:: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/بديت بسم السميع الواحد ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


سناب خاص بمواضيع السناب



كيف احذف رقمي من سناب شات

سناب


كيف احذف رقمي من سناب شات

كيف احذف رقمي من سناب شات اخفي رقمي يتساءل الكثيرون من عشاق تطبيق Snapchat حول كيفية إزالة رقم الهاتف من السناب شات ، والذي يعد واحدا من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم تفعيل الوضع الليلي في السناب في ثواني سناب شات يتيح تقنية جديدة تسهل مشاركة مقاطع يوتيوب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 8 - 5 - 2022, 05:21 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1349يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 32.69
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E كيف احذف رقمي من سناب شات

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 













كيف احذف رقمي من سناب شات


اخفي رقمي يتساءل الكثيرون من عشاق تطبيق Snapchat حول كيفية إزالة رقم الهاتف من السناب شات ، والذي يعد واحدا من تطبيقات التواصل الاجتماعي ذات الشّهرة الكبيرة؛ حيث وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج إلى مئات الملايين شهريا، ويتمتع سناب شات بالعديد من الميزات التي تفتقر إليها التطبيقات الأخرى، ومنها:
كيف الغي رقمي من السناب شات
سنوضح لكم طريقة حذف رقم جوالك في السناب شات نهائيا، وكذلك يمكن حذف الصور والمقاطع المرئية بعد مرور فترة زمنيّة محدّدة ليقوم المستخدم بمشاركة الصّور الجديدة مما يؤدّي إلى اسمرار التّفاعل بين المستخدمين، ومن خلال موقعنا ننقل لكم جواب سؤالكم وهو: كيف اشيل رقم الجوال من السناب شات ، كيف احذف رقمي من السناب نهائي .



كيف احذف رقمي من سناب شات


القيام بعملية حذف الرقم من الحساب على السناب شات غير متوفرة، ولكن كحلول بديلة يمكن القيام بإخفاء الرقم ومنع ظهوره للأشخاص على السناب شات، أو يمكن القيام بحذف الحساب نهائيًا ليتم حذف المعلومات كاملة ويمكن إتباع الخطوات المذكورة سابقًا، ولمنع ظهور الرقم كل ما يلزم فعله هو:

تسجيل الدخول إلى سناب شات.

النقر على زر الخيارات الذي يشبه الدائرة.

إيقاف تحديد خيار رقم الهاتف بالضغط عليه.



طريقة حذف رقم الجوال من سناب شات


يتساءل الكثيرون حول طريقة حذف الرقم الشخصي من على سناب شات :- حسناً من الممكن أن تكون هذه المشكلة من العيوب في سناب شات حيث أنه للأسف لا يمكنك أن تحذف رقمك من على الحساب، فليس هناك خيار معين تقوم عن طريقه حذف رقم هاتفك، ولكن هناك حلين لهذه المشكلة الحل الأول هو أن تقوم بإخفاء رقمك من الظهور لأي مستخدم آخر من مستخدمي سناب شات سواء من الأصدقاء أو غير ذلك حينها لم يتمكن أحد أن يجد رقم الهاتف الخاص بك على الحساب ولن يستطيع أحد البحث عنك عن طريقه ، والطريقة الثانية هي أن تقوم بحذف الحساب لكي يختفي معه رقم الهاتف الخاص بك.


هذه الطريقة الأولي للحفاظ على خصوصيتك وعلي رقم هاتفك، وهي طريقة بسيطة عن طريق الذهاب إلى إعدادات التطبيق بالضغط على الأيقونة في الأعلى التي تشبه الترس والذهاب إلي خيار رقم الهاتف ستجد أمامه علامة صح خضراء قم بالضغط عليها حتى تختفي، وبهذا لن يتمكن أحد من إيجاد رقم هاتفك على الحساب أو البحث عنك به.


الطريقة الثانية التي تمكنك من حذف رقم الهاتف الشخصي بك علي السناب شات وهو أن تقوم بحذف الحساب نهائياً وبالتالي يحذف رقمك تلقائياً من على السناب شات بعد فترة شهر من قيامك بالحذف ولكن بشرط ألا تقوم بالتسجيل مرة أخرى خلال هذه الفترة. أولا عليك الذهاب إلى موقع السناب شات على الإنترنت ، سيطلب من التسجيل عن طريق وضع اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك، ثم تقوم بحذف الحساب سيطلب منك إدخال كلمة السر حتى تتمكن من حذف الحساب وستظهر لك جملة (Delete My Account) باللون الأخضر ستقوم بالضغط عليها لحذف الحساب ، انتظر قليلاً ستظهر لك رسالة بأنك قمت بحذف الحساب ، ويمكنك أن تتأكد بعد ذلك عن طريق إعادة تسجيل الدخل فإذا أعطاك رسالة أنه لا يوجد هذا الاسم ففي هذه الحالة تتأكد من أنك قمت بحذف الحساب نهائياً ولن يجدك أحد، ولكن أن كنت تريد أن تحذف رقم الهاتف فقط فأنا أنصحك باستخدام الطريقة الأولي.



كيف اخفي رقمي في سناب شات

كيفية اخفاء رقم الهاتف في السناب كما هو واضح الخطوة الاولي التي يمكنك القيام بها بأقل مجهود يذكر هو الدخول إلي إعدادات حسابك في تطبيق سناب شات ومن رقم الهاتف حدد علي اخفاء الرقم .


الهدف من هذه الخطوة منع الاشخاص من البحث عنك او الوصول لحسابك عبر رقم الهاتف .
do.php?img=42348


يمكنك القيام بهذه الخطوة عن طريق , فتح التطبيق ثم حدد علي صورة ملفك الشخص ثم من ايقونة الترس للوصول إلي الإعدادات

في إعدادات حسابك وبالأعلي لاحظ اختيار “رقم الهاتف ” ثم تأكد من إلغاء تفعيل اختيار ” دع الآخرين يجدونني باستخدام رقم هاتفي ”

الاعدادات> رقم الهاتف> وقفل دع الآخرين يجدُونني باستخدام هاتفي هذا الحل الاول لكي تخفي رقمك بشكل كامل من حسابك .



حل مشكلة لا يمكن التحقق من رقم الهاتف هذا سناب شات لا يمكننا التحقق من رقم الهاتف هذا سناب لقد ظهرت مشكلة أنه لا يمكن التحقق من رقم الهاتف في سناب شات كثيرًا أمام مستخدمي هذا التطبيق في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من أن هذه المشكلة غير معروف سببها، إلا أن حلها يكمن في الخطوات التالية:

عند ظهور الرسالة، أغلق التطبيق بالنقر فوق زر الرئيسية في هاتفك للخروج من التطبيق.

عندها ينبغي عليك النقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الرئيسية مع وضع أصبعك على التطبيق.

بعدها ستظهر دائرة حمراء في الزاوية، انقر فوقها.

بمجرد إغلاق التطبيق، أعد المحاولة مرة أخرى.

في حالة أن هذه الخطوات كانت غير مجدية، قم بإيقاف هاتفك عن التشغيل وأعد تشغيله مرة أخرى. كما يمكنك حذف التطبيق من هاتفك تمامًا، وإعادة تحميله وتثبيته مرة أخرى.



طريقة قبول الأصدقاء على سناب شات

عن طريق جهات الاتصال بالهاتف عندما يتم إنشاء حساب على السناب شات يمكن أن نوافق على خاصية ربط جهات الاتصال الخاصة بالهاتف مع قائمة أصدقاء سناب شات. ثم نقوم بالضغط على مكان البحث الموجود بالتطبيق ثم كتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص المطلوب البحث عنه. ثم يتم التعرف على الشخص من خلال صورته بسبب وجود تشابه في الأسماء. وبالتالي في حالة إيجاد الصديق يتم الضغط على زر يكتب عليه إضافة صديق مع الانتظار لقبول طلبك.



كيفية تغيير رقم كلمة المرور لحساب السناب شات

يتم فتح التطبيق من خلال الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم. يتم تمرير شاشة التطبيق لأسفل. نختار كلمة إعدادات من رمز الدائرة المسننة. ومنها نقوم باختيار كلمة المرور. يطلب التطبيق إدخال كلمة المرور الحالية. ثم نقوم بالضغط على زر المتابعة. ثم يقوم المستخدم بإدخال كلمة المرور الجديدة وتأكيدها ويقوم بالضغط على كلمة حفظ












المصدر: شبكة همس الشوق - من قسم: سناب



الموضوع الأصلي :‎ كيف احذف رقمي من سناب شات || الكاتب : حنين الأشواق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احذف, رقمي, ساب, سناب, كيف

جديد منتدى سناب

كيف احذف رقمي من سناب شات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: كيف احذف رقمي من سناب شات لموضوع: كيف احذف رقمي من سناب شات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف احذف محادثات سناب المحفوظة حنين الأشواق سناب 2 4 - 9 - 2021 08:58 AM
احذف الذكريات النورسيه همس الشعر والقوافي 4 2 - 11 - 2020 03:09 AM
احذف الفيروسات من تفكيرك سجات التهاويل تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 12 29 - 11 - 2014 01:02 PM
هذا رقمي ممكن نتعرف طفشانه جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 10 23 - 8 - 2014 10:17 PM
الحب م هو دق رقمي و نا جيك طالع نازل همس الشعر والقوافي 9 17 - 3 - 2012 11:32 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:22 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO