:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم هلوسات حلم كن تجد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 5 - 2022, 03:58 PM   #31


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة

















البارت 27

صباح جديد 🌷

صحت نجود وحست بثقل ع كتفها فتحت عـيونها وانصدمت
نااايمه بحضن راكان ؟؟ بعد عـنه بسرعه وهي تحاول تتذكر شصار !
راكان بصوت نعسان : صبااح الخيير
نجود بتوتر : صباااح النور راكان امس شصار ؟
راكان : ما تذكرين ؟!!
نجود بخوف : ما ادري ما ادري هو حلم ولا واقع
راكان تنهد : ايه حكيتي لي كل شـي ..
نجود : مصدقني صح راكان
راكان مسك يدها : ايه مصدقك وانتي حاولي تنسين هالحين انتي في امان وبين اهلك وزوجك ..
نجود : زوجي هه زوجي الي يشك فيني !
نفض يدينها : نجود لا تخلطين المواضيع ببعض هذاك زمان وكنتي صغيره وهو اعتدى عليك والي صار من شهر
غيير كان برضاك وهذا الي شفته وبسخرية: وما خفي اعظم
نجود قربت منه وببكا : ليش ما تصدقني ؟! لييش والله والله بيجي يوم وتندم ع كلامك وشكك لي
راكان بسخرية :ههههههه والله انتي حياتك كلها مشكوك فيها

نجود بصراخ : يكككككفيي يككفي تعبببت وانا احاول ابرر لك وكله ما تصدقني راكان طلقننننني طلقنننني
راكان بتهديد : انتي حتى الي يتعاطف معك يندم.... وبصرخة : طاري الطلااق ما ابي اسممعه لا اقسم بالله
تندميييييين .... انتي ******* انا اذا مليت منك طلقتك ! وطلع وتركها

نجود انسدحت وبدت تبكي بحرقة
الله لايردك .. () 💔 الله يحرق قلبك مثل ما ظلمتني .. !
وبعد تفكير ساعة تقريباً
توصلت لـ حل !!
هيين يا راكان .. () !

بـغرفه هدى 🌷

ابو هدى : هاه بشري ؟؟ هدى بقهر : ما في شي !
ابو هدى : كم صار لك
معه ما اخذتي ولا شي !
هدى : يبه باسل عارف
حقيقة الزواج
ابو هدى : شاك لو
متاكد طلقك ولا سال
عنك !!! هدى تنهدت بقهر :
بـ افكر
بالصاله 🌷.. ام فهد كانت
جالسـه ونزل راكان
مستعجل
ام فهد : راكان
ما رد عليها طلع
واتجهه لسيارته
شفييك يا راكان !!! لايكون تأثرت بدموعها !! كلها كذب كذب لاتصدق
ركب سيارته ومشى
بسرعه جنونيه ما يبي
يفكر فيها
كل ما يتذكر لمساتها
ونظراتها يضعف !!! بعد مرور 9 ساعات
في الليل () 🌷.. فهد : ادق عليه ما يرد !
ام فهد : الله يستر طلع
معصب
فهد : صاير بينكم شي ؟
نجود بكذب : لا اصلاً
كنت راقده لما طلع
ام طارق : دقو ع
الشركة يمكن هناك
شادن بخوف :
اتصلت يا عمه قالو
ما جا
ابو راكان جالس
يدعي ويستغفر
يارب احفظ لي وليدي
يارب لاتفجعني فييه
يااارب .. ام فهد :
طول بالك يا ابو
راكان ان شاء الله
بخيير
باسل : انا بـ اطلع
ادوره
فهد اخذ مفتاح
سيارته من الطاولة : وانا بعد

ابو راكان :
طمنونا اذا حصلتوه .. 🔒 💕

في المزرعـة 🌷.. ابو راكان جالس
بتوتر
والكل خايف ويدعي
الله يحفظ راكان !! نجود استغفرالله يارب
والله ما كان قصدي
ادعي علييه يارب
احفظه يارب
وكانت تتأمل عمها
بخورف وتوتر .. !!! بعد نص ساعه () دق جوال ابو راكان
والكل فز بخوف
طلع جواله وبفرح :
هذا راكان راكان
ام فهد : يالله لك الحمد
نجود ضمه امها
بفرح مو عشانه !
بس ما تبي تحس
بالذنب .. () !
ابو راكان : وينك
ياوليدي خوفتنا عليك ؟
رد صوت غريب :
انت والد راكان ؟
ابو راكان : ايه
انا ابوه وينه ولدي ؟
الرجل : تعرض لحادث
واخذته للمستشفى
ابو راكان : حاااااادث !! الكل وقف بخوف
نجود قربت من عمها
وبهمس : شفييه شفييه
الرجال : لاتخافون ان شاء
الله بخيير
تو دخلنا المستشفى

ابو راكان : اي
مستشفى ؟
الرجال : ********* ابو راكان قفل
واتجهه للباب :
اتصلو ع فهد وباسل
يجون لمستشفى ***** نجود : شصاااار علييه !!! ابو راكان : يخوف اصابه
خفيفه ب اروح اشوف
نجود : ب اروح معك الله
يخلييييك
ابو راكان : بسرعه ع
ما يطلعون السيارة
ام فهد : الله يحفظك
ياوليدي الله يحفظك
اتصلت ع فهد وبلغته
وشادن اتصلت ع باسل
ام فهد : بـ اجي معكم
نجود : يمه انا اطمنج اذا
وصلت خليج مع البنات
بروحهم
وطلعت للسياره وتدعي
من قلب ان ما صار فيييه شي !!!

وصلو المستشفى 🌷

اتجهو للرسبشن () ابو راكان :
لو سمحت كيف وضع
المريض راكان الـ **** الموظف : لا ابشرك
حالتـه زينه بـغرفه
رقم ٩ كسر باليد
واصابات خفيفه
ابو راكان : لاحول
ولا قوه الا بالله .. الموظف : ع ما سمعت
يا عم السياره مره
الحمدلله انها جت له
ع كذا
ابو راكان : الحمدلله
اتجهو لـ الغرفه () نجود توترت تدخل او لا
بس مجبوره عمها هنا !! دخلو : الحمدلله ع السلامة
راكان يحاول يعدل جلسته
ابو راكان : خلك مرتاح
نجود : ما تشوف شر
ناظر لها بنظره غريبه :
ما يجيك
ابو راكان : خوفتنا علييك
راكان : بسيطه يالغالي
ابو راكان : كيف صار
الحادث ؟
راكان بكذب :
واحد من الشاب المتهورين
قطع الاشارة وجت الصدمة
ع الباب الي وراي
ابو راكان : الحمدلله
الله لطف فيك
دخلت الممرضه ومعها
صنيه الاكل :
لازم تاكل عشان
الدوا
ابو راكان : ابشري
الممرضه : تحتاج مساعده؟
ابو راكان : زوجته هنا
الممرضه : اوكي
وطلعت
تقدمت نجود بتوتر
واخذت الملعقه
راكان بهمس :
ش جابك
نجود : امي قالت لي
راكان ناظر لها بـ استحقار !
واضطرت توكله لان
يده اليمين مكسوره !! شوي دخل فهد
وباسل () 🌷

نجود بنفسها واخيراً
احد جا علطول بعدت
عنه لانها مره كاره
قربه !! فهد : الحمدلله ع
السلامة
راكان : الله يسلمك
باسل : ماتشوف شر يالعضيد
راكان : ما يجيك ياارب ..

بعد ما تطمنو علييه
طلعو كلهم
بـ استثنا نجود
الي طلب منها ابو راكان
تبقى معه لو احتاج شي !
ع انهم كلهم كارهين
بعض بس
انجبرو !! فهد وباسل كانو بيطلعون
بس استوقفهم مريض
يعرفونه زييين ولو ان
الدم مغطي نص وجهه !!! باسل بخوف : طاااااررررق !!! فهد للممرض بتوتر :
عاااايش .. الممرض : نقول ان شاء الله
يعيش واتجهو لغرفه العمليات !! ابو طارق : شفيكم ؟
باسل وهو يحاول يكتم
دموعه صديقه وولد عمته
واخوه : يبه طارق طارق
صار علييه حادث
ابو راكان بصدمة :
وينه شفيييه
فهد : دخلوه غرفه العمليات
ابو راكان : يارب
سترك يارب
اتجهه عند الباب ع امل
احد يطلع يعطيه اي
معلومه عن ولده الثالثه !!! باسل : ياارب
فهد حط يده ع كتفه :
ان شاء الله بيقوم بالسلامة
باسل بـ انهيار :
انت شفت كيف شكله
شعره وجهه ملابسه
كلها دمم مسك فهد
وبخوف : بيعيش طارق
بيعيش
فهد مسكه مع كتفوفه
وبحزم : استجمع نفسك
شفيييك باسل الاعمار بيد
الله وباذن الله طااارق
بخيير !! داخل غرفه العمليات
كانت حالته جداً
حرجة والحادث الي
تعرض له شنيييع !! والدكاتره بكل ما فيهم
يحاولون يسيطرون ع
النزييف !! فهد بـ اخر الممر :
راكان بخيير بس
نايف : بس ايش ؟
راكان : طاارق مو
بخيير
نايف : طاااااارق !! راكان : لاتسمعك عمتي
بالاول بنتطن بعدين
نقول لها
نايف : كان معه ؟
راكان : لالالا وحنّا طالعين شفناه
نايف : لاحول ولا قوه الا بالله يالله جاي ..

بعد مرور ساعات
طويله قبل الفجر () ابو راكان بنهيار :
ما في احد
يطمنا ما فييييه
بعد خمس دقايق
طلع الدكتور
فهد : طمنا يادكتور
الدكتور : العمليه كانت
صعبه النزيف بصعوبه
وقفناه بس
باسل : شفيه يادكتور ؟
الدكتور : الحادث كان
ع منطقه البطن
تأثرت الكلى والكبد
اضطرنا ع استئصال
كليه
ابو راكان : لاحول ولا
قوه الا بالله
الدكتور : بس الكبد
تاثرت مره وبصعوبه
وقفنا النزيف بس
ممكن نحتاج تبرع
بعد .. ١٢ ساعه نخبركم
بس بنحط اسمه
بقائمه الانتظار
الاولى لان لو ما
وقف بتكون حالته جداً
حرجة !! ابو راكان :
يارب سترك
فهد : ب اتصل ع عمتي
باسل : لالا انا ب اروح
واقول لها واطمنها
وان شاء الله بكرا
الظهر اجيبها هنا
وان شاء الله ما نحتاج
نقل عضو
فهد : ان شاء الله .. بغرفه راكان 🌷

راكان : تقدرين
ترجعييين
نجود : اتوقع سمعت
عمي ش قال
راكان تنهد ولف عنها
ما يبي يشوفها
ما يبي يتامل عيونها
راكان هذي وحده **** !! لا تخدعك
نجود : راكان
راكان : نعم ؟
نجود : لالا خلاص
راكان ناظر لها بـ استحقار !
نجود بنفسها "أروح بنفسي للمركز احسن !! وازور عمر ووقتها هين يا راكان !"

في الصباح 🌷

ام طارق :
يلا يا امك يلا
ام فهد :
هدي يا ام طارق
ان شاء الله بخيير
باسل : شادن اتصلي
ع السواق وارجعو للبيت
كلكم
شادن : ان شاء الله .. بالمستشفى 🌷

الساعه ١ الـظهر .. !
ام طارق : وين الدكتور ؟
ابو راكان :
هالحين يجي
ام طارق : شلون
راكان اعذرني والله
نسيت
ابو راكان : بخيير
واليوم يطلع باذن الله .. طلع الدكتور
ونزل الكمام :
الوضع ما يبشر
بالخير اضطرينا نحط
اسـمه اول شـي
وقفنا بشكل مؤقت
جت مرام :
السلام عليكم
الدكتوره مرام الـ ****
جراحة قلب ممكن
تتكلم لي عن الحاله اكثر ؟
الدكتور : بما انه اصحاب
مهنه فـ الوضع جداً
خطير لازم نحصل
كبد بـ اسرع ما يمكن !
لان الاصابة كانت عليها
وفيه نزيف حاد
بصعوبه جالسين نوقفه
ام طارق جلست بالارض :
يمممههه وليييدي
مرام : هدي نفسك يا خاله
هالحين نكلم المستشفيات
ونخبرهم بالحاله
الدكتور : اتمنى من
اقرباء المريض
يشوفو فصيله الدم
المناسبه يمكن يكون
المتبرع منكم ؟
مرام : كم فصيلته ؟
الدكتور : **** مرام : تمام ..

بغرفه راكان 🌷

راكان : ساعديني
بـ اشوف طارق شفيه
نجود : راكان ارتاح انت

راكان بغضب : نجوود
نجود بتافف قدمت
الكرسي وسندته ع
كتفها لان رجله
فيها شعر بسيط
واتجهت لـ قسم
الانتظار !! وصل الخبر للبنات
في البيت 🌷 () وسن منهاره :
اه طاااااارق
جلست بالارض وبدت
تبكي بهستريا !! ميثا : شو وضعه ؟
ابتهال : محتاجين نقل
عضو ويدورو متبرع
نفس فصيله دمه
ياسمين : ايش فصيلته ؟
ابتهال : ما ادري والله .. شوي دخلت عليهم ام
طارق منهاره تماماً
وبصعوبة تمشي
ساندها فهد
ام طارق : قل لهم ياخذون كبدي ما ابيها اهم شي وليدي يعيش تكفون قولو لهم انا اعطيييه ..
اتجهت لا ام فهد وبعتب : تكفين يا لطيفه مو يقولون الام تضحي لعيالها انا مستعده اضحي بروحي بس يقوم بالسلااامة الكل تأثر من هاللحظة .. 💔()
ام طارق جلست بجنب بنتها : بيعيش اخوك بيعيش باذن الله 💔

ثاني يوم 🌷

الكل بالمستشفى
بجنب ام طارق الي
ما رضت تجلس اكثر
بالبيت .. !
ابتهال : وين نجود ؟
ياسمين : ما ادري
واللقت نظره سريعه :
وميثا بعد ؟
ابتهال : يمكن طلعو
للبيت
ياسمين : يمكن .. بهالوقت نجود اتجهت
الى سجن ****** وميثا لقسم نـقل الاعضاء !
وبنفسها قررت تتبرع
لـ طارق كسرت خاطرها
عمتها !! اتجهت لـ الرسبشن
وقالت لهم بياناتها
وبتتبرع لـ المريض
طارق ****** الموظفه : الله يجزاك
خيير وضعه مره خطير
بلغونا من امس ندور له
ع متبرع
ميثا : ممكن طلب؟
الموظفه : تفضلي ؟
ميثا : ما ابا حد يعرف
اني انا المتبرعه
الموظفه : ابشري الله
يكتب لك الاجر
تنهدت واتجهت لـصاله
الانتظار يجهزو لها
غرفه الفحص () .. طبعاً كان مستأذنه من
امها ع انها عارضت
بعدين اقنعتها ميثا
ان العمليه بسيطه
وان الكبد سبحان الله
مع الوقت تنمو وترجع
طبيعيه () ❤️ بعد الفحوصات تاكدو
انها فعلاً تقدر تتبرع
كل شي متطابق
طلعت جوالها واتصلت
ع ام فهد
ميثا : عمو بعد اذنج
امي تعبانه شوي
وابا اسافر اتطمن عليها
ام فهد : سلامات شفيها ؟
ميثا : تعب خفيف
ام فهد : الله يحفظك
ياقلبي هالحين اتصل
ع فهد يشوف لك اقرب رحله
ميثا : لالا انا اكلمنه
ام فهد : ع خيير ،
طمنيني عنك وعنها .. ميثا : هيه ان شاء الله .
قفلت من ام فهد
عمتي صدقتني بس
فهد كيييف !!! مستحيل يوافق !
وبتفكير : اول شي العملييه بعدين اتصل عليييه !!

بصاله الانتظار 🌷

الممرضة دخلت وبفرح :
ابشركم حصلنا متبرع
ام طارق بفرح وصدمة :
جججدد
الممرضه : حتى جهزنا
غرف العمليات
ام طارق سجدت سجده
شكراً الحمدلله ياارب .. ام فهد : يالله لك الحمد
فهد ابتسم لـ باسل
وحط يده ع كتفه :
الله كرييم
ابتهال : اتصلي ع
ميثا ونجود
ياسمين : اوووكي
عند ميثا 🌷

ميثا بفرح : صج
الحمدلله يااارب
ياسمين : انتي وينك ؟
ميثا : ابا اسافر دبي
ياسمين : سلامات
ميثا : امي تعبانه شوي
ياسمين : ماتشوف شر
طمنينا
ميثا : ان شاء الله .. قفلت وسلمت جوالها
الممرضه خلاص بتدخل
العمليات صح كانت خايفه
ومتوتره وتمنت احد معها
بهاللحظه !! فجاءه سمعت احنّ
صوت ينادينها
ام ميثا : ميثا
ميثا بفرح : امـي
ام ميثا : طمنيني عنج
شحالج ؟
ميثا تنهد : بخيير
امي انتي ليش جيتي !
ام ميثا : بنيتي بتدش
العمليات وما اكون بجنبها
ميثا : الله لايحرمني منج
ام ميثا : وين اهلج ؟
ميثا بتوتر : ما حد يعرف
ام ميثا بصدمة :
ليش
ميثا : امي لو عرفو
انا المتبرع ما يوافقو
ام ميثا تنهد :
الله يهديج يا ميثا
ميثا بـ ابتسامة :
جذبت عليهم انج
تعبانه وانا زايرتج
لايشوفونج هني
ههههههه
ام ميثا ابتسمت
لبنتها : الله يقومج
بالسلامة .. الممرضه : لو سمحتي
ام ميثا بعدت عنها :
تفضلوا .. دخلت ميثا وامها تستودعها الله .. ()

انتهى.....
















رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2022, 04:02 PM   #32


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 28

بغرفه طارق 🌷

ام طارق جالسه ع السرير بس ما اخذو طارق للعمليات يالله لك الحمد
ابتهال : مين المتبرع ؟
ام فهد : فاعل خير أكييد .. !
ام طارق : الله يوفقه ويجزاه الجنـة الله يسهل له كل عسير الله يفرح له أبواب رزقه ياااكريم ..

() بـغرفه العمليات 🌷

بعد مرور ثلاث ساعات .

كانت العمليه سهله جداً من غير اي مضاعفات
بعد ما خلصت
الدكتور حمد : انقلوا المريضة لـ الطابق الثالث وانتبهوا احد يقولو لهم اسمها رفضت كشف هويتها
الممرضين : اوك
الدكتور حمد : وراقبوها ٢٤ ساعه لو قدر الله وصار فيها شي
و اتجه للباب يطمن العائلتين ع ابناهم ما كان يعرف انها بنت خاله !!
اتجه لـ ام ميثا الي كانت قريبه : ابشرك بنتك بخير وخلصنا العملية بننقلها بجناح خاص
ام ميثا بفرح :الحمدلله الحمدلله ..
اتجهه لـ ام طارق الي كانت تدعي وتستغفر : ابشرك يا ام طارق طارق صار بخييير
ام طارق بفرح :يالله لك الحمد يالله لك الحمد
ام فهد بفرح : الله يجزاك خير يادكتور ويطمن بالك ويحفظك
الدكتور حمد بـ ابتسامة : اجمعييين
ام طارق : وين المتبرع او اهله بنشكرهم ؟
الدكتور حمد : للاسف رافض احد يعرف من هو
وبـ ابتسامة : يبي الاجر والدعوات .
ام طارق : وصل له سلامي ودعواتي والله مستحيييل انساه رجع لي وليدي بفضل الله .
الدكتور حمد : ان شاء الله .. واتجهه لغرفته يرتاح شوي لان جدوله اليوم مزحوم بالعمليات النقل () .

انتشر خبر نقل الكبد بنجاح والكل فرح وانبسط لـ طارق سـوا من اهل او معجبين ❤️..

عند نجود 🌷

كانت بـمركز الشرطة التابع لسجون ****** جلست بغرفه الانتظار تنتظر عُمر !! المسوؤل لما عرف انها
من قرايب العقيد نايف الـ ******* سمح لها من غير ما يعرف من السجين او ايش تهمته !!

نجود جالسه بتوتر

عمر لما قالو له استغرب ! من الي زايرتني ! امي من تزوجت نستني معقوله هي !
لما دخل انصدم من وجود نجود !!!!
عمر بصدمة : نجججود
نجود ناظرت بخوف والذكرى تجدد لها !
عمر بسخرية : لاتقولين اشتقتي لي بس !!
نجود : انا جايه اسالك سوال واحد بس !
ليش سويتو فيني كذا ؟ ش ضريتكم فيه ؟
ليش كذبتو علي وقلت لي انك زوج سهام !
عمر بسخريه : ههههههه السبب ما فيييه بس عجبتيني شفت صورتك ودخلتي مزاجـي
نجود : ما تخاف الله ؟ تعرف انا ش عانيت منه ؟
انجبرت اتزوج من شخص ما ابيها ويشك فيني ! بس عشان ما يقول لا اهلي !!
عمر بسخريه : ههههه محظوظ فييك
نجود بعصبيه : احترم نفسك احسن لك !
عمر : بس صراحة صدقتك لما قلتي انك معجبه فيني هههههه بس خطك 👌🏻
نجود : ليش ع بالك انا وحده ***** اروح حفلات مختلطه ؟ انا بنت ناس واخاف ربي !
والله لو كان عندي ادنى شك ما جيت بس كذبت علي قالت حفلة عيد ميلادي !
وعمري ما حسيت انها من *******
عمر: لأنك بريئة ونيتك زينه مع الكل نصيحة أنا هالحين اخذت عقابي وسهام اخذت عقابها بس انتي
اعرفي من تصادقين ! اعرفي مع من تجلسين وتدخلينهم بيتك مو كل الناس طيبه مثلك
ووقف واتجه للباب نجود نزلت راسها

فعلاً انا كنت مغفلة !


بعد مرور يومين

ع الاحداث الاخييرة 💛.. طارق تحسنت صحته
وميثا بعد .. () بغرفه طارق :
روحي ارتاحي يا يمه والله تعبتي
ام طارق : بشوفتك مرتاحة يا وليدي
طارق : عشاني تكفين ؟
تنهدت ام طارق : ما اقدر اردك يالغالي هالحين اتصل ع السواق يجي ياخذني ..

بغرفه ميثا 🌷

فهد بغضب : لليش للييش ؟؟؟!!!
ميثا : فهد الله يخليك طول بالك هذا انا بخير وطارق بخير وعمو مرتاحة
فهد قرب منها :كنّا بنحصل متبرع غيرك
ميثا : ابا الاجر انا
تنهد فهد وجلس
ومسك يدها :طيب ليش ما قلتي لي !
ميثا :كنت بترفض !
فهد : طيب كيف صرتي هالحين ؟
ميثا : بخير الحمدلله يومين واطلع ان شاء الله .
فهد : امك وينها ؟
ميثا : ما ادري طلعت من شوي
فهد بنفسه اه يا ميثا وجلس يلوم نفسه لو صار فيها شي هذي امانه ابوي !!!

شوي اتصل جوالها ، مده لها فهد 🌷

ميثا : هلا امي وينج ؟
ام ميثا : اخذت لج كم بيجامة
ميثا : انزين امي فهد يبا يرمسج
ام ميثا : نص ساعه وانا عندكم
ميثا : اوكي .. قفلت من امها : شوي وبتجي
فهد : ب اشوف طارق واجي
ميثا برجا : لا تقول له
فهد تنهد : ابشري ..

عند نجود 🌷

نزلت فنجال قهوتها و ابتسمت بفـرح وهي تسمع التسجيل !
وبنفسها هييين يا راكااان بس تهدا الأوضاع ارسله له واطلب الطلاق وأرتااح منه !! " 🔒 "

في المستشفى 🌷..

فهد : ليش يا خاله سمحتي لها ؟
ام ميثا بضحكة : عنيـده
فهد تنهد : لو ترجع والله مستحيل اسمح لك لو قدر الله وصار لك شي ؟
ميثا : فهد والله انا بخييير الحمدلله ..

بـغرفه طارق 🌷..

طارق : ممكن تاخذني للمتبرع؟
الدكتور حمد بتوتر :ما يبي احد يعرف
من هو
طارق : بشكره بس !
الدكتور حمد : خصوصيه المريض ، ما يبي الا الدعوات ..

طارق بنفسه غريبه شسالفه !!! يعني لو عرفته راح يروح عليييه الاجر !! لازم اشوووفه !!

في بيت ابو راكان 🌷

ابو راكان : وين زوجتك ؟
راكان : ما ادري عنها
ابو راكان : روزانا روزانا ..
روزانا : نعم بابا
ابو راكان : قولـي لنجود تنـزل راكان بيتغذا
راكان :يبه انا آكل بروحي
ابو راكان : زوجتك موجوده تساعدك ..

شوي نـزلت نجود وجلست بجنب راكان 🌷

نجود : ش احط لك ؟؟
راكان من غير نفس : سمك
نجود بـ ابتسامة : ابشر
راكان تنرفز من رواقانها انا ابيها تكرهني ما ابيها تتعلق فيني !!!

بدت تؤكله بـ رواقان وابتسامة : السلطه ع ذوقي ممُكن حبيبي ؟
راكان كلمة " حبيبي "
لامس شي بقلبه !! تنهد وبهمس : لا تعيشين الدور
نجود بضحكة : انت عاد لاتصدق .. !

بالليل 🌷

كانت الممرضة المناوبة ما تعرف عن تنبيه الدكتور حمد بخصوص ميثا !
طارق : لو سمحتي ؟
الممرضة : تفضل
طارق : ابي اعرف اسم المتبرع او اشوفه ؟
الممرضة : المتبرعة قصدك
طارق : بنت ؟
الممرضة : ايه بنت امارتيه اتوقع
طارق : الله يجزاها خيير... وبنفسه عشان كذا يمكن خجلانه منّا"

الممُرضة : بـ اروح اشوف ميثا محتاج شي ؟
طارق : لا شكراً وصلي لها شكري وانا بالخدمة اذا محتاجة أي شي بالسعودية ان شاء الله بـ ارسل لها كرتي
الممرضه : ان شاء الله .

بـغرفه راكان 🌷

نجود هههههه والله لا اجننك قبل لا تطلقني !
لبست فستان قصير باللون الاسود ماسك ع جسمها
وشعرها ويفي وحطت ميك آب نااعم وعطرها المفضل .. لما سمعت صوت الباب اتجهت له
واستقبلته بـ ابتسامة : هلا هلااا
راكان اتسعت عيونه بـ اعجاب مهما حاول يخفي اعجابه ويظهر كره ذيك اللحظة
ضعـف قدامها !!!

ابتسمت نجود وقربت منه : اساعدك
سند جسمه وهو متخدر من ريحة عطرها وجمالها النااادر
وصل السرير وبعدت عنه : محتاج شي ؟
راكان : لا شكراً
نجود ابتسمت واتجهت لـ الكنب تكمل قراءة كتابها وكانت تعرف انه يراقبها !!

راكان وبنفسه يقول "لا تنخدع يا راكان لا تنخدع !!! هذي وحده ******* !!"

🌷 نجود بنفسها ههههه والله ما شفت شي يا ركان....

واتجهت لـ الكوميدنا الي قريبه من راكان وفتحت الدرج ع انها تدور شي !
وهي اصلاً كل ذا بس عشان تقهر راكان !
لاحظت نظرات الاعجاب ع انه يظهر لها الكره !
راكان : ش تدورين ؟
نجود رفعت راسها وسبلتّ بعيونها : شاحن تلفوني
راكان : شاحني هناك
نجود بـتمثيل : ايش هذاا " اثر جرح من الحاااادث "
وحطت يدها ع خد راكان بخف وبحنيه : يألـمك ؟
راكان : خفيف
نجود : ابوسه لك ويخفّ ههههههه

هي قالتها بمزح بس راكان الي كان منتظر منها اي شي !
سحبها لحضنه بكل قوه وقرب من شفايفها واخذ قبلـــة بكل شوق واعجاب !!!
نجود انصدمت اول شي !! واستدركت الموقف وسحبت نفسها
وبصرخة : مجنووونن انتتتتت
راكان مسح اثار روجها وتذكر عمر لما باسها
وبصرخة : لاتلعبين بالنار يا نجود ترا النار تحرقك !!

ووقف بصعوبه واتجهه للباب
نجود نزلت دمعتها بقهر ونددم !!!
واتجهت للدورات المياه ( اكرمكم الله )
وناظرت نفسها للمرايا وتحديداً شفايفها
اخذت صابون وحطت ع شفايفها وتاخذ من
المويا بيدها وتمسح بعنف !!! وبكا بصوت مسموع : تستاهليين تستاهلييين.....
قفلت المويا وسندت راسها ع المغسلة وبكت بحررقة وندم !!!

اما راكان نزل للحديقة

ومتجاهل الم رجله يبي يطلع من هالبيت يبي يبعد عنها !!!

شفيييك انت ما تمالكت نفسك !! عادي هي حلالي !
لا تكذب ع نفسك انت اخذتها بس عشان تكسر عينها
بس اعجبت فيها لا... لا... لا... ما اعجبت هذي وحده ***** !!


عند طارق 🌷

من طلع من غرفه الاشعة اتجهه للرسبشن :
لو سمحتي كم رقم غرفة المريضة ميثا الـ ***** ؟
الموظفة : ٩ الطابق الثاني.
طارق : شكراً
واتجهه لغرفته بمساعدة الممرضة وهو يفكر
كل شي كان واضح هي اختفت بيوم العملية ع كلام امي سافرت
والممرضة قالت لي بنت امارتيه كيف ما ربطت بينهم !!! وابتسم من قلب ع
طيبّه قلبها وبكل حُب وامتنان : الله لا يحرمك الاجر !

في بيت ابو راكان 🌷

كانت جالسه بجنبه بعد الغداء وهي مره كاره هالوضع بس عشان عمها !
وبنفسها اليوم لازم أقول له لازم !!!

راكان : شاي لو سمحتي
نجود بـ ابتسامة : ابشر يا قلبي
ابو راكان : الله يسعدكم
يا رب ويجعلكم من هالحال للأفضل
نجود بنفسها هه اخر مره بتشوفنا كذا يااا عميّ !!

في الشرقية 🌷

ابو احمد بمحل اثاث يختار غرف لعياله ، وتذكر زمان احمد كان يسولف مع امه وانه يتمنى غرفه
واسعه وفيها صور للـ ******* ولونها **** اختار له غرفه مناسبه لـعمره وبالوان فريقه الرياضي
واتجهه بعدها لـ مطابخ الـ **** " واختار مطبخ كلاسيكي باللون ********
وبنفسه تستاهل ام احمد
كان يضغط ع نفسه بين دوامين مسائي وصباحي واخذ قرضين من البنك ****** !
ودفع مقدماً اجار بيت سنة () !

في الليل 🌷

بالحديقه كان راكان جالس ما يبي يشوفها !!

نزلت نجود وسالت روزانا عنه وقالت بالحديقة !!!
اتجهت ومعها جوالها وناوية تسمعه التسجيل !
نجود : سلااام
راكان نظر لها بـ استحقار وببرود : وعليكم السلام ..
نجود الي كانت تعرف لو تكلمت بيهاوشها
ويمكن ما يسمح لها تكمل !!
نجود : بـ اسمعك تسجيل مهم أتمنى تسمعه للآخر
راكان بـ استغراب : ايش ؟
نجود مدت جوالها له....

بهالوقت فهد كان داخل بيت عمه
يبي يتطمن ع راكان () وهو كان يمشي سمع صوت بالحديقة واتجه له !!

راكان كان يسمع التسجيل اول شي صرخ صرخة مرعبة : رحتي له يا "****".....
نجود ببرود : كمل لو سمحت !

فهد شفيه يصارخ ؟؟؟!!!
قرب من الجلسه !

راكان اتسعت عيونه بذهول من الي يسمعه من بداية اعجاب عمر لـ كلامه الـ **** عنها
وانها كانت بريئة وهم سحبوها وخدعوها !!!!!!!!!!

حذف الجوال بقهر وندم !! وبصرخة : للللييييشش ....للليييشش هالحييييين لللييش
بععععد ما تعععلقتتت ؟؟؟؟
فيييييك ليييشش ما قلتتتي لييي من اولللل لييشخليتيني اتزوووجججككك واهييييينككك ليييشش
بعد ماااا تعععلللقتتت فيييك ليييشش ؟؟؟؟!!!!
نجود نزلت دموعها بقهر : كم مرههه قلللت لك اني بريئة
كم مره قلت لك انا مو ******* انتي الي مو راضي تسمعني !!!!!!!
راكان : انااا شفتتته يضممممك شفتهه بعيييوني
يبوووسسسك كيييف تبيييني اكذب عيوووني
واصدددقككك كيييف ؟؟؟؟!!!!

نزل راسه بقهر ودف الطاولة بكل قوه برجله الي فيها شعره "شرخ في الساق"
حاول يكتم الالم بس تلقائياً طعلت : اه
نجود تمالكت نفسها : طلقنننننني راكان طلقنييي
راكااااننن : مجنووونننههه انتتتتي !!! بعععد ما عرفت انككك بريئه تبينيييي اطلللقككك !!!


بهالوقت دخل فهد () !!!
انصدموا الاثنين من وجوده !!!
فهد بغضب : شسالفة !! وبصوت عالي : ليش تبين الطلاق ؟
وانت ش الي ماسكه ع اختي وتهددها فييه ؟؟؟
راكان ونجود سكتوا بتوتر
فهد بصرخة ارعب نجود : احد يقول لي شسالفة
قرب من نجود : تكلمي ش فييه ؟؟
واخذ الجوال من الارض وبصرخة : تكلمي
نجود بخوف وتوتر : حكت له كل السالفة من تعرفت ع سهام الى زيارتها لعمر بالسجن !!!

فهد جن جنونه وقرب من راكان ودفه بقوه ع الكرسي وبغضب : مااا تستحيي انت زوجتك اختي عديت رجالّ ينشد فيييه الظهر
راكان : فهد اسـ
قاطعه بغضب :والله ما تبقى ع ذمتك دقييقه وحده طلقها
راكان : فهد استهدي بالله لو انت مكاني
فهد بصرخة : لو انا مكانك ما اشك ببنت عمي وزوجتي اسمعها اعرف ش السبب الي خلها تروح هالطرييق
راكان : ادري والله انا غلطان
فهد : نجود بسرعه جهزي شنطتك
راكان وقف وبغضب : زوجتي ما تطلع من بيتها
قرب منه فهد ولكمه ع وجهه : لا تقول زوجتي
راكان حط يده ع شفايفه مكان لكمه فهد : الزم حدودك يا فهد
فهد نزل شماغه : ش عندك ؟؟؟ وقرب منه والغضب
يتطاير من عيووونه : اذا ما لزمت حدودي ش بتسوي يعني ؟؟
راكان ما تمالك نفسه وضرب فهد لكمه ع وجهه
وكل واحد منهم أقوى من الثاني فـ كانت المضاربة قويه
نجود ببكى : خلاص تكفون خلاص
قربت من فهد وسحبته
وبصرخة : فهههد خلااااص
راكان : طلاق ما اطلق
فهد سحب شماغه : نششوف يااا.... وبسخرية :ولد العـم
وانتي بسرعه جيبي عباتك انتظرك هنا

دخلت بخوف بسرعه واتجهت لغرفتها
راكان كان بيدخل
بس وقفته يد فهد
وبغضب : اقصر الشر يا ولد العم
والله ثم والله ما اطلع
الا نجود معي
نفض يده واتجهه للباب
طلع ابو راكان وانصدم
من اشكالهم : شفييييكم شصاير ؟؟؟!!!!
وبصدمة : متهاوشين !! نزلو راسهم بخجل من ابو راكان !!

فهد : ولدك يا عّم يقول لك وبسخرية : اذا تجرأ طبعاً
ابو راكان : ادخلوا ادخلوا
فهد بحزم :انا انتظر اختي بـ اخذها ونطلع
ابو راكان : وين تطلعون ؟
فهد : نتتظر ورقة طلاقها بالطيبّ وكلنا ندل باب المحاكم يا ولد العم !!!
ابو راكان : طلاااق !!! شصاير يا راكان ! ليش بتطلق زوجتك
راكان : مو مطلقها
فهد بسخرية : قل قل لعمي السبب
وبـ احترام : انا استاذن يا عمي ما لي جلسه بهالبيت كثر ما جلست فيه اللي ما يحترم اختي ولا يثق فيها
ما ادخل بيته !!
ابو راكان : افا يا فهد افا انا ما ادري ش السالفة بس عاد ما توصل كذا !!!
فهد : لو عرفت بتعذرني وقتها !! يلا مع السلامة....

بعد مرور ١٠ دقايق
نزلت نجود ومعها شنطتها ..

() ابو راكان تنهد : الله يهدي النفوس
راكان مسكها مع يدها وبرجا :تكفين لا تروحين والله مستعد اسوي الي تبين بس لا تتركيني
نجود تحاول ما تضعف سحبت يدها :إلي كسرته يا راكان ما يتصلح ابداً ..

وطلعت وتركت وراها قلب عاشق انكسر !!
ايه عاشق حبيتها رغم كل اللي كنت اظنه فيها !!
اسرت قلبي بجمالها وتعاملها مع الكل
وقوة شخصيتها واللي حبيته اكثر صبرها
ايه صبرها صبرت على كلامي كل هالمدة
رغم اني انا الظالم الغلطان....

ابو راكان كان وده يساله بس شافه جالس بالأرض ومنزل راسه
فـ قرر يأجل سؤاله !!!

بسياره فهد 🌷

فهد بعتب : ليش ما قلتي لي ؟
نجود : الله يخليك لا تعاتبني والله انا كنت وايد خايفه
وانت كنت مشغول مع شادن وامي ما كانت قريبه مني
ما كنت اعرف ش بسوي !

انتهى.....
















رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2022, 04:06 PM   #33


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 29

وصلو البيت 🌷

فهد : لا تقولين
لا احد الي صار
سوء تفاهم اي
شي
نجود : طيب
وبتوتر : مو نازل ؟
فهد : لا بـ اتمشى
شوي وارجع
نجود : انتبهه لنفسك () بالمستشفى 🌷

طارق يفكر اروح لها
واشكرها او
اسوي نفسي ما
عرفت شي !! يمكن تنحرج !
اُف طاارق !
بغرفه ميثا 🌷

ميثا : ابا اطلع ملييت
ام ميثا : بكرا باذن
الله تطلعين
ميثا : صج
ام ميثا : هييه بناخذ
شقه مفروشه ونجلس كم
يوم مع بعض اذا صرتي
احسن تردين حق بيت اهلج
ميثا : وناسسه بتيلسين
ويااي
ام ميثا : هييه ياقلبي
ومسحت ع شعرها : انا وايد فخوره فيج
وفخوره بتربيتج
صج رفعتي راسي صح
خايفه عليج بس كونج
فكرتي بـ اهلج وقدمتي
معروف لهم
ميثا باست يدها : تربيتج يالغاليه .. () عند راكان صعد لغرفته
متجاهل الم رجله
يحس روحه تحترق
من القهر والندم !!! ي ليتك سمعتها
اُف وفهد بالموضوع
والله ما يسامحني
حتى لو اعتذرت منها
واقنعتها فهد
ايش يقنعه ايش !! بغرفه باسل 🌷

دخل تعبان نزل
شماغه
هدى بخبث : ما تدري
ش صار
باسل ببرود : ش صار
هدى : اوووه فاااتك
نجود راحت بيت اهلها
وطلبت الطلاق
وراكان وفهد اتوقع
تضاربو ما شفتهم
بس سمعت اصواتهم
من الدرج
باسل بصدمة :
ش تقوليييين انتي !! هدى : هذا الي سمعته
كنت نازلـه وسمعت
فهد يقول طلقها
بالطيبّ ولا ندخل
المحاكم !! باسل تنهد : لاحول
ولا قوه الا بالله
الله يسترررر !

دخلت البيت 🌷

ومن حسن حظها ما
احد بالصاله
صعدت لغرفتها
بخفه ودخلت وقفلت
الباب ونزلت دموعها
لاشعورياً
من تعرف هل هي
دموع فرح لـ برائتها ؟
او مبسوطه لـ تصرف
فهد وحست ان لها عزوه
واهل ؟
او كلام راكان اثر فيها
ما تعرف ش السبب
تبي تبكي بس !
بـ غرفه طارق 🌷

الممرضة : بكرا
ان شاء الله بتطلع
يا طارق
طارق : وميثا ؟
الممرضة : بكرا
ان شاء الله
طارق : كيف صحتها ؟
الممرضه : الحمدلله
كويسه مره .. () بسياره فهد 🌷

نزل راسه ع الدركسون
وحستّ بسموؤلييه كبيره !
ميثا دخلت غرفه العمليات
من غير علمي !
ونجود عاشت مع رجال
يشك فيها واخذها عشان
يهينها بس !
تنهد " اه يااارب ساعدني " "
يا ابوي ليتك حيّ وتشوف
حالي وتشوف وش هو
صار من بعد فرقاك

يا ابوي انا من بعدك
سهير الليالي .. مقهور من دنياي منا .. ومناك 💔💔

بعد مرور يوميين 🌷.. بـشقه ام ميثا () ميثا : امي والله صرت
بخير اذا بتردين لـ دبي
ام ميثا تنهد : اذا
رديتي لبيت اهلج
سافرت مستحييل
اخليج هنا
ميثا وقفت بصعوبه
ام ميثا : وين ؟
ميثا : بـ امشي
شـووي .. ام ميثا : انتبهي
لنفسج عدل
بـيت ابو راكان 🌷

باسل نزل وحسّ
بتوتر بالجو
راكان جالس يحرك
رجله بتوتر
وابو راكان الشر
يتطاير من عييونه !! باسل : صباح الخيير
ابو راكان : وين الخير
وهذي فعايل اخوك
سودّ وجهي قدام بنت
محمد !! باسـل : افا يالغالي
شـفييه !
ابو راكان : قل قل
لا اخوك اذا لك
وجهه تنهد :
ربيتك احسن تربيه
وعمري ما قصرت
معك بشي ليش
تسوي فيني كذا !! راكان بقهر :
يبه والله شفت بعيوني
ابو راكان :
بس ما سمعت نجود !! راكان : يبه الله يخليك
انت بالذات لاتصير
ضدي !! ابو راكان : طـلقها
يا راكان
باسل : استهدو بالله
يجماعه !
ابو راكان : لا اله الا
الله !
راكان برجا : زوجتي
ما اطلقها اطلعو من
الموضوع انت وفهد
انا اتفاهم معها !
ابو راكان : والله
ما يصبح الصبح الا
انك مطلقها يا راكان !!!! بعد كل الي سويته لك
وجهه تكلمها !! فهد فهد اذا ما طلقتها
اليوم بيرفع قضيه خلع
تبي ندخل المحاكم عشان
موافقتك !! راكان بيأس :
ليييش حححلفتتت
للليشش
باسل جلس بـجنب
راكان : اذكر الله
وطول بالك
ما الله قاسم لكم
تكملون مع بعض
راكان بضعف :
ابيها والله ابيها !

في الليل 🌷

بيت ام طارق () ام طارق : يا ابوي
اذا احتجت اي
شي انا بالمطبخ
طارق : يالغاليه والله
اقدر امشي
وسن نزلت :
يمه انا انا عنده
طارق بضحكة :
ههههه الله لا يحرمني
منكم بس !
في بيت ابو فهد 🌷

الكل مصدوم من
وجود نجود !
ام فهد : ما تبين
تقولين لنا ؟
نجود بتوتر : طلبت
الطلااق
ابتهال بصدمة :
ايش !!! نجود : فهد عنده
خبر
ام فهد : ليش يا امك
اخطا بحقك قصر عليك ؟
نجود: لالا يمه
مو كذا
بس انا وراكان
ما تفاهمنا ابداً
فـ قررنا ننفصل
قبل لا يربطنا اطفال !
دخل فهد وملامح
التوتر ع وجهه :
نجود راكان وعمي بالمجلس
ام فهد بفـرح :
بيرضيها صح
فهد بحزم :
جاي يطلقها
ام فهد : لاحول ولا
قوه الا بالله !! نجود لبست حجابها
واتجهه ورا فـهد
للمجلس () 🌷

كان متحمس لشوفتها
الاخيره !!!!! دخلت وملامح الضيقه
واضحه عليها .
وبنفسه وين ابتسامتها
ليش وجههّا كذا 💔! ابو راكان : اعذريني
يا بنيتي والله لو
كنت ادري عن
فعايله والله ما سمح
له
نجود : ما عندي
شـك بهذا يالغالي .
راكان : نجود الله
يخليك اسمعيني

قاطعته بحده :
اياااام قلتها لك وانا
مظلومة ورفضت
تسمعني هالحين
تبيني اسمعك هه !! فهد : خلصنا يا
راكان !! عندي شغل .
راكان تنهد ووقف
يبي يبعد عن نظراتها :
انتي طالـق
نجود ما تعرف ليش
ما فرحت مثل ما
تخيلت شعورها !!! لما تبعد عن راكان !!

فـي الشرقية 🌷

بـشقه ابو احمد
كان مستأذن من
المدير عشان يكمل باقي
الاثاث
اتجهه لـغرفه احمد
الي جـهزت تقريباً
وابتسم وهو يتخيل
رده فعله !! وكان يشرف ع
اعمال وهو مستمتع
جداً
وبنفسه يااارب
يسامحوني !! في بيت ابو راكان 🌷

كان الكل طالع
وما في بالبيت الا هدى !
نزلت بـخفه وتوتر .. واتجهت لـمكتب ابو
راكان !!! فتحت الباب وطلـع
مقفـل تنهد بقهر
اُف شهالحظ !!! وجت فكره فـي
بالها وابتسمت بخبث
واتجهت لـ غرفة الخـدم !
هدى : روزانا
روزانا فتحت الباب
وبـ استغراب : نعم مدام ؟
هدى بخبث :
نسيت جوالي لما كنت
اتقهوى مع عمي
بالمكتب
روزانا : اوكي انا
اجيب لك
هدى : لالا انا اروح
انتي ارتاحي
روزانا : اوكي .
دخلت غرفتها وشوي
طلعت ومعها مفتاح
الاحتياط لـ المكتب .
ابتسمت بخبث واتجهت
وبنفسها يارب احصل
شي مهم !!! في بيت ابو فهد 🌷

دخلت ميثا وهي تحاول
تخفي اثار التعب
بـ ابتسامتها .. ام فهد : ياهلا ياهلااا
ميثا : هلا فييج
ام فهد : سلامات ياقلبي
وجههّك تعبان كذا !
ميثا : ما فيني شي
عمو يمكن من السفر
وجذي .. ام فهد : تعالي تعالي
اجلسي يا امك .. ميثا جلست بسرعه
لان بطنها بدا يألمها
شوي وما تبي احد
يحسّ بشي !

في بيـت فهد 🌷

شادن : مو مستوعبه
شلووون لييش !
فهد تنهد :
ما تفاهمو مع بعض
والاهم الله سحبانه مو
قاسم لهم
شادن تنهد : الله يعوضهم
والله انغبنت عليهم .
فهد : كلن بياخذ
نصيبه ارتاحي .. شادن تنهد :
الله كريم !
في بيت ابو راكان 🌷

هدى كانت جالسه
بالارض تقرا الملفات
الي اخذتهم من الدرج
ع امل تحصل شي !! شافت كشف حساب
بنكي وانجلطت من
المبلغ !!!!!! بدت تفتح الملفات اُف
كل ذا بحسابه !
فجاءه انفتح الباب
بقوووووه !! ووقف هدى بخوف
وتوتر !!! فـي بيت ابو فهد 🌷

بـغرفه نجود خواتها
عندها () ابتهال : ايييه كيف
دبي ؟
ميثا بحُب : اه دبي
ياسمين : تصدقون
ما قد طلعت من السعوديه !
ابتهال بتفكير : شرايكم
بالاجازة نطلب فهد نسااافر
نجود الي اول مره
تشاركهم الحديث () !
نجود : جاان زين
بخاطري اغيير جو
ابتهال بـ ابتسامة :
انا اكللم فهد .. فـي القسم الثاني 🌷

مرام تكلم بتلفونها () : اصحييه !! نايف : امه ازعجتني
تبيه تعرفين ذا الاسبوع
ما راح !
تنخدت مرام وهي تتأمله :
ياقلبي عاد قبل شوي
نام !! نايف بـ احراج :
عادي اجي اخذه ؟
مرام : ايه ايه عادي
اهم شي ما يصحى
نايف : اوكي اتجهه
فووق وهو منحرج مره
بس مضطر يأخذ فيصل
بينزله عند امه
ويروح ينااام لانه مره
تعبان !! مرام فتحت الباب
ولبست حجابها () دخل نايف بـ
لبس الدوام اول مره
تشوفه بالبدلة العكسريـة !! بطولـه المتميز وعضلاته
وريـحة عطره !
وبنفسها :
هييه شنو فييج
انهبلتي صج !!!

عند نايف 🌷

اول ما دخل غرفتها
شم ريحه عطرها
وتذكر ذيك اللحظه اول
ما جت لهالبيت !! حاول يبعد هالافكار
عن راسـه : استغفرالله.
اخذ فيصل واتجهه
للباب بسرعه : شكراً
مرام بخجل : العفو .
قفلت الباب وجلست
ع الكنب وبنفسها :
ماشاء الله اول مره اعرف
ان جسمه جميل كذا !! واخلاقه حُلوه
وموظف
هيييه انت ش تقوليين !! انهبلت ش دخلج
بالريال !!! اتجهت لدورات المياه ( اكرمكم الله )
واخذت شور وتحاول
تطرد هالافكار عن
راسها
فعلاً جذبني !!! في بيت ابو راكان 🌷

باسل كان راجع بدري
تأجلت القضيية
واستغرب مكتب ابوه
اللمبات مفتوحة
وفييه صوت !!! معقوله ابوي راجع بدري
بعد !
اتجهه لباب وفتح بسرعه
واتسعت عيييونه بـذهول !!!
وبصرخة : ش تسوووييين
اننتتتي !!! هدى بخوف : انا انا
قرب منها وبصرخة :
انتي اييشش !!! هدى بضياع وبخوف
ما قدرت تتكلم !! باسل شدها مع
شعرها وبصرخة :
هذا الي تزوجتيني
عشااانه ؟
الفلوس وشده بقوها :
جايه مكتب ابوي ع
امل تاخدين شي مهم
يا ***** هدى : مو كـءءءءـذا
باسل قرب منها وبهمس :
انتي طالق
ودفها بكل قوه ع الاوراق :
رجعي كل شي مثل
ما كان وانقلعي جهزي
شنطتك
هدى : لالالااا ببباااسسسل
ححححرررااام عليييك
باسل يحاول يكتم غضبه :
بسسسسسرررررعههه
قربت من الملفات وبدت
تجمعهم وهي تبكي بقهر لالا
ليش يطلقني ما بعدت
استفدت شي !! باسل كان واقف عند
الباب وبغضب :
خلصينا يلااا
بعد مرور خمس دقائق () باسل : انقلعي جهزي
شنطتك يا *****

عشان تفاعلكم الحُلو
مره 😍❤❤
بـ ازيد ٣ بارتات اليوم 💛.. بغرفه هدى () كانت ترتب شنتطتها
وهي تبكي بقهر !!!! والله ابوي بيذبحني
لو عرررف !! اُف ش سويتي يا
هدى ش سويتي !! باسل تنهد بقهر
يا ليتني سامع كلامك
يا يبه !
ولا وافقت عليها
ضيعت حياتي
وحياتها !!! عشان ايش !!! حُبها للفلوس ليش
تسوي كذا عمري
ما قصرت معها !!! فـي بيت ابو فهد 🌷

ام فهد بعتب :
لو اتصلت عليك
ما انت ناوي تزورني
ياوليدي !!! راكان بـ احراج :
ياعمه انشغلت
بشركه هاليومييين
ولا انتي في بالي !
ام فهد حطت يدها
ع كتفه : الزواج
قسمه ونصيب والله
ما هو قاسم لكم
هالزواج لاتضيق
صدرك يا وليدي !
راكان تنهد وكان
بيرد
بس قاطع عليهم صوت
نجود وهي نازله :
يممه يممه ويننج !
ام فهد : انا هنا
يا نجود
دخلت نجود بـ بيجامتها
البينك وبيدها كتاب
بتسال ام فهد عن الجامعة !
وانصدمت من وجوده !! رجعت خطواتها
تلقائياً ورا !! راكان بشوق :
شلونك يا بنت العم ؟
نجود بخجل وتوتر :
بخيير
وطلعت علطول
اتجهت لـ غرفتها بتوتر
اُف فشله طلعت له
وشكلي كذا !!! اما راكان ضاعتّ
علـومه كان مشتاقه لها
تمنى بس يسمع صوتها
والله كتب لها شوفتها !!! ام فهد لاحظت الابتسامة
بعد ما دخلت نجود
وتنهدت بحسره ع
حال راكان وبنتها !!!

في بيت ام طارق 🌷

كانت مسويه عشاء
عشان سلامة ولدها
طارق () 💕

وصلت ام فهد
وبناتها وكنتها شادن .
ام طارق : ياهلا ياهلااا
سلمت عليهم واستقبلتهـم
بكل حُب وقفو معها
بـ اصعب ايامها .
مـيثا : اعذريني عمو
سافرت فجاءه بس امي
تعبانه
ام طارق : معذوره ياقلبي .
كيفها هالحين ان شاء
الله بخيير ؟
ميثا : هييه الحمدلله .
بـمجلس الرجال 🌷

ابو فهد : ما عزمت
المتبرع نشكره ونقوم
بالواجب
طارق بتوتر : اعتذر
ياخـالي .
فهد بتردد : الله يجزاه
خيير .
ابو فهد : اميين
والله ما قصر عسى الله
يكتب له الاجر وييّسر له
امور حياته .
طارق : اميين يارب .
بعد العشاء 🌷

ام طارق : عماتك
وخالاتك بيسلمون عليك .
طارق : يلا
ووقف بمساعده امه
واتجهه لـ المجلس
الجانبي () طارق : السلام عليكم
الكـل بـ اصوات متفرقه :
وعليكم السـلام .. ام فهد : الحمدلله ع
السلامـة يا وليدي
طارق : الله يسلمك
سارة : خطاك الشـر
طارق : خطاك اللاش .
عمته ام سعد :
طمني عنك شلون
صرت ؟
طارق : الحمدلله
بخخخير الله يسلمك .
دخلت ابتهال
وبخوف : يمممهه الحقي
عليينا ميثا تعبت مره !!!

() طارق فز بخوف :
وينها ؟
ابتهال : بالصاله
طارق : طريق بـ ادخـل
بسسرعه
واتجهه ورا ام فهد
ابتهال : بنات اطلعو
طارق بيدخل بسررعه
دخل وشافها ضامه
بطنها وتتألم
ام فهد : سلامات يمه
شفيييك !! ميثا : بططططنييي
طارق : وينها عباتها
بناخذها للمستشفى !
ميثا رفعت راسها
وبذعـر وخوف انهم
يعرفون : لالالا ما يحتاااج !
طارق تذكر الممرضـة
لما قالت ان اخوها
عندها اكيييد فهد
طلع جواله واتصل
ع فهد
الي كان بالمجلس الرجال !
فهد : هلا
طارق : فهـد جهز سيارتك
اختك ميثا تعبت شوي
وبناخذها للمستشفى !
فهـد بخوف : ميثا !!! وبتوتر : يلا يلا جااي
شوي دخـل فهد
وبخوف : شفييك
شصار !! ميثا بكذب : الم
خفيف وهالحيين بيروح !
فهد قرب منها :
يلا نروح للمستشفى
ميثا بهمس :
ما ابا حد يعرف !
فهد : انا وانتي بس !! طارق تنهد براحة لما
شاف فهد يتهامس معها
اكييد بيقنعها !! كان وده يساعدها بس
ما يقدر اصلاً هو
تعبان شوي من العمليه
بس ارتاح لما
سمع فهد يقول :
خلاص انا ابي اخذها
وانتو خليكم هنا
ميثا : هييه عمو
لا تتعبين روحج
الم خفيف !
وان شاء الله
بـ رد مع فهد .
ام فهد : تمام ياقلبي
ساعدتها ع العبايه :
طمنونا عاد شيصير !
فهد : ان شاء الله
ومسك يدها واتجهو
للباب .. () طارق بـكل امتنان :
يالله انك تحفظها
ياااااااارب !! في بيت ابو هدى 🌷

ابو هدى بغضب :
حسبي الله علييك
من بنت حسبي الله
هدى بتوتر : ش يعرفني
انه بيرجع بدري !! ابو هدى : اه يالقهر
راح علينا كل شي
بـ سبب غبائك !! بـ اول الليل داخله
تدورين اوراق
ما انتظرتي لوقت
النوم بعدين نزلتي !!! هدى نزلت راسها
بقهر ونـدم !!!

في المستشفى 🌷

فهد : طمني يادكتور ؟
الدكتور حمد : لازم
تنتبه لـ نفسها اكثر
ما صار لها اسبوع
مسوية عملييه
ووجهه كلامه لـ ميثا :
لازم تنتبهين حق
نفسـك اكثر
بـ اكتب لك مسكنات .
ميثا : ان شاء الله .. بالوقت اتصل طارق
مـا قدر يتمالك
نفسه خاف فيها شي
وهو السبب !! فهد : هــلا
طـارق : طمنونا ؟
فهد : لا ابشرك بخير
وبضحكة : تتدلع علينا .
طارق تنهد : الحمدلله .
بـ ابشر عمتي () فهد : فـمان الله .
طارق اتجهه للمجلس
وبصوت عالي :
ياعمه ابشرك ميثا
بخيير وشوي وبتطلع
مع فهد .
ام فهد بفـرح :
يالله لك الحمدلله .. في بيت ابو طارق 🌷

وسـن كانت تنتظر الاحداث
تهدا بـ تطلع ع أمل
يشوفها راكان !! انسحبت بـهدوء من
غير مـا احد يحسّ !
بهالوقت راكان حسّ
انه مكتووم وضايق
خلقه مره ، هي معه بنفس
المكان ولا قادر حتى يسمع
صوتها !!!! قاطع عليه افكار
همس انثوي ناااعم :
راكان
اللتفت بصدمة ورجع
بعد عيونه عنها : سميّ
وسـن : شفييك علامك
مهموم وتعبان !! راكان بنفسه استغرب
من هي عشان تسالني
بس سلك لها : ما فيني
شـي !
وسن بكل جراءه مسكت
يــده : راكـ
راكان سحب يده بقوه :
الزمي حدودك
لا اقسم اقول لـ اخوك
فعايلك
وسن تدعي البراءه :
فعايلي؟
راكان وهو يحاول يكتم
غضب : ع بالك ما احسّ
بتخلق الصدف
الي تسوينها؟
ساكت لك احتراماً
لا اهلك
وسن بتوتر :
ايش تخلق صدف
ما قد خططت لشي
شفيييك انت انفصال
نجود اثر عليييك !
راكان : كلمه وحده حطيها
في بالك " خليك بعيده عني
احسن لك "
واتجهه لـمجلس الرجال .. وسن ضربت رجلها
بغضب بالارض !! اُف !!!!!

بعد مرور يومين 🌷

في بيت ابو فهد () نجود كانت جالسه
بالصاله تتابع
مسلسل وقاطع عليها
انسجامها صوت
الخدامة :
بابا راكان يبغا
ماما
نجود نطت بسرعه
واتجهت للدرج :
امي بالصاله
الداخليه قولي
له يدخل .. اتجهت لغرفتها
ما تعرف ليش ما ودها
تشوفه ابداً !! عكس راكان الي
دخل وكله امل يشوفها () اتجهه لـ ام فهد .
راكان : السلام عليكم .

ام فهد : ياهلاا ياهلااا
راكان : شلونك ياعمه ؟
ام فهد : بخيير الله
يسلمك .
راكان بتردد :
من غير مقدمات بـ
ادخل بالموضوع علطول .
ام فهد : سمي يا ابوي ؟
راكان : عمه انا ابي
نجود
ام فهد بصدمة :
نجود ؟؟ مو طلقتها
قبل اسبوع !! شفيك !
راكان : هي طلبت الطلاق
انا والله ابيها يا عمه !
انا اخطيت اعترف
بخطاي ومستعد اعتذر
منها قدام الكل
والرضاوة الي تامر فيها
بس ترجع لي ياعمه !! ام فهـد بحيره : انا ما
ادري ش صار ولا ابي
ادري !
بس اعرف نجود ما
تزعل من الشي الهيّن
ابداً
اكيييد السالفه كبيره !
راكان نزل راسه :
معترف يا عمه والله
السالفه اتفشل اقولها
كله من غبائي !! بس والله انا احبها
وابيها
ام فهد تنهدت :
ولو ان وعدتها ما تنضام
اول ما دخلت هالبيت !
بس عشانك غالي
بـ اكلمها واوصل لها
كلامك !
راكان : ايه تكفيين
ياااااعمـه والله مستعد
لا اي شي بس
ترجع لي !! وبضعف : اشتقت لها !

انتهى....
















رد مع اقتباس
قديم 3 - 5 - 2022, 04:10 PM   #34


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4886يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1007
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة















البارت 30

بمُكتب باسل 🌷

اتصل ع ام احمد
وهو مقرر يـكلمها
بخصوص ياسمين () !
ام احمد :
ياهلا ياهلا
باسل :
هلا فيك يالغاليه
شلونك شخبارك ؟
ام احمد :
بخير الله يسلمك .
شلونك انت ؟
باسل تنهد :
انا بخيير وبـ اكون
مسرور لو وافقتي
ع طلبي ؟
ام احمد :
انـت تأمـر ؟
باسل :
ابي بنتك ياسمين ع
سنـه الله ورسولـه .
ام احمد مصدومة :
بنتي !
مو انت متزوج !
باسل تنهـد :
طلقتها من اسبوع .
ام احمد :
لاحول ولا قوه الا بالله !
باسل :
كلمتك انتي وطالبك
تقنعينها والله انا
ابيها حلالي .. قبل لا اتزوج هدى
بس الظـروف !! ام احمد :
والله الي مثلك
يا باسل ما ينرّد !! بس لازم اسال البنت
اول !
باسل تنهد :
حقها يا خاله .. ام احمد :
والله يشرفني نسيب
مثلك ، ان شاء الله
توافق
باسل :
يااارب .. () في بيت ام فهد 🌷

ام فهد : ميثا يمه
فيك شي تعبانه ؟
ميثا : لا عموو انا
بخيير .. ام فهد : ما ادري من
رجعتي من دبي وحالك
مو عاجبني حتى
ملامحك مره تعبانه .. ميثا بضحكة :
تطمني والله بخيير .. نجود : سلاام
الكـل بـ اصوات متفرقه :
وعلييكم السلام
نجود : شرايكم بنات
نطلع نتمشى ؟
ابتهال : اييييه
والله من زمان ما طلعنا
مع بعض .. !
ام فهد : ميثا اذا تعبانه
لا تروحين !
ياسمين : لالا تغير
جو بليييز عمه
ام فهد بضحكة : ع راحتها .

في بيت ابو طارق 🌷

بغرفة طارق كان
يكتب لـ كتابه الرابعه !
متحمس له عشان
بيكتب فييه اهداء
خاص ويهديه لـ
شخص غالي عليييه !! في كوفي ***** في الممُلكة () 🌷

كانو البنات كلهم
جالسين مع بعض
ويسولفو ويضحكو
ع مواقف جمعتهـم !! ابتهال : لازم نطلع
للمزرعه
ياسمين بفرح : الله
المزرعـه وبتذكر :
بس فهد بيوافق !
ابتهال : امممم
امي تكلمه ونقول
لشادن تجي
نغير جو قبل الجامعه .
نجود بتذكر : اوه متى
بتبدا ؟
ابتهال : بعد اسبوعين
نجود : اُف ما جهزت شي !
ياسمين : ولا انا !
ابتهال : بكرا نروح لـ المول
ونجهز كلنا للجامعات
ميثا : وايد متحمسه
ياسمين : الحمدلله تحقق
حلمي وبـ ادخل جااامعه
مسكت يدها نجود
وبـ ابتسامة : الله يوفقك
يارب .. ميثا : كيف النظام ؟
بدت ابتهال تحكي لهم
عن الانظمة كيف والمحاضرات
وكانو مسـتمتعين جداً () !
في بيت فهد 🌷

رجع فهد بعد ما
تعشاء مع امه .. استـقبلته شادن وملامح
الفرح واضـحة جداً
فهد باس خدها :
كيفك
شادن : الحمدلله
وبتوتر : تعال معي
ومسكت يده واتجهت
لـغرفتهم
فهد تحمس يعرف
ايش فيييه !!!

بـغرفه باسل 🌷

كان يرجع ملف قضيه
بس باله مشغول جداً
كلمتها امها ؟
توافق او لا ؟
امممم ممكن ترفضني
عشان هدى ؟
لالا
او طلتق راكان لـ
اختها يأثر .. !
اُف يالله !
بيت فهد 🌷

فتحت باب الغرفه
وبـ ابتسامة اشرت
ع لوحة مغـلفة () !! تقدم فهد : افتحها ؟
شادن بخجل : ايوه .
فتحها واتسعت عيوونه
بـفرررررح : حاااامممل
كانت صوره لـشادن
وع بطنها صوره بيبي
كرتونيييه .. شادن بخجل : ايووه
ضمها لـصدره وبفرح :
يالله لك الحمد يالله لك
الحمد
رفع راسها وقّبل جبينها
وبـحُب : الف مبروك
يا ام محمد
شادن : يباااارك فييك
يااارب .
فهد طلع جواله :
بـ ابشر امي

اتصل عليها وكانت
بـسريرها بتنام
استغربت فهد تو طلع
من عندي !! : هلا امي ؟
فهد بفرح : البشاااره
يا ام فهد ؟
ام فهد : بالي انت تامر ؟؟ فهد بفرح واضح :
يمه شااااادن حااامل
ام فهد بفرح :
مبرررررووووك مبروك
الله يتمم لها ع خييير .. فهد : محمد بيجي
ان شااااء الله .. ام فهد بحنين :
باذن اللـه عطني
شادن ابي اكلمها
ومدت لها الجوال
وباركت لها من قلب
لان كانت امنيه ابو محمد
يشوف عيال فهد !
بس ما الله قاسم !

بعد المكالمه مسك يدها
وجلسو ع الكنب
وبـولة : انا اسعد انسان
هاللحظه زوجتي وحبيبتي
تشافت من المرض واليوم
تبشرني بحملها
شادن بخجل شدت ع
يده : الله يديم السعاده
علينا في كل وقت ..

في بيت ام فهد 🌷

بغرفه ياسمين () ام احمد : شفييك
ياسمين بصدمة : يمـه
هو قال لك !
ام احمد بضحكة :
ههههههه شفييك انتي
اليوم !
ايه هو كلمني وقال لي
اكلمك مبدئياً اذا موافقه
يخطبك رسمي من اخوك !
ياسمين بتوتر :
يمه ما له اسبوع مطلق
فاضي يخطب مره ثانيه
علطول !! ام احمد :
الزواج قسمة ونصيب
ما الله كاتب له يكمل
مع هدى !! ياسمين : والاهم يمه
اخوي فهد علاقته متوتره
مع عيال عمي !
ام احمد : افا ليش !
ياسمين : راكان طلق
نجود
ام احمد بتوتر : بعد
راكان ! شفيهم ..؟ ياسمين : ما ادري يمه
بس شكل كلمه الطلاق
خفيفه عليهم هه !! ام احمد تنهدت :
والله ما ادري اهلك
وانتي ادرى فيهم فكري
وردي لي !
ياسمين : ما يحتاج
ينتظر يـمه قولي له
رافضـه ، ما عندي
استعداد بعد شهر
ارجع مطلقه لبيت ابوي !
ام احمد :
شفيك انتي ع الطلاق
يمكن ما تفاهمو مع
بعض !
ياسمين : يمه اقول لك
شهر شهر واحد وكلهم
طلقو زوجاتهم !! ام احمد :
ما هو مبرر لرفضك !
يمكن البلا من نجود
وهدى ؟
ياسمين : يمه الله يخليك
انا مبسوطه من حياتي
كذا !
ام احمد :
مو راده عليييه هالحين
فكري وشيلي الافكار
الطلاق من راسك .. ياسمين بتسليك :
اوكي بـ افكر
وهي نفسياً مو
مقتنعه بالزواج ابداً !!

بعد مرور يومين 🌷

طلعت شادن من
دورات المياه ( اكرمكم الله )
وبضحكة : فهد مو كذا
عاااد !! كانت صنيه الفطور ع
السرير
فهد تقدم منها ومسكها
مع يدها : بليييز ما ابي
اي اعتراض .. جلسها ع الكرسي
وطلع جهاز التجفيف
حاول يفتحته بس ما عرف
له : كيف يشتغل ذا ؟
شادن بضحكة : كذا
فهد ايوه وبدا يجفف
لها شعرها
شادن بضحكة :
فههد والله اوفررر
فهد بضحكة :
لاتنبسطين مره بس
اول الايام لا تتشكي
عن امي ههههههه
شادن سحبت الجهاز :
فهههههدد
فهد ضحك واتجهه لـ
الفطور : حتى الفطور
تر طلبت من الشغاله
تجيبه هنا لان انا ما
لي خلق انزل بـ افطر
هنا واشوف الاوراق ذي !
يعني لاتنبسطين
ع بالك عشانك
واذا حامل انزلي سوي
الفطور لزوجك
الله الله اول وحده تحمل !
شادن عصبت :
ليش انا طلبت منك
تخدمني ؟؟؟ اعرف اسوي شغلي
بروحي
واللتفت لـ التسريحة
تزين شعرها وهي
مقهوره من فهد
فهد بنفسه ابتسم
هههههه احب اطفرها
واشوفها متنرفزه () في بيت ابو هدى 🌷

نزلت الفطور
ابو هدى بغضب :
اتصلي علييه
يرسل لك المؤخر
هدى : معي
ابو هدى : ايش ؟؟ هدى : قبل لا اطلع
جابه لي
ابو هدى بخبث :
لا اخر لحظه كريم
هدى بسخرية : هه
ما تدري ش قال لي !
ابو هدى : ش قال ؟
هدى : قال عشان ما
اشوفك انتي وابوك
مره ثانيييه !!!

عند باسل 🌷

قفل من ام احمد
وبغضب !
ليش ترفضني لييشش !
لا عذر ولا مبرر
اُف يا ياسمين !! نزل راسـه وبقهر
ليش معقوله عشان
راكان ونجود ؟
عند ام احمد 🌷

قفلت من باسل وتمنت
انت بنتها موافقه لان
باسل فعلاً رجال !
بس للاسف ياسمين
كانت رافضه كلياً
الموضوووع !! طق الجرس بهالوقت .. ام احمد : شف من
عند الباب يا امك .. احمد : ان شاء الله .. بعد دقايق دخل
احمد وع ملامحة
الاستفهام !
ام احمد : ميين ؟
احمد : ابوي
ام احمد : اييش
انصدمو لانهم من
الطلاق لا سال
عنهم ولا زارهم ابداً !!! ام احمد : ش يبي ؟
احمد : يقول قل لا امك
ابيك انت واخوانك ساعه
وارجعكم ؟
ام احمد اتجهت للباب
وبتوتر : وين بتاخذ
عيالي !
ابو احمد : بـ اخذ
عيالي وشددّ ع " عيالي "
ساعه ويرجعون لك
سالمين !
ام احمد :
الا انت ما اضمنك
مستحييل اعطيك
عيالي !
تنهد ابو احمد مستحيل
يلومها بـ اي شي
لان افعاله سودا
معها !! ابو احمد : تعالي معنا
طيب ؟
ام احمد : لهدرجة ضروري !
ابو احمد : فوق ما تتصورين !
ام احمد بتوتر : انتظرنا
دقايق
ودخلت تجهز عيالها
احمد وحمد وبنتها
الصغيره " فجر "
حمد : وين بنروح ماما ؟
ام احمد : والله ما ادري
الله يستر بس !
اجمد : يمه اذا
ما تبين نروح ما نروح
خلاص
ام احمد تنهد : لا ياقلبي
بنروح نشوف ش يبي
احسن من كل يومين
طالع لنا يبيكم !!

سياره ابو احمد 🌷

وقفو عند بناء متوسط
وافضل بكثير مقارنه
في بـيتهم .. () ابو احمد فتح الباب :
مو نازلين يعني ؟
احمد : وين يبه ؟
ابو احمد : انزلو وبتعرفون .
نزلت ام احمد وهي متوتره
الله يستر اي مصيبه
مسوي بعد !! اتتجهو لـ الدور الثاني
وطلع المفتاح من جيبه
وفتح الشـقه () !!! ابو احمد : حياكم في
بيتكم الجديد !
صدمة ، خوف ، توترت
كل شخص حسّ
بشعور بعيد كل
البعد عن الفرحة بـ
استثنا فجر الي
دخلت بضحكة وفرح !! ام احمد : بيتنا !!! ابو احمد : ايه بيتنا
حياكم حياكم
دخلو () .. اول غرفه من فتحها
عيون احمد اتسعت
بـ فرح !! ابو احمد : هذي غرفتك
يا احمد !!! احمد بفرح : والله؟
ابو احمد : ايه يا وليدي
حمد بزعل : وانا ؟
ابو احمد : تعالو تعالو
وفتح الغرفه الثانيه :
وهذي غرفتك يا حمد
حمد نط بسرعه ع
السرير وبفرح : هياا
ابو احمد مسح ع
راس فجر : وحبيبه ابوها
ما تبي تشوف غرفتها ؟؟ فجر : وينها
وكانت بجنب غرفه احمد
علطول فتح الباب :
فجر دخلت بفرح من
ديكورات الغرفه لا افلام
كرتونييه تحبها مره .. !! الكل من الاطفال
انشغل بغرفته بـ استثنا
ام احمد المصدومة
كانت تنتظر تبرير !! ابو احمد : شفيك ؟
ما اعجبك البيت !
ام احمد بتوتر : بتاخذ
عيالي منيّ ؟

() .. ابو احمد بغضب : عيالي وعيالي
وعيالي اذكرك يا ام احمد
بعد عياليّ انا !! ومن حقي يعيشون عندي !! ام احمد : بس انت تنازلت
عن الحضانه !
ابو احمد : بس هالحين
انا موظف بـ شركتين
وعندي مشروع صغير
دخله زين اقدر
اوفر لعيالي بيئه زينه !
ام احمد بتوتر :
بيئتهم زينه وحالهم
مستور ولا حنا بحاجة
احد !! ابو احمد : ليش عندكم
دخل غير فلوس محمد الـ *** وانا ما ادري ؟
متى ما قالت بنتك
خلاص بينقطع المصروف
وقتها ش بتسوين !! ام احمد : اسوي الي
اسويه اهم شي عيالي
عندي !!! ابو احمد : اسمعي يامره
انا ما تكلفت واجرت
واثثت عشان ترفضين !
تبينها بالمحاكم ؟
هذييك ابوب المحاكم
ولا عندك باسل الـ ***** ما يقصر !
ام احمد : ما لنا بالمحاكم
ان شاء الله نتفاهم !
ابو احمد : الي عندي
قلته ،، عيالي يعيشون
عندي اذا نهايه الاسبوع
ارسلتهم لك افكر
ام احمد : مستحيييل
لا تفكر عيالي عندي !! احممممد حممممد
فجججر يممه تعالو
طلعو من غرفهم مصدومين !! ام احمد : يلا بنمشي !
حمد : بابا هذا مو بيتنا !
ابو احمد : الا بيتكم ياقلبي
بس امكم تبيكم تروح
معها
ام احمد : شفييك انت !! ابو احمد : اذا تبين عيالك
ارجعك ع ذمتي الليله
ام احمد : مستحييل
لا تفكر !! ابو احمد : يلا يا ابوك
بنرجع للبيت هالحين
وقريب بس نخلص
المطبخ وشوية تعديلات
نجي هنا ونستقر للابد .. !
ابو احمد كان قاصد
يضغط عليها مع
اليد الي تعورها عشان
توافق ترجع له
يعرف نقطه ضعفها عيالها !!

بعد مرور شهر ع الاحداث الاخيره ()! 🔒 "

بعد مرور شهر
ع الاحداث الاخيره !
في بيت ابو احمد 🌷

ام احمد ودعتّ عيالها
اليوم اول ايام الاسبوع
بيرحون لا ابوهم .. () !! حاولت فييه كثير لكن
رفض يبي عياله .
احمد وحمد وفجر عارضو
رغم الفرح بالبيت الجديد
عشان امهم بس !
ابو احمد هددها تقنعهم
بالطيبّ لا ياخذهم بالمحكمة
له حق بالحضاانة
اتصلت ع باسل وقالت
له .. () وللاسف ان له حق
ياخذهـم .. فـ اقنعتهم يروحون
ونهاية الاسبوع عندها .. فجر بطفولة : ماما تعالي
معنا هناك فيه مطبخ حلو
وصاله حلوه
حمد : ايه ماما البيت
هذاك احسن من بيتنا هذا
ام احمد تنهدت : انا مرتاحة
هنا ما عليكم منيّ
اهم شي انتو مبسوطين .
قفلت الباب وسندت
جسمها بضيق فضا عليها
البيت من بعد عيالها !
قال لها باسل ممكن
تاخذين فجر لانها صغيره
بس حمد واحمد كبار
والاهم ان لو طالبت بفجر
كلها ثلاث سنوات وتوصل
السن المحدد
وتسقط عنها الحضانه
وياخذها ابوها !! فـ قررت تتفاهم بالطيبّ
معه ولا تفرق عيالها .
بسياره ابو احمد 🌷

كان يعرف ان قلبها يحترق
ع عيالها
حاول يقوي نفسه ولا
يتنازل ابداً
طال الزمن ولا قصر
هي ما تستغني عن عيالها
بيجي يوم وترجع لي !
في بيت ابو راكان 🌷

ع طاولة الطعام () ابو راكان تنهد بضيقه
اه يا بنات محمد
عذبتو قلوب عياليّ
واشغلتو تفكيرهم .. !! راكان كان ياكل من
غير نفس امس كنت
انا وهي بنفس السياره
بس ما فكرت حتى ترفع
عيونها
ما كلفت ع نفسها تسمعني
صوتها حتى .. !
اُف يااا نجود ما توقعت قلبك قاسي كذا !

تابع .. () باسل كان يفكر
بصوت ضحكاتها
وكيف مبسوطه مع
شااادن وخواتها .. تنهد يارب اجعلها
من نصيبي يارب
والله اني حبيتها وابيها
بالحلال .. () !
في بيت ابو فهد 🌷

ام فهد : كيف الجامعة ؟
نجود تنهد : يعني
احاول اتأقلم ههههه .
ميثا : عندنا باجر
اختبار ميد ماث وايد
صعب
ابتهال : عندك امي
تشرح لك
ميثا : تعرفين ؟
ام فهد بـ ابتسامة :
انا خريجة اعداد علوم
درست بالكليه رياضيات
وكيمياء ..
ميثا بـ راحة : اوه والله
كنت مره شايله همه كلش
ما افهم مع الدكتوره .. ام فهد : حاضرييين .
ياسمين : والانجليزي ؟
ام فهد : لغتي زينه
ياسمين نطت بجنبها :
حبيبتي خالتي لطيفه
ام فهد بضحكة :
ش تبين من الاخر ؟
ياسمين بضحكة :
عندي اختبار
انجليزي ولغتي صفرر

ام فهد : مو ماده اساسيه
اذكر شرحت لـ ابتهال
بالمستوى الاول مره
سهل .. ابشررري .. وكملو سواليفهم بهالفتره
مره تقربو لـبعض .. بعد نص ساعه
انضم لهم فهد وزوجته
شااادن
كان مبسوط مره بـ
لمّه امـه وخواته دايماً .. ومن كل قلبه " الله يديمها من جمعـة "

انتهى....
















رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبةrwaia_226, حبك, مكتملة, ابوي, بعد, خالد, حيّ, سار, فرقاك, وتشوف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة لموضوع: يا ابوي ليتك حي وتشوف حالي وتشوف وش هو صار من بعد فرقاك للكاتبةrwaia_226 مكتملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مشغل القلب يا ليتك تمر وترا وتشوف حالي عقب فرقاك وش لون حبي الاكيد همس الشعر والقوافي 5 20 - 5 - 2021 01:45 AM
تعيش يا راسي مع الوقت وتشوف همسة الشوق همس الشعر والقوافي 8 5 - 7 - 2019 01:36 PM
حالي نحل من عقب فرقاك يازين همسة الشوق همس الشعر والقوافي 7 4 - 12 - 2016 11:00 PM
ياربي يسعدلي ايامك وتشوف الخير دوم قدامك نظرة عين همس عالم حواء 6 26 - 4 - 2015 04:01 PM
شيلة يابوي ليتك حي وتشوف حالي سجات التهاويل همس الشعر و الشيلات الصوتيه 8 1 - 12 - 2013 04:57 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:36 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO