:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد حدث سيارة في سلسلة One Off

همس للسيارات والدراجات الناريه


فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد حدث سيارة في سلسلة One Off

كشفت فيراري النقاب عن أحدث إضافة لسلسلة One-Off، سيارة فيراري KC23 الأحدث من برنامج المشاريع الخاصة من علامة الحصان الجامح. وقد تم بناء هذه السيارة المميزة بتكليف من أحد جامعي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم خبيرة في السيارات تكشف توقعاتها لمستقبل سوق السيارات الصينية في المملكة 7 نصائج من ’كاديلاك‘ لقيادة كثر متعة ومريحة على الطريق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12 - 7 - 2023, 06:10 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد أحدث سيارة في سلسلة One Off

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



KC23 Ferrari_KC23_Static_

كشفت فيراري النقاب عن أحدث إضافة لسلسلة One-Off، سيارة فيراري KC23 الأحدث من برنامج المشاريع الخاصة من علامة الحصان الجامح. وقد تم بناء هذه السيارة المميزة بتكليف من أحد جامعي سيارات فيراري الأكثر شغفاً في العالم.

KC23 LwsuANhU-1536x1154.j

وتمثل سيارة فيراري KC23 رؤية جريئة وثورية لما قد تبدو عليه سيارات السباق ذات الإطارات المغطاة في المستقبل. وتستند هذه السيارة الجديدة في بنائها على واحدة من أكثر سيارات السباق نجاحاً في تاريخ مارانيلو الممتد على 76 عاماً، وهي سيارة 488 GT3 بنسخة EVO للعام 2020.

KC23 yRkj4ffk-1536x1154.j

وتم تصميم سيارة فيراري KC23 في مركز “فيراري ستايلينغ” Ferrari Styling Centre بقيادة فلافيو مانزوني، وهي تستند إلى منصة سيارة 488 GT3 Evo 2020، والتي ترث منها تصميمها وهيكلها ومحركها.

وكانت قاعدة هذا المشروع مميزة للغاية، حيث أن سيارة 488 GT3 تشارك في السباقات منذ عام 2016 وحتى الآن، وقد حققت انتصارات في أهم سباقات التحمل في العالم، مسجلةً أكثر من 530 انتصاراً، وفازت بأكثر من 119 بطولة، مما يجعلها الأكثر نجاحاً بين سيارات السباق من فيراري في تاريخ العلامة.

KC23 NktAL0vQ-1536x1154.j

ونظراً لقوة محركها وهيكلها ونظام التعليق، تم تصميم سيارة فيراري KC23 حصرياً للاستخدام على حلبة سباق خارج نطاق التنافس.

ومنذ الأيام الأولى لمشروع بناء هذه السيارة وبالاتفاق مع العميل، ركز مركز “فيراري ستايلينغ” على تقديم سيارة ثورية من سلسلة One-Off تنتفي فيها تماماً موانع وعوائق التجانس، وتزدان بنوع من الخطوط التصميمية المميزة التي من شأنها أن تلفت الانتباه إليها فوراً كسيارة كلاسيكية، فضلاً عن توفيرها لمحة محيرة عن مستقبل سيارات السوبركار.

وقد تطلب هذا الهدف الصعب إعادة تصميم كل خط من خطوط سيارة 488 GT3 EVO 2020، بما في ذلك الأسطح الزجاجية ومجموعات المصابيح.

KC23 Z46kjUcH-1536x1025.j

وكانت النتيجة ولادة سيارة تتمتع بجمال متجانس، كما لو كانت منحوتة من كتلة واحدة من المعدن. ويخفي التصميم أيضًا العديد من الوظائف الفنية للسيارة، لا سيما مآخذ الهواء الجانبية، والتي تفتح تلقائيًا عند تشغيل محرك التوربو المزدوج ثماني الأسطوانات V8. وهذا يمنح سيارة فيراري KC23 مظهراً أشبه بسيارة حيّة تتنفس، حيث يتغير شكلها وفقاً للغرض الذي يتم استخدامها من أجله. ويمكن أيضًا إزالة الجناح الخلفي للمزيد من الانسيابية في الخطوط عندما لا تكون السيارة على الحلبة.

KC23 Ferrari_KC23_Static_

تفتح أبواب سيارة فيراري KC23 على شكل فراشة بشكل عمودي على مفاصل أمامية مفردة، وهو حل تصميمي تشترك فيه مع سيارة سوبركار أخرى، وهي لا فيراري.

ولم تكن هناك حاجة لإضفاء أي تغييرات في مقصورة المحرك أو أن هيكلية السيارة مصممة لتضمين هذه الميزة. ويحتوي غطاء المحرك الذي يأتي على شكل صدفة المحارة، على نظام فتح بسيط، إذ يلزم فقط فك دبوسين لفتح الجزء الأمامي وتنفيذ أعمال الصيانة.

KC23 B0by9lBX-1536x1154.j

وتم إعادة تصميم كل من المصابيح الأمامية والخلفية، مع تغيير جذري للمصابيح الخلفية، حيث أصبحت شفرات الضوء المذهلة المصنوعة من مادة الميثاكريلات، والمستوحاة من سيارة فيراري فيجن جران توريزمو، تنبض بالحياة بشكل أخّاذ عند تشغيل المحرك.

ومن السمات المميزة الأخرى لسيارة فيراري KC23، طلاء الزئبق الذهبي “Gold Mercury”، والذي تم تطويره بشكل خاص بفضل طلاء الألمنيوم المكون من أربع طبقات. ويمنح المعدن السائل الموجود في الطلاء بريقاً مضيئاً بشكل مذهل تحت ضوء الشمس، كما ويبدو أن اللون نفسه يتغير باستمرار وفقاً لنوع وزاوية الضوء الذي يسقط على السيارة، مما يعطي تأثيراً آسراً بشكل استثنائي.

KC23 Ferrari_KC23_Dynamic

وتم المحافظة على المقصورة بشكل مشابه لسيارة 488 GT3 EVO 2020 قدر الإمكان، باستثناء ألواح الأبواب وتشطيبات لوحة العدادات بمحاذاة الراكب. أما مقاعد فيراري KC23 فهي تتضمن لمسات من قماش القنطرة Alcantara، مع شعار ملحوم كهربائياً، مما يضفي على المقصورة أناقة تنسجم تماماً مع الشكل الخارجي.

وتحتوي السيارة على مجموعتين من العجلات المصممة خصيصاً، المجموعة الأولى مقاس 18 بوصة، تضمن لسيارة فيراري KC23 لمسة مثيرة للانتباه والذهول على حلبات السباق، بينما تتضمن المجموعة الثانية عجلات مقاس 21 بوصة في الأمام وعجلات مقاس 22 بوصة في الخلف لتعطي السيارة مظهراً يأسر الجمهور عندما تكون واقفة بثبات.






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 12 - 7 - 2023, 10:53 AM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 13 - 4 - 2024 (05:38 AM)
 فترةالاقامة » 1731يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72169
عدد المشاركات » 72,432
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد أحدث سيارة في سلسلة One Off



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع




رد مع اقتباس
قديم 16 - 7 - 2023, 05:36 PM   #3


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد أحدث سيارة في سلسلة One Off



مروركم اضفى جمالاً لمتصفحي
وتواجدكم اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمكم




رد مع اقتباس
قديم 24 - 8 - 2023, 07:24 AM   #4


الصورة الرمزية شَمسُ البلاد

 عضويتي » 1476
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2023
 آخر حضور » 24 - 2 - 2024 (05:41 PM)
 فترةالاقامة » 275يوم
مواضيعي » 553
الردود » 6282
عدد المشاركات » 6,835
نقاط التقييم » 1200
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 622
الاعجابات المرسلة » 526
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Female
العمر  » 24 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شَمسُ البلاد عرض مجموعات شَمسُ البلاد عرض أوسمة شَمسُ البلاد

عرض الملف الشخصي لـ شَمسُ البلاد إرسال رسالة زائر لـ شَمسُ البلاد جميع مواضيع شَمسُ البلاد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 9...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 9

شَمسُ البلاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد أحدث سيارة في سلسلة One Off



يعطيكِ العافية ع الادراج
ماننحرم :1S:




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليحب, الجديد, تكشف, kc23, سلسلة, سيارة, فيراري, طراز

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد حدث سيارة في سلسلة One Off


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد حدث سيارة في سلسلة One Off لموضوع: فيراري تكشف عن طراز KC23 الجديد حدث سيارة في سلسلة One Off
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامسونج تكشف عن سلسلة Tab S8 مع ثلاث جهزة لوحية همسه الشوق همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج 3 28 - 2 - 2023 09:53 PM
Skoda Octavia vRS iV: ول سيارة هجينة من طراز Skod بسعة 245 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 7 3 - 1 - 2021 01:22 AM
فيراري 355 سبورت سكاغلييتي هي غلى سيارة في العالم همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 22 - 2 - 2016 06:35 AM
صور سيارة فيرارى 458 سبايدر 2015 همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 10 13 - 11 - 2014 08:42 PM
سيارة فيراري الايطالية 2013 جروح الم همس للسيارات والدراجات الناريه 9 13 - 2 - 2014 05:58 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:00 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO