رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر - شبكة همس الشوق
التسجيل مجاني
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل ,, يرجى التسجيل
اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني

تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

 

 

         :: قصة أم شابة فقدت أطرافها الأربعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصة حب رقية وجورج ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: برج سباسكايا من أشهر رموز موسكو ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: جولة سياحية في قلعة كاديفيكالي ازمير تركيا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: جمال الطبيعة في جبل التزلج بوزداغ كاياك ازمير تركيا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزة - تعثر آمال الهدنة وويتكوف يبحث عن خيارات بديلة لإعادة الرهائن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير صحفي: شقيق الشرع يقود سرا لجنة لإعادة هيكلة الاقتصاد السوري ( الكاتب : سجات التهاويل )       :: هل ستفعلها فرنسا .. خطة باريس للاعتراف بدولة فلسطين تغضب إسرائيل وأمريكا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: بعد اجتماع إسطنبول - الأوروبيون وإيران سيواصلون المحادثات النووية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألمانيا "لا تعتزم الاعتراف بدولة فلسطينية في الأمد القريب" ( الكاتب : سجات التهاويل )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ناطق العبيدي
اللقب
المشاركات 7178
النقاط 5536
بيانات همس الشوق
اللقب
المشاركات 7861
النقاط 16814

إنشاء موضوع جديد   

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اسطورة حبة الخردل لن اعود حتى يتكلم العود
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
\r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n
\r\n ملاحظة هامة \r\n لقراء الموضوع\r\n ♥ غير مسجل ♥\r\n
\r\n قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على \r\n عبارات او صور لا تناسب البعض
\r\n فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من \r\n قرائتها .. فنقدم لك
\r\n باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى \r\n منك عدم قراءة الموضوع
\r\n وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
\r\n أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. \r\n فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
\r\n إدارة شبكة ( همس الشوق )
\r\n
\r\n

\r\n 

\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n

\n
\n
\n

\n
\n

\n
\n

\n
\n
\n����������
\n��������
\n������
\n����
\n�� 29 ..
\n
\n�� �� ��
\n�� روايـــــــــــــة âœچ��
\n{ رواية : مُتبرعْ .������.
\nللكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
\n(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }
\n
\n���� ����.....
\nانتهى العرض والدكتور المشرف كانت الابتسامه شاقه وجهه
\nكان تقديمهم راقي و ظن انهم تعبوا عليه
\nكان مبسوط من العرووض
\nنادى حسن لانه هو كان المسؤوول وجلس يسال عن الاسماء ويشكر الخ
\n
\n
\n...
\nبعيد شوي عن الدكتور الواقف وجنبه حسن
\n( حسن كشخص قيادي لو تحسون من بداية القصه هادي
\nو متزن و يحاول يكون جدي
\nلولا هالدشير الي معااه , يحاول يكون ناجح قد مايقدر لإن بالسعوديـه
\nفيه ناس تنتظر نجاحـه بلهفه وشوق له , في هاللحظه بالذات والدكتور
\nيكلمه كانت اخته الكبيره صايمه (الايام البيض *)
\n( اخته الكبيره هي الربته وتشوفه من عيالهاااا )
\nتدعي له بالتوفيق هو وياسر ولــ أختها ام ياسر بالرحمـه , مشكلة اغلب
\nالمبتعثين مايفكرون بالامال والأحلام
\nالي تعلقت بثيابهم وشناطهم وهم طالعين , امال والديهم
\nواخوانهم لهم بأعلى الدرجات الي يوم عن يوم تكبر
\nضحوـآ بفقدتهم لهم اربع سنين ضحوا بـ اربع سنين من
\nذكرياتهم وعدم وجودهم
\nيبغون اذا شافوهم يلقونهم اشخاص ناجحين
\nخصوصا كـ شخص
\nمثل حسن خاطره يكون دكتوور جراح ...
\nكان حلمة كبير وعالي مايفوت فرصه او درجه
\nتوصلـه لـحلمة .. هذا الي في راسه بسس وهذا الي يملىء تفكيره )
\nمن رائيي الشخصي البحت هذولا الي مثل حسن الي يرفعون الراس
\nبوقت الناس صارت تبتعث عشان (تهيص وتبسط ) ماهو عشااان دراسه
\nضحك ع الدقوون واخرتها يجون بمصيبه
\nالي مثل حسن وكثير انهم ان شاء الله , هم الي اتشرف فيهم يـ مثلوناا برررا
\n
\nداليا تطالع في خالد ومتعاطفه معاه كثير تغيرت نظرتها له
\nصارت فيها شفقه كانه مريض وتعبان وانقص من الناس الاصحاء
\nفكره انه تعرض لـعملية زراعه قلب كانت بالنسبه لهااا ان شخص
\nتعب ومرض محتاج عطف ورعايه زي نظرتناا للذوي الاحتياجات
\nالخاصه صارت حبها له زايد عليه عطف وكبر هالحب جالسه تفكر
\nوش تسوي له ويبسطه تذكرت انه انبسط لما جابت له الموكا شكت انه يحبه
\nوراحت طيران تدور ع محل الي اشترت منه ذاك اليوم
\n
\n
\n
\n
\n
\n
\n
\n
\n
\nخالد وهو راجع لابسس جنز وتيشيرت
\nشاف مهااا وهي تكلم جوال
\n: اسفه ام حسام الحين راح اجيك
\n: عارفه عارفه ان عندك شغل ومقدره ظروفك
\n: لا لا ياقلبي الغلط مني اناااا
\n
\nواقف ينتظرهااا تخلص كلام
\nوهو شاده الكلام شك ان خلودي عندهااا
\nمهااا وهي محتاسه ومنحرجه من الحرمه
\nمراح يمديها توصلهااا والحرمه بتروح
\nخالد وهو يطالع فيها مبتسم : انا اوصلك
\nمها رفعت راسهاا وطالعت فيه وهي
\nمعقده حاجبها وقافله معاها خلاص وبطرف يدهاا تعدل حجابهاا
\n: انت من تظن نفسك !
\nياخي اطلع من حياتي !
\nالي سوى لك المعروف ولد خالتي مو اناااا !
\nترى انااا سعوديه اذا عادي عندكم تقط وجهك وتجي تتكلم
\nالي تبي بدون احراج ترى هالموضوع
\nعيب عندناااا ! خصوصا اني بنت مو ولد
\nخالد مبتسم حب هالصفه فيهاا
\nكيف انها منحرجه تكلم غريب و تصده بهالشكل وتقدر
\nاقلها تدافع عن نفسهاا
\n: مها !
\nمها طالعت فيه بقهر هذا مراح يفهم ... وانا خايفه على ولدي
\nهلـ الام حسام مايعوق معاها تخليه في البيت لحاله وتروح لشغلهاا
\n: انتــ و
\nكانت بتكمل كلامهااا إلا قاطعها : طيب انتي
\nاسمعيني ! ممكن اعطيني فرصه !؟
\nمها بعصبيه : مشغوله , ولدي بـ ينرمي في الشارع !!! وانت تقول فرصه تخربط
\nخالد استغرب : ايششش
\nمها بجديه توضح له : ايه , خليته عند جارتنا المصريه
\nو بتروح شغلهااا وتقولي بخليه نايم بالبيت اذا جيتي خذيه
\nوانا رايحه وانت معطلني !
\nخالد يفكر : وانتي جيتي مع مين
\nمها مستغربه سؤاله : بالباص جيت مع دالياا
\nخالد : بالباص .. !! وينك انتي وياه الحين مطوله الشغله
\nمها بقهر : وهذا الي ماحسبت حسابه ..
\nخالد بجديه : امشيء بسرعه ع السياره نروح ناخذه وبعدها ابغاك في مشوار
\nمها الضغط وصل حده : انت ماتفــــــــــــــــــــــــــــهم !!!
\nوطنشته طالعه من الجامعه خالد وهو يمشي وراهااا
\n: انا قلت لك قبل الحفل ابغاك بموضوع !
\nمها مطنشته وتمشي رايحه
\nوخالد يحاول يلحقها وهي مطيرررره : مهااااا ... مهااااا
\nوطلعوـآ برا الجامعه
\n
\n....
\n
\n���� ������
\n����
\n������
\n��������
\n����������
\n
\n

\n
\n

\n

\n

\n
\n

\n
\n

\n
\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n

الموضوع الأصلي :\r\nرواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر || الكاتب :\r\nحنين الأشواق || المصدر :\r\nشبكة همس الشوق

\r\n\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n

 \r\n
\r\n\r\n\r\n

\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n توقيع : حنين الأشواق\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
قديم 4 - 5 - 2022, 06:11 AM   #25


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » اليوم (05:32 PM)
 فترةالاقامة » 1834يوم
مواضيعي » 8051
الردود » 78705
عدد المشاركات » 86,756
نقاط التقييم » 28491
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 921
الاعجابات المرسلة » 522
 المستوى » $121 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام مسابقة رمضان 1441 هـ  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الاداري المميز  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر













����������
��������
������
����
�� 50..

�� �� ��
�� روايـــــــــــــة âœچ��
{ رواية : مُتبرعْ .������.
للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، âœچ��
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )... }

���� ����....
تركي فاتح الباب ومستغرب ان مها واقفه

مها بابتسامه واحراج : السلام عليكم

تركي مثلها : وعليكم السلام

مها : تركي ابي منك خدمه ؟

تركي : سمي .. يا ام خالد بالي تامرين

< مها حست من ام خالد انها شايبه ههههه

: ااا اا داليا مدري وش فيها

و انا شفتكم امس جايين والابتسامه

وقالت بضحكه " شاقه حلقها الزفته "

عاد قلت تطلعها تونسهااا يمكن

يتغير مودهاا ولا شيء

تركي في باله يضحك

" اجل لو تدرين ليه زعلانه خخخخ "

: اهااا ابشري

وقال بحماس وفرح : بروح البس واجي اخذهاا

مها راحت قريب غرفه دالياااا

قالت بصارخ

دالياااااا

وانا طالعه مع الدرج لقيت تركي

يقول يبغى تطلعين معاها شوي

دامك بتطلعين روحي معاااه افضل من تروحين لوحدك

داليا الي تلبسس : اوووكــــــــــي

مها تذكرت انها تحممت عشان تستخير

هي عادي تتوضا بس من زود الاخلاص في الاستخاره

ههههههههههههه

< ابدا عمر محد سوواهاااا





















....



خالد كذا من راسسسه

بعد ما جا من الجامعه

جااه شعور جدآ قوي انها راح توافق

بكل غرور وثقه شبه متاكد

صار يحوس من محل لـمحل

" محلات اثاث "

من العصر الين العشااا

طلع ع الديكورات

طلع ع كل شي يخص البيت

جلست يتفنن في تصميم شقته

عشان مو يسير فيها شخص واحد لا

ثلاث اشخاااص

بـعدين حس ان الموضوع مراح يكفي للـهم

فقرر يشتري بيت صغيرون

ويكون قريب حتى من البنايه

لقى بيت ع الطابع الغربي

فيه مسبح و حديقه صغيره

طابقين اكيد وهادي ومرتب جدآ

فيه غرفه لطفل

وفيه غرفه لـ مرسمه

فيه كل الي يبي

كان فوق تل شوي مرتفع وفيه باب خارجي

من الخلف يطل ع مساحه مرصوفه بخشب وفيها انوار زي

اعمده الشوارع الصغيره الي زي القناديل

تطل ع مقاطعات ع جنب شجره كبيره

و اصاايص ورود ع الجوانب

وكراسي بمضلتهااا جو هادي ورايق جدد

وكان الوقت ليل المنظر خرافي مع انوار المقاطعات

و انوار المدينه تحتهم

كان جالس ع واحد من الكراسي

ويتخيل مها جالسه

قدامه كاشخه و لابسه فستاان ناعم قصيرر خخخ

وشعرها يلعب فيه الهواء

تطالع فيه وتبتسم وتقوله خالد

و خالد الصغيرون توه يمشي ويلعب بـ كوره

يضرربها في الشجره وترجع له

بس طاارت وراح له يجرري

بابااااا الكورره طاااارت

جيبهاااا !!!

خالد يضمه ويبوسه : يا بابا الحين ليل

الصباح اشوفها واجيبها لك

خالد بيبكي : طييب

خالد ابتسم ع خيالاته

شعور حلوو انك تشتري "بيت سعادتك "

مع الناس الي تحبهم

ع طول نظر في الي تبي تبيع له

البيت وهي تطالع فيه وتبتسم

عرفت انه يتخيل

: اين نوقع العقود

البنت : في مكتبي تفضل واشرت له يتفضل

راح معااهاا

وهو كله امال واحلام وافكاااار

.....



مشوووووـآآ مسافه طوووويله

كل واحد ساكت

ركبوا باص و ركبوا تاكسي

و نزلوا يمشوون فتره

والاثنين ساكتين

داليا تبي تروح مكان معين

وتركي حتى ولا سئلها

بس يمشي

وعنده فضول يعرف وين

دالياا تمشي

قبله

حست انه مو فيه التفت

تطالع تركي ابتسم له : اخيرا فقدتيني

من اول كاني صنم عندك مو بني ادم

داليا تبتسم : سووري

بس بدي روح لمكان بحبوو كتير

بروح لوو لما كون متضايقه

تركي : وينه

داليا تاشر ع مكان قريب الجسرحق نهرالتايمز

مكان يشبه الجسور الي كثيررع البحر

قريب من سفن صغارالي ع شبه مرفىء

مسكته بيده جرته لهناك

تركي رااح معااهااا

زي الجسر مرصوف بالحجر

وجالسين عليه الاثنين

داليا تطالع بالمنظر

: كتير حلو هالمكان

تركي : جدآ حلوو اول ماجينا على لندن

انا والشباب جيناا هنا اكيد

بس الجيه الحين معاك غيررر

لحظه

بطلع جوالي نتصور انا وانتي

وطلع جواله وميل عليهاا

وهي مسويه حبتين ومبتسمه وهو كمان و

رفع جواله بيده الثانيه

وتشك

شويتين واخذه يطالعون في الصوره

: شفتي دالياا كيف انتي حلوه وانتي مبتسمه ؟

داليااا : وانتا كمان , كتير حلو بالصووره

داليااا تدقه بيدهاا تركي بدي احكي لك شغله

تركي يكرهه هالحركه تنرفزه بس معاهاا عاااادي خخخ

نظر فيها ب ابتسامه : شو

داليااا : بتعرف الي متضايق شوو يعمل؟

تركي بفضوول : شوو

دالياا رفعت يدهها جهت فمهااا وقالت بهدوء : يعمل هيك

وبدت تصاررخ

: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تركي يسكر اذنه ويضحكك

سوا مثلها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااااااااااااااااااااااااااااااااا

انقطع نفسهم

يضحكون وهم يتنفسوون بقوه

داليااا تقوله بصوت متقطع : شوو ارتحت مااا؟

تركي يضحك : أي والله

وتذكر الي في جيبه

داليااا هاتي شنطتك ؟

داليا تضحك : شوو ؟

تركي بحماس : هاتيها ومالك شغل

داليا اعطته اياهااا

تركي غمضي وبدون غشش

داليا صار عندها فضوول تعرف ايشش

اووك

وتغمض وهي تطالع ع الجهه الثانيه

تركي يطلع الميداليه الي ع شكل عروسه

وحطها بسحاب الشنطه ومدها لهاا

داليا طالعت ولفتت انتباهااا على طووول

ياللللللللللللله

وتطالع فيه عيونها غرقانه : شكررررا مشكور كتير تركي

تركي بابتسامه : ااعتبريها القديمه الي اهدها لك ابووك

داليااا تمسك فيهاا وتركي للحين ماد الشنطه

: يالله كييف لقيتهااا !!

تركي : خلك من كيف وش حطاه بشنطتك انتي كسرت يدي

هههههه

داليااا تطالع فيهااا : مابعرف

تركي يطالع في الشنطه شاف كيس هدية خالد

تذكرر الموقف الي صارر ووالخ

تركي بكل قله ادب هههه

فتح الشنطه وفك الكيس ولبس الجكت

داليا تضحك : شو شوووو

تركي بكل ثقه : هديه بهديه مالي شغلل

داليا وهي تعدل ياقته عليههاا و تحاول تمسك

نفسها ماتبكي جداا اثر فيها موقف تركي

هديته اثرت فيهااا : اساسا حلو عليك كتييررر

تركي رفع يده زي يوم صارخوا : انااااااا

اححححححححححححححب

دالييييييييييييييييييييييييييييييييييييياااااا

داليا انصدمت وتضحك

سوت مثله : وانا ما بحبووووووووووو

تركي بصوت اعلى : كذذذذذاااااااابه تموووت فييييييييي

داليا تضحك منه وهو يضحك

تركي يطالع فيها : ايه كذا اضحك , الدنيا حلووه على قولة نانسي

داليااا تضحك : أي انتاا بتحباا لنانسي

تركي يضحك ويمد لها لسانه : ليه غيرانه

داليااا ما خلته حتى يفكررر

حضنته وحطت راسها على كتفه بحركه سريعه

: شكررا كتير ع الهديه تركي

تركي الي رافع يده كانه مستسلم هههههههههه

يعني مالي شغل وكذاااا

كان مصدوم من الحركه هههههههههه

: اااا ااا العفووو

داليا رفعت نفسسهاا و جات بتوقف

: يلا نرجع تاخر الوقت

تركي الي متلخبط : ااا يلاااا

خالد يمشي وراها ودقات قلبه ترتفع اكثر واكثر

هههههههههههه













.....

استخارت مره وثنتين وثلاث وكل مره ترتاااح اكثر

ماسكه جوالها تبي ترسله

وتذكرت الكلام الي قرته في الفتاوى

تعتبر هي خلع مو طلاق وعدتها حيضه واحده

<< ماودي اكتب هالكلام بس عشان كم سؤال

وصلني ع الخاص من هالنوع ...

اتوقع يعني انكم عارفين هالكلام اكيد "

المهم ماعلينااا

فقررت تكتب له شرط المده حق الزواج

الي صار باقي لها عشر ايام ..

خالد وهو راجع للبيت

ومبسووووط على الاخررر

صورة الحلم الي تخيله في ذاك

البيت ماهي راضيه تروح من باله

يسكر فمه يرجع يبتسم

يحاول يهجد ويعقل

بس فكرة حياته العيده كيف بتكوون

كانت عينه تلمع من السعاده وهووو يسووق وفي عالم ثاني

قطع عليه مسج

رفعه

كان في كلمتين بس

: انا موافقه

هالكلمتين

خلته يفحط هههههههههههههههههه

اسرررع شووي وكان

الشارع فاااضي

وخمسسسسسسس خمسستين وهو

يصاررخ والاغاني على اعلى صوووت

بريطاني شايب واقف يوم شاف التفحيط ارتعب هههههه

قام يسب ويسب ماخلا احد ابوه وامه كلامه كان بذيءء

وفي نص ككلامه يقول تحسب لندن السعوديه ياكلب

< شهرتناا عالميه ترى ( فيس يبكي هههه)

و جات رساله ثانيه منهاااا

كان بعالم ثاني يضحك ع سب البريطاني الشايب

قرب منه واعطاااه لفه صغيررره

وراح عنه مسررع غير الدخاان مغطيييه صار يكح ويسب زياده

خالد يضحك : لو ماسبيت امي وابوي ماجاك شي

كان يقولهااا وهو يضحك

ورايح للبيت متشقق من الوناسه ويفكرر وش يسووي

ورافع يده يقرا الرساله الثانيه منهاا



���� ������
����
������
��������
����������













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد   

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متبرع, اخر, حين, جسد, يشكو, رواية, شخص, قلبك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر لموضوع: رواية متبرع حين يسكن قلبك جسد شخص اخر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 14 10 - 7 - 2025 09:03 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
عشق يسكن نفسي جوهرة بغداد همس الشعر والقوافي 8 3 - 1 - 2017 11:02 PM
من يسكن جسدك سجات التهاويل تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 3 4 - 2 - 2015 07:33 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:55 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO