:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم هلوسات حلم كن تجد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 4 - 2022, 05:48 AM   #21


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 17

بالحديقة بعد الغداء ��

رشا بهمس : نجود
نجود : سمي
رشا بكذب : اسمعي ميلاد
سهام بعد كم يوم ..
نجود بفرح : صج
العنود :
ايوه وحنّا بنسوي لها
حفله من غير ما تعرف
نجود بحماس :
بتنبسط اكييد
رشا : ايوه
وبتردد : نبي منك مساعده ؟
نجود :
تفضلي ؟
رشا :
بيوم الحفله اعزميها
في بيتك طيب وفي
الليل تعالي انتي وهي هنا !! العنود :
الحفله في بيتها
وحنا نبيها سبرايز
نجود :
امممم اوكي بس كيف
تتجهز بيجي احد ؟ رشا : ايوه بنعزم كل
صاحباتها
نجود : اها
العنود : اكذبي اي كذبة
واقنعيها تتجهز عنك
الحفل بيكون كبير
نجود بحماس :
اوووكي
رشا بنفسها غبيه صدقت
تعالي انتي هنا ذاك اليوم
وشوفي ايش بيصير لك
هه ... نجود جلست تفكر بصفا
نيية
ما تعرف مع اي ناس
و****** جالسه !! في بيت ام طارق ��

ام طارق : يا يمه متى
افرح فييك والله لما شفت
فهد بالبشت تمنيتك
معه ..
طارق بضحكة :
اوه فهد فتح لنا
موضوع قديم !
ام طارق :
فرح قلبي يا امك
منى عيني اشوف عيالك
طارق :
باذن الله بتشوفينهم
يالغالييه بس مو
هالحين سبق وقلت لك
الزواج مشروع كبير وانا
صراحة مو مستعد ابداً .. ام طارق بيأس : انت
بس لو تعطيني عذر
مقنع !
طارق بـ ابتسامة :
مو مستعد لفكرة الارتباط
مو مقنعه ؟؟ ام طارق تنهدت : الله يهديك
طارق : طولي بالك علي
شوي باذن الله بيجي اليوم
الي بـ اقول لك يمه
اخطيبي لي .. !
ام طارق : ما احد
يغلبك ع لسانك
ابتسم وباس راسها :
استاذن بـ اكمل كتابة
قربّ يخلص
ام طارق : بالتوفيق ياوليدي .. في بيت سهام ��

ودعتهم نجود بصفا نييه
وحُب !
بعد ما طلعت
رشا بدت ترقص بفرح
وخُبث : وافقت وافقت
سهام : هههههه غبيه !

عند عمر ��

الي كان يراقبها من
فوق من كانو بالحديقة
وبنفسه اف يالجمال !! مو ذي وتذكر سهام
وبتنهيده : الي مصبرني
عليها فلوس اهلها ولا
احد يشوف هالملاك
وتروح علييية !! عند نجود ��

طلعت من بيت سهام
لـمول
بتجهز لميلاد سهام
الوهمي .. !! في بيت ابو هدى��

هدى بخبث : شرايك ؟
ابو هدى: بيصدق !
هدى : اييييه ما عليك
بنضغط عليييه عاد انت
وبغمزة : لاتقصر
ابو هدى : يلا هالحين
اتصل
هدى بخبث : قول له
حالتها النفسيييه تعبانه
مره
ابوهدى ابتسم بخبث
وطلع جواله !! عند باسل الي كان
بمكتبه الخاص ��
قاطع عليه انسجامه
بـقراه ملف قضيه !
باسل استغرب :
هلا خالي
ابو هدى بحزن :
هلا فيك يا ولد الغاليييه
باسل :
طمني عنك ؟
ابو هدى تنهد :
خلها بالقلب يا وليدي
باسل نزل الملف :
افا يا خال !!! امرني بس
ابو هدى :
شي مو مقدور عليييه
يا وليدي الي اكبر منك
فشلوني واهانوني !
باسل بـ استغراب :
شسالفه ياخالي !
ابو هدى بحزن :
بنتي يا باسل بنتي
من رجعنا وهي بغرفتها
وبس اسمع صوت بكاها
تقطع قلبي
باسل :
لاحول ولا قوه الا بالله !
ابو هدى بهمس :
والناس اكلت وجهي
باسل بحميية :
افا ليش !! ابو هدى بنبره غريبه :
يقولون ولد عمتها محيره له
من سنين وهالحين عافها
اكيد بها بلا
اخوك يا باسل الله يهديه
فشلني
باسل بقليه حيله :
النصيب ياخالي ..
ما هو مقسوم لها .
ابو هدى بخبث :
وانا اقول كذا يمكن
نصيبها مع واحد ثاني
باسل بصفا نيه :
الله يعجل به وانت ياخالي
لاتضيق صدرك باذن الله
بيجيها نصيبها
ابو هدى : ان شاء الله .
يلا يا وليدي طولت عليك
اعذرني ما عندي لا ولد
ولا اخو اشكي له !
باسل :
امرني يا خال بـ اي
وقت والله لو بيدي شي
تبشر
ابو هدى: انشهد انك
رجال وما تقصر يلا مع
السلامه
باسل : مع السلامة .. قفل منه وبخبث :
البداية تبشر بالخير
هدى : صدق
ابو هدى : ههههههه
تعاطف معي مره !
هذي المكالمة الاولى
هين يا باسل !!

بالشرقية ��

ام احمد اول مره
تنام وتصحى وبالها مرتاح !
ومتطمن ع عيالها .. صحت الصبح واتجهت
لـ المطبخ تجهز الفطور
لـ عيالها
فتحت الثلاجة وكان
فيها كل ما لذا وطابّ
باسل ابداً ما قصر معهم
قبل لا يرجع .. !! بدت تجهز فطور عيالها
وبالها مرتاح اهم ما عليها
عيالها وهم عندها .. وزوجها الي كان
كابوس حياتها تخاف
بـ اي لحظه يدخل
يهاوشها تخاف تنام
ويضرب عيالها
هالحين تخلصت منه !! بهالوقت اتصلت ياسمين
كانت تعرف امها تصحى بدري
ياسمين : صباح الخير
ام احمد : ياهلا صباح النور
ياسمين : طمنيني عنك ؟
ام احمد براحة :
الله يريح قلوبكم انتي وباسل
اه يا امك والله من ظ،ظ¦ سنه
ما شفت الراحة معه الله يسامحة
ياسمين :
امين ، وينه هالحين ؟
ام احمد :
والله ما ادري عنه ولا
ابي ادري !
ياسمين بتغير الموضوع
حسّت امها تضايقت :
وايوه شخباركم بعد ؟
ام احمد :
اجهز الفطور
وكملو سواليفهم كالعاده
عن تفاصيل يومهم
وكانهم عايشين مع بعض !

في بيت سهام ��

رشا : من بتعزمين ؟
سهام : اممم كل شلتنا
عمر بخبث : اهم شي
نجود !
سيف : تحميت اشوفها
رشا بغيره : سيييف
سيف : عيونه وقلبه
رشا : لاتصدق عمر
يبالغ انا شفتها عادية .. عمر بضحكة : ايه ايه
عادية
وكملو سواليفهم
بخبث و ******* !! للاسف ناس ما تخاف الله ����������!!

في احد الدول الاوربية ��

تحديداً في اوتيل ******** بغرفه شادن وفهد .

شادن بتوتر : متى
الموعد ؟
فهد : في الليل ظ©
وبضحكة :
يمدي نطلع نتمشى
وبعدين نروح للعياده ؟
شادن الي كانت فعلاً
محتاجة تضيع وقت .. اوكي ..
فهد ارتاح انها ما عارضت :
يلا
واخذ جاكيت ثقيل لان
الجو باااارد .. !
شادن ��
بدلت ملابسها وعدلت
حجابها
وبـ ابتسامة :
يلا ومسك يدها وطلعو
من الفندق من غير وجهه
محدده لانهم كلهم اول
مره يزورو هالدولة .. الوقت كان جداً
بطيئ عن شادن لانها
شايله هم العلاج !
بسعكس فهد الي
كان جداً مستمتع
ويحسّ الوقت يمر
بسرعه .. !! مرو من عند حديقة اطفال ��

فهد ابتسم لاشعورياً
شادن حست بـألم كبييير !
وبنفسها تكفى فهد الا
هالطلب لاتطلبني !
فهد من باب السواليف :
متى الله يرزقنا بـ طفل
وبحنيه : تصدقين جد
مشتاق للاطفال من
سنين وللاسف عايلتنا ما
في صغار ابداً
شادن : مُستحييييييل
وصارت تمشي بسرعه !! استغرب فهد : !!! لحقها ومسك يدها :
شفيك شادن !
شادن : فهد انا مستحيل
اجيب لك بيبي مستحيل
فهد بصدمة : شفيييك
شادن نزلت راسها :
مرضي وراثي بنسبه ظ©ظيمنعظھ‏ يكون بـ اطفالي انا
مستحييل احمل
وانا عارفه طفلي بيصير
مريض زهايمر
وبدت تبكي !! ضمها فهد :
اول شي انا والله قلتها من
باب السواليف وثاني شي
العلم عن الله سبحانه
وثالث شي بنشوف دكتورك
اول !
بكت شادن بحرقة وبنفسها
بـ احرمه من الضنا
بس شسوي انا مستحيل
احمل وانا بهالحاله
اصلاً بعد كم شهر
بـ انسى اني امه !
وبسخرية : ام تنسى
طفلها هه .. !

الساعه ظ© ��

وصلو العياده واتجهو
لغرفه الدكتور
وسالها كم سوال وطلب منها
تحاليل واشعه من جديد !
الدكتور بهمنيه :
بعد ظ¥ ايام تطلع النتائج
انا لاحظت اختلاف
ما بين اعراض الي تحس
فيها شادن و
وقف كلامه !
فهد : شقصدك يادكتور ؟
الدكتور : ما اعطيكم امل
زوجتك فعلاً عنها مرض بالذاكرة
بس بعد الاشعه بنعرف كل شي !
تنهد فهد : ظ¥ ايام !
الدكتور : العياده جداً زحمه
هذا اقرب موعد
فهد : شكرا
شادن انسحبت بهدوء
وطلعت برا وبكت بحرقة
فهد جلس ع الكراسي
يراقبها من بعييد !! بعد مرور ظ¤ ايام ��

نجود : بلييز سهام
سهام : ما اعرف يعني
زوجة ابوك وخواتك وذا
نجود : عادي بنجلس
بغرفتي شعلينا منهم
سهام : امممم اوكي
نجود بفرح : يس
سهام : كل ذا حماس
نجود توترت : هاه لا بس
من زمان خاطري تزوريني
سهام : ههههه بكرا بـ اشرفك
نجود : حياج ياقلبي
قفلت منها واتجهت لغرفته
الملابس تجهز فستان الحفله
عشان بكرا بتكون مشغوله
بـ سهام !
سهام قفلت منها وابتسمت
بخبث هه !
عمر دخل ومد لها كوب كوفي : شعندك ؟
سهام : الغبيه دقت
علي تعزمني بكرا
عمر لاشعورياً ابتسم :
بريئة .. سهام : بكرا نشوف هين ادا
ما عجبها الوضع مثلها
مثل غيرها
عمر : لاتنسين انها
مخدوعه فيّنا احس لو تعرف
حقيقتنا مستحيل تجي !
سهام : بكرا تشوف
عمر قرب منها وضمها :
اهم ما علي انتي
هي عجبها او لا ناخذ
لها كم صوره ونهددها
سهام : لا بليييز حبيبي ما
ابي اشوفها مره ثانيه
صبرت عليها عشانك
تتسلى فيها بكرا وخلاص
عمر بتسليك :
اووووكي .. وباسها بخفه .

عند فهد ��

صحى وما حصلها !! وقام بسرعه مفجوع
وبصوت عالي : شادن
شادن
ما وصله رد !
دورها بـ الصاله وغرفه
الملابس موجوده هنا بدا
يتسلل الخوف لقلبه !! بدل ملابسه بسرعه ونزل
يدورها باللوبي
وللاسف ما حصلها هنا
جن جنونه وسال الرسبشن
وقالو له طلعت من نص ساعه
وطلع بسرعه من الاوتيل
وبنفسه الله يستر وبدا
يدورها بالامكان القريبه
لان جوالها مقفل !! عند نجود ��

ام فهد بـ ابتسامة :
مفاجاة يعني
نجود بحماس : ايوه
تغير نفسيتها وجذي
ام فهد : اوكي
مسموحة بس ما تطولين
نجود بعفوية باست راسها :
ابشري
واتجهت لغرفتها بفرح
ام فهد مصدومة !!! معقوله نجود باستني !! بـمُكتب ابو فهد ��

ميثا كانت تدور كتاب
تتسلى فييه
وطاحت عينها ع
كتاب ****** للكاتب : ****** ولد عميمه هديل .. اخذت الكتاب وجلست
تقرا
صفحة ورا صفحة وحماسها
يزيد !! من اول سامعه عنه بس اول
مره اقرا له !! عند فهد بعد مرور
ساعتين ��

دخل اقرب مول لهم .. وبدا يدورها محل محل .. !
والخوف متمكن بكل ما فيييه !! اُف وين راحت !
ش صار عليها يمكن نست
العنوان او نست اسمها
يالله وكان يمشي وهو يدعي
الله يحفظها له !! وشافها واقفه من بعيد عرفها
واتجهه لها بسرعه : شااادن
شادن اللتفت له : هلا
من غير ولا كلمة ضمها :
وينك خوفتيني عليك
شادن بعفوية :
كنت اتمشى
فهد بعتب : جوالك ليش
مقفل !
شادن بـ احراج :
مقفل شحن وما اخذته معي
قلت اتمشى شوي وارجع !

عند ميثا ��

غلبها النوم وقررت تاخد
الكتاب لغرفتها تكمله بكرا
اتجهت لغرفتهز بنعاس
نزلت الكتاب ع الطاولة
ونزلت الروب ونامت .. صباح جديد ��

نجود صحت من النوم
مفجوعه عبالها تاخرت !!! شافت الساعه اُف الحمدلله
اتجهت لدورات المياه ( اكرمكم
الله )
اخذت شور سريع
ولبست شورت عنابي
قصير وتشيرت سُكري
وشعرها ستريت .. اتصلت ع سهام
هلا هلا
نجود: هلا فيج
شخبارج ؟
سهام : تمام
نجود وهي تعدل الروج :
انطرج ع الغداء لا تتاخرين
سهام : اخذت شور وهالحين
ببدا اتجهز اول ما اخلص
بـ اطلع
نجود : حياج الله .
سهام : يحييّك
وقفلت منها وحذفت الجوال
ع السرير استمتعي
استمعتي بـ اخر ساعات حياتك
الحلوه وبسخرية : ياحلوة .. اتجهت لغرفة الملابس ��

واختارت فستان قصير باللون
الزيتي لنص الفخذ وعليه
كرديغان طويل باللون الاسود .. وكان تعدل شعرها ودخل
عمر : وه يازينها
وضمها بخفه
سهام : امممم بتأخرني
الغبيه تنتظرني
عمر بخبث : لاتطولين
عليها هه
ع انه كان يبيها ومعجب فيها
الا انه مو مرتاح
في شي بداخله مو مرتاح !
يمكن عشانها بريئه وهم
الي بيسحبونها لمجتمعهم
من غير علمها !! عند فهد ��

كانت منسدحة بحضنه
ويمسح ع شعرها :
لاتخافين باذن الله خيير .. !

وصلت سهام البيت ��

وكانت جداً مهذوله من جماله
هي كانت تعرف انها
من عايله مستوها المادي
جداً ممتاز بس مو لهدرجة !!! هين يا الـ ******* ان ما شوهت سمعتكم الليله
هه
ونزلت عباتها وزادت عطرها
ودخلت بثقه .. استقبلتها نجود :
ياهلا
سهام ضمتها :
ان شاء الله ما طولت عليك
نحود بضحكة :
شوي
وبهمس : خواتي داخل
بيسلمون عليك
سهام : اتشرف فيهم
نجود : حياج من هنا
واستقبلوها البنات
وسلمو عليها بذوق .. سهام : تشرفت فيكم
ميثا : الشرف لنا
ياسمين : ما نطول عليكم
نستاذن خوذو راحتكم .. سهام مذهوله : انتو
كذا كلكم حلوين !
ابتسمت نجود
شرايج انا اختهم !
سهام : هههههه واثقه
بزياده
نجود بغرور : ما يحق لي
في بيت سهام ��

بدت التجهيزات لـ البارتي
المُختلط ����!!!!!!! عمر : الليله غير
رشا : كل ذا عشانها
عمر بتسليك : لا بس
الحفل مرتب والكل بيجي
رشا بغنج : حبيبي مو
اشوفك مع بنيه غيري
سيف بكذب :
انتي عمري وحياتي حتى
لو شفتي جالس مع احد
فـ انا اتسلى ولا انتي الكل
بـ الكل
ابتسمت بفرح وصدقت !!!

في بيت ام فهد ��

بعد الغداء
نجود بترد : اممم سهام
عندك شغل الليله ؟
سهام :
لا فاضيه امري ؟
نجود بكذب : وحده من
رفيجاتي ملجتها اليوم
وابي احد يروح معي
نبارك لها شوي ونرد ؟

سهام : خواتك
نجود : لالالا ما ابيهم شرايج
انتي تروحين معي ؟
سهام : لالا مستحيل
نجود : ليييش
سهام : ما اعرف ما اعرفها
ولا تجهزت
نجود بـ اصرار : بليييز
نتجهز هنا ، واذا ع المعرفه
انا متاكده بتحبينها كثييير .. سهام : امممم اوكي
عشانك
نجود ضمتها :
وه يازينج والله .. عند فهد ��

الساعه ظ¥:ظ¤ظ¥ !
كانو بصاله الانتظار
الاثنين متوترين جداً
وينتظرو الموعد الساعه
ظ¦ !!! بعد مرور ربع ساعه اتجهو
لـ غرفه الدكتور .. !
ع امل يتلقو اخبار حلوه
بخصوص العلاج !
فهد: مرحبا
الدكتور : مرحبا تفضلو
وفتح ملف شادن وعلامات
التعجب واضحة جداً !! فهد: طمني يادكتور ؟
هل الزهايمر متقدم جداً !! رفع راسه وبمهنيه :
لايوجد زهايمر !
شادن بصرخة : نعععععممممم
فهد مسك يدها وبصدمة :
كيف يادكتور الموعد السابق
قلت لنا عندها مرض بالذاكره !
الدكتور : امراض الذاكره
ما تتمحور ع الزهايمر فقط !
للاسف التشخيص الاول
كان خاطئ !! فهد اتسعت عيونه بصدمة
وفرح .. وكمل كلامة : التشخيص الثاني ؟
الدكتور : مرض فقدان الذاكره
النفسي
فهد ما عنده اي خلفيه عن ذا
المرض !
الدكتور : خلينل نقول مرض
نفسي اكثر من انه يكون
عضوي !
لانه يعتمد ع نفسيه الانسان
ممكن زوجتك تعرضت لضغط
نفسي او مشاكل او تفكير
زائد بالمختصر بالها دائماً
مشغول بهالاحالات دايما
يصابون بهالمرض
بس اطمنك العلاج جداً
بسيط وهو عباره عن جلسات
مع مختص وممكن نحتاج
لـ شوية مسكنات فقط .. اللتفت لها وضمها بكل
قوه : يالله لك الحمد يالله
لك الحمد
شادن خانها التعبير واكتفت
بدمعه فرح .. !!

عند نجود ��

اختارت فستان باللون
الاسود ماسك ع الجسم
وشعرها ستريت ولبست
عدسات رمادي وروج
غااامق
كان شكلها غيييير ��.. سهام كانت بالصاله ��

ارسل لها رشا :
وينكم ؟
سهام :
نص ساعه تقريباً
رشا :
اوك عجلو .. نزلت نجود وبـ ابتسامة :
يلا
واتجهو للسياره ونجود
كانت متفقه مع السواق
يوصلهم بيت سهام
بعد مرور ظ£ظيمنع دقيقه تقريباً
وصلو بيت سهام ��

سهام : ليش حنا هنا ؟
نجود بـابتسامة : كل عام
وانتي بخييير ياقلبي
سهام بتمثيل للصدمة :
نجود
نجود : يلا الكل منتظرك داخل
لانطول عليهم
سهام ضمتها : الله لا يحرمني
منك يااارب .. ونزلو واتجهو داخل البيت
استغربت نجود من البود
غارد بكل مكان !! دخلو البيت وقفلت سهام
الباب
نجود وقفت بذهول :
شننوو فييييههه
سهام بسخرية :
هههههههه شنو تشوفين !!! نجود مسكت يدها :
تستهبلين عيال هنا
سهام بقرف :
لاتزعجيني استمتعي
بوقتك احسن لك طلعه
من هنا ما فيييه
اتسعت عيونها وبصراخ :
ياااحقييييييره يا ****** الكل اللتفت لها بذهول
جاها عمر ومسكها مع
خصرها
نفضت يده بقرف :
بعععددد عنييي
عمر بخبث : ما توقعتك
شرسة كذا
دفته نجود واتجهت للحديقه مع
النوافذ الخلفيه
وبنفسها :
اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء
منّا
يارب لاتغضبّ علينا يارب
استرنا وارحمنا برحمتك
طلعت للحديقه لان اشكال
الناس الي داخل مقززه جداً !! اللتفت يمين ويسار كل المكان
بودي غارد !!! وكلهم انظارهم عليها حسب
توصيات عمر .. !

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2022, 05:53 AM   #22


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 18

نجود رجعت داخل
مية سوال براسها
مسكت سهام وبصرخة :
فهميني ش يصير هنا !! سهام :
ابدا دخلتي مزاج
حبيبي وجبتك له
نجود بعدم استيعاب :
ششششننننووووو
حبيبج !
سهام بسخرية :
ليس صدقتي انه
خطيبي وولد خالتي
هههههه ياحليلك
نجود هجمت عليه بشراسه
وضربتها بكل قوه
جا عمر ع اصوات الصراخ !
عمر شاف نجود مثبته
سهام بالارض وتضربها
قرب منها وبعدها
عنها : شفيكممم
سهام : بعد المجنونه عنيّ
سحبها عمر وطلعها برا
وبغضب : شتسوين انهبلتي
نجود : اييييه انهبلت
وضربته بكل قوه ع صدره : طلعني من هنا
عمر بخبث :
لاتفكرين حتى انا ما صدقت
عيوني وانا اشوفك قدامي
ومد يده ع خدها
كانت بتصرخ بس جت فكره
في بالها
ونزلت دمعتها بكذب :
عمر اسمعني انا والله اول مره
اجي لا امكان مثل كذا
عمر قرب منها :
ادري فييك بريئه ومسح
ع خذها بخفه .. استجمعت نفسها وحطت
يدها ع يده : انا صراحة
كنت معجبه فيك من اول
شفتك فيها بس
عمر بصدمة : بس ايش
نجود بغنج :
ع بالي خطيب رفيتج
ومستحيل اخونها
عمر قرب منها وبفرح :
وهالحين
نجود : اتوقع اذا كنت معجب
فيني مثل ما انا معجبه فيك
نتفاهم
عمر بذهول مسك يدها :
مو مصدق انا بحلم ولا بعلم !! نجود ضحكت بغنج :
عن اذنك بـ اقول لزوجة ابوي
اني بتأخر
عمر بفرح : خوذي راحتك
نجود طلعت جوالها واتصلت رقم هو املها الوحييييد !!! راكان : هلا
نجود بهمس : راكان
راكان : سميّ ؟
نجود : الله يخليك راكان ساعدني
الله يخليك انا في مصييييبه
راكان بتوتر : شفيييك !
نجود : بـ ارسل لك عنوان
انا هناك الله يخليك تعال بسرعه
بس لا تثير شكهم اذا دخلت
ادخل انك ضيف عند
جاها صوت عمر :
هاه ياقلبي كلمتي زوجة
ابوك
نجود بصوت عالي :
هلا عممممر ، ايوه
كلمتها ولها بتأخر
وقفلت السماعه .. راكان وقف بغضب من
صوت الرجال وركب السياره
ووصله العنوان اتجهه
له بسرعه قصوى ما
كان منبه لـ الاشارات و
السيارات يبي نجود بس !!!!

وصل العنوان
بـ اقل من ربع ساعه
ناظر للفله الفخمة جداً
وتذكر كلامها حاول
تكون طبيعي .. اتجهه للبوابة :
الحراس : مين ؟
راكان بـ ابتسامة :
وهو يتذكر صوتها لما
قالت " عمر "
ضيف الاستاذ عمر
الحراس :
تفضل طال عمرك .. دخل راكان وانصدم !
شهالـ ******* !
نزل راسه بخجل
يالله انك لاتسخط بنّا
يالله انك تستر علينَا
هيييين ياااااانجود
حنّا بنات نطلعهم من
اماكن ********* والله وبالله وتالله
لا اربيييك
اتجهه لـ النوافذ الخفليه
ودخل يدورها
بهالوقت نجود كانت
بجنب عمر كان
يقنعها ترقص بس
كانت رافضه !
وبغنج : حبيبي والله
اخجل قدامهم !
عمر : فدوه انا للخجلانة !
بس شوي عشاني !
وقرب منها وسحب عباتها
وحجابها !! ونزلت راسها بخجل
فستانها كان قصير جداً !!! راكان جن جنونه وكان بينط
ويذبحها بس استدركت
نفسه وهو يشوف الحراس
بكل مكان اصبر يا راكان
بتحرقك نفسك وتحرقها
جت فكرة في باله واتجهه
لـ السيارة بـسرعه !!! في بيت ابو راكان ��

وصلهم خبر مرض شادن
والكل فرح انه مو زهايمر
ابو راكان : الحمددلله
باسل : بـ ابشر عمتي
ام طارق اكيد بتفرح
ابو راكان اتصل اتصل
عليها .. في بيت ام فهد��
ام فهد سجدت سجدة شكرا
يالله لك الحمد يالله لك الحمد
ابتهال نزلت دمعتها :
الحمدلله يااارب
ميثا : مو مصدقه
يعني بتتشافى
ياسمين :
باذن الله وضمتها بفرح !

اتجهه راكان لسيارته ��

الحراس : وين ؟
راكان : نسيت الهدية
وصل سيارته وفتح الدرج
وطلع المسدس !!!!!! ومن حسن حظه كان فيه
كيس لمحل ساعات في الخلف
اخذه ونزل طبيعي
ودخل داخل !! من غير اي شك !
شاف عمر يبوسها
مع خدها وهو ضامها
وهي ساكته من غير
اي رده فعل !!! جن جنونه !!! وتذكر فهد وهو يقول
خواتي امانه عندك يا
راكان !!!! دخل بسرعه وحط المسدس
ورا ظهره وبصرخة :
نجوووود
نجود كانت بتروح له
بس مسكها عمر بخوف !
طلع المسدس وضرب
رصاصتين بالارض
وسط صرخة من الكل
البودي غارد تجمعو عليهم
وكان اسرع منهم وسحبها
وحط يده ع رقبتها وبصرخة :
امشي قدامي
عمر بصرخة للبودي غارد :
خوذوها منه بسسسسسرعه
قربو منه
وضرب اربع رصاصات
بالارض متتالييية .
الكل بحاله خوف وهذول .. عمر بتهديد :
تلعب بالنار
راكان بغضب :
بعدو عن طريقي احسن لكم
سهام بصرخة :
اطلعوووو بررررا
عمر :
نجود ما تطلع
راكان :
تبي جثتك تطلع من هنا
ابشر ورفع المسدس
بـ اتجاه عمر
عمر توتر من جنون هالشابّ !!! سهام :
خلاص اطلعو برا برا
وجهت كلامها للبودي غارد :
اتركوه يطلع
وبهمس :
انجنت انت !!! تبي تفتح لي باب مشاكل
عشان الـ ******* راكان اشر لهم بالسلاح :
ما انتهى حسابكم معكم
يا ****** ودف نجود
وطلعو بسرعه .. عمر بصرخة هزت اركان
البيت : منننو هذا عشااااان
ياخذها مني !!!!!! رشا : ما عرفته ؟؟ عمر بغضب : ميييييين !!! رشا : ولد عمها راكان الـ ***** الكل انصدم من الاسم !
بنت الـ ******* الكل لاحظ انها مجبوره من
دخلت وصارخت
وبعده جا ولد عمها واخذها
بالقوه !
من يقدر يواجهه عيال ****** سمعتهم ع مستوى الرياض
معروفين بالمال والشراكات !
والقوه والحمييّه
وبدو ينسحبون بهدوء
ما احد يبي يتمشكل مع عيال
الـ ********* !!!

عمر ضرب رجله بالارض :
كانت معجبه فيني كانت
بتعترف لي بـ اشياء حلوه
بس جا ****** العنود بسخرية :
وانت صدقتها ههههههه
سهام بقهر :
كنت اقول عنها غبيه
بس طلعت اذكاء منّا
لعبتها صح !!! عمر : شقصدكم ؟
العنود : واصخة يا عمر
كانت بتسلك لك وتضيع
وقتها ع مايجي ولد عمها !! عمر بصرخة قهر اولاً
انها ضاعت منه
وثانياً انها استغفلته ..! سيف بخوف :
لو كنت اعرف انها بنت
الـ ******* مستحيل
اخليكم تجيبونها هنا !
انتو تعرفون لو اخوها فهد
عرف والله لايحرقنا كلنا .. !! العنود بتوتر : يعني راكان
بيسكت ؟
سيف : مستحيييل بس
ارحم من فهد
سيف بخوف : انت شفت
المسدس شفت جنونه .. !! عمر بصرخة :
اسكتووو !!! بسياره راكان ��

دفها ورا وقفل الباب
بكل قوه !
وركب ومشى بـ اسرع
ما يمكن بس مو لبيتها !
كان فيه مية سؤال بـ راسه
لازم تجاوب اول !! نجود ببكا وصوت متقطع :
رر ا كـ ـــاا ن والله مــ ــثل
مـ ــا تفــكـ ــر
راكان : اص هالحين ولا
كلمه ما ابي اسمع صوتك
وقف بنص الطريق ونزل
حس الاوكسجين يقل بالسيارة !
والافكار السودا تزاحم تفكيره !
والشيطان يوسوس له
يذبحها !!!!! تنهد بضيقه يااااااارب
شهالمصيبه يارب استرنا
يااارب فوق الارض وتحت الارض
ويوم العرض
يارب لاتسخط بّنا يااارب .. نجود بنفسها مستحيل لازم
اوضح له موقفي انا
بريئه والله حاولت تستجمع
نفسها وتفكر ش تقول له !! بعد مرور نص ساعه عند
راكان حس انه ارتاح شوي
رجع للسيارة وفتح الدرج
ونزل المسدس لان حسّ
بـ اي لحظه ممكن يذبحها !! نجود مسكته مع يده :
راكان الله والله بريئه
والله ما كنت اعرف .. نفض يدها بكل قوه :
اص ولا كلمه يا ***** عبالك بـ انخدع بـ اكاذيبك
الطفولية ذي !
ما احد اجبرك تروحين له !
انتي رحتي برضاك فتحملي
نجود : والله فيه شي ما تعرفه
راكان بصرخة :
هالحين اسكتي احسن لك
لا قسم انزلك هنا
واخلي اهلك يجون يعرفون
حقيقه بنتهم !!! بصرخة : لالالا تكفى لااا
الله يخلللييييييك
وتذكرت فهد وبضياع :
راكان تكفى فهد لا يعرف
لا يعرف
راكان بصرخة :
اخر مره اقول لك اسكتي !!

وصلو البيت ��
وبصرخة : فارقي
نزلت وهي تستجمع
نفسها !! راكان ضرب الدركسون
بغضب !! فكر بـ فهد لازم اتصل
علليييه واقول له
طلع جواله واتصل علييه
فهد بفرح : هلا هلا
راكان : هلافيك
فهد بفرح : شخباركم
راكان : مبسوطين لكم
والله
فهد : الحمدلله والله يا راكان
مهما اقول لك ما اوصل لك
شعوري احس الدنيا تضمني
بـ فرح .. !
راكان قلبه اوجعه ما قدر يكسر
فرحة اخوه وولد عمه !! : الحمدلله ومتى ترجعون لنا
بالسلامة ؟
فهد : والله بنطول عشان الجلسات
هنا افضل وبضحكة : منها شهر
عسل ههههه
راكان : ايوه والله انبسطو
فهد : ما اوصيك يا ابو فهد
ع خواي وامي
راكان بحميه : بعيوني تطمن
انت وانبسط مع زوجتك
فهد : ما تقصر والله .. في بيت ابو راكان ��

دخلت غرفتها واخذت شور
بااااارد واتجهت للسرير
وانسدحت بروبها !!! وكانت تفكر كيف اقنع راكان
مو راضي يسمع لي !
والله لو عرف فهد او خالتي
صج بيذبحوني
ياااارب ساعدني .. غلبها النوم وهي تفكر
بـحل لهالمُصيبة .. !! عند ميثا :
وايد حبيته
ام فهد :
عندي الكتاب الثاني
ميثا بفرح :
عادي عمو اقراه ؟
ام فهد : ايه ياقلبي
شوفيه بغرفتي ع الطاولة
بغرفه الملابس
ميثا وقفت بفرح لان جذبها
تفكيره الراقي واسلوبه !!!

صباح جديد ��

اتجهت ام فهد لغرفة
نجود بتبشرها ان
التشخيص خطا .. طقت الباب مره ومرتين
وما وصلها رد .. !! وبصوت عالي : نجود
يمه نجوووود
وللاسف ما وصلها رد !! هنا بدا الخوف يتسلل
لقلبها وبصرخة للشغاله :
جيبي المفاتيح بسرررعه
وما هي الا دقايق وجابت
الشغاله صندوق المفاتيح
" الغرفه رقم 6 "
سحبته وفتحت الباب وانصدمت
من بروده الغرفه ع ان الجو بااارد !! اتجهت للسرير وكانت الصدمة
الاكبر نجود بالروب فقط !
والتكيف مفتوح
قربت منها : نجود نجود
وحطت يدها ع جبينها وانصدمت
من الحراره !! ام فهد : نجججججووود يممه
نجود : اهمممم
ام فهد : جيبي كمادات بسرعه
ونزلت الشغاله
ام فهد رفعت راسها شوي
وقفلت التكيف وفتحت الشباك
ورجعت لها ع وصلو الكمادات .. !! حطت الكمادات وجلست عند
راسها تغير لها وبحنان :
يالله انك تشفيها وتعافيها
بعد مرور ربع ساعه بدت
الحراره تخف
ام فهد : يمه نجود تسمعيني ؟
نجود بضياع : هاه
ام فهد : جيبي لها بيجامة
وجهزي عبايتنا بسسرعه .. ساعدتها الشغاله لانها
مره تعبانه لازم المستشفى ��

بهالوقت راكان جاي
لـ بيت ام فهد .. !
يبي يقول لها كل شي
مستحيل اخبي ع عمتي
لازم تعرف حقيقتها وتأدبها !! وصل البيت ونزل من
سيارته وتنهد بـضيق :
اعذرني يا فهد ما انتبهت
لهم بغيابك زين
اعذرني يالعضيد .. ��.

بهالوقت ��

نزلت ام فهد تحت
دخل راكان :
السلام عليكم
ام فهد بعجله :
وعليكم السلام .. راكان : شلونك ياعمه ؟؟ ام فهد : نجود نجود تعبانه
راكان : شفيها ؟؟ ام فهد بخوف :
حرارته مرتفعه جداً
بناخذها للمستشفى
راكان بعجله : اوصلكم
ام فهد : اذا فاصي يا
وليدي
هنا نزلت نجود وملامح التعب
واضحة عليها وسانده جسمها
ع الشغاله لانها ما تقدر
تمشي بروحها تحسّ كل
خلايا جسمها تعبااااانه .. !! راكان تمنى موتها هاللحظه !! شوفت وجهها استفزته كثيير !! ام فهد : يمه راكان ساعد الشغاله
انا والله ما فيني

قرب منها وبقرف سندها واتجهو
لسياره
وكل لحظه تمر يكرها اكثثر
وصلو السياره وركبها ورا
وفتح الباب لعمته .. واتجهو للمستشفى ��.. ام فهد بصوت مسموع :
يالله انك تحفظها يالله انك
تحفظها واللتفت لها :
تحملي ياقلبي هالحين
نوصل وبضعف : اه ياروحي .. راكان كان وده يصرخ :
لاتدعين لها ادعي عليها
هذي ما تستاهل .. نجود بضياع وتعب :
يــ ــ م ــه
ام فهد بحنان : امي انتي
وقلبييي وبصوت قصيير :
فقدت امها وابوها انكسر
قلبها مرتين ياااارب
اشفها وقومها بالسلامة
والله اني صايره احبها
واغليها من غلا ابتهال
يارب لاتختبر غلا عندي
واحفظها لي .. راكان سكت مصدددوم !!! معقوله عمتي تحبها
ومتأثره لهدرجة
عشان تعب بسيط !! تنهد بـ قهر : شهالحظ
لا اقدر اقول لا اخوها ولا
امها ما اقدر ما اقدر
اكسر فرحتهم ما اقدر
افرقهم بعد ما حبو بعض !!! صح انها ما تستاهل الـ **** بس عشان عمتي وفهد !!

في بيت ابو هدى ��

هدى : يلا يبه اتصل عليييه
ابو هدى : هالحيين
هدى : اييه هالحين .. تنهد واتصل عليه
باسل : يا حيّ الله
الخال
ابو هدى : الله يحييّك
بعد السلام وتبادل الاخبار
ابو هدى بحزن :
طالبك ياوليدي لاتردني !
باسل بحميه :
تم ياخال
ابو هدى : متاكد يا
وليدي ؟
باسل الي توقع فلوس :
افا عند كلمتي انا
ابو هدى : تزوج هدى
سكت باسل بصدمة !!! وتنهد بضيقه : شتقول ياخالي ؟
ابو هدى بحزن : افا حتى انت
يا باسل !
ليش شفيها بنتي ؟
باسل : لا والله ما هو القصد
بنتك ما فيها قصور بس
يعني كانت محيره لا اخوي
ابو هدى : اخوك ما يبيها
اذا انت ما تبيها قل لي
هالحين ما ابي اكسر قلب
بنتي مرتين !!! باسل حس الدنيا قفلت
بوجهه !! تنهد بصمت
ابو هدى بتمثيل للحزن :
وصلني ردك يا ولد اختي
وبحزن : انا ابي اعرف
شفيها بنتي ؟ شافيني
عليها شي !! باسل بحمية :
شهالكلام يا خال !
والنعم فيك وفي بنتك
ما يلحقكم قصور وسمعتن
شينه
ابو هدى : ايه يا وليدي
يا رخص الكلام ويا سهله .. باسل بتهور وحميه :
انا موافق ياخال
متى تبي الملكة بس !! ابو هدى بعدم تصديق :
صدق يا وليدي
باسل :
عند كلمتي وما اترجع عنها
لو ع موتي !!! ابو هدى : بـ اي وقت تشرفنا
وقفل وتنهد شسويت انا
انجنيت يا بااااسل !! يمكن هذا نصيبك
الله كاتب يرفضها راكان
وانت تتزوجها !! كيف بـ اقول لا ابوي
وراكان ... !!! عند ابو هدى قفل وضحك
بخبث : جهزي نفسك
يا عروس
هدى بفرح : وافق
ابو هدى : اييييييييه وافق
هدى دفت الطاولة برجلها :
واخييرا بـ اطلع من حياه
الفقر .. ابو هدى بخبث :
يا حبك للفلوس
هدى بسخرية : تربيتك هه .. " للإسف فيه فئة من الناس
رخيصه جداً لدرجة تتنازل
عن مبادئها وكرامتها عشان
الفلوس بس "
ارضي بما قسم الله لك
تكن اغنى الناس ���� ..

عند فهد ��

كانو يتمشون في
احد الحدائق .. شادن بـ ابتسامة :
مو مصدقه احس كل شي
عشته حلم .. فهد : ما ابالغ بس حتى
كل شي كان ثقيل ومر
بسرعه !
من رفضك لي من عرفت
بمرضك من تجهيزات الزواج
كل شي ورا بعض بس
الحمدلله انتي هالحين معي .. شادن وهي تتذكر :
تذكر محادثتنا قبل الزواج ؟
فهد بضحكة : لاتذكرين قسم
اكتب لك وقلبي يتقطع .. شادن بضحكة :
ما تتخيل شكثر عصبت
فهد : متاكد مو مثل عصبيتي
ذاك اليوم لما قلتي طلقني
دقيقه ولا انجلط
ضمته وهم يمشون ��
الله يخليك سامحيني والله
كانت نيتي تكرهني وتطلقني
ولا تتعذب معي
فهد بحب : مجنونه انتي ؟
انا عذابي لما تكوني بعيده عني ..
نزلت راسها بخجل
رفعه بـ اطراف اصابعه :
انا ابيع الدنيا بس تكون
بجنبي !
تذكري دايم اني هنا
بجنبك مع بعض ع
الحلوه والمره .. تكفيييين لا تختبرين غلاك مره
ثانيه وبهمس : والله انك غاليه
كثيييييييييير وقرب منها
وباسها بخفه ع خدها .. في المستشفى ��
بصاله الانتظار
راكان بصعوبة يتمالك اعصابه
تمنى يدخل ويذبحها
شوي طلع الدكتور
ام فهد : طمنيني يا دكتور
ع بنيتي ؟
الدكتور : ما في شي يستدعي
للقلق اطمنك حالتها زينه
وحرارتها نزلت شوي بس
بـ نخليها اليوم كله تحت
المراقبه .. ام فهد : عادي اشوفها ؟
الدكتور : نامت بس تقدرين
تدخليني تتطمنين عليها ..

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2022, 05:55 AM   #23


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 19

دخلت ام فهد ��

وباست جبينها بحنان :
الله يقومك بالسلامة ياقلبي
راكان عند الباب
دقيقه ولا ينجلط !! مو قادر يسوي شي !! في بيت ابو راكان ��

دخل باسل : السلام عليكم
ابو راكان : وعليكم السلام
جلست بتوتر
ابو راكان : خير ان شاء الله ؟
باسل : خير خير يبه
ابو راكان : ؟؟؟ باسل من غير مقدمات :
يبه انا ابي هدى ع سنه الله
ورسوله !
ابو راكان بصدمة :
نععععمممم !
باسل : اللي سمعته يالغالي
ابو راكان بيتاكد : بنت خالك ؟
باسل : ايه ايه ابيها يبه
ابو راكان : يا ابوك اذا كلمك
خالك وكذب عليك لا تصدقه !
يبي يزوج بنته عشان الفلوس
بس !! اكل قلب امك قبل لا تتوفى
تاخذ مني وتعطيه
باسل بنفسه :
مستحيل اصغر نفسي
قدام خالي : يبه قراري انا
اتحمل عواقبه مهما كانت
انا ابيها ع سنه الله ورسوله
ابو راكان مستحيل يجبر او
يرفض اي سي يخص حياته
الخاصه
فتنهد : خير ان شاء الله
باسل انسحب بهدوء
ما يبي يشوف نظرات
ابوه الغريبه .. !! ابو راكان هين يا ابو هدى
خلصت مني ومن راكان
بقى لك باسل !! يلا خليه يتزوجها وبعد
ما يعرف حقيقتها بيتذكر
كلامي
وهي ترجع له مطلقه .. !! باسل كانت ندمان
حسّ انه تسرع كثييير !!
بس شيسوي ع قولتهم
طلع القوس من السهم
ما في رجعه وعد
خاله .. !
ومستعد اتحمل العواقب
بـ روحي .. !!

في الليل ��

راكان : روحي ارتاحي
يا عمه وبكرا الصبح
تجين تطلعينها
ابتهال : ايه يمه
هي هالحين نايمه
وتطمنتي عليه
وعد نجي ؟؟ ام فهد تنهد :
يلا اجل ولو ان قلبي
مو مرتاح
راكان : خوذي عمتي
وتوكلو انا بـ امر ع
الدكتور بعدين اطلع
ام فهد : ان شاء الله .
بعد ما طلعو ��

اتجهه راكان لغرفتها
ودخل بخفه وشافها
نايمه وتذكر الموقف
وزاد الكره بقلبه !!! راكان : هيييه انتي
يا ****** ودفها
ع كتفها
صحت مفجوعه :
بسم الله
راكان بهمس :
اسمعي عندي كلمتين
بـ اقولهم لك وانتي اختارتي ؟
نجود بتوتر وتعب : تفضل ؟
راكان : الاول .. اني اطلع من هنا واتجهه
لبيت عمتي واقول لها كل
شي قدام خواتك ورفع جواله
وبسخرية : وطبعاً فهد فديو
يسمعنا
نجود بخوف : لالا الله يخليك
والله انا ما ابي افقد حنان
عائلتي الله يخليك طول عمري
عشت بضياع وما لي سند
لاتحرمني منهم
والله مهما اقول وابرر
بـ تغير نظرتهم لي
راكان : بـ اكمل كلامي
الثاني .. تطلعين من هنا ونملك .. نجود بصدمة : شنو
راكان : الي سمعتي انتي
وحده ****** مستحيل
اخليك تطلعين وتدخلين ع
كيفك تتزوجيني واربيك من
جديد
نجود لفت وجهها عنه :
مجنون
راكان : اوكي كيفك ما
اجبرك
يا اما انا بـ اكون زوجك
ستر وغطا
يا اما اقول لا اهلك
وهم يتصرفون معك
اختاري
انا ولا هم ؟؟ نجود بصعوبه : راكان والله
والله فيه سوء تفاهم اسمعني
بالاول
راكان : اذا ما وافقتي ع
عرضي سوء الفهم قوليه
لا اهلك
نجود : لا تستهبل لو عرفو
اهلي وبررت لهم طول عمري
ما يثقون فيني
راكان : طبعاً
عموماً انا طالع بـ اعذرك
انك تعبانه ردك بكرا العصر
يوصلني لاني المغرب
بـ اتصرف بنا ع ردك
يا اما اجي اقول لهم
يا اما اخطبك رسمي .. وطلع وتركها بـ حيره
الاختيارين صعبات
ما ابي اضيع حياتي مع
واحد يشك فيني
وما خذني عشان يذلني !
ولا ابي اهلي تتغير
معاملتهم الحلوه معي
ابتسمت وهي تتذكر
خوف خواتها عليها
وام فهد معها من الصبح
ما ودها تفقد هالشي !!! عند راكان كان كاره يشوفها
كيف بـ اعيش معها ادا
وافقت بس ما قدامي
الا هالحل اقل شي تكون تحت
عيني اراقبها لا تفضحنا !!

عند نجود ��

ما نامت طول الليل تفكر
اي حياه بتكون اسهل ؟
مع راكان ؟
مع اهلي ؟
تخيلت رده فعل فهد
وبكت
تخيلت رده فعل ام فهد
اذا عرفت ان هالصديقة
دخلت بيتها وجلست مع
بناتها !! تذكرت خواتها ايش
موقفهم !! ممكن يأثر ع ثقه الكل
يارب ساعدني يارب !! ولا اوافق ع راكان ومع
الايام بيسمع لي ويعرف
حقيقتي وذاك الوقت اطلب
الطلاق ؟
بس كذا بيضع حياتي
مع شخص مستحيل
بيوم يثق فيني !
واي عنف بتعرض له معه !
لانه واحد مجنون .. عند باسل ��

جالس بمكتبه ويفكر
ليش يا باسل ليش
وهو يتذكر كلام اخوه
راكان : تراجع
يا باسل والله بتضيع حياتك
مع هالـ ***** ما يهمهم الا الفلوس
ولا فكر ليش اختارتك انت
بالذات !! بعد ما قطع الامل فيني
قال اجرب حظي مع الثاني
ليش ما خطب لها من عيال
خالتي ام بدر ؟؟؟ ليش
انت بذات !
فكر زين يا باسل والله اني
انصحك ابي مصلحتك بس !! عند هدى ��

جالسه تفكر كيف حياتها
بتكون مو مصدقه ب اكون
حرم باسل الـ ****** بـ اعيش بذاك البيت
بـ اكون انا الامره الناهيه
فيييه واخيييراً .. عند راكان ��

وقف سيارته وسند
جسمه وهو يفكر بضيقه
للحظه تمنى تصدمة سياره
ويرتاح من الحيره
هل الي سويته صح ولا
غلط ؟؟؟ استغفر الله استغفرالله
شهالكلام
ياااارب سامحني يارب
سامحني
يارب لاتغضب علي .. ركب سيارته وحاول ينفض
الافكار السودا الي في
باله ... !!!

في الصباح ��

وصلت ام فهد
المستشفى
نحود بفرح لما شافتها :
اهللليين
ام فهد : طمنيني عنك ؟
نجود : بخيير بشوفتج
ام فهد باست راسها :
الحمدلله ع سلامتك والله
خوفتيني عليك
نجود : الله يسلمج ولا
يحرمني منج .. ام فهد : جهزتي اغراضك
بنطلع بس ننتظر راكان
نجود بتوتر : راكان
ام فهد : ايه يا امك عشان
الاجراءات وكذا
نجود بخوف : اها
بعد ما خلص الاجراءات
راكان اخذ الوصفه وجاب
لها العلاج
اتجهه لغرفتها : يلا
نجود كانت تتجنب نظراته
ما تبي تشوفه
راكان كان متقرف منها بس
عشان عمته .. !! عند باسل ��

ابو هدى : الخميس هذا ؟
باسل : اذا يناسبكم ؟
ابو هدى بفرح : ايه ايه
حياكم الله
باسل : مع السلامة
ابو هدى : فمان الله
وقفل وضحك بخبث
واخيييراً متى كل شي يصير رسمي
اه يا ابو راكان واخييراً
بـ اخذ حلالك ههههه .. بسياره راكان ��

كان يسولف مع عمته وكل
سوي يسترق النظر لها
وكلها نظرات تهديد وكره .. !!! نجود ما صدقت انهم دخلو
بيتهم علطول نزلت ونست
التعب تبي تبعد عنه بس !! ابو هدى دخل البيت
وبفرح : البشارة
هدى : ؟؟؟؟؟ ابو هدى : ملكتك الخميس
هدى بصدمة : صصدددق !!! وبخبث : ابشر بالبشارة
الثقييييييلة يا ابو هدى
ابو هدى : المؤخر يا بنيتي اهم
شي لان لو عرف السبب
بيطلقك علطول خلينا نضمن
المؤخر اقل شي !! هدى بخبث : ما عليك
المهر والمؤخر هذا غير
الي باخذه ادا سكنت معه
ابو هدى : كفو بنيتي ..

في بيت ابو فهد ��

ابتهال : شفيك نجود
من رجعتي وانتي ساكته ؟
ام فهد : شفيها بعد بنيه
طالعه المستشفى اكيد
تعبانه
ياسمين : ايه صح ايش
هالجنون نايمه بالروب وفاتحة
التكيف
نجود بتوتر : رجعت تعبانه
وغلبني النوم
ميثا : كيف البارتي ؟
نجود تذكرت الاحداث
وبتوتر ملحوظ :
حلو
ام فهد : يا امك روحي
لغرفتك ارتاحي تعب
علييك هنا
ميثا : انا اساعدج
وقامت سندتها ووصلتها
لغرفتها
نجود : شكرا
ميثا : العفووو
دخلت واتجهت للسرير
حذفت نفسها
وبكت بـألم يارب
سااااعدني يااارب !!!! عند ابو راكان��

ابو راكان : متاكد يا وليدي ؟
باسل : ايه يبه
راكان بقهر : اسمع طلب
بسيط تكفى قل تم ؟؟؟؟ باسل : تم !
راكان : اذا طلبو مؤخر كثير
ارفض !! باسل تنهد بقلة حيله
ابو راكان : لاتزعل يا ابوك
اذا هي تحبك وتبيك مو مهم المؤخر
بالنهاية الزواج مشروع
حب وثقه واحترام واطفال
مو فلوس ولا يا راكان ؟
راكان حس كلام ابوه
بالصميم
ما بينه وبين نجود
لا حب ولا ثقه ولا احترام
ومستحيل الاطفال !!! ليش بـ اتزوجها اجل !!! وبتسليك : ايه ايه يبه
اذا تبيك ما لها علاقه الفلوس !
تنهد : ان شاءالله المهر
بالمعقول والمؤخر اقل منه .. ابو راكان : ع خيير ..

بعد العصر ��

نجود اخذت شور باارد
وحاولت تصحصح انتهت
المده وراكان مجنون !! ممُكن بـ اي لحظه
يقول لهم
جلست ع السرير
وسحبت جوالها
ومتردده بقرارها .. !
بنفس الوقت !
راكان كان جالس ويدعي
الله انها ترفض
ويقول لا اهلها يربوها من
جديد
ما عندي استعداد اضيع
حياتي مع وحده ******* !! بس للاسف خاب ظن
ووصله مسج منها
تنهد وفتحه وضاااق خلقه !!! " انا موافقه عليك
بس الله يخليك اهلي لايعرفون "
ارسلت هالرسالة وهي تعرف
انه ماخذها عشان يذلها !
بيسكر قلبها
تنهدت ياااارب ساعدني !! بعد مرور يومين ��

ابو راكان بفرح :
هذي الساعه المباركة
راكان :
يبارك بعمرك
ابو راكان :
اجل نبي نعجل عشان
نزفكم انت وباسل مع بعض
وبتنهيده :
يالله لك الحمد الي بلغني
هاللحظة .. راكان بنفسه :
هذا المطلوب
وبصوت عالي :
اتصل ع فهد واخطبها
ابو راكان :
ليش فهد ؟
انا بحسبه ابوها
انا اكلمها
راكان :
ع خييير
وطلع بتوتر معقوله خلاص
بتصير هالـ ***** زوجتي اُف يالله
عند باسل ��

كان بمحل مجوهرات
يختار الشبكة لـ هدى .. ع انه متردد من هالزواج
بس بنفسه لازم اجيب شي
يليق بـ حرم باسل الـ ***** !

يوم الخميس ��

في بيت ابو هدى ��

بعد المغرب .. وصل باسل وابوه فقط !
راكان رفض يروح معهم .. ابو هدى : ياحيّ الله
من شرفنا
ابو راكان : الله يحييَك
بعد السلام وتبادل الاخبار
دخل المُملك : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرقة :
وعليكم السلام .. جلس بالوسط ��.. وفتح الكتاب وبمهنيه :
وين ولي امر البنت
وين العريس .. بعد ما سجل البيانات
من بطاقات الهوية :
ابي اسمع رد البنت
ابو هدى بصوت عالي :
هدى هدى
هدى بهمس : هلا
المملك : تقبلين باسل
الـ ***** زوج لك ؟
هدى : ايوه
المملك : عندك شروط ؟
هدى : لا وبتردد : المؤخر اهم
شي يا شيخ
المملك : كم تطلبين ؟
هدى : ****** باسل بصدمة :
ايييشش !!!!!!!! ابو هدى : حقها يا ولدي !
باسل : لحظه يا طويل العمر
ان مؤخر بهالمبلغ مستحيل
ادفع لها مهما صار اقول لكم
هالحين قبل لا يصير كل شي رسمي !! المملك : اخر كلام ؟
باسل : ياخال مؤخر ما ادفع
وغير هالكلام ما عندي
ابو هدى : حق بنتي ابي
اضمنه
ابو راكان : قم قم يا وليدي
حنّا نعرف مقصد خالك ورا
هالطلب اذا هو صادق
ويبي الستر لبنته ما طلب هالمبلغ .. وقف باسل وقاطع عليهم
صوت هدى : خلاص المؤخر
نص مهري
باسل : ايوه كدا حلوين
وجلسو ��

ابو هدى كان وده يقوم
يضربها !!!!!
غبيييه ذي اه يالقهر !
عند فهد ��

شادن بفرح : صددق
فهد : ايوه كلمني راكان قبل
شوي
شادن : ههههههه
فهد : شفيك ؟
شادن : تذكرت كذبتهم ع
هدى وهالحين فعلاً صارت زوجته
فهد : نصيب
شادن : ملكة باسل وما حضرتها
وراكان بعد !
فهد : تحضرين زواجهم باذن الله ...

بعد الملكة ��

ابوهدى : ما تبي تلبس
زوجتك ؟
باسل : هاه ايه ايه
ياخالي
واتجهو لـ المجلس .. دخل باسل وهو كاره
هذا الشي شافها جالسه
بخجل بـفستانها النيلي الناعم .. تقدم منها وبذوق :
مبروك يا هدى
هدى : الله يبارك
باسل كان مقهور جدا
ع شغله وحده !
ان ما في احد من اهله
معه لا عمته ولا اخوه ولا
اخته .. !! لبسها الدبله فقط
وترك باقي الشبكة ع الطاولة .. هدى مدت يدها بخجل ولبسته
الدبله ما يعرف ليش
ان هالدبله ضاااايقته كثير
ع انها المفروض تكون بداية
للسعادة .. !! ابتسم بوجهها وبنفسه مهما
كان هي بريئه ما لها علاقه
بـ افكار ابوها .. !! انتشر خبر خطبه راكان ونجود
والكل فرح لهم بـ استثناء وسن !!! في بيت ام فهد ��

ام فهد : شرايك يا يمه ؟
والله راكان ما في مثله مو عشانه
وليدي بس اسالي الي تبين عنه
ماشاء الله اخلاق ودين ومنصب .. نجود بنفسه وانا اقدر ارفض !! بخجل : والله ما اعرف خاله
يعني انتي بحسبه امُي .. ولا اخبي علييك حنّا حمل ثقيل
ع فهد واذا راكان ولد زين
فـ يعني وسكتت بخجل
ام فهد بفرح :
موافقه يعني ؟؟؟؟ نجود : ايوووه
ام فهد ضمتها بكل قوه :
ياسعدي والله
نجود نزلت راسها بخجل :
خاله
ام فهد :
امري ؟
نجود : احكي لي عن
راكان يعني انا ما اعرفه عنه
الا اسمه وكذا
ام فهد مسكت يدها وبدت
تحكي لها عن راكان بصدق :
ما اخبي عليك راكان انا ربيته
وفيه صفات سيئه مثل ما له
صفات زينّه .. اول شي راكان عصبي يا امك
وفيه شوية جنون يعني حاولي
ما تستفزينه اذا عصب
لان ما ينعرف ايش يسوي لك
نجود : !!!! ام فهد : اكمل كلامي انتظري
بالمقابل هو حنون جدا ما في
مناسبه ما يذكرني فيها واذا
تعبت ما يتعدا هالباب يجلس
عندي وباله شوي طويل .. بس اذا عصب لا والله ليش
اكذب عليك اذا عصب ما يشوف
احد ولا يحترم احد حتى ابوه
ادا شافه معصب يحشى يكلمه !
نجود بتوتر : خوفتيني خاله
ام فهد : طبعاً مع العشره بتعرفينه
اكثر وانتي زوجته وام عياله
اكيد معاملتك غير
بس انا اقول لك عشان تتفادين
المشاكل معه ..

يوم الملكة ��.. راكان ما نام طول الليل
شايل همه وبعتب :
تستاهل تستاهل
شدخلك فيها تتزوج
وتستر عليها اُف راكان
اُف !!! عند نجود طول الليل
كانت تبكي بـ ألم
اه يمممههه وينننكك ععنيّ !!! اه يبببه لو انت موجوده
ما قدر احد يجبرني
دخلت عليها ميثا وصدمة :
شنو فيج تبجين !!! نجود : لا ولاشي
ميثا جلست بجنبها :
حبيبتي شنو فيج انا اختج ؟؟ نجود بكذب : لا بس تمنيت
امي معي
ميثا بحزن : الله يرحمها
وان شاء الله عمو لطيفه وهديل
ما يقصرون معج
نجود : ان شاء الله وقامت
لدورات المياه ( اكرمكم الله ) .. اخذت شور سريع
وحاولت تخفي حزنها عن
خواتها وخالتها
طلعت وحصلت مرام
موجوده ��

مرام : هلا هلا بالعاروس
نجود : هلا فيج
مرام : شنو فيه ويهج جذي ؟
نجود بتنهيده : لا تشغلين
بالج علي بخير بخير بس
تذكرت امي
مرام تنهدت : رحمه الله عليها ... تحت كان الكل مشغول
بالتجهيزات ��.. ابتهال : شرايكم هنا ؟
ميثا : لالا هني احسن
ام فهد : وصل فستان نجود ؟
ياسمين : ايه وصل قلت للشغاله
تكويه وتبخره

ام فهد : الله يجزاك خيير .. في بيت ابو راكان ��

ابو راكان بغضب :
هذي شبكة ؟؟؟ تستهبل انت !
راكان بنفسه وكثيره عليها
بعد ما تستاهل !! راكان : ما ادري يبه
شعرفني بهالشغلات انا
ابو راكان : تقوم هالحين
وتجيب لها من افخم الشبكات
هذي بنت محمد الـ ******* بتفشلني قدام اهلها !!! راكان تنهد ما وده يرد ابوه ! : ابشر يا طويل العمر
واخذ الكيس واتجهه لـمحل
المجوهرات ع انه هذا طلبه
قال له ابي ابسط شي عنكم !
لانه يشوفها ما تستاهل اي شي .. واختار طقم فخم جداً عشان
خاطر ابوه بس .. !!!

بغرفه نجود ��

خلصت بس باقي لها
شوية تعديلات جلست
بتعب ع السرير .. تحت ��

وسن بنفسها الله ياخذك
يا ******* !!! كيف كيف وانا لي سنين
مقابلته ولا درا عني
وذي ما لها شهور وخطبهااا !!! عند راكان كانت الدنيا
ضايقه فيييه تمنى يدخل
يذبحها وينتهي هالكابوس !! بعد المغرب ��

بدو المعازيم بالوصول
كانت شبهه خاصة
قرايب راكان وام فهد .. بمجلس الرجال ��

المملك : انت ولي امرها ؟
ابو راكان : ايه البنت يتيمه
واخوها مسافر
المملك : بطاقتك الشخصيه
وبعد الاجراءات ���� الممُلك : ابي اسمع موافقه
البنت .. راكان يارب ترفض يارب
ترفض يارب ترفض !!!!!! بس للاسف شوي ودخل
المملك وبفرح : مبروك يا راكان
راكان : يبارك بعمرك
وبدت التباريك والتهانيّ ��

عند نجود بصعوبة
قالت موووافقه كانت كاره
هاللحظه كثيييييير !!!! ابو راكان بهمس :
تعال معي تلبس زوجتك
الشبكة
راكان : ما له داعي يبه
ابو راكان : ما اشاورك انا
يلا قدامي ... راكان اُف واتجهه مع ابوه
وجلسو بالصاله ينتظرو
دخول نجود !!!! وما هي الا دقايق ودخلت
بـفستانها الذهبي
القصير .. كان جداً فخم .. وميكب ناعم يظهر جمال
ملامحها .. ابو راكان : بالمبارك يا بنتي
نجود : يبارك فييك
ابو راكان ناظر له بغضب
بـمعنى بارك لها .. راكان ببرود : مبروك
نجود بتوتر : يبارك فييك
ابو راكان : استاذن انا خوذو راحتكم
وبهمس : لبسها الشبكة .. راكان : ابشر
وانسحب ابو راكان بهدوء ��

نجود من التوتر تعبت وجلست
بـ اقرب كنبه
راكان نزل الكيس :
شبكتك يا وتنهد وسكت !!! وجلس قبالها وطلع جواله
وتجاهلها !!! نجود انجلط !!! صح ما
كانت منتظره منه معامله حلوه
بس مو لهدرجة !! انتظرت دقيقه ودقيقتين وعشر !
وحستّ بـ احراج
ووقف بتطلع
راكان : وين ان شاء الله ؟

نجود : لغرفتي
راكان : اول شي ما سمحت
لك تطلعين اجلسي احسن لك
نجود بتوتر : نعممم ؟؟؟ راكان : وين جوالك ؟؟؟ نجود اشرت ع الطاولة
راكان من غير ولا كلمه تقدم
منه وضربهه بكل قوه بالارض
نجود بصرخة : شننوو سويييتتت
راكان : ولابتوبك وكل اجهزتك
تكون عندي الليله لا اقسم بالله
تندمين يا نجود
نجود : شفيك انت انهبلت
راكان قرب منها وضغط
ع فكها بكل قوه : لا تردين الكلمة
بوجهي وبصرخة : سااامعه
ودفها بكل قوه : جوال ما ابي
اشوف بيدك ابداً
والله يا نجود والله لو سمعت
او عرفت ان عندك جوال او
لابتوب لا تندمييين
نجود : مو من حقك
راكان بسخرية : بتشتاقين
لـ ****** هه ... نجود اتسعت عيونها
بصدمة : شنو تقول انت !

انتهى.....
















رد مع اقتباس
قديم 30 - 4 - 2022, 06:00 AM   #24


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 20

نجود اتسعت عيونها
بصدمة : شنو تقول انت !
انا زوجتك هالحين
راكان : للاسف يعني .. واخذ جواله وطلع
وبنفسه ما بعد شفتي
شي ... نجود جلست بصدمة !! وحاولت تستجمع نفسها
عشان ما تبكي .. بهاللحظه كانت مرام بتصعد
غرفتها بس وقفها صوت
الشغاله : فيصل فييه موت
مرام : شنننننووووو
الشغاله : طاح من الالعاب
مرم اتجهتت ركض لـ الالعاب
وانصدمت من شكل فيصل
بالارض والدم يغطي وجهه
رجع لها ذكرى موت ولده
ما تبي تعيش الشعور ثاني مره
وبصرررخخة : فيييصصصلللل
وقربت منه وشالته
وبصرخة : قولي لا ابوه بسرعهه

وما هي الا ثواني وجا نايف
يركض بخوف ع ولده !!! وشاف مرام بفستانها
الابيض وبين يدينها روحه وقلبه
ولده فيصل وع وجهه اثار الدم
تقدم بسرعه منها واخذه من
حضنها وبخوف :
يالله انك تحفظهه
مرام بببكا : ب اجي معكم
نايف اتجهه للباب :
الحقينا
ونزل فيصل بعد ما تاكد
ان نبضه كويس
وقفل الباب وركب هو
واتجهه لا اركب مستشفى
يالله انك تحفظه يالله
واللتفت له
كان وجهه الملائكي مغطيه
الدم وشعره زاد السرررعه
ووصلو الى المستشفى
عند مرام دخلت بسرعه
نزلت الفستان ولبست
بيجامة سحبت عباتها
ونزلت بخوف
ام فهد : شفييك شصاير
مرام : فيصل يا خاله فيصل
ام فهد بخوف : شفيه ؟؟؟ مرام : طاح من الالعاب واخذه
ابوه للمستشفى
ام فهد بخوف : يمه وليدي
فيه شي ؟؟ مرام بكذب : اصابات خفيفه
ان شاء الله بخيير
ام فهد : لحظه ب اجي معك
مرام : انا اطمنج ياخاله انتي
ارتاحي
وطلعت بسرعه للسياره ��.. عند نايف ��

كان بصاله الانتظار
ياااارب .. وتذكر امه فطلع جواله
لازم اتصل عليها من
حقها
واتصل وخبرها
ام فيصل بخوف :
دقايق وانا عندكم وقفلت
واتجهت لغرفتها اخذت عباتها

بهالوقت وصلت مرام ��

وشافت نايف جالس ومنزل
راسه
قربت منه وبهمس : ان شاء الله
يقوم بالسلامة
نايف : ان شاء الله يااارب .
مرام كانت خايفه كثير بس
استجمعت نفسها عشان نايف ��..

ما هي الا نص ساعه
ووصلت ام فيصل بخوف
ع ولدها .. !!! اتجهتت للرسبشن :
ولدي ولدي فيصل
وينننهه
الموظف :
الاسم كامل ؟
ام فيصل :
فيصل نايف ****** الموظف :
بحث عن اسمه وبمهنية :
بالعملياات
ام فيصل بـ انهيار :
اييييشش شفيييه ولدي
الموظف : للاسف ما
اقدر افيدك بـ اي معلومة .
انتظري خروج الدكتور
اتجهت لـ صاله الانتظار
وشافت نايف جالسه
وبجنبه مـرام !!! ع انه مو وقت عصبيه
وهوش ابداً بس تنرفزت .. !! قربت منها وبصوت قصير :
شجايبك هنا ؟؟؟ مرام بـ احراج :
انا كنت موجوده هناك
وقلت باتطمن علييه
ام فيصل :
فارقي خلاص امه
وابووه موجودين
مرام ما تبي مشاكل
سحبت شنطتها :
عن اذنكم .. نايف لاشعورياً مسك
يدها : ما عليك منها
اجلسي
ام فيصل :
نااااايييف
نايف بغضب :
اقصري الشر وفارفي
لصاله الانتظار الثانيه
ما اشوف وجهك هنا
وانتي اجلسي بعد
مرام جلست بخوف !
وام فيصل اتجهت لـ
الصاله الثانيية وبقهر :
الله ياخذها الله ياخذها
جلست وهي تفكر بمرام !
بدل ما تفكر بولدها
مرام بـ احراج :
نايف الله يخليك انا
بـاروح ما له داعي
المشاكل
نايف : هي بكل الحالات
بتسوي مشاكل
ما عليك منها
وعم الهدوء والتوتر .. !! في بيت ابو فهد ��

اتجهت لغرفتها وقفلت
الباب وبكت حسبي الله
عليك يا راكان !! والله انا مو مثل ما
تظن والله !! حذفت الشبكة بالارض
واتجهت لغرفة الملابس ..

عند راكان ��

طلع بغضب متجاهل
صوت باسل
ما له خلق يكلم اي احد !
وبنفسه بنت ***** مسويه نفسها الشريفة
قدام الكل !! ركب سيارته ومشى
من غير اي وجهه اساسية !
يبي يشغل تفكيره ما
يبي يتذكرها
من شافها تذكر عمر
لما باسهّا
وتذكر عمر واتجهه
لصديق له بمركز
الشرطة .. !! عند فهد ��

شادن : عمه اتصلت عليها
ما ترد
ام فهد : لبسها الشبكة
وطلعت لغرفتها يمكن نامت
شادن : اها الله يوفقهم
يارب
ام فهد : انتي شلونك ؟
شادن : بخير الحمدلله
بس والله مره مشتاااااقه لكم
ام فهد : مو قدنا يا بنيتي
يشهد الله اني حيل فاقدتك
شادن : ما تفقدين غالي
يارب .. وكملو سواليفهم ��

في بالشرقية ��

طلع من باب شركة
الـ **** تنهد : يارب اكتبي لي
الخير ويّيسره لي .. !
هذا هو حال ابو احمد
يدور وظيفه ع امل
احد يقبل فييه ع ان
شهادته ثانوي فقط .. بالمستشفى ��

طلع الدكتور واتجهه
له نايف : بشري يادكتور ؟
الدكتور : الحمدلله كان فيه
نزيف خفيف بس سيطرنا
عليه وحالته مستقره
نايف بفرح : يالله لك الحمد
يالله لك الحمددد !!! مرام : الحمدلله ع سلامته
نايف : الله يسلمك
جت ام فيصل :
طمنوني ع ولدي ؟
نايف ما رد عليها
تجاهلها !! مرام بتردد :
بخيير الحمدلله شوي
ويطلع من العملية .. ام فيصل :
اتوقع كلامي موجهه
لا ابو فيصل !
شدخلك انت
نزلت راسها بـ احراج
هي نيتّها والله تطمنها
لانه حست بالشعور من اول
حست كيف القلق ع الضنا
كيف تلقت خبر موته !

عند راكان ��

وصل مكتب صديقة
وشرح له الوضع
بس ما قال زوجتي او
بنت عمي !! صديقه " خالد " :
اوعدك بنفس اشوف
هالموضوع
راكان : ما تقصر عسى
عمرك طويل يا اخوك ذي
ناس ما تخاف الله .. خالد :
شفت من اشكالهم كثير
ب احط العنوان تحت
المراقبه واحاول اوصل
لـكل المشتبه فيهم
وان شاء الله وقتها كل شخص
ياخذ عقابها
راكان : ان شاء الله
وطلع اُف لازم الـ **** تقطع علاقتها معهم
ولا بتفضحنا !! بالمستشفى ��

مرام بعد ما تطمنت انسحبت
بهدوء
شوي وطلعو فيصل من
غرفه العمليات الى
الجناح
شافه نايف وتقطع قلبه
كيف جسمه هالصغير
يتحمل كل هالاجهزة !
في بيت ام فهد ��

ام فهد بفرح :
الحمدلله يارب ونايف
شلونه ؟
مرام بقله حيله :
كيف بيكون وضعه
وولده بهالحاله
ام فهد الي تعرف
جرح مرام :
الله كريم يا بنيتي .. عند باسل ��

كانت هدى تكلمه وجداً
متملل منها !
هذا اولها !
تسولف ع الوظيفه
والدخل!
والسفر
استغرب باسل معقوله
مثل ابوها ؟
ولا طبيعي مثل هالاسألة !
تنهد :
هدى ياقلبي انا حالياً
جدا مشغول
اكلمك وقت ثاني ؟
هدى بقهر : اوووكي ..

باسل ��

يالله انك تيسر لي
تنهد وفتح ملف قضيه
يحاول يتنسى هدى !
عند راكان ��

بعد تفكير قرر يروح
يحذرها مره ثانييه
لان هالحين الشرطة
بالموضوع !
اتصل ع ام فهد ��

وقال لها ابي اشوف
نجود .. واستغربت ام فهد ليش
ما دق عليها .. يمكن ما اخذ رقمها !! بغرفه نجود ��

ابتهال : ههههههه
امدا اشتاق لك امس
شايفك
ياسمين : من يشوف
كل هالزين وما يتمنى
شوفته كل دقيقه
نجود نزلت راسها بخجل
من كلام خواتها
وبنفسها هه ما تعرفو
شصار !
ميثا : شرايكم بهذا
وايد عيبني ؟
ياسمين : حلو بس
مو قصير شوي ؟
نجود : لالا وين استحي
البس جذي
ميثا : اشوف لج غيره
نجود : اوكي وبنفسها :
مو من صجها انا البس
جذي قدام راكان !
والله لو راجع لي نزلت
بـ بيجامتي ما يستاهل
اكشخ له هه .. بعد مرور 15 دقيقه
طلعت نجود بلبس
ناااعم وانييق .. ميثا : وايد حلو
ياسمين : تعالي ازين
شعرك
نجود : لالا بـ احط رغوه
يكفي .. وصل راكان ��

واستقبلته ام فهد : حي الله ولدي
راكان : الله يحييّك
ام فهد : حياك تقهوى معي
داخل
راكان : والله ياعمه مره مشغول
بـ ابلغ نجود شغله واطلع
ام فهد : ع راحتك يا وليدي ..

تعديل للبارت السابق
152 *** خالد صديقة راكان
بـ غرفه الاجتماع ��.. خالد بمهنيه :
وصلنا بلاغ عن
هالعنوان .. بيت مشتبه فييه
طبعاً ما بيدنا اي
دليل فـ من اليوم
مراقبه 24 ساعة
ع البيت ابي اعرف
كل من يدخل ويطلع
منه ،، سامعين ؟
الموجودين بـ اصوات
متفرقه : حاضر
خالد :
اي معلومة لازم يكون
عندي خبر
وهالحين تقدرو تتفضلو
لـ شغلكم .. انسحبو بهدوء
وخالد جلس وهو يتذكر
كلام راكان " تكفى يا خالد هالموضوع
عندك اوقف عليه شخصياً
يهمني كثييير "
وبنفسه : الله يستر بس .. في بيت سهام ��

نزل عمر وبيده ******* سهام : انجنيت انت !
من يوم الحفله وانت
تشرب هالسم الي بيدك !
عمر بضياع :
ابيها اه ياااانجود
سهام الي تنرفزت منه
قامت بغضب وتركته
بـروحه !
وبنفسها : الله ياخذك
وياخذها
طلعت جوالها الثاني
واتصلت ع نجود !!!!! تبي تعرف شصار !
اتصلت مره ومرتين
وثالث !! مقفل
وبنفسها هه يمكن
ذبحها من ذاك اليوم
هههههههه .. عند فهد ��

شادن : اممم شرايك بهذا ؟
فهد : كل شي تلبسينه حلو
وحلو بزياااااادة !
شادن بخجل : فهههد
فهد : ههههه اممم الاسود
حلو
شادن : والرمادي ؟
فهد بتردد: هو حلوو بس
مره قصير وقرب منها وبهمس :
وانا ما ابي احد يشوف
هالجمال غيررري ..

في بيت ابو فهد ��.. راكان جلس بالصاله
ينتظرها
وما هي الا دقايق
ودخلت
رفع عيونه كانت
ارقى واجمل بنت
شافها .. بس للاسف تلاشت
هالفكرة من بعد
الي صار
وصار يشوفها
اقبح و ***** بنت !! نجود : السلام عليكم
راكان من غير نفس :
وعليكم
نجود : شعندك ؟؟ راكان بسخرية : جاي اشوفك
اشتقت لك
نجود بغنج : مو قدي
حبيبي
هو كان يعرف انها
تردها له بس
تنرفز وهو يتخيلها
تقول هالكلام لـ عمر !
وبصرخة :
اسكتي احسن لك
نجود بنفسها :
حمدلله والشكر .. !
راكان : اسمعي زين
انتي هنا ما ادري من
تكلمين وتسولفين بس هانت
كلها شهر وانتي عندي
نجود : شهر !! راكان : ايه بعد شهر عرسنا
نسيت اقول لك المهم ما علينا
بيت سهام تحت المراقبه
يا ويلك لو فكرت تتواصلين
معها اقسم بالله يا نجود
صدق بيكون اخر يوم
بعمرررك !
نجود : اصلاً انا من
ذاك اليوم ما كلمتها
الـ ***** راكان بسخرية :
اجل ما كنتو حبايب ؟
ههههههه
نجود : ما كنت اعرفها
ع حقيقتها ولا مستحيل
ادخل بيتها
راكان : تكذبين ع ميين ؟
نجود : والله والله يا راكان
انيّ ما كنت اعرف عن
الحفله وانصدمت اول
ما دخلت
راكان : اص اص
لاتتكلمين ما ابي
اسمع صوتك
الي عندي قلته
وفارقي لغرفتك
هالحييين !
نجود بنفسها حسبي
الله عليك هين يا راكان
الا ما يجي اليوم الي
تسمعني فييه
وقبل لا تطلع تذكرت :
صدق بعد شهر ؟
راكان : تعرفين ما اقدر
ع فرقاك قلت اعجل
نجود : احسن ما سويت
لاني حتى انا اشتاق
لك كل دقيقه ياقلبي .. وطلعت وتركت
راكان تنرفز منها كثيير
كيف استحملها بعدين !! نجىد بنفسها كويس
بعد شهر بعدين افهمك
الموضوع واطلب الطلاق
وارتاح منك يا ******

بعد مرور اسبوعين ع
الاحداث الاخيره ��.. بالمستشفى .. مرام : كيف صرت
حبيبي ؟
فيصل : ابي البيت
مرام : ان شاء الله
بكرا تطلع عند ماما
فيصل : لاااا ابي
اروح عندك انتي
ع هالجمله دخلت ام
فيصل وابو فيصل !!! ام فيصل بصرخة :
شقلت لك انا جالسه
تكرهين البزر فيني
يا ***** مرام : هييه ههيبه الزمي
حدودج احسن لج
شنو ع بالج انا مينونه
مثلج اتكلم قدام الياهل
جذي
ام فيصل : اطلعي
برا احسن لك
فيصل ببكا : ابي خاله
مرام
ام فيصل بصرخة :
اسكت انت
نايف كان ساكت ويحاول
يتمالك اعصابه
بس لما شاف مرام
تنرفز وسحب ام فيصل
من يدها ودفها برا :
لاتشوفك عيني
وقفل الباب بكل قوه
ارعبها بصرخته وبصوت
الباب!!! هين يا نايف وطلعت
بغضب
نايف تنهد واتجهه
لـ فيصل
مرام : يلا حبيبي مع
السلامة
نايف : اذا فيصل يبيك
اجلسي عنده
فيصل : ايييه خاله اجلسي
مرام بـ ابتسامة :
ان شاءالله حبيبي .. نايف بنفسه الله ياخذ
فضحتنا بـ البنت كل يوم
تزوره وتجلس عنده
وانا وانتي منشغلين عنه !!! في بيت ابو راكان ��

باسل : والله انا اقول
بدري بس هي عاجبها
ابو راكان : احسن يا ابوك
مره وحده مع بعض
راكان بضحكة :
زفتي انا اول
باسل : عشانك اكبر
مني بس هههههه
ابو راكان : الله يوفقكم يارب
ويسعدكم
كلهم من قلب اميين
لانهم مو راضين عن
اختيار زوجاتهم !
صح ما شاورو احد
كان من اختيارهم !
بس الظروف اجبرتهم للاسف .. !

في بيت ابو فهد ��

ميثا : امممم شنو
باقي ؟
نجود : شوية شغلات
انا اكملها بروحي ما قصرتو
والله .. ابتهال : ياقلبي ما بيينا
اُف مره مره متحمسه
ياسمين : فهد بيجي ؟
نجود بخوف : ليش
قال لكم مب حاضر ؟
لانها ذاك اليوم كثير محتاجته !
ابتهال : لا مستحييل
اكيد يحضر
نجود : بالله اتصلي عليييه
تاكدي وجلست تحرك ايدينها
بتوتر .. تكفى يا فهد
لا تتركني بروحي انت السند لي !
عند راكان ��

كان يشرف ع العُمال
لتركيب الاثاث
اصّر ابو راكان يعيشون
عنده لان البيت فاضي
ما فيييه احد وكبير .. !
باسل : هاه ش باقي ؟
راكان : تقريباً خلصو
بس باقي محل الستاير
جاييِن
باسل : اذا عندك شغل انا
اشرف عليهم
راكان : تسوي خير لان
عندي شغل
باسل : توكل اجل
طلع بسرعه واتجهه
لـ صديقة خالد في
مركز الشررطة .. في بيت ام فهد ��

طارق كان جاي يسلم
ع عمته وصادف خروج
ميثا
طارق : السلام عليكم
ميثا : وعليكم السلام
طارق : عمتي موجوده ؟
ميثا : يايه بالطريج
طارق : اها اوكي بـ انتظرها
بالمجلس ولا امراً عليك اذا
جت قولي لها طارق ينتظرك

ميثا : ان شاء الله وبتذكر:
متى الكتاب الثالث يا
كاتبنا ؟
طارق بضحكة :
اوه من القارئ
ميثا : وبقوه صراحة قريت
الاول وايد عيبني والثاني
واتحرى الثالث بفراغ صبر .. طارق : عشانك بنت خال
لك طبعه خاصه قريبب
ميثا بفرح : صج
طارق : ايييه هاليومين
ارسله لك يا ؟
ميثا بخجل : ميثا
طارق : يا ميثا
ميثا : شكراً
طارق : العفو واتجهه
لـ المجلس ..

في بيت ابو هدى ��

ابو هدى : قولي له ما
يكفي المهر يرسل لك
بعد
هدى : اممممم عادي يبه !
ابو هدى : اييه ايييه عادي
فلوسهم شكثرها كم الف
ما تسوي شي
هدى : اجل بـ اطلبه ***** ابو هدى بضحكة :
اييه عفييه بنيتي
فتحت جوالها وابتسمت
بخبث " مرحبا حبيبي
صراحة انا خجلانه منك
كثير ): ما اعرف كيف بـ اطلبك ! "
بعد ربع ساعه
رد باسل : " امريني ؟ "
هدى : " ما يأمر عليك عدو
المهر ما كفى محتاجة
شوية فلوس "
باسل : " ابشري كم تبين ؟ "
هدى : " ما تقصر عسى عمرك
طويل ، ***** "
باسل : " الليله بـحسابك واذا
احتجتي اي شي انا موجود "
ابتسمت بخبث هههههه
ياحليله .. في قسم الشرطة ��.. خالد : بفضلك يا ابو
عبدالله عرفنا الكثير
راكان : ما سوينا الا
واجبنا والله يقدركم
وتمسكون كل واحد ***** بهالبلد !
خالد : المشتبه
فيها سهام ******* وعمر ******* وللاسف الاثنين عندهم
سوووابق
راكان تنرفز لما قال " عمر " بس حاول
يهدي اعصااابه : وفيه كثييير
خالد : بـ نلقي القبض
عليهم ومنهم نعرف كل
شخص كان معهم !
راكان بتوتر :
الله يقويكم ويجزاكم خير
وطلع من المكتبه متوتر
معقوله بيقولو نجود !
اُف لو قالو اسمها
عند خالد !! لالا ان شاء الله ما
يقولونه !
اصلاً لو قالوه ما
عندهم اثبات
طول فتره المراقبه ما
توصلت معهم ..

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2022, 06:51 AM   #25


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 21

في الشرقيه ��

انهى اتصاله وبفرح :
يالله لك الحمد يالله لك
الحمممد
وسجد سجدة شكر لرب
العالمين .. â‌¤ï¸ڈ
وبنفسه باذن الله
بيجي اليوم الي تفتخرون
فيني
وتذكر كلام ولده احمد
بـ اخر مره شافه قبل
طلاق امه " يبه انت بس تضربنا
ولا تصرف علينا حنّا
نبي نعيش مع امي ما
نبي نروح معك "
وتنهد بحسره وألم ان شاء الله
يا وليدي بيجي اليوم
الي تكون فخور فيني !
في بيت ام طارق ��

وسن جالسه بغرفتها
وتبكي !! لهدرجة يحبها شهر
بس !! اه بس
هييين يانجود والله
لا انكد عليك عيشتك
يا ****** دخلت امها وبصدمة :
شفيييك !! وجلست بجنبها :
وسن يمه شفيك ؟
وسن بكذب :
ابو صاحبتي توفى
ام طارق : لاحول ولا
قوه الا بالله الله يرحمه
ويغفر له يارب .. وسن : اميم يارب
ام طارق : يا امك روحي
واوقفي مع صاحبتك
بـ مثل هالايام
وسن : ان شاء الله يمه .. عند باسل ��

بعد ما خلصو العمال .. دخل ابو راكان :
ماشاء الله تبارك الرحمن
صارت لمين ؟
باسل : لـ راكان
انا غرفتي حجمها زين
ابو راكان : الي يريحكم
يا ابوي اهم شي
تكونو مرتاحين مع
زوجاتكم واي غرفه
بالبيت تحت امرك لو
تبي غرفتي !
باسل بـ احراج :
ما تقصر يالغالي
عسى عمرك طويل
وغرفتي زينه بس
جددت الصبغه وغيرت الاثاث
وان شاء الله بتعجب هدى
ابو راكان : ان شاء الله ..

في بيت ابو فهد ��

وصل فستان نجود
والكل متحمس يبي
يشوف ذوقها .. دخلو عاملتين من ******* لـ المصمم ***** ابتهال : يلااا
نجود بضحكة : يوم العرس
تشوفونه
ميثا بخيبه امل : لاااا بليييز
ياسمين : نجججووود
نجود بضحكة :
امزح معكم ووجهت كلامها
لـ العاملات : شكراً تقدو تتفضلو
اذا فيه تعديلات انا ارسله لكم .. العاملة : اوكي وطلعو .. نجود : تعالو لغرفتي
البنات بحماااس : يلااا
واتجهو لغرفتها بحماس
وفرحة لا اختهم ����.. عند فهد ��

شادن : بليييز فهد
انت اكيد اختك محتاجتك
وتعرف اخواني ما عندهم
احد غيري
فهد : عمتي ساره وعمتي
هديل ما يقصرو
شادن بخيبه امل :
بليييييز فهد
فهد : لا يعني لا
شادن لفت وجههّا عنه
بزعل
تبي ترجع لـ الرياض
قبل الزواج بفتره عشان
تشيك ع التجهيزات وكذا
وهو رافض
بعد مرور دقيقتين
سحبها لحضنه وبضحكة :
جهزي شنتطك بكرا رحلتنا
شادن بفرح : جد !
فهد : ايووه شرايك زواج
راكان ونجود هذا لزم اشرف
ع كل شي
ضمته بفرح : الله لا يخليني منك .. بغرفه نجود ��

ميثا : ووواوو صج عجيييب
ياسمين : حببييييت
ابتهال : ماشاء الله
ما شاء الله شهالاناقة
نجود بفرح : صدق حلو ؟
ياسمين ضمتها :
يجنن وانتي بتحلينه
زياااده
ابتهال بحزن :
صدق يعني خلاص
بتروحين عنّا
ميثا : بليييز ما نبي بجي !
ابتهال :
تعودت ع وجودك
نجود قربت منها وضمتها :
حبيبي والله حتى انا مره
تأقلمت معكم بس
البيت قريب ابدا اي وقت
حياكم حتى لو تبين نسخه
من المفتاح
ابتهال بضحكة :
هههههههه راي حلو
ياسمين :
ايه صح نجود هالحين
هدى ذي بتسكن معك ؟
نجود : ايوه
ابتهال بتنهيده :
الله يعينك انتبهي منها
ياسمين : ولا تنسين
ام ***** وسن
نجود : شهالحظ
هههههه ما حصلو الا
يحبو راكان
ابتهال : بس راكان حبك انتي
نجود ابتسمت بخجل وبنفسها
ما تدرون والله عن شي !!

يوم جديد ��

في مطار الرياض
الدولي ✈ï¸ڈ��.. وصلو شادن وفهد
من غير علم اهلهم
فهد : بنسلم ع امي
اول بعدين اوصلك لـ
اهلك ؟
شادن بفرح : اوكي مو
مشكله اهم شي اشوفهم
فهد مسك يدها واتجهو
لـ السياره الي كانت
بـ انتظارهم ... !

في بيت ابو راكان ��

دخل راكان والقى نظره
ع الاثاث الفخم من
دولة ****** وبنفسه والله خساره
عليها كل شي !
بس شنسوي مظاهر
قدام الناس لازم !
في بيت ام فهد ��

نجود بيدها الايباد :
شرايج بالمسكة هذي ؟
مرام : حلوه بس مو جنه
مستهلكه وايد ؟
خوذي شي مُميز
نجود بحيره : امممم اوكي
بـ ادور
مرام : اهم شي الورد
ابيض
نجود : ابيض ؟؟ كنت مفكره
لون ثاني عشان يكسر
اللون مع الابيض
مرام : لالالا الابيض وايد
فخم وانيييق .. !
نجود : اووكي
وكملت بحث عن المسكة
ومرام كانت تشوف
زفه خاصة بـ اسمها مع
الفنان ****** في بيت ابو هدى ��

ابتسمت بفرح وهي تقفل
جوالها : يبه حول
اضعاااف المبلغ الي طلبته
ابو هدى بضحكة :
هههههههه نسبي الكريم ..

عند فهد ��.. وصل بيت ابوه
ونزل بحماس
مشتاق لا امه وخواته !
فتح الباب ودخل
بخفه البيت هدوء
اتجهه لغرفه امُه
وشافها جالسه ع
سجدتها وتقرأ قران ��.. فهد طق الباب : احمم
ام فهد بفرح : هلا امي
هلا ابووووي
تقدم فهد وباس راسها :
هلابك يالغاليييه شلونك
شخبارك ؟؟ ام فهد مو مصدقه :
بشوووفتك والله بخير
وضمته بقوه : اشتقت لك
فهد : هانت هانت قرب
يخلص علاج شادن
هنا دخلت شادن وبخجل :
السلام عليكم
ام فهد : هلا بروحي
وباست راسها :
شلونك ياخاله
ام فهد : بخير جعلك بخيير
فهد : وين البنات ؟
ام فهد : ابتهال وياسمين
بالسوق وميثا بغرفه ابوك
تقرا
فهد : وعاروستنا ؟
ام فهد بفرح :
مشغوله بالتجهيزات
فهد : الله يوفقها يارب
استاذن بـ اشوف ميثا
ونجود
ام فهد : خذ راحتك
يا عمري
شادن جلست بجنب ام
فهد وتحكي لها عن علاجها .. اتجهه اول شي
لغرفه ابوه وشافها جالسه
تقرا بـ انسجام .. وبصوت عالي :
اححمم من متى وحنّا
نقرا
ميثا بفرح : فهههد
فهد : قلبه
سلمت علييه بشوق
: شحالك ؟
فهد : الحمدلله بخيير
وانتي ؟
ميثا : الحمدلله .. وين شادن ؟
فهد : عند امُي
ميثا بفرح : بعد اذنك
ب اروح اتطمن عليها وايد
مشتاقه لها
فهد : وانا بـ اشوف نجود
واتجهه لغرفتها وسمع صوت
مرام طق الباب وبصوت عالي :
نجود
نجود اول ما سمعت الصوت
كذبت نفسها اكيد يتهيأ لي .. مرام : شفيج اخوج يناديج !
نجود : فهههد
مرام : كم عدج اخو ان شاء الله ؟
قامت بفرح وفتحت الباب
وشافته واقف وساند جسمه
الطويل ع الجدار ويناظر لها
بـ وله
تقدمت منه وضمته بكل قوه
ولاشعورياً بكت .. فهد انصدم !
معقوله نجود تبكي .. !
مسح ع شعرها بحنيه :
شفييك ياقلبي
نجود : اشتقت لك والله
رفع راسها ومسح دموعها
وبضحكة : ما يصير العاروس
تبكي
نزلت راسها بخجل
باس راسها : الف مبروك
يا قلبي الله يتمم لك ع خير
نجود : يبارك فييك .. ��.

في بيت ابو فهد��

وصلو ياسمين وابتهال
وانصدمو من وجود
سياره فهد .. دخلو بحماس وشافوه
جالس بالصاله
ونجود سانده راسها ع
كتفه بـحزن .. ياسمين بفرح :
فههههد شااادن
واتجهت لهم بكل شوق !
سلمت عليهم : شخباركم
والله وحشتوني
ابتهال : كيف حالك شادن
ان شاء الله بخيير ؟
شادن : بخير الله يسلمك
ام فهد : يمه ابتهال شوفي
ش صار ع العشاء اخوك وزوجته
تعبانين
ياسمين : من هالحين اقول لكم
تنامون عندنا
ام فهد : هه
نجود : ايييه اييه هالحين
اجهز غرفه فهد
فهد بضحكة ما يقدر يرد
خواته : ابشرو
ام فهد : يمه شادن عادي ؟
شادن : ايه ياخاله هذا بيتي
الثاني .. عند سهام ��

رشا : من زمان عن الجمعات
والوناسه شـ رايكم نتصل
ع الشله يجون ؟
عمر : ما لي خلق احد
سهام : اتصلي اتصلي
بس بنغير جو من ذاك اليوم
وكأننا بعزا
تنهد عمر واتجهه لغرفته
العنود : سيف وين ؟
رشا : هالحين بيجي
العنود : اوك انا بـ اكلم
الكل يجي
سهام : ب اروح لغرفتي اتجهز
الساعه 10 مساءاً ��

الشرطة كانت تراقب واستغربو
من دخول اشخاص لهالبيت !! بلغو خالد وقال لهم
انتظرو الى ان يكتمل العدد
وادخلو
واستمرت المراقبه كل شوي
يدخل كوبل او شاب بروحة
او بنت
الشرطي نواف :
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل
السفهاء منّا
الشرطي مشعل :
اللهم امين
الله يستر ع بناتنا وبنات
المسلمين اجمعين ..

في بيت ابو فهد ��

بعد العشاء استأذنو
لـغرفتهم .. فهد بـ احراج : ما سلمتي
ع اهلك معليش انا
شادن قاطعته : عادي
بكرا اشوفهم اصلاً ابوي
ينام بدري بكرا العصر
فهد بـ ابتسامة : اوكي
شادن فتحت شنطتها واخذت
بيجامه ناعم واتجههت لغرفه الملابس .. عند بيت سهام ��

وصل العقيد نايييف !!!! بنفسسه
خالد : هلا ابو فيصل
نايف بمهنيه : كم فيه شخص
داخل ؟ وفيه اسلاحة او لا ؟
خالد : فيه بود غارد مسلحين
داخل وخارج البيت
الي بالحديقه تقريباً 6
ما ادري كم الي داخل .. نايف : جاهزين ؟
خالد : يا طويل العمر
لاتدخل انت حنّا نتصرف .. نايف : هذا شغلي يا خالد
واتجهه لـ السياره وجهز
سلاحه والكل لبس درع
حمايه من الرصاص
لان المكان مُسلح بعد !
نايف بمهنيه وصوت عالي :
ما ابي الطير يطير فوق هالبيت
سامعين !
حاوطوه من كل الجهات .. انا وخالد وانت وانت وانت
وانت وبدا يأشر ع البعض !
بندخل والباقي خليكم هنا انتبهو
احد يطلع
الكل : حاضر
نايف رفع سلاحة : توكلنا عليك
ياااكريم
وكان هو اول شخص يدخل
تسلسل بهدوء من غير
علم البودي غارد
وصل عند واحد جالس قريب
من البوابة وحط المسدس ع
راسه
وبسرعه حاول يرفع سلاحة
بس نايف اسرع منه ضربه برجله
ع يده وطاح السلاح
نايف : شرطه لاتحاول تقاوم
ع الفاضي وناد اثنين وطلب
منهم ياخذونه وهكذا ع اغلب
الحراس ما يبي صوت طلق
رصاص بعدين الي داخل
يعرفو عن شي !! خالد : الخارج نظيف يا
ابو فيصل ندخل
نايف : يلاااا
دف الباب بكل قوه
بجسمه الكبير
وبصوت عالي : لا احد
يتحرك شرطة
البودي غارد رفعو اسلاحتهم
بس للحظة شافو كيف
الشرطه محوطه فيهم وهم
6 اشخاص فقط !
عمر وقف مصدوووم !
كان فيه بود غارد قريب
منه سحب سلاحة من ورا
من غير ما يحسّ
وقرب لـ سهام وحط السلاح
ع راسها وبصرخة :
والله لو قربتو لي لا اذبحها
نايف نزل راسها بـ الجهاز
الي بصدره : فيه واحد اخذ
رهينه بنت ويهددنا بقتلها
امسكوه برا
الشرطي نايف : خلوه يطلع
انا اتفاهم معه برا
بدو الشرطه يكلبشو اغلب
الموجودين الكل استسلم !
بـ استثنا عمر ما يبي يدخل
السجن مره ثانيه !
نايف : اترك البنت
عمر : والله لو احد يقرب لا
اقتلها والله !! نايف حاول يقرب منه
عمر بجنون ضرب رصاصه
ع ناااايييف !
مستحيل يضرب سهام او
يضرها هي المنقذ الوحيد له !

كانو الشرطه بيدخلون
بس صوت نايف :
لا لا لاتضرون حياه البنت
خلوه يطلع
وبتهديد : وين بتروح يعني
نهايتك بالسجن
خالد رافع سلاحة :
ابو فيصل متاكد يطلع
نايف : ايييه
ومسك رجله بـألم : اه
خالد جلس بجنبه :
احد يساعدني ناخذه
للمستشفى
نايف بصعوبه :
انا انا اقدر
خالد : الله يهديك يا ابو
فيصل رجلك مصابه
وسنده ع جسمه وحاول
يمشي معه للسياره
خالد : ليش يا ابو فيصل
سمحت له
نايف : نواف قال عندي
موضوعه
تنهد خالد : ان شاء الله
يسوي شي قهر لو طلع
من هنا بسلام !
نايف : ولو طلع والله ثم
والله ما تشرق الشمس الا
وهو بالسجن !
ركب سياره نايف
واتجهو الى المستشفى
كانت اصابه خفيفه جداً
دائماً بالمداهمات تصير
معهم كذا وازود !! طلع عمر ومعه سهام
واتجهه لسيارته القريبه
بتوتر خوف لا احد
يلحقه !! بس للاسف الكل
سمع توجيهات ابو فيصل
وتركوه يمر !! ركبها وقفل الباب
واتجهه بسرعه وركب
واتجهه بـ سرررعه للبوابه
وهو يشوف الشرطة بكل
مكان وكل شلتهم اخذهم
سهام ببكا وخوف : خلاص
طلعنا
عمر : ايييه اُف واخييراً ... بالمستشفى ��

طلعو الرصاصه من
رجله وعقمو له المكان
الدكتور : جت بسيطه
نايف : ايه الحمدلله .. الدكتور : بـتكون تحت المراقبه
اربعه وعشرين ساعه
نايف : يادكتور والله بخير
الدكتور : معليش يا ابو
فيصل احتياطاً
تنهد نايف ما له خلق !
وولده اليوم كله ما شافه !

بسيارة عُمر ��

سهام : اُف خلاص يعني
بـ امان
عمر : ايييه وناظر بالمرايا
وما في احد وراه
سهام : وين بنروح ؟
عمر : ما ادري بس
بنطلع من الرياض انا
ما عندي استعداد انسجن
مره ثانيه ولا هالمره فيه بالبيت ***** واسلحة وبارتي !
والله ما نطلع .. تنهدت بخوف
فجاءه !!!!!! سلاح ع راس عمر :
لـحي ******* بسرعه
وبهالوقت سحب سلاح
عُمر
عمر بخوف : من انت ؟
نواف : عبالك بتطلع
بهالسهولة !
وبغضب : بسرعه خلصني
عمر ناظر لسهام بخوف
نواف دف راسه بالسلاح :
ههيييه تسمع ولا ما يوصلك
الارسال خلصني !!! وطلع جواله واتصل ع
خالد
نواف : طال عمرك انا
معهم بالسيارة وين نروح ؟
خالد : الله عليك يا نواف
والله اني انقهرت لما طلع
نواف : ما ينجي بـ افعاله
بسهوله
خالد : تعالو للمركز انا
طالع من عند ابو فيصل .. قبل ربع ساعه ��

نواف بعد ما قال له نايف
فكر كيف .. !
اتجهه لـ البودي غارد :
وين سيارة عمر ؟
البودي غارد اشر عليها
بخوف ..
مشعل : ش بتسوي ؟
نواف : انتبهو يحسّ ع
شي !
واتجهه لسيارته وركب ورا اكييد لما يطلع بيركب
بسيارته وذاك الوقت اتفاهم
معه !!! اتجهه عمر بخوف من
نواف والسلاح عند راسه !
عند نايف ��

فرح لما قال له خالد
ان الشرطي نواف مسيطر
ع الوضع
نايف بفخر : انا قلت هالانسان
ذكي ودايم ما يخيبي ظنيّ !
بعد ما طلع خالد
اتصل ع مرام وطلب منها
تجي ضروري للمستشفى .. !

بالمستشفى ��

دخلت مرام غرفته
نايف وبخوف :
سلامات ؟
نايف : جرح بسيط
مرام :
ماتشوف شر
نايف : ما يجيك
وبـ احراج :
اسف طلعتك هالوقت
بس فيصل كل شوي
يتصل علي امس واليوم
ما زرته
مرام بتفهم : لا عادي مو
مشكلة هالحين اروح له
اتطمن انت .. نايف : ما تقصرين
يملا العافية
مرام : يعافيك .. وطلعت من غرفته واتجهت
لـقسم الباطنية
تشوف فيصل .. تنهد نايف اُف
يارجلي .. يلا الحمدلله ما جت
الاصابة عبث
مسكوه هالـ ****** !
عند خالد ��

خالد : ابشرك مسكنا
الكل وبتوتر : بس صار فيه
عكسي !
راكان : شصار ؟
خالد : صراحة عمك تدخل
بهالمهمه اللحظه الاخيره
واصُيب
راكان بخوف : شصار فيه ؟
وينه هو
خالد : هدي اعصابك عمك
بخير اصابه بالرجل واخذناه
للمستشفى وبكرا يطلع
راكان : اي مستشفى ؟
خالد تنهد : يا ابن الحلال
هالوقت اكيد نايم ارتاح انت
بس !
راكان : بكرا بـ اروح له
اجل
خالد : ع خير مع السلامة
قفل من خالد
وتنهد !! معقوله عمي كان قريب من
هالـ ****** لو عرف انه يقرب لـ نجود
وقال له
شبيصير وقتها !!! يااااارب استر يارب .. !
كيف اوصل لعمر واقول له
لالا يمكن اصلاً هو ما يدري
عن عمي !
وافتح ابواب ع نفسي !!

عند نواف ��

وصل المركز ونزلو
واخذو سهام لقسم النساء
وعمر لـ التوقيف الى ان
المسوؤل يصدر قرار .. عمد دخل وشاف
كل الشلة
سيف بقهر :
امس كانت واصله
حبوب الـ ***** وكله في البيت !
عمر : اُف بس هذا غير
السم الي كان في يدينا
والبنات
سيف : صدق هالمره
ما لنا طلعه
عمر ضرب رجله بقهر
الحراس يتكلمون مع
بعض .. الحراس 1- فيه اصابات
بالمداهمه ؟
الحراس 2 -
بس العقيد نايف الـ ****
بس الحمدلله بسيطه
بالرجل .. عمر وسيف سمعو
هالجزء !!! سيف بتوتر : يقرب لها ؟
عمر : ما ادري ما ادري
سيف : انا قلت نهاية
هالسالفه ابداً مو زينه
اُف اكيد قال له راكان !
عمر : اُف شهالحظ !
والله يقتلوني
سيف : وانت ليش
اطلقت عليه ؟
عمر : ش اسوي كان
بيمسكني وبقهر : اه
نجود ليش تسوين كذا
سيف بسخرية :
هه احمد ربك بعدك
عايشه ما قتلك نايف الـ ***** عمر ضرب راسه :
يعني كانت مداهمه مدروسه
اصلاً بثواني حاوطونا
كل ذا عشان بنت الـ ***** !
اه يالقهر .. سيف : اخطينا كثير
ما كان له داعي ندخل
هالبنت البيت
عمر : صار الي صار
هالحين
سيف : تتوقع يسون
بنّا شي مو قانوني
عشان بنتهم ؟
عمر بتوتر : ما ادري
كل هالعايله مجانين
توقع منهم اي شي !
بس دخلت بنتهم عندنا ليله
وما صار فيها شي .. والنتيجة بسخرية : كلنا بالسجن !

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2022, 06:54 AM   #26


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 22

في بيت ام فهد ��

ام فهد بخوف :
بسم الله عليه وينه هالحين ؟
فهد : بالمستشفى
بـ اروح له
البنات مع بعض :
وانا بعد
تنهد فهد : يلا بسرعه
وانتي شادن ؟
شادن : ايوه
فهد : بنطلع سيارتين اجل .. بنفس الوقت ��

راكان بالسيارة ينتظر
ابوه رايحين يزورو العّم نايف .. بالمستشفى ��

كان اول الوصول فهد
واهله
ام فهد : ما تشوف شر
يالغالي
نايف : ما يجيك يا ام فهد
ميثا : خطاك الشر عمو
نايف : خطاك اللاشّ .. وتحمدو له بالسلامة كل
البنات ��

نايف : شلون صحتك
يا شادن بشري عساك
خلصتي العلاج ؟
شادن بـخجل :
الحمدلله كويسه باقي
لي جلستين واكمل الباقي
هنا
نايف : الحمدلله

طق باب الغرفه ��
ابو راكان بصوت عالي :
تغطو يا بنات راكان بيدخل
الكل لبس حجابه بـ
استثنا نجود زوجته
ابو راكان : ما تشوف
شر يا ابو فيصل
نايف : ما يجيك يالغالي
ليش تعبتك نفسك يالغالي
والله ما فيني شي
راكان : الحمدلله جت
سلامة يالغالي
نايف : الحمدلله
راكان بهمس :
كله بسببك
نجود فتحت عيونها بصدمة :
شدخلني
راكان بصوت عالي :
بعد اذنك فهد ب اشاور
نجود بكم شغله
فهد : لا لاتكلمها اصلاً
ما نسيت شكنت تسوي
فيني انا وشادن
نايف بضحكة : ههههههه
عشاني ؟
فهد : ما اقدر ارد ابو فيصل
خوذو راحتكم ..

عند الباب ��

نجود : اه اترك يدي
راكان تركها بكل
قوه بـ اقرف :
كله بسبتك يا **** نجود : احترم نفسك
احسن لك
راكان : حبيبك الـ ****** هو الي صوب عمي
نجود بصدمة : عمر
راكان لاشعورياً دفها
لاتقولين اسمه قدامي
يا ******
نجود ببكا : ش جابه لعمي
كيف كيف وبكت
راكان : انا بلغت عنهم
بس ما كنت اعرف ان عمي
بيداهم المكان
نجود بصدمة : بيت سهام
راكان : ايه وبسخرية :
بقيتي وحيده كلهم بالسجن
والله لولا الفضيحة اول من
يدخل انتي
بس ما ابي اشوه سمعت
هالعايله بسبتك
نجود : حسبي الله علييه
الـ ****** راكان ضحك بسخرية :
لسى تحاولين تتظاهر
بـ البراءه
انا انا شايفك بعيوني
بحضنه وسمعتك بـ اذاني
تقولي له : حبيبي
وهالحين تتحسبين هههههه
نجود انغبنت من كلامه
واتجهه برا
توترت اولاً انها سبب
لـ اصابة عمها
وثانياً ان عمر كان
قريب منه لهالحدد !
لو قال له بنت اخوك كانت
معنا
شيصير فيني وقتها
جلست ع الكراسي
بالحديقة تفكر بتوتر
وخوف !
راكان واقف يراقبها من
بعيد وبـ استحقار :
توك تخافين من العواقب
الله ياخذك وارتاح منك .. في بيت ابو هدى ��

ابو هدى : جهزتي اغراضك ؟
هدى : ايه كل الشنط جاهزه
ابو هدى : بكرا بنمشي عندي
شغل بالرياض
هدى : بناخد شقه
ابو هدى : ليش الخساير
بيتك موجود

هدى : يبببه انا ادفع ما
علييك كلها كم يوم
ابو هدى تنهد :
كيفك عاد ... عند فيصل ��

وقع راكان اوراق خروجه
واتصل ع نايف
راكان : اوصله لبيت
امه ؟
تنهد نايف : لالا لبيت
ام فهد هناك امه ما تدري
عنه يمكن يتعب ولا شي
راكان : اوكي .. قفل واتجهه لفيصل :
يلا حبيبي بنطلع ..

بغرفه نجود ��

صعدت لغرفتها بعد
الحفله الي مسوينها
لها خواتها " توديع للعزوبية "
وكانت مبسوطه من قلب
ونست كل شي كانت
تفكر فيه
وبنفسها الله لا يحرمني منهم
ياااااارب .. بس للاسف قاطع
عليها فرحتها اتصال من
راكان .. نجود اُف ش يبي
منيّ بعد !
ردت ببرود : نعم ؟

راكان بـ استغراب :
انعم الله عليك يا
زوجتي العزيزة .. نجود ببرود :
خلصني ش تبي مو
فاضيية لك ولسوالفك واتهماتك الغبيية ؟
راكان تنرفز منها !!! وبغضب : تعرفي كنت
بـ اطلق الليله ونرتاح
كلنا ما اتوقع بعد الي
صار تفكرين ترجعين
لـها ********* نجود الي ما عد فيها
تتحمل : ******** الزم حدودك السالفه
طالتّ بزيااااادة .. راكان تنرفز : هييين
يااااانجود بكرا انتي
عندي .. نجود ضحكت بسخرية
وقفلت منه
راكان جن جنونه !
وهو فعلاً اتصل بـ بينهي
هالموضوع !
لان ما عنده استعداد
يبدا معها حياه ابداً !
وبما ان شلتها الـ ****
بالسجن
فـ اكيد انها تابتّ ع
هالسوالف .. ومنها الطلاق يكسر
نفسها !
نجود قفلت وبصدمة
معقولة بيطلقني ؟
بيكسر فرحة اهلي !
خواتي خواتي الي لهم
اسبوع يجهزو بحفلتي
وكل صحباتهم حضور
ش اقول لهم ؟
اختكم رجعت للعزوبية
قبل لا تطلع منها
وبسخرية : ومُطلقه بعد
اُه راكان والله شكل
الحيااه جداً صعبه معك !

في بيت ابو راكان ��

شادن كانت تحط اللمسات
الاخيره ع غرف اخوانها .. ابو راكان : يا امك انتي
تعبانه اجلسي ارتاحي ؟
شادن : والله بخير يبه
ارتاح انت وانا دقايق
واخلص كل شي .. ابو راكان تنهد :
انتظرك بالصالة
شادن : اوووكي .. عند الشباب ��.. فهد بضحكة : اوووه
المعاريس شفيهم
ضايق خلقهم كذا ؟
راكان من مكالمتها
وهو معصب ولما شاف
فهد عصب زياده ع نفسه
كنت بـ اطلقها !!! ش اقول لفهد وقتها
وعمتي وابوي
ش اقول لهههم !! وبضحكة : ههههه
ابداً مبسوطين وكثير
بعد
باسل كان مشغول
بـ هدى مرتين طلبت
فلوس وكله تسال عن
الشركة والورث واشياء
غريبه
تكفين لا تصيرين
مثل خالي !
ولا ترجعين له
من ثاني يوم !
باسل بتمثيل :
الله لايجيب
ضيقه الخالقي يا اخوك
وبضحكة : من زود
الفرحة حنّا كذا
وكملو جلستهم مع
فهد وكل واحد قلبه
هموم ومشاكل يفكر
فيها من هالحييييين !!

في يوم الزواج ��

في بيت ابو فهد .. وصلت الميكب ارتست : ********* مع عاملاتها .. ام فهد : هلا ومرحبا
الميكب : هلا فييك
ام فهد : حياك تفضلي
تقهوي تكملي شغل
ابتسمت بلطف : تمام
واتجهو لـ الصالة ��
وكان فيه مواضيع سطحية
جداً .. الميكب ارتست : العاروس بنتك ؟
ام فهد : بنت زوجي بحسبه
بنتي
الميكب : ماشاء الله والباقي
بناتك لان بالحجز 4 بنات
ام فهد : بنتي ابتهال والباقي
بنات زوجي
ابتسمت بذهول : الله يخليكم
لبعض .. بعد ما خلصت قهوتها
اتجهو لغرفته ابتهال ��

لانها اكبر مسااحة فـ
بدت التجهيزات ع قدماً
وساق هههههه .
في شقه هدى ��

برضو كانت تتجهز
لـ " ليلة العُمر "
وابوها راح لـ القاعة
بدري يشرف ع التجهيزات
مع ابو راكان .. بـقاعة الزواج الي
صُمم ديكورها خاص
لـ راكان ، باسل "
كانت فخمة جداً بـ
ديكوراتها والضيافة
والاستقبال الخاص .. شادن : عمه كلمتي
المصورة ؟
سارة : وصلت من شوي
بـ غرفه 4 فوق
شادن : الاولى لـ نجود
والثانيه لـ هدى
سارة : اوكي عطيهم
خبر عشان يقولو
لـ المصورات يجون
هالحين
شادن : اوكي .. مرام كانت فوق استلمت
مسكة نجود كانت
ورد توليب باللون
الابيض .. في بيت ابو فهد ��

ميثا : فستانج وياي
شنو اخذ بعض ؟
نجود : طلعو البنات كل
شي
ميثا : اوكي
واتجهو لـ السيارات
الي منتظرتهم تحت
واتجهو لـ القاعة ������

الساعه 9
بدو الحضور يوصلون
كان العدد كبير جداً
والقاعه مؤهله لمثل
هالعدد واكثررر .. بالاستقبال ��

ام راكان و ام فهد
وشادن .. فوق بغرفه نجود ����
جلست بتوتر وخوف
ابتهال : وين المسكة ؟
دخلت مرام : هني وصلت
من شوي
نجود بتوتر : شكلي حُلو ؟
مرام : من صج انتي ؟
ماشاء الله ماشاء الله
كلش ينن
ابتهال : والله ما ابالغ
بس صدق اجمل عاروس
شفتها
ابتسمت وحستّ
كلامهم زادها ثقـة .. في غرفه هدى ��.. كانت معها عمتها " ام نادر "
هدى بتوتر واضح مهما
حاولت تخفييه :
عمه ناقص شي ؟
ام نادر : لا ياقلبي
كامله والكامل الله .. هدى ما كانت جميله
جداً ملامحها نوعاً ما
عادية بس مع الميكب
والفستان طالعه حُلوه .. بعد مرور ساعتين ��

وقت الـزفة ������.. بما ان راكان الكبير
فـ بتنزل نجود اول .. وصل فهد لغرفتها
وبفرح : مبروووك يا قلبي
وضمها بخفـه
ابتهال بضحكة : بعد بعد
عنها صايره عاطفية هالحين
تبكي علينا
نجود نزلت راسها بخجل ..
وحاولت تتمالك دموعها
فعلاً هالفتره تحس نفسها
ضعيفه وعاجزة كثيير .. فهد مسك يدها :
ما يحتاج اوصيك لو
ان راكان انا اعرفه زين
باذن الله ما تنضامين معه
بس مع هذا اقول لك تكفين
اذا احتجتي اي شي
اتصلي علي
هزتّ راسها بـ ايجاب
وابتسمت بخجل .. بغرفه هدى ������.. ابو هدى : بالمبارك يا بنيتي
هدى : الله يبارك فييك
ام نادر : عرفت من تناسب
يا ابو هدى الـ **** نسبهم ينشرا
ابو هدى : انشهد والنعم فيهم
هدى بنفسها هه ياعمه
ما تدرين كيف صار هالزواج !

الـزفة الاولى �� " نجود "
نزلت وبجنبها فهد
ع مُوسيقى هادية .. كانت كل الانظار عليّهم
فهد بالطول الي يميزه
وخطواته الواثقه ماسك
بـ يد اخته
نجود كانت أنيييقه جداً
بالفستان الي صُمم لها
خاص من ******** كان طويل جداً
والورد الابيض الي ما
له شـبه الا ملامحها
البريئة الهادية .. وصلو المُنصة وكان
بـ استقبالهم
ام فهد والبنات ..
وشادن .
انحنى فهد ورفع لها
الفستان من تحت عشان
تصعد درج المُنصة .. وهنا بدت صوت
الفنان / ****** بـ اغنيه اهداء من فهد
لها خاصه .. نجود سمعت الكلمات ولا
شعورياً نزلت دمعتها
ضمها فهد لصدره بحنيه
من غير ولا كلمة .. كلمات الاغنيه الودايعه كانت
كفيله عن كل التعابير
الكل تأثر بجمال اللحظة
ام فهد بحنيه :
يمه نجود
نجود استدركت الموقف
وبعدت عن فهد
مسح دموعها بخفه
ووصلها لـ الكرسي
الي يغطي اطرافه ورد
ابيض ومُطلي بالذهب .. جلست بتوتر
واخذت لهم المصوره كم
صوره مع بعض .. وباس راسها واستودعها
الله وطلع .. طلعت مع زوجته شادن
وهمس لها بـحُب :
تنامين وتصحين
وتصيرين اجمل ؟
نزلت راسها بخجل
طلعو برا وقرب منها
وباسّها بخفه ع خدها : الله لايحرمني من
هالجمال
شادن بخجل : فهههد
فهد بوله : دنيتي والله
وقرب من اذنها :
ما اقاوم خجلك الزايد
وباسها بسرعه واتجهه
للباب بضحكة .. شادن بنفسها اُف احس
الاوكسجين خلص للحظة ..

تابع للـزفة ������.. شادن بهمس :
بيدخل راكان
نجود رفعت راسها
بتوتر : اوكي
ابتهال عدلت لها الطرحة
وزادت العطر .. والكل نزل من المنصة .. بعد مرور 3 دقايق .. دخل راكان ع زفة
من الفنان / ******* كانت كل الانظار عليه
وهمسات البنات عن
جماله المُميز وملامحة الحاده .. كان يمشي بخطواته
الواثقه والمتسارعه نوعاً ماً
كان مو مركز بـ المكان
ولا العيون الي حوله
ولا همسات الاعجاب
كل تركيزه عليها هي .. كانت اجمل بنت قد
شافها ع ان شخصيتها
حاده وعصبيه
الا انها كانت تعجبه .. ما انكر هاللحظه انه
كانت يتمنى زوجته يكون
لها شخصيه وحضور .. بـس مو نججججججود !! مو البنت الي طلعتها من
حفله مُختلطه
مو البنت الي همست لشخص
مو من محارمها بـ " حبيبي "
مو البنت الي شافها
بـ احضان رجل ثاني !
تمالك اعصابه وهو يشوفها
وقفت
ع انه كاااره قربها بس
مجبور كـ مظاهر قدام الناس !
باس جبينها بـ قرف .. بس للحظه شده ريحة
عطرها
بعد عنها وجلسو
شادن بهمس :
ابتسمو شفيكم كانكم
مجبورين ع بعض
كان ردهم واحد بس
بينهم وبين انفسهم " وحّنا مجبورين "
اخذت لهم المصوره كم
صوره مع بعض .. بعدين نزلت القاتوة
من فوق بـ حامل ورد
طبيعي ��.. مسك يدها وهو متقرف جداً
وقطعو القاتوه مع بعض

شادن : بتطلع ؟
راكان : اييييه
شادن اشرت لها
تشغل وداعيّه خاصه
بـ اسمائهم .. شد ع يدها
وطلعو وكل الحضور
يتمنى الفرح والسعاده
لهالشخصين ���� اول ما طلعو من القاعه
نفض يدها بكل قوه !
نجود الي اتخذت قرار
من ثواني انها
ما تكون ضعيفه !
ولا تـ نعامل بـ ذنب
مو ذنبها !
لازم احط لكل شي
حد !
مهما كانت العواقب
مستحيل اسمح له
يتعامل معي بهالطريقة ..

زفـة باسل & هدى ������ نزلو مع بعض
ع صوت الفنان : ****** كان فرق الطول
بينهم واضح جداً .. وهمسات الناس
مصدومة كانت
محيره لا اخوه الكبير
كيف اخذها هو ؟
كانت الزفه جداً
عادية .. ما احد كان حاب
هدى .. استقبلتهم ام طارق
ع المنصة
اول ما جلسو طاحت
عينه ع الانسانه الي
حبهّا من اول نظره !
الانسانة الي دخلت قلبه
بـ عنادها وحركاتها الطفوليه .. الانسانه الي لها جمال
خاص ،، الي نظرت عيونها
تأسر قلبه لا شعورياً
مد يده لـجيبه وطلع
اساورتها تنهد ورجعها
بسرعه لانه حسّ
بـخيااانة لـ هدى .. !! ايه نعم باسل كان
عاشق لـ ياسمين و
اصراره بـ مساعده امها
من طرف انسانيه ومن
طرف عشان يتقرب منها !
للحظه الي حسّ انه
الوقف المناسب الي
يخبطها من امها
اتصل علييه خاله
وتغير كل شي بلحظه !
خبى مشاعره
وقرر يكمل حياته مع هدى
يمكن مو من نصيبك
يا باسل لا تصّر كثير !! قطعو الكيكة مع بعض
هدى كانت تحس ببرود
تجاها !
استغربت لايكون حسّ
بشي؟
لالالا ان شاءالله
والله لا يطلقني .. بس ما جا في بالها
انه عاشق لـ بنت غيرها !
طلعو مع بعض
وكانت بـ انتظارهم
سياره ***** هدية من ابو راكان
بـ باسل
هدى اتسعت عيونها
بذهول : هذي سيارتنا ؟
باسل بـ استغراب :
سيارتنا !!!!! ايه سيارتي .. وفتح لها الباب وهو مستغرب
من جرائتها !
كانت تناظر السياره
بذهووول !
وبكل بجاحة : باسل باسل
عادي اصور يدك
باسل : نعم ؟؟ ما ردت عليه وحطت يدها
فوق يده وصورت
وبحماس :
بـ ارسلها لقروب
صديقاتي هههههه
بينقهرون منيّ
باسل مصدوم من جرائتها
وقلة ذوقها !

عند راكان ��

وصلو غرفتهم الي
مجهزتها شادن بشموع
وورد
دخل راكان وبغضب
طفا الشموع ودف الورد
برجول بقرف
نجود كانت مصدومة من
تصرفه !
راكان بسخرية : تعبت نفسها
شادن ما تدري ان اخوها
متزوج ***** نجود بغضب : راكان
راكان قرب منها وضغط ع
فكها بكل قوه : صوتك لا
يعلى علي سااامعه
ودفها بكل قوه بالارض !

نجود استجمعت نفسها
لاتبكين لاتبكين
ما يستاهل دموعك
وقفت بصعوبة من الفستان .. واتجهت لغرفه الملابس
راكان اخذ شور وحاول
يهدي من غضبه
طلع وما شافها
وبنفسه : وين راحت
ذي !
وسمع صوت بكاها
بغرفه الملابس بما ان
الغرفه هدوء
وبسخرية : ابكي ابكي
ما بعد شفتي شي .. واتجهه لـ السرير
ونااام .. عند نجود بكت كثير
ووعدت نفسها بتكون
لحظه التغير الفعلية .. نزلت الفستان واتجهت
لدورات المياه اخذت
شور بااارد
وطلعت وشافته نايم !
وبنفسها : بـ ارتاح من
كلامه الـ ***** جففت شعرها واخذت
لها بيجامة حرير باللون
الاسود وربطت شعرها
القصير .. واخذت خدادية واتجهت
لـ كنب بالصاله
ومن حسن حظها كان
فيه غطا بالدرج اخذته
ونامت من غير لا تفكر
بـ اي شي كان يوم
طووووويل جداً .. عند باسل وهدى ��

كانت مذهوله من فخامة
الغرفة
وكل شوي تسال باسل عن
السعر
تملل منها ولا شعورياً :
هدى خلاص بطلي هالاساله !
انا الي دافع مو انتي !
هدى بصدممة :
شفيك باسل
باسل بتهور : مليت
من اسألتك الزايدة !
كل سوالفك الفلوس
والشركة ما قد كلمتيني
عن نفسك او سألتيني عن
اخباري !
هدى وقفت بصدمة من
كلامه الي ابداً ما توقعته !
باسل سحب شماغه
وطلع برا الغرفه
كانت الليله ثقيله
يكفي يتذكر نظرات
عيونها العسلية
بـ تركيز وامتنان !

عند هدى ��

بعد ما طلع باسل
بنفسها هين ما بعد
شفت شـي حقي اسال
زوجي اُف منه .. !! باسل تسحب بـ هدوء
وجلس بالحديقة
ما يبي ابوه يشوفه
ويسوي له سالفه بروحه
ما له خـللق ابداً .. وانصدم من صوتها !
ايه ايه والله صوتها
وقف بخفه وناظر ما بين
الشجر هي !
بـفستانها الزيتي
ورافعه عباتها وتمشي
بعجلـه
عطت الشغاله كيس
ورجعت لـ السيااارة .. وتركت قلب باسل يتعذب
اكثر .. تنهد وهو يتذكر انه متزوج
هالحين !
وزوجته فوق .. اُف باسسل اُف .. ليله كانت ثقييله ع كل
المعاريس المُفترض انها
تكون ليله سعيده .. بس للاسف ضريبه
الاختيارات الخطأ .. في بيت ام فهد ��

دخلو البنات تعبانين
ياسمين نزلت الشوز ( اكرمكم الله )
بـ تعب .. : اُف
رجولي
ابتهال : ودي
بشور باااااااااارد
وبعده نووومه
ام فهد : يلا لغرفكم
بس لاتنسون بكرا
عندنا عشاء لـ باسل
وراكان وزوجاتهم
البنات بـ اصوات متفرقه :
اوووكي .. عند هدى ��

انسدحت ع
السرير بفرح ولا همها شي !
تأملت الغرفه معقوله
هذي لي ؟
بـ انام واصحى هنا ؟
وقررت تخفف الاساله ع
باسل لا يكرهني من اولـها !
عند باسل ��

باست سوارتها بـ شغف
وعشق وفتح البوك وحطها
بمكان امن عشان ما تضيع
ولا هدى تشوفها .. !!


انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2022, 06:56 AM   #27


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 23

صبااااح جديد ��

نجود صحت واخذت شور
ولبست فستان ميد
ناااااعم باللون الابيض .. شعرها ع طبيعته
صحى راكان ع ريحة
البخور الرايييقه .. رفع راسه وشافها
تلبس اكتسواز
راكان والله لا انكد
عليك : ما تشوفيني نايم ؟
كل هالازعاج سلامات ؟
ع انها كانت تتحرك بـخفه
وما حسّ فيها
نجود وهي تعدل روجها :
عمي اتصل وقال لي
ينتظرنا ع الغداء
راكان عدل جلسته :
وليش ما قلتي لي ؟

نجود بكذب : صحيتك
وما حسيت ش اسوي فييك
راكان : اُف
ابتسمت بنفسها وتحس
انها سوت انجاز !
لانها تكذب ما صحته
ولا شي .. !! راكان اخذ شور سريع
ولبست ثوب وشماغ
بـعجله ابوه ما يحب
الانتظار .. !
راكان : اذا ابوي كان
يبيني سوي اي شي
وصحيني سااامعه
نجود ببرود :
مو مسوؤله عنك انا
انتبهه لـ جوالك
راكان تمالك اعصابه
ما يبي يصارخ ع هالصبح !
نزلو تحت وكان
فعلاً بـ انتظارهم ابو راكان
وبـفرح : ياهلا ياهلا
نجود باست راسها :
شخبارك عساك نمت مرتاح
بعد امس ؟
ابو راكان : اي والله يا بنيتي
يالله لك الحمد
وجلسو ع طاولة الطعام ��.. راكان : وين باسل ؟

ابو راكان : نزل قبل الظهر
هو وزوجته و افطرو معي
راكان : بـ اتصل عليه
ينزل يتغدا

ابو راكان : لالا كذا
افضل البنات ما ياخذون
راحتهم
نجود : عادي عمي البس
حجابي
راكان : شهالكلام يبه
الي مو مرتاحة تروح تتغدا
بغرفتها كيف
واتصل ع باسل وقال
له انزلو تغدو معنا
نجود الي كان معها حجابها
احتياطاً لان باسل عايش
معهم ..

عند باسل ��

باسل : يلا البسي
بننزل نتغداء مع
ابوي
هدى : افطرنا معه !
باسل : لا يكثر وقومي
البسي بس
وايه احسبي حساب
راكان وزوجته تحت !! هدى قامت بتملل ما
تبي مشاكل من اول
شي .. !
وما في الا دقايق ��

ونزلو باسل وزوجته
واتجهو لـ طاولة الطعام .. وجلسو بجنب بعض

ابو راكان بـفرح :
الحمدلله الي بلغني
هاللحظة واشوفكم حولي
مع زوجاتهم وتنهد بفرح :
عقبال ما اشوف عيالكم
قولو امين
نجود لاشعورياً كحت
بصدمة .. قال عيال قال !
مد لها راكان مويا :
تخيلي عيالي انا امهم
وحده **** وضحك بسخرية !

نجود حاولت تكتم غضبها !
هدى بـجراءه : الله كريم
عمي .. باسل حرك رقبته بغضب
وحاول يتمالك نفسه !
عم الهدوء لـ ثواني .. هدى : اممم نجود انتي
عشتي بالكويت صح ؟
نجود : ايه .

هدى : الله يعينك شلون
استحملتي
نجود : استحمل ايش ؟
هدى : يعني ابوك عايش
بعيد عنك ولا يدري عنك .. نجود تحاول تطول
بالها : كان يزورني
بين كل فتره وفتره .. هدى بسخرية :
ههههههه ايه ايه
يتنقل بين بناته الاربع
صراحة ابوك ذا
نجود ما تمالكت
اعصابها الا ابوها !! وبصرخة : شنو خصج
بهالموضوع ؟؟ كان يزورني او لا
انتي منو عشان تسألني
هالاسالة .. هدى بسخرية :
اتطمن ع سلفتي بس
حرام طلعت يتيمه وابوها
عايش بعيد عنها !!! نجود الي كان بيدها
كوب المويا لاشعورياً
كبته بـ وجهه هدوء قدام
الكل !!! وبصرخة : احذرج للمره
الثانيه اهلي حياتي
الخاصه ما لج علاقه
فيها
الكل بحاله صدمة
هدى ببكا : مجنونه
انتي ش سويت ما
تشوفها يا عمي !

��.. نجود وقفت وبغضب :
لما يكون الموضوع ابوي
ما علي من اي احد
وبصرخة : سااااامعه !! واتجهت للدرج بغضب
هدى هي كانت مستقصده
تستفزها
بس ما تخيلت رده الفعل
الجنونيه !! مد لها باسل منديل
وبهمس : كله من
لسااانك
راكان كان بيقوم وراها
بس وقفه صوت ابوه :
خلها يا راكان
راكان : ما احترمت اي
احد !
ابو راكان ركز ع هدى :
سمعت كلام ثقييل
وتعرف هي حساسه
بموضوع ابوها
هدى ببكا : ش ذنبي كنت
اسولف معها
ابو راكان : اذا هذي
سوالفك لا تسولفين معها
وقاام من الغداء
باسل طق الشوكة ع
الطاولة وبغضب :
عاااجبك الي سويته ؟؟؟ نكدتي عليهم الغداء
هدى : ما سويت شي
باسل رفع يده وده
يضربها ع فمها بس
تمالك نفسه وقام من
السفرة !
هدى ناظرت لـ الطاولة
الكبيره الي طلب منهم
ابو راكان يجهزونها
عشان عياله وزوجاتهم .. !
وقامت تاكل بـشراسه
احسن ان شاء الله كل
يوم تزعلون .. !!! في بيت ام فهد ��

بعد الغداء كل البنات
بدو لـ التجهيزات
العشاء
لـ بنتهم نجود و هدى
من باب الذوق فقط !

بغرفه راكان ��

راكان بغضب :
صاحيه انتي !
شلون تسوين بالبنت
كذا وقدام ابوي !! نجود تحاول تتجاهل
دموعها بس واضح من
نبره صوتها البكا :
الا ابوي ما اتستحمل
احد يتكلم عنه او عن
ماضي حياتي الي عشته !
راكان : تقدرين تردين
عليها بـ اسلوب
غير هذا
نجود بدت تحرك رجولها
بتوتر وخوف : اصلاً انا انا
عشت طبيعي انا ووقفت
وتحرك يدينها بتوتر :
انا كان عندي ام
ايه ايه ام ربتني وعاشت
معي حطت راسها ع
الجدار وبدت تضرب راسها
ع الخفيف : ما ناقصني شي
ليش تقول يتيمه ليش
وضربت راسها بقوه
سحبها راكان مصدوم
من تصرفاتها !!!!!!! راكان : شفيييك
نجود الي بدت تفقد
السيطره ع نفسها :
حتى انت حتى انت
تظن اني ****** لان ما احد رباني
صح صح وبدت تضربه
بخفه ع صدره :
ادري حتى انت تفكر
اني تربيه ****** لالا والله لا امي ربتني
وابوي وتنهدت ببكا :
كان يزورني وعند
اي خطا يعاقبني حتى لو
ما كنت راضيه عليه
وبعدت عنه وحطت
يدها ع راسها وكانها
تحاول تمنع التخيلاتّ ! : ابوي اكيد كان راضي عني
ايه ايه انا بنته اكيد
بس وبتوتر واضح :
مات وانا قبلها بسنتين
ما شافته
وبدت تهز رجولها :
ما شافته كنت زعلانه هي
بس مع هذا ووقفت بحده :
زوجة اخوك ما لها حق
تتكلم معي كذا
ما لها حق ما لها حق
وبدا صوتها يهدأ ... راكان كل هالوقت
مذهووووووول جداً .. !!
شفيها كذا
ليش تتكلم وتتصرف كذا !
وجلس وهو يتذكر كلام
فهد لما تهاوشت مع
وسن " لازم اطول بالي عليها
بعد وفاه امها دخلت
الطب النفسي مرتين
وخالتها تقول من وفاه ابوها
صايره حساسه مره
بخصوص هالموضوع فما
ابي اضغط عليها "
ضرب ع جبينه بخفه
وهو يشوفها جالسه
وضامه رجولها لصدره
بتوتر وخوف .. !
يعني عشان كذا
اُف منك يا هدى !! كيف بتعامل معها ؟
اتصل ع فهد
لالا ش بيقول عني
من صباحيه زواجها زعلتها !!!

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2022, 06:59 AM   #28


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 24

هذي الفقرة
سقطت سهواً
هههههههههههههه ��

بس ماشاء الله
مركزين مره ����..

عند راكان ��

جلس بجنبها
وهو يسمع صوت
شهقات بكاها
الي تحاول تكتمها
راكان لاشعورياً طلع
الجانب الحنون فييه !
راكان بحنية :
نجود هدي نفسك
ما عليك من كلام هدى
هي اصلاً
قاطعته بشراسه :
لا تتكلم لا تتكلم
اذا هدى تكلمت في
ابوي
فـ انت تكلمت
بشرفي وقامت لدورات
المياه ( اكرمكم الله )
وهي منهاره تماماً
راكان انصدم من رده
فعلها وبنفسه انجنت
صدق ذي !
تحت عن ابو راكان ��

ابو راكان بصرامة :
اسمعني يا باسل انا
ما قد تدخلت فيكم
عشان اتدخل بـ تصرفات
زوجاتكم
بس ما ابي مثل هالموقف
يتكرر !
صح نجود اخطت بالي
سوته بس زوجتك
هي الي استفزتها !
ما كان له داعي تتكلم
كذا !!! باسل : ابشر طال عمرك
هالحين اكلمها واوعدك
باذن الله ما تكرر !
ابو راكان :
ع خير وطلع واتجهه
لغرفته يريح شوي قبل
العصر !! باسل اتجهه لها وشافها
تاكل ولا همها احد !
قرب منها وسحبها بكل
قوه مع يدها
واتجهه لغرفتهم وهو
يتجاهل صوت
صراخها
دخل الغرفه ودفها
بكل قوه ع السرير
وبتهديد : والله يا هدى
لو تكرر مثل هالموقف
لا يكون اخر يوم لك
بهالبيت وقد اعذر من
انحذر !
وطلع بغضب من غرفتها
وبنفسه شهالمصيبه
الي جبتها ع نفسك
يا باسل !
هدى خوفها تهديده
اخر يوم لي بهالبيت ؟
معقوله يطلقني !

//

في بيت ابو راكان ��

رجع راكان لغرفته وتوقع
انها ما زالت ع حالتها
وانصدم انها بـ كامل
اناقتها جالسه ع
الكرسي تلبس
الشـوز " اكرمكم الله "
راكان : احمم
نجود رفعت راسها
وناظرت بنظرة غريبـة !
ونزلت راسها تلبس
الشوز .. راكان : جاهزة ؟
نجود وقفت واتجهت
واخذت عطرها ****** : ايوه يلا
راكان ما يبي يزعلها
بـ اي كلمة يكفي
كلام الظهر .. كانت تبخر شعرها
قرب منها راكان واخذ
المُبخره من يدها :
ع اني ما احب البخور
ابداً
بس هالبخور ممُيز
ما ردت عليه
اتجهت تلبس عباتها
راكان نزل البخور
وطلع
بغرفه باسل ��

باسل : بتروحين كذا ؟
هدى اخذت لفه سريعه :
ليش مو حلو ؟
باسل تنهد : مره قصير
غيريه
هدى: باسل عادي
باسل : هدى ما اكرر
كلمتي مرتين
وطلع بغضب منها !
هدى ضربت رجولها
بالارض بقهر : افُ
اتجهت لـغرفه الملابس
واخذت فستان طويل
باللون البينك
وبنفسها اُف
شهالعيشه حتى اللبس
عليه ملاحظات !
في بيت ابو فهد ��.. ميثا نزلت بفستانها
الزيتي ميد وشعرها
ستريت .. وبالصالة .. ابتهال وياسمين
كانو برضو لابسين
فـساتين سنبل ..

في بيت ابو فهد ��

وصلو المعاريس لـ
بيت ابو فهد .
استقبلتهم ام فهد
بـحُب واحترام
ام فهد : ياااهلا
شـرفتونا ونـورتونا
باسل وراكان سلمو
عليها واتجهو لـ المجلس
ينتظرهم فهد
ام فهد : حياكم
دخلو نجود وهدى .. هدى بنفسها شهالبيت
اُف بس !
نجود بخجل : شخبارج
يا عمه ؟
ام فهد : بشوفتك بخييير
ابتهال : ما ابالغ بس صدق
لك فقده
نجود : ما تفقدين غالي
ياسمين : لولا الحياء
بنروح معك هههههه
نجود : ياقلبي حياكم
بـ اي وقت البيت بيتكم !
هدى فتحت عيونها
بذهول وبنفسها هه
شنو تقول ذي !
انا بيالله استحملها
بتجيب خواتها !
ام فهد : متى تسافرون ؟
نجود بـ احراج :
اوه صج نسيت اقول لكم
اجلنا موضوع السفر
راكان مشغول وجدي
ام فهد : وانتو ؟
هدى : باسل وشغله الي
ما يخلص قال لي اول ما يخف
الضغط نسافر
وبنفسها هه ما يدرو
انا الي اصريّت ع باسل
ما نسافر ما ابي البيت
يروح علي !
ع انه كان مره وده
يسفرني !
بس مستحيل اترك
نجود بروحها !
تستولي عليييه !
بعد العشاء ��

جلسو البنات بالحديقة .. ياسمين : بالله اتصلي
ع جوالي ما ادري وينه
ابتهال : شفته بالصاله
اخر مره
ياسمين بتذكره : اوه صح
واتجهت لـ الصاله .. صادفت دخول باسل
لبست حجابها بسرعه
باسل رجع شوي ورا .. ياسمين بخجل :
مبروك ولو انها متاخرة
بس ما صارت لي فرصة
باسل : يبارك فيك
وعقبالك
نزلت راسها بخجل
وكملت طريقها
باسل استوعب كلمته " عقبالك "
معقوله بيجي يوم
وتكون ع ذمة رجال ؟

في بيت ابو فهد ��

عند الباب تحديداً
ودعو ضيوفهم بكل
حُب وذوووق .. بسيارة راكان ��.. ركبت نجود وكان
راكان يكلم :
ما تقصر يا خالد
والله يعينكم ع
تأديب هالاشكال الي
لاتربيه ولا دين .. خالد : واجبنا
وانت ما قصرت ومن
التحقيق عرفنا تاجر مخدرات
كبير وعرفنا ***** يعني تقدر تقول انهم
شله كبيره ولهم مصادر
وبعد فضل الله ثم
فضلك هالحين كلهم
بالسجن
الي بجريمة ترويج مخدرات
او اسلحة مو مرخصه
او ******* راكان : الله يقويكم ما اطول
عليك يا ابو محمد
خالد : فمان الله
راكان وقفل وبسخرية :
انتي المفروض كل مره
تصبحين وتمسين فيها
تشكريني ولا هالحين انتي
بالسجن مع ****** نجود تنهد :
اكرر للمره المليون
ما لي علاقه معهم ابداً
راكان : ايه سبحان الله
ذاك اليوم اخذتك من بيت
صديقتك اصلاً .. هه
نجود : يعني بالعقل
بالله لو انا رايحة برضاي
واعرفهم ؟
ليش اتصلت عليك ؟
فكر شوي شغل هذا
واشرت ع راسه
نفض يدها بكل قوه : لا تلمسيني يا ***** عادي يعني ما جازت لك
الاجواء ذيك الليله او
ما رضو يعطونك **** واتصلي علي
نجود : انت صج مو
صاحي !
يعني لو حياتي مو
بخطر ب اتصل ع ولد
عمي يطلعني من
هذا المكان ؟
راكان :
والله ما ادري كيف
تفكرون صراحة
بس الي اعرفه ما اخذوك
برضاك من بيتكم
صح ولا لا ؟
نجود : صدقني
فيه سوء فهم
راكان :
سؤال واضح
اجبروك ولا انتي رحتي ؟
نجود : انا رحت
بس والله ما
قاطعها : اص خلاص
عرفت الاجابه وهالحين
اكرمينا بسكوتك لاني
والله كارهك وكاره حتى
صوتك ولولا زعل عمتي وفهد
طلقتك من ثاني يوم !
نجود :
راكان اسمعني اول
اسمعني بس انهي كلامي
وبعدها طلقني هه هذا
بيت ابوي انا انزل بس الله
يخليك اسمعني
راكان بغضب ضغط ع
فكها وبتهديد :
لاتحاولين تلعبين دور
البريئة لاني جد
اتنرفز واعصب كثير !

تابع .. نجود : اه تألمني
تركها بقرف :
اذا ما تبين تتألمين
ولا تبين تسمعين كلام
ما يعجبك لا تحاولين
تلعبين دور البريئه
انا شفتك بعيوني
وسمعتك بـ اذني
وانتي اعترفتي رايحة
برضاك ؟
مثلاً
ذيك اللحظه حسيتي
بخطاك ؟ هه .. نجود مسحت دموعها
بـألم وانكسار ..
معقوله كم جمله معدوده
مااقدر اقولها لشخص
عايش معي ؟
كلامي وتبرير ما ياخد
عشر دقايق من وقته ؟
لهدرجة الحياه احياناً
صعبه علينا ؟
نزلت راسها وبكت
بصوت مسموع ما قدرت
تتجاهل دموعها وحزنها
اهانها شكك بـ ***** يتفنن بتعذيبها ومو
قادره ترد بكلمة !
بسياره باسل ��

هدى : اف يالبيت
يا الاثاث يا الضيافة
كل شي يجنن
باسل : قولي ماشاء الله
طيب
هدى : ههههه خايف
احسدكم تطمن ما عليكم
انتو ما يجيكم شي
باسل تنهد : لاحول ولا قوه
الا بالله
اول شي العين حق
وكلنا نؤمن فيها .. وثاني شي ما يضرك ابداً
اذا قلتي ماشاء الله .. هدى من غير نفس :
ماشاء الله .. باسل تنهد شهالمصيبه الي جبتها لنفسي ؟

في بيت ام طارق ��

وسن بقهر : شفتيها ؟
ام طارق : من !
وسن : نجود من غيرها
ام طارق : ايه
ماشاء الله تجنن
وسن : انا ما ادري ليش
تبالغو عاديه
ام طارق :
والله كلهن بنات اخوي
كل وحده تقول الزين
عندي .. نزل طارق وبيده ظرف :
السلام عليكم
ام طارق : وعليكم السلام
وين ان شاء الله ؟
طارق : مشوار صغير
وراجع
ام طارق : لازم تتعشا
معي اليوم
طارق : ابشري يالغاليه
ام طارق : ايه كل يوم
ابشري وابشري وما ترجع
الا 12
طارق : والله يالغاليه مشغول
بس باذن الله هالحين نص
ساعه وارجع
وطلع بعجله لبيت ام
فهد ��

وصل وطلب من الخدامة
تنادي ميثا
ميثا نزلت وهي تعدل حجابها
وبنفسها : شو يبا مني !
فتحت الباب
ميثا : السلام عليكم
طارق : هلا والله وعليكم
السلااام .
مد الظرف : نسخة خاصه
قبل لا ينزل للسوق لبنت
الخال
ميثا بفرح : صج !
واخذت الظرف
وبـ امتنان : شكراً شكراً
وايد فرححححتت
طارق : ان شاء الله يعجبك
ميثا : اكيد يعيبني اذا
انت كاتبنه
طارق ابتسم وكان بيطلع
وكانه تذكر شي ورجع :
ايه صح عندي حفل
تدشين الكتاب يوم
الخميس بمعرض ****** قاعه رقم 4
تشرفيني .. ميثا : ان شاء الله
اذا قدرت .. دخلت بفرح واتجهت
لغرفتها وبسرعه فتحت
الكتاب وبدت تقرا بشغف !
هي من زمان تحب الكتب
بس من بعد كتابات طارق
صار تقرا الكتاب اكثر من
مره ولا تمّل منه !
طارق كان مبسوط بس
انها تقرب له ومهتمه لهالدرجة !
للاسف كل العايله ابداً
ما يشجعونه ولا يتحمسو
لـ كتبه مثلها !
كان ابو فهد يدعمه ويشجعه
بس من توفى ما احد
يعلق ع ذا الموضوع !
عشان كذا هو مبسوط ..

انتهى.....
















رد مع اقتباس
قديم 1 - 5 - 2022, 07:02 AM   #29


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 25

في بيت فهد ï؟½ï؟½

نزلت شادن ومعها
شنطته وبحزن :
اُف ما ابي اروح
فهد وقف :
ياقلبي كلها اسبوع
ونرجع وتكملين علاج هنا
شادن تنهد :
ع خيير
فهد : عنك عنك واخذت
الشنطه منها
واتجهو لـ السياره
موعد رحلتهم بعد نص
ساااعه .. في بيت ابو راكان ï؟½ï؟½

دخل ابو راكان ووصلته
ريحة اكل لذيذه !
استغرب .. واتجهه لمطبخ
وشافها تقطع بـانسجام

ابو راكان :
وانا اقول ريحة هالطبخ
غريبه علي من زواج
شااادن ناكل من طبخ
هالطباخ الي لا طعم
ولا شي
ابتسمت نجود :
ابشر من اليوم انا
اطبخ لك
ابو راكان :
يا ابوك بعدك عاروس
ما لك ثلاث ايام
وداخله المطبخ
نجود بـ ابتسامة :
ما عندي شي قلت
انزل اطبخ لك
شي يحبه قلبك
ابو راكان بضحكة :
انا ولا راكان
نجود تمثل الخجل
ونزلت راسها
ابو راكان : الله
يخليكم لبعض ياارب
وطلع للصاله وهو يحس
بفرح واخيراً هالبيت رجعت
له الحياه .. !
جلس ونزلت هدى
بكامل اناقتها وريحة
عطرها الي تسبقها :
هاي
ابو راكان : وعليكم السلام
هدى ابتسمت بتسليك
وجلست قدامه وفتحت
الـ Tv
وجلست تتابع مسلسل
ولا كان عمها موجود !! ابو راكان : قصري ع
الصوت يا ابوك راسي
مصدع
هدى : مصدع روح
لغرفتك ب اتابع الـمسلسل
ابو راكان تنهد بطولة
بال : فيه Tv بغرفتك
تابعي فوق
هدى : وانا بـ اشاورك وين
اتابع بيتي وبكيفي
ع دخلت باسل وبصرخة : .........

ههههدى
هدى وقفت بخوف : هلا
قرب منها وشدها بكل قوه
مع يدها : من انتي عشان
تكلمين ابوي بهالاسلوب !
هدى بخوف : انا انا
كنت ب اتابع المسلسل
باسل طول باله لا يضربها
دفها بكل قوه بالارض :
انقلعي لغرفتك ولا تشوفك
عيني تحت يا ***** ابو راكان : طول بالك يا
وليدي ما يستاهل كل ذا
انا اروح لغرفتي
باسل باس ابوه ع
راسه : شهالكلام يبه !
تجلس وتامر ببيتك مثل
ما تبي
ما بقى الا بنت ***** تتأمر عليك !
هالمره عديتها لها لاكن
اقسم لو تكرر ما يردها
الا بيت اهلها !! هدى صعدت وهي
تبكي !
كل ذا عشان
الـ ****** هين والله
لا يندمو ويعرفو من
هدى .. !
نجود انهت الغداء
وصعدت لغرفتها
تاخذ شوز
بهالوقت وصل راكان ..ï؟½ï؟½ راكان : اووه شكل الوالد
جوعان كم مكالمة
ابو راكان : ههههه
باسل : يلا يلا
واتجهو لطاولة الطعام ï؟½ï؟½

ابو راكان : وين زوجتك ؟
راكان بتوتر : هاه
ابو راكان : قم شفها
راكان : هالحين بتنزل
اكييد
باسل : شهالاكل اللذيذ
مااشاء الله .. راكان : انشهد من زمان
عن الطبخ السنع
ابو راكان بضحكة :
ايه ايه امدح زوجتك
راكان كح بالاكل ومد
له باسل المويا : بسم الله عليك
ابو راكان : من جبنا
طاري نجود ههههه
راكان يناظر للسفره معقوله
هي الي طابخته !! عند نجود اخذت شور
واخذت قيلوله
فبل صلاه العصر لانها
من الصبح بالمطبخ .. عند فهد وشادن
وصلو لـ ***** وعلطول اتجهو للعياده
لان موعدهم بعد ربع ساعه !

بعد الغداء ï؟½ï؟½.. ابو راكان اتجهه
للصالة وبصوت
مسموع : الله يسلمها
ويخفظها يارب
راكان بنفسه اُف
يبه لو تعرفها ع حقيقتها !
ابو راكان :
اتصل عليها تنزل تتقهوا
معنا
باسل وقف : انا ب اروح
للمكتب عندي شغل
ابو راكان : الله يعينك
يا وليدي .. راكان الي ما يبي
يشوف وجهها بس اضطر
اتصل عليها وطولت ما ردت
وكان بيقفل لولا " الو "
الي وصلته
نجود : الو
راكان : انزلي تقهوي
معنا
نجود : ما لي خلق
راكان بعناد : ننتظرك
يلا وقفل ما عطها مجال
ترد !
نجود الي كانت نايمه وصحت
ع صوت الجوال
اُف منك قامت بصعوبه
وبدلت ملابسها وشوية عطر
وروج واخذت حجابها ونزلت .. ابو راكان : يمال العافييية
نجود : الله يعافيييك ياارب
ابو راكان : ما قصرتي
يا بنيتي تعبناك اليوم
كانت بترد
بس قاطعها صوت راكان :
لا تعب ولا شي بيت
زوجها اكيد بتقوم فيه
ومن اليوم ورايح انتي
مسوؤلة عن الغداء .. ابو راكان : لا مسوؤله ولا
شي الخدم موجودين
واذا هي حبت تطبخ من
نفسها ع راحتها ما احد
يجبرها ع شي !
نجود بـ احراج :
عادي ياعمي فاضية

قاطعها ابو راكان :
بزعل منك يا نجود لو
شفتك كل يوم بالمطبخ هه !

في بيت ام فهد ï؟½ï؟½

نايف : السلام عليكم
مرام الي كانت جالسه
مع ام فهد .. : وعليكم السلام
نايف بضحكة :
بـ اخلي عنكم امانه
وبسافر
ام فهد : امانك بالحفظ
والصون
مرام ابتسمت لان
عرفت ان فيصل بيجلس
عندهم لان معه شنطته !
نايف : اعذريني تعبتك
معي ومع فيصل بس انتي
ادرى بالحال
ام فهد : هه شهالكلام
يا ابو فيصل والله لو راجعه
لي ربيته انا بس انت
ما تستغني عنه
نايف : ههههههه
الا فيصل !
ام فهد : الله يرزقك بالزوجة
الصالحة الي تلمّ شملكم
نايف : راح علينا
الزواج خلاص جربت
حظي مرتين وما عندي
استعداد اجرب الثالثه
تنهد : يلا انا استاذنكم
بعد ما طلع ï؟½ï؟½

ام فهد بـ احراج :
كنتي متزوجة ؟
مرام :
منفصله
ام فهد : اهااا
مرام :
من توفى مؤيد هو
يحط اللوم علي واني
انا السبب وانا
اشوف ان هو السبب
ما قدرنا نكمل مع بعض
وطيف مؤيد عايش بيننا
فـ انفصلنا
ام فهد تنهدت : لاحول
ولا قوه الا بالله .. وكيف توفى ؟
مرام وترجع فيها
الذاكره لقبل سنوات ï؟½ï؟½

في بيت عبدالعزيز زوج
مرام " ابو مؤيد "
بعد الفطور
اتجهه عبدالعزيز للـباب
وطلع وترك الباب مفتوح !
مؤيد عمره ثلاث سنوات
تقريباً .. مرام كانت تشيل الصحون
للمطبخ ما انتبهت !
بهالوقت تسحب مؤيد
للباااب وطلع .. !!

بيت ابو مؤيد ï؟½ï؟½

عبدالعزيز كان
بالسيارة
وما انتبهه لـ الطفل
الصغير الي طلع من
الباب !! مرام رجعت للطاولة
وشافتها فاااضيية !
وبصوت عالي : مؤيد
مؤيد حبيبي وينك
مؤ وقف صوتها لما
شافت الباب مفتوح !! طلعت بسرعه من غير
عبايه ولا حجاب
وشافت ولدها وروحها
وكل دنيتها
يمشي بنص الشارررع
حستّ رجولها عاجزه عن
الحركة وبصرخة :
مؤيييييييييييييييد
لااااااااااااااا
ع صرختها نزل عبدالعزيز
والللتفت وشااف السياره
مسرعه تقترب منه !! اتجهه ركض
لـ ولده !! بس للاسف السياره
كانت اسرع
وصدمت مؤيد !!!!!! امه و ابوه كانو
شاااهدين ع ذا الموقف
جسم ولدهم الصغير
ارتفع فوووووق وطاح
بالارض
صاحب السياره نزل
وحط يده ع راسها
بخوف وندم !!! كان يفكر ما انتبهه
لـ الطفل الصغير !! مرام وعبدالعزيز اتجهو
لـ جثه ولدهم !!!!!! ووقفو بصدمة وخوف
الدم يغطي ملامحه
وملابسه وشعره
مرام جلست بـ انهيار
مؤيييييييد يمهه وليدي
لاااااااااااا
عبدالعزيز تقدم وشال
يده بياكد من النبض
بس للاسف
جسمه الصغير ما
استحمل الصدمة
وتوفى بلحظتها !!!!!! مرام بـ انهيار :
لالالا وليدي ما
يتدركني
قوووم قوووم نروح
للمستشفى

عبدالعزيز حط
شماغه ع وجهه
وبكى بحرقة والم !
شهد ع موت ولده
قدام عيونه !
وما قدر يسوي اي شي !!!

ام فهد : لاحول
ولا قوه الا بالله !!! عصفور من عصافير
اهل الجنة باذن الله .. !! مرام بحزن :
امين يااارب .. تتنهد بألم :
طول ايام العزاء
ما شفته !
رابع يوم من وفاة مؤيد
دخل وكان شكله مره
تعباااان
قمت ب اضمه لاني
حتى انا محتاجته
وكنت طول ايام العزاء
انتظره يدخل يساندني !! بس للاسف اكتشفت
بعد كم يوم انه يتهني
ويلومني بوفاه مؤيد !
ام فهد : يلومك !
مرام بالم :
يقول لو كنت منتبهه
لولدك ما كان طلع
للشارع
وقلت له لو قفلت
الباب من بعدك ما
طلع مؤيد للشارع !
حاولنا نصبر ع بعض
شهر قلت يمكن النفسيات
تعبانه
بس للاسف ما تغير شي
نظراته تحسسني بالذنب !
وانا كل ما اتذكر انه هو
الي ترك الباب مفتوحة
اعصب منه
ام فهد مسكت يدها :
اول شي هذا قضا وقدر
وهذا يومه
ما يصير الواحد يلوم
نفسه كل هالفتره خلاص
يرضى بالواقع .. مرام بكت لاشعورياً :
اشتاق له يا خاله
اشوف فيصل واتذكره
ام فهد : باذن الله
الله بيرزقك زوج واسره
مرام تنهدت :
مستحييييييل اتزوج
خلاص اعيش مع ذكرى
مؤيد للابد .. بغرفة ياسمين ï؟½ï؟½

ياسمين : ايه يمه
ام احمد : اها والله ما
ادري ولا باركت له
ياسمين : اتصلي عليه
عادي ما صار له اسبووع
ام احمد : ان شاء الله
يستاهل باسل والله
ما قصر معنا ابداً .. ياسمين : ايه والله .. في الشرقيية ï؟½ï؟½.. ابو احمد كان يداوم
دوامين
واحد صباحي
والثاني مسائي .. وقدم من بنك ***** قرض
وهو في باله كثير
اشياء " لازم اعوض عيالي "

بعد مرور اسبوع
ع الاحداث الاخيره ï؟½ï؟½.. وقرر ابو راكان يسوي
لهم عشاء بالمزرعه
ومنها يجلسون كم
يوم كـ اجتماع عايلة () .. في بيت ابو فهد ï؟½ï؟½

ميثا نزلت وبيدها
شنطتها : يلا عموو
ام فهد : يلا ياقلبي
ابتهال نزلت وبيدها
فستان : يمه شرايك
البس هذا بكرا ؟
ام فهد : ايه حلو
مررره
ميثا : متحمسه لـ باجر
واخييراً فهد بيرد .. ام فهد : الله يوصلهم
بالسلاامة .. ميثا : اميين يارب .
واتجهو لـ المعرض
لـحفل توقيع كتاب
طارق الجديد ï؟½ï؟½.. بالمعرض ï؟½ï؟½

كان فيه قاعه
لـ الكُاتب بس كان
ركن كتاب ******* عليها ازدحام جداً
دخلو ام فهد وميثا
ويدورو اسم كتاب
طااارق
ام فهد : متاكده هذي
القاعه ؟
ميثا : هييه
ام فهد : وينه اجل
ودخلو داخل وشافو
التجمع حول ركن كتاب

ميثا بفرح وهي تشوف
البلنر " كتاب ****** للكاتب/ طارق الـ ****** هذا طارق
ام فهد : ماشاء الله
شهالحضور وقربو منه
ميثا قرات الكتاب وكان معها
تبي توقيع منه .. ميثا شافته من بعيد
مشغول جداً بين
المعجبين والمعجبات
لـ كاتباته الرائعه !
قربت ام فهد وبفرح :
مبروك يا وليدي
طارق انبسط مره :
هلا هلا عممه
ام فهد :
من نجاح لـ
نجاح اكبر انت
كانب مبدع وتستاهل
ابتسم طارق من
قلب لان احد من اهله
حضر حفل توقيع
كتابه !
ميثا شافت الزحمة فـ
قالت اشوف الكتب الثانيه
وارجع له شوي ..

بالمعرضï؟½ï؟½

كان يوقع كتاب
وقاطع عليها صوتها :
وصلتني نسخة خاصه
بس للاسف ما عليها توقيع
طارق رفع راسه :
ياهلا ياهلا
ابشررري
واخذ الكتاب " الى بنت خالي ميثا
ممنون وسعيد جداً بـ ان
كتاباتي راقت لك
اتمنى هذا الكتاب ان ينال
اعجباك ايضاً
طارق الـ ****** وتوقيعه
ومده لها بـ ابتسامة :
شكراً ع الحضور
ميثا : وايد فخورين
فيك صراحة
انت كاتب مبدع اتمنى
اشوفك بنجاح اكبر
طارق : الله يسلمك
يااارب .. وانسحبت بهدوء
لانه مشغول
طارق حسّ كلامها
وحضور ام فهد اكبر
دافع نفسي له .. () !
صباح جديد ï؟½ï؟½

البنات بعد الفطور اتجهو
لـغرفهم يجهزو شنطهم عشان
العصر بيمشون للمزوعه ï؟½ï؟½.. في ******* فهد بالسياره ينتظرها
تنزل
شادن ركبت وبفرح :
يالله لك الحمد
فهد : توكلنا ع الله
واتجهو لـ المطار ✈ï¸ڈ .. في بيت ابو طارق ï؟½ï؟½

ام طارق : خلصنا
يا طارق .. طارق : بسم الله ووقف
: يلا مشينا
نزلت وسن ومعها شنطتها
واتجهو لـ المزرعه .. " ï؟½ï؟½ "

" ï؟½ï؟½" بالمزرعــــة ï؟½ï؟½.. عند البنات () وسـن بهمس : وينها ؟
هدى : مين ؟
وسـن : من غيرها العلة
نجود
هدى : اها ما ادري
زوجها عنده شغل وقال
بنتأخـر
وسـن : اها اوكي
ميثا : وايد حلو انصحج
فيييه
ابتهال : ولو ان ما لي
ميول للقراءه بس
تشوقت من كثر
مدحك له صراحة
ياسمين : من زمان اسمع
فيه بس ولا مره فكرت يقرب لي
ابتهال : ما شدك اسم العايله
ياسمين : امممم ما اعرف كنت
مفكره عايله ******** مره كثييير بس انصدمت
ماشاء الله كلكم تعرفو بعض
ابتهال : ايه بالاعياد نجتمع
مع عيال عم ابوي كلهم .. ام فهد : ايييه ع وشك
الوصول قبل شوي كلمت
فهد
ام رند : جهزت القاااتوه
وكل شي بالصاله الثانيه
ام طارق : الله يحفظها
يارب ويخليها لزوجها
ويرزقها الذرية الصالحة ..
ام فهد بحب : امييين يااارب .. في بيت ابو راكان ï؟½ï؟½

نجود كانت بالصاله
تنتظر راكان بتملل
مره طول !! وغلبها النوم للحظه
ونااامت .. بعد مرور نص ساعه
دخل راكان بياخذ
شنطته وانصدم من
وجودها نايمه في
الصاله !!! راكان تأمل براءه
وجههّا للحظه وتذكر
شكلها لما كانت بحضن
عمر وتمنى يذبحها
اتجهه لغرفته وهو يحاول
يهدي اعصابه !
وانصدم ان شنطته
جاااهزه !!! معقوله هي !
انا مستحيل الخدم
يدخلو غرفتي .. !
تنهد واخذها ونزل
وبصوت عالي :
نجود نجود ..! نجود صحت مفجوعه :
هلا هلا
راكان :
يلا مشينا
نجود وقفت بصعوبه :
اوكي
عدلت حجابها
واخذت شنتطها
واتجهو للسياره ..

بسياره فهد ï؟½ï؟½

شادن بحب :
الحمدلله ياااارب
فهد :
ان شاء من افضل
لا افضل ياااارب
شادن : اميين يارب
فهد بتذكر :
الا عمي ش طاري
المزرعه ؟
شادن : ما تعرف ابوي
يحب يجمع العايله
مع بعض
تنهد فهد :
الله يطول بعمره
يارب ولا يحرمنا منه .. وجلس يفكر بـ ابوه
وكيف كان حريص هو
وعمه انهم دايم
يكونو قريبين مع بعض !
بسياره راكان ï؟½ï؟½

راكان بتحذير :
ماابي مشاكل مع
احد !
نجود: ليش شنو
شايفني ادور مشاكل ؟
راكان : الحمدلله كلنا
نذكر شصار بالمزرعه
قبل هالمره !
نجود : تستاهل الي
جاها ما احد قال
لها تتحرش فيني راكان : الي علي
قلته يا ويلك يانجود
لو سويتي مشكله مع احد
نجود : صج اسفه
ما اقدر اذااحد تطاول
علي اسكت له
تنهد راكان : السالفه عناد
يعني ؟
نجود : لا بس حقي ما
اسكت عليييه
راكان بتهديد :
خليني بس اسمع
صوتك عالي نشوف
وقتها
سكتت نجود بغضب
هه يبي اسكت او
تكلمت علي !
وصلو المزرعــة ï؟½ï؟½

واتجهت لقسم النساء
وهو لمجلس الرجال
دخلت بثقه : السلام عليكم
الكل بـ اصوات متفرقه :
وعليكم السلام
ام فهد : هلا امـي
هلا
نجود : هلا فييج
وقربت منها وباستها ع
راسها : شلونك يمه
الكل انصدم من كلمة " يـمـه "
ومن نجود تحديداً !!! ام فهد عادي ما
انصدمت لان سبق
وقالت لها !!! ام فهد : بشوفتك بخيير
تعالي تعالي اجلسي
هنا اشتقت لك والله
جلست وبدت تسولف
معها بهمسات
وسن كانت مقهوره !
شسالفه كانت دوم
متهاوشه مع عمتي
كيف كذا صارت علاقتهم !!!

بعد مرور ساعة ï؟½ï؟½

وصل فـهد وشـادن
المزرعـــة .. () وكان بـ استقبالهم
الكل ومبسوطين
لـ شفاء بنتهم " شادن "
وان حالتها في تحسن
كبير .. ام فهد : ياهلا ياهلاااا
فهد ضمها بحب :
هلا فيك يا الغاليه
شلونك شخبارك
ام فهد : الحمدلله
بخييير
شادن ضمها راكان
بحُب : الحمدلله ع
سلامتك يالغالييية
شادن :
الله يسلمك
باسل بضحكة : بعد بعد
بـ اسلم عليها .. شادن : هلاا هلاا
باسل : اشتقتت لـك
شادن : يااااقلبي .. والله حتى انا
مممره فاقدتكم
مره !
بعد السلام اتجهو
لـ الصالة الكبيره
وانصدمو من التجهيزات !! كانت ام رند مغيره
الديكورات تماماً
الكراسي والطاولات بكل
مكان
والورد الطبيعي
والبلنر " الحمدلله ع السلامة "
والقاااااتوه بنص الصاله
بحامل ذهبي فخم !! فجاءه شغل بروجكتر
بـ صور شادن من كانت
صغيره الى صور زواجها !
مع صوت الفنان / ****** شادن نزلت دموعها تلقائياً
من المفاجأة واهلها حولها
قرب منها فهد وضمها
لصدره
ام راكان تأثر كثير من اللحظه
وجلس .. هدى من بعيد : هه عشتو
كل ذا عشانها !
وسن : اووه ذي الغالييه
شاادن
هدى : ياكرهي لها
وسن : تاكدي مو
قد كرهي انا اُف
المشكله فهد ما يشوف
غيرها واخوانها ما يرفضو
لها طلب !!!

بجهه ثانيية ï؟½ï؟½.. ابتهال بفرح :
الحمدلله يااارب
ياسمين :
والله عمه سارة
ذوووق
ميثا : واااايد
قطعو القاتوه مع
بعض هي وابو راكان
والكل كان مبسوط
بهالجمعة ï؟½ï؟½.. بعد العشاء () .. ام رند بهمس :
كيف تقسيم الغرف ؟
ام فهد تنهد :
والله مدري
فهد وباسل وراكان
وبتفكير امممم :
البنات تحت بالغرفه
الي جنبنا
واذا ضيقه عليهم
غرفه الخارجيه فاضيه .. والمتزوجين فوووق
ساره : ايييه كذا
ووقفت : بـ اقول للبنات
ام رند : شادن انتي
وزوجك بغرفه الاولى
وانتي نجود مع راكان
بالغرفه الاخيره
وهدى وباسل بالغرفه
الي قبال غرفه شادن
الـكل بـ اصوات متفرقه :
اوكي
ابتهال : والبنات ؟؟
ام رند : بالغرف الي تحت
شادن : بـ اقول لفهد
وبـ اروح انام والله تعبانه
ام فهد : روحي نامي
ياقلبي انا اقول له
شادن بـ ابتسامة :
اوكي
بمجلس الرجال ï؟½ï؟½
بعد ما استأذن فهد
بدو يتسحبو للنوم
لان الوقت تأخر
باسل وراكان اتجهو
لغرفتهم الخارجيه
مثل دايماً
بس وقفهم صوت ام
رند وبضحكة :
بعدكم تنامون هنا
راكان ما فهم : هاه
ام رند : جهزنا غرفكم
فوووق تعالو
باسل بصدمة : فوق !
ام رند : ايييه فوق يلا
اجل بتنامو هنا كانكم
عزابيييه
تو فهمو : اها قصدك
كذا
واتجهو فوووق لغرفهم ï؟½ï؟½


انتهى.....
















رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2022, 03:56 PM   #30


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4887يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 26

باسل دخل وشافها
طالعه من دورات المياه ( اكرمكم الله )
هدى ببرود : وعليكم السلام
باسل ما رد عليها
واتجهه لشنطه وبدل
ملابسه واتجهه السرير
وهو متجاهلها تماماً !!! هدى بنفسها وجع
ما يشوفني !
لهدرجة مو معبر
وجودي بحياته !
بـغرفه راكان 🌷

دخل وشافها منسدحة
ع السرير وبيدها جوالها
تنهد وبدل ملابسه
والقى نظره ع الغرفه
نجود ببرود : ما فييه
بالغرفه
كانت تقصد كنب .. راكان تنهد واتجهه
للسرير وهو كاره
قربها !!!! نجود بنفسها مره
ماضايقه بس شتسوي
الغرفه صغيره ! وما
فيي كنب فـ اضطرت
تنام بجنبه !! بنص الليل 🌷

صحى راكان مو
مرتاح بالنومة ابداً
كالعاده اي مكان
جديد لازم ياخذ
وقت عشان يتعود
عليييه !
فتح عيونه وشافها
نايمه
ما يعرف ليش حس
نفسه ضعييف قدام
جمالها وبرائتها !!! مد يده ع وجههّا بخفه
ما يعرف ليش سوا
كذا !! جمالها يأسر القلـب !!! تنهد وسحب يده
مستحيل اقرب منها
وطيف عمـر بيينا .. !! جلس يتأملها من غير تملل
وكانه اول مره يشوفها .. !! ما يعرف كم من الوقت
مر بس قاطع عليه
تفكيره صوتها الباكي :
لالا وبخووف : لاااا والله
اهّ يممممههه
راكان انفجع وجلس
وقرب منها
نجود كانت تحاول
تبعد شي عنها بخوف :
لالالا يييممممهه
وبصوت اعلى : يمممهه
وبدت تحرك يدينها
بشراسه : لالالااااا
راكان قرب منها ومسك
يدينها : نجود
نجود ببكا : الله يخلييك
لالالالاا الله يخلييك
لاتقرب منيّ اهه
يممممهههه وييينج
راكان الي مو فاهم
صحت من الحلم او
باقي تحلم شسالفه
شفيها خااااايفه كذا !!

تابع .. راكان قرب منها
وضمها ع صدره
متناسي اي شعور
ثاني !! نجود كانت تقاوم
وتصارخ بس
شوي شوي بدت تهدا
وكانها حصلت ع
ملجا للامان !!!!!! شوي هدت تماماً
وكملت نومتها
ولو ان شهقاتها
كانت تتعلى شوي !! راكان مصدوم !! شفيها ليش
كانت تصارخ
وتستنجد بـ امها ؟؟ ليش معقوله
شي يتعلق بالماضي ؟
او كاااا بوس !
بعد ما تاكد انها
نامت تماماً نزل
راسها ع المخده
ورجع لـ مكانه
الف سوال وسوال
بـ راسـة !! صباح جديد 🌷

راكان صحى مفجوع
يبي يتطمن عليها
وشافها مو بمكانها !! اتجهه لدورات المياه
وما في احد !!! وبعدين استوعب
ش يصير !
شفيك انت !
امس كانت حلمانه
وكنت بجنبها
لاتعيش الدور اكثر
خلاص !! اما نجود الي صحت
واخذت شور
وما زالت افكار من
5 سنوات ترجع
تجدد طيفها في بالها !! وتحاول تتجاهلها
بكل مااااااا فيييها !!! بعد الفطور 🌷

ياسمين تسحبت بهدوء
لـ سطبل الخيل
وهي مشتاااااقه
لـ ساطع ، وترويض الخيل !
باسل هو والعيال كانو
بالحديقه وشافها من
بعيد وعرف وين بـتروح !! بعد مرور دقايق 🌷

استاذن منهم واتجهه
لـ سطبل الخييل 🐎💛

بـ الاسطبل 🐎💛.. دخلت بعد ما تاكد
ما في احد نزلت
حجابها !
واتجهت لـ
سااااااطع تحديداً .. بهالوقت باسل
دخل وبصوت عالي :
احمم
من ياسمين من الفرحة
ما سمعته
اتجهه لـ ساطع
وشافها واقفه
بجنبه ومحوطه رقبته
بيدينها وتهمس
بـكلام شوووق له !! باسل حسّ بضياع
وهو يشوفها قدامه
وشعرها الطويل
يتحرك مع حركتها
استدرك نفسه ورجع ورا
شوي وتنهد بألم ؟
شبيصير لو كانت
هالانسانه حلالي ؟
اه لو خالي ما
حدني ع بنته كان
هالحين هي لي !!! رجع عند الباب
وبصوت اعلى : احمم
وقفل الباب بقوه عشان
تسمع !
ياسمين علطول لبست
حجابها وكانت بتطلع
صادفت باسل
وبـ ابتسامة : هذا
انت خوفتني
باسل : هههههه من
بيجي غير
ياسمين : ما اعرف
قلت يمكن من العمال
وكذا
باسل : لاتطمني ما
يجون هالوقت بعد الفجر
بس اذا كنت موجود .. ياسمين بخجل :
ممكن طلب ؟
باسل : امري
ياسمين : ابي اطلع
مع سااطع نتمشى
باسل : امممم اوكي
بس انتبهي لنفسك لايسوي
فيك شي مثل ذيك المره
ياسمين : لا خلاص
تعودنا ع بعض ههههه
باسل : ههههه نشوف
وطلعت ساطع واتجهت
لـ سور الاسطبل 🐎💛.. ابتسم بـخفة لها وراح
يشوف الخيل " نهار " 💛

عند ياسمين كانت
مبسوطة جداً
وهي تمشي وتمسح
ع ساطع بُحب .. () وما تعرف عن العيون
الي تراقبها من بُعد !
باسل تنهد والله يفداك
سااااطع وراعي ساااطع
يا ام اجمل عيون !!!

بالصالة 🌷

راكان : صباح الخير
ام فهد : ياهلا صباح
النور وينك يمه ما افطرت
معنا
راكان جلس بنعاس :
اعذريني يا عمه بس
ما نمت امس زين
ومسك راسه وبالم :
اُف
ام فهد : بسم الله
عليييك
وبصوت عالي :
نجود نجود
نجود طلعت من المطبخ :
هلا يمه
ام فهد : جهزي الفطور
لـ زوجك وجيبي مسكن
نجود ناظرت لـ راكان
بنظره غريبه : ان شاء الله .
ام طارق : اذا من قل
النوم ياقلبي ارجع كمل
نومك للعصر
راكان : لالا ان شاء الله
حبه مسكن واصحصح
ام طارق : ان شاء الله .. شوي دخلت نجود ومعها
الفطور نزلته ع الطاولة
وجلست بجنبه .. وصبت له الشاي
وقدمت سلة الخبز منـه : تفضل
راكان مستغرب :
زاد فضلك
ام فهد : جبيتي مسكن ؟
نجود : ايه هذا هو
ام طارق بضحكة :
ما تأكلين زوجك بيدك
تعبان
نجود توترت ونزلت راسها
بخجل .. !
ام فهد : ههههه لاتحرجين
بنتي
راكان بتمثيل قدام عماتّه
قرب منها وحط يده ع خصرها : الا زوجتي عاد عمه هديل
تعرفين طبعها خجوله
وبحنان : وخجوولة كثييير .. نجود توترت من نبره صوته
وقربه !!! راكان بهمس :
مجبور اتصرف كذا
قدامهم !!! نجود رفعت راسها
وبـ ابتسامة وهمس :
هه تصدق لو ما قلت
لي عبالي صدق ههههه
ادري .. راكان اخذ المسكن
ومدت له نجود المويا
اخذها وهو ابداً مو
عاجبه هالوضع بس مجبور !! ام طارق : اطلع تمشى
انت وزوجتك الجو حلو
ام فهد : اي والله يمكن
يفيدك للصداع
تنهد : اوكي
ومد يده لها
نجود ترددت تمسك يده
او لا !!! بس شافت نظره امها
وعلطول مسكته
كانت اول مره يمسك
يدها بهذا الشكل
توترت
يدها الصغيره الناعمه
مقارنه بيد راكان الكبيره .. : يلا ياقلبي
وطلعو من البيت
ووصلو الحديقه وما زال
ماسك يدها
نجود بتوتر ابتسمت
ورفعت يدها بمعنى
اتركني
راكان تركها بقرف :
ما اقاوم جمالك ياقلبي
نجود : ولا انا ياااعمري
وسحبت يده بيدينها
الاثنين وضمتها ع صدره
وبقرف : ما تتخيل قد
ايش احب قربك
توترت راكان بشكل
وسحب يده بكل قوه !!!

بـ غرفه باسل 🌷

هدى بتملل :
اُف وين راح هذا
اتصلت علييه
باسل : نعم ؟
هدى : وينك ؟
باسل : بالاسطبل
هدى : مطول ؟
باسل بتملل من اسالتها :
ساعه
هدى : اها اوكي
باسل قفل اُف بكل
مكان !!! هدى وهي تتذكر : وين
حط الشنطه الي معه !
قامت تدورها بعجله وبنفسها
يمكن احصل اوراق مهمه
او شـي !!! واخيراً حصلتها
بدرج الملابس العُلوي
اُف بعيييده
وبنظره تدور شي
تصعد علي وطاحت
عينها ع شنطه الملابس
سحبتها وصعدت فوق
واخيييراً طلعت شنطه
باسل
اتجهت لباب الغرفه
وقفلته بعدين جلست ع
السرير
بدت تقلب الاوراق
من المحكمة واوراق من
الشـركة بس ما تعرف
مدى اهميتها !! شركة ***** وأبنائه
الـ ***** () فتحت الملف وكان
كلام بالانجليزي
وارقام !
وعليييه ختم الاداره
وتوقيع باسل وراكان
اكيد شي مهم !!! بس ما اعرف ش مكتوب !! حاولت حولت بس للاسف
اللغه عندها جداً ضعيفة .. !! رجعت كل شي مثل ما هو
وصعدت فوق الشنطه
ورجعتها في مكانها
وبنفسها هين يا باسل
نرجع للبيت .. !
عند طـااارق الي
وصل الصبح لان عنده 🌷

نزل من سيارته واتجهه
لقسم الرجال .. وقبل لا يدخل استغرب
صوت بنيه !
طارق : احممم
ابو راكان : حياك يا وليدي .. طارق : السلام عليكم
ابو راكان وميثا : وعليكم
السلام
طارق استغرب وجودها
هالوقت
ابو راكان : العيال من زوجناهم
وكلن مشغول بزوجته
ما عندي فير بنتي ميثا
تقهويني وتسولف علي
طارق بضحكة :
هههههه الله يسعدهم
وميثا فيها الخير والبركة
نزلت راسها بخجل
ابو طارق : ولا امراً عليك
تقهوين ولد عمتك ؟
ميثا بخجل : هاه هييه
واتجهت لـ الدلة وصبت
له ومدته وبخجل :
سم
طارق : سم الله عدوك ..

عند راكان 🌷

كان يمشي بعييد
عنها ووده يسالها
بس متردد !! وبعد تفكير طويل
قرر يسالها !! راكان : نجود
نجود : اسمعك
راكان : امس في الليل
وانتي نايمه
نجود الي تعرف نهاية
هالسالفه لان سبق وقالت
لها خالتها مـرام !! بس قالت يارب شي
ثانيي يااارب ؟؟ نجود : ايوه
راكان : ما ادري كذا فجاءه
قمتي تصارخين
وكان احد يتهجم عليك
وانتي تقاومين ؟
شسالفه
نجود بتوتر : ما ادري
من ما اذكر اكيييد
كابوس
راكان بشك : يعني ؟
نجود : ايه ش يبي يكون
غيره
راكان رفع حواجبه
بـ استغراب : كابوس
كابوس
اقري اذكارك قبل النووم
نجود بتوتر : اوكي .. بالمجلس 🌷

ميثا : استأذن انا
ابو راكان : اذنك معك
بعد ما طلعت بحنين :
سبحان الله تذكرني فييه
كثير
طارق : رحمه الله علييه .. ميثا اتجهت لـ البنات
بالحديـقة .. () بغرفه فهد 🌷

صحى وهو يحس
بثقل ع يده
ابتسم بـخفه وحمد ربه
مليون مره ع هالنعمه
وبتنهيده : يااارب لاتحرمني
منها
باس راسـها بخفه
وانسحب بهدوء من
غير لا تصحى
اخذ شور سريع ونـزل
تحت () .. اما شادن كانت
متعمقه بالنوم ما حسّ ابداً ..

عند البنات 🌷.. دخلت ياسمين
وبفرح : بناااات
الكل بـ اصوات
متفرقه : هلا سمي .. ياسمين : خـمنو
ش عطاني باسل ؟؟ ميثا : امممم شنو
ابتهال : ما ادري
وبحماس : اييش ؟؟ ياسمين : ساااااطع
هدى ما اعجبها الوضع :
ايش ساطع ؟
شادن : خيل باسل
وبضحكة : هههههه
كيف عطاك من روحه
ذا الخييل
ياسمين بفرح :
ما ادري كذا
فجاءه قال لي
ساطع حلال لك
ابتهال : اووه عاد
قيمته
هدى اجنت طاري فلوس :
ليش بكم ؟
شادن : اوه فوق ****** هدى فتحت عيونها بصدمة :
ايييشش !!! وبغضب : كيف يعطيك
شي بهالقيمة غبي هو
شادن بصدمة :
شفيك هدى !!!!!! هدى وقفت :
هيييه انتي شلون
تاخذينه من زوجي
ما تستحين ؟
نجود : هيه هيه
لمي لسانج احسن لج
عندج حجي قولي
لزوجج مو اختي !! هدى : اكييد اختك
طلبتك ونشبت له
ياسمين ببراءه :
لا والله هو
قال لي
نجود : لا تبررين
لها
هدى بغضب وتهديد :
هييين يا ***** كيف تقبلين هدية
بهالقيمة وانتي تدرين
انها غاليه عليه
نجود وقفت بغضب
وقربت منها : لمي نفسج
وفارقي احسسن لج
ولسانج لا يجي ع لسان
اختي
روحي لزوجج تفاهمي معه
طلعت بغضب
وجلست ياسمين
وببكا : قسم بالله ما طلبته
والله هو جا قال لي
ساطع حلال لك من
هاللحظه واتمنى ما
ترديني يا بنت العم
شادن ضمتها :
ما عليك منها بنت
بليس انجنت عشان
الفلوس
هدى اتجهت لباسل
وبغضب : انت كييف
تتصرف
باسل : نعم ؟
هدى بقهر : ليش
تعطيها ساطع ؟
باسل الي توقع انها
غيرانه : ابشري
بالي احسن منه
هدى : انت مستوعب
قيمته ؟؟؟ كيف
تعطيها هالـ ****** من غير مقابل !! باسل الي تو استوعب :
دافعه من حسابك شي؟
ما لك شغل من اعطي
ومن اخذ
هدى : حرررام حررام
هذي فلوس ابوها
تعيشني انا وانت عمر
باسل تنهد لا يضربها : هدى ادخلي لغرفتك
احسن لك لا يصير لك
شي ما يعجبك !!! " 🔒 "

عند ياسمين 🌷

اخذت جاكيتها وطلعت
وهي متضااايقه من
كلام هدى .. !! شادن : لاحول ولا قوه
الا بالله
ابتهال : اُف ش تبي
منها باسل هو الـي
قال لها
شادن : ما تعرفينها
تموت ع الفلوس
زين ما انجلطت علينا
عند باسل 🌷

كان بيدخل وشافها
جالسه ومنزله راسها
بـ انكسار !! تقدم منها :
ياسمين ؟
ياسمين رفعت راسها
وبتوتر : هلا
باسل : شفيك ؟
وبتساؤل : امك فيها
شي ؟
ياسمين : لالا كلنا
بخيير وبتردد :
باسل شسمه بخصوص
ساطع انا
قاطعها باسل :
ايـة ؟؟ ياسمين : انا فكرت
هو غالي ،، وغالي عليك بعد
قاطعها بحده :
هدى ؟
ياسمين بكذب :
لالالا ما لها علاقة
باسل وهو يتذكر
كلام هدى وبغضب :
هييين ياااهدى واتجهه
داخل
لحقت فيييه ياسمين
ولاشعورياً مسكته مع
يده : الله يخليييك بااسل
لاتكلمها خلاااص
باسل بصرخة :
ناقصها تربيه وانا
الي ابي اربيها
ياسمين مسكت يده
بـ ايدينها الاثنين
وبرجا : عشاني هالمره
لاتكلمها خلاص
وانا بـ انسى الي
سمعته
باسل الي حسّ
بشعور غريب من لمسة
ايدينها وللحظه نسى
كل شي .. !! وتمنى هاللحظه تطول
ياسمين وما زالت ماسكه
يده : الله يخليك
باسل تنهد : عشانك
هالمره بس !
ياسمين سحبت ايدينها
بخجل : الله يرفع قدرك
باسـل : لاتاخذين بخاطرك
من كلامها
وعد رجال بـ اكلمها اذا
هديت بـ احترام !
ياسمين : تمام
ورجعت لـ الكراسي
وجلست .. باسل تنهد ورجع للمجلس
لان لو شافها ممكن
يضربها وهو
وعـد ياسمين !!!

في الليل 🌷

بـغرفه راكان .. صحى ع صوت
صرختها !!! انفجع ولـفّ لها
بخوف وتوتر
نجود : لالالالالاااا
الله يخليييييك لالا
يمااااااا
راكان بخوف مستحيل
كابوس يتكرر مرتين
مستحييل !! راكان : نجود نجود
وبصوت اعلى :
نجوووود
صحت نجود وفتحت
عيونها بخوف !
من ذكرى الماضي
الي تحلم فييه !
ومن صوت راكان !!! راكان تنهد وحاول
يضبط اعصابه :
شفييك ياقلبي ؟
نجود الي كانت منتظره
اي رده هاديه منه
علطول قربت منه وحضنته
بـكل قوه وبدت تبكي
بصوت مسموع !!! راكان بخوف :
شفييك نجود !! نجود وهي ضامته
بكل قوه : الله يخليك
لا تهدني بروحي
انا انا وصوت الشهقات
قاطع كلامها !!! راكان بنفسـه
شسالفه شفيها !!! راكان مسح ع راسها
بحنيه : انا معـك
ارتاحي تطمني
نجود : والله كنت
ياهل وامي مشغوله
عنيّ
راكان الي يبي
يستدرجها بالكلام :
الصغير ما نشره علييه
قتليها كنتي صغيره .. رفعت راسها وبفرح :
بتصدقني ومسكت
يده وبفرح :
راكان بتصدقني
راكان : ايه ياقلبي
اكييييد !! نجود بفرح ضمته
حاولت رقبته بيدينها
راكان توتر كثييير من
قربها !!! بس حسّ انها فعلاً
في مصيبه !!! ولازم يسمع لها
وخصوصاً خاف
ترجع لها حالتها
النفسيية !! بـ غرفه باسل 🌷.. باسل : اسمعيني زين
يا بنت الحلال انا
طولت بالي علييك
كثيير قسم بالله عند
اي خطا لو صغير
والله ياهدى ورقتك
توصلك
هدى بخوف :
انا انقهرت عشانه
غالي علييك
باسل : خلاص
قفلنا الموضوع بس
عند اي خطا
يصير كلامي وقتها !
هدى بتوتر : طيب

عند راكاان 🌷

انسدحت وحطت راسها
ع فخذ راكان .. وبألم وانكسار :
قبل 5 سنوات كنت
مراهقه عمري 15
تقريباً .. راكان : ايوه ؟
نجود : كان عندنا
سواق من الجنسيه ******* انا لاحظت
عليه نظرات غريبه
بس ما اهتميت له
مرت الايام وبدا صوتها
يضعف : الى اليوم
الي سافرت فيه امي
نزلت العصر للحديقة
جا وقال لي تعالي
جبت لك شي
صدقته من غبائي ورحت
معه للغرفه ... ويا ليتني
ما رحت
راكان بغضب :
شصار كملي ؟؟؟ سوا فييك شي !
نجود : حاول وبكت
حاااول كثيير بس
الحمدلله قدرت اهرب
ذيك اللحظه صعدت
لغرفتي وقفلت عشت
لا ايام بالغرفه اخاف اطلع
واشوفه
تعبت امي وهي تسالني
بس ما قلت لها خفت خفت
كثييير
مرت الايام وصحيت
وحصلت نفسي بـ
المصحة النفسيه لان امي
كانت خايفه علي وانا
بهالحاله .. !
راكان لامس الصدق
بصوتها وتعاطف معها !! نجود : وبعد ما طلعت
قالو لي من ذاك اليوم
وهو مختفي !! صرت انام واصحى وانا
خايفه يرجع
راكان مسح ع شعرها
بحنيه : استهدي بالله
وما في الا الخيير والي
راح راح .. نجود جلست وبـ انهيار :
ما راح شي ما راح
طييف ينام معي
لما اخذ شور اغسل
جسمي اكثر من مره
احس اني وحده ******* لمسات يده باقي احس
فيها
وببكا : نظراته نظرات
عيونه كل يوم اشوفها
قددامي وببكا وانهيار :
ما راح شي يا راكان
كل شي عايش معي
راكان قرب منها وضمها
بكل حنان وخـفه من غير
ولا كلمة !!! نجود تركت نفسها للبكاء
والذكريات السيئه
راكاان بنفسه عشان كذا
تتحسس من طاري
التربيية ما تبي تحمل أهلها الي صار لها !

انتهى....
















رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبةrwaia_226, حبك, مكتملة, ابوي, بعد, خالد, حيّ, سار, فرقاك, وتشوف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مشغل القلب يا ليتك تمر وترا وتشوف حالي عقب فرقاك وش لون حبي الاكيد همس الشعر والقوافي 5 20 - 5 - 2021 01:45 AM
تعيش يا راسي مع الوقت وتشوف همسة الشوق همس الشعر والقوافي 8 5 - 7 - 2019 01:36 PM
حالي نحل من عقب فرقاك يازين همسة الشوق همس الشعر والقوافي 7 4 - 12 - 2016 11:00 PM
ياربي يسعدلي ايامك وتشوف الخير دوم قدامك نظرة عين همس عالم حواء 6 26 - 4 - 2015 04:01 PM
شيلة يابوي ليتك حي وتشوف حالي سجات التهاويل همس الشعر و الشيلات الصوتيه 8 1 - 12 - 2013 04:57 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:00 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO