:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاسره والطفل سلوكيات الحياه الزوجيه وطريقة التعامل بين الزوجين وتربية الطفل وكل ما يخص الطفل



فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم

همس للاسره والطفل


فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم

فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم للتمر العديد من الفوائد الصحية التي تمد الجسم بالكثير من القوة والطاقة، بالإضافة إلى ذلك يعد وجبه خفيفة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مميزات وعيوب استخدام حقن منع الحمل ما هي درنات مونتغمري عند الحوامل
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15 - 5 - 2022, 03:19 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1350يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 32.66
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












do.php?img=42374

فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم


للتمر العديد من الفوائد الصحية التي تمد الجسم بالكثير من القوة والطاقة، بالإضافة إلى ذلك يعد وجبه خفيفة يمكن تناولها في أي وقت والتمر مهم جداً في كل منزل لكي يتناوله الجميع والحصول على فوائده والابتعاد عن الأطعمة الدسمة الضارة بالجسم، حيث روى مسلم في صحيحه من حديث عائشة رضي الله عنها أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: «يَا عَائِشَةُ! بَيْتٌ لَا تَمْرَ فِيهِ جِيَاعٌ أَهْلُهُ، يَا عَائِشَةُ! بَيْتٌ لَا تَمْرَ فِيهِ جِيَاعٌ أَهْلُهُ أَوْ جَاعَ أَهْلُهُ».[1]
في ما يلي أهميمنعفوائديمنعالتمريمنعالصحية:
يساعديمنعالتمريمنعفي المحافظة على الوزن : حيث ينصح أطباء التغذية في تناوليمنعالتمريمنعليلاً وبالأخص قبل النوم لأنه يحتوي على ألياف تساعد الجسم على الشبع وعدم الشعور بالجوع، خلاف ذلك قد يشعر الشخص بالجوع ويتناول أطعمة دسمة في الليل تزيد الوزن وتضر الصحة.
يساعديمنعالتمريمنعفي تنظيم مستويات السكر في الدم :التمريمنعيستطيع أن يقلل من امتصاص الجسم للسكر وكذلك يحتوييمنعالتمريمنععلى مؤشر غلايسيمي منخفض جداً وهذا جعله وجبه خفيفة لا تؤثر على مستوى السكر في الدم بشكل كبير.
يعمليمنعالتمريمنععلى مد جسم الإنسان بالألياف: ينصح جميع الأطباء بتناوليمنعالتمريمنعقبل النوم وذلك لكي ينظم الجهاز الهضمي وحركة القولون العصبي والحصول على نوم مريح دون مضايقات من عسر الهضم.
يساعديمنعالتمريمنععلى التقليل من الشعور بالجوع: حيث يحتوييمنعالتمريمنععلى العديد من المعادن المختلفة ومن أهم المعادن التي يحتوي عليها هو الحديد والذي يعد نقص الحديد في الجسم هو العامل الرئيسي في فقر الدم ، بالإضافة إلى الحديد يحتوييمنعالتمريمنععلى البوتاسيوم وهو مهم جداً حيث إذا كان الجسم يعاني من نقص البوتاسيوم سيعاني الشخص من التعب والإرهاق وألم في المفاصل وعدم انتظام نبضات القلب.
يساعد في التقليل من خطر الإصابة بأمراض خطيرة: يساعديمنعالتمريمنعبشكل كبير من التقليل من مستويات الكولسترول الضار في الجسم.
يساعد في المحافظة على صحة الأمعاء: يحافظيمنعالتمرعلى صحة الأمعاء بشكل كبير جداً حيث يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية التي تقتل البكتيريا التي تضر الجهاز الهضمي وتعزز نمو البكتيريا النافعة للجهاز الهضمي مما يساعد ذلك على التقليل من مشاكل الجهاز الهضمي والغازات.
يساعديمنعالتمريمنعفي تنظيم ضغط الدم.
يساعديمنعالتمريمنعفي تعزيز صحة الدماغ.
يقييمنعالتمريمنعمن خطر الإصابة بهشاشة العظام .
فوائديمنعالتمريمنعللحامليمنعفييمنعالشهريمنعالتاسع

يحتوييمنعالتمريمنععلى الكثير من المواد والعناصر الغذائية المفيدة لجسم الأم والجنين، ومن هذه العناصر، الكالسيوم، والحديد، والمغنيسيوم، والفسفور، والبوتاسيوم، والنحاس، وكمية عالية من البروتينات، والسكريات، والفيتامينات.


ا

وبسبب احتوائه على كل هذه المواد الغذائية المفيدة أصبح الغذاء المثالي للحوامل في فترة الحمل وبالأخص فييمنعالشهريمنعالتاسع، لأنهيمنعالشهريمنعالذي تكتمل به أجزاء الطفل، وتصاب المرأة الحامل بالضعف والشعور بعدم الارتياح ومشاكل أخرى.
من أهم الفوائد التي يقدمهايمنعالتمريمنعللمرأة الحامل فيالشهريمنعالتاسع:
يحتوييمنعالتمريمنععلى نسبة عالية جداً من الألياف أو مادة السليلوز، حيث تعتبر من أهم المواد التي تعالج مشكلة الإمساك، بالإضافة إلى قدرتها الفعالة على التخلص من مشكلة تسوس الأسنان، وذلك بسبب احتواءيمنعالتمريمنععلى كمية عالية من الفلور، كما يعمل على تنظيف القولون قبل الولادة.
الكثير من النساء الحوامل يعانين من العديد الأعراض التي تسبب لهن الشعور بالإزعاج وعدم الراحة ومن هذه الأعراض فقدان الطاقة، والشعور بالتعب، ولحل هذه المشكلة ينصح الأطباء وخبراء التغذية بتناول حباتيمنعالتمريمنعبشكل يومي بسبب احتوائه على مواد غنية بالطاقة.
يحتوييمنعالتمريمنععلى كمية عالية من المعادن، حيث تساهم في الوقاية من الإصابة بهشاشة العظام لدى النساء الحوامل.
يتكونيمنعالتمريمنعمن مجموعة من السكريات الطبيعية منها السكروز، والفركتوز، والجلوكوز، بالإضافة إلى البروتينات كل هذه المواد تمد جسم الحامل بالطاقة، وتساعد على التخلص من الضعف الذي ينتج بسبب عدم تناول المواد المغذية.
يساهميمنعالتمريمنعبالتغلب على مشكلة فقر الدم لدى الجنين والأم، وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية من الحديد، كما يقي الأم من الإحساس بالتعب، والدوخة.
يعمليمنعالتمريمنععلى تنشيط الجهاز العصبي للأم والجنين، وذلك بسبب احتوائه على الفيتامينات اللازمة لإمداد خلايا الجهاز العصبي بالنشاط.
في المراحل الأخيرة من الحمل وبالأخص فييمنعالشهرالتاسعيمنعتصاب الحامل بالتعب والضعف العام، يعملالتمريمنععلى تنشيط الدور الدموية، والتخلص من الشعور بالتعب.
يساعديمنعالتمريمنععلى نمو جسم الجنين بالشكل الصحيح، واكتمال باقي أجزائه.
لدىيمنعالتمريمنعدور فعال في تسهيل عملية الطلق، وحركة انقباض عضلات الرحم ، وذلك بسبب وجود كمية عالية من هرمون البيتوسين.
يحتوييمنعالتمريمنععلى نسبة عالية من المواد السكرية، التي تساهم في تقوية عضلات جسم الأم والجنين، كما يعمل على تحفيز عضلات الرحم للولادة الطبيعية.
يحمييمنعالتمريمنعمن التعرض لارتفاع في ضغط الدم للمرأة الحامل، كما يقي من الإصابة ببعض حالات التسمم، لذلك ينصح الأطباء وخبراء والتغذية بتناول ما لا يقل عن سبع حبات تمر يومياً.
يحتوييمنعالتمريمنععلى مواد غذائية مهمة لبناء عضلات وأعصاب الجنين بشكل سليم.
في بعض الأحيان يتم نقعيمنعالتمريمنعفي الماء ثم يمضغ ثم يعطى للطفل الرضيع، لأنه يعتبر من المواد سهلة الهضم، ويستطيع الجهاز الهضمي يمتصها بكل سهولة، وذلك بسبب احتوائه على مواد أحادية التسكر تناولالتمريمنعيساهم في تعزيز جهاز المناعة للجنين، كما له فعالية عالية في حمايته من الإصابة ببعض الالتهابات منها التهابات المجاري البولية، حيث يكون له دور يشبه دور المضادات الحيوية في جسم الأم والجنين.
يعتبريمنعالتمريمنعالغذاء المثالي للنساء الذين يعانون من بعض الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي، وفقر الدم.
يساعديمنعالتمريمنععلى تحفيز الغدد لإنتاج الحليب بكميات وفيرة جداً.
الكميات المناسبة لتناوليمنعالتمريمنعللحامليمنعفييمنعالشهريمنعالتاسع

بالعودة إلى الدراسات الحديثة فإنيمنعالتمريمنعلا ينصح بتناوله في الأشهر الثالثة الأولى من الحمل، وذلك لتقليل احتمال الإصابة بالإجهاض بسبب قدرةيمنعالتمرعلى انقباض عضلات الرحم، وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة وبالأخص فييمنعالشهريمنعالتاسعيمنعينصح الأطباء بتناوله لتسهيل عملية الولادة، وزيادة فرصة الولادة الطبيعية.


ولكن يجب الانتباه إلى عدد حباتيمنعالتمريمنعالتي تقوم بتناولها الحامل، حيث يجب ألا تتجاوز السبع حبات، ويجب أن تكون عدد الحبات عدد فردي، وذلك بحسب ما أوصانا به الرسول -صلى الله عليه وسلم-. من الجدير بالذكر بأن الأطباء وخبراء التغذية ينصحون بتناوليمنعالتمريمنعفي الأيام الأخيرة من الحمل، حيث يعتبر من الطرق الطبية المستخدمة في التقليل من أعراض المخاض وسهولة عملية الولادة.

أضراريمنعالتمريمنعللحامل

لا توجد أي أضرار للتمريمنعللحامليمنعولكن الإفراط في تناوليمنعالتمريمنعقد يكون غير آمنيمنعللحامليمنعوللأشخاص العاديين، ولكن حتى لو أفرطت في تناوليمنعالتمريمنعقد يسبب إصابة طفيفة جداً، لذا من الأفضل تناوليمنعالتمربكميات معقولة.
وفي الحالات النادرة قد يتسبب الإفراط في تناولالتمريمنعللحامليمنعبرد فعل تحسسي شديد ومن أعراضه الحكة وتنمل الجسم أو تورم في اللسان أو منطقة حول الفم وفي حال ظهرت أحد تلك الأعراض يرجى التوقف عن تناوليمنعالتمريمنعبشكل فوري


do.php?img=42374
















رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 15 - 5 - 2022, 08:28 AM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 26 - 3 - 2024 (04:51 PM)
 فترةالاقامة » 1702يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72129
عدد المشاركات » 72,392
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائعه




رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2022, 09:54 AM   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1350يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم













توفه
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَديمنع
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعديمنع
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ














رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحامل, التمر, التاسع, السهر, تمر, باليوم, حبب, فوائد

جديد منتدى همس للاسره والطفل

فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم لموضوع: فوائد التمر للحامل في الشهر التاسع كم حبة تمر باليوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطورة نزول المشيمة في الشهر التاسع من الحمل همسه الشوق همس للاسره والطفل 3 11 - 5 - 2022 04:40 AM
5 علامات تؤكد نقص ماء الجنين في الشهر التاسع همسه الشوق همس للاسره والطفل 1 2 - 12 - 2021 08:14 AM
نصائح للحامل في الشهر التاسع همسه الشوق همس للاسره والطفل 2 9 - 10 - 2021 05:26 AM
حركة الجنين في الشهر التاسع وعد الركلات همسه الشوق همس للاسره والطفل 4 29 - 9 - 2021 06:47 PM
نصائح وإرشادات هامة للحامل في الشهر الرابع همسه الشوق همس للحياة الزوجية 4 2 - 4 - 2016 03:28 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:02 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO