:: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أجمل نساء الكون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أجمل نساء الكون شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام العامه > همس للصور والغرائب
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للصور والغرائب هذا القسم خاص بكل الصور الجميلة والغريبه



غرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ لاف السنين

همس للصور والغرائب


غرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ لاف السنين

الرئيسية غرائب وعجائب ‏ أغرب المعلومات عن حجر الفيروز.. الذي يروي قصة منذ آلاف السنين ‏ أغرب المعلومات عن حجر الفيروز.. الذي يروي قصة منذ آلاف السنين تاريخ النشر: الجمعة،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الحدائق الراقصة بشخصيات ديزني اغرب 8 حيوانات لن تصدق انها موجوده بالفعل
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 17 - 4 - 2022, 07:53 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4912يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.66
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E أغرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ آلاف السنين

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













المعلومات الفيروز do.php?img=41474

الرئيسية غرائب وعجائب ‏
أغرب المعلومات عن حجر الفيروز.. الذي يروي قصة منذ آلاف السنين ‏
أغرب المعلومات عن حجر الفيروز.. الذي يروي قصة منذ آلاف السنين
تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
أغرب المعلومات عن حجر الفيروز.. الذي يروي قصة منذ آلاف السنين
مقالات ذات صلة
أغرب المعلومات في العالم
أغرب المعلومات عن جسم الإنسان
تعرف على ما هي التمائم.. وأغرب المعلومات عنها
فهرس الصفحة
ما هو حجر الفيروز؟ تاريخ حجر الفيروز أنواع حجر الفيروز أسعار حجر الفيروز

الأزرق هو اللون الذي يهدئ الروح ويذكرنا بتدفق الماء وطاقة التطهير للأرض واندفاع الطاقة الذي يمكن أن يأتي من الأعماق، يدور حجر الفيروز الأزرق حول تطهير الطاقة السلبية وجلب الحظ السعيد.

ما هو حجر الفيروز؟
يأتي هذا الحجر من زوايا الشتاء في نوفا سكوتيا إلى الكثبان الرملية الجافة في ناميبيا وهو يجلب معه اهتزازًا منخفضًا. تم العثور على الفيروز ذو اللون الأخضر أيضًا في الأراضي الجبلية في التبت.

منذ آلاف السنين نرتدي مجوهرات فيروزية، لقد أثار اهتمامنا الفيروز وأسرنا لونه الفريد، تمت كتابة أهميتها في التاريخ وسردها في القصص، وعثر عليها في مواقع الدفن وتستخدم في الاحتفالات الدينية ويقدسها رجال الطب والثقافات في جميع أنحاء العالم.

وكانت المجوهرات الفيروزية بمثابة بيان أزياء عبر الزمن نصممها من عقود وأساور وأقراط فيروزية ونرتديها في شعرنا.

كما نرتدي الخواتم الفيروزية كرمز أو وعد ونمنحه هدية كتعبير عن حبنا لشريك الحياة لقد كانت جوهرة ثمينة تم استخراجها وتداولها من قبل الثقافات القديمة، مرصعة في مجوهرات ذهبية وفضية، مطعمة للأقنعة والتيجان.

تاريخ حجر الفيروز
تم اكتشافه في صحراء موهافي الواسعة والمفتوحة في كاليفورنيا وفي مناطق أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية حيث دعت مناجم أباتشي الحجر المائي للتدفق من الأرض إلى أيدي الناس.

يعتبر الفيروز من أقدم أحجار الشفاء في التاريخ. لقرون كانت بمثابة أداة شفاء لحضارات بأكملها. كان من أوائل الأحجار الكريمة التي تم استخراجها على الإطلاق ويعود تاريخه إلى 6000 قبل الميلاد في شبه جزيرة سيناء في مصر.

استخدم الأمريكيون الأحجار الفيروزية المطحونة كقرابين وحملوها كتعويذات وسحر شفائي ونحتوها في منحوتات حيوانية كأصنام وجعلوا منها تطعيم للمجوهرات الفضية والفيروزية.

استخدم الأمريكيون الأصليون في جنوب غرب أمريكا الفيروز في حياتهم اليومية لآلاف السنين وتعكس مجوهرات سانتو دومينغو تقليدًا قديمًا في المجوهرات الفيروزية.

وتمثل مجوهرات نافاجو وقتًا تقليديًا ومبتكرًا في صناعة المجوهرات الفضية والفيروزية. تُظهر مجوهرات Zuni موهبتهم في المهارات الحجرية وصور الطبيعة وتصور ثقافتهم الدينية.

لا يزال لون الفيروز الأزرق المميز، المعروف باسم "Skystone" من قبل الأمريكيين الأصليين، يغرينا على مر العصور. تم استخراج الفيروز وتداوله وكتابته وارتداؤه للزينة الشخصية في ثقافات من جميع أنحاء العالم، هبة من الارض.

أنواع حجر الفيروز
كاريكو تركواز
تحتوي بحيرة Carico Lake Turquoise على لوحة ألوان مختلفة، تتراوح من اللون الأخضر الفريد للغاية إلى اللون الأزرق السماوي ونادرًا ما تكون كتلة صلبة بلون الأرض والسماء.

وأعلى درجة بحيرة كاريكو هي الفيروز الأمريكي بجودة الأحجار الكريمة، المحتوى العالي من الزنك يرسم الحجر بلون أخضر ليموني مذهل مع مصفوفة شبكة عنكبوتية فريدة من نوعها، مما يخلق حجرًا مرغوبًا للغاية وقابلًا للتحصيل.

ونظرًا للظروف القاسية والموقع البعيد للمنجم تتمتع بحيرة كاريكو بعائد سنوي صغير جدًا، تشكل أحجار التفاح الخضراء عالية الجودة أقل من 3% من المحصول السنوي، مما يجعلها شكلاً نادرًا من الفيروز.

دراي كريك تركواز
يعتبر Dry Creek Turquoise حجر نادر جدًا ذو لون فاتح، يقال إن هنود شوشون اكتشفوا المنجم لأول مرة. تم العثور على دراي كريك في منجم جودبر بورنهام في مقاطعة لاندر، نيفادا، وهو لون فيروزي أزرق شاحب شديد الصلابة مع مصفوفة من اللون الذهبي إلى البني الغامق.

ولا ينبغي الخلط بين هذا الحجر أو الإشارة إليه باسم "الجاموس الأبيض" هذا هو الوريد الوحيد المعروف لهذه المادة، مما يجعل Dry Creek من الفيروز الذي يمكن تحصيله بشكل كبير.

جولدن هيل تركواز
Golden Hill Turquoise، وهو حجر جديد يستخدم الآن في المجوهرات الجنوبية الغربية، له لون أزرق نقي فريد من نوعه ومصفوفة جميلة محترقة جعلت من Golden Hill المفضل الفوري في الجنوب الغربي، قادمة من منجم Altyn-Tyube في كازاخستان، هذه المادة الصلبة عالية الجودة تنتج كبوشن طبيعي رائع.

مجوهرات جولدن هيل
تم العثور على Ithaca Peak Turquoise بالقرب من منجم Kingman. تشترك في خصائص معينة من Kingman الفيروز، Ithaca Peak لديها اللون الأزرق الفاتح الرائع إلى اللون الأزرق الغامق مع مصفوفات البيريت المذهلة، ينتج Ithaca Peak قطعًا عالية الجودة وذات قيمة عالية من الفيروز ، وهو حجر رائع يمكن إضافته إلى أي مجموعة فيروزية.

كينجمان الفيروز
يضع Kingman Turquoise معيارًا صناعيًا للمصفوفة الزرقاء الفيروزية. اشتهر المنجم بشذراته التي ينتجها عدد قليل من المناجم اليوم، تحظى Kingman Turquoise بتقدير كبير ويسعى إليها هواة الجمع في كل مكان.

وإنها واحدة من الفيروز الأمريكي الذي يسهل التعرف عليه. مطارق حجرية وجدت في مقاطعة موهافي، شمال غرب كينجمان، أريزونا، تشير إلى أن كينجمان تم تعدينها لأول مرة من قبل الأمريكيين الأصليين في وقت مبكر من 600 قبل الميلاد

ملوك ماناسا تركواز
يُستخرج Kings Manassa Turquoise في جنوب وسط كولورادو ويوجد في عروق خضراء إلى زرقاء وخضراء تمر عبر الصخور المضيفة ذات اللون البني الذهبي المنجم لا يعمل في هذا الوقت، مما يجعل Kings Manassa اكتشافًا جيدًا في السوق اليوم.

مجوهرات ماناسا
يختلف Number Eight Turquoise من الفاتح إلى الأزرق الداكن ولكنه يشتهر بحجره عالي الجودة، الصلب، الأزرق الفاتح مع مصفوفة شبكة العنكبوت الدقيقة.

وتم التعرف على رقم 8 إلى حد كبير من خلال حزامه المذهل، كما أنتج بعضًا من أكبر شذرات الفيروز التي تم العثور عليها على الإطلاق. كان المنجم يعمل لسنوات، وأنتج شذرات كبيرة ومصفوفة شبكة عنكبوتية جميلة فيروزية

فيروز الجبل الاحمر
Red Mountain Turquoise هي أعلى درجة من الفيروز من منجم شمال ولاية نيفادا. تم العثور على الحجر مع نسيج العنكبوت الداكن، وغالبًا ما يكون لونه ذهبيًا أو محمرًا وهو حجر قابل للتحصيل بشكل كبير، لقد خرج الكثير من الفيروز بالفعل من المنجم على الرغم من وجود الفيروز في منطقة مكبات المنجم القديم.

رويستون تركواز
Royston Turquoise هو حجر عالي الجودة، صلب قابل للتحصيل، مع مجموعة ألوان مذهلة. يتوفر Royston باللون الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن ومجموعة كاملة من الأخضر المطحلب العميق. سيكون للمصفوفة درجات مختلفة من اللون البني. اليوم منطقة التعدين لا تزال تنتج الفيروز.

فيروز الجمال النائم
Sleeping Beauty Turquoise هي واحدة من أكثر الفيروز شهرة في أمريكا الشمالية. تم تسمية الحجر المستخرج هنا باسم Sleeping Beauty Mountain وهو ليس حجرًا صلبًا تقليديًا ولكنه يفضله العديد من الفنانين المحليين بسبب لونه الموحد ولون السماء الجميل.

ومحبوب لحجره الأزرق الصلب الذي لا يحتوي على مصفوفة ويتراوح لونه من الأزرق الملكي الساطع إلى الأزرق السماوي الباهت، يخرج Sleeping Beauty من الأرض بالقرب من Globe AZ.

وتم استخراج سليبينج بيوتي ماونتن في الأصل من النحاس والذهب. كانت Sleeping Beauty واحدة من أكبر المناجم العاملة في أمريكا الشمالية. اعتبارًا من اليوم، تم إغلاق المنجم للإنتاج وارتفع سعر Sleeping Beauty بشكل كبير

سونوران جولد تركواز
Sonoran Gold Turquoise هو لون فيروزي جديد إلى حد ما يظهر على الساحة. يتم تعدينها بالقرب من حدود المكسيك/ أريزونا بالقرب من مدينة كانانيا ولا يتم تعدينها في الأوردة بل كشذرات فردية.

ولمسات من اللون الأزرق والذهبي على خلفية خضراء تجعل Sonoran Gold Turquoise قطعة رائعة من الفيروز لأولئك الذين يبحثون عن شيء جديد وفريد ​​من نوعه.

جبل الفيروز
يتم استخراج Turquoise Mountain Turquoise بالقرب من مناجم Kingman وIthaca Peak في ولاية أريزونا، تتراوح ألوانها من الأزرق الغامق إلى الأزرق الفاتح مع لون مخضر، يحتوي الكثير من أحجار جبل الفيروز عالية الجودة على مصفوفة لطيفة جدًا يمكن أن تكون بنية أو سوداء. تشتهر Turquoise Mountain بجودتها العالية تمامًا مثل Kingman و Ithaca Peak الفيروز.

















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 17 - 4 - 2022, 08:06 AM   #2


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1375يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ آلاف السنين













ماننحرم من جمال طرحكـ
يعطيكـ العافيهـ..
نتظر ابداعك وتميزك "~
".بشوق لجديدكـ .
احترامي وتقديري...












رد مع اقتباس
قديم 19 - 4 - 2022, 06:16 AM   #3


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 13 - 4 - 2024 (05:38 AM)
 فترةالاقامة » 1727يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72169
عدد المشاركات » 72,432
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ آلاف السنين



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائعه




رد مع اقتباس
قديم 25 - 4 - 2022, 02:07 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4912يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أغرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ آلاف السنين



أروع إنسكاب عطركم
بين حروفي و كلماتي
تأتي لـتملأ فراغات سطوري
و تنثر فوقها أجمل الورد الإرجواني
أشكركم لردكم الذي أنار سماء صفحاتي
و نقش الجمال عليها
لسموكم تحاياي الجوريه و نسائم ودي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاف, غرب, منذ, المعلومات, الذي, السنين, الفيروس, خير, جروح, قصة

جديد منتدى همس للصور والغرائب

غرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ لاف السنين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: غرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ لاف السنين لموضوع: غرب المعلومات عن حجر الفيروز الذي يروي قصة منذ لاف السنين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لئلا نحول الفيروس إلى كابوس حنين الأشواق همس للمقالات الادبيه المنقوله 3 7 - 4 - 2022 08:14 PM
غرب قرية في السعودية لن تصدق شكل بيوتهم غرب من الخيال حنين الأشواق همس لمقاطع اليوتوب 1 28 - 11 - 2021 05:21 AM
اللي نسانا ننساه واللي يروح يروح همسة الشوق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 15 6 - 10 - 2020 05:17 PM
زمان يروح وناس تروح تغربنا وعشنا جروح همسه الشوق همس الاكسسوارات لتنسيق وتزين المواضيع 6 15 - 9 - 2016 06:07 AM
تعرف على فوائد حجر الفيروز نظرة عين همس المواضيع العامة 6 17 - 5 - 2015 05:31 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:02 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO