:: تاريخ العراق القديم/اقدم رسالة شكوى في التاريخ ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم/اسطورة روميو وجوليت البابلية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: حديث ( من قال بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي ) ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: الرحمة النبوية الشريفة بالفقراء ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: منَ الإيمان بالله الصبرُ على أقدار الله ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: هاك اظهار الصورة الرمزية عند الاقتباس Quote_avatar ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم/ابداع النحاتين في العصر الاشوري ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تاريخ العراق القديم/قصر العاشق في سامراء ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: اجمل المناطق السياحية في التشيك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سويسرا هي واحدة من أجمل دول العالم ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: اجمل المناطق السياحية في اندونيسيا ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: المواقع التاريخية والسياحية في الدنمارك ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: السياحة في جزيرة ال هيرو الاسبانية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: اخر درس من دورة الإستايلات تلوين الإستايل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تهنئه للاخت جوزفين لوصولها الالفيه الاولى ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: هاك تغيير اسم صاحب الموضوع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: جوزفين حياك هنا ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: وحش يلاحقنتا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لكم بالقلب محبة ( الكاتب : عاشق الكتابة )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

    Elegant Rose - Double Heart

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري كل ما يخص الرجل العصري من ازياء وملحقاتها هنا



هم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها

همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم 7 نصائح لاستخدام العطر بحرفية -
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 8 - 11 - 2023, 05:49 PM
شَمسُ البلاد غير متواجد حالياً
Palestine     Female
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 1476
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2023
 آخر حضور » 24 - 2 - 2024 (05:41 PM)
 فترةالاقامة » 329يوم
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 20.78
مواضيعي » 553
الردود » 6282
عددمشاركاتي » 6,835
نقاطي التقييم » 1200
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 629
الاعجابات المرسلة » 526
 الاقامه » مدينة غزة
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Female
العمر  » 24 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » شَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud ofشَمسُ البلاد has much to be proud of
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شَمسُ البلاد عرض مجموعات شَمسُ البلاد عرض أوسمة شَمسُ البلاد

عرض الملف الشخصي لـ شَمسُ البلاد إرسال رسالة زائر لـ شَمسُ البلاد جميع مواضيع شَمسُ البلاد

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
E أهم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



عالم الرجال وما يهتمون به يختلف عما تهتم به النساء ولكل رجل اهتماماته المختلفة عن أي رجل آخر، لكن بالتأكيد هناك بعض المواضيع المشتركة التي يهتم بها معظم الرجال ويحبون الحديث عنها مع الشريكة، وربما ستندهشين من اكتشاف بعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول النساء والتي يهتم بها الرجال وسنذكر لكم أبرز هذه المواضيع، ونوصيكِ بالتعرف عليها إذا كنت تريدين تجنب سوء الفهم:
يحتاج الرجل أن يحظى باحترام أصدقائه وزملائه: من أهم الأشياء التي يهتم بها الرجل هو الاحترام فهو يفعل كل ما يستطيع لكسب احترام أصدقائه وزملائه.
يحتاج الرجل دائماً إلى الثناء والاعجاب بنجاحه: كما أن تقديرك له سيحفزه على تحقيق نتائج أفضل دائماً، وستعمل كلماتكِ على تحسين مزاجه. وكل ما على المرأة فعله هو أن تعبر عن ذلك وتكون شاكرة لشريكها وممتنة وبذلك سيكون في غاية السعادة وستلاحظ الفرق.
يحتاج الرجل امرأة متفائلة محافظة على ابتسامتها دائماً: ويفترض على المرأة مشاركة شريكها مشاعرها الإيجابية، وكلما كانت المرأة سعيدة، كان رجلها محباً وحنوناً. وتذكري دائماً أن ابتسامتك وضحكتك مهمة لنجاح علاقتك بزوجك.
يحتاج الرجل المزيد من الوقت للتفكير قبل اتخاذ أي قرار مهم: ويستغرق وقتاً في النظر حول جميع مزايا وعيوب الموقف الذي يشغل تفكيره.
يقدر الرجل الجمال الطبيعي: أكثر من التصنع وكثرة المكياج والملابس الغالية وسيسعد عندما يشعر أنك بذلت جهدك حتى تظهري جميلة.


يصاب الرجل بالملل بسهولة بالغة وقد يكون من الصعب إبقائه مهتماً بأي حديث ويظن بعض الرجال أن أغلب النساء لا يعرفون سوى الحديث عن التسوق ولا شيء آخر، ولا يعرفون أن أغلب السيدات يعملن جاهدين لإبقاء الرجل مهتماً أثناء إجراء أي حديث وخصوصاً مع اختلاف الاهتمامات بين الرجال والنساء:

يحب الرجال التحدث عن اهتماماتهم: عادة الرجال لا يملكون الوقت ولا الظرف المناسب لطرح ومناقشة اهتماماتهم مع أصدقائهم الرجال رغم سعادتهم ورغبتهم بذلك، لذا عندما يعرف الرجل أن بإمكانه اللجوء إليك للحديث عن ذلك وأنك ستصغين بشكل جيد، فسوف يكون سعيداً ومهتماً بالتواصل معك.
يحب الرجال التحدث عن هواياتهم: مهما كانت هذه الاهتمامات والهوايات مملة وبعيدة عن اهتماماتك فهي من المواضيع التي يحب الرجل التحدث عنها، فعندما يمارس شريكك الرياضة ويهتم ببناء عضلاته؛ لا تترددي في إخباره عن التطور الذي يبدو على هيئته والتحدث معه حول شكله، أما إذا كان يلعب كرة القدم مع أصدقائه فاسأليه عن نتيجة المباراة ومن فاز فيها وكيف سارت الأمور. وإذا كان مهتماً بالثقافة والكتب يمكنك مناقشته في آخر كتاب قرأه، كما يمكنك إظهار اهتمامك بمشاركته هذه الهوايات والاهتمامات وغالباً سيكون مفتتناً وسعيداً بذلك.
يحب الرجال غالباً الحديث عن السيارات: عالم السيارات بكل ما فيه من أهم المواضيع التي يحب الرجل التحدث فيها لذلك ننصحك بجعله يتحدث عن أحدث موديلات السيارات وأشهر الماركات وعن سيارته المفضلة وستجدينه سعيداً بذلك ومهتماً بالتواصل معك باستمرار.
يحب الرجال عموماً الحديث عن الرياضة: لذلك فإن الحديث مع رجلك عن رياضته المفضلة غالباً سيخلق نقاشاً وحواراً ممتعاً بينكما، ويمكنك سؤاله عن فريق كرة القدم المفضل، وعن المباريات الأخيرة والمباريات المقبلة، ومن هو لاعبه المفضل، كما يفضل أن تسأليه باهتمام عما يمكن أن تجهليه في اللعبة، وبذلك تمكنينه من لعب دور الخبير والمعلم الذي يحبه ويتقنه.
أسئلة تجذب الرجل للتحدث مع المرأة

إن طرح الكثير من الأسئلة على الرجل يمكن أن يكون مفيداً أحياناً ومزعجاً غالباً، لذلك عليك التعامل بحذر مع نوعيه الأسئلة التي تختارينها، وبدلاً من مجرد السعي لاستجواب الرجل بالكثير من الأسئلة التي يمكن أن تكون مزعجة له، حاولي التقرب منه واللجوء الى الأسئلة التي تجذب الرجل للتحدث معك وتجعله يشعر بالمزيد من الراحة والانفتاح وإليك بعض الأسئلة التي تجذب الرجل للتحدث مع المرأة: [


ما هي أجمل مرحلة من حياتك؟ هذا النوع من الأسئلة المفتوحة ستدفعه لتذكر الأوقات السعيدة التي عاشها في الماضي وبالتالي ستكتشفين من خلال إجابته ماهي الأشياء التي يفتقدها ويرغب بها وبالتالي إن استطعت توفيرها له يمكنك امتلاك قلبه بسهولة.
كيف عشت طفولتك؟ هي من الأسئلة سهلة الإجابة بالنسبة للغالبية وسيكون فيها الرجل مرتاحاً أثناء الإجابة عنه وتعتبر بداية حديث جيدة في الغالب
ما الذي تستيقظ متحمساً لأجله؟ هذه ليست مجرد بداية محادثة رائعة، ولكنها طريقة مثالية لمعرفة ما هو الأمور التي يهتم بها.
ما الذي دفعك لاختيار عملك؟ ما هو الشيء المفضل لك في عملك؟ الرجال يحبون التحدث عن عملهم كثيراً لذلك سيكون سعيداً في الحديث عن شغفه ومهنته وكيف يتطور وما هي طموحاته وإنجازاته.
إذا كان هناك إمكانية لمعرفة شيء واحد فقط سيحدث لك في المستقبل، فما الذي تريد أن تعرفه؟ عادة التفكير بالمستقبل يثير فضول الرجل لمستقبله وطموحاته بدلاً من الندم على ما مضى. وهذا النوع من الأسئلة يمكن أن يوضح لك بعضاً من مخاوفه.
ما هي خططك المستقبلية وما هو حلم حياتك؟ من الأسئلة المفضلة للرجل لأنها تتيح له المجال للحديث عن اهتماماته وما يريد أن يحققه.
ما هو أكثر إنجاز تفتخر به؟ إن تشجيع الرجل على التحدث عن نفسه وإنجازاته يتيح لك معرفة المزيد عنه وسيُظهر له أنك مهتمة ومختلفة عن الآخرين ومميزة.
ما هو يوم ميلادك وبرجك؟ يعتبر من أسئلة التعارف وكسر الجليد الجيدة التي تظهر للرجل مدى اهتمامك به.
ما هو فريقك المفضل؟ الرجل يعشق الرياضة غالباً لذلك سيكون في غاية السعادة وهو يحدثك عن فريقه ولاعبه المفضل.
هل عشت قصة حب سابقة، وما سبب فشلها؟ من خلال إجابته يمكنك معرفه طريقة تفكيره وكيف ينظر لعلاقات الحب.
هل السيارة من الأشياء المهمة في حياتك؟ ما هي سيارتك المفضلة؟ طبعاً السيارات وعالمها أكثر ما يحبه الرجال لذلك يعتبر من الأسئلة التي يفضلها جميع الرجال.
ما هي خططك للسفر؟ أي البلدان تفضل؟ السفر من الأمور التي يحبها الرجل لذلك سيكون سعيداً ومهتماً عند الإجابة على هذا السؤال.

الأحاديث التي يحبها الزوج مع الزوجة

تحتاج أي إمرة للبحث عن المواضيع التي يحب زوجها التحدث فيها وفيما قد يرغب في التحدث عنه لإبقائه مهتماً. وإليك أهم الأحاديث التي يحب الزوج التحدث عنها مع الزوجة:
يحب الرجل التحدث مع زوجته عن العمل: الرجال في الغالب يحبون التعبير عن إنجازاتهم ويفتخرون بعملهم ويفضلون الحديث عنه. لذلك تحدثي مع زوجك عن عمله وطموحاته المستقبلية وما هي المشاريع والأعمال التي نفذها وأحبها. وهل واجهه أي صعوبات أو مشاكل وكيف استطاع تجاوزها. وسيكون بذلك سعيداً وسيبهرك بقدراته.
يحب التحدث مع زوجته عن العلاقة الحميمة: إن الحديث عن العلاقة الحميمة من الأمور التي غالباً ما تجعل الرجل ينتعش ويولي مزيداً من الاهتمام في المحادثة فهو يرغب في أن يعرف منكِ ما تفضلينه، كما أنه يريد التعبير عما يرغب به ويفضله. ناقشي زوجك بالأشياء التي تحبينها وما الذي ترغبين في تجربته، واسأليه عن رغباته أيضاً وهذه الأحاديث ضرورية غالباً لتظهري لزوجك أنك منفتحة ويمكنه مناقشتك بكل الأمور وبالتالي تجاوز أي مشكلة يمكن أن تحدث.
يحب الرجل عموماً الحديث عن الطعام: يقول المثل "ان أقرب طريق لقلب الرجل معدته" فهل كانت جداتنا على صواب، أظن ذلك.. وننصحك سيدتي بالحديث مع زوجك حول وجبته المفضلة واستمتعي بشغفه في الحديث عن الطعام، وإذا كان زوجك من الأشخاص الرياضيين الذي يهتم بطعامه فسيكون في غاية السعادة وهو يشاركك فوائد الأطعمة الصحية وما هو مناسب للحميات المختلفة.

نصائح لإثارة المواضيع التي يحب الرجل التحدث فيها

نحن لم نولد بمهارات التحدث والاستماع التي نحتاجها لنكون محترفين في فن التواصل، ولكن يمكن للجميع أن يتعلموا ويطوروا مهاراتهم ليستطيعوا فهم أحبائهم والتحدث معهم بشكل صحيح، إليكم بعض النصائح لإثارة المواضيع التي يحب الرجل التحدث فيها
الحديث والتواصل هو طريق ذو اتجاهين: ولا يقل الاستماع أهمية عن الكلام فعند الإصغاء لشريكك يجب عليك التركيز فيما يقوله حتى تتمكني من فهمه وانتبهي لعدم مقاطعة حديثة، وكما يقولون "العين مغرفة الكلام" لذلك انظري إليه ولا تنشغلي بالتفكير فيما تريدين قوله.
التحدث عن مشاعرك مع شريك: التعبير عن المشاعر مهم جداً وقد يكون من الصعب التحدث عن مشاعرك، مع ذلك كلما تدربت على مشاركة مشاعرك، أصبح الأمر أسهل وأكثر طبيعية، غالباً يكون من السهل التعبير عن مشاعر الغضب، ولكن يجب ألا تنسي مشاركة مشاعر السعادة والفرح بشيء قدمه زوجك لك فالجميع يحبون المديح والثناء، لذلك تأكدي من تقديرك للأشياء الصغيرة ومشاركة لشريكك الامتنان على المستوى اليومي.
أخبري شريكك أنك تحبينه: بادري بالخطوة الأولى، في الغالب يمكن للكلمات أن تعني قدر الأفعال، كممارسة الحب أو تقديم الهدايا، وبعدها امنحي شريكك مساحة للتحدث واستمعي له واستمتعي باللحظة كاملة، اتركي هاتفك المحمول، وانظري في عينيه وحاولي أن تفهمي ما يقوله لك.
أسأليه عن الأشياء التي تسعده؟ إن السؤال بحد ذاته قد يُشعر بالسعادة، فهو دليل على الحب والاهتمام، غالباً مع مرور سنوات بعد الزواج، وبسبب ضغوطات الحياة ومشاكلها، يتراجع اهتمام الزوجين ببعضهما البعض، لذا من الضروري إنعاش العلاقة والتحدث عن الأشياء التي تسعدهما، خاصةً أن متطلبات السعادة يمكن أن تختلف مع مرور الوقت.
أخيراً... قدمنا بعضاً من المواضيع التي يحب الرجل التحدث فيها إضافة الى الأسئلة التي تجذب الرجل للحديث مع المرأة، ولكن هناك الكثير مما يمكن الحديث عنه أيضاً من الموسيقى إلى الأفلام، فالرجال يحبون التحدث تماماً كالنساء، لكنهم بطبيعتهم يميلون الى الأحاديث المنطقية، بينما النساء هم أكثر عاطفة.


الموضوع الأصلي :‎ هم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : شَمسُ البلاد



رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 8 - 11 - 2023, 08:32 PM   #2


الصورة الرمزية تووفه الحربي

 عضويتي » 5609
 جيت فيذا » 1 - 8 - 2019
 آخر حضور » يوم أمس (11:45 PM)
 فترةالاقامة » 1784يوم
مواضيعي » 263
الردود » 72269
عدد المشاركات » 72,532
نقاط التقييم » 5000
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 599
الاعجابات المرسلة » 614
 المستوى » $115 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 25 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةline-sport
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور تووفه الحربي عرض مجموعات تووفه الحربي عرض أوسمة تووفه الحربي

عرض الملف الشخصي لـ تووفه الحربي إرسال رسالة زائر لـ تووفه الحربي جميع مواضيع تووفه الحربي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

تووفه الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع


 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 12pt Times New Roman; padding:2px; color:DarkOrange; border:0 solid transparent; width:150px; height:36px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/188.gif);' value='تووفه الحربي'> <a title= " src="helm/mm.png" />




رد مع اقتباس
قديم 9 - 11 - 2023, 11:23 AM   #3


الصورة الرمزية شَمسُ البلاد

 عضويتي » 1476
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2023
 آخر حضور » 24 - 2 - 2024 (05:41 PM)
 فترةالاقامة » 329يوم
مواضيعي » 553
الردود » 6282
عدد المشاركات » 6,835
نقاط التقييم » 1200
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 629
الاعجابات المرسلة » 526
 المستوى » $57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » فلسطين
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »  Female
العمر  » 24 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةnicklodeon
ناديك المفضل  » ناديك المفضلReal-Madrid-C.F
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شَمسُ البلاد عرض مجموعات شَمسُ البلاد عرض أوسمة شَمسُ البلاد

عرض الملف الشخصي لـ شَمسُ البلاد إرسال رسالة زائر لـ شَمسُ البلاد جميع مواضيع شَمسُ البلاد

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 9...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 9

شَمسُ البلاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها



-


تووفه الحربي
أسعدني مرورك الجميل
~


 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 12pt Times New Roman; padding:2px; color:White; border:0 solid transparent; width:150px; height:36px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/203.gif);' value='شَمسُ البلاد'> <a title= " src="helm/mm.png" />




رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2023, 03:58 AM   #4


الصورة الرمزية القبطان

 عضويتي » 5599
 جيت فيذا » 19 - 6 - 2019
 آخر حضور » 26 - 3 - 2024 (11:10 PM)
 فترةالاقامة » 1827يوم
مواضيعي » 29
الردود » 1635
عدد المشاركات » 1,664
نقاط التقييم » 7120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 52
الاعجابات المرسلة » 46
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهEgypt
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » متزوج
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةabudhabi
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli2
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور القبطان عرض مجموعات القبطان عرض أوسمة القبطان

عرض الملف الشخصي لـ القبطان إرسال رسالة زائر لـ القبطان جميع مواضيع القبطان

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

القبطان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أهم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها










متصفحك يشع بالنور الوضاء
الذى يضئ كــــــــ المصباح
فى ليلة ظلماء
دائما يشرق بكل ما هو جديد
ويلبس حله من الاناقه والتجديد
كل الووود وأجمل الووورد











 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 12pt Times New Roman; padding:2px; color:White; border:0 solid transparent; width:150px; height:36px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/203.gif);' value='القبطان'> <a title= " src="helm/mm.png" />



رد مع اقتباس
قديم 20 - 4 - 2024, 04:46 PM   #5


الصورة الرمزية ناطق العبيدي

 عضويتي » 4738
 جيت فيذا » 10 - 9 - 2015
 آخر حضور » يوم أمس (05:09 PM)
 فترةالاقامة » 3206يوم
مواضيعي » 382
الردود » 2469
عدد المشاركات » 2,851
نقاط التقييم » 2807
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 399
الاعجابات المرسلة » 1132
 المستوى » $42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » .. سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfox
ناديك المفضل  » ناديك المفضلbarcelona
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ناطق العبيدي عرض مجموعات ناطق العبيدي عرض أوسمة ناطق العبيدي

عرض الملف الشخصي لـ ناطق العبيدي إرسال رسالة زائر لـ ناطق العبيدي جميع مواضيع ناطق العبيدي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام نجمة الاسبوع  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

ناطق العبيدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها




موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم


 توقيع : <input readonly type='text' name='T1' style='cursor:hand; text-align:center; font:bold 12pt Times New Roman; padding:2px; color:White; border:0 solid transparent; width:150px; height:36px; background:transparent url(mwaextrastatus/bak/193.gif);' value='ناطق العبيدي'>



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لهم, المواضيع, التحدث, الرجل, جيب, فيها

جديد منتدى همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري

هم المواضيع يحب الرجل التحدث فيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:16 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO