:: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : خجل امراة )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : خجل امراة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم بائع بطيخ على بعد ثلاث قدام من الذهب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 9 - 2023, 08:22 AM   #11


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت العاشر ~


_








* في الجامعه


كانو شوق وهلا يمشون للقاعه وفي نفس الوقت شوق تحكي هلا كل شيء صار

شوق بحماس : تخيلي ذا الي صار ! افف فشله احسني ماقدر اشوفه مره ثانيه

هلا بحزن : يا قلبي على احمد والله صدق حبيته حنون

شوق : ايه يازينه والله

هلا : افف ليت عندي احد احبه ويسويلي زي كذا

شوق : هههههههههههه وش الي جاك مو كنتي تكرهين العيال وتقولين ان كلهم كذابين ؟

هلا : ايه هو اصلا كلهم كذابين بس مايمنع اني ابي احس بذا الاحساس

شوق وهي تعاند هلا : حضنني حضني حضني ! ماعندك احد يخاف عليك هههههههههه

هلا بعصبيه : انقلعي عن وجهي انتي الثانيه

شوق : بس والله جد حبيته اكثر , تهقين يحبني

هلا : لا مايحبك

شوق بحزن : ليش !

هلا : مدري ما مداه يحبك صدق لسا لكم يومين مع بعض

شوق : ايه صح .. المهم يلا وصلنا هذي هي القاعه






..





* في بيت ليلى
الساعه 1 الظهر


فيصل كان عنده يوم اجازهه لآنه رجع من المؤتمر في بريطانيا امس

كان نايم لين ذا الوقت , ليلى طبعا قامت وراحت طلعت كل ملابس فيصل من الشنطه

عشان تنظفهم , وهي تقلب بين الملابس جات يدها على قميص فيصل الابيض

مسكته وقربته لها وابتسمت , ريحة عطر فيصل الرجالي لسا موجوده

كان هدية من ليلى , مسكت القميص وحطته على جنب بس لفتها اللون الاحمر

الي كان على ياقةة القميص , عقدت ليلى حواجبها باستغراب ومسكت القميص وصارت تتفحصه بتركيز

"روج ؟ لا يكون ؟" بدت دقات قلب ليلى تزداد من خوفها

بس قاطع تفكيرها صوت فيصل الهادئ وهو مبتسم : انتي هنا ؟

ارتبكت ليلى ودخلت القميص بين الملابس لا ارادي ووقفت , وبصوت مرتبك : ايه كنت ابي اغسل الملابس

قرب منها فيصل وحضنها : اشتاق لك حتى وانتي جنبي

بادلته ليلى الحضن وهي عاقده حواجبها وتفكر بخوف "لا فيصل مستحيل يسويها زوجي واعرفه , اعوذبالله من الشيطان الرجيم وش فيني"

فيصل : تبين نطلع نتغدا برا ؟

ليلى ابعدت كل شيء سئ كانت تفكر فيه لانها تثق بفيصل ثقه عمياء , ابتسمت له : الي يريحك

فيصل : طيب اجل خلي الغسيل بعدين وروحي البسي عبايتك

ابتسمت ليلى واطالت النظر لعيونه "فيصل مايسويها , مايسويها" : حاضر





..






* في المستشفى
استراحة الغداء ..


اتصلت عبير على ماجد بعد ما لقت وقت فاضيه فيه اخيرا

ماجد : هلا عبير

عبير : اهلين حبيبي

ابتسم ماجد : احب ذي الكلمه منك

عبير : حبيبي ؟ ههههههه اجل بقولها دايم

ضحك ماجد , عبير وهي تتنهد : والله تعبت كثير اليوم

ماجد : الله يعينك , تغديتي ؟

عبير : لا لسا مالي خلق

ماجد : لا لازم تتغدين حبيبي

عبير : والله مالي خلق

ماجد : مو على كيفك الحين بمر عليك ونطلع نتغدى

عبير : ههههههههه غصب يعني ؟

ماجد : ايه غصب

عبير : طيب حبيبي استناك

ماجد : يلا الحين جاي , مع السلامه

عبير : مع السلامه





..






* في بيت ليلى

كان فيصل واقف عند المرايه الي بمدخل البيت

وهو رافع شعره على فوق ويعدل قميص الازرق حقه ولابس بنطلون بيج وهو يستنى ليلى تجي

قعد يدور على الجوال بجيبه وما لقاه -وهو ينادي ليلى الي كانت بغرفة النوم : ليلى جيبيلي جوالي على طريقك

ليلى : طيب -مسكت ليلى الجوال وجات عند فيصل : ما اتصورت وانت في لندن ؟

فيصل وهو لسا يعدل القميص : الا تصورت افتحي الصور وشوفي

ليلى فتحت الصور الي بجوال فيصل وهي تقلب بالصور

تغيرت ملامح وجه ليلى من الصوره الي شافتها , كانت صورة فيصل وهو ماسك كاس الخمر وجنبه بنت حاضنته

وصور له وللبنت الي راح معاها للفندق , انصدمت ليلى وشهقت وزادت دقات قلبها اكثر

ما كانت متوقعه فيصل يخونها ؟ فيصل الي مستحيل يسوي شيء من ورا ليلى يخونها الحين ؟

لا وفوق هذا كان سكران بعد ؟ اتذكرت القميص حقه الي كان عليه بقايا الروج كل شيء صار له جواب الحين "فيصل يخونني؟!"

اتجمعت الدموع بعيون ليلى وهي ساكته , التفت عليها فيصل واستغرب من شكلها

فيصل باستغراب : ليلى ؟

التفتت عليه ليلى وهي حابسه دموعها وماتبيها تنزل : وش ذا ؟

فيصل مسك جواله باستغراب , اول ماشاف الصوره تغيرت ملامح وجهه وتوسعت عيونه

التفت على ليلى بس ماعرف وش يقول

ليلى بعصبيه : وش ذاا قلت لك ؟!

فيصل بارتباك وبنفس الوقت بخوف لانه مايتذكر كل الي صار : ما صار شيء بيننا احلف لك

ليلى دموعها بدأت تنزل : ليش كنت ناوي تسوي شيء بعد ؟

فيصل قرب من ليلى ومسكها من اكتافها : ليلى اسمعيني انا مستحيل اخونك

ليلى وهي تدفه بعصبيه : وهذا ايش ! الي قدامي ذا ايش ؟ لسا تبي تكذب علي يا فيصل ؟ حتى ملابسك عليها اثار الروج بس انا كنت ساكته

فيصل كان ساكت لانه مو عارف وش يقول بالضبط

ليلى : تعرف ليش كنت ساكتته ؟! لآني واثقه فيك ! انا وثقت فيك يا فيصل وانت مو قد الثقه -صارت ليلى تضربه من صدره وهي تبكي وقلبها محروق

فيصل وهو يحاول يهديها قرب منها وحضنها بقوه : ليلى انا ما اعرف وش الي صار بالضبط والي خلقني ماعرف !

ليلى بعدت عن حضنه : فوق الخيانه سكران بعد ؟ طلعت مع البنت هه هذا مقامك الحين ؟

فيصل : ليلى انا فيصل ! انا مستحيل اخونك وانتي تعرفين ذا الشيء !

ليلى : مستحيل ؟ انت خنتني وخلصت , تركت زوجتك وطلعت مع وحده سكرانه زيك !

فيصل : ليلى ..

قبل مايكمل كلامه قاطعته ليلى بعصبيه : خلاص ! مابي اسمع منك ولا شيء كل شيء واضح وش تبي تبرر اكثر ؟ تبي تكمل كذباتك ؟

فيصل حس الذنب لانه طاوع زملائه وراح معاهم للبار , كانت هذي هي النتيجه -وهو عينه بعين ليلى الي كلها دموع

ليلى مسحت دموعها : انا مابي اقعد معاك دقيقه وحده !

توجهت ليلى لغرفة النوم وطلعت الشنطه وصارت تحط كل ملابسها فيها

جا فيصل عندها : ليلى من جدك ؟ وين بتروحين !

ليلى : اي من جدي , تبيني اقعد معاك بعد ما خنتني ؟ وش كنت تتوقع ؟ اسامحك واسكت زي كل مره ؟!

فيصل مسك يد ليلى مايبيها تلم ملابسها : ليلى قلت لك ! انا ما كنت داري عن الدنيا كيف تبيني اعرف ؟ انا حتى ما اتذكر شيء

ليلى بعدته عنها بعصبيه : الصور توضح كل شيء

قفلت ليلى الشنطه وبعصبيه : ودني بيت اهلي !

فيصل قرب من ليلى لكن قبل لا يقرب منها اكثر حطت يدها على صدره عشان توقفه مكانه : سمعتني ؟

فيصل : طيب اهدي يا ليلى ! وش بيقولون اهلك ووش بتردين عليهم ؟ تكفين لا تروحين

ليلى : هه خايف من كلام اهلي ؟ كان المفروض تحسب حساب قبل لا تروح معاها

تنهدت فيصل : طيب اذا ماتبين تقعدين معاي دقيقه وحده انا بطلع وبخليلك البيت ! انتي بس لا تروحين

ليلى : انا مالي قعده بالبيت هنا , واذا ماتبي توصلني بشوفلي اقرب تاكسي !

فيصل بهدوء : ليلى , قلت لك انا بطلع وبخليلك البيت

كتفت ليلى يدها وهي تتأفف ولفت وجهها عنه وهي معصبه

طالع فيها فيصل وقرب منها وهي معطيته ظهرها باسها من كتفها وطلع


اول ماطلع فيصل من البيت بكت ليلى اكثر وانسدحت على السرير





..






* في الجامعه

انس كان عنده محاضره وبيتأخر , ف اخذ احمد سيارة انس و مر على شوق وهلا

وهم واقفين يستنون انس يجي

كانت شوق مشغوله بجوالها ومو منتبهه , لمحت هلا احمد من بعيد

هلا وهي تدق شوق : شوفي مين جا

شوق رفعت راسها وشافت احمد وهو يأشر لهم عشان يركبون : يووهه وش جابه ذا بعد

هلا باستغراب : المفروض تفرحين وش الي وش جابه

شوق : وينن افرح انتي الثانيه متفشله منه انا

هلا : لا ماعليك امشي نركب بس



* بالسياره
كلهم ركبو ورا


احمد التفت عليهم وهو رافع حاجبه : وحده تركب قدام مو سواقكم انا !

هلا وشوق وهم يطالعون ببعض صارت هلا تقولها بصوت واطي : روحي اركبي قدام

شوق وهي معصبه وبصوت واطي : والله ما اركب قدام اركبي انتي -صارت شوق تدفها عشان تطلع

هلا بصوت واطي : مجنونه انتي لا تدفيني اركبي قدام يلا !

شوق بصوت واطي : قلتلك ماني راكبه حلفت !

هلا بصوت واطي : يا خبله بتكونين قريبه منه اكثـ..

قاطعتها شوق بعصبيه وبصوت عالي : قلتلك ماني راكبه قدام ياخي روحي اركبي وانتي ساكته

استغرب احمد من كلام شوق والتفت عليهم : وش فيكم ؟

هلا بارتباك : هه لالا ابد مافي شيء بس ... خلاص انا بركب قدام -ركبت هلا قدام "هين ياشوق خلينا نوصل وحسابك بعدين"






..






* في المطعم
كانو ماجد وعبير ينتظرون الطلب



كانت عبير حاطه يدها على خدها وتتأمل بالطاقه الي تطل على الشوارع وتفكر

ماجد : عبير

التفتت عليه عبير وابتسمت

ماجد وهو يتأمل بابتسامة عبير "كيف كنت كارهها طول ذاك الوقت؟ ابتسامتها لحالها ترد الروح" ابتسم لها : فيك شيء ؟

عبير بحماس : اليوم دخلت عندي وحده تبي تراجع , مو هنا المشكله الي اخذ كل تفكيري اني لمن قلت لها انها حامل زعلت وصارت تبكي

ماجد باستغراب : ليش ؟

عبير : ماعرف , ما قالت لي !

ماجد : غريبه ..

عبير : بس قالت ان زوجها متزوج وحده ثانيه ! افف اخذت كل تفكيري مو قادره اركز بشيء

ماجد اتذكر نورهه وكيف اذا عرفت عبير عن زواجه : ماعليك منها عبير -مسك يد عبير وابتسم : انا ماشبعت منك , مابي اسمع حكاوي الشغل الحين .. انا ابيك انتي

استحت عبير وضحكت : وانا بعد ابيك


قبل مايتكلمون بأي شيء ثاني دخل عليهم الفلبيني ومعاه الغداء حقهم حطه على الطاوله وراح

ماجد : للحين مالك نفس حبيبتي ؟

عبير بدلع : لا دامك معاي اكيد بشتهي الاكل

ابتسم ماجد لكلامها : طيب يلا ناكل









..






توقعاتكم :

البارت الجاي يوم الثلاثاء ان شاءالله




رد مع اقتباس
قديم 8 - 9 - 2023, 08:23 AM   #12


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الحادي عشر ~


_








* في السياره
عند الاشاره

مرو مجموعة شباب على الدبابات حقتهم وكانت اشكالهم ملفته لانهم كثيرين


شوق بعفويه قربت قدام وصارت بين هلا واحمد عشان تبي تشوف اشكالهم , بحماس : الللههه يجننون

التفتو هلا واحمد على شوق باستغراب , هلا "وش فيها ذي مجنونه تقول ذا الكلام قدام احمد؟"

احمد رفع حاجبه : تعدلي بجلستك بس لا يشوفونك

شوق ابدا مو معطيه احمد وجه ولسا تطالع فيهم من جهة هلا : هلا شوفي الي لابس الخوذه باين عليه كشخه

احمد انقهر لانها طنشته وبعصبيه : قلتلك تعدلي بجلستك يا شوق !

التفتت عليه شوق بلا مبالاه , كانو قريبين من بعض اكثر من اي وقت ثاني

توسعت عيون احمد من قربه الكبير لشوق لكنه ماقال اي شيء ولا شال عينه عنها ولسا معصب

شوق "يمهه ! قريبه منه مره ثانيه ! افف وش فيني" بس مابينت انها مستحيه ورفعت حاجبها ورجعت مكانها وهي تتأفف


هلا طالعت فيهم باستغراب "شوق لالا مو صاحيه"


مسك احمد الدركسون ومشى بسرعه ومبين على ملامحه انه معصب من تصرفات شوق


هلا مسكت جوالها وصارت تكلم شوق ب البلاك بيري (ههههههههههههههههه ياحيوانه لو تشوفين كيف وجهه صار)

شوق (تراه رافع لي ضغطي وش يبي)

هلا (حرام عليك والله هههههههههههههههه)

شوق (وش الي حرام علي وش سويت له انا)

هلا (مدري عنه بس مره معصب ترا وفوق ذا مسرع ! ترا انا خايفه نصدم والسبب انتي هههههههههههههه)

شوق (ههههههههههههههه , بتصرف معاه بعدين)






..







* فيصل كان يسوق سيارته

بس وين ؟ حتى هو مايعرف

كان حاس بتأنيب ضمير وكل شوي يتكرر صوت ليلى بباله

"مابي اسمع منك ولا شيء كل شيء واضح وش تبي تبرر اكثر ؟ تبي تكمل كذباتك ؟"

فيصل وهو يضرب الدركسون بعصبيه "انا ليش سويت كذا ! هي ماتستاهل الي سويته!"

كان قلبه محروق وكان كارهه زملائه بشكل مو طبيعي "هم الي خلوني اروح معاهم ! هم السبب يا ليلى مو انا"


بس مهما يكون , في وقت ضيقه لازم يروح عند مشعل صديق طفولته ويعتبره اخوه لانه اقرب واحد له

توجهه على الاستراحه حقت مشعل الي دايما يكون فيها هناك






..






* الساعه 4 العصر
في الجامعه



جا احمد بسيارة انس عشان ياخذ انس من الجامعه , طبعا لانه اخذ السياره عشان يوصل هلا وشوق

انس -ركب السياره : ياخي شوف لك حل مع سيارتك ترا ماصارت

احمد ما كان له خلق ابد لأي شيء من بعد شوق : طيب ..

كعادة انس بعفويته ومرحه يشغل الاغاني على اخر شيء ويحكي احمد عن البنات الي عنده

بس احمد ما كان معطيه وجه

وكان ساكت طول الطريق ويفكر بشوق

انس - قفل الاغاني والتفت على احمد : الحين انت وش فيك ؟!

احمد بدون نفس : وش فيني ؟

انس : مدري عنك ياخي مو على بعضك

احمد "مو على بعضي؟ معقوله عشان شوق؟!" , ضحك احمد عشان يغير الموضوع : لا بس طفشان الزبده تبي نروح نتغدى ولا كيف ؟

انس : قددااممم





..





* في بيت ليلى



كانت ليلى لحالها بالبيت

وملامحها تعبانه واثار البكى مبين على وجهها

وقفت عند مراية التسريحه كان شعرها مفتوح وقصتها طايحه على عينها

وهي تمرر اصابع يدها بين عيونها

وحاسه فيها منتفخه من البكى "هه ليش عذبت نفسي عشانه , وليش اتعب نفسي اكثر"


نزلت راسها ولمحت على التسريحه العطر الي جابه فيصل لها من بريطانيا

كان لسا جديد وبكرتونه ومافتحته ليلى , ابتسمت بسخريه "جايبه لي تحاول تخفي بلاويك عني؟"

مسكته ورمته بالزبالة الغرففه *الله يكرمكم*


انسدحت ليلى على السرير وهي حاضنه المخده وتفكر ب فيصل "وينه .. ليش ما يتصل؟"





..




* في الرياض
تحديدا في ثالث يوم من العزاء
الساعه 7 ونص مساء



طلعت اسيل من المجلس الي فيه الحريم عشان ترد على جوالها

اسيل : هلا شوق

شوق : اهلين اسيل اشتقت لك يالوصخه

اسيل : ههههههههههه وانا بعد اشتقت لكم

شوق : كيف حال امي ؟ بخير ؟

اسيل : ايه الحمدالله مافيها شيء هدت الحين

شوق : الحمدالله سلميلي عليها وبوسيها لي

اسيل : يوصل

شوق : الزبده متى راجعين ؟

اسيل : مدري اتوقع بكره

شوق : اخخيراا !

اسيل : هههههههه , الا تعالي قوليلي صار شيء جديد مع احمد ؟

شوق بحماس : يووووههه انتي رحتي وفاتك نص عمرك !

اسيل : اما ! وش صار حكي

شوق : ماينفع الحين اذا رجعتي بحكيك كل شيء صار

اسيل : افف طيب اجل انا بقفل واقعد عند امي زين ؟

شوق : طيب لا تنسين تسلمين عليها ها ؟ يلا مع السلامه

اسيل : ان شاءالله , مع السلامه






..






* في الاستراحه

بعد ما هدأ فيصل وقعد مع نفسه شوي

راح للاستراحه عند مشعل ..

دخل فيصل للاستراحه وشاف مشعل وزملائه وهم يلعبون بلوت

فيصل باستغراب : انتم هنا كلكم ؟

خالد بحماس : يوووهه فيصل عمرك طويل

فيصل : وش السالفه

مشعل : تصدق قبل شوي قعدنا نتكلم عنك الا جيت على طول

فيصل : جد هههههههه وش حشيتو فيني

خالد : اقول فيصل وش جايبك ؟ غريبه ماقعدت مع زوجتك

فيصل تغيرت ملامح وجهه بس رجع ابتسم : لا ابد بس جيت اسلم

خالد وهو يضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههه شفتوو والله اني قايل لكم !

كلهم : هههههههههههههههههههههه

فيصل باستغراب : وش فيكم ؟!

مشعل : الحمدلله اني مو متزوج ياشيخخ !

رائد : والله جد قلنا لكم الزواج ما منه الا عوار الراس شوفني انا ومشعل عزابيه ومريحين راسنا

عبدالرحمن : فيصل عادي قولها ترا حتى حنا انقفطنا ههههههههههه

فيصل وهو يضحك على اشكال زملائه : الله يقلع ذا الوجيه السبب انتم

خالد : عادي يارجال انا زوجتي قومتني من النوم ورتني الروج على كان على ياقتي ماعرفت وش ارقع

مشعل : يووهه وش هالبلشه ههههههههههههههه وانت فيصل كيف ؟

فيصل بعصبيه : انا ماعرف ابن الكلب الي صورني بجوالي ياخي انا ما اذكر ولا شيء ولا اذكر مين الي صورني

مشعل سكت وكأنه بدا يتذكر , بس قام يرقع : هههه الله يعينك يارجال

فيصل بعصبيه : انا ادري انه انت يا رائد ذي حركاتك مع التصوير دايم

رائد : قسم بالله مب انا وش فيك انت ههههههههههههههه

فيصل وهو يتأفف : مين اجل

عبدالرحمن : اقول فيصل روق ترا كلها كم يوم وترجع ترضى

فيصل مسك جواله بلا مبالاه لكلام عبدالرحمن واشغل نفسه بالجوال




..





* في بيت ام احمد
في المطبخ تحديدا



كانت شوق جالسه عند طاولة الاكل وتاكل وهي ماسكه جوالها

"الحين ذا ليش مايكلمني ! ماخذ رقمي على الفاضي افف منه"


وهي بالمطبخ سمعت صوت التلفزيون يشتغل كانت تحسبه جمانه

طلعت واول ماشافت احمد شهقت ورجعت بسرعه للمطبخ "ياربيه ذا كل ما افكر فيه الاقيه قدامي"


كانت تطالع من باب المطبخ الي تقدر تشوف منه كل شيء بالصاله "روح خلني اطلع وش تبي قاعد هنا بعد"

احمد وهو ينادي جمانه : جممانهه ما جبتو عشاء ؟

توسعت عيون شوق اكثر لآنها كانت حاسه انه باي لحظه بيجي للمطبخ وهي تحاول تتجنبه قد ماتقدر

احمد : وش فيها ذي بعد ماترد

شوق "لاااء لا تجي! مافي عشاء بس لا تجججي!"

قام احمد من مكانه وهو يتوجه للمطبخ

شوق وهي واقفه مكانها ماعرفت وش تسوي "يووهه وين اروح الحين"


رجعت وجلست مكانها وهي مغمضه عيونها وخايفه "يارب مايجي يارب مايجي"

دخل احمد واستغرب من شوق , بلا مبالاه : انتي هنا !

التفتت عليه وابتسمت بدون نفس : ليه مو عاجبك ؟

احمد وهو يفتح الثلاجه : لا مو عاجبني

عصبت شوق من كلامه : اصلا انا غلطانه الي مارحت مع اختي بدال مقابلة وجهك

احمد : كان سويتي خير ورحتي

قامت شوق من مكانها وهي معصبه وصارت تمشي تبي تطلع من المطبخ

احمد التفت عليها : هيه !

التفتت عليه شوق وهي لسا تمشي : ترا عندي اسم على فكرهه -وقبل ماتكمل كلامها صقعت بالجدار الي كان قدامها

توسعت عيونها وشهقت وحطت يدها على جبهتها

احمد كان ساكت بس فجأه ضحك بصوت عالي على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

شوق التفتت عليه وهي حاطه يدها على جبهتها ومقهوره من الفشله : لا تضحك وجع !

احمد صار يقلدها وهو يضحك وصار يضحك بصوت عالي اكثر عشان يقهرها وجلس على الارض وهو لسا يضحك


عصبت شوق ومن القهر لا ارادي امتلت عيونها دموع وبصوت واطي : لا تضحك !

احمد وهو جالس على الارض ويضحك رفع راسه عليها واستغرب من رقتها

وقف من مكانه باستغراب وهو يتأمل عيونها الي تلمع حركت له دقات قلبه اكثر

قرب منها احمد بهدوء : زعلتي ؟

شوق وهي حابسه دموعها وتطالع فيه بعصبيه طفوله وحاطه يدها على جبهتها

بعد احمد يدها ومسك جبهتها بشويش : يعورك ؟

شوق عطته ظهرها وطلعت وهي كارهته

بس احمد كان لسا واقف مكانه ومبتسم لشكلها الي اخذ عقله



اما شوق وهي تطلع من الدرج ومعصبه "الله يقلعه الحيوان ! اكرهه اكرهههه!"






..





* على الساعه 11 الليل
في استراحه الشباب

خالد : اقول ترا انا المره الي راحت جبت العشاء اليوم دورك يافيصل

فيصل : يا ليل انتم بعد وش تبون !

مشعل : روح بس قال يا ليل كل مره نجيب بدالك ترا

فيصل : كمل خيرك وجيب بدالي ذي المره

مشعل : اقول قم بس وجيب من نفس المطعم الي دايم قريب من هنا

فيصل : افف طيب !




* طلع فيصل من الاستراحه
وراح لأقرب مطعم الي جنب استراحتهم

طبعا ما اخذ سيارته لانه قريب جدا

وهو يمشي مسك جواله وكان يتأمل برقم ليلى "اتصل؟ ولا اخليها بعد لين ما تهدى؟"

اتصل فيصل على ليلى , على امل انها ترد عليه


* عند ليلى

كانت ليلى غافيه على سريرها والجوال بيدها

تستنى فيصل يتصل عليها من فترهه

فتحت عيونها وشافت رقمه او اسمه *دنيتي*

ابتسمت ليلى لمن شافته اتصل ومع هذا ماردت عليه





* بالشارع عند فيصل

فيصل "ردي تكفين , انا غلطت بس ردي علي ابي اسمع صوتك"

طبعا ما كان في اي رد من ليلى

كمل فيصل مشي بس كان المطعم مقفل


اتصل فيصل على مشعل وهو يمشي بنص الشارع الفاضي الي كان كله ظلمه

مشعل : ها

فيصل : هوا , اسمع ترا المطعم مقفل وش تبي اجيب لكم

مشعل : مدري ياخي شف اي مطعم قريب من هنا


بينما فيصل يمشي بالشارع ومو منتبه لضوء السياره الي كانت مسرعه وتمشي قبال فيصل

فيصل : اقول الحين جايكم -رفع فيصل راسه وكان نور السياره قريب جدا منه

توسعت عيون فيصل وفتح فمه وهو خايف

حاول يمشي من مكانه بس من الصدمه والخوف ماقدر يتحرك خطوه من مكانه

نزل فيصل الجوال من يده وعينه على السياره الي كانت متجهه نحوهه

غمض فيصل عيونه بقوه ونزل راسه


كانت السياره تدق بوري متكرر عشان يتحرك فيصل من مكانه

*مشعل وهو يتكلم مع فيصل

مشعل : اقول منت راجع الا ومعاك العشاء

-سمع مشعل صوت البوري الي كان باين انه قريب مره , بخوف : فيصل ؟!



بعد هذي الكلمه من مشعل سمع صوت اصطدام السيارهه

توسعت عيون مشعل ووقف من مكانه وبخوف صار ينادي بصوت عالي : فيصصصل !!!

زملائه استغربو من تصرف مشعل المفاجئ

خالد باستغراب : وش فيك ؟

طلع مشعل من الاستراحه بسرعه وتوجه للشارع وصار يركض نحو المطعم الي كان عنده فيصل بجنون


طلعو زملائه وراه باستغراب , عبدالرحمن : مششعل ! قل لنا وش فيهه


مشعل وهو يركض باسرع شيء عنده ومن بعيد لمح سيارهه وناس متجمعين حولينها , وقف مكانه وبخوف "فيصل ... فيصل لا تموت"

كمل مشعل ركض لين ماوصل عند الناس ودفهم بكل قوته

وجلس على ركبه وهو ينادي بصوت عالي : فيصصل ! فيصل افتح عيونك انا مشعل !


لكن منظر فيصل كان لحاله مايبشر بالخير

الدم كان ينزل بغزاره من جبهته , مشعل وهو ماسك فيصل وحاطه على ركبه صار يصرخ على الي حولينهم : اتصلو بالاسعافف ! احد يتصل بالاسعافف


جو زملائهم وانصدمو كلهم من شكل فيصل الي كان على الارض ومشعل الي كان ماسكه والدموع تملأ عينه

الكل صار يتصل بالاسعاف والجو متوتر والكل خايف







..


توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الخميس




رد مع اقتباس
قديم 8 - 9 - 2023, 08:24 AM   #13


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الثاني عشر ~


_







* في بيت ام احمد
الساعه 12
تحديدا في غرفة جمانه




كانت جمانه متلحفه وعلى سريرها : يووهه شوق نامي

شوق وهي متكيه على سرير جمانه وتتأفف : يالله جمانه لسا بدري الساعه 12

جمانه التفت عليها : ايه الساعه 12 وعشان كذا لازم انام انا ثانوي مب زيك جامعه

شوق : طيب يالبزر نامي

جمانه : ههههههههههههههههه


انسدحت شوق على سريرها الي بالارض وهي تفكر

قطع تفكيرها صوت رسالة الجوال

شوق "اكيد هلا , ماتلاقي سواليف الا بذا الوقت" , فتحت الرسايل وشافت رقم احمد

"قوةة عين!!" فتحت الرساله (زعلتي ياقلبي انتي؟) -ضحكت شوق باستهزاء "ومن متى انا قلبك؟!"

شوق (ماتعرف الساعه كم؟ انا مو فاضيه اسولف معاك بنام بعدين من متى انا قلبك؟)

احمد (عن الكذب بس صوتك عالي اقدر اسمعك وانتي تترجين جمانه ما تنام , ومن متى؟ من الحين)

شوق وهي تشهق "يووه فشله سمعني!" (طيب لا تقول لي قلبي!)

احمد (طيب حياتي؟)

شوق (ولا حياتي!)

احمد (حبيبتي؟)

شوق عصبت من هبالته (لا تقولي شيء وجع اكلم بزر انا؟ بعدين عن السماجه خلصت رصيدي)

احمد (ههههههههههههههه صدقتي انتي الحين , اتصل عليك يعني؟)

شوق عضت شفايفها بخوف "مجنون ذا؟" (لا , بنام برب)


بس بالحقيقه ماكانت تبي تنام وكانت ماسكه جوالها وهي تستنى رده بحماس




* عند احمد

بعد ما قرا الرساله حط جواله وانسدح على سريره

وهو يتذكر شكلها بالمطبخ وعيونها مليانه دموع

ضحك احمد لا ارادي على وجهها الطفولي بس سكت واستغرب من نفسه

وبنفس الوقت اتذكر كلام انس وهو يقول له انت مو على بعضك !

"معقوله حبيت ذي الخبله ؟" ضحك على تفكيره وحاول يبعد شوق من باله

عشان ينام , لكن شوق كانت عالقه في باله





..





* في بيت ليلى

بعد اتصال فيصل وهي تفكر فيه

وماقدرت ترجع في نومها

كانت تتذكر كل شيء كان بينهم قبل ما تتزوجه وتبتسم لطيشهم

تنهدت ليلى وقامت من السرير وطلعت العطر الي رمته

فتحت الكرتون وتعطرت فيه , ومع كل رشة عطر تعلق ببالها ذكرى جديده


ليلى "ليش سويت كذا يا فيصل , وانت تعرف اني احبك ! يعني يهون عليك كل الي بيننا عشان وحده رخيصه؟"





..





* في المستشفى
الساعه 2

بعد ما نقلو فيصل بسرعه للمستشفى من الساعه 12 دخلوه لغرفة العمليات

كانو مشعل وزملائه كلهم قاعدين عند الكراسي وينتظرون اي خبر يجيهم

الكل كان على اعصابه لان اصابته كانت قويه جدا

مشعل كان جالس ومكتف يده ويهز رجوله من التوتر

اما رائد ف كان يمشي بتوتر قريب من زملائه

قام خالد من مكانه : انا لازم اروح للبيت , طمنوني عنه اذا صار اي شيء

مشعل التفت عليه ووقف بعصبيه : وش البرود ذا الي فيك !

خالد باستغراب : ليش وش سويت ؟

مشعل قرب منه ومسكه من بلوزته وهو معصب , بصوت عالي : الغلط كله منك انت , انت الي اجبرته يسوي شيء هو مايبيه

عبدالرحمن مسك مشعل وهو يحاول يفك بينهم : مشعل اهدأ حنا بمستشفى !

خالد عصب من مشعل الي حط كل شيء فوق راسه , دف مشعل وبصوت اعلى : انا ما اجبرته على شيء هو كبير وفاهم انا مالي شغل فيه ! واذا بتلومني لوم نفسك لانك انت الي اقترحت علينا نروح البار !

مشعل ماقدر يمسك نفسه اكثر كان قلبه محروق على فيصل الي يعتبره مثل اخوه خايف يروح منه بأي لحظه

مسك خالد من بلوزته وشده اكثر وضربه بكل قوته

جا رائد بسرعه هو وعبدالرحمن يفكون بينهم

كانو مشعل وخالد يتبادلون الضربات وكل واحد يلوم الثاني

خالد بعصبيه : فكوني عليه انا اوريه شغله !

مشعل : لا تكفى تعال ورني الي عندك -وهو يحاول يبعد عن رائد الي كان ماسكه بقوه : فكني انت الثاني !

عبدالرحمن بعصبيه : خلاص انت وياه ! الي صار صار لا تلومون بعض على شيء انتهى !


جو الممرضات

الممرضه : لو سمحت اخوي قصر صوتك لانك بمستشفى منت بالشارع !

رائد : اسفين خلاص مابيصير شيء

الممرضه : اذا تبون تكملون مضاربه اطلعو برا في مرضى هنا ويحتاجون هدوء !

خالد بعصبيه : ناقصك انتي الثانيه ! - راح مشى وتركهم كلهم وطلع من المستشفى

رائد وهو يكلم الممرضه : هه ماعليك منه امسحيها بوجهي - راح مع خالد عشان يهديه


عبدالرحمن وهو ماسك مشعل وحاول يجلسه : اجلس يا مشعل وان شاءالله فيصل مافيه الا العافيه

مشعل جلس وهو يتأفف

عبدالرحمن : خلاص حصل خير

مشعل كتف يده وطنش عبدالرحمن

عبدالرحمن طلع جوال فيصل من جيبه : شف اخذته من الشارع وقت الحادث كان طايح جنبه , اتوقع لازم نعطي زوجته خبر

مشعل : ايه صادق



كانو كلهم خايفين يتصلون على ليلى

او كيف يقدرون يقولون لها ذا الخبر , بالذات انهم يعرفون قد ايش ليلى وفيصل يحبون بعض

اكيد بتكون صدمه قويه عليها ..


تشجع مشعل ومسك جوال فيصل وهو يقلب بالاسماء وشاف *حياتي* -ابتسم مشعل

"الله يديم المحبه بينهم" -اتصل مشعل وهو خايف

اتصل مره بس مافي اي رد , اتصل مره ثانيه برضو مافي رد من ليلى

مشعل جلس جنب عبدالرحمن : ماترد !

عبدالرحمن : من جدك انت قاعد تتصل من اول ؟ شيء طبيعي مابترد ! ارسل لها رساله

مشعل : طيب ..



قعد يفكر وش يكتب لها , "اكيد بتخاف اذا كتبت لها كل شيء برساله ! وش اكتب .."

وصار يكتب ويمسح بس بالنهايه كتب (ردي علي عشان اقدر اتفاهم معاك , انا مو فيصل)

ودخل الجوال بجيبه وهو يستنى ردها





*عند ليلى

ليلى ماكانت عند الجوال ولا منتبهه له

كانت بالمطبخ تجهز لها شيء تاكله

طلعت من المطبخ وجلست عند التلفزيون

مسك جوالها بعفويه وشافت اتصالين من فيصل , ورساله

فتحت الرساله وكانت متأكده انها مجرد كلام حلو كعادته ..

بس خافت من الي قراته وحست ان صار لفيصل شيء

تركت كل شيء من يدها واتصلت بسرعه



* في المستشفى

مشعل كان يستنى اي رد من ليلى

اول ما سمع صوت الجوال تعدل بجلسته بخوف ورد

مشعل : الو

ليلى : مين ؟

مشعل : هذا انا مشعل

ليلى : وش فيه فيصل ؟

مشعل بخوف : ابد مافيه الا العافيه بس -تردد وهو يقول لها

ليلى خافت من نبرة مشعل : مشعل قول لي وش فيه فيصل !

مشعل : اسمعي ليلى فيصل بخير بس انا ابيك تجين المستشفى ضروري !

ليلى بدت تخاف : مشعل !

مشعل بارتباك : يلا انا لازم اقفل , مع السلامه

ليلى : استنى مشعل ! -وقبل ما تكمل كلامها قفل مشعل


خافت ليلى وكانت حاسه ان فيصل صار له شيء مو زين

زادت دقات قلبها ولست عبايتها وطلعت بسرعه وهي تحاول تلاقي تاكسي بهذا الوقت




..





* في الرياض
الساعه 3


كان الكل نايم في هذا الوقت

الا اسيل ماقدرت تنام وكالعاده كانت ماسكه الدفتر الاسود حقها

الي تعتبره صديقها , تكتب فيه كل شيء يصير معاها وكل ذكرياتها فيه

طبعا محد قرا الدفتر من قبل

كانت تكتب كل شيء بخاطرها بهذا الوقت

ما كان لها غيرهه , تكتب وتتأمل بالساعه

"افف يلا متى نرجع جده مره طفش"


اتصلت على شوق بس ما ردت عليها طبعا لان الوقت متأخر

تأففت اسيل ورجعت تكتب




..




* في المستشفى

دخلت ليلى بسرعه لقسم الطوارئ

وهي تتلفت وتحاول تشوف مشعل او اي احد تعرفه

التتفتت ولمحت مشعل وهو جالس عند الكراسي بجنب غرفة العمليات


جات بسرعه عنده وهي خايفه وبنبره متقطعه : مششعل !

وقفو مشعل وعبدالرحمن من مكانهم

ليلى بخوف : مشعل تكفى وش فيه فيصل ! هذاني جيت قول لي كل شيء بصدق

مشعل : طيب طيب بقولك كل شيء بس انتي اهدي يا اختي ..

ليلى بعصبيه : ماني هاديه ! قول لي كل شيء الحين !

مشعل : بقولك حاضر بس اهدي واجلسي

ليلى جلست : يلا جلست !


مشعل بتردد صار يحكي ليلى كل شيء صار

من البدايه لين ما نقلوه للمستشفى هنا

مشعل : بس , وان شاءالله مافيه الا العافيه

ليلى والدموع متجمعه بعيونها وبدأت تنزل ورا بعض : من الساعه 12 ! وليش ماقلتو لي من قبل !

صارت ليلى تبكي وتبكي , نزلت اللثمه وصارت تمسح دموعها الي ماتوقف


مشعل وهو يطالع ب ليلى "انا السبب بكل الي صار , ليش يا مشعل ليش!"

قام مشعل من مكانه ماكان يبي يجلس جنب زوجة صديقه

عبدالرحمن بصوت واطي : اسمع مشعل , الوقت من جد تأخر الحين الساعه 3 ونص اكيد زوجتي تستناني انا لازم اروح

مشعل : طيب , انتبه على نفسك

ابتسم عبدالرحمن : ان شاءالله - وراح



صار مشعل يمشي ويستنى وهو رايح جاي عند غرفة العمليات

مرت نص ساعه وهم لسا يستنون

ليلى بعد ما مسحت دموعها , عدلت اللثمه حقتها وطالعت بمشعل

ليلى : مشعل اكيد تعبت , تعال اجلس

ابتسم مشعل وجلس جنب ليلى , بس كانت في مسافه بينهم

كانو ساكتين كلهم , التفت مشعل على ليلى وهو متردد يكلمها

مشعل : ليلى ..

التفتت عليه ليلى

مشعل : بس ابي اقولك ترا فيصل يحبك كثير , ما تتصورين قد ايش !

استحت ليلى ونزلت راسها

مشعل : فيصل ابدا ما فكر يخونك ! فيصل ابدا مايخون انا اقرب له من اي احد ثاني واعرفه اكثر من اي شخص !

ليلى لسا منزله راسها وساكته

مشعل : انا السبب .. انا الي قلت لهم نروح للبار والشباب ماقصرو وحطو فيصل ببالهم وسحبوه معانا , بس بالنهايه الغلط مو منهم الغلط مني انا !

وبعد على سالفة البنت .. انتي اكيد تعرفين انه ما كان بوعيه ! صح ؟

ليلى : بس هذا ما يعني اني اسامحه !

مشعل : اكيد ! بس كنت ابي اوضح لك مو اكثر .. انه يحبك ومو غريبه يعطيك عمره

بدت الدموع تتجمع بعيون ليلى , تأثرت بكلام مشعل

مشعل رفع راسه وابتسم : انا ماعمري شفت احد يحب بذي الطريقه , انتي محظوظه على فكره ! لان بهذا الزمن مستحيل تلاقين رجال يحبك بذي الطريقه , اسأليني انا

ابتسمت اكثر وهي تمسح دموعها "وانا اعطيه عمري وروحي , بس هو جرحني وجرحه مره كبير .. ياليت اقدر اقولك"


اول ما سكتو طلع الدكتور من غرفة العمليات

شافه مشعل ووقف من مكانه وجا عنده : ها يا دكتور بشر !

ليلى بخوف : وش صار يا دكتور !!

الدكتور : اهدو يا جماعه , انتم اهل فيصل ؟

مشعل بعفويه : ايه انا اخوه وهذي زوجته ! بس وش صار

الدكتور : الحمدلله قدرنا نبعده من الخطر مع ان اصابته كانت بليغه , لو ماجبتوه بالوقت المناسب كنا بعيد الشر فقدناه .. بس الحمدلله ان شاءالله مافيه الا العافيه

مشعل : الحمدالله الله يبشرك بالخير

ليلى بفرحه : الحمدلله ! اقدر اشوفه ؟

الدكتور : اكيد بس بننقله لغرفته بعدين تقدرين تشوفينه , بس هو تحت تأثير المخدر وما اتوقع بيقوم الا بعد كم ساعه

ليلى : طيب - راحت ليلى مع الممرضات للغرفه


لف الدكتور على مشعل : قلت لي انك اخوه صح ؟

مشعل : ايه

الدكتور : طيب ابيك تجي معاي عشان تكاليف المستشفى

مشعل : ان شاءالله





..









توقعاتكم :
البارت الجاي يوم السبت




رد مع اقتباس
قديم 8 - 9 - 2023, 08:25 AM   #14


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الثالث عشر ~


_








* في المستشفى
الساعه 5 صباحاً


بعد ما نقلو فيصل لغرفته الخاصه

كانت ليلى جالسه على الكرسي قريب من سرير فيصل

وتتأمل بالشاش الي كان ملتف حول راسه

نزلت راسها وصارت تدعي وتحمد ربها ان فيصل ما صار له شيء




* في الجهه الثانيه
عند مشعل



الدكتور : انت الي بتدفع صح , طيب وش اسمك الكامل ؟

مشعل : ايه , مشعل محمد الـ..

الدكتور وهو يطالع بالاوراق التفت على مشعل بأستغراب : انت اخوه من ام ثانيه يعني ؟

مشعل ابتسم : لا

الدكتور : امم طيب كيف اخوه ؟

مشعل : هو اخوي الي ما جابته امي , انا اعرفه من يوم ما كنا صغار مره اعتبره اخوي وكل شيء لي

ابتسم الدكتور : الله يديم هالصداقه بينكم , طيب بس ابيك توقع لي هنا

مشعل : امين


بعد ما خلص مشعل كل شيء راح لغرفة فيصل وفتح الباب بشويش

شاف فيصل وهو على السرير

اما ليلى ف كانت جنبه بالكرسي وحاطه راسها على سرير فيصل وغفت ..

ارتاح مشعل لآن فيصل قام بالسلامه

طلع من الغرفه وراح لبيته






..







* في بيت ماجد
على الساعه 6 ونص


كانو كلهم نايمين في هذا الوقت

فتح ماجد عيونه والتفت للجهه الثانيه وشاف عبير لسا نايمه

ابتسم ماجد لشكل عبير "صاير اصبح عليها كثير , انا حبيتك يا عبير"

وهو يتأمل في تفاصيل وجهها البريء اتذكر وعده لنوره "انا مستحيل اطلق عبير , اسف يا نوره بس ما اقدر"

التفت وقام من السرير وهو يتنهد

"كنت متسرع بوعدي , كيف الاقي حل لك يا نوره ؟ قوليلي كيف!"

اتعكر جو ماجد من كل الاشياء الي يتذكرها وكل اشيائه الي مالها حل





..






* في الرياض
الساعه 7


اسيل وهي تقفل الشنطه : يلا يمه خلصت

ام شوق وهي تتأمل في بيت اختها الي توفت

اسيل قربت من امها وحضنها

اسيل : يمه , يلا نروح

ام شوق وهي تتنهد : يلا



طلعو وراحو لمطار الرياض
المتوجهه لجده





..





* في بيت ماجد


ماجد جا عند عبير

وباسها من راسها وبصوت واطي : عبير حبيبي , يلا ترا بتتأخرين على شغلك

عبير وهي تتقلب : لسا بدري

ماجد : الساعه 7 ونص !

عبير قامت من مكانها بسرعه : يووهه ليش ما صحيتني من قبل !

ماجد ضحك على شكلها : صحيتك بس انتي بسابع نومه

عبير وهي تعدل شعرها : افف ماجد !

ماجد : يلا انا استناك

عبير : طيب طيب




..





* في المستشفى
الساعه 8 صباحاً




قام فيصل بعد ما راح تأثير المخدر

وشاف ليلى وهي غافيه عند سريره

صار يمسح على شعرها بشويش وهو مبتسم

فيصل بصوت واطي : ليلى ! ليلى

ليلى قامت اول ماسمعت صوت فيصل , شهقت بفرحه : فيصل ! الحمدلله اخيرا قمت , انت بخير ؟ في شيء يعورك ؟ تبي انادي الدكتور ؟

فيصل ضحك لها : وش فيك صدمه بسيطه ! بس ..


قبل مايكمل فيصل كلامه دخل الدكتور

الدكتور : صباح الخير فيصل , امس سويت لك عمليه كيف صرت الحين ؟

فيصل باستغراب : صباح النور , بخير

الدكتور وهو ماسك ملف فيصل : طيب ممكن تقولي وش اسمك الكامل ؟

فيصل : فيصل الـ..

الدكتور : كم عمرك فيصل ؟

فيصل بعفويه : 22

ليلى والدكتور كلهم صارو يطالعون بفيصل ويطالعون ببعض باستغراب , الدكتور بدأ يشك : طيب يا فيصل , تعرف حنا بأي سنه ؟

فيصل : 2009

ليلى توسعت عيونها اكثر : فيصل ..

الدكتور قاطع ليلى قبل لا تكمل كلامها : خلاص فيصل انت ارتاح وانا الحين بجي , اخت ليلى ممكن تجين معاي شوي

ليلى وهي خايفه : حاضر






..






* في مطار الرياض

كانت اسيل جالسه جنب امها وتنتظر

وهي تتأمل بالرايح والجاي

اسيل "يووهه عيال الرياض حلوين! وينك ياشوق عنهم اعرفك مجنونه بتطقطقين عليهم"

ام شوق وهي تمسك يد اسيل : كلمتي شوق ؟

اسيل : اليوم ؟ لا

ام شوق : كلميها قوليلها اننا بنجي

اسيل : ان شاءالله


مسكت اسيل الجوال وصارت تسولف معها ف البلاك بيري

اسيل (هيه امي تسأل عنك)

شوق (انا بخير هي كيف حالها ؟)

اسيل (كلنا بخير , بالمطار حنا كم ساعه ونجي)

شوق (زين اجل)

اسيل (اقولك شوق! لو تشوفين الي اشوفه! يا قلبيههه)

شوق (وين ! وش فيه ؟)

اسيل (يا اختي حلوين بكل مكان كلهم بالثياب مدري اشوف مين واخلي مين)

شوق (هههههههههههههههه خساره ليتني اشوفهم بس)

اسيل (ايه توني قاعده اقول , الا صح كيف حال هلا وشيماء وجمانه)

شوق (هلا وجمانه بخير بس شيماء من ذاك اليوم ماكلمناها مدري وينها مختفيه)

اسيل (اها طيب)






..





* في المستشفى
برا غرفة فيصل


ليلى بتوتر : وش فيه فيصل يا دكتور ؟!

الدكتور : قد تعرض فيصل لحادث او اصابات خطيره قبل كذا ؟

ليلى : حادث ايه , بس كان قبل 5 سنين في امريكا

الدكتور : اها , هذا يفسر كل شيء ! فيصل يعاني من فقدان الذاكره الرجعي !

ليلى بصدمه : فقدان ذاكره ؟

الدكتور : اي نعم فقدان ذاكره , وهذا الي خلاه يرجع 5 سنين للوراء يوم سألته حنا بأي سنه ؟ جاوبني ب2009 وحنا بالاساس في 2013 ! يعني الحين ذاكرة فيصل بالكامل عالقه في عام 2009

ليلى لسا فاتحه فمها ومصدومه ومو قادره تستوعب كلام الدكتور


الدكتور : اوضح لك اكثر , صدمة الحادث الي صارت له رجعت ذاكرته للحادث الي قبل 5 سنين , يعني هو يتذكر كل شيء صار قبل الحادث بس مايتذكر اي شيء بعد الحادث !

ليلى وهي تبلع ريقها وبخوف : بس .. يقدر يرجع يتذكر كل شيء مع الوقت ؟

الدكتور وهو يهز راسه : بقولك الحقيقه , في الحالات الي زي حالته مستحيل اقولك انه ممكن يتذكر لان بعض المرضى يستعيدون ذاكرتهم بعد يوم او اسبوع والبعض الاخر للاسف مايتذكر ابدا !

تجمعت دموع ليلى وحست بغصه على حال زوجها : طيب والحين ؟ وش نقدر نسوي يادكتور ؟

الدكتور تنهد : اول شيء لازم نجيب كل الاشخاص الي كان يعرفهم قبل 5 سنين لانه اذا كان مع اشخاص يثق فيهم بتكون صدمته اقل .. واحتمال نقدر نرجع له ذاكرته

ليلى صارت تتذكر اصحابه الي كان يعرفهم قبل 5 سنين "مين ياربي ... مشعل ! وانا ومين بعد ؟"

الدكتور : بس اخت ليلى انتي قلتي لي ان الحادث صار ب امريكا صح ولالا ؟

ليلى : ايه

الدكتور : هو بينصدم اكثر اذا عرف انه بالسعوديه الحين , انتي كنتي زوجته قبل 5 سنين ؟

ليلى سكتت شوي

الدكتور : اخت ليلى ؟

ليلى : لا , لا ماكنت زوجته

الدكتور : طيب اكيد كنتي قريبه منه لانه يتذكر اسمك صح ؟

ليلى وهي تهز راسها وبصوت واطي : ايه

الدكتور : طيب , اذا دخلتي عند فيصل ابيك تشرحين له بس بطريقه كويسه ! اعرف انه صعب عليك يا اختي بس انتي امل فيصل

ليلى وهي تطالع بالدكتور ومو عارفه وش تقول

الدكتور : اذا تبين فيصل يستعيد ذاكرته , سوي الي تقدرين عليه ! وخليك قويه ..

ليلى بخوف : ان شاءالله





..




* في مطار الرياض
في الطياره تحديداً

كانو اسيل وامها جالسين في مقاعدهم , اما المقعد الثالث ف كان فاضي

ومافيه احد , بس قبل ما تقلع الطياره


جا رجال بسرعه وحط شنطته جنبه وقعد , ماكانت في اي مسافه بينه وبين اسيل

مقاعدهم جنب بعض , التفت الرجال بعفويه وطالع باسيل

وشال عينه عنها بسرعه اما اسيل ف كانت تتأمل عيونه الي لفتتها بدون ما تحس بنفسها

بس الرجال ما اهتم ابدا لنظرات اسيل له

فتح الايبود حقه وحط السماعات وغمض عيونه ..

كانت اسيل طول الرحله تحاول ماتلتفت عليه اكثر عشان مايفهمها غلط

ومع حركة اسيل الكثيره الا ان الرجال ما كان يلتفت لاسيل

اسيل اخذت نظره سريعه على ملامحه وشالت عينها "اكيد بيفهمني غلط من نظراتي افف , وش اسوي مو بيدي كل شيء فيه يجنن بالذات عيونه"




..






*في بيت ام احمد

كان اليوم اوف عند شوق بالجامعه وماعندها اي محاظرات

ف قررت تروح مع عمتها وتفطر برا


شوق وهي تعدل لثمتها : عمتي انا خلصت

ام احمد : طيب روحي اركبي السياره وانا الحين جايه

شوق بعفويه : طيب



نزلت شوق وطلعت للشارع وركبت السياره ورا احمد

ما كانت منتبهه انه احمد لانها اول مره تركب سيارته , كانت خربانه من فتره

احمد وجه المرايه الاماميه على شوق وابتسم : هلا !

شوق انفجعت منه "وش جابه ذا بعد !" تأففت وكتفت يدها وطالعت بالجهه الثانيه

احمد رفع حاجبه وهو لسا يطالع بالمرايه : طيب السلام عليكم !

شوق لسا مطنشته وماتبي تحتك معاه

احمد التفت عليها : رد السلام واجب

شوق ابتسمت بدون نفس : وعليكم السلام

احمد باستغراب : ياخي انتم البنات محد يعرف لكم !

شوق بعصبيه : الحين انت وش تبي !

احمد : وش ابي فيك يعني ؟ اسولف عادي

شوق رجعت تتأفف والتفتت على الطاقه

احمد عصب منها : انت كذا دايما ؟

شوق : لف وجهك عمتي جايه !

احمد : اقول لا تصرفيني اكلمك انا

شوق : احمد ! -وقبل ماتكمل شوق كلامها فتحت ام احمد الباب وجلست ورا احمد


احمد لف وجهه قدام وارتبك

ام احمد : احمد ! ليش لاف وجهك على البنت

احمد : انا ؟ لا بس كنت ادور علبة المنديل

ام احمد : ايه لا تتلفت زي كذا وش بتقول البنت عليك !

احمد بطريقه استهباليه : صح يا يمه وش بتقول علي ! انا قليل ادب

ام احمد وهي تضربه من راسه على خفيفه : استح على وجهك !

احمد حط يده على راسه : احح يمه ! الحين بتقول هذي امه تضربه كل شوي !

ام احمد : وش علينا من كلام الناس ! يلا حرك وانت ساكت !

احمد التفت باستغراب : توك تقولين وش بتقول عنك ! والحين وش علينا من كلام الناس ؟

ام احمد بعصبيه : لا تلتفت وش اقولك انا البنت قاعده جنبي !

احمد عصب وطالع بشوق الي كانت حابسه ضحكتها بس مبين على وجهها

رفع حاجبه لها وعدل جلسته وحرك السياره



مسكت شوق الجوال ورسلت له ضحكه 4 سطور (تستاهل الضربه ليتها ضربتك اكثر)


احمد مسك جوالها وفتح الرساله ابتسم بس ما رد عليها





..






* في مطار جده

بعد ما وصلو ام شوق واسيل

اسيل : يمه انتي اجلسي هنا وانا بروح اجيب الشنط

ام شوق : طيب حبيبتي لا تتأخرين

اسيل : ان شاءالله



راحت اسيل بسرعه لقسم استلام الامتعه

اخذت شنطة امها بسرعه

بس قعدت تستنى شنطتها تجي

وشافت شنطتها السودا من بعيد , راحت عشان تاخذها

اول ما مدت يدها ومسكت الشنطه , في نفس الوقت مسك احد نفس الشنطه ويده قريبه من يدها

انفجعت اسيل وطالعت فيه توسعت عيونها لان كان نفس الرجال الي بالطياره

طالع فيها الرجال بلا مبالاه

اما اسيل ف صارت تتأمل بوجهه الي لفتها وهي قريبه منه

بحواجبه الكثيره المرتبه والمرسومه وعيونه الحاده وسماره الخفيف

ماقدرت تشيل عينها عنه لحظه وحده

استغرب الرجال من تصرف اسيل : عفوا اختي - سحب الشنطه بس اسيل لسا كانت ماسكتها

رفع حاجبه : لو سمحتي الشنطه شنطتي !

بعدت اسيل يدها ورجعت خطوه للورا ومع الربشه طاحت اللثمه

صار الرجال يطالع في ملامح وجهها وفي الكحل الي كان مكبر عيونها اكثر

والبلاشر البرونزي الي كان خفيف على خدودها , حس الرجال على نفسه والتفت وراح


اسيل وهي تعدل اللثمه "وش فيه ذا ماخذ شنطتي!" التفتت اسيل وشافت شنطه مشابهه لشنطتها بدرجه كبيره

راحت اسيل بسرعه واخذتها ورجعت لامها


ام شوق : تأخرتي يا اسيل

اسيل : ايه كنت ادور الشنطه

ام شوق : طيب يلا نروح

اسيل صارت تمشي ورا امها وتتذكر ملامح الرجال الي شافته "على قد ماشفت ناس بس محد لفتني بجماله كثره ماشاءالله عليه"






..



توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الاثنين




رد مع اقتباس
قديم 8 - 9 - 2023, 08:26 AM   #15


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الرابع عشر ~


_








* في المستشفى
برا غرفة فيصل



لمن راح الدكتور وترك ليلى لحالها

ماقدرت ليلى تدخل عند فيصل ابدا كانت حاسه بكتمه والم

قعدت عند كراسي الانتظار وصارت تتأمل الرايح والجاي وعيونها مليانه دموع

"قبل 5 سنين يا فيصل , كيف اقدر اشرحلك ؟ كيف اقدر ارجع اعيش معاك ؟

انت نسيت الي سويته فيني , نسيت خيانتك ! ليتني اقدر انسى الي سويته زيك يا فيصل"

رجعت ذاكرةة ليلى ليوم الحادث الي صار لفيصل ف امريكا وتبتسم






..





* في شقة نوره



كان وجه نوره شاحب ومبين عليها التعب الشديد

هي حتى ما صارت تاكل وزاد فوق همها , همين ..

وقفت نوره عند المرايه وهي تتأمل في بطنها

"اكيد ماجد بيعرف حتى لو خبيت عليه ! بطني مصيرو راح يكبر

لو ما كبر هلأ بيكبر مع الوقت ... انا مابدي اخرب حياة ماجد

انا بعرف انو ماجد معاد بدو ياني , الوعد الي وعدني ياه مارح يصير

انا ما اقدر انزل الي ببطني ! بس شو ما يصير يا ماجد مارح تعرف"


تجمعت الدموع بعيون نوره وهي حاسه بدوخه

ماقدرت تمسك نفسها وطاحت على الارض وهي تتألم وتمسك بطنها





..






* في السياره
عند مدرسة جمانه تحديداً
الساعه 10



احمد وهو يتأفف : ترا بتأخرنا ذي وينها ناديها

شوق وهي تلمح جمانه : جات شوفوها


جمانه وهي تدخل للسياره : معليش تأخرت والمراقبه بالقوه طلعتني !

ام احمد : يلا مو مشكله اهم شيء جيتي

شوق : اخيرا , يلا نروح نفطر

جمانه : ايه يلا يلا






..







* في المستشفى


دخلت ليلى غرفة فيصل بشويش

وشافته غافي قربت منه وجلست بالكرسي

مسكت يده وباستها وملامحها كانت حزينه وصارت تكلمه بصوت اقرب للهمس : تذكر يوم كنا مبتعثين لامريكا يافيصل ؟

انت كنت 22 , وانا اصغر منك بسنتين بس انا ما اذكر كيف حبيتك , انا عشقت امريكا لانها عرفتني عليك يا فيصل

تذكر كيف كنت تغصبني احضر المحاضرات غصبن عني ؟ واذا ماقدمت البحث حقي تعطي الدكتور بحثك وتقول انه لي ؟

كنت تسوي كل شيء لي يا فيصل , كنت تحبني اكثر من نفسك ! ما كنت تتأثر بالبنات الي حولك انا الوحيده الي التفتت لي !

- ابتسمت ليلى وهي تكلمه بصوت واطي : بس يوم حادثتك اذكره زين , وكأنه صار امس ..

كان وقتها يوم عيدهم .. الهالووين اتوقع اسمه ؟ مو مهم ! المهم اني كنت بالبيت ومابي اطلع معاكم لاني ما خلصت بحثي

وانت كنت برا البيت ولابس .. -ضحكت ليلى : لبسك غريب مدري كيف فكرت تلبسه يافيصل ؟

ماعلينا .. اذكر زين يوم دخلت للبيت و شفتني جالسه على الارض ببجامتي والاوراق كلها حولي

واحاول اطبع البحث حقي ! مسكتني من يدي وقلت لي وانت مبتسم تعالي لا تفوتك اشكال الناس برا !

انا رفضت وكنت زعلانه لاني ماخلصت بحثي .. بس انت بكل ثقه قلت لي بدبر لك وسحبتني من يدي وطلعنا

-سكتت ليلى شوي : اذكر زين بعد ماطلعنا وسوينا كل الي براسنا , ركبت انا بالدباب حقك معاك

وانت كنت تسرع لانك تبيني اتمسك فيك اكثر -بدأت ليلى تدمع وهي مبتسمه : بعد ما مريت على بيتك واخذت البحث حقك

اعطيتني ياه ووصلتي لبيتي .. لمن نزلتني كنت تبيني احضنك يا فيصل ! بس انا ما وافقت ..

تعرف وش صار بعدها يا فيصل ؟ انت وعدتني بشيء .. قلت لي وانت مبتسم وكلك ثقه ! ليلى انا احبك

ووش ما يصير بحبك , انسي بيوم من الايام اني اغير كلمتي حتى لو زدتي بعنادك ! لانك لي مو لاحد ثاني ..

-مسكت ليلى يد فيصل بقوه اكثر : وقلت لي ابيك تنتظرين لين مانرجع للسعوديه وانا بخطبك على طول ! انت قلتها

قلتها يافيصل .. بعد مارحت بسرعه وانت ماشي التفتت علي وابتسمت لي ! صرخت باعلى صوتك وقلت انك تحبني

بس تعرف وش صار بعدها يا فيصل ! انا حاولت احذرك من السياره الي كانت ماشيه باتجاهك ! حاولت بس انت ما سمعتني

بعدها صدمتك وطحت من الدباب واغمى عليك .. حسيت اني بفقدك ! ركضت بكل سرعتي لك

كنت اكلمك باعلى صوتي واقولك انا احبك يا فيصل ! للحظه بس حسيتك بتروح من يدي ! بس انت فتحت عيونك وابتسمت لي مره ثانيه

وقلت لي بصوت كله الم وانا بعد احبك ! بعدها غمضت عيونك ونقلناك للمستشفى ..

-تنهدت ليلى وعيونها مليانه دموع : انت هنا علقت ذاكرتك ؟ بس انا لسا اتذكر وش سويت بعد ذا الحادث


-نزلت ليلى راسها وصارت دموعها تنزل بغزارهه





..






* في الجهه الثانيه من المستشفى
قسم النساء والولاده



راحت نوره للمستشفى بعد ما اخذت تاكسي

لانها خافت على الي ببطنها , راحت لدكتورتها عبير

* في مكتب عبير

دخلت نوره , اول ما شافتها عبير ابتسمت : اهلينن نوره

نوره وهي تتألم : اهلين فيك ..

عبير : سلامتك فيك شيء ؟ تفضلي اجلسي

نوره : يا دكتوره حاسه بدوخه , وكل مره بدوخ اكثر

عبير وهي تبتسم : عادي نوره ذا الشيء يصير لكل الحوامل بالشهور الاولى

-وقبل ماتكمل عبير كلامها دق جوال نوره , نوره : معليش بس لازم ارد

نوره : تفضلي ..

نوره وهي متوتره ماتبي ترد على ماجد : هلا ماجد

ماجد : نوره وش فيك ؟ اتصلتي علي 6 مرات صار لك شيء ؟

نوره وهي تتنهد : لا ابدا بس كنت تعبانه شوي ورحت على المستشفى

ماجد : تعبانه ؟ سلامتك حبيبتي اسف والله ما انتبهت كنت باجتماع ! وينك بأي مستشفى ؟ بجي اشوفك

نوره ارتبكت : لالا مو لازم تجي يا ماجد

ماجد : قوليلي بأي مستشفى !

نوره : مستشفى الـ..

ماجد : ثواني واكون عندك

نوره : ماشي



اول ما قفلت نوره ابتسمت لها عبير : زوجك اسمه ماجد ؟

نوره : اي ماجد

عبير : وانا بعد اسمه ماجد


صارو يتكلمون كثير ويتناقشون عن اشياء كثير

راح الوقت وهم يتكلمون

بس قاطعهم صوت جوال نوره , وقفت من مكانها بسرعه وردت : الو

استغربت عبير من حركة نوره بس كانت ساكته

طلعت نوره قبل مايشوفها ماجد بغرفة دكتورةة نساء وولاده

ماجد : وينك ؟

نوره : انت وينك انا بجي ؟

ماجد : عند الاستقبال

نوره : ماشي هلأ رح اجي


بنفس الوقت طلعت عبير من مكتبها وشافت نوره : لسا هنا ؟

نوره : اي هلأ رح روح

عبير : اوكي زي ماقلتلك اذا احتجتي شيء اتصلي -وراحت قبلها

كانت نوره تمشي بشويش لانها تحس بالم

بس ما كانت بمسافه بعيده عن عبير



* عند ماجد

كان ماجد ماسك بوكيه ورد صغير

اختار اللون الي تحبه نوره والي هو البنفسجي

ماجد لمح نوره من بعيد وصار يمشي باتجاهها بخطوات بطيئه وهو مبتسم لها

وكأنه زعلان لان تركها فتره ..

ابتسمت نوره وهي تمشي بأتجاهه

قبل ماينطق ماجد حرف واحد لف وجهه على البنت الي كانت تمشي جنب نوره بمسافه بسيطه

توسعت عيون ماجد وحس ان كل شيء بينكشف بلحظه وحده ! "عبير؟ كيف ما انتبهت!"

حاول ماجد يسوي اي شيء عشان ماينكشف ابتسم وعينه على عبير : عبيير !

اول ماسمعت نوره كلام ماجد فهمت كل شيء بلحظه وحده ولفت وجهها عن ماجد وعبير ووقفت مكانها من الصدمه

عبير بفرح واستغراب بنفس الوقت : ماججد ؟ -طالعت بالورد : الللهه لمين هذا ؟

ماجد وهو مرتبك لانه يكلم عبير ونوره واقفه قدامه بس معطيتهم ظهرها ف سكت شوي

عبير : ماجد ؟

ماجد وهو يضحك ومبين عليه التوتر : هذا ؟ ايه هذا لك انتي ! لمين بيكون يعني ؟

عبير باستغراب وهي تمسك البوكيه : مرهه حلو لونه , بنفسجي

بهذي اللحظه كانت نوره حاطه يدها على فمها ومقهوره من كل شيء بس بنفس الوقت ابتسمت "بنفسجي ؟ انتا مانسيت الي بحبو"

ماجد : ايهه ههه

عبير : غريبه فجأه كذا ؟

ماجد قرب من عبير اكثر عشان ماتحس بشيء : مو غريبه اشتاق لك ..


اول ماسمعت نوره ذي الكلمتين تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت توقف مكانها اكثر

التفتت على ماجد وطالعت فيه بنظرات عتاب وعيونها كلها دموع , مشت من جنبه وطلعت من المستشفى

كان ماجد يطالع بعيونها بس مو قادر يسوي شيء وعبير قدامه "وش الي سويته انا! اسف يانورهه"

كانت عبير تكلم ماجد بس ماجد ماسمع ولا كلمه من الي تقوله عبير

مسك عبير من كتفها فجاه وهو مبتسم : تذكرت ان عندي اجتماع لازم اروح طيب ؟ اشوفك بالبيت !

وراح وما استنى اي كلمه من عبير صار يمشي بسرعه يبي يلحق على نوره قبل لا تروح

عبير باستغراب "وش فيه ماجد جا فجأه ؟ وراح كذا بدون اي شيء!"


بنفس الوقت كانت نوره برا المستشفى ووقفت اقرب تاكسي

طلع ماجد وهو يركض ولمحها وجا عندها بسرعه

وقبل ماتقفل نوره باب السياره مسكه ماجد : نورهه ! نوره انا اسف !

نوره ودموعها تنزل ورا بعض : اعرف يا ماجد بتقول مو بإيدك ؟ ماشي خلاص مسامحتك !

قفلت نوره باب السياره وراحت , وقف ماجد مكانه وهو حاس بتأنيب ضمير

"انا ظلمت نوره وعبير بنفس الوقت ! مهما حاولت ارضي عبير بتزعل نوره ! واذا قعدت مع نوره بتزعل عبير.. وش سويت بحياتي انا"






..






* في السوق
عند احمد و شوق


بعد ما افطرو وخلصو

تركتهم ام احمد وراحت تشتري اغراض للبيت

اما احمد وشوق وجمانه صارو يتمشون بالمحلات


و في واحد من المحلات كان احمد يستناهم يخلصون وواقف بعيد عنهم ويتفرج على الاشياء

شوق وهي بالمحل من اول حاسه بنظرات الولد الي عند الكاشير يطالع فيها بنظرات غريبه

كانت شوق مرتبكه من نظراته , بس راحت له عشان تحاسب

شوق : لو سمحت هذا كله بكم

الولد : التي شيرت ب59

شوق : اوكي - طلعت الفلوس ومدت يدها عشان تعطيه

بس الولد مسك يدها بطريقه غريبه وباين من عيونه ان تفكيره قليل ادب

خافت شوق من حركاته اخذت الكيس بعد ما حاسبت وهم لسا بالمحل

وراحت عند جمانه وهي خايفه : يووهه جمانهه شفتي ذاك الولد الي عند الكاشير !!

جمانه باستغراب : ايه وش فيه

جمانه بقرف : قعدت يمسك يدي كذا بطريقه غريبه ومرهه باين عليه وسخ

-بنفس اللحظه بالصدفه كان احمد جاي عندهم وسمع كلام شوق

شوق لسا تحكي : تخيلي مسك يدي ماتركها يع !

توسعت عيون احمد وبعصبيه مسك شوق من كتفها ولفها على جهته : مين الي مسك يدك ؟!

شوق بخوف : محد !!

احمد بصوت حاد اكثر وهو عاقد حواجبه وباين عليه الغيره : مين هو قلت لك !

شوق سكتت وهي تطالع بعيونه ماتبي تقول عشان ماتصير مشكله

احمد بعصبيه : شوق !

شوق نزلت راسها وهي تأشر على الولد الي عند الكاشير

التفت عليه احمد وراح له وهو معصب

اول ماوصل عند الكاشير مسك الولد من بلوزته وقربه له وبصوت عالي : وش قلة الحياء ذي الي فيك انت ! انت اصلا مين عشان تمسك البنت بذي الطريقه ؟ هاهه!!

الولد وهو مرتبك وخايفه ويحاول يبعد احمد منه : وش فيه انا ماسويت شيء !! اي بنت تقصد !

احمد وهو يسحب الولد من بلوزته اكثر وبدون مايحس ضربه بقوه على خشمه : تستهبل على راسي انت البنت بنفسها قالت ذا الكلام ! ليش تمسكها ليش تحسب بنات الناس لعبه عندك !

الولد من قوة الضربه طاح على الكرسي وصار يمسك خشمه وهو يتألم

بس احمد ما تركه وقومه من مكانه : انت تعرف هذي مين يوم انك تمسكها !!

جمانه وشوق خافو لان الناس اتجمعو حولينهم وبنفس الوقت خافو يصير للولد شيء ويتورط احمد

شوق وهي تحاول توقف احمد : احمد خلاص يكفي !

اما جمانه ف كانت خايفه من كل شيء , احمد بعصبيه وبدون مايحس طلعت الكلمه من فمه : هذي زوجتي !!

توسعت عيون شوق ووقفت مكانها اول ماسمعت الكلمه من احمد

جمانه : احمد اتركه !

الولد وهو يحاول يبعد يد احمد : انا ما قربت من زوجتك وخلها تحلف اذا هي صادقه ! - التفت على شوق : يلا احلفي ! انا مسكتك !!

شوق باستغراب : ايه يعني انا اتبلا عليك مثلا ؟

احمد بعصبيه : لا وتكذبها بعد !

في نفس الوقت وبين الزحمه جات بنت بعمر شوق وصارت تحاول تفك بين احمد والولد

وقفت بينهم بالنص ومسكت احمد من صدره : خلاص عيب عليكم

احمد ابدا ما كان منتبه للبنت الي كانت قريبه جدا منه : شف انا لو بس سمعت انك قربت منها ! -التفت احمد على البنت تغيرت ملامحه استغرب من قربها له

ترك الولد وقال بعصبيه : اتركوني لحد يلمسني !!

شوق انتبهت للبنت الي كانت قريبه من احمد وفوق هذا ماسكته من صدره , عصبت ومسكتها من يدها ودفتها : سلامات ان شاءالله ادخلي فيه اكثر !

البنت : انتي قاعده تسببين مشكله بين اثنين على سبب تافه

شوق : لا بالله سبب تافه ؟ انتي التافهه جايه وحاشره نفسك عند الولد ليش ؟!

البنت : انا ما ارضى اشوف الغلط واسكت !

شوق عصبت زياده من تدخل البنت : اقول انتي انطقي حرف واحد وشوفي وش بيصير لك ! -وقبل لا تكمل كلامها مسكها احمد : خلاص شوق هدي

سحب شوق من يدها : تعالي شوق !

رفعت شوق حاجبها ومشت بعيد عنه وهي معصبه

اما جمانه الي كانت طول المضاربه مفهيه بكل شيء صار , بكلام احمد وبردة فعل شوق

احمد مسك يد جمانه : امشي






..


توقعاتكم :

البارت الجاي يوم الاربعاء




رد مع اقتباس
قديم 8 - 9 - 2023, 08:27 AM   #16


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الخامس عشر ~


_








* في المول
بعد ماطلعو من المحل

جلسو بكوفي

كلهم كانو ساكتين

احمد التفت عليهم وهو معصب : وش فيكم ساكتين ! تكلمو وجع

طالعو شوق وجمانه ف بعض وهم مستغربين من احمد , بس شوق ماقدرت تمسك نفسها وضحكت بصوت عالي

وصارو جمانه وشوق يضحكون على اشكالهم وقت الهوشه

جمانه وهي تضحك : والله اشكالكم تضحكك

شوق : مره بالذات انتي مفهيه وباين عليك خايفه

ضحك احمد : انا ما قهرني غير ذيك البنت الي مسكتني ! وش تبي

كلهم صارو يضحكون ويتذكرون اشكالهم فجأه جمانه قالت : لالا الي من جد ضحكني لمن احمد قال هذي زوجتي !

سكت احمد من الفشله , كملت جمانه وهي تأشر على شوق : ولا شوق لمن البنت مسكت احمد قامت وهاوشتها كأنكم جد متزوجين -وتضحك بصوت عالي

شوق صار وجهها احمر وكلهم ساكتين معاد جمانه تضحك -حست جمانه انها جابت العيد وسكتت : وش فيكم ؟ .. بروح اجيب لي مويه واجي ههه


اول ماراحت جمانه كانو كلهم ساكتين ومستحين من بعض , جات عيونهم ببعض وهم لسا ساكتين

احمد وهو متردد : الي قالته جمانه صح ؟

شوق بارتباك : وش قالت ؟ لالا ما هاوشت البنت عشانك بس لانها .. تدخلت وقالت انتي السبب وكذا يعني !

هز احمد راسه وسكت , بس شوق قلبت الموضوع عليه عشان ماتبي تبين شيء , وهي تضحك : انا زوجتك مره وحده عاد ؟

التفت عليها وهو مرتبك : هههههههه لالا اما عاد زوجتي ! هه بس كان قصدي يعني .. عشان مايقولي انت وش دخلك ! بس , ماقصدت انك زوجتي ..


رجعو سكتو مره ثانيه وماحطو عيونهم بعيون بعض ابدا , احمد "وش ذي الكلمه الي طلعت مني ! مالقيت الا زوجتي! حتى ماعرفت ارقع وش ذا الحظ"





..





*عند ماجد

ماقدر ماجد يرجع لشغله او حتى يتذكر ان عنده شغل لازم يكمله

لان نظرات نوره له كانت عالقه في باله

ركب سيارته وتوجهه لبيت نوره ..

لمن دخل البيت كانت نوره في غرففة النوم ومقفله الباب

ماجد وهو يدق : نوره ! نوره افتحي

طبعا ما كان في اي رد من نوره

ماجد وهو يتنهد : نوره انا جيت عشانك ! ابدا ماكنت مخطط اني اشوف عبير ..

نوره وهي تكلمه من ورا الباب : خلاص طيب شو بدك هلأ ؟

ماجد : انا ابيك انتي , افتحي يانوره

نوره : مابدي

ماجد : نوره انا احبك

نوره فتحت الباب وهي تمسح دموعها , قرب منها ماجد وحضنها بقوه : انا اسف ..

نوره حضنته اكثر وصارت تبكي

رفع ماجد راسها ومسح لها دموعها وبصوت هادي : انا ما احب اشوفك متضايقه

حطت عينها بعينه ولسا ساكته , ماجد : لاني احبك

نوره : مو بيدي , انا ما اقدر اشوفك معاها واسكت , مو شيء سهل ابدا .. انا زوجتك مثل ما هي زوجتك

ما قال اي شيء بس حضنها وهو ساكت

لانه في الحقيقه مايبي يوعدها باشياء اكثر ..

حب عبير لسا في قلبه , وبنفس الوقت مايقدر يترك نوره




..






* في المستشفى
غرفة فيصل



لمن قام فيصل من غفوته وسمع صوت بكى خفيف

التفت وشاف ليلى منزله راسها على سريره

قرب فيصل وصار يمسح على شعر ليلى , وبصوت واطي : ليلى ؟

رفعت ليلى راسها وهي تتأمل بعيونه

مد فيصل يده عشان يمسح دموعها : مين زعلك حبيبي

ليلى كانت لسا ساكته ماعرفت وش تقول

فيصل : فسخي عبايتك حنا بامريكا , ولا صرتي تلبسين ؟

ليلى سكتت شوي : فيصل حنا بالسعوديه

فيصل باستغراب : لا بامريكا

ليلى : حنا رجعنا السعوديه من زمان يافيصل

فيصل : بس انا ماخلصت دراستي لسا !

ليلى ابتسمت وماعرفت وش تقول ..

فيصل باستغراب : بس اذا كنا بالسعوديه ؟ اهلك يعرفون انك عندي ؟! وش بتقولين لهم يا ليلى ليش جيتي بيشكون فيك !

ليلى مسكت يده وابتسمت : حنا متزوجين

انصدم فيصل وهو يطالع بعيون ليلى ومو مصدق : متزوجين ؟ -صار يطالع بالخاتم الي بيده اليسار

التفت عليها : من متى ؟

ليلى : سنه ..

ضحك فيصل باستغراب : اول شيء السعوديه بعدين متزوجين ! وش تقولين يا ليلى

ليلى : فيصل ! من بعد الحادث الي صارلك انت .. فقدت الذاكره ! هذا كل الموضوع

فيصل بدأ يعصب : انتي صاحيه يا ليلى !

ليلى حاولت تهديه : طيب خلني اشرح لك !

فيصل سكت , اما ليلى ف بدأت تشرح له كل شيء ..





..






* في احد البيوت الفخمه

وقف فهد سيارته bmw في حوش البيت الكبير

والي كان يوصف سكانه بالرقي والغنا

نزل فهد وهو ماسك شنطة سفره

دخل البيت وهو يتلفت بالصاله الي كانت كبيره والتحف الفخمه بكل مكان

كان شبه فاضي مافيه الا الخدم , كالعادة اهل البيت يسافرون من مكان لمكان

ضغط زر المصعد الموجود نهاية الصاله وطلع لغرفته




في غرفته رمى الشنطه على السرير وانسدح من التعب

فجأه تذكر يبي يطلع اغراضه من الشنطه , فتحها بس كانت الصدمه ان كلها ملابس نسائيه !

توسعت عيون فهد وهو يفتش بين الملابس باستغراب "ذي مو شطنتي! وين اغراضي!"

وبالصدفه مسك الدفتر الاسود وشده الفضول

اول مافتح الدفتر طاحت مجموعة صور منه

مسكها وصار يقلب بين الصور ..

بس الي لفته اكثر لمن شاف الي تشبه البنت الي كانت بالمطار وهي ماسكه نفس الشنطه "يووهه اخذت شنطتها!"

فتح الصفحه الاولى وصار يقرا

كانت كاتبه معلومات عنها , وعن نفسها وشخصيتها ورقمها وكل شيء تقريبا عنها

وش تحب ووش تكره وهو يقلب بالصفحات كانت في صور كثيره لنفس البنت الي بالمطار

لفته جمال اسيل والاكثر لمن قرا عن شخصيتها ..

بس الي لفته اكثر لمن قرا انها تدرس في جامعة الـ.. للطب

كانت نفس جامعته ! ونفس تخصصه الي تخرج منه

وهو يقلب صار يقرا يومياتها والمواقف الي تصير معاها

كانت تكتب كل شيء فيه , مايمر يوم ما تكتب فيه وش سوت ووش صار !




"شخصية جديده : فهد / 26 سنه دكتور اسنان من عائله غنيه جريء مثقف بس فيه برود وثقل , وصفت شكله من قبل"





..






* في نفس الوقت وصلو اسيل وام شوق لجده

اما احمد ف رجع امه واخته للبيت وراح مع شوق للمطار ..

كانو طول الطريق ساكتين مانطقو بحرف واحد

وهم في طريقهم للمطار اتصلت هلا على شوق


شوق : اهلين

هلا : وينك مختفيه اليوم عندك مصيبه

شوق : لا ابد ماعندي مصيبه بس رايحه للمطار اجيب امي واسيل

هلا : صدق ! اخيرا رجعو , مع مين رحتو

شوق : مع احمد

هلا : لحالكم !

شوق : ايه

هلا : اقول انتي ترا تقريبا مر شهر متى بتسوين تحديك ؟

شوق : هههههههه وش اسوي عاد راسها يابس الحيوانه مره ثقيلة دم

هلا : ثقيلة دم ؟ هههههههههه حرام عليك على اساس مابيعرف انك تحشين فيه !

شوق : ايه هههههههه ماتعرف والله ان راسها فاضي ياشيخه ماتعرفينها انتي

هلا : ليه وش صار

شوق : مدري كل يوم عن يوم نفسي اقتلها ! طفشتني بحركاتها ترا

هلا : ماعلي منك تصرفي عاد بقيلك شهرين وشيء

شوق : طيب يلا اذلفي اكلمك بعدين وصلنا المطار

هلا : اوكي باي




- ركبو اسيل وام شوق وبدأو بالاحضان والسوالف

وصارو يحكون بعض كل شيء ويضحكون


كان احمد يتأمل بشوق من المرايه الاماميه وهي تضحك وتحكي

ابتسم وطلع احمد جواله وكتب لها بكل عفويه

(حلوه ضحكتك , ابتسمي كذا على طول)


فتحت شوق جوالها وهي تضحك

بس اول ماقرأت رسالته سكتت شوي ورفعت راسها وصارت تطالع في المرايه الاماميه وابتسمت بخجل

اما احمد ف ابتسم لها وما طالع فيها بعد كذا عشان مايحس احد بشيء

بس اسيل كانت تراقب تصرفات احمد من اول ف عرفت كل شيء


شوق "مدري ليه احيانا يخليني اكرهه وانا اساسا احبه .. تصرفاته طفوليه تقهرني! بس بكلمه حلوه منه انسى كل الي يسويه"

كانت شوق فرحانه طول الطريق وهي تتأمل بالشوارع



- لمن وصلو لبيت ام شوق

ام شوق : شكرا احمد تعبناك معانا

احمد : لا ابد مافي تعب

ام شوق - وهي تنزل من السياره : سلملي على امك

احمد : يوصل

نزلت اسيل من جهة امها , اول مافتحت شوق الباب عشان تنزل

احمد : شوق !

شوق التفتت عليه وسكتت "بيقولها .. بيقول احبك !"

احمد ارتبك ماعرف وش يقول "احبك؟ هه وش بتقول عني! هي ماتحبني اكيد .. حتى انا ما احبها بس .. لالا هذا مو حب انا اعرف نفسي مستحيل احب"

غير احمد كل تفكيره بثانيتين , شوق : احمد ؟ تبي شيء ؟

احمد ابتسم لها : لا ابد .. انتبهي لنفسك

تغير ملامح شوق من كلمة احمد "هه! انتبهي لنفسك ؟ ذا الي طلع معاك! الله يلعن شيطانك"

طالعت شوق فيه بنظرات عصبيه طلعت من السياره بدون ماتقول شيء وقفلت باب السياره باقوى شيء عندها : عمى!

فتح احمد فمه من حركة شوق , فتح باب سياره : بشويش وجع !

التفت عليه شوق وهي معصبه بس ما كان عندها اي شيء تقوله كملت مشي وهي تسبه بعقلها

احمد باستغراب "وش فيها ذي المجنونه! الحمدلله اني ماتسرعت وقلت احبك بس"

قفل احمد باب سيارته وراح





..





*في المستشفى
عند فيصل


بعد ماشرحت له ليلى كل شيء
وفوق هذا جا الدكتور عنده وفهمه


دخل مشعل عندهم , بحماس : فيصصل !

فيصل : مشعل ! وينك مختفي

مشعل : انت الي وينك مرقد هنا , لا شف مافيك شيء الحمدلله ليش قاعد

فيصل : اقول فيصل ترا كتبك حقت الجامعه عندي بعدين مر علي اعطيك ياهم

مشعل باستغراب : اي كتب ؟

التفتت عليه ليلى , فيصل تذكر ان ليلى توها شرحت له كل شيء عن فقدان ذاكرته

فيصل نزل راسه وبنبره حزينه : لا ولا شيء..

مشعل غير الموضوع وصار يسولف معاه

وياخذ ويعطي ونسى فيصل الجو الي كان فيه



بعد ما طلع مشعل من عند فيصل راح للدكتور عشان يتطمن عليه اكثر

مشعل : دكتور , حالة فيصل احسن صح ؟ متى يقدر يطلع

الدكتور : يقدر يطلع بكرا ان شاءالله بأي وقت يبي , بس لازم تحاولون تذكرونه باشياء وتحاولون تعيشونه نفس روتينه المعتاد!

مشعل باستغراب : نذكره بايش ؟

الدكتور : عشان يستعيد ذاكرته ..

مشعل توسعت عيونه : ليش وش فيه فيصل !

الدكتور : فيصل ياطويل العمر تعرض لفقدان ذاكره بعد الحادث الي صارله , انت لسا ما عرفت !

مشعل وهو مصدوم : انا ماعرفت ولا شيء


بدأ يقوله الدكتور كل شيء من الاول لين الاخر

انصدم مشعل من كل شيء "كيف مايتذكر زواجه؟ معقوله نسى 5 سنين من عمره!

اكيد نسى كل شيء سواه في بريطانيا ! كيف بتتعامل ليلى مع وضعه , الله يكون ف عونك يا ليلى"












..


توقعاتكم :

البارت الجاي يوم الجمعه




رد مع اقتباس
قديم 8 - 9 - 2023, 08:27 AM   #17


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت السادس عشر ~



_








* في بيت ام شوق
الساعه 9 مساءاً


طلعت اسيل لغرفتها عشان تطلع ملابسها من الشنطه

بس استغربت من شنطتها كانت خفيفه جدا


فتحت اسيل الشنطه بس استغربت اكثر من الاشياء الي جوتها

كان فيها اللبس حق الدكاتره واللاب كوت ومجموعة ملفات واوراق

والباقي كله عباره عن ملابس رجاليه باين عليها ماركه

خافت اسيل لان معاها شنطه مو شنطتها

بس على طول اتذكرت الرجال الي مسك شنطتها "لا يكون هو نفسه الي اخذ شنطتي! اغراضه كلها عندي اكيد يحتاجها"

فتحت اسيل الملفات والاوراق وشافت اسمه "فهد عبدالله الـ.. , دكتور اسنان"

حاولت اسيل تطلع اي شيء تقدر تتواصل فيه مع فهد بس ما لقت

تركت اسيل كل شيء بس تذكرت على طول الدفتر الاسود حقها -شهقت "يووهه اكيد بيقرا كل شيء عني! في كل فضايحي"

راحت اسيل بسرعه عشان تحكي شوق





..





* في نفس الوقت
في بيت فهد



جلس فهد على الكنبه وفتح التلفزيون البلازما الي بغرفته

وحط كوب الكافي على الطاوله قدامه وهو ماسك الدفتر الاسود حق اسيل

ويتفرج بالصور الموجوده "هذي قد شفتها قبل كذا! لا يكون هي نفسها الي كانت تبكي بالمطار ذاك اليوم؟"

وهو يقلب بالصفحات لفتته كلمه بالخط العريض (كلهم كذابين)

عقد فهد حواجبه وكمل قراءه ( الى الان مالقيت اي رجل صادق في حبه لبنت ,

هم كذا , بتصرفاتهم وبعاداتهم الطفوليه .. مافي ولا واحد فيهم صادق.

اي وحده من صديقاتي تحكيني عن شخص تحبه اقول في قلبي ان نهاية هذا الحب هو قلب محطم لا غير !

ليش احب من البدايه؟ وش بستفيد منه بعد مايعطيني ظهره ويروح؟ وش بيكون عذره؟

انا اسف ما اقدر اكمل معاك ؟ ولا انتي ما تناسبيني .. يحبونك في البدايه مو لانهم يبون يكملون معاك للنهايه

لانهم يبون يغيرون روتينهم شوي؟ يلعبون عليك بكلمتين , يتحكمون فيك ..

يزعلون من اتفه الاشياء بس عشان يشوفونك تراضينهم ! تجرين وراهم , هم ابدا ما يحبون ..

هم يتوقعون منك تسمعين كلامهم ! توافقين على كل كلمه يقولونها , ما تعارضين ولا تعطينهم رأيك بشيء ..

واذا سويتي شيء مايعجبهم ؟ بثانيه ينهون كل شيء بينكم .. )

قفل فهد الدفتر وقام من مكانه وبيده صورة اسيل ويطالع فيها

"هذا رأيك عننا؟ ننهي كل شيء بثانيتين ؟ وش رايك اخليك تغيرين كل الكلام الي قلتيه , كل حرف كتبتيه عننا؟"

رمى فهد صورة اسيل على الطاوله

انسدح على سريره وهو لسا يفكر في كلامها الي كتبته "اكيد هي كتبت ذا الكلام عن تجربه .."






..







* في بيت نوره
في غرفة النوم تحديدا



كان ماجد منسدح لحاله على سريره ويتذكر الي صار

التفت على جهة نوره وشاف شنطتها مفتوحه وطايح منها كرت

استغرب ماجد ومد يده يبي ياخذ الكرت

وبالصدفه دخلت نوره وشافت ماجد وبيده الكرت

وقبل ما يقرا ماجد اي شيء جات نوره بسرعه وسحبت الكرت من يده بارتباك

ماجد باستغراب : وش فيك

نوره : لالا بس ..

ماجد قاطعها : كرت ايش هذا ؟

نوره بخوف : كرت الدكتور الي رحت له اليوم !

ماجد اتذكر ان نوره كانت بنفس مستشفى عبير اليوم : انتي وين رحتي بالضبط اليوم ؟

نوره : قلتلك رحت عالمستشفى

ماجد سكت شوي : مابيك تروحين هذاك المستشفى مره ثانيه , فاهمه !

نوره بخوف : ان شاءالله ..

قام ماجد من السرير : انا برجع البيت , انتبهي لنفسك

نوره : ماشي

ماجد حضنها قبل مايطلع : اذا حسيتي بتعب اتصلي علي انا اوصلك طيب ؟

نوره : طيب ..


طلع ماجد وقفل الباب وراه

اما نوره تنهدت براحه لانه طلع وما اكتشف اي شيء

"خلاص يانوره .. ماينفع تكملي مع ماجد هيك , انا لازم انسحب

بيكون احسن لماجد ولعبير , وبرضو لي ..

ماجد وبكل وضوح معاد يحبني مثل قبل , وانا ما اقدر اخرب حياة عبير الي مالها ذنب بكل شيء صار

مابدي اكون انانيه رح اترك كل شيء لعبير .. انا بيكفيني الي ببطني"


صارت نوره تفكر كيف تقدر تبعد عن ماجد لين ما تولد

وهي تمشي بالبيت وتفكر , مسكت جوالها واتصلت على ماجد بسرعه

ماجد : الو

نوره : ماجد ..

ماجد : تعبانه نوره ؟ ارجع ؟

نوره : لالا ابدا , بس نسيت اقولك شيء ..

ماجد : قولي

نوره : امي تعبت كتير امس ومافي احد جنبها وهيك , وانا بدي اروح اجلس معاها

ماجد : ليش امك مو في جده ؟

نوره : لا! بالشرقيه

ماجد : طيب ان شاءالله اقدر اوصلك بس متى بتروحين ؟

نوره : لالا مايحتاج توصلني , رح روح مع اخي

ماجد : متى بتسافرين ؟

نوره : بكرا

ماجد سكت شوي : طيب الي يريحك ..

نوره : شكرا كتير , بحبك

ماجد : وانا بعد

نوره "وانا كمان شو ؟ حتى ماتقدر تقولها بالكذب" : مع السلامه

ماجد : مع السلامه




قفلت نوره السماعه وهي تتنهد "ليش كذبت! وين رح روح هلأ! امي هون بجده افف"

رمت الجوال على الارض بعصبيه "انا بككرهك! بكرهك يا ماجد ! ليش دخلتني لهالدوامه معك

ماعندي حل لاي شيء , وبنفس الوقت خايفه عليك يا ماجد -ضحكت بأستهزاء : ليش انا خايفه اخرب لك حياتك؟ وانتا خربت لي حياتي"




..






* بيت ام شوق
في المطبخ تحديدا


كانت اسيل جالسه بالصاله وتتفرج

بس وهي تتفرج سمعت صوت شوق وهي تصرخ باعلى صوتها بالمطبخ

انفجعت اسيل وراحت تجري بسرعه للمطبخ وهي خايفه

اسيل : شوق !

شوق وهي تبكي بدلع وماسكه جوالها

اسيل باستغراب : وش فيك !

شوق لفت عليها وهي ماده بوزها : جوالي طاح بالمويه !!

تغيرت ملامح اسيل من حركة شوق السخيفه وضربتها على خفيف : يا حيوانه خوفتيني جيت بسرعه حسبت فيك شيء

شوق : يا الله في صوري وفي ارقام صحباتي وفي ارقام ناس كثير ! -وهي تشهق : وفي رقم احمد !

اسيل : ويعني ؟

شوق : كيف اكلم احمد ! جوالي بكبره خرب

اسيل : انتي جد مو صاحيه والله محد يعرف لك , قبل شوي تسبينه وكارهته والحين ..

قاطعتها شوق : لا انا ما اكرهه هو , انا اكره تصرفاته

اسيل : اقنعيني انو في فرق

شوق مسكت يد اسيل وقعدتها بالكرسي الي بالمطبخ وبحماس : اسمعي اسيل , انا احبه صدق .. وانا ماهمني التحدي

اسيل : طيب انتي من اول تحبينه وين الجديد ؟

شوق : اف اسيل !! انا مابي اكمل التحدي واخليه يحبني عشان تحدي -سكتت شوي وهي مستحيه : انا جد احبه

اسيل سكتت وهي تطالع بشوق -طلعت جوالها بسرعه : وين رقم هلا انا لازم اقولها انك كنسلتي التحدي يا خروفه !

شوق بخوف : لالالالا , لا تتصلين ! امزح معاك ما كنسلت شيء وش فيك ههه

اسيل لسا تقلب بين الارقام

شوق سحبت الجوال منها : بكمل التحدي خلاص !

اسيل وقفت وقربت من شوق ومسكتها من كتفها : اسمعي ياشوق , انا كنت دايما اقولك ان العيال كلهم زي بعض وكلهم كذابين

وانتي تصدقين كلامي وموافقه على كل حرف قلته ! انا مابيك ترجعين بكلامك , انتي لازم تحطين ببالك ذا الشيء ياشوق

حاولي قد ماتقدرين ماتحبين احمد من كل قلبك , لانه زيه زي غيره بيجي يوم ويتركك

-سكتت شوق وعينها بعين اختها

حست من اصرار اختها على ذا الكلام ان وراها شيء بس ساكته عنه

شوق : بس انا ..

قاطتها اسيل : اذا بتحبينه اكثر من كذا اتركي التحدي من الحين -وراحت وتركتها



شوق نزلت راسها وهي تفكر بكل كلمه قالتها اسيل

"احمد بيكون زي اي واحد؟ اكيد .. البنت الي طلع معاها اكيد هي مو اول وحده يطلع معاها!

وانا بكون وحده من الي يلعب عليهم؟ بس احمد ولد عمتي اكيد مارح يسوي بقريبته كذا .."





..






* في المستشفى



بعد ماكلمت ليلى امها وطمنتها على فيصل

تنهدت ودخلت لغرفة فيصل

ليلى : يلا نروح ؟

مشعل وهو ماسك فيصل : يلا

فيصل وقفت مكانه شوي : وين بنروح بالضبط ؟

ليلى ابتسمت : بنروح البيت , بيتنا

فيصل يحاول يتذكر اي شيء بس مافي فايده


= بعد ما وصلهم مشعل بسيارته لبيت ليلى وفيصل , حطهم وراح




دخل فيصل وهو يتلفت ويتأمل المكان باستغراب

لفتته الصور الي كانت عند المدخل , صوره هو وليلى

عقد حواجبه وهو ماسك البرواز : متى تصورنا ذي الصوره ؟

ليلى وهي مبتسمه : هذا لمن رحنا لكندا بشهر العسل

مسكت من يده بعفويه وهي تتكلم

طالع فيها فيصل باستغراب وبعد يدها منه

ليلى : فيك شيء ؟

فيصل بهدوء وهو يتلفت : لا مافي شيء ..

تنهدت ليلى وراحت لغرفة النوم عشان تفسخ العبايه وتغير ملابسها بدون ماتكلمه


كان فيصل برا ويتمشى بالبيت ويحاول يذكر نفسه , ماكان ابدا مقتنع بكلام ليلى الي قالته له

"انا متى تزوجت ليلى؟ معقوله فقدت ذاكرتي كذا .. ما اتذكر ولا شيء !"

راح يدور على ليلى عشان يسألها اكثر

دخل عليها بغرفة النوم وكانت تغير ملابسها

فيصل : ليلى

ليلى وهي تفسخ البلوزه : هلا

توسعت عيون فيصل ولف وجهه بعيد وهو عاقد حواجبه

ليلى باستغراب : فيصل ؟

فيصل : اذا خلصتي تعالي ابيك -وطلع برا الغرفه بسرعه



لبست ليلى بسرعه "من جده ؟ للحين مو مصدقني"

طلعت وهي لابسه بجامتها شورت قصير والبلوزه كت

اما فيصل ف كان قاعد بالصاله على الكنبه ويستنى ليلى تجي

طلعت ليلى : خلصت ! وش كنت تبي ؟

فيصل طالع فيها وباللبس الي كانت لابسته , شال عينه على طول : لا بس كنت ابي اسالـ..

قعدت ليلى قريب منه وهي مبتسمه : فيصل !

فيصل وهو حاط يده على رقبته ومايطالع في ليلى : نعم

ليلى لفت وجهه عليها : انا زوجتك !

فيصل هز راسه بـ نعم , بس بالحقيقه هو ماكان يقدر يتقبل الموضوع لانه نسى كل شيء

ليلى "لازم اذكره بأي شيء , مستحيل اخليه كذا"

-راحت ليلى بسرعه للمجلس وجابت اللاب توب وحطته على الطاوله الي قدام فيصل

ليلى بحماس : بوريك كل الصور الي اتصورناها مع بعض , حتى لمن كنا بامريكا طيب؟

فيصل : ايه كنت بسألك اذا عندك صور ولالا

ليلى : ايه , بوريك كل شيء الحين


بدأت ليلى تفتح الصور من ايام البعثه الين اخر صوره تصوروها مع بعض

ليلى : هذي بامريكا , قبل الحادث الي صارلك هناك

فيصل بحماس : ايه ايه اتذكر

ليلى : حلو ! طيب تتذكر هذي ؟

فيصل : هذي قبل الحادث صح ؟ الا اتذكرها -التفت عليها بحماس : تتذكرين وش قلت لك !

ليلى وهي متحمسه اكثر منه : ايه وعدتني بشيء , تتذكره ؟

فيصل : ايه اتذكره

ليلى شالت عينها عنه وابتسمت : وفيت بوعدك

فيصل سكت لانه مايتذكر سواء اخلف بوعده او لا


فيصل : طيب وريني صور من زواجنا ..

ليلى بفرح : دقيقه , هذي هي !

فيصل عقد حواجبه وكأنه بدا يتذكر شيء

ليلى : وهي بالكوشه .. تتذكر؟

فيصل تنهد : ماقدر اتذكر شيء !

ليلى مسكت يده : عادي مو مشكله بتتذكر مع الوقت

فيصل بعد يده عنها والتفت , شاف جوال ايفون على الطاوله

فيصل باستغراب : جوال مين هذا ؟

ليلى : جوالك

مسك فيصل الجوال وصار يفتش فيه على امل يتذكر لو جزء بسيط من حياته

وهو يقلب بالصور ويبتسم على اشكاله هو واصحابه

وقفته صوره غريبه , عقد فيصل حواجبه وتوسعت عيونه , باستغراب : متى ذا ؟!

ليلى مسكت الجوال بعفويه وشافت الصوره , صورته هو والبنت البريطانيه في البار ..

سكتت ليلى وهي لسا تتأمل بالصوره ومقهوره

فيصل التفت على ليلى : مين الي معاي؟

ليلى طالعت فيه وهي مقهوره : انت و ..

فيصل : مين ؟

ليلى : وحده ماتعرفها !

فيصل : ما اعرفها ؟ وطلعت معاها وانا بذا الشكل ؟ باين اني سكران ! انا شربت من قبل ؟

ليلى كانت ساكته وهي تتذكر ذاك اليوم

تجمعت الدموع بعينها وهي ساكته من قهرها

طالع فيها فيصل واستغرب : ليلى ؟

ليلى ابتسمت باستهزاء وعيونها مليانه دموع : هذا ف بريطانيا , قبل الحادث الي خلاك تفقد الذاكره

التفت عليه وهي لسا مبتسمه بقهر : انت خنتني معاها يا فيصل ..

فيصل كان ساكت وهو مستغرب من كلام ليلى

ليلى : لسا ماتذكر ؟ تركت زوجتك ورحت معاها .. -بدت الدموع تنزل بغزاره : انت تعرف اني بعد ذا اليوم كرهتك يافيصل؟

ماتتصور قد ايش كرهتك ! وللحين جالسه جنبك .. بس ليش للحين مستحمله ؟

لانك فقدت ذاكرتك ؟ نسيت كل خطأ سويته ؟ وانا لسا واقفه جنبك لاني للحين احبك !

- فيصل مانطق بحرف واحد بس حس من كلام ليلى انه سوا شيء جدا كبير

ليلى غطت عيونها وصارت تبكي بقوه اكثر : انت حتى ماتتذكر اني زوجتك

ماتتذكر اي شيء صار بيننا , ولا تتذكر الوعود الي وعدتي ياها ! انت حتى خايف تلمسني او تجلس جنبي

مين يعرف يمكن انت ماتحبني الحين ..

قرب فيصل من ليلى وهو حاس بتأنيب ضمير على كل شيء سواه قبل لا يفقد ذاكرته

وقربها منه وحضنها وهو يحاول يهديها , وبصوت قريب للهمس : انا اسف ..

ليلى : اسف على وشو بالضبط ؟ -بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعها : اسف على خيانتك ؟ ولا اسف لانك ماتحبني الحين ؟

فيصل ابتسم وعينه بعينها : مين قال اني ما احبك ؟ لو ما احبك ما كان وعدتك اني اذا رجعت بخطبك ..

ليلى : ليش كل ماقربت منك تبعد عني ؟

فيصل تنهد , وهو منزل عينه : انتي ماتعرفين وش الي حاس فيه يا ليلى , انتي مستوعبه انك قاعده تقولين لي انك ناسي 5 سنين من عمرك؟

وبالخمسه سنين هذي صارت اشياء كثير , تخرجي , ووظيفتي , وزواجي -وسكت شوي : وخيانتي لك؟

كل هذي الاشياء انا ناسيها .. كيف تبيني اكون على طبيعتي معاك ؟

ليلى وبصوت واطي : وانا وش ذنبي ؟

فيصل : وش ذنبك ؟ ماعرف ..


قامت ليلى من مكانها : انا بروح انام ..

سكت فيصل وما قالها شيء "اسف .."







..



توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الاحد




رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2023, 08:19 AM   #18


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت السابع عشر ~



_








* يوم جديد
الساعه 9 صباحاً


طلعو شوق واسيل وراحو للجامعه على محاضراتهم

* وهم في الجامعه



شوق : ايهه صح اسيل وش صار على شنطتك؟

اسيل : مدري قالو صاحب الشنطه ماحط اي رقم له ومانقدر نوصل له

شوق : صدق !

اسيل : ايه

شوق : اسيل ..

اسيل : هلا

شوق : الكلام الي قلتيه لي امس .. -سكتت شوي وماعرفت كيف تقوله : ليش مصره عليه قد كذا ؟

اسيل : ليش انتي تشوفينه غلط ؟

شوق بارتباك : لا بالعكس كلامك صح بس يعني .. قلت يمكن في شيء ماتبين تقولينه لي ؟

اسيل التفت عليها وسكتت شوي : لا مافي شيء

شوق : بس اكيـ..

قاطعتها اسيل بسرعه : انا تأخرت على محاضرتي لازم اروح

شوق : طيب .. "انا عارفه ان وراك شيء يا اسيل , قد ماتحاولين تخبينه علي ملامحك تفضحك"

مشت شوق وهي تفكر في كلامها وبنفس الوقت في احمد

"اشتقت لسوالفه .. افف اشتقت له بكبره ! بس كلام اسيل .. والي شفته من احمد , اف خلاص مدري"




..






* في بيت نوره

بعد ما سحبت نوره ملفاتها من المستشفى الي تشتغل فيه عبير

كلمت اخوها يدبر لها شقه ..

راحت نوره واخذت كل شيء تحتاجه على اساس رايحه لامها بالشرقيه ..

وقبل ماتلبس عبايتها وقفت عند المرايه وهي تتأمل ببطنها

"انا بالشهر الثاني ولسا بطني ماكبر .. الحمدلله ! بس مهما يصير رح روح لمكان تاني لين ما اولد"

اخذت شنطتها وطلعت من البيت بملامح حزينه





..






* في بيت ليلى
الساعه 12


كان فيصل صاحي من بدري

من بعد كلام ليلى الي قالته له ماقدر ينام على راحته

قام وصار يتفرج بالصور ويفتش على اي شيء ممكن يخليه يتذكر

ولو جزء بسيط من حياته الي نساها

دخل على مكتبه وهو يفتش باوراق الشغل الي كانت على الطاوله

مسك وحده من الاوراق ولفته الاسم الي كان مكتوب عليها "المهندس فيصل الـ.."

ابتسم فيصل وهو يتأمل باسمه "انا حققت الي كنت ابيه , وصرت مهندس زي ماوعدت نفسي"

بس سرعان مارمى فيصل الاوراق على الطاوله وهو حاس بصداع مفاجيء

مسك فيصل راسه وهو يتألم وفي نفس الوقت مرت عليه بعض الذكريات بشكل سريع

عقد حواجبه باستغراب وهو يحاول يتذكر الايام الي مرت عليه في مخيلته

صار يدور على شيء ممكن يخليه يتذكر شيء ثاني


وهو واقف وماسك الاوراق دخلت ليلى عنده وهي مبتسمه

وقربت منه وشافت الاوراق الي بيده

ليلى : هذا اخر مشروع كنت تشتغل عليه

فيصل هز راسه وهو ساكت

ليلى جلست على الطاوله وهي مبتسمه : تعرف شيء ؟ انت كنت من احسن الموظفين هناك .. كان شغلك حلو ومرتب عشان كذا سلمو لك المشروع ذا

فيصل بفرح : جد !

ليلى : ايه

قلبت ملامح فيصل للحزن ونزل راسه وحط الاوراق على الطاوله

ليلى : وش صار ..

فيصل : انا بعد ما كنت احسن موظف , الحين .. انا حتى ما اتذكر ولا شيء من الي درسته , ما اتذكر شغلي .. ما اتذكر ولا شيء

مسكته ليلى من كتفه : لا تفقد الامل .. اكيد بتتذكر كل شيء , الدواء الي اعطاك ياه الدكتور قال انه ينشط ذاكرتك

ومع المحاوله بتتذكر ان شاءالله لانه قال بالاشهر الثلاثه الاولى ممكن ترجعلك .. ف لا تفقد الامل طيب ؟

طالع فيصل ب ليلى وهز راسه وابتسم وهو لسا حاس بضيقه







..







* في الجامعه

في هذا الوقت عند احمد تحديدا


وصل احمد للجامعه بس لسا ماطلع من سيارته

وماسك جواله ويرسل رسايل لشوق على امل ترد "ليش ماترد علي من امس .."

تنهد احمد وهو يتذكر لمن طلعت من السياره وهي معصبه "كانت معصبه مني! بس وش السبب؟ اتصل عليها ؟"

كان احمد متوتر يتصل او لا , لانه ماقد اتصل عليها قبل كذا , ووش بيقول اذا ردت ؟

لكنه تشجع واتصل , بس استغرب احمد لان جوالها كان مقفل ..

طلع احمد من السياره "ان شاءالله مافيها شيء .."

وفي طريقة للمحاضره بدا احمد يفكر اكثر بشوق , بس الي وقف تفكيره انه استغرب من نفسه ليش يفكر فيها

قد كذا .. "شوق شاغله تفكيري من اول ما راحت .. احمد انت حبيتها؟" -ابتسم احمد وهو متأكذ من كل المشاعر الي بقلبه وكمل مشي





..







* في الجامعه عند اسيل

حضرو مجموعة دكاتره عشان يلقون محاضرهه بسيطه على طلاب الطب

اسيل دخلت المحاضره متأخرهه وجلست جنب صديقتها وهي تطلع اغراضها من الشنطه

وما انتبهت للدكاتره

صديقتها رهف بحماس : اسيل شوفي شوفي الدكاتره

اسيل مارفعت راسها لان كانت مشغوله : اصبري وين اغراضي !

رهف : اسسسيل ! شوفي الي واقف على اليمين

اسيل رفعت راسها وهي تتأفف : اي واحد بعد !

رهف وهي تأشر : الي على اليمين


الدكتور انتبه لرهف وهي تأشر عليه , وبنفس الوقت اسيل جات عينها بعينه

شهقت اسيل : يوهه ! بسم الله هو نفسه ؟

الدكتور لف وجهه عنهم وكمل شغله

رهف باستغراب : وش الي هو نفسه ؟

اسيل صارت تحاول تركز بوجهه اكثر تبي تتأكد هو نفسه الي كان بالمطار ولا لا

اسيل "الا هو ! انا متأكده .. وش فيني فرحت لذي الدرجه ههه"

رهف كانت مستغربه من تصرفات اسيل ومن ابتسامتها وكأنه تعرفه ..

ومع هذا ما نطقت بحرف لها


طول المحاضرهه كانت اسيل مسرحهه في الدكتور فهد وماقدرت تشيل عنها عنه





..







* في الجامعه
الساعه 2


بعد ما خلصت محاضرات احمد وانس

طلعو من بعض وراحو عن سياراتهم ..


انس : اقولك احمد !

احمد : هلا

انس : تعال نروح نتغدى ؟ على حسابي

احمد بضحك : على حسابك انت ؟ من متى عندك فلوس

انس : ههههههههههههههه اقولك اعرفلك وحده مره بطرانه تقول تبي تطلع تتغدى معي

احمد سكت شوي ورجع يتذكر شوق : لا خلاص انت اطلع معاها انا مابي

انس وهو يحط يده على كتف احمد : اقول انت بتجي معاي

تنهد احمد : والله مابي

انس : افف انس ترا انت صاير ماتطلع معاي من كم يوم وش صار !

احمد : مالي خلق بنات ..

انس بعصبيه : قدامي يلا اشوف , حرك سيارتك

احمد : هههههههههههه طيب لا تعصب

انس : يلا اركب سيارتك وخلك وراي هاه !

احمد : قداممم


مع ان احمد ما كان يعرف وش الي يمنعه , بس كل مايتذكر شوق مايبي يطلع مع بنات غيرها

لانه يحس انه قاعد يخونها , -ركب سيارتهه وصار يمشي ورا انس للمطعم







..








* عند مشعل
الساعه 4 العصر



بعد ماراح مشعل واخذ فيصل

راحو للاستراحه لانه يبي يساعده يتذكر الي كانو حوله


* في الاستراحه

كان في عبدالرحمن ورائد وخالد

لانهم كانو يبون يساعدون فيصل باي شكل من الاشكال ..

ويسوون الي يقدرون عليه على امل يتذكر ولو شوي من الي نساه


- دخل مشعل ومعاه فيصل للاستراحه

كلهم انتبهو له , رائد بحماس : اوهه شوفو مين جا !

خالد : فيصل !


بس فيصل كان يبتسم لهم وهو اساسا مو متذكر اي واحد فيهم غير مشعل

عبدالرحمن : تعال فيصل اقعد جنبي اشتقت لك يارجل !

فيصل قرب جنبه وقعد وهو مرتاح لعبدالرحمن


وصارو كلهم يسولفون معه وما حسسوهه انه فاقد ذاكرته او اي شيء

وهم يسولفون التفت خالد على مشعل وهو مبتسم وبصوت واطي : زين الي لسا متذكرك

مشعل تذكر المضاربه الي صارت بينهم , وبنفس الوقت اقتنع ان الغلط كله مو على خالد ..

و ماحب يطول الزعل بينهم

ف صار ياخذ ويعطي معاه بالكلام ونسى الي صار بينهم تماما ..









..








* في المطعم
الساعه 3



بعد ما راح احمد مع انس بالقوهه للمطعم

وقبل مايوصلون للطاوله الي فيها البنت

التفت انس على احمد وهو يهدده : شف يا احمد اذا بتسوي حركات كذا ولا كذا بوريك شغلك لمن نطلع

احمد وهو يتأفف ويدف انس : اقولك امشش بسرعه بس ماجيت الا عشانك ولا انا وش ابي فيها !

انس : اقولك البنت بطرانه !!

احمد : واذا ؟

انس تنهد : احمد تكفى انا ما اجيبك معاي الا عشان وجهك بس يلا تكفى بس ذي المره خلها تعدي على خير

احمد : طيب خلاص ماني مسوي شيء




- مشى انس مع انه كان متأكد ان راس احمد يابس وبيسوي اي مشكله

بس عشان يطلع من المطعم كعادته ..


راحو وجلسو عند البنت

اول ماشافتهم ابتسمت لانس واحمد

البنت : هلا والله ليش تأخرتو !

انس : لا بس زحمة الطريق وكذا -صار يدق احمد عشان يتكلم

بس احمد ما اعطاه وجه وابتسم للبنت بدون نفس

انس لف عليه وبصوت واطي : لا تخليني اذبحك !

احمد : وش اسمها نسيت ؟

انس : رغد

احمد التفت على البنت : ايه رغد وش مسويه ؟

رغد : الحمدلله ماشي حالي , بس خلونا نطلب اول ..

انس : ايه يلا






..







* في نفس الوقت
في الجامعه

عند اسيل




على نهاية المحاضرهه واسيل مسرحه في الدكتور

قطع تفكيرها مجموعة بنات جنبها يتكلمون عنه


.. : ماشاءالله عليه يجنن يا ليتني اعرفه

.. : ترا سمعت انه بيحط رقمه عشان الي يبي يتصل ويستفسر بيرد على البنات

.. : اما ! تعالي ناخذ رقمه !

.. : ماعندك سالفه تتصلين عليه وش تقولين ههههههههه

.. : مادري ياشيخه بس ابي اكلمه هههههههههههه

.. : امشي اجل هههههههههه




في نفس الوقت التفتت اسيل على صديقتها رهف

اسيل : اقول رهف !

رهف : هلا

اسيل : الحين صدق بيحط رقمه ؟

رهف : ايه رقم الشغل !


سكتت اسيل وهي براسها الف فكره وفكره ,

كانت تنتظر البنات يروحون عشان تقدر تكلم الدكتور فهد







..





* في المطعم
عند احمد وانس


بعد ما طلبو وتغدو ..

قعدو يسولفون وياخذون ويعطون مع بعض , اما احمد ف كان فكرهه مشغول ب شوق

طلع جواله لا ارادي وصار يحاول يتصل بس مافي فايده جوالها مقفل من يوم ما رجعت لبيتها ..

احمد "لها يومين مقفله جوالها اكيد صارلها شيء!"

بس الي قطع تفكير احمد صوت رغد

لمن شافت جوال احمد بيده ..

رغد : احمد !

احمد التفت لها بلا مبالاه : نعم

رغد وهي مستحيه : ماعطيتني رقمك

احمد سكت وصار يطالع فيها , اما انس ف كان يدقه من تحت عشان يعطيها

تنهد احمد وخرف لها رقم ..

كتبته رغد بجوالها عشان تسجله , وبنفس الوقت اتصلت عشان تتأكد من الرقم

رجع احمد يقلب بجواله وهو مو مهتم لها ابدا بعكس انس ..


وفي نفس الوقت رد الي اتصلت عليه رغد !

استغربت رغد من حركة احمد الي سواها , التفتت عليه وابتسمت وهي مقهوره

رغد : احمد ..

احمد : نعم

رغد : هذا مو رقمك صح ؟

احمد سكت شوي وطالع بانس الي كان يسوي له حركات ويهدده بعيونه

بس ابدا ما اهتم لانس والتفت عليها ببرود : ايه مو رقمي ..

رغد : ليش ماعطيتني رقمك ؟!

احمد وقف من مكانه بعصبيه : وليش اعطيك رقمي ؟ -قام احمد من الطاوله ومشى

رغد استغربت اكثر من تصرفات احمد وحست انه شايف نفسه ..

التفت انس عليها بارتباك : ههه ! معليش هو عشان .. يعني ! ايه هو تعبان اليوم وكذا !

رغد : لا عادي !

انس : انا .. ايه انا بروح اشوف وش فيه واجي طيب ؟

رغد : خذ راحتك


- قام انس من الطاوله الي كانت حولينها حاجز , لانهم بقسم العوائل

كان احمد يستنى انس بعيد شوي عن الطاوله وهو عارف انه بيجي


جا انس بسرعه عند انس والعصبيه باينه عليه

رجع احمد على ورا وهو يضحك بصوت واطي : انس اسمعني والله ماقصدت !

انس وقف مكانه وهو ماسك عصبيته وأشر له بيده عشان يقرب منه

احمد وهو يحرك يده ويضحك : انس بالغلط طلعت مني !

انس سحب احمد من بلوزته وضربه على راسه وبعصبيه وصوت واطي : انا كم مره اقولك يا حيوان لا تسوي هبالتك ذي وتسويها !

احمد : هههههههههههههههه مدري طلعت مني !

انس : بعدين رقم مين ذا الي عطيتها ياه !

احمد : رقم راعي البقاله الي جنب بيتنا ههههههههههههههههههههههههه هههههههه فكني فكني اقول

انس ضربه مره ثانيه : افكك لمن تهجد وتبطل تسوي حركات ! هذيك المره ورطتني مع البنت الي بالكوفي والحين ذي !

احمد بصوت واطي : انت ماشفت كيف مياعتها ! رفعت لي ضغطي !

انس سحبه من بلوزته اكثر : شيء طبيعي بتكون مايعه ياحيوان هي بنتتتت ! بنت !

احمد بعد يد انس عنه : لا ذي عاد مره بزياده معليش ما استحملتها !

انس : انت وش صاير معاك مو اول مره تطلع مع وحده مايعه ترا طلعنا مع الي اخس منها !

احمد : قلتلك معاد ابي اطلع مع بنات افهم

انس : ايهه ليشش؟ انت ترا لك كم يوم مو طبيعي ترا فيك شيء وش صار لك ؟

احمد سكت وهو حابس ضحكته من شكل انس

انس : من متى احمد مايطلع مع بنات ؟

احمد : خلاص ماحب اطلع مع بنات

انس شهق بشويش : هاهه!! عرفت خلاص !

احمد : وشو !

انس بحماس : انت تحب وحده من هنا ولا من هنا وماتبي تطلع مع بنات عشانها ؟

احمد سكت وهو مستغرب من انس وبارتباك : وش تقول انت ! ههه انا احب ؟

انس رفع حاجبه وابتسم

احمد ارتبك اكثر وشال عينه عن انس : مستحيل !

انس وهو مبتسم : باين على وجهك اصلا وانا داري من اول بس الحين الي تأكدت ! مع انك مو وجه حب

احمد : ههههههههههههههههههههه

انس : تضحك بعد ! يعني من جد حبيت ؟!

احمد وهو مستحي : لا هو يعني مو حب حب بس انو ..

قاطعه انس : تطقطق ؟

احمد : لا احبها بس ..

قاطعه : قلتها ! تحبها .. طيب اعرفها انا ؟

احمد سكت شوي : يعني .. ايهه تعرفها بس ..

قاطعه للمره الثالثه : لا يكون سمر !

احمد باستغراب : كيف !

انس : لا اجل منى ؟

احمد : لاءء !

انس : لا تقول لي هديل ؟

احمد : اصبر طيب !

انس : ياحيوان جبت راس خلود ؟

احمد رفع حاجبه باستغراب : انس !!

انس : اما عاد ! لا يكون غدير ؟

احمد : اصبر انس طيب بتكلم !

انس وهو يعدد له اسماء بنات كثير يعرفهم

وبنفس الوقت احمد يحاول يسكته عشان يقوله اسم البنت الي يحبها

انس لسا مستمر , قاطعه احمد بعصبيه : ششششوقق !! شوق , شوق ! الي احبها هي شوق !

انس سكت باستغراب وهو يحاول يستوعب : شوق ؟

احمد : ايه شوق !

انس سكت شوي : انا اعرف شوقين ! شوق الطويله ولا شوق الي صوتها خايس ؟

احمد : ولا وحده !

انس : اجل مين وجع !

احمد بارتباك : شوقق بنت .. عمي !

انس وهو مفجوع : شوق ! يووهه شوق ذيك الي كنا نلعب معاها ايام زمان ! غبارر !! ههههههههههههههههههههه

احمد صار يضحك بشويش وهو مستحي لانه قال لانس

انس : بس كيف كلمتها بالله ؟

احمد : قبل اسبوعين لمن امها سافرت الرياض , هم بيتو عندنا .. ماتذكر؟ كنت تجيب اختك دايما ويجلسون مع بعض

انس : اها ايه صح ! - سكت انس شوي بس التفت عليه بسرعه وهو يعطيه نظره غريبه ومبتسم

احمد باستغراب : وش فيك ..

انس لسا مبتسم ويرفع حواجبه

احمد فهم تفكير انس الوسخ كعادته : لالالا

انس وهو مبتسم : ههاا ؟ وش صار ؟؟

احمد : لا ياحيوان ماصار شيء !

انس : ههههههههههههههههههههههه امزح معاك

احمد : وقسم فجعتني !

انس : صدق ؟ يعني مسوي مصيبه !

احمد : اقول اسكت بس ماسويت شيء ! المهم انا طالع - واول مالف احمد عشان بيطلع من المطعم سحبه انس من بلوزته

انس : سلامات وين رايح ؟ والبنت وش اسوي فيها ؟

احمد وهو يدف انس : اقول امش قدامي بس وطنش البنت ! يلا يلا اركب سيارتك بس

انس : ههههههههههههههههههههههههه ه يلا








..




توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الثلاثاء




رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2023, 08:20 AM   #19


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت الثامن عشر ~

_









* في الجامعه
عند اسيل

بعد ما خلصت المحاضره وطلعو نص الطالبات

اخذت رهف اوراقها : يلا اسيل نطلع ؟

اسيل بارتباك : لا استني شوي - قامت من الكرسي وراحت للدكتور


بهذا الوقت كان فهد قاعد يلم الاوراق حقته واللاب توب وكل اشيائه لانه يبي يطلع


قربت اسيل وبارتباك : دكتور ..

التفت فهد عليها وابتسم : تفضلي ؟

اسيل وهي متوتره ومو عارفه وش تقول : هذاك اليوم .. بالغلط انا ..

ابتسم فهد وما التفت عليها وهو يلم اوراقه : انا شفتك قبل كذا , بالمطار

اسيل رفعت راسها باستغراب "يتذكرني؟" : ايه ! اغراضك عندي واكيد تحتاجها .. وانا بعد ابي اغراضي!

فهم مد يده لاسيل واعطاها الكرت الي مكتوب فيه رقمه

وابتسم لها : اعرف .. هذا رقمي , اي وقت تكونين فيه فاضيه اتصلي علي ونحدد مكان نتقابل فيه وناخذ شنطنا


كانت اسيل حاطه عينها بعينه ومرتبكه واخذت الكرت منه بشويش

فهد تذكر كل كلمه قرأها من دفترها وهو يتأمل بعيون اسيل "كيف يقدر يتركك؟! هو اكيد ما شاف الي انا شفته فيك"

ابتسم لها قبل مايروح وشال فهد عينه واخذ الاوراق واللاب وراح بدون مايقول كلمه وحده


اما اسيل ف ما شالت عينها عنه الا لمن اختفى من قدامها تماما ,

نزلت راسها وهي تتذكر كل الكلام الي قالته لشوق , وكل الكلام الي كانت مؤمنه فيه

وكل يوم حلفت انها ما تغير رأيها في الحب وفي الرجال ..

حطت يدها على خدودها وهي تحاول تخفف من احمرارهم "وس صار لي! ليشش فجأه انقلب كل شيء؟"

ضحكت وهي تتأمل بالكرت حقه وبأسمه واستحت وهي تتذكر ابتسامته لها

وكانت تبي تقنع نفسها , او بمعنى اخر تعطي نفسها فرصه ثانيه "يمكن يكون هو غير؟"


بس سرعان ماغيرت كل تفكيرها بمجره ماتذكرت وش صار لها

والي قطع تفكيرها فجأه صديقتها رهف وهي تدفها ومعصبه : وين رحتي وجع !

اسيل : هاه! لا بس سألت الدكتور شيء

رهف : امم .. طيب يلا يلا خلينا نطلع تراني قرفانه من الجامعه والي فيها

اسيل : طيب







..







* في الاستراحه
عند فيصل



بعد ما قعدو مع بعض وارتاح فيصل لهم كثير

ولحكاويهم وحس انه يعرفهم من زمان ..


فكر مشعل ان فيصل ممكن يتذكر اذا كان بنفس مكان الحادث الي صار له

ف قرر ياخذه لنفس الشارع القريب من الاستراحه بس بدون مايقوله شيء


مشعل : اقول يا عيال في محل فتح جديد وش رايكم نجيب منه اليوم ؟

خالد : عشاء قصدك ؟ لسا بدري تونا بالمغرب

مشعل : عادي نتعشى مرتين على حسابي لا تخاف

خالد : هههههههههههههه طيب دامها على حسابك بس


قام مشعل وقبل مايطلع لف على فيصل : فيصل تجي معاي ؟

فيصل : لالا بقعد !

مشعل : تعال فيصل بطفش لحالي ..

فيصل : اذا رجعت نقعد مع بعض

مشعل ماعرف كيف ياخذه معاه , قرب منه وسحبه معاه : اشتاق لك كل ثانيه انا لازم تكون معاي ههههههههه

عبدالرحمن : ههههههههههههه من متى المحبه

رائد : شف كيف متعلق فيه بس !

خالد : تكفى فيصل قم معاه لا يموت

مشعل : تعال معاي يلاا

فيصل باستغراب : ههههههههههه طيب طيب بجي معاك !

مشعل "الحمدلله اخيرا!" : يلا ..




-بعد ماطلعو مشعل وفيصل

مرو من نفس الشارع الي صار فيه الحادث

كان مشعل حاس ان فيصل بيتذكر كل شيء

بس كان ساكت ومايبي يحسسه بأي شيء

وهم يمشون فيصل ماسك جواله ومو منتبه لمشعل او لنظراته له

مشعل باستغراب "ليش ماصار له شيء! وش فيه مو قاعد يتذكر!!"

فيصل دخل جواله بجيبه والتفت على مشعل

كان مشعل يطالع بفيصل وهو عاقد حواجبه ويفكر

فيصل باستغراب : وش فيك مشعل ؟

مشعل انتبه لنفسه ولنظراته : لالا مافي شيء !

فيصل : لا جد صايرلك شيء ؟

مشعل : لا ابد .. وش بيصير لي يعني ههه !

فيصل سكت مع انه ماكان مقتنع بكلام مشعل

مشعل "يارب يتذكر اي شيء .. ماقدر اخليه بذي الحاله بدون ما اساعده بشيء ! انا حاس اني السبب بالي صار لفيصل.."






..







*في المستشفى
مكتب عبير تحديداً



كانت عبير تتألم من الصبح ومو قادره تكمل شغلها

ومع هذا كانت تحاول قد ماتقدر ماتطلع من الشغل عشان الم بسيط

كانت من الالم تروح الحمام وترجع كل شيء

بس ماجا في بالها اي شيء غريب ..



دخلت عندها وحده من الي يراجعون عندها دائما


عبير : اهلين والله بدانيا

دانيا : اهلين فيك

عبير : ماشفتك من سنتين , كيف البيبي ؟

دانيا : الحمدلله بخير .. بس كنت ابي اسألك ..

عبير : تفضلي

دانيا : لي كم يوم ما اشتهي الالك وبطني يوجعني مره وارجع .. تتوقعي بداية حمل ؟

عبير لا ارادي وقفت من مكانها لانها حست بالم

دانيا باستغراب : دكتوره عبير ؟ فيك شيء ؟

عبير حطت يدها على فمها وتحاول تستجمع قوتها وتكمل شغلها

جلست مكانها وابتسمت : لا مافي شيء .. اتوقع بداية حمل بس تبيني اكشفلك ؟


دانيا : ايه ..

جلست دانيا وصارت عبير تمرر الجهاز على بطنها

دانيا : هاه ؟

عبير : لحظه خليني اتأكد من الي شفته -عقدت عبير حواجبها وهي مركزهه في شغلها

عبير : لالا ماشاءالله واضح انك باول اسابيعك

دانيا بفرح : صدقق!

عبير : ايه صدق! مبروك الله يسهل لك

دانيا : ههههههه تسلمين


-بعد ماطلعت دانيا من مكتب عبير

جلست عبير على الكرسي وهي تتنهد من التعب

وحطت يدها على بطنها لا ارادي

وعلى طول اتذكرت كلام دانيا "لي كم يوم ما اشتهي الالك وبطني يوجعني مره وارجع .. تتوقعي بداية حمل ؟ "

توسعت عيون عبير وصارت تطالع ببطنها بخوف وبفرح بنفس الوقت

عبير "كيف ما جا ببالي؟"

قامت من مكانها بسرعه وقفلت باب مكتبها

ومسكت الجهاز وصارت تحاول تكشف على نفسها

عبير وهي مركزه بالشاشه وتحاول تتأكد من كل شيء

فجأه توسعت عيونها بفرح وصارت تضحك ضحكة خفيفه لا ارادي

عبير "حامل! ههه! انا حامل من ماجد"

كانت عبير فرحانه جدا من الي تشوفه بالشاشه وهي تتأمل بحجم الجنين الصغير

بس قامت من مكانها بسرعه وبارتباك اول ماسمعت صوت الباب

عبير بارتباك فتحت الباب : هلا بغيتي شيء ؟

الممرضه : لا ابد بس في طرد وصل باسمك قبل شوي

عبير : لي انا ؟

الممرضه : ايه لك

عبير طلعت وهي مستغربه وراحت تشوف الطرد الي وصل لها

مسكت الورقه الموجوده بالكيس وقرأتها "اليوم طلعتي وباين عليك متضايقه وزعلانه , ومابي ضيقتك تطول , اذا تبين شيء ثاني اتصلي انا موجود"

حطت الورقه على جنب وفتحت الكيس وكان عباره عن باسكن روبنز من النوع الي تحبه وورده حمراء

ابتسمت عبير وفرحت اكثر واتصلت عليه تشكرهه






..







* عند مشعل
في نفس الشارع



بعد ما اشترى مشعل من المطعم

وفقد الامل تماما من فيصل , وحس انه مارح يتذكر اي شيء هنا

وهم يمشون وساكتين

فجأه مرت سيارهه تفحط من جنبهم

وكان صوت تفحيط السياره عالي جدا

التفت فيصل على السياره وهي تفحط

بس اول ماحط عينه على السياره طاحت كل الاكياس من يده

وحس بصداع قوي جلس على الارض وهو ماسك راسه بقوهه ويتألم

انفجع مشعل من الي صار لفيصل نزل لمستواهه ومسكه بخوف : فيصصل !

رجعت ذاكرة فيصل لليوم الي صار فيهه الحادث

ووش كان يسوي قبل ماتصدمه السيارهه

تذكر انه كان ماسك جواله ويتصل اكثر من مره على ليلى

تذكر كلام زملائه عن الي صار ببريطانيا

تذكر كيف كانت ملامح ليلى لمن شافت الصورهه

تذكر جزء بسيط من الي نساهه


مشعل : فيصل !!! وش فيك وش صار لك !

رفع فيصل راسه وعينه بعين مشعل وهو مو مصدق الي صار له قبل شوي

مشعل : انت بخير ؟ -مسكه وقومه من مكانه

فيصل صار يتأمل بالشارع وهو مو فاهم ليش صار له كذا ؟

كان نفسه مقطوع من الخوف وسكت ومانطق بحرف

مشعل كان مستغرب وكان متأكد ميه بالميه ان فيصل تذكر ولو لمحه من الي صار

بس ماحب يضغط على فيصل اكثر ويجبره يتكلم ..

مسك يده واخذ منه الاكياس ورجعو للاستراحه






..








* في بيت فهد
غرفته تحديداً



بعد ماخلص فهد اشغاله ورجع للبيت

قعد على الكنبه وهو يتنهد من التعب

وهو قاعد لمح فهد الدفتر الاسود على طاولته

وعلى طول تذكر اسيل , ولمن جات وكلمته والارتباك باين عليها

ابتسم ومسك الدفتر وهو يحاول يعرف وش سر اسيل بالضبط

ووش الي خلاها تكره الرجال لهذا الحد

وهو يقلب الصفحات بعشوائيه وقف عند صفحه كان مكتوب فيها

( قبل 6 سنين من هذا الوقت ..
كنت مجرد مراهقه ! ماعشت بالحياه الا 17 سنه بس ..

كانت همومي تشبه هموم كل مراهقه بهذا العمر!

كنت احتاج شخص يوقف معاي , يكون جنبي , يعطيني من وقته

وكنت اتمنى احب شخص مايتركني دقيقه وحده .. ولقيته!

دايما يكلمني ويتطمن عني , يحبني اكثر من نفسه ..

يحسسني بتواجده مع اننا بعيدين عن بعض , وقت ما اتعب يوقف معاي

ووقت ما يقفل كل شيء بوجهي يمد يده ويبتسم لي

كان يساعدني بكل شيء .. هو حبيبي واخوي وصديقي و .. )

استغرب فهد لانه ماقدر يكمل كل الصفحه لان جزء منها كان مقطوع!

قلب الصفحه الي بعدها وكانت برضو مقطوعه ..

فهد كان فضوله مره كبير ويبي يعرف كل شيء صار مع اسيل "اكيد الي تتكلم عنه هو السبب بكرها للرجال!"

وهو يقلب بعشوائيه من جديد على امل يشوف صفحه كامله ..

بس الي لفته اكثر , ان الكلام الي كان موجود بالصفحه الي فتحها

كان متناقض للكلام الي قبل شوي ( مستحيل اقبل ارجع لك , حتى لو كنت اخر رجل في العالم! )

فهد "بديت افهم .. قصتها عباره عن خيانه ! وجرح للحين ما طاب , بس هذا مايعني انها تحكم على الكل من تجربه وحده!"

قطع تفكير فهد صوت جواله وهو يرن ..

شاف الرقم وكان رقم غريب , رد فهد بعفويه : الو ؟

بس ماكان في اي رد من المتصل ..

فهد : الوو! مين معي ؟

-وقفل الخط على طول ..

استغرب فيصل بس حط جواله والدفتر على جنب وراح يتحمم ..









* في الجهه الثانيه
في نفس الوقت

عند اسيل


كانت لحالها بالغرفه ومرتبكه وخايفه وهي ماسكه الجوال

تنهدت بصوت مسموع "اسيل! وش سويتي ! وين الكلام الي كنتي تقولينه .. والحين؟ تتصلين عليه ههه!"

اسيل كانت ف حيرهه بين قلبها وعقلها ..

وفي نفس الوقت ماتبي تعيد تجربه تكون نهايتها الخيانه!

تركت الجوال وراحت تحاول تنسي نفسها سيرةة فهد







..








* في بيت ماجد



كان ماجد قاعد ويتفرج على المباراهه

ومتحمسه ومو منتبه ابدا لعبير

كانت عبير مستحيه ومو عارفه كيف تقوله عن حملها !

"ياربيه يا ماجد التفت علي لو شوي.. "


كان تركيز ماجد كله على التلفزيون

بس عبير اخذت نفس عميق وراحت عنده عشان تكلمه

عبير وهي واقفه جنبه وبتوتر : ماجد !

ماجد ماكان منتبه ابدا

عبير بصوت اعلى شوي : ماججد !

ماجد بدون مايلتفت عليها : هاهه!

عبير : ابي اكلمك بشيء ..

ماجد : اصبري بنسجل هدف بعد شوي !

عبير : شيء ضروري!

ماجد طنشها وهو يتفرج وكان ماسك اعصابه لانه متعصب للكوره

عصبت عبير وراحت وقفت قدام التلفزيون وكتفت يدها : اسمعي بكلمك بشيء ضروري!

ماجد وهو يحاول يشوف : طيب وخري خليني اتفرج !

عبير : يالله يا ماجد !

ماجد بعصبيه لان فريقه خسر : وش ذا الغششش ! مايعتبر قول !

عبير عصبت اكثر وطفت التلفزيون وكتفت يدها

ماجد باستغراب : ليش ! ارجعي افتحيه !!

عبير : ماتقدر تسمعني 5 ثواني ؟

ماجد : لمن تخلص المباراه! -وقف مكانه وقرب عشان يفتح التلفزيون

تأففت عبير بصوت مسموع وهي منزله راسها

ماجد : فيك شيء ؟

عبير : لا

ماجد باستغراب : قولي ؟

عبير بصوت واطي : انا حامل ..

ماجد توسعت عيونه بفرح : وش قلتي !!

عبير رفعت راسها : انا حامل !

ماجد وهو يضحك بفرح ومو مصدق : ججد ! -وقرب منها اكثر وحضنها

عبير حضنته وهي فرحانه اكثر منه : ايهه اليوم الي عرفت !

ماجد نسى موضوع المباراه ومسك يد عبير وباسها : اكيد بيطلع البيبي حلو لانو انتي امه

عبير ضحكت وهي مستحيه

ماجد بحماس : وش بنسميه !

عبير : لسا بدري باقي 9 شهور

ضحك ماجد وهو يتأمل بعبير ومو مصدق الي قالته له









..






* في بيت ام شوق
بالمجلس


كانت شوق ماسكه تلفون البيت وتكلم هلا


شوق وهي تتأفف : ترا الاسبوع ذا صاير طفش بدون جمانه!

هلا : لا صدق ! احلفي عاد ! بدون جمانه مره وحده ؟

شوق : ايهه ..

هلا : قولي بدون احمد ترا عادي انا مو غريبه ههههههههههههههههه

شوق : ههههههههههههههه بدون احمد وبدون جمانه !

هلا : ايهه انا كنت عارفه اصلا

شوق : بكرا في عزيمه ببيت جدتي برضو جايه ؟

هلا : ايه مع اني مالي خلق

شوق بحماس : يمكن اقدر اتكلم مع احمد وقتها!

هلا : ياحليلكك اجل بتكلمينه ! طيب وعمانك ماحسبتي لهم حساب ؟

شوق : يصير خير بعدين ! اهم شيء ابي اكلمه !

هلا : بتكلمينه بس بكرا ؟ اشتري جوال وفكينا

شوق : لا بعطيه رقمك ! وبصير اكلمه من جوالك وش رايك ؟!

هلا : لا والله ! وانا وش دخلني فيكم ؟

شوق : يلا تكفين انتي كل يوم عندي تقريبا واقدر اكلمه من جوالك تكفين تكفييننن

هلا : لا حول ! طيب خلاص افكر !

شوق : فكرتي ولا مافكرتي بعطيه ! المهم اسمعي امي تبي التلفون اكلمك بعدين

هلا : يارب صبرني عليها بس .. يلا مع السلامه









..






توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الخميس




رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2023, 08:22 AM   #20


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4915يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة



البارت التاسع عشر ~


_









*في بيت ماجد
في الصباح



قامت عبير من نومها على حس ماجد

وهو يلعب بشعرها بهدوء بدون مايتكلم

بعد مافتحت عيونها ابتسمت له : ما كأننا تأخرنا على الدوام ؟

ابتسم ماجد بس ما رد عليها

عبير وهي تقوم : يلا نتجهز

مسكها ماجد ورجعها لحضنه : خليك شوي

عبير وهي تضحك بدلع : بنتأخر بعدين

ماجد : ابي اقعد معاك بعد شوي بس

عبير بعدت عنه : لمن نرجع مو الحين

وراحت للحمام عشان تتجهز ..

قام ماجد ومسك جواله بعفويه بس ماكان فيه اي اتصال او رساله من نوره ..

استغرب ماجد لانه مو من عاداتها ماتكلمه "وصلت؟! طيب ليش ماتتصل وتطمني .."


وهو يفكر بنورهه قطعت عبير تفكيرهه : مماجد تبي فطور ؟

ابتسم لها ماجد : ايهه

حط جواله بمكانه وراح ..








..







* في بيت ليلى
في الصباح الساعه 9



كانت ليلى صاحيه وجالسه بغرفة النوم وتفكر

بحياة فيصل كيف بتكون لو مارجعت له ذاكرته !

"مارح يرجع لي فيصل القديم .. هذا مو فيصل , انا مااعرفه

اشتقت له حيل والمشكله انه قدامي! بس معاد هو نفسه .."


وهي تفكر سمعت اصوات بالغرفه الي جنبها , استغربت وراحت تشوف ..


فتحت باب الغرفه بشويش بدون ماتتكلم

كانت الغرفه مقلوبه فوق تحت وكل شيء مو في مكانه

وكل الملابس فوق بعض , اما فيصل ف كان

لابس الثوب حقه ويدور اغراضه بين الملابس

ليلى باستغراب : فيصل ؟

فيصل التفت عليها ورجع كمل شغله وهو معصب

قربت منه ليلى شوي : فيصل تبي اساعدك ؟

فيصل بعصبيه : لا تساعديني ! انا ابي اتذكر من نفسي !!

ليلى وقفت مكانها وهي تحاول تعرف هو وش يبي بالضبط

فيصل صار يتأفف وما ترك مكان مافتش فيه , التفت على ليلى بدون مايتكلم وكأنه يبيها تساعده

ليلى : وش تبي يمكن اعرف وينه ؟

فيصل : ابي اغراض الشغل , الاوراق والملفات ! وبعد مادري وين شماغي ..

ليلى ابتسمت له عشان يهدأ وراحت تطلع كل شيء من مكانه

جات عندهه واعطته ملفاته واوراقه , وقربت منه اكثر وصارت تعدل له الشماغ حقه

فيصل لمن شاف ليلى وهي قريبه منه وريحتة عطرها المألوفه

غمض عيونه بقوهه وهو يحاول يتذكر

ليلى : خلصت ! الحين انت جاهز تقدر تروح ..

طالع فيها بدون مايتكلم وابتسم لها ابتسامه خفيفه

وطلع من البيت

سكتت ليلى وهي مستغربه "كيف بيرجع لشغله ؟ وهو حتى مايتذكر اي شيء!"

مع انها كانت عارفه ان مشعل وزملائه هم الي اصرو عليه يجي

لانهم متوقعين انه ممكن يرجع يتذكر شيء من جديد






..









* بيت ام شوق
غرفة اسيل تحديداً
الساعه 10



كانت اسيل ماسكه جوالها وتتأمل الساعه وبيدها الثانيه كرت الدكتور فهد ..

كانت متردده تتصل او لا؟

"يمكن يكون الوقت بدري؟ طيب وش اسوي لو كان مشغول! اذا اتصلت يمكن ازعجه!!"

كانت اسئله كثير تخطر على بالها وهي متردد ومرتبكه

كتبت رقم , رقمين ومسحتهم .. وترجع تكتبهم وتمسحهم !

وهي جالسه ومو منتبهه لاحد دخلت عندها شوق

شوق انسدحت على سرير اسيل وهي تتأفف : طفشش والله !

اسيل كانت ساكته وكل تركيزها على الجوال والكرت

شوق التفت عليها وتعدلت بجلستها : وش الي بيدك ؟

اسيل انتبهت لها وحطت الكرت بجيبها بارتباك : مافي شيء بيدي !

شوق باستغراب : وش الي حطيتيه بجيبك؟

اسيل : مو شغلك !

شوق : قوليلييي ! بتتصلين على مين ؟

اسيل وقفت من مكانها : قلتلك مو شغلك

شوق وهي تمسكها باستهبال : قوليلي وش مصيبتكك !

اسيل : بعدي عني !!

شوق مدت بوزها بعصبيه : طيب يا اسيل ! بعدين تعالي قوليلي ساعديني

اسيل : الحمدلله انا ما اسوي حركاتك

شوق : ايه هين خليني اشوفك تجين

اسيل : ممماني جايه انقلعي برا غرفتي

شوق : طيب وجع !


قفلت اسيل باب الغرفه بالمفتاح

وطلعت الكرت وكتبته بسرعه واتصلت بدون تردد !

ومع كل رنه كانت اسيل خايفه "يارب مايرد ياربب!"

لكن .. رد !



فهد : الو ؟

اسيل بصوت واطي : الو !

فهد : ايهه تفضلي؟

اسيل : دكتور فهد انا .. اسيل !

فهد : اسيل ؟ مين اسيل؟

اسيل "يارببيه وش بقول له الحين!"

فهد : انتي اسيل الي معك شنطتي ؟

اسيل : ايه انا

فهد : اها اتذكرتك ايه هلا وش بغيتي ؟

اسيل "ابد مابغيت شيء بس اسلوبك يحسسني اني مالي داعي"

فهد : الوو ؟

اسيل : ايه هلا !

فهد : طيب متى تبين شنطتك ؟

اسيل : تقدر اليوم ؟

فهد : الحين ؟

اسيل : ايه !

فهد : طيب استني شوي اشوف جدولي وارد لك خبر بعد دقايق ! وبحدد مكان نلتقي فيه

اسيل : طيب ..

فهد : مع السلامه


اسيل قفلت بسرعه بدون ماتقول اي شيء

كانت كارهه نفسها بشكل مو طبيعي لانها اتصلت "اففف ليش اتصلتي اكرهك يا اسيل!!!"




اما فهد , ف ابتسم وكان عارف انها مرتبكه وماعرفت ترد من اسلوبه ! لآنه كان متقصد بكل كلمه قالها

وفي نفس الوقت كان عارف ان هي الي اتصلت عليه امس ..

راح بسرعه واخذ شنطة اسيل وصار يرجع كل شيء مكانه

وجات يده على الدفتر الاسود ! "بس انا للحين ماعرفت لقصتك زين!"

ترك الدفتر من يده وقفل الشنطه , رسل لها رساله بالكوفي الي بيلتقون فيه وبالساعه

وراح يلبس ويتجهز








..







* في نفس الوقت
بغرفة شوق



دخلت اسيل عندها وهي مو عارفه كيف تقول لها

شوق التفت عليها : خير جايه ؟ توك طردتيني !

اسيل قربت عندها وباين ان عندها شيء بس مستحيه تتكلم

شوق حست فيها وتعدلت بجلستها : هاتي الي عندك ؟

اسيل بتوتر : شوفي تتذكرين الي قلتلك عنه الي ماخذ شنطتي ؟

شوق : ايه وش فيه ؟

اسيل : يعطينا محاظرات بالجامعه وكذا بس مو بشكل دائم يعني و..

شوق قاطعتها بحماس : امما ! ذاك الحلو ؟

اسيل رفعت راسها باستغراب : شفتيه ؟!

شوق : لا انتي قلتيلي

اسيل تنهدت : الزبده! اعطاني رقمه عشان ..

شوق قاطعتها مره ثانيه : اخذتي رقمه !! اتصلتي عليه ؟ لا يكون عشان كذا طردتيني ؟!

اسيل عصبت منها : اسمعيني طيب وجع ! اخذت رقمه عشان نرجع شنطنا لبعض ! والحين هو يقولي تعالي بالكوفي الي نسيت اسمه وبعد نص ساعه

شوق : على كيفه ذا !

اسيل : طيب عشان هو دكتور

شوق : واذا يعني دكتور يتشرط بعد

اسيل : مسكين ماعنده وقت فاضي طيب !

شوق : شف ذي الثانيه تدافع عنه بعد ! المهم بتروحين الحين ؟

اسيل : ايه ابيك تجين معاي !

شوق : امي تدري ؟

اسيل : لا طبعا ! كلمتها وقلتلها اني بقابل صديقتي رهف بالكوفي وباخذ شوق معي ..

شوق : ماشاءالله !

اسيل : شوفي لا تطالعين فيني بهذي النظره وقومي البسي يلا

شوق : طيب طيب !







..








* في المكتب
عند ماجد تحديداً


بوسط اشغاله وتفكيرهه الي كان يشغله

تذكر نورهه مره ثانيه

مسك جواله عشان يشوف اذا في اتصال منها

بس للاسف ! مافيه .. تنهد ماجد واتصل عليها

بس ماكان في اي رد منها , ومره ثانيه .. وثالثه !

لسا مافي رد , بدأ ماجد يخاف على نورهه

لانها لمن طلعت كانت زعلانه منه ..

"المشكله وش يوديني للشرقيه! وماعرف ارقام اهلها بعد!!"

تأفف ماجد ورمى الجوال على المكتب

وكمل اشغاله وهو يفكر







..








* في الشركه
الي يشتغل فيها فيصل



دخل فيصل مع مشعل

والكل بدأ يرحب فيه ويتحمد له بالسلامه

ما كان لفيصل الا انه يرد السلام ويبتسم لهم

وهو اصلا مو متذكر اي واحد فيهم ..

مشعل التفت عليه وهو حاس انه مرتبك ومو عارف اي احد

مشعل : فيصل , تبي ترجع ؟

فيصل : لالا ! بس وين مكتبي ؟

مشعل اشر له على مكتبه : هذاك هو ! والمكتب الي جنبك على طول مكتب رائد , وانا هنا

فيصل هز راسه وراح لمكتبه


اول ما راح فيصل من عند مشعل

جا مدير شركتهم لمشعل

المدير : مشعل !

مشعل : ايه هلا

المدير : انت متأكد ان الي تسويه صح ؟

مشعل : لازم نجرب .. وان شاءالله يتذكر ليش لا ؟

المدير : بس اذا كنت تضغط عليه مابيطلعلك بنتيجه !

مشعل التفت عليه : انا ماضغطت عليه ! انا قاعد احاول قد ما اقدر اعيشه بنفس الروتين الي كان فيه

المدير : صح ! بس فيصل ما اتوقع بيرجع يتذكر مره ثانيه

مشعل عصب من كلامه بس حبس عصبيته لانه مديرهه ومايقدر يسوي له شيء !

المدير : لو ماتذكر .. بتكون هذي خسارهه كبيره للشركه ! لان فيصل كان افضل الموظفين هنا , عموما انا بكون بمكتبي اذا احتاج فيصل لشيء عطني خبر

مشعل : حاظر ..




اما فيصل

ف كان ماسك الاوراق بيد والملفات بيده الثانيه

ومشوش ومو عارف وش يسوي بالضبط

ومع هذا ماكان فاقد للامل

كان متأكد وعنده كل الثقه انه راح يرجع يتذكر

وحتى لو ماتذكر شغله ! كان بس يبي يتذكر حياته مع ليلى ..








..







* في الكوفي
عند اسيل وشوق


دخلت اسيل وهي مستعجله وصارت تتلفت بالمكان وتدور عليه

شوق وهي تطالع فيها باستغراب "اول مرهه اشوق اسيل مهتمه باحد قد كذا .."

اسيل : وينه !!

شوق : شكله ما جا , خلينا نقعد هنا


واول ما قعدو بالطاوله , مسكت اسيل جوالها وشافت رساله من فهد

(دقايق واكون عندك , تأخرت عشان الزحمه بس قربت خلاص)



اسيل بفرح : بيجي بيجي !

شوق وهي تطالع فيها بنص عين : طيب ؟

اسيل حست على نفسها : الحين انتي ليش جالسه عندي ! قومي دوريلك طاوله ثانيه

شوق : يا سلام ! ليش جايبتني اجل ؟

اسيل : مابيه يعرف اني جايبه احدد معاي ! اجلسي بالطاوله الي جنبنا عشان تشوفينه بس

تأففت شوق وقامت ورااحت تدور طاوله بعيدهه

وهي تمشي بالكوفي لمحت ولد يشبه انس ومعاه بنت ..

عقدت شوق حواجبها وهي تحاول تشوف وجهه عشان تتأكد !

جلست بالطاوله الي جنب انس على طول وهي تطالع

التفت انس بعفويه يبي ينادي الجرسون

توسعت عيون شوق وشهقت بصوت واطي "هذا انسس ! كنت حاسه اصلا!! محد يطلع مع بنات وعنده ذي الحركات الا هو!"

ما شالت شوق عينها عنه وصارت تطالع فيه وبالبنت وهي تشوف وش يسوونن


التفت انس على البنت ومسك يدها وضحك وهو يتكلم

بس كلامه ماكان مسموع لشوق

شوق "شف ! يمسك يدها !!"

تعدلت شوق بجلستها اكثر وهي تحاول تقرب عشان تسمع اي شيء


انتبهت لها البنت والتفتت على شوق

اما شوق ف ماكانت مركزه ان البنت تطالعها


البنت بدلع : حبيبي في وحده ماتشيل عينها عننا من اول !

انس : وين ؟

البنت اشرت عليها : هذي ! تعرفها ؟


انس التفت على شوق , بس قبل ما يشوف وجهها شهقت شوق

ورمت الطرحه على وجهها بدال اللثمه !

شوق بخوف "يممممه لا يكون عرفني!!"


انس ارتبك لانه حس انها وحده من البنات الي يعرفهم : لالا ما اعرفها ماعليك منها !

البنت : طيب ليش تطالع فيك ؟

انس باسلوبه الي يجذب البنات له والي كله كذب في كذب جاوب عليها بطريقه حلوهه

استحت البنت وصارت تضحك بدلع


شوق وهي مقهوره مع نفسها "اخ بس لو عندي جوال كنت صورتك ياحيوان بس هين!"

ولسا تطالع فيهم حتى وهي راميه الطرحه

وهذا الي خلا انس يرتبك اكثر وهو مايعرف مين هي ..






اما بالطاوله الثانيه
عند اسيل


كانت اسيل تنتظر وهي متحمسه ومتوتره بنفس الوقت

بس الي خلاها تفرح اكثر لمن لمحت فهد بطوله وبهيبته وهو توهه داخل الكوفي

تعدلت اسيل بجلستها وعدلت اللثمه


جا فهد وجلس قبالها : اسف , تأخرت عليك ؟

اسيل : لالا عادي

فهد ما شال عينه عن اسيل وهو مبتسم

رفعت اسيل عيونها وجات بعينهه

ارتبكت اسيل ومسكت شنطته عشان تغير الموضوع : هذي هي شنطتك !

فهد اخذ شنطته واعطاها شنطتها : ششكرا

اسيل حطت شنطتها جنبها وكانت تبي تفتحها عشان تتأكد من الاشياء الي جوتها

اتوتر فهد لانه مايبيها تلاحظ ان الدفتر الاسود مو موجود , بصوت عالي وبدون مايحس : اسيل !!

استغربت اسيل وتركت الشنطه : نعم ؟

فهد ابتسم بتوتر : دامنا هنا مع بعض , وش رايك نشرب شيء ؟

اسيل : طيب ..

لاحط فهد ان اسيل باين عليها مستحيه وقالها بمزح : ترا عادي مو لاني دكتور واعطيك بعض المحاظرات يعني تكونين مستحيه مني

اسيل ضحكت له : لا مو كذا ..

فهد سكت شوي يبي يعطيها فرصه تتكلم

اسيل حاولت تفتح موضوع : بس .. ليش اختارو مجموعتكم انتم بالذات تعطوننا محاظرات ؟

فهد : المحاظرات الي نعطيكم هي مو بشكل دائم بس عشان تكون عندكم فكره للشيء الي تدرسونه ,

ف هم حبو يخلون الدفعات الي تخرجت قريب تعطي المحاظرهه , عموما كلها كم يوم ومارح اجي للجامعه بعد كذا ..

اسيل سكتت شوي وحاولت تفتح مواضيع ثانيه , كانت تبي تعرف اذا هو متزوج او لا ف لجأت للكذب : اغلب الي بالجامعه يقولون انك متزوج , ماشاءالله شكلك مو مبين عليك ..

فهد ضحك باستغراب : متزوج ؟ لا مستحيل اصلا ما افكر بالزواج الحين

اسيل : ليش ؟ شغلك حلو وعمرك مناسب غريبه ماتفكر بالزواج وتستقر

فهد : الاستقرار مايكون مع الزوجه بس , انا مستقر مع ذاتي وما احتاج زوجه

اسيل هزت راسها وسكتت , اما فهد ف رجع لها نفس السؤال : وانتي ؟ ماتفكرين بالاستقرار ؟

اسيل ابتسمت وسكتت شوي : انا ما افكر بالزواج

فهد : ليش ؟

اسيل : ليش اتزوج واحد بيتعبني ؟ وعقليته عقلية طفل ؟ لا ابدا ما افكر بالزواج لا الحين ولا بعدين

فهد : بس الزواج سنة الحياه , والحب بحد ذاته لذه .. مافي بنت ماتبي تتزوج

اسيل : الحب لذه صح ! بس في مجتمعي الحب ما صار له قيمه , يعتمد على اشياء ثانيه !

فهد : كيف يعني ؟

اسيل : يعني .. تفكير الرجال في الحب ؟ مو كله يكون عشان الحب !

فهد : وضحي اكثر ؟

اسيل : اعطيك مثال ! الحين لو شفت بنت قدامك وش اول شيء بتفكر فيه ؟

فهد ابتسم : وش بفكر اذا شفت بنت قدامي ؟

اسيل ارتبكت من ابتسامته وحست انه يقصدها

فهد كتف يدهه وهو يتأمل بعيون اسيل ومبتسم : جمالها , عيونها , خجلها , اسلوبها

اسيل ماقدرت تشيل عينها عنه وماتبي تبين انها مستحيه , بس حمرةة خدودها فضحتها

نزلت اسيل راسها : لا! مايفكرون كذا !!

فهد كان ساكت ويبيها تكمل كلامها

اسيل : الرجال بشكل عام مايفكرون الا باللي ياخذونه من البنت ! -سكتت وهي تتذكر ..

وكملت بعصبيه خفيفه : هذا هو تفكيرهم ! وسخ

فهد : مو كل الرجال كذا !

اسيل وهي رافعه حاجبها : الا كلهم كذا ! وكلهم اعتبرهم حثالةة للمجتمع ! ومجتمعنا بيكون احسن لو هم مافي !

فهد ضحك بسخريه : انا قد قابلت زي نوعيتك كثير , تقريبا نص الحريم حاقدين على الجنس الذكوري !

اسيل : كله من افعالكم !

فهد : ماتقدرين تحكمين على كل الرجال من تجربة حب فاشله !

اسيل سكتت بخوف وحست انه قرا شيء من الدفتر الاسود ,

طالعت فيه بنظرات عصبيه اما هو ف كان هادئ جدا ورايق

مسكت اسيل الشنطه حقتها وقامت بدون ماتقول له شيء


لمن راحت اسيل كتف فهد يده وقعد يضحك على حركاتها



اسيل اشرت لشوق من بعيد عشان تجي

شوق كان كل همها انس وكانت مقهوره انه طالع مع بنت , مو عشان شيء بس لان انس معروف بحركاته عند الكل

انه لعاب ويحب البنات والخ ..

لمن اشرت لها اسيل عشان تجي , عدلت شوق لثمتها وهي جالسه ومتقصده تخليه يعرفها

وفي هذا الوقت كان انس قاعد يطالع ف شوق وارتبك اكثر ! لانها بنت عمه

ارتبك انس من نظرات شوق الي ماشالتها عنه ابدا


جا الجرسون عند شوق : تفضلي الفاتورهه

شوق بدون ماتفتحها , اشرت على انس : على حسابه -وراحت بدون ماتتكلم



استغرب الجرسون وراح لانس : لو سمحت , هذي الفاتوره للبنت الي كانت معاكم

البنت الي معاه باستغراب : ماشاءالله ! يعني تعرفها ؟

انس بارتباك : لا !

البنت : يصير خير يا انس - وقامت من مكانها وهي زعلانه وراحت

الجرسون حط الفاتوره وراح



انس "لا حول ! خلصنا من احمد الي يخرب علي وجات لنا شوق ! ثقيلين دم زي بعض كلهم سبحان الله !! مدري وش حبيت فيها يا احمد"

كمل انس الكوفي حقه ودفع كل شيء وراح










..



توقعاتكم :
البارت الجاي يوم السبت




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحضور, اهيم, اكتفي, بين, ثرثره, حروفك, دهرا, سرقتني, ولا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:42 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO