:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


شروحات وخواص الفي بي المنقوله شروحات ودروس وأفكار وأسرار وتفعيل خواص منتديات الفي بي



فضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب

شروحات وخواص الفي بي المنقوله


فضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب

أفضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب 1. ITI ITI هو معهد مصري حكومي تعليمي لتعلم البرمجة وعلوم الحاسب كافة، ويساعد هذا المعهد الخريجين في تنامي خبراتهم ومهاراتهم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم حماية عضوية المدير من الحذف و التغيير تعريف الثغرات و نواعها
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 28 - 8 - 2023, 05:37 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E أفضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



أفضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب

1. ITI
ITI هو معهد مصري حكومي تعليمي لتعلم البرمجة وعلوم الحاسب كافة، ويساعد هذا المعهد الخريجين في تنامي خبراتهم ومهاراتهم وتطبيقها في الواقع العملي لتأهيلهم إلى سوق العمل، حيث يتلقون تدريبات عملية لمدة تسعة أشهر ويتم توزيع الخريجين المتميزين بعدها على كبرى الشركات العالمية.
2. BitDegree
يقدم BitDegree عددًا هائلا من الدورات المجانية التي تقدم لك البرمجة من الصفر إلى الألعاب المتطورة والمعقدة وبالتالي قد تكون هذه المنصة خيار ممتاز لك لأخذ دورات احترافية خصوصا وأن مساق الدورات قد يكون متسلسلا ومرتبطا ببعضه لتسهيل العملية التعليمية عليك.
3. Coursera
تقدم Coursera لك العديد من المواد التعليمية في كل مناحي ومجالات الحياة المختلفة، ومنها البرمجة بالطبع، والميزة هنا أن من يقوم بالتدريس في المنصة ثلة من أفضل الأساتذة الرائدين في مجال البرمجة ومن جامعات مرموقة.
سوف تجد في هذه المنصة مئات الدروس والمحاضرات المختلفة من المستوى المبتدئ للمستوى المتقدم كما ستقدم لك المنصة شهادة باجتياز المساق، والميزة هنا هو أن معظم هذه الدورات مجانية ولكن قد تلجأ فقط لدفع ثمن الشهادة.
4. Codecademy
Code Academy منصة مجانية وواحدة من أكثر منصات تعلم البرمجة شيوعا في العالم فقد علمت المنصة أكثر من 25 مليون شخص بفضل تنوع برامجها ودوراتها للمبتدئين والمحترفين وتنوع محتوى البرمجة فيها، فبمجرد تسجيلك في المنصة ستجد في انتظارك 300 مليون ساعة من المحتوى البرمجي المجاني والمتاح في انتظارك.
5. edX
edX من أضخم المنصات التعليمية مفتوحة المصدر والتي تقدم دروسها لملايين الطلاب حول العالم، ويضم الموقع عددًا من الدورات في مختلف المجالات ومنها البرمجة التي تقع ضمن علوم الحاسب.
6. khanacademy
أكاديمية خان واحدة من أضخم المنصات التعليمية على الإنترنت ومكان يناسب المبتدئين في علوم البرمجة للانطلاق منه واكتساب ثروة معرفية ومهارية كبيرة، والميزة هنا أن جميع من يقدمون الدورات لك هم من الخبراء الذين يشجعونك ويشاركون معارفهم وخبراتهم معك.
7. Codewars
تضيف لك منصة Codewars حصيلة معرفية واسعة حول لغات البرمجة التي ترغب في معرفتها بتقديم عدد من التحديات لك، وتعتمد هذه التحديات على فنون الدفاع عن النفس المعروفة بالكاتا.
وهدف كل ذلك هو تحسين مهاراتك في مختلف اللغات التي تريدها، إذ كلما تقدمت خطوة ونجحت في تحد ما وجدت أمامك تحديا أصعب.
8. Code.org
Code.org هو منصة هادفة إلى دمج البرمجة كجزء من التعليم الأساسي والعادي، وقد استخدم المنصة ملايين الأشخاص لتوسيع معرفتهم بالبرمجة، أما النهج التعليمي فيها فيعتمد عليك، إذ يمكن أن تأخذ محاضرات مجانية عابرة أو أن تنخرط في سلسة من البرامج التعليمية المنتظمة والميزة الكبرى هنا أن المحتوى يناسب الأطفال الصغار بمختلف أعمارهم والمراهقين والبالغين.
9. Udemy
Udemy هي إحدى البوابات التعليمية التي بها آلاف الدورات المجانية والمدفوعة والتي عليها خصومات بكوبونات مختلفة، وستجد في المنصة ما تريد أن تتعلمه في مجال تطوير المواقع من لغات برمجة وبلغات مختلفة تناسبك منها العربية.
10. Dash General Assembly
Dash هي أكاديمية للدورات المجانية التي تعرفك أساسيات تطوير الويب ولغات برمجة مختلفة وآلية عملها معا لإنشاء وتطوير موقع ويب جذاب وعصري ومتفاعل، وفي هذه المنصة ستتسع مداركك البرمجية وستكون ذا فهم أكبر لتطوير مواقع الويب وبالتالي هو مكان يناسب المبتدئين.
11. freecodecamp
يهتم Free Code Camp بإنشاء مجتمع أو منتدى لتعليم البرمجة وبالتالي ستجد أمامك من الفرص الكثير للمشاركة في تحديات ومشاريع مختلفة ودورات تساعدك في إكمالها.
12. Codeconquest
Code Conquest منصة مذهلة للمبتدئين في البرمجة والذين لم يسبق لهم كتابة سطر برمجي واحد، وبالتالي فهي فرصة لمن يريد التحرك من الصفر فالمنصة مصممة لتعليمك البرمجة ومعرفة الفرق بين الأنواع المختلفة لها والانسب لك لتتعلمه وآلية التطبيق.
13. MIT Open Courseware
OpenCourseWare هي مبادرة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تقدم للطلاب الجامعيين والخريجين دورات مختلفة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الالتحاق بالمعهد، وتختلف موضوعات الدورات ومساقات التدريب التي تأتي إما في سلسلة دورات أو دورات فردية ولك حرية الاختيار.
14. Theodinproject
بعد تعلم لغة البرمجة فستكون بمثابة من معه قطع اللغز لكن لا يعلم الحل! وبالتالي مشروع أودين سيساعدك في توظيف ما تعلمته في مشاريع حيث ستتعلم آلية بناء مشاريع البرمجة الخاصة بك وتطويرها ومعك مجتمع نشيط سيساعدك في كل خطواتك.
15. W3Schools
W3Schools هي منصة بسيطة لتعليم آلية الترميز وكتابة الأسطر البرمجية بمختلف اللغات بدورات وموراد وأمثلة ستساعدك على تعلم البرمجة مجانا، ولتبدأ منصة يمكنك اختبار لغة البرمجة التي تحتاجها أو تريدها، لتعرف من أين تبدأ.






رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 28 - 8 - 2023, 09:27 PM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 13 - 4 - 2024 (05:38 AM)
 فترةالاقامة » 1732يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72169
عدد المشاركات » 72,432
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أفضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع




رد مع اقتباس
قديم 31 - 8 - 2023, 12:09 PM   #3


الصورة الرمزية شَمسُ البلاد

 عضويتي » 1476
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2023
 آخر حضور » 24 - 2 - 2024 (05:41 PM)
 فترةالاقامة » 277يوم
مواضيعي » 553
الردود » 6282
عدد المشاركات » 6,835
نقاط التقييم » 1200
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 622
الاعجابات المرسلة » 526
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Female
العمر  » 24 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شَمسُ البلاد عرض مجموعات شَمسُ البلاد عرض أوسمة شَمسُ البلاد

عرض الملف الشخصي لـ شَمسُ البلاد إرسال رسالة زائر لـ شَمسُ البلاد جميع مواضيع شَمسُ البلاد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 9...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 9

شَمسُ البلاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أفضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب



يعطيك ألف عافية
ماننحرم




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصدر, فضل, النحت, برمجة, تعمل, يساعدك

جديد منتدى شروحات وخواص الفي بي المنقوله

فضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: فضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب لموضوع: فضل 15 مصدر يساعدك في تعلم برمجة الويب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل 4 دوات لبناء مواقع الويب مجانا همسه الشوق شروحات وخواص الفي بي المنقوله 2 31 - 8 - 2023 12:09 PM
خبير تغذية يكشف عن فضل مصدر للفيتامينات حنين الأشواق همس للطب والصحه 2 21 - 8 - 2021 03:50 AM
دول يساعدك ال طباء فيها على الموت نظرة عين همس المواضيع العامة 3 6 - 3 - 2015 09:32 PM
متى يساعدك عقلك في حياتك بلسم الروح تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه 7 17 - 4 - 2014 09:05 PM
فضل 10 هواتف جوالة تعمل باللمس الحب ياسمين همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج 16 5 - 7 - 2013 03:16 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:48 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO