:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت كل ما يخص جهازك من برامج وشروحات وغيره تجدها هنا



ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله

همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت


ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله

ما هو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله هل ورد لذهنك تساؤل حول عمر اللابتوب الخاص بك ؟ وقمت بعدها بالتفكير والتحليل لليوم الذي سيأتي وينتهي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ما هي مخاطر شراء كمبيوتر و لابتوب مستعمل وكيف يمكنك تجنبها لن يعمل جهازك بدونها تعرف على هم 5 قطع في جهاز الكمبيوتر
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 4 - 2 - 2022, 02:09 PM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 31.97
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













ما هو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله



هل ورد لذهنك تساؤل حول عمر اللابتوب الخاص بك ؟ وقمت بعدها بالتفكير والتحليل لليوم الذي سيأتي وينتهي فيهيمنعالعمر الافتراضييمنعللابتوب وبالتالي ستقوم باستبداله، وفي حال حللت الموضوع بشكل زائد فأنا على يقين بأنك بدأت الادخار لتوفير تكلفة شراء لابتوب جديد. لكن دعني أخبرك أنه ليس بالضرورة استبدال أجهزتك كل بضع سنوات، الأمر له أبعاد مختلفة لذلك سأقوم في هذا المقال بتخفيف عبئ التفكير عنك وسأستعرض فكرة عمر اللابتوب الوسطي ومتى عليك البدء بالتفكير بشراء واحدًا جديداً.





ما هو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب ؟ كالعادة الجواب على هذا النوع من الأسئلة من الصعب اختصاره في كلمة او جُملة واحدة، حتى لو كنت تسأل عن العمر المتوسط​​ او التقريبي. لماذا ؟ لأن أنواعالحواسيب المحمولةيمنعتختلف فهناك أجهزة موجهة للاستخدام الشخصي وأخرى للاستخدام التجاري. هناك أيضًا فروقات من ناحية الجودة تحدد المدة التي سيستغرقها اللابتوب قبل أن تحتاج لاستبداله.


لكن وبشكل عام، في حال كنا نتحدث عن لابتوب عادي يتم استخدامه على نحو منتظم فغالبًا سيستمر ما بين 2 إلى 4 سنوات. من ناحية أخرى، عادةً ما يستمر اللابتوب الموجه للأعمال أو للـ Gaming مع افتراض استخدامه كل يوم لمدة 7 سنوات! قد يبدو هذا مبالغًا فيه ولكن بما اننا نقصد الأجهزة المحمولة المصممة للأعمال الثقيلة فإن ذلك يعني أنها مصنوعة بالفعل لتدوم طويلاً. ومع ذلك، غالبًا ما تكلف أكثر من الأجهزة الموجهة للاستخدام الشخصي.


إذًا، تحديد عمر وسطي وتعميمه على جميع الأجهزة غير ممكن لاختلاف جودة العتاد المكون لهذه الأجهزة، وأضف لما سبق العديد من العوامل التي تحدد عمر اللابتوب والتي سأقوم بمناقشتها بالتفصيل فيما يلي:

يمنع

العتاد الصلب (الهاردوير)





كما ذكرت سابقًا، يحدد العتاد الصلب عمر جهازك ولا أقصد بالعتاد الصلب المعالج فقط، فالمعالج وكرت الشاشة ووحدة التخزين وذواكر الوصول العشوائي يلعبون دورا أساسيًا في إطالة عمر الجهاز، فكلما كان اختيارك أفضل كلما حصلت على عمر أطول فمثلًا عند اختيارك لجهاز بذاكرة وصول عشوائي عالية فإنك ستضمن تحملًا للمهام التي سيقوم بها الجهاز. كذلك لو كان حاسوبك يستخدم هارد SSD فإن عمره قد يكون أقل من هارد HDD نتيجة اختلاف آلية عمل كل نوع.


وطبعًا لا يجب أن ننسى عامل آخر مهمًا وهو جودة العتاد الصلب، فمعالج جهازك القوي غير كاف في حال كانت جودته سيئة وحتى كلمة مواصفات قوية غير كافية لضمان أنه تم تصنيع العتاد بجودة عالية، فلكي تضمن دورة حياة أطول عليك الأخذ بعين الاعتبار كلا من المواصفات والجودة في آنٍ معًا.




الاستخدام





وأقصد بالاستخدام كيفية تعاملك مع الجهاز وما هي المهام التي تقوم بها عند استخدامك له، فمن المؤكد أن إنجاز التقارير على مايكروسوفت إكسل لن يستهلك موارد مثل الـ Motion Design على سبيل المثال. وأضف إلى ذلك الاستخدام الزائد والتحميل الزائد بشكل متكرر، فكلما قلت المهام التي يؤديها اللابتوب كلما أطلت من عمره، وكلما زدت من الاستخدام ودفعت به لاستهلاك كامل الموارد فكلما قل عمره، وأقصد بهذه الحالة مهام مثل الألعاب، التصميم ومعالجة الوسائط المتعددة والتي تتطلب أجهزة قوية نوعًا ما، فإن كنت تقوم بذلك على جهاز فئة متوسطة أو دنيا فلا تتوقع أن يصمد لفترات طويلة.


العناية والاهتمام





يرتبط هذا العامل بسابقه بشكل من الأشكال، ففي حال أهملت اللابتوب وأجهدته بمهام لا تتناسب مع قدراته فإنك ستؤثر سلبًا على عمره، وبالتالي العناية الجيدة بالجهاز ستؤدي بالنهاية لإطالة عمره.


وسأوضح الفكرة بمثال، لنأخذ البطارية بعين الاعتبار، حيث تعد بطارية اللابتوب السيئة من أحد عوامل فشل الجهاز، وعمر البطارية يتقلص في حالة الإجهاد الزائد المتكرر، فإذا كانت تعطيك 4 ساعات عمل عند استخدامك لها لأول مرة والآن أصبحت تعطيك ساعة واحدة فقط فإن عمرها بدأ يتناقص وبالطبع يعد ذلك طبيعيا للغاية ولكن الفترة الزمنية بين هذين الرقمين متغيرة ويتبع تغيرها للكثير من العوامل منها الإجهاد الزائد، فإذا اعتينت ببطارية جهازك بشكل جيد سيتغير الكثير للأفضل.


قمت بمثالي السابق باستعراض البطارية فقط وبالتالي عند اعتنائك ببقية التفاصيل فإنك ستحصل على عمر أطول، وطبعًا لابد من التنويه على المحافظة على نظافة الجهاز والتأكد من عدم تجمع الغبار مثلا بداخل المراوح الخاصة به، فكل تفصيل صغير سيلعب دوره ولا يمكن إغفال أي عامل في حال كنت تريد بقاء جهازك بجانبك لفترة أطول.


فإذا دعنا نتفق على قضيتين مهمتين قبل الانتقال للفقرة التالية، الأولى هي أنه لا عمر وسطي جامع لكل الأجهزة وذلك لاختلاف مواصفاتها وجودة تصنيع عتادها، والثانية هي اهتمامك بالجهاز وطبيعة المهام التي ينفذها إضافة للعتاد الصلب وجودته يشكلون ثلاثية لا يمكن فصلها لعوامل مفردة حيث تشكل ككل العامل الأساسي الذي يحدد عمر جهازك.


تنبيهات تنذر بمشكلة





من المؤكد أنه بعد قراءتك لهذه الفقرة ستترك كل شيء وتذهب لتفقد جهازك لتتأكد من وجود هذه التنبيهات أو الإشارات أو عدم وجودها، حيث تنذر هذه الإشارات بوجود مشكلة وبأن جهازك بدأ بالرجوع للوراء ومن الممكن هنا أن تضع بعين الاعتبار فكرة استبداله بآخر.


1- زيادة ضجيج المراوح:يمنععادة ما يكون هذا التنبيه هو البداية، فقد تلاحظ ارتفاع صوت المراوح بشكل كبير حتى لو لم تكن تستخدم الجهاز لتأدية مهمة ضخمة، وطبعا مع الأخذ بعين الاعتبار بأنك قد تكون تستخدم أحدث النسخ من البرامج أو نظام التشغيل مما يؤدي لارتفاع حرارة الجهاز لتسببها بعمل العتاد الصلب بطاقته القصوة.


2- احتياج البرامج لوقت أطول من المعتاد لكي تبدأ:قد تلاحظ بطئا في عمل الجهاز من خلال احتياج البرامج لوقت أطول من المعتاد، أو قد لا يبدأ البرنامج مباشرة من أول أمر، أو يبدأ ولكن تلاحظ بطئا شديدا في عمله وتجمد متكرر كلما نفذ أمرا معينا، فمن الممكن أن عتاد جهازك بات قديما ولا يمكنه مواكبة التحديثات الدائمة سواء للرامج أو لنظام التشغيل.


3- مشاكل في تعدد المهام:يمنعفي حال عدم قيام جهازك بمعالجة المهام المتعددة بشكل صحيح أو أنه يواجه مشاكل في الأداء عند تشغيل برنامجين مثلا، فإن ذلك قد يكون دليلا لأنك تحتاج جهازا جديدا، وتعد مشكلة الانتقال بين صفحات الويب ضمن المتصفح بصعوبة علامة مشابهة لسابقتها، ويمكن هنا القول أن المشكلة تكمن في ذاكرة الوصول العشوائي وخصوصًا إن كان اللابتوب بمواصفات متواضعة ويقوم بمهام مثل التصميم والتصفح والتعديل في آنٍ معًا.


4- الإقلاع وإيقاف التشغيل البطيئين:يمنعتنبيه آخر لك يكمن في سرعة إقلاع الجهاز، فإذا أخذ الجهاز وقتا طويلا للغاية لكي يقوم بالإقلاع فإن ذلك ينذر بأنه قد وصل لنهايته وطبعا قبل أن تصل لهذا الاستنتاج عليك التأكد من عدم وجود الكثير من البرامج التي تعمل بمجرد الإقلاع، وينطبق الأمر نفسه على سرعة إيقاف التشغيل.


ما الذي عليك فعله ؟يمنعأولا الاعتناء بشكل جيد بالجهاز، ومن ثم التأكد من قدراته في حال فكرت في إسناد مهام معينة له، وبالطبع يلجأ معظمنا لحلول مثل استبدال ذاكرة الوصول العشوائي الحالية بأخرى أفضل، أو استبدال القرص الصلب بآخر وخصوصًا استبدال القرص من نوع HDD بآخر من نوع SSD، وطبعا تعطي هذه الحلول تأثيرًا فعالًا. في الواقع، ترقية الـ Ram ووحدة التخزين هي الحلول الوحيدة لتعزيز أداء أي لابتوب باعتبار أنيمنعالقطع التي يمكنك تحديثها في اللابتوبيمنعمحدودة للغاية.


لذلك اعتن بالجهاز وراقبه بشكل جيد وعند اتخاذ القرار بشراء آخر جديد، فكر بشكل كاف بالخيارات المتاحة واختر ما يناسب مهامك وطبيعة عملك


















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 4 - 2 - 2022, 02:50 PM   #2


الصورة الرمزية هند العشق

 عضويتي » 731
 جيت فيذا » 11 - 6 - 2021
 آخر حضور » 25 - 4 - 2024 (06:38 PM)
 فترةالاقامة » 1052يوم
مواضيعي » 165
الردود » 19890
عدد المشاركات » 20,055
نقاط التقييم » 5932
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 70
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $80 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةcarton
ناديك المفضل  » ناديك المفضلbarcelona
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور هند العشق عرض مجموعات هند العشق عرض أوسمة هند العشق

عرض الملف الشخصي لـ هند العشق إرسال رسالة زائر لـ هند العشق جميع مواضيع هند العشق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 7...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 7

هند العشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله



بوركت اكفك لهذا الجلب
في انتظار جديدك المتميز
ودي,~




رد مع اقتباس
قديم 4 - 2 - 2022, 03:26 PM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله



إنتُقآءَ يُعانِقَ السمآءَ تُميزَاً , وطرحَ رآقِيَ كُرقُيكَ
سُلمتّ لعُطَائِكَ اللِامُحَدودِ , جُلَ آيَاتّ الوْدَ وْالأمُتَنانّ !
~




رد مع اقتباس
قديم 4 - 2 - 2022, 05:38 PM   #4


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 26 - 1 - 2024 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 1298يوم
مواضيعي » 1939
الردود » 11947
عدد المشاركات » 13,886
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 124
الاعجابات المرسلة » 424
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله



تحية محملة بباقة ورد جورية ,,,
أهديك أياها
يعطيك العافيه طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلي مروري المتواضع




رد مع اقتباس
قديم 13 - 2 - 2022, 08:25 PM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله













هند العشق
تقف الكلمآت عآجزة ..
عن وصف روعة حضورك ..وعذوبة ذوقك ..
تسلم يمينك على روعة مرورك وآنتقآئك لكلمات ردك..
لروحك آكآليل آلورد..












رد مع اقتباس
قديم 13 - 2 - 2022, 08:25 PM   #6


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله













خفوق الروح
تقف الكلمآت عآجزة ..
عن وصف روعة حضورك ..وعذوبة ذوقك ..
تسلم يمينك على روعة مرورك وآنتقآئك لكلمات ردك..
لروحك آكآليل آلورد..












رد مع اقتباس
قديم 13 - 2 - 2022, 08:26 PM   #7


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله













النورسيه
تقف الكلمآت عآجزة ..
عن وصف روعة حضورك ..وعذوبة ذوقك ..
تسلم يمينك على روعة مرورك وآنتقآئك لكلمات ردك..
لروحك آكآليل آلورد..












رد مع اقتباس
قديم 13 - 2 - 2022, 11:43 PM   #8


الصورة الرمزية البرنسيسة

 عضويتي » 5385
 جيت فيذا » 25 - 11 - 2017
 آخر حضور » 27 - 6 - 2020 (04:26 AM)
 فترةالاقامة » 2345يوم
مواضيعي » 14
الردود » 480
عدد المشاركات » 494
نقاط التقييم » 250
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل pepsi
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البرنسيسة عرض مجموعات البرنسيسة عرض أوسمة البرنسيسة

عرض الملف الشخصي لـ البرنسيسة إرسال رسالة زائر لـ البرنسيسة جميع مواضيع البرنسيسة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Canon


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البرنسيسة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله



الله يعطيك الف عافيه
تسلم يمينك عالطرح الرائع
ودي لك




رد مع اقتباس
قديم 20 - 2 - 2022, 11:07 PM   #9


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1379يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله













برنسيسه

حضورك غيم

وحروفك مطر

فلا غرابة أن يكون الربيع هنا












رد مع اقتباس
قديم 24 - 2 - 2022, 12:06 AM   #10


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4919يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله



روعه موضوع رائع ومميز
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للابتوب, لاستبداله, ماهو, المتوقع, الافتراضي, الحادة, العمر, قبل

جديد منتدى همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت

ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله لموضوع: ماهو العمر الافتراضي المتوقع للابتوب قبل الحاجة لاستبداله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشكيل الزمالك المتوقع مام طلائع الجيش الذهبي همس للرياضه العربيه والعالميه 5 11 - 1 - 2021 11:03 PM
لكل واحد منا في العالم الافتراضي فيس بوك همسة الشوق همس المواضيع العامة 8 4 - 2 - 2019 08:47 PM
نقاش وتقرير كرايسلر 2015 بالتطويرات الجديدة وال سعار المتوقع همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 2 16 - 4 - 2015 04:51 AM
لا تتعجب هذا هو عالمنا الافتراضي أشراقة همس المواضيع العامة 6 24 - 3 - 2015 05:14 AM
السيارات المتوقع طرحها2015 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 3 - 1 - 2015 09:14 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:10 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO