:: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسياحه والسفر خاص با الاماكن والمناظر الخلابه حول العالم



اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة

همس للسياحه والسفر


اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة

اماكن سياحية في برشلونة كنيسة ساغرادا فاميليا Sagrada Família. شارع لا رامبلا La Rambla. كاتدرائيَّة برشلونة. متحف بيكاسو. شاطئ برشلونيتا. كازا ميلا Casa Milà.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم احلى 10 مواقع سياحية في نزوى فنادق في مدينة نيويورك من فئة الخمس نجوم
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 1 - 9 - 2023, 05:04 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



اروع-12-اماكن-سياحية


اماكن سياحية في برشلونة

  • كنيسة ساغرادا فاميليا Sagrada Família.
  • شارع لا رامبلا La Rambla.
  • كاتدرائيَّة برشلونة.
  • متحف بيكاسو.
  • شاطئ برشلونيتا.
  • كازا ميلا Casa Milà.
كنيسة ساغرادا فاميليا Sagrada Família: تستقر تلك الكنيسة فوق ارتفاعٍ شاهق، لذا صُنّفت كأعلى كنيسة في العالم فضلاً عن شكلها وتصميمها المُثير، مما جعلها المكان الأكثر زيارة في مدينة برشلونة، إذ يبلغ عدد زائريها سنويًا ما يزيد عن ثلاثة ملايين سائح.
ويرجع السبب وراء توافد السّياح عليها بكثرة جمعها للفن المعماري العبقري، وبين موقعها وسط الطبيعة والضوء، فضلاً عن تصميمها الداخلي المُذهل مع الصور العملاقة لخلق جو مختلف ومُبهر للغاية للسيَّاح لذا، ننصحك بزيارتها لتكون وجهتك الأولى في برشلونة.
كنيسة-ساغرادا-فاميلي
شارع لا رامبلا La Rambla: الشارع الأشهر في برشلونة على الإطلاق، حيثُ يمتد بين المناطق المورّقة الخضراء، وتزينه أكشاك الزهور الملوّنة المُبهجة والمحلات التجاريَّة، ومناطق عرض الأعمال الفنيَّة وأماكن الجذب السياحيَّة المختلفة، وفي هذا الشارع ننصحك بمشاهدة نافورة “Canaletes” المُزخرفة وسوق “Boqueria ” ودار أوبرا “Liceu”.
شارع-لا-رامبلا-La-Ra
كاتدرائيَّة برشلونة: ستكون وجهتك التالية حيثُ الانبهار أمام هندستها المعماريَّة القوطية، سترى شئ استثنائي قد يصعُب رؤيته في أيّ مكان آخر، ومن شدة عظمة كاتدرائيَّة برشلونة تم إدراجها كموقع للتراث الثقافي، ونُصب تذكاري وطني للبلاد.
حيثُ يراها السكان المحلييون على أنّها مكان للصليب المقدس، والقديس يولاليا، إذ يُقال أنّه تم قتله على يد الرومان ووضِعت رفاته في القبو الخاص بالكاتدرائيَّة، والتي تضم بداخلها العديد من القطع الفنية والمعماريَّة.
كاتدرائية-برشلونة-.j
متحف بيكاسو: يحتل متحف بيكاسو في برشلونة المرتبة الأولى كأفضل المتاحف، وينعكس ذلك على أعداد الزوَّار الذين يصطفون أمامه للدخول، تم إنشاء هذا المتحف على يد بيكاسو وصديقًا له، ويعرض هذا المكان القيّم ما يزيد عن 3800 قطعة فنيّة، أيضًا يستضيف المتحف أحيانًا مجموعة من المعارض.
متحف-بيكاسو.jpeg
شاطئ برشلونيتا: يشتهر شاطئ برشلونيتا بأجمل شواطئ المدينة، حيثُ الرمال الذهبيّة الناعمة واليخوت التي تقف بجوار المرسى، كما يضم الشاطئ منطقة تنزه رائعة يُمكنك التجول في شوارعها، ومشاهدة منازلها البسيطة الراقية، إلى جانب تذوّق العديد من المأكولات المحليّة الشهيّة بالمنطقة.
شاطئ-برشلونيتا.jpeg
كازا ميلا Casa Milà: يُشبه هذا البناء في تصميمه الحمم البركانيَّة المنصهرة، حيثُ هندسته المعماريّة الفريدة جدًا من نوعها، إذ يجمع البناء في تصميمه كافة أنواع الفنون الأكثر حداثة، وبوصف البناء نجد وجهته الأماميّة متصاعدة وهابطة ليأخذ شكل التموجات، فضلاً عن شرفاته المصنوعة من الحديد الصلب.
لذا أخذت هندسته منظور جديد للغاية في الفن والبناء المعماريّ، لهذا السبب تم إدراجه ضمن قائمة مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو، وذلك بفضل تصميمه ومظهره الحجري المُعاصر.[1]
كازا-ميلا-Casa-Mila.
اجمل ما في مدينة برشلونة

  • الحديقة النباتيَّة.
  • نافورة مونتجويك السحريَّة Montjuïc Fountain.
  • المتحف البحري.
الحديقة النباتيَّة: لنزهة ممتعة مختلفة عن غيرها من مناطق التنزه ننصحك بزيارة الحديقة النباتيَّة في برشلونة، حيثُ المساحات الخضراء الشاسعة على مساحة تُقدر بحوالي 14 هكتارًا، كما تنقسم هذه الحديقة الرائعة إلى خمسة مناطق تجمع العديد من أنواع النباتات المختلفة والنادرة.
حيثُ يُمكنك رؤية بعض النباتات الأستراليّة، ونباتات كاليفورنيا وجنوب أفريقيا، إذ يتم تجميعهم بشكل رائع في صفوف متنوّعة، ولا سيما بعض الحيوانات التي تضمها الحديقة، والإطلالة المُبهرة التي تمتلك الحديقة على المدينة.
الحديقة-النباتية-.jp
نافورة مونتجويك السحريَّة Montjuïc Fountain: تم تصنيفها كأحد أجمل الأماكن السياحيَّة للعوائل في برشلونة، ستجد هناك كل ما ترغب في رؤيته من الأضواء والموسيقىَ، والعروض المائيَّة للنافورة الراقصة، إذ تتناسب الأجواء مع الصِغار والكِبار لتُضفي مزيدًا من المتعة على رحلتك.
نافورة-مونتجويك-السح
المتحف البحري: يضم المتحف البحري مجموعة ضخمة من السفن في مدينة برشلونة، إذ تم تصنيفها كنصب تاريخي للبلاد، لذا احتفظَ المتحف البحري ونشر مجموعات ضخمة من التراث البحريّ الواقع في منطقة البحر الأبيض المتوسط.
وبمجرّد النظر إلى هذا التراث ترى الهندسة المعماريَّة المُذهلة، الجدير ذكره أنَّ هذا المتحف يقدم العديد من المعارض، فضلاً عن حديقته والمقهى الخاص به لمزيد من الراحة، والاستمتاع.[1]
المتحف-البحري-.jpeg
السياحة في برشلونة في الشتاء

بالطبع لا يتوقف أمر زيارة المدينة السّاحرة برشلونة على فصل الصّيف فحسب، بل تُخبئ لك المدينة مزيدًا من الإثارة خلال فصل الشتاء، فهُناك الكثير لتقدمهُ لك، لذا يُمكنك زيارة برشلونة لقضاء عطلة شتويّة فائقة المُتعة، فعلى عكس مدن إسبانيا ومناطقها المختلفة، تُعتبر برشلونة من المدن المتميّزة في فصل الشتاء المُمتد من شهر ديسمبر حتى مارس.
وفي الشتاء بالمدينة يمكنك زيارة الكثير من الكاتدرائيات والكنائس الدينيَّة لمشاهدة تصميمها المعماري المَهيب، كذلك لا تنسى زيارة الحدائق لمشاهدة المناظر الطبيعيّة الخلابة، والاستمتاع أيضًا برؤية الأزقة الضيقة في الحي القوطي.[3]
السياحة في برشلونة للعوائل

  • بارك غويل Park Güell.
  • متحف العلوم.
  • حوض أسماك برشلونة.
بارك غويل Park Güell: تقع هذه الحديقة في حي “Horta-Guinardó” في برشلونة، وتنقسم لمجموعة من المتاهات والممرات وتضم عدّة مناطق متنوّعة، وتتميز جميع مناطق الحديقة بإطلالات مُمتعة فريدة من نوعها على التلال والمدينة بأكملها.
لن تجد أفضل من هذا المكان لمتعة أطفالك، إذ يوفّر لك المكان بعض المعالم المُذهلة، منها “Hall of One Hundred Columns” .. وغيرها من المناظر الطبيعيّة والأماكن الترفيهيّة والأثريَّة الموجودة بالحديقة.
بارك-غويل.jpeg
متحف العلوم: ستخوض تجربة مثاليّة في هذا المكان بل أعتقد أنك لن تجدها في أيّ مكانٍ آخر، إذ يلعب أطفالك مع الطيور الملونة، ويستمتعون بالمنحدر الحلزوني الممتع للغاية، بالإضافة إلى رؤية قطع فنية من المعروضات في طوابق المتحف المختلفة.
وهناك ستكتشف غابات الأمازون المطيرة، وبمجرّد النظر عبر النوافذ الزجاجية سترى الأسماك، والسلاحف العائمة تحت المياع بالغابة، ولا سيما ذهابك عبر النفق التعليميّ الممتع أسفل الأشجار لعيش التجربة على أرض الواقع.
متحف-العلوم-.jpeg
حوض أسماك برشلونة: بجانب مشاهدة أطفالك للأسماك غريبة الشكل واللون، ستجد هناك أيضًا مجموعة من السلاحف، والضفادع، وبعض المعروضات من الحفريات، كذلك سيستمتع أطفالك بمشاهدة طيور البطريق، والأسماك الضخمة مثل سمك القرش، وسمك الراي اللاسع.[2]
حوض-أسماك-برشلونة.jp
التسوق في برشلونة

  • شارع رامبلا دي كاتالونيا.
  • باسيج دي غراسيا.
شارع رامبلا دي كاتالونيا: يشتهر شارع رامبلا دي كاتالونيا في برشلونة بأنّه واحد من أفخم أماكن التّسوّق بالمدينة، إذ يمتد على مسافة طويلة يضم فيها عدّة متاجر فاخرة خاصة ببعض المُصممين، إلى جانب بعض المعارض الفنيَّة، مع العلم أنَّ هذا الشارع يجمع متاجر ماركات عالميّة فاخرة ومنها “Misako – Panama Jack – Sephora – Massimo Dutti”.. وغيرها.
لذا يُمكن القول بأنَّ هذا الشارع هو حلم لكل عشّاق التسوق، ولم ينسى أيضًا بعض المقاهي للاستمتاع بكوب من القهوة الشهيّة، وغيرها من المشروبات اللذيذة، والاستراحه بعد ساعات طويلة من التسوّق.
شارع-رامبلا-دي-كاتال
شارع باسيج دي غراسيا: من شوارع برشلونة الفاخرة للتسوّق، ويتم وصفه بشارع الشانزليزيه في المدينة إذ يجمع بين العديد من المتاجر التي تضم العلامات التجارية العالميَّة، حيثُ يمكنك التسوق في متاجر Chanel و Gucci و Prada و Luis Vuitton و MaxMara و Jimmy Choo و Dolce & Gabbana وغيرها الكثير من العلامات التجاريّة الفاخرة.[4]
شارع-باسيج-دي-غراسيا



الموضوع الأصلي :‎ اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة || الكاتب : همسه الشوق || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 2 - 9 - 2023, 12:29 AM   #2


الصورة الرمزية شَمسُ البلاد

 عضويتي » 1476
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2023
 آخر حضور » 24 - 2 - 2024 (05:41 PM)
 فترةالاقامة » 277يوم
مواضيعي » 553
الردود » 6282
عدد المشاركات » 6,835
نقاط التقييم » 1200
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 622
الاعجابات المرسلة » 526
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Female
العمر  » 24 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شَمسُ البلاد عرض مجموعات شَمسُ البلاد عرض أوسمة شَمسُ البلاد

عرض الملف الشخصي لـ شَمسُ البلاد إرسال رسالة زائر لـ شَمسُ البلاد جميع مواضيع شَمسُ البلاد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 9...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 9

شَمسُ البلاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة



يعطيكِ ألف عافية
ماننحرم




رد مع اقتباس
قديم 2 - 9 - 2023, 03:09 AM   #3


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » 13 - 4 - 2024 (05:38 AM)
 فترةالاقامة » 1732يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72169
عدد المشاركات » 72,432
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 584
الاعجابات المرسلة » 605
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع




رد مع اقتباس
قديم 19 - 9 - 2023, 01:26 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة



شمس
مروركم اضفى جمالاً لمتصفحي
وتواجدكم اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمكم




رد مع اقتباس
قديم 19 - 9 - 2023, 01:26 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة



توفة
مروركم اضفى جمالاً لمتصفحي
وتواجدكم اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمكم




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اماكن, اروع, برشلونة, سياحية

جديد منتدى همس للسياحه والسفر

اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة لموضوع: اروع 12 اماكن سياحية في برشلونة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل اماكن سياحية في النرويج همسه الشوق همس للسياحه والسفر 6 28 - 8 - 2023 12:57 AM
اروع اماكن سياحية في برشلونة همسه الشوق همس للسياحه والسفر 4 1 - 8 - 2023 12:26 AM
افضل اماكن سياحية في ليتوانيا همسه الشوق همس للسياحه والسفر 4 25 - 9 - 2021 08:11 PM
اروع اماكن سياحية في مونتريال كندا اسير الذكريات همس للسياحه والسفر 4 24 - 9 - 2021 11:55 PM
اماكن سياحية مهمة شيخة الزين همس للسياحه والسفر 8 24 - 1 - 2020 02:19 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:16 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO