاجأت:كيييييف ماتت مين ندى.
حنان منهااااره تبكي وعادل يهدئها:ايش صار لها؟.
عادل:تعبت من الكلى و ولدوها قيصريه وبعدها سوولها عمليه للكلى ماتحملت تعبت ماتت.
حنان:الله يرحمها والبنات وين؟.
.عادل:البنتين عند الجيران والصغيره في الحضانه يلا بروح اشوف العيال وبرجعلك.
حنان وهي تبكي:الله يرحمك ياندى الله يرحمك.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

بعد يومين غرفة نوم ندى جنب غرفة حنان طول الليل تسمع بكاء الطفله وخالد يصيح نامي خلص.
.عادل:الله يكون بعونك ياخالد.حنان ترضع يوسف:عادل شرأيك تجيب البنت ارضعها يمكن تسكت وتنام.
عادل:جد؟.
حنان:ايه حرام صوتها يقطع القلب.
عادل:تمام.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

خرج عادل راح لخالد ودق الباب .
.عادل:السلام عليكم.
وخالد بيده الطفله وباين عليه الارهاق والتعب والحزن:وعليكم السلام اهلين تفضل.
عادل:الوقت متأخر بس إذا ماعندك مانع تعطيني الطفله اخلي زوجتي ترضعها مع يوسف.
خالد وهو مومصدق:شو!عن جد والله مااكلت شي مابعرف شو احكيلك مابنسى لك هالمعروف.
عادل اخذ الطفله ودخل للبيت واعطاها حنان ورضعتها رضعت ليييين غفت ونامت.
حنان:عادل شفت كانت جيعانه.
عادل:ايه اعطيني ارجعها لابوها .رجعها لخالد وحكاله:وقت ماتبكي جيبها عندنا.
خالد:والله مابنسى لك هالجميل كثر خيرك يااخي موت ندى كركبني وحطمني من جواتي.
.عادل:مافي بيننا جماله تصبح ع خير.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

بعداربعة ايام .حنان:عادل ايش اسم الطفله؟.
عادل:تصدقي والله مادري.
حنان:مو كأنهم مالهم صوت؟. عادل:صح بروح اجيبها الان ترضعيها.
عادل راح ورجع بسرعه وهو مصدوم .
حنان:وين البنت والله حبيتها.عادل وجهه متغير باين عليه علامات الحزن.
حنان:عادل شفيك.
عادل:خالد.... خالد راح وماعاد يرجع.
حنان منبهره:راح وين؟لاتقول مثل... والبنات؟.






لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

.عادل: خالد ابو ساره عزل من البيت وراحو مانعرف وين ولااحد من الجيران يعرف.
حنان وهي تضم يوسف :والبنت وش صار فيها.
عادل:حنان ماادري واكيد مع ابوها خلاص انسي الموضوع وتعايشي مع الوضع الجديد .
حنان تكلم نفسها: والله حبيتهامن قلبي حسيتها مثل بنتي يا ترا وين راحو وايش اسمها........

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

مرت الايام بهدوء وسرعه

.منير:ماما وينه يوسف.
حنان تأشر عالغرفه منير وسليم يدخلو بهدوووووء ويصرخو مفاااااجأه
.يوسف يقفز من السرير:مالكم خوفتوني.
سليم:يلايلا قوم تعال رايحين رحله ياغبي.
يوسف:رحله!وين؟.
منير:بنروح لليمن يلا اتجهز لازم نساعد ماما يلا بلاكسل.
يوسف:والله؟.
يدفعهم الاثنين ويخرج .
يوسف:ماماااااا عيالك كذابين احرميهم من المصروف .
حنان تبتسم:كذبو عليك بأيش.يوسف:قالو مسافرين لليمن.
حنان: بس هذي مو كذبه بنروح نجلس شهرين ونرجع.
يوسف:اخيرآ بنشوف اهلنا ونتعرف عليهم.
عادل يفتح الباب وهوه مبسوووووط بيطير من الفرح:ياعيال ياحنان سفرتنا بعد اسبوع.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

(منير ١٤سنه طويل لاابيض ولااسمر شعره ناعم كثيف بني ابتسامته عريضه وعيونه بني غامق )

(سليم١٢سنه شعره اسود مع بني ناعم عيونه سوداء وبشرته مثل منير جسمه معتدل)

(يوسف ١٠سنوات ابيض شعره اسود كثيف مثل الليل وعيونه بني غامق واسعه ويحب الرياضه)

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

بعد مرور اسبوع وهم في صالة الانتظار
.منير:تعرف يايوسف على ايش بنسافر؟.
يوسف:على صاروخ.
سليم:صارووخ ههههههه اوووووه. منير يضحك باعلى صوت:ليش وين بنروح.
سليم:المريخ ههههههههه.
يوسف يوقف ويمشي لعند ابوه:اصلن انتو تافهين على بالكم اصغر منكم يعني من العصر الحجري بيجي يوم وانا الي اطيربكم يااا.
يقاطعه عادل:يوووووسف.
يوسف:ايش فيك بابا يااخواني ياحبايبي عيب اعبر لهم عن حبي يعني.
حنان:تعال اجلس هنه ياحبيب واهدء.
سليم يكلم منير:والله الولد هذا مو سهل واحنا الي نبي نضحك عليه ضحك علينا.
منير:طييييب يايوسف.

واخيرآ وصلو اليمن......

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

في بيت ابو عادل الكل مومصدق متى يجو يلتقو فيهم بعد سنين غياب.
دخل عادل وزوجته وعياله
صار في البيت كأنه عيد الضحكات ام عادل تحضن عادل وعياله ماهيه سايعاها الفرحه والكل مبسوطين
إللللللا يوسف يكررررره الاحضان


جلسو وتعشو...

ابوعادل:اكيد تعبانين اطلع نام انت وعيالك وزوجتك.
ماجد:فين فين عادحنا ماشبعنا منك وبعدين الان بيجو الحريم يسلمو على حنان..
قاطع ماجد دخول منى زوجة ماجد.
ماجد:ابن الحلال عند ذكره يبان .
.منى:الحمدلله على سلامتك كيفك حنان .
.حنان:تمام الحمدلله.
منى:هذولا عيالك ماشاءالله.
حنان:ايه منير سليم ويوسف تعالو سلمو.
.منى:ماشاءالله منير رجال صرت .عادل:اكيد الايام تجري بسرعه .منى:العفو كيفك الحمدلله على سلامتك.
عادل:الله يسلمك.
منى:ماجد وين العيال.
ماجد:راحو مع عمهم ياسر شويه ويجو.
منى وهيه تطالع على اولاد حنان :ماشاءالله ياحنان عيالكم مايشبهوكم.






لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

شويه ويجي ياسر وزوجته واولاده واولاد ماجد.
ياسر:هلاوالله بالمحامي هلا نورت البلد .
عادل:هلا فيك منوره باهلها.
.تحاضنو وكان سلامهم حار جددددآ.
سميره تسلم على حنان:الحمدلله على سلامتك.
حنان:الله يسلمك.
سميره:سمر هنادي تعالو سلمو .

(سمر٥سنوات وهنادي٨)

((سميره طويله جميله شعرها قصير ناعم دائمآ تصبغه بشرتها بيضاء وعيونها واسعه واكثر الاوقات تلبس عدسات شايفه حالها مررررره))

(ياسر اصغر الاخوان جسمه رياضي وبشرته حنطيه شعره اسود وعيونه سوداء متوسطة الحجم)

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

البنات يشبهو امهم بالشكل بس قلبهم طيب مثل ابوهم.
منى:امل احمد تعالو.
سلمو على حنان وعمهم والاولاد

(منى جسمها معتدل وحلوه شعرها يوصل نص ظهرها بني بشرتها حنطيه عيونها واسعه جمالها ناعم)

(ماجد نحيف بس مو مره وطويل بشرته حنطيه شعره اسود ناعم )

(امل ماتشبه ابوها ولاامها امل تشبه الجده غيييير تمامآ عمرها١٢سنه بيضاء شعرها بني طويل وعيونها عسلي)

(احمد عمره١٦سنه يشبه ابوه تماااامآ)

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

...الحريم دخلو الغرفه وجلسو مع بعض
سميره بعد نص ساعه:يلابنات استأذنكم عندي حفله يلا باي.
وحنان متفاجأه تمامآ
.منى:لاتتفاجأي طبعها كذا .
حنان:مو مشكله الله يهديها.
حنان :بكره بروح عند اهلي مشتاقه لهم مره.
منى:اكيد تعبانه اطلعي نامي حتى الاولاد شكلهم ذبلانين .
حنان:تمام تصبحي ع خير. وطلعت

.حنان تكلم عادل:بطلع انا والاولاد.
عادل:طيب شويه واجيكم.

عادل يتكلم مع اخوانه وفرحان مو مصدق نفسه.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

في اليوم الثاني صحيت حنان وهي مبسوووووطه اخيرآ بتشوف امها واخوانها

راحت للبيت ودخلت وهي فرحانه مره.
ام حنان مو واسعاها الارض من الفرحه وكل شويه تحضنها وتبوسها والعيال سلمو على جدتهم وهم مستحيييين.
حنان:بابا لسه في السفر؟.
الام:ايه يابنتي.
حنان:اخواني فين .
الام:مافي هنا إلا كريم .
سمير وعبدالله مسافرين.
كريم يرحب بعادل وبالاولاد وبعدين دخل لاخته.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

كريم:وينك يامعفنه.
حنان تحضنه ومو مصدقه نفسها:معفنه يامعفن والله اشتقتلك ليش سمير وعبدالله مايدرو إني جايه.
كريم:سمير وعبدالله عندهم عقد عمل برا البلاد بس اكيد اذا سمحت لهم الفرصه بيجو لماعندك كم معانا حنان؟.

(كريم اصغر واحد نسخه من حنان )

جلسو استانسو حنان بتنام بيت
اهلها يومين هي والاولاد.

كريم:جيتي والله جابك والله ماتسافري إلا بعد ماتزوجيني.
حنان:امي موجوده فيهاالخير والبركه.
كريم يغمز بعينه لحنان:بس امي زوجت اخواني وانا اريدك تختاري لي انتي.
.حنان:اختار انااااا هااااا.
الام :والله إنك فاضي ياكريم خليني اروح اسوي الغداء .

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

حنان ترمي كريم بالمخده:ع اساس انااعرف البنات الي هنا وايش عرفني من مات ومن تزوج وين عايشه انا هاا وين؟.
كريم:اووووه موضه قديمه .
وقام للمرايه يمشط شعره:اريد غزاله.
حنان:احنا في غابه يااهبل. كريم:ههههههه غاده قصدي غااااده زميلتي في الجامعه اخطبيها لي لوسمحتي اقنعي امي بليييز يلا سلام انا رايح.
وهي تفتح عيونها اقوى شي .حنان:كريم استنى.
وهو يضحك ويهرب منها
...........
.
***
**
*

الموضوع الأصلي : روايه في طريقي الم زهور || الكاتب : النورسيه || المصدر : شبكة همس الشوق


 




 توقيع : النورسيه



رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .