:: كشختك بريشة الملكة ( الكاتب : الملكة )       :: نساء مجرمات في التاريخ/5/كريستان غيلبرت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : الملكة )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه



تصرفات مريض الاكتئاب

تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه


تصرفات مريض الاكتئاب

تصرفات مريض الاكتئاب يعاني من حزن شديد. يصاب بالانهيار والبكاء الهيستيري. يشعر باليأس والإحباط. يتعرض لنوبات من الغضب والانفعال والتهيج. يفتقر الشعور بالمتعة والسعادة. يعاني من الأرق واضطرابات في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم حين نتعلم تحمل المسئولية الشخصية الهجرسية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 20 - 7 - 2023, 06:23 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E تصرفات مريض الاكتئاب

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 















تصرفات مريض الاكتئاب

يعاني من حزن شديد.
يصاب بالانهيار والبكاء الهيستيري.
يشعر باليأس والإحباط.
يتعرض لنوبات من الغضب والانفعال والتهيج.
يفتقر الشعور بالمتعة والسعادة.
يعاني من الأرق واضطرابات في النوم.
يشعر بفقدان طاقته وشغفه.
يتجنب الاختلاط بالناس ويفضل العزلة والوحدة.
يصاب باضطرابات في الشهية.
ينسحب من كافة أنشطته العادية بشكل مفاجئ.
هناك العديد من التصرفات والسلوكيات التي يقوم بها كل من يعاني من مرض الاكتئاب المزمن، منها:
يعاني من حزن شديد: من أبرز العلامات التي تبدو على مريض الاكتئاب والتي تستمر لفترات طويلة دون أي سبب يذكر المعاناة من الحزن والضيق الشديد، والذي يختلف تماماً عن الشعور بالحزن العادي بسبب فقدان شخص عزيز أو ضياع فرصة وظيفة أو الخصام مع أحد الأشخاص وهكذا.
يصاب بالانهيار والبكاء الهيستيري: عندما يواجه مريض الاكتئاب أمر ما قد يكون بسيط تجده في حالة انهيار شديدة ويبكي بشكل هيستيسري لدرجة استغراب كل من حوله من تصرفه ليكن هذا من أحد التصرفات والسلوكيات الذي يعاني منها مصابي الاكتئاب.
يشعر باليأس والإحباط: ومن أكثر التصرفات التي تبدو على كل من يعاني من مرض الاكتئاب المزمن شعوره الدائم باليأس والتشاؤم، وامتلاكه نظرة احباط شديدة للحياة مع فقدان شعوره بالأمل في أي شيء.
يتعرض لنوبات من الغضب والانفعال والتهيج: من تصرفات مريض الاكتئاب الملحوظة والتي لا يمكن الاغفال عنها، التعرض باستمرار لنوبات وموجة من الغضب والتهيج وسرعة الانفعال والعصبية، والغريب في الأمر أن أسباب غضبه تكون تافهة ولا تستدعي ذلك.
يفتقر الشعور بالمتعة والسعادة: تجد الشخص المكتئب لا يشعر بأي نوع من أنواع السعادة أو الاستمتاع أثناء ممارسة الأنشطة اليومية الخاصة به، وعدم الشعور بالفرح عند ممارسة هواياته المفضلة.
يعاني من الأرق واضطرابات في النوم: وفي هذه الحالة قد تختلف من شخص لآخر يعاني من الاكتئاب، فهناك شخص يواجه صعوبة كبيرة في النوم وعدم القدرة على الدخول في سبات عميق أثناء الليل بسبب كثرة التفكير الذي يأكل عقله، في حين أن هناك شخص آخر ينام كثيراً بسبب حالة الاستسلام واللامبالاة الذي وصل إليها.
يشعر بفقدان طاقته وشغفه: الشخص المكتئب يفقد شعوره بالطاقة والنشاط خلال يومه، ويصاب بحالة من الخمول والكسل بشكل كبير تجعله فاقد لكل متع الحياة، وهذه نتيجة افتقاره للاحساس بالشغف والمعاناة من الملل الشديد.
يتجنب الاختلاط بالناس: ويفضل العزلة والوحدة والجلوس بمفرده ويتجنب تماماً المشاركة في كافة النشاطات الاجتماعية والجلسات العائلية، فإذا لاحظت شخصاً يتصرف بهذا الشكل، تأكد أنه يعاني من الاكتئاب الحاد.
اضطرابات الشهية: من العلامات التي يمكن من خلالها تشخيص حالة مريض الاكتئاب والتي تختلف من حالة لأخرى، حيث يفقد المكتئب وزنه بصورة ملحوظة وتنخفض شهيته وعدم رغبته في تناول الأطعمة، في حين أن هناك بعض الحالات الأخرى من مصابي الاكتئاب يزداد وزنهم بصورة كبيرة ويزداد رغبتهم في تناول الأطعمة بشراهة.
ينسحب من كافة أنشطته العادية بشكل مفاجئ: ونتيجة للشعور بفقدان الشغف والأمل في الحياة، تجد مريض الاكتئاب يتصرف بدون عقل لأنه ينساق تجاه أفكاره السوداوية التي تنهش في عقله، ويقرر بشكل مفاجئ الانسحاب والتخلى عن كافة أنشطته العادية التي كان يمارسها. [1]
ما هو مرض الاكتئاب

الاكتئاب هو أحد الأمراض النفسية المزمنة التي يتعرض لها الإنسان دون أن يكون لها سبب محدد، فهو نوع من الاضطرابات التي تصيب العقل ولا تقتصر فقط على الحالة المزاجية السيئة طويلة المدى فحسب، بل تشمل أيضًا أعراضًا أخرى، مثل الأفكار السوداوية والمشاعر السلبية والسلوكيات والتصرفات والأعراض المؤذية للنفس بصورة كبيرة، ويمكن علاجه بشكل فعال بمجرد تشخيص المرض والتعرف على الاكتئاب، والفرق بين الحزن والاكتئاب هو أن الحزن عادة ما يكون له هدف وسبب واضح، مثل فقدان وظيفة أو وفاة أحد الأشخاص العزيزة عليه، ويظل الإنسان في فترة محددة قد تستمر لأيام أو شهور يعالج شعوره بالحزن داخل عقله البشري، ولكن الاكتئاب يكون مختلف تماماً نادرا ما يكون له سبب واضح يذكر.
كذلك يشير مرض الاكتئاب إلى الدخول في حالة من الاكتئاب العقلي التي من الممكن أن تستمر لأيام أو حتى شهور، ولكنه أيضًا شعور مؤقت بمزاج سيء بسبب خيبة الأمل في الحياة وفقدان الشغف والطاقة، أو بسبب مزاج مكتئب، ولا يشمل الأعراض التي يمكن أن تجعل الحياة صعبة مثل الظروف والضغوطات اليومية الذي يتعرض لها الجميع، فهذا ليس اضطرابًا عقليًا، أن مثل هذه الأحاسيس ليست علامة على المرض ولا ينبغي معاملتها معاملة الاكتئاب. [2]
كيف تكون تصرفات الشخص المكتئب

الأطفال.
المراهقين.
كبار السن.
قد تختلف تصرفات الشخص المكتئب من شخص لآخر، حسب عمره والزمن الذي يعيش فيه، ومن هنا سوف نذكر لكم كيف تكون تصرفات الشخص المكتئب سواء إذا كان من فئة الأطفال أو الشباب المراهقين أو كبار السن:
الأطفال: عند الأطفال الصغار، قد تشمل أعراض الاكتئاب لديهم هي المعاناة من الحزن، والتهيج، مع الاحساس بالقلق والخوف والألم النفسي المستمر، وتعرضهم لنوبات شديدة من الغضب وسرعة الانفعال والعصبية، وتكون تصرفاتهم عبارة عن التعلق العاطفي المفرط بالأم أو الأب، مع انخفاض رغبتهم في تناول الأطعمة والإصابة بالنحافة الشديدة، ويمتلكهم شعور بالرفض للذهاب إلى المدرسة.
المراهقين: بينما أعراض الاكتئاب عند الشباب المراهقين قد تكون متشابهة كثيراً للأطفال مع زيادة إصابتهم ببعض الأعراض الأخرى منها الشعور بالعديد من المشاعر السلبية والمؤذية والتي تتمثل في إحساسهم الدائم بانعدام قيمتهم وتدني احترامهم لذاتهم، ويصبح أدائهم الدراسي ضعيف للغاية، ولا يرغبون في حضور دروسهم بسبب انخفاض مستويات التركيز والإدراك، وضعف القدرة على الاستيعاب، أما عن تصرفاتهم فتكون عبارة عن عدم قدرتهم على التسامح والتعمد في إيذاء أنفسهم وفقدان الاهتمام بها، هذا فضلاً عن اتجاههم لتعاطي المخدرات وتناول المشروبات الكحولية وفقدان الشغف في ممارسة الأنشطة الاجتماعية وتفضيل العزلة والابتعاد عن الآخرين.
كبار السن: الاكتئاب ليس جزءًا طبيعيًا من الشيخوخة ويجب عدم الاستخفاف به، و لسوء الحظ، غالبًا ما لا يتم تشخيص أو علاج كبار السن من الاكتئاب وقد يترددون في طلب المساعدة، والتي قد لا تكون ملحوظة للغاية، مثل المعاناة من التعب والارهاق الشديد، والتعرض لفقدان في الذاكرة مع الشعور بالآلام والأوجاع الجسدية، والإصابة بفقدان الشهية ومواجهة صعوبات في النوم، كذلك المعاناة من فقدان الرغبة الجنسية، مع العلم أن هذه الأعراض لا تنتج عن الإصابة بمرض ما أو تناول العقاقير الطبية، لأنه يكون هناك بعض التصرفات لمريض الاكتئاب من فئة كبار السن والمرافقة لهذه الأعراض منها: البقاء في المنزل في كثير من الأحيان بدلاً من الخروج للتواصل الاجتماعي والاندماج من الآخرين، أو القيام بشيء جديد، سيطرة أفكار سوداوية وأفكار انتحارية بشكل كبير. [1]
في ماذا يفكر مريض الاكتئاب

إيذاء النفس.
الشعور بالإثم وتأنيب الضمير.
الانتحار.
أفكار مأساوية وهموم بالجملة.
هاجس المرض الجسدي.
الشك الدائم في تغير شكله ومظهره.
هلاوس وتخيلات وأوهام كئيبة.
الأفكار السوداوية بين الماضي والمستقبل.
نظرة تشاؤم وإحباط للمستقبل.
كيف يرى المكتئب الحياة

الاكتئاب هو نقيض الحياة، حيث يرى المكتئب الحياة مظلمة على الرغم من أنها تحمل الكثير من الأضواء وملذات المتعة والسعادة، ويراها ضيقة على الرغم من اتساعها، ويراها أيضاً مملة على الرغم من أنها مليئة بالعديد من النشاطات والممارسات والفعاليات التي تجلب له الشعور بالمتعة والتشويق، المكتب يمتلكه شعور باليأس والإحباط ونظرات تشاؤم للحياة مع فقدانه الأمل في العيش بها، والشعور بانخفاض قيمته ولا أهمية من وجوده في الحياة والذي يعتبر وجوده من عدمه، هذا بالإضافة إلى قلة ثقته بنفسه، مما يجعله يواجه صعوبة في اتخاذ القرارات، والتفكير بشكل سلبي، وكل هذا نتيجة التجارب السلبية السابقة التي مر بها مريض الاكتئاب والتي أثرت عليه بشكل كبير.
ويذكر أنه قد أفادت دراسة ذات صلة بالأمر تم نشرها مؤخرًا في مجلة EPJ Data Science Journal، عن تحليل لصور Instagram نشرها مرضى الاكتئاب، حيث ركزت الدراسة على عدة عوامل تتعلق بمنشورات Instagram، والنظر في الصور والتعليقات المصاحبة داخل المنشورات، وكانت النتائج مقنعة وقوية لأنها وحد أن صور الأشخاص المكتئبين تميل إلى أن تكون أكثر زرقة ورمادية وأكثر قتامة من تلك الخاصة بالأشخاص غير المكتئبين، بالإضافة إلى ذلك، يميل الأشخاص المصابون بالاكتئاب إلى استخدام المرشحات، والتي غالبًا ما تزيل اللون تمامًا من صورهم، و لم يؤكد تحليل الصور تشخيص الاكتئاب فحسب، بل حدده أيضًا بشكل مبدئي بين أولئك الذين لم يتم تشخيصهم حتى وقت النشر. [3]
هل الشخص المكتئب ينام كثيرا
هناك علاقة طردية وارتباط قوي بين الاكتئاب والنوم، حيث أن جميع مرضى الاكتئاب يعانون من مشاكل واضطرابات في النوم بنسبة كبيرة، لدرجة أن الأطباء يترددون في تشخيص مرض الاكتئاب إذا وجدوا حالة لم تشتكي من كثرة النوم أو قلة النوم، حيث يقول الأطباء أن عدم النوم من أكبر العوامل المؤثرة للإصابة بالاكتئاب، وفي نفس الوقت فإن مرض الاكتئاب يجعل المصاب أكثر عرضة للإصابة بمشاكل واضطرابات في النوم، لذلك فإن العلاقة بين النوم والاكتئاب معقدة للغاية ومن الصعب معرفة أيهما يأتي أولاً ، مشاكل النوم أو الاكتئاب؟
ولكننا يمكن أن نذكر لكم حسب ما ذكرت إحدى الدراسات العلمية أن هناك عدد من المصابين بمرض الاكتئاب بنسبة ما تقارب 20% يعانون من انقطاع النفس الانسدادي النومي وحوالي 15% يعانون من فرط النوم، وبالتالي ينتقل العديد من المصابين بالاكتئاب بين الأرق وفرط النوم خلال نفس فترة الاكتئاب، ويمكن أن تساهم مشاكل النوم في الاكتئاب بسبب التغيرات في وظيفة الناقلات العصبية السيروتونين، والتي يمكن أن تؤثر على نظام الإجهاد في الجسم.
لذلك فإن هناك بعض الحالات المصابة بالاكتئاب اللاتي تواجه مشاكل كبيرة في عدم القدرة على النوم بشكل طبيعي، ويعانون من الأرق الشديد والتعب الجسدي في نفس الوقت، في حين أن هناك الأغلبية من مصابي الاكتئاب الذين يعانون من النوم الكثير والنعاس المفرط، واعتبره العلماء أن السبب هو نوع من أنواع الهروب من الواقع والمسؤولية والتخلي عن نشاطاته وأعماله ودراسته والهروب من مواجهته من زيارة الأقارب وغيرها الكثير. [2]















الموضوع الأصلي :‎ تصرفات مريض الاكتئاب || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 20 - 7 - 2023, 10:31 AM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 13 - 4 - 2024 (05:38 AM)
 فترةالاقامة » 1733يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72169
عدد المشاركات » 72,432
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 585
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تصرفات مريض الاكتئاب



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع




رد مع اقتباس
قديم 20 - 7 - 2023, 05:15 PM   #3


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 26 - 1 - 2024 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 1300يوم
مواضيعي » 1939
الردود » 11947
عدد المشاركات » 13,886
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 124
الاعجابات المرسلة » 424
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تصرفات مريض الاكتئاب



روعه موضوع رائع ومميز
عاشت الايادي دوم التالق
تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2023, 02:58 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تصرفات مريض الاكتئاب



مروركم اضفى جمالاً لمتصفحي
وتواجدكم اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمكم




رد مع اقتباس
قديم 31 - 7 - 2023, 04:44 PM   #5


الصورة الرمزية شَمسُ البلاد

 عضويتي » 1476
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2023
 آخر حضور » 24 - 2 - 2024 (05:41 PM)
 فترةالاقامة » 278يوم
مواضيعي » 553
الردود » 6282
عدد المشاركات » 6,835
نقاط التقييم » 1200
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 622
الاعجابات المرسلة » 526
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Female
العمر  » 24 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شَمسُ البلاد عرض مجموعات شَمسُ البلاد عرض أوسمة شَمسُ البلاد

عرض الملف الشخصي لـ شَمسُ البلاد إرسال رسالة زائر لـ شَمسُ البلاد جميع مواضيع شَمسُ البلاد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 9...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 9

شَمسُ البلاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تصرفات مريض الاكتئاب



عوافي ع الطرح

ماننحرم

:1S:




رد مع اقتباس
قديم 3 - 8 - 2023, 12:14 AM   #6


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تصرفات مريض الاكتئاب



مروركم اضفى جمالاً لمتصفحي
وتواجدكم اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمكم




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مريض, الاكتئاب, تصرفات

جديد منتدى تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه

تصرفات مريض الاكتئاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: تصرفات مريض الاكتئاب لموضوع: تصرفات مريض الاكتئاب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
4 تصرفات تدل على نه يحبك فعلا همسه الشوق همس للحياة الزوجية 2 10 - 9 - 2016 03:31 AM
رسالة إلى كل مريض نسائم خير همس المواضيع العامة 7 2 - 11 - 2015 07:20 PM
تصرفات تفقدك نوثتك جروح الم همس للحياة الزوجية 4 5 - 8 - 2015 11:00 AM
البيض يحد من الاكتئاب نظرة عين همس للطب والصحه 6 23 - 7 - 2015 07:04 PM
تصرفات خاطئة دموع عراقية همس المواضيع العامة 5 4 - 9 - 2011 03:17 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:52 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO