:: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للمقالات الادبيه المنقوله خاص للمقالات الادبيه المنقوله



شارك بفكرة

همس للمقالات الادبيه المنقوله


شارك بفكرة

شارك بفكرة  حميد الأحمد  مما قرأت يوماً واستهوتني فكرته على تويتر وسماً بعنوان (شارك بفكرة)، ووجدت عدداً لا بأس به من الأفكار الإيجابية الجميلة، وهي بسيطة للغاية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم مقال الصصت فوق الخيال
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 4 - 7 - 2022, 04:51 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1372يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 32.15
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E شارك بفكرة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












do.php?img=43023

شارك بفكرة


يمنعحميد الأحمديمنع

مما قرأت يوماً واستهوتني فكرته على تويتر وسماً بعنوان (شارك بفكرة)، ووجدت عدداً لا بأس به من الأفكار الإيجابية الجميلة، وهي بسيطة للغاية إلا أن الناس غفلوا عنها، وأهملوا شأنها، وهي أقرب إلى العمل التطوعي أكثر، ومن يدري فقد تطبقها أنت، ويكتب لك أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة..
وبالمناسبة بما أن المقال يمس العمل التطوعي الخيري، فإن مؤسس فيسبوك زوكربيرغ البالغ من العمر31 عاماً وزوجته قد تبرعا بـ 99 بالمئة من ثروتهما في أعمال خيرية وسط احتفائهما بقدوم ابنتهما(ماكس) ما رأيكم بهذا الكلام؟ـ
وأرجو ألا يسأل أحد هل ستنفعه في الآخرة وهو ملحد وينحدر من عائلة يهودية؟ فما يهمنا الآن هو مبادرته ونفع الناس في حياتهم.
حينما فكرت زبيدة بنت جعفر المنصور زوج هارون الرشيد بحفر آبار لمياه الشرب على طريق الحج بين بغداد ومكة المكرمة، وكانت فكرة مكلفة آنذاك. هل فكرت من سيشرب منه وكم؟
مازال الطريق يحمل اسمها في منطقة القصيم.. وذهبت زبيدة وبقي الطريق، والأجر إن شاء الله. وعندما كلف الخديوي سعيد ميزانية مصر وأرهقها بشق قناة السويس، وهي فكرة مهندس فرنسي(فرديناند دولسبس) استطاع إقناع الخديوي بالموافقة على شق القناة.. ربما لم يضع في حسبانه أنها ستصبح من أهم المنافذ البحرية في العالم، وكم ستدر على مصر مقابل ما أنفقته حكومته آنذاك. وفي إحصائية حديثة حول دخل القناة، بلغ إجمالي دخلها للعام 2015 قرابة 39 مليار دولار، على الرغم مما سببته من آلام الصداع لحكام مصر منذ عبد الناصر والسادات ..
كانت فكرة.
وعندما أوشكت إحدى شركات الطيران الأمريكية على الإفلاس، اجتمع مديرها بجميع العاملين فيها، بحثاً عن أفكار تحول دون وقوع الكارثة وبالتالي تسريح العاملين، فقدم أحد العمال فكرة، هي أن يتم تقديم حبتي زيتون بدلاً من ثلاث حبات في وجبة الإفطار لكل مسافر، وفعلاً طبقوها، فوفرت عليهم الكثير من المال، وحصل ذلك العامل على مكافأة مجزية. كانت فكرة.
أعلم أن الناس حيال موضوع الأفكار الإيجابية والعمل الطوعي ينقسمون إلى ثلاثة أصناف: صنف أناني متذمر ولا يؤثر على مصالحه الخاصة شيئاً، وصنف آخر يخشى من سرقة أفكاره، وهذا حق له، وعلى الجهات المنفذة احترام الحقوق الفكرية ومراعاة الملكية الفردية، والإشادة بأصحابها لتعزيزهم، أليسوا متطوعين؟
وأما الصنف الثالث: فهو يشتكي من قلة التطبيق، فهو يقدم الأفكار ولا تُطبق. وهذا حاصل فعلاً..
وإنني في الوقت ذاته أحترم جداً من يبيع أفكاره للآخرين بمقابل أيضاً، فالمبرمج حينما يصنع برنامجاً حاسوبياً يكلفه عدة أيام من السهر والتعب والقلق، غير مستعد للتضحية به أمام شركة برمجيات عملاقة تصل أرباحها إلى بلايين الدولارات مثلاً..
وإنه لمن المؤسف جداً أن تفتح اليوتيوب وتجد أبناء الشعوب الأخرى من غير المسلمين يقدمون أفكاراً ودروساً تعليمية وتدريبية في مجالات عدة على اليوتيوب بالمجان، في حين تجد نصيبنا نحن العرب قليل جداً مقارنة بالآخرين.. حتى أنك تجد المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية بشكل عام قليل وضحل أمام المحتويات الأخرى. أين أفكارنا؟ لم نحتفظ بها حتى تفقد صلاحيتها؟
أرسلت لنا المدرسة الابتدائية التي تدرس بها ابنتي الصغرى طلباً شفهياً أننا بحاجة إلى أفكار للارتقاء بالمدرسة أكثر، فهناك طالبات لا يجدن مصروف الصباح، وبعض الطالبات حسب ما نقلت لي ابنتي ليس لديهن معاطف تقيهن البرد.. فتواصلت مع المدرسة، مقدماً بعض الطروحات التي لاقت بفضل الله تعالى قبولاً، وأسأل الله تعالى أن يثيبنا عليها.
وكنت أستمع إلى صغيرتي وأستدعي في الوقت ذاته مقطعاً على اليوتيوب لمعلمة أرادت تفتيش حقائب طالباتها بشكل مفاجئ، فامتنعت إحدى الصغيرات وكانت على وشك البكاء، أمام إصرار المعلمة على فتح الحقيبة إلا أن دخول المديرة المفاجئ أنقذ الموقف فأخذت الطالبة إلى الإدارة وطلبت منها بهدوء أن تفتح حقيبتها فلما فتحتها كانت المصيبة أن الصغيرة تجمع في نهاية الفسحة بعد دخول الطالبات إلى الصف بقايا السندويتشات وفتات الأطعمة من الأرض فتضعه في حقيبتها فهي لا تريد لأحد أن يراها، ففوجئت المديرة بذلك ولما سألتها عن السبب كانت إجابة الصغيرة بدموعها قبل كلماتها أن أباها مسجون ولديها أخوات لا يجدن طعاماً.
وإنني إذ أضع مثل هذا الطرح في ناشري ليضع الجميع نصب أعينهم أعضاءً وزوّاراً أننا راحلون عن هذه الحياة لا محالة، ولا نترك خلفنا إلا الذكر الطيب:
وارفع لنفسك قبل موتك ذكرها = فالذكر للقرآن عمرٌ ثانِ
فمن كانت لديه فكرة ما، ولو كانت بسيطة فلا يبخل بها، ويحتسب أجرها فربما كانت سبباً في رضى الله تعالى عنه. وكم من العقول والأفكار ماتت وصارت نهباً للتراب ولم يستفد منها على الإطلاق.
أنت تطرح الفكرة، ولا عليك بالتطبيق فسيأتي اليوم الذي تطبق فيه فكرتك، وإن سرقت ولم تنسب إليك فهي عند الله محفوظة فلا تقلق.
سئل مفكر أمريكي في اجتماع عن أماكن الثروات في العالم، فقال: في المقابر؟ فلما سألوه، قال كم من العقول المفكرة والطاقات البشرية الهائلة الآن تحت التراب



do.php?img=43023













الموضوع الأصلي :‎ شارك بفكرة || الكاتب : حنين الأشواق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 5 - 7 - 2022, 08:03 PM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 13 - 4 - 2024 (05:38 AM)
 فترةالاقامة » 1723يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72169
عدد المشاركات » 72,432
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شارك بفكرة



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع




رد مع اقتباس
قديم 22 - 7 - 2022, 04:23 PM   #3


الصورة الرمزية تاجر الاحزان

 عضويتي » 450
 جيت فيذا » 10 - 12 - 2020
 آخر حضور » 1 - 4 - 2023 (06:58 AM)
 فترةالاقامة » 1226يوم
مواضيعي » 23
الردود » 541
عدد المشاركات » 564
نقاط التقييم » 678
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 49
الاعجابات المرسلة » 245
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تاجر الاحزان عرض مجموعات تاجر الاحزان عرض أوسمة تاجر الاحزان

عرض الملف الشخصي لـ تاجر الاحزان إرسال رسالة زائر لـ تاجر الاحزان جميع مواضيع تاجر الاحزان

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

تاجر الاحزان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شارك بفكرة



شكرااا لهذا الاطراء العطر
والاعجاب محط تقديري واعتزازي
لكم ودي




رد مع اقتباس
قديم 28 - 1 - 2023, 01:44 AM   #4


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1372يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شارك بفكرة













توفه
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَديمنع
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعديمنع
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ














رد مع اقتباس
قديم 28 - 1 - 2023, 01:44 AM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1372يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شارك بفكرة













تاجر
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَديمنع
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعديمنع
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ














رد مع اقتباس
قديم 4 - 3 - 2023, 06:08 PM   #6


الصورة الرمزية حوريه

 عضويتي » 5749
 جيت فيذا » 28 - 3 - 2020
 آخر حضور » 21 - 3 - 2024 (09:10 PM)
 فترةالاقامة » 1484يوم
مواضيعي » 76
الردود » 873
عدد المشاركات » 949
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 42
الاعجابات المرسلة » 315
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حوريه عرض مجموعات حوريه عرض أوسمة حوريه

عرض الملف الشخصي لـ حوريه إرسال رسالة زائر لـ حوريه جميع مواضيع حوريه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام نجم الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 0
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

حوريه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شارك بفكرة




شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع اطروحاتكم الرائعه
تحيتي وتقديري لكم




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بفكرة, سارك

جديد منتدى همس للمقالات الادبيه المنقوله

شارك بفكرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: شارك بفكرة لموضوع: شارك بفكرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضلا الطور قد ؤذ طلاء سارك همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 10 30 - 10 - 2015 03:12 AM
شارك زوجتك هذه الهوايات همسه الشوق همس للحياة الزوجية 6 29 - 7 - 2015 02:45 PM
ليت الهوى ي منكر الشوق زارك عـازفة الليل همس موبايلات الاندرويد 6 15 - 2 - 2014 11:16 PM
شارك معناء المواضيع الصامت همس المواضيع العامة 7 16 - 11 - 2013 09:52 PM
شارك معنا بحكمه او معلومه استثنائيه همس المواضيع العامة 9 5 - 5 - 2013 04:07 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:37 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO