:: الملكة باطلالتها المتواضعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



عاقبة الغدر

همس للقصص وحكايات وروايات


عاقبة الغدر

قصة عاقبة الغدر بدأ الناس يدخلون في دين الله أفواجاً وياتون الي رسول الله صلي الله عليه وسلم من شتي انحاء الجزيرة، ووفد بنو عامر فيمن وفد ومعهم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصه حب بالصدفه واقعيه الوفاء بالوعد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 3 - 8 - 2022, 02:26 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1349يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 32.68
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عددمشاركاتي » 44,094
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E عاقبة الغدر

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 












do.php?img=43023

قصة عاقبة الغدر


بدأ الناس يدخلون في دين الله أفواجاً وياتون الي رسول الله صلي الله عليه وسلم من شتي انحاء الجزيرة، ووفد بنو عامر فيمن وفد ومعهم اثنان من كبرائهم هما عامر بن الطفيل وأربد بن قيس .. كان عامر مغروراً ومعانداً وقد جاء وهو يريد أن يغدر بالنبي صلي الله عليه وسلم فقال له قومه : يا عمر إن الناس قد اسلموا فأسلم، واننا لا نري لك وانت كبير من كبرائنا وصاحب رأي فينا الا ان تؤمن بمحمد وبما جاء به .

ولكنه نظر إليهم بغرور وكبرياء، وهو يقول: كيف أسلم، وارتضي أن أتبع هذا الفتى من قریش؟ وكيف أسمع له وأطيع أمره، وأخضع لما يدعو إليه !! وانا انتظر أن يتبعني الناس ، ويقفوا عند رأيي !! عجبا لكم أيها القوما أتطلبون إلي أن أفعل مالا يليق بأمثالي من الكبراء والرؤساء وأومن كما آمن الفقراء والمساكين !! فقال له أحدهم: ولكن الذين آمنوا بمحمد، فيهم الغني والفقير، وفيهم الضعيف والقوي؟؟ فرد عامر بغلظة وغضب: لا أفعل أبدأ.. وسترون ما أصنع بعد ذلك.

نظر القوم بعضهم إلى بعض ، وقد دهشوا لما قاله عامر، وأحسوا أنه يضمر في نفسه أمرأ. وخرج عامر غاضبة، يتبعه صاحبه وموضع سره اربد بن قيس بعيدا عن القوم. قال عامر: أسمعت ما قال القوم یا اربد؟ إنهم يريدون أن نتبع هذا الرجل القرشي قال أريد : لا نفعل ذلك أبدأ ؟؟ قال عامر : يعجبني رأيك يا أربد ، وكم أتمنى لو أن قومنا كانوا مثلك ؟ قال اربد : وماذا نفعل؟ إن القوم قادمون إلى محمد ليسلموا ضحك عامر بخبث ، ووضع يده على كتف أربد ، مشجعا له على المضي معه في العناد والكبر وقال : لم يتغير رأيي فيك، ولازلت في نظري عارفة قدر نفسك، فإذا قابلنا محمد ، فسأشغله بالحديث وتفاجئه انت بضربة من سيفك. فنتخلص منه ومن دعوته، فرح أربد لهذه الخطة ونظر إلى عامر معجبة، وهو يقول له حق، لقد أصاب من سماك الشيطان ! اتفقنا – یا عامر – ولسوف ترى ما أصنع بمحمد عند اللقاء به .

وحين التقى عامر برسول الله – صلى الله عليه وسلم – جعل يحتال ليصرف وجهه نحوه، كي ينشغل بالحديث معه، بينما كان ينتظر من أربد أن يفاجئه بضربة سيف كما اتفقا من قبل. ومضى عامر يحاور النبي – صلى الله عليه وسلم ويقول : اتخذني يا محمد خليلاً وصديقاً لك، واجعلني موضع ثقتك فأنا كبير القوم، واستمر يصر علي النبي صلي الله عليه وسلم في قوله محاولاً شغله لأطول فترة ممكنه، فرد عليه رسول الله صلي الله عليه وسلم قائلاً : لا والله حتي تؤمن بالله وحده لا شريك له .. كان عامر ينتظر أن يفعل أربد ما اتفقا عليه لقتل رسول الله صلي الله عليه وسلم، إلا ان اربد لم يتحرك، فأعاد عامر قوله لعل اربد ينتهز الفرصة من جديد لاشغال النبي معه بالحديث فيستل سيفه ويطعنه، وبقي اربد مكانه لا يفعل شيئاً حتي تأكد عامر أن خطته قد فشلت تماماً، فصاحبه اربد واقف في مكانه والرسول افهمه انه لا يتخذ من يشرك بالله عز وجل صديقاً او خليلاً، في هذه اللحظة فقط كشف عامر عما في قلبه وبدأ يهدد ويتوعد رسول الله صلي الله عليه وسلم قائلاً : اما والله لأملأنها عليك خيلاً ورجالاً ، وخرج يتبعه اربد فقال الرسول : اللهم اكفني عامر بن الطفيل .

وبمجرد أن ابتعد قليلاً التفت عامر الي اربد في غضب شديد وقال : ويلك يا اربد، لماذا لم تنفذ ما اتفقنا عليه ؟ لقد شغلت محمد كما اتفقنا ولكنك لم تفاجئه بالسيف، فلماذا ؟ ثم تغيرت نبرات صوته الي السخرية وهو يقول : لقد كنت في نظري رجلاً مخيفاً حتي انني كنت اخاف علي نفسي منك، ولكنك قد جبنت فلم اعد احسب لك حساباً، ابتلع اربد ريقه في صعوبة، وقال بصوت ضعيف تبدو عليه مظاهر الخوف والفزع جلية : لا تعجل في الحكم علي يا عامر، لقد حاولت كثيراً ان استل سيفي وافاجئ محمداً بضربة منه ، ولكني كلما هممت ان افعل ذلك رأيتك مكانه، وقد حدث ذلك عدة مرات، فكيف اضربك ؟ كيف ؟!

خاب ترتيب عامر وأربد، وبقي النبي صلي الله عليه وسلم آمناً يدعو الي الله سبحانه وتعالي، وبينما كان عامر في طريق العودة الي بلاده مع اربد وآخرين اصابه الله بالطاعون في عنقه، فأصبح يتلوي من شدة الالم، ثم مات وقد انتفخت رقبته فحفر له اصحابه حفره ودفنوه فيها وانطلقوا الي قومهم .

ولما وصل اربد تهافت عليه الناس يعرفوا ما حدث له ولصحابه، فكان لا يجيبهم بشئ ويكتفي بقول : لا شئ .. لا شئ ، ثم صمت وصمتوا حتي فاجأهم بكلام يحمل الحقد علي محمد ودعوته قائلاً : لقد دعانا الي عبادة الإله الواحد، وترك ما نحن عليه وما ورثناه عن ابنائنا، لكم اتمني لو انه عندي الآن فأرميه بالنبل حتي اقتله ثم اخذ بزمام ناقته ومضي .

ولم يمر سوي يومين حتي عاجله الله بعقوبه كما فعل بصاحبه عامر فقد خرج أربد في يوم شديد الحر ومعه جمله وما ان تجاوز قومه حتي نزلت صاعقة من السماء بأمر الله سبحانه وتعالي لتحرقهما معاً، وكفي الله نبيه عامراً واربد فماتا شر ميته، ولم ينالا خيراً واستمرت الوفود تتوالي علي المدينة ليعلن الناس عن اسلامهم بين يدي النبي صلي الله عليه وسلم


do.php?img=43023













الموضوع الأصلي :‎ عاقبة الغدر || الكاتب : حنين الأشواق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 3 - 8 - 2022, 08:41 AM   #2


الصورة الرمزية هند العشق

 عضويتي » 731
 جيت فيذا » 11 - 6 - 2021
 آخر حضور » 23 - 3 - 2024 (05:54 PM)
 فترةالاقامة » 1022يوم
مواضيعي » 165
الردود » 19890
عدد المشاركات » 20,055
نقاط التقييم » 5932
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 70
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $80 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةcarton
ناديك المفضل  » ناديك المفضلbarcelona
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور هند العشق عرض مجموعات هند العشق عرض أوسمة هند العشق

عرض الملف الشخصي لـ هند العشق إرسال رسالة زائر لـ هند العشق جميع مواضيع هند العشق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 7...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 7

هند العشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عاقبة الغدر



طرح يفوق الجمال
كعادتك إبداع في صفحآتك
يعطيك العافيه يارب
وبإنتظار المزيد من هذا الفيض
لقلبك السعادة والفرح




رد مع اقتباس
قديم 4 - 8 - 2022, 07:11 AM   #3


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 26 - 3 - 2024 (04:51 PM)
 فترةالاقامة » 1701يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72129
عدد المشاركات » 72,392
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عاقبة الغدر



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع




رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2023, 01:30 AM   #4


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1349يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عاقبة الغدر













هند
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَديمنع
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعديمنع
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ














رد مع اقتباس
قديم 5 - 2 - 2023, 01:31 AM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1349يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عاقبة الغدر













توفه
وجُودكـ فَرحَة
أدَامَكَـ اللهُ نَعيمًا وَارِفًا فَوق المَكَانِ وَسَاكِنِيهـ يَمتَديمنع
وَطَافتْ حَولَكـ أطيَار السَّعديمنع
وسَقَاكَـ الله الخَيرَ حَتَّى تَرتَوي وَتَبلُغَ أعَالِي المَجْد
شُكرًا لكـ














رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغير, عاقبة

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

عاقبة الغدر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: عاقبة الغدر لموضوع: عاقبة الغدر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ت ملات قر نية عن عاقبة الظلم امير العاشقين همس للخيمة الرمضانية 3 22 - 10 - 2015 12:13 PM
تاج الغدر ياقلبي اكتفيت همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 6 17 - 8 - 2015 04:45 AM
هذه عاقبة الاغاني ام محمد قصة واقعية بارض الحرمين جروح الم همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 2 1 - 1 - 2015 06:28 PM
الغدر جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 5 9 - 11 - 2014 02:24 PM
شفتك مع الغير التل العالي همس الشعر والقوافي 18 25 - 5 - 2013 06:06 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:02 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO