:: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء ابراهيم عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية الابتسامة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: معركة اجنادين بين المسلمين والروم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة التابعي الجليل موسى بن نصير ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص من التراث العراقي حية البيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تقرير سياحي عن الاردن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الحلم 3.1 للتعديل على البيانات وتصميم الملف الشخصي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: عندك هقاوي وحنا نخلف اللي هقيت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: شريط إداري متحرك بإسم موقعك روعة واناقة و رمضان كريم ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استبدال جميع التواقيع ببانرات دعاويه تتغير تلقائياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود اخر 10 مواضيع بالمنتدى شكل احترافي كود مميز + مثال ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ألوان المجموعات المتقدمه بحلتها الجديده مربعات الوان عاديه مربعات منقطه الوان متحركه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/9/ابو سعيد الخدري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة احد ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير أيات سورة الزلزلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانبياء ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للحياة الزوجية للحياة الزوجية والرومنسية وللمشاكل والمساعدة على تخطي العقبات



ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه

همس للحياة الزوجية


ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم خطوات سحرية لتجعلي زوجك متيما بك حتى النخاع انتي ملكة جمال في نظر زوجك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 26 - 2 - 2012, 11:26 AM
الحب ياسمين غير متواجد حالياً
 عضويتي » 1507
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 16 - 11 - 2012 (07:33 PM)
 فترةالاقامة » 4439يوم
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.59
مواضيعي » 749
الردود » 1892
عددمشاركاتي » 2,641
نقاطي التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الحب ياسمين will become famous soon enoughالحب ياسمين will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الحب ياسمين عرض مجموعات الحب ياسمين عرض أوسمة الحب ياسمين

عرض الملف الشخصي لـ الحب ياسمين إرسال رسالة زائر لـ الحب ياسمين جميع مواضيع الحب ياسمين

افتراضي ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




56111f57d8048baa344f


أيهما تفضلين.. زوجا يحبك أم تحبينه؟


e2a730f41229ec7e4b0c



أيّهما تفضلين للزواج: الشخص الذي يحبك ولا تبادلينه الحب، أم آخر تحبينه وتفضلين أن تعيشي بقربه؟ معادلة صعبة عندما يصبح الإنسان بين نيران القلب وحكمة العقل، أليس كذلك؟
يقول أحد العلماء الأميركيين، إنه "حينما يكون الإنسان في حالة حب، فإنّ العالم كله يدور حول مَن يحب، ثمّ يأتي الزواج، ويهدم جميع أحلامه. ويكشف أن هناك عوالم أخرى كانت موجودة، والمفروض أن ينتبه إليها ولا يغفلها. إنّها عالم المفاهيم والقيم والعادات. أمّا المثل الشعبي العربي، فحسب الأمر بطريقة مختلفة عندما قال: "خليك مع اللي قلبه يحبك ويسعدك، ولا تروح مع اللي قلبك يحبه ويبكيك". ماذا يقول البعض حول هذه القضية؟

- فشل الحب:


تقول م/د (طالبة طب) التي تعرفت إلى زوجها السعودي بشكل تقليدي، إنها سعيدة في حياتها الزوجية، خاصة بعد أن أنجبت طفلتها الأولى. تؤكد م ، ذات العشرين ربيعاً، أنها تفضّل أن تتزوج الفتاة بمن يحبها "حتى تضمن أن حياتها تستمر وتستقر، وأن مَن تزوجت به سيحافظ عليها، ويحترمها، ويقدرها". تقول: "رأيت تجارب أزواج وزوجات الأقارب الذين تزوجوا عن حب وفشلت حياتهم". تضيف: "لقد عاش أخي قصة حب جميلة مع خطيبته استمرت ثلاث سنوات ثمّ انفصلا، حيث كان يعتقد أنه سيصبح أسعد إنسان في الكون، فقد أعجبه مظهرها العام وجمالها وأناقتها، من دون أن ينظر إلى جوهرها. ولم يتوقع أنها ستتنازل عن حبه لها لأتفه الأسباب".


أما ع/غ (ربة بيت إماراتية) فتفضل أن يكون مهر ابنتها "قلب مَن يريد الزواج بها" كما تقول، لافتة إلى أن "من المستحسن ألا تحب ابنتي مَن تتزوجه، حتى لا تعاني بعد الزواج وينكسر قلبها إذا اكتشف عيوبه". تتابع: "إذا أحب الرجل المرأة بصدق، فإنّها تضمن استمرار الحياة معه". وإذ تشير إلى أن "نسبة الطلاق كبيرة في الإمارات، بسبب القرارات السريعة للشباب، وعدم تأكد كلا الطرفين من مشاعرهما". إلا أنها ترفض في المقابل "أن يكون الحب من طرف واحد". تضيف: "لابدّ أن يضحي هذا الجيل، وألا يعتمد على الخيال والرومانسية في علاقاته الزوجية، وألا يتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية". تؤكد ع أنّ "الكثيرات من الفتيات طُلقن بسبب فشلهنّ في الزواج عن حب، حيث اكتشفت الزوجة عيوباً لم تكن تراها من قبل". تقول: "إن زماننا غير زمانهم، لكن نصيحة الأهل مهمة يجب ألا يغفلها الشباب".

- الحب بعد الزواج:


من جهته، يكشف ر/ج ، أنه اعتمد في الزواج على اختيار والدته، يقول: "لم يكن بيني وبين زوجتي أية مشاعر عاطفية قبل الزواج، وكنت أفضل دائماً أن أتزوج بمن تحبني وترعاني وتهتم بشؤوني". أما زوجته ، فتؤكد بدورها أن "لابدّ للمرأة أن ترتبط بمن يحبها أكثر حتى يصبر ويحافظ عليها ويظل معطاء دائماً". تقول: "بعد الزواج، يكتشف كل طرف حقيقة الآخر، وتسقط كل الأقنعة، ويصبح السلوك والأخلاق وحُسن التعامل، الحد الفاصل الذي يضبط إطار العلاقة ويولّد الحب الحقيقي". تضيف: "بعد التجربة. إما أن تزداد عاطفة الحب بعد الزواج، وإما أن تتحول إلى كره". وفي هذا السياق، يعود ر ليؤكد أنّ "التعامل الطيب جعلني أحب زوجتي، وأتمسك بها بعد الزواج، لأني عرفتها على حقيقتها، واكتشفت أنها اجتماعية ومُحبَّة لأقاربي وأصدقائي، ومُسالِمَة لا تخلق المشكلات". يضيف: "أن أتمسكَ بقلب يحبني، خير من أن أتمسك بقلب غامض أحبه". يتابع: "فضّلت أن أكون على طبيعتي قبل الزواج، حتى تراني على حقيقتي". يقول: "المرأة تحب الرجل الحنون العطوف حتى تبادله المشاعر، ومع الأيام وطول العشرة تتولد المحبة ". يضيف: "عاش أخي قصة حب مع زوجته استمرت 6 سنوات، وعند أوّل مشكلة تعرضت لها الأسرة، لم تصبر الزوجة وخلقت المشكلات وفضلت الانفصال. وهذا ما يؤكد أنّ الحب ليس كلمات، لكنه مشاعر يظهر فيها صدق النية".

- الحب يأتي لاحقاً:


من ناحيتها، تعتبر ن/ع (تونسية) أنّ التوافق "لا يأتي إلا من خلال الانسجام في التفكير والانفتاح والتعامل الطيب والتقدير". تقول: قبل الزواج، لابدّ من أن يتعرف الطرفان إلى بعضهما بعضاً بشكل جيِّد، ليكتشفا جوانب التوافق والاختلاف بشكل واضح". تقول إنها تزوجت عن حب واقتناع، لافتة إلى أنها تعرفت إلى زوجها عن طريق الأصدقاء، وتأكدت من أنه الاختيار المناسبة وفي أقل من سنة تم الزفاف.


أما ن/ع ، فتقول: "أتزوج مَن يختاره قلبي حتى أكون سعيدة معه، ومهما تكن النتيجة، فالحب يصنع المعجزات، وسوف أجعله يحبني، فالرجل طفل كبير يحتاج إلى الحب والحنان، وتعاملي معه سوف يجعله يرتبط بي أكثر ولا يستطيع فراقي". بينما تلفت صديقتها ز/ع ، التي يبدو على وجهها الجميل شيء من الثقة، إلى أن "تجربة صديقتي في الزواج بن تحب، جعلتني أغير رأيي، فقد تزوجت عن حب، لكنه لم يبادلها المشاعر والأحاسيس نفسها، ثمّ اكتشفت أنه غير حنون". تضيف: "كان يتعمَّد إهانتها أمام أصدقائهما ويضربها، وكانت تصبر لأنها تحبه. وللأسف لم يستمر زواجهما أكثر من عام ثمّ انفصلا". تتابع: "كان أهلها ينصحونها بعدم الزواج به، لأن خبرتهم في الحياة جعلتهم يتوقعون أن تكون طبيعته هكذا، إلا أنها أصرت لأنها كانت تتوقع أن تعيش معه حياة جميلة، لكنها ندمت للأسف". تقول ز : "أفضّل أن أتزوج بمن يحبني حتى أظل معززة مكرّمة في عينيه، ومع الأيام سيولد الحب في قلبي من خلال معاملته وأسلوبه". تشير إلى أنّ "الإنسان الذي يحب، يصبح بين نارين، هل يختار مَن يريده قلبه أم الذي يريده عقله؟".

- تضحية:


بدورها، تعتبر ل/أ أنّ "الحب من طرف واحد لا يدوم حتى لو حدث الزواج"، لافتة إلى أنّ الحب "يجب أن يكون من الطرفين". تضيف: "المرأة بطبيعتها عاطفية، فهي الأكثر حباً، شرط أن يبادلها الرجل الاحترام". تقول: "لقد أجبر أخي على الزواج ، وكان لا يحب زوجته في حين أنها كانت تتمنى رضاه. والآن، بعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما، وضعها على رأسه وأحبها، فقد أجبرته على حبها واحترامها بطريقة تعاملها وذكائها". تضيف: "الحب يأتي بعد الزواج إذا كانت هناك معاملة طيبة، وهو يحتاج إلى صراحة وتضحية من قِبَل الزوجة".

- عادات وتقاليد:


على الرغم من أنها لم تر ود زوجها إلا يوم عرسها، إلا أن ر/ب (من أفغانستان) تؤكد أنها سعيدة في زواجها. وإذ تشير إلى أنّ العادات والتقاليد الصارمة في مجتمعها "تمنع الفتاة بشكل قاطع من التعرف إلى شريك حياتها، وترغمها على الزوج بمن يختاره أبوها". تقول: "أفضل ألا تتزوج ابنتي بهذه الطريقة، بل تتزوج بمن يختاره قلبها".

- الفشل العاطفي:


يقول الاستشاري الأسري في محكمة دبي، خليفة المحرزي، إن "زواج الحب يقوم غالباً على عواطف ملتهبة، لا تكفي وحدها لإقامة علاقة زوجية ناجحة ومنزل مستقر، لأن هناك عوامل أخرى للنجاح". ويلفت إلى أن "زواج الحب ينقصه التعقّل والتريّث والاتزان، ويغلّفه الاندفاع واللهفة والكذب والانجذاب إلى المظهر دون الجوهر. إضافة إلى المبالغة في تقييم كل طرف الآخر ورؤيته في صورة مثالية، فالعاشقون يحلقون في الفضاء ويبنون قصوراً في الهواء". يضيف: "يعتقد البعض أنّ المشاعر كفيلة بنجاح العلاقة الزوجية. ثمّ يأتي الزواج بمسؤولياته وهمومه وأعبائه ومشكلاته اليومية، ومع أوّل عقبة يواجهها الزوجان، مثل اختلافهما على نوعية الطعام الذي يفضله كل منهما، أو تحمل أعباء تربية الأبناء، يشعر كلاهما بحجم الخطأ، وبأن خُدع في عواطفه وأحاسيسه، وقد تصل الأمور بينهما إلى قطيعة، وتتحول الصورة المثالية التي رسمها كل طرف للآخر إلى صورة أخرى باهتة لا لون لها ولا رائحة، ويتحول الحبيب من إنسان ترغب في رؤيته كل يوم إلى شخص لا تودُّ النظر إليه ولو لثوانٍ معدودات".


يقول: "إذا ظل الحُب مجرد كلام وعواطف ملتهبة في الصدور، فإنّ الزواج سوف يفشل. لذلك يجب أن يضع الزوجان صورة متوازنة لعلاقة تجمع بين الرومانسية والمسؤولية"، لافتاً أن "88% من الزيجات التي نشأت نتيجة العلاقات العابرة والميل العاطفي انتهت بالطلاق".


من جهته، يقول الطبيب النفسي على الحرجان، إن "مشاعر الحب تشكل محوراً أساسياً في حياة الإنسان وعلاقته بالآخرين، وتنعكس إيجاباً على الذات وتنشأ مع الطفولة، ويكتسبها الطفل من والديه"، لافتاً إلى أنّ "الإنسان الذي يمتلك مشاعر الحب والمودة تجاه نفسه والآخرين، وتجاه الطبيعة ومكوناتها، نجده ناجحاً في حياته العملية والاجتماعية والصحية". يضيف: "الحب بين الزوجين يتكون إذا كان هناك تفاهم وانسجام في الأفكار والمبادئ، والأ÷داف المستقبلية والطموحات والمفاهيم والثقافة والتناسب في الحالة العمرية، وهذا ما يولد رابطة متأصلة وعاطفة قوية، لأنّها عوامل تخلق مشاعر حب عميقة".


يؤكد الدكتور الحرجان أن "كل إنسان يحمل صورة للطرف الآخر قبل الزواج، فالمرأة ترسم صورة ذات معالم محددة عن الزوج من خصائص وسلوكيات، فإن وجدتها شعرت تجاهه بارتياح واندفاع عاطفي، وإن لم تجدها شعرت بالنفور والرفض".
يقول: "في مجتمعاتنا العربية، لا يكشف طرفَا المعادلة قبل الزواج عن المشاعر الحقيقية والأفكار، والطموحات والإمكانات المادية بشكل واضح وصريح. ويركز كل جانب على النواحي العاطفية. وبعد الزواج يدخل الزوجان معترك الحياة، فيظهر التناقض والتنافُر والصفات المختلفة، ما يؤدي إلى البرود الجنسي، والجمود العاطفي، وهذا ما يؤدي غالباً إلى الانفصال"، مشدداً على أنّ "الانجذاب من أهم الأشياء التي تدفع الفتاة إلى اتخاذ قرار الزواج، والتعجُّل في ارتباطها من دون سماع نصيحة الأهل". ويلفت إلى أنّ "الاندفاع نحو الزواج يكون إما بسبب الحاجة الجنسية أو الإنجاب أو المظاهر الاجتماعية. وبعد الزواج تتحقق هذه الأشياء وتصبح العلاقة باردة، لأنّه لا توجد رابطة أو حوافز لاستمرارية هذه العلاقة، في حين أنّ المطلوب هو نوع من المحبة والتفاهم بين الطرفين".





م/ن
احترامى لك حواء





الموضوع الأصلي :‎ ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه || الكاتب : الحب ياسمين || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26 - 2 - 2012, 10:57 PM   #2


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » 26 - 3 - 2024 (12:59 AM)
 فترةالاقامة » 4726يوم
مواضيعي » 1434
الردود » 28504
عدد المشاركات » 29,938
نقاط التقييم » 2536
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 80
الاعجابات المرسلة » 247
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



عواافي على الطرح
الراائع مننحرمدووم
لاعدمناك




رد مع اقتباس
قديم 29 - 2 - 2012, 04:49 PM   #3


الصورة الرمزية رعشة خفوق

 عضويتي » 1481
 جيت فيذا » 19 - 2 - 2012
 آخر حضور » 5 - 4 - 2012 (04:40 PM)
 فترةالاقامة » 4444يوم
مواضيعي » 66
الردود » 698
عدد المشاركات » 764
نقاط التقييم » 174
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » ""في ارض الله الواسعـهـ ""
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور رعشة خفوق عرض مجموعات رعشة خفوق عرض أوسمة رعشة خفوق

عرض الملف الشخصي لـ رعشة خفوق إرسال رسالة زائر لـ رعشة خفوق جميع مواضيع رعشة خفوق

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

رعشة خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح في غايه الرووعه
يعطيكِ الف عافيـــــــــــه
وسلمتِ يمناكِ ع هالطرح القيـم

نتظر المزيد من ابدعاتك الراقيه بشوق
دمت بكل خير

تح ـــيـآآآتـي
رعشةة خفوق




رد مع اقتباس
قديم 2 - 3 - 2012, 03:37 PM   #4


الصورة الرمزية ندى الايام

 عضويتي » 1318
 جيت فيذا » 11 - 1 - 2012
 آخر حضور » 27 - 8 - 2012 (10:39 AM)
 فترةالاقامة » 4482يوم
مواضيعي » 110
الردود » 1028
عدد المشاركات » 1,138
نقاط التقييم » 264
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ندى الايام عرض مجموعات ندى الايام عرض أوسمة ندى الايام

عرض الملف الشخصي لـ ندى الايام إرسال رسالة زائر لـ ندى الايام جميع مواضيع ندى الايام

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ندى الايام غير متواجد حالياً

افتراضي



رووووعه
طرح رآآئع

الله يعطييك العآآفيييه




رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2012, 04:43 PM   #5


الصورة الرمزية متميزة انا

 عضويتي » 2637
 جيت فيذا » 17 - 11 - 2012
 آخر حضور » 17 - 11 - 2012 (11:01 PM)
 فترةالاقامة » 4172يوم
مواضيعي » 0
الردود » 3
عدد المشاركات » 3
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور متميزة انا عرض مجموعات متميزة انا عرض أوسمة متميزة انا

عرض الملف الشخصي لـ متميزة انا إرسال رسالة زائر لـ متميزة انا جميع مواضيع متميزة انا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

متميزة انا غير متواجد حالياً

رد: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه



الحب من طرف واحد في كل الحالات عذاب
ما اجمل الحب بكل معانيه حين يكون من الطرفين
لا اقبل انت اتعذب من اجل شخص لا يحبني
و اتحمل ان اعذب شخصا يحبني

76uyyy76
شكرا




رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2012, 12:52 AM   #6


الصورة الرمزية عذب الذوق

 عضويتي » 2664
 جيت فيذا » 27 - 11 - 2012
 آخر حضور » 11 - 1 - 2013 (03:55 PM)
 فترةالاقامة » 4162يوم
مواضيعي » 3
الردود » 13
عدد المشاركات » 16
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عذب الذوق عرض مجموعات عذب الذوق عرض أوسمة عذب الذوق

عرض الملف الشخصي لـ عذب الذوق إرسال رسالة زائر لـ عذب الذوق جميع مواضيع عذب الذوق

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

عذب الذوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه



طرح رائع




رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2012, 04:23 AM   #7


الصورة الرمزية ندى

 عضويتي » 2612
 جيت فيذا » 8 - 11 - 2012
 آخر حضور » 5 - 1 - 2014 (01:28 AM)
 فترةالاقامة » 4181يوم
مواضيعي » 6
الردود » 346
عدد المشاركات » 352
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الريــــــــــــــاض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ندى عرض مجموعات ندى عرض أوسمة ندى

عرض الملف الشخصي لـ ندى إرسال رسالة زائر لـ ندى جميع مواضيع ندى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

ندى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه



طرح يفوق الجماال
كعآدتك إبداع في صفحاتك
يعطيك الف عافيه
بانتظارالمزيد من هذآ الفيض
لقلبك كل السعاده والفرح





رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2012, 03:45 PM   #8


الصورة الرمزية ونة شوق

 عضويتي » 2505
 جيت فيذا » 10 - 10 - 2012
 آخر حضور » 24 - 9 - 2013 (03:43 AM)
 فترةالاقامة » 4210يوم
مواضيعي » 5
الردود » 71
عدد المشاركات » 76
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ونة شوق عرض مجموعات ونة شوق عرض أوسمة ونة شوق

عرض الملف الشخصي لـ ونة شوق إرسال رسالة زائر لـ ونة شوق جميع مواضيع ونة شوق

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
:s60:لو طالت المده ترى القلب ما مات يذكر رفيقه لو رفيقه تناساه ... وحب غيرهـ ...3255rrt
MMS ~
MMS ~

ونة شوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه



تحيااا تي لك
ولجميل طرحك
شكر




رد مع اقتباس
قديم 15 - 1 - 2013, 02:48 PM   #9


الصورة الرمزية جنوون

 عضويتي » 2792
 جيت فيذا » 14 - 1 - 2013
 آخر حضور » 13 - 2 - 2013 (04:27 PM)
 فترةالاقامة » 4114يوم
مواضيعي » 3
الردود » 417
عدد المشاركات » 420
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جنوون عرض مجموعات جنوون عرض أوسمة جنوون

عرض الملف الشخصي لـ جنوون إرسال رسالة زائر لـ جنوون جميع مواضيع جنوون

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

جنوون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه



شكراً لك من القلب على هذآ المجهُود ,
ماأنحرم من عطـآءك المميز يَ رب !
دمت بحفظ الله ورعآيته




رد مع اقتباس
قديم 4 - 2 - 2013, 06:36 PM   #10


الصورة الرمزية عآزفة المساء

 عضويتي » 2860
 جيت فيذا » 2 - 2 - 2013
 آخر حضور » 17 - 10 - 2019 (02:46 AM)
 فترةالاقامة » 4095يوم
مواضيعي » 31
الردود » 1148
عدد المشاركات » 1,179
نقاط التقييم » 72
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlgeria
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عآزفة المساء عرض مجموعات عآزفة المساء عرض أوسمة عآزفة المساء

عرض الملف الشخصي لـ عآزفة المساء إرسال رسالة زائر لـ عآزفة المساء جميع مواضيع عآزفة المساء

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

عآزفة المساء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه



طــرح جميـــــــل
تسلم الأيادي على جهودك
يعطيك ألف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك..ولآمن تميّزك..
بآنتظار جديدك المتميّز

دمت بسعآدة





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ايهما, تحبينه, تفضلين, يحبك, زوجا

جديد منتدى همس للحياة الزوجية

ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه لموضوع: ايهما تفضلين زوجا يحبك ام تحبينه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اي لون تفضلين نظرة عين همس عالم حواء 2 15 - 3 - 2017 07:58 PM
هل تفضل او تفضلين كتم احزان الصامت همس للنقاش والحوار الجاد 4 3 - 2 - 2015 05:42 PM
ترى هذا اللي تحبينه واحد من اخواني صمتي شموخ همس الشعر والقوافي 7 10 - 11 - 2012 11:52 PM
ايهما تفضل قلب يحبك ام قلب يفهمك جذاابه لحد الاذاابه همس للنقاش والحوار الجاد 9 15 - 3 - 2012 06:00 PM
ايهما جمل قلب يحبك م عين تحترمك ! دمعة أكابـــر همس للنقاش والحوار الجاد 5 15 - 12 - 2011 11:47 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:26 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO