. العصر.. ببيت أبو عبدالله .. عبدالله : كل يوم اكتشف شي جديد..وليه ماقلت لشهد أنت وجدتي.. أبوه: مهوب لازم .. عبدالله: أخوانها كيف ماتقولون لها.. على الاقل ماتحس بالوحده وأن عندها أخوان..عزوة ظهر سند .. أبوه : أخوان من الرضاعة عزوة وسند .. عبدالله: ايه عزوة وسند .. دخلت أنفال .. سلمت وجلست .. عبدالله كان يناظرها.. أنفال: أنا جيت لان اللي صار قبل امس ماعجبني ابد.. أبي أقولك ياعم انك أنت والعمه حصة ظلمتم شهد.. لان أصلن لما طحت كنت ببيت أهلي..فكيف شهد هي اللي تسببت .. عمها: وشو .. أنفال : اللي سمعته .. أنا حبيت أبري ذمتي بس.. وأتمنى تخلي ولدك يطلقني.. عبدالله : كنت متأكد وواثق من براءه شهد .. أبوه بعصيبه: وش مصلحه عمتك.. عبدالله : أجل أنت تجي تضربها.. أنفال وقفت: حبيت أجي اقول لكم.. وأتمنى ورقة طلاقي توصلني.. طلعت من البيت وأم عبدالله كانت ساكته : الحين وش اللي بيطلعك من ذنب هالبنت المظلومة.. أبو عبدالله : وش السواة.. أم عبدالله: وبعدك تسأل.. رح اطلب البنت تسامحك وخاف ربك.. اللي تسويه بيجي في عيالك.. الظلم شين.. عبدالله طلع من البيت .. فواز دخل: وجن طلال يبيك ببيت الشعر برآ.. طلعت وجن ومعها عزوز.. دخلت لبيت الشعر: سلآم.. طلال: وعليكم السلام.. مد يده وسلمت وتالي شال ولده.. طلال: شخباركم .. وجن: الحمدلله.. طلال: وجن ماعقلتي .. وجن: على وشو اعقل.. منيب راجعه معك.. طلال: وجن خلاص السالفه مسخت.. لنا أكثر من شهر .. خلاص عاد.. وجن: أنت سمعت شرطي.. طلال: شرطك غبي ومرفوض.. وجن: غبي .. مو ذنبي أنك تشوفم من منظورك.. طلال: جد وجن .. وجن: أجل شرأيك.. طلال جلس عزوز بحضنه: أنا مشتاق لك ولعزوز .. وترى على الاقل بأخذ يجلس معي يوم بالاسبوع.. وجن: مستحيل.. تبي تشوفة تعال هنا.. طلال: لا مو مستحيل.. عبدالعزيز ولدي ومثل مالك حق فيه أنا لي حق .. وجن: الله أكبر يالحق.. أنا اللي حملت وولدت وتألمت وتعبت وسهرت وبالنهاية تبي تأخذه معك .. طلال: مهوب بولدي.. مااختلفنا أنتي تعبتي بس أنا أبوه.. وجن : أبوه .. صح أبوه.. بس أبوه بكرت العايلة .. أبوه وانتي ماتدري عنه .. أتحداك الحين تدري كم عمر عزوز.. سكت طلال.. وجن: ايه ماتدري.. بس شاطر تقول عطيني عزوز.. عزوز ولدي أنا أنا وحدي أنا أنت مالك شغل فيه .. طلال: وجن .. لو سمحتي اهدي.. وجن: وين اهدى.. أنت ليه طلعت بحياتنا من ثاني.. أنا وعزوز تعودنا عن حياتنا وحدنا.. ليه طلعت ؟ طلال : يعني ماكنتي تتمنين رجوعي.. وجن دمعت عيونها: أنت عايش بداخلي.. أنت كل شي.. طلال أنت بغبتك دمرتني .. والحين لما رجعت تقول ارجعي من غير ماعرف سبب هالغيبة ووين كنت... ليه عاد ؟ طلال: وجن خلي نرجع .. ممكن مع الايام اقولك.. بس الحين صعب أنا موطن نفسي أنا مااقول لاحد مهما كان.. وجن: تبيني ارجع معك.. طلبت المحال.. طلال: لا مو المحال.. عزوز صعب يظل يتنقل بيينا.. لاني بجد راح أخذه ولو حد الامر أني ادخل كبار العايلة.. وجن وقفت: يرحم امك .. على قواة عينك كل هالغيبة وبالنهاية تبي تدخلهم واأنت متأكد أن اللي تبيه راح يمشي.. طلال وقف ونزل عزوز قرب لـ وجن : مصدقة أني بخليهم يجبرونك ويضيقون صدرك .. وجن :أجل شرأيك .. أكيد هذي رده فعلهم.. طلال ضمها : ماعاش من يجبرك على شي حتى لو على عشاني.. ولاني مدخل احد بالسالفه.. بس ياوجن أنا تعبان.. ومحتاجك معي.. وجن ناظرته: شفيك قولي بس.. طلال: تعالي معي وبقولك.. وجن ترى لما نكون مع بعض راح تأخذين كل شي تبينه بسهولة.. طاح عزوز وبكى.. مشت له وجن وشالته .. طلال يمسح دموع عزوز: عيب ياشاطر تبكي.. وجن: طلال بروح.. طلال: روحي جهزي أغراضك.. وتعالي معي .. وجن : عزوز اجلس .. قعد يضحك .. طلال ابتسم: عزيز اسمع ماما.. ضحك أكثر وحط راسه على كتف امه .. طلال: ها وجن.. وجن: وش اللي يضمن لي أنك تقول لي.. طلال: بقولك وهذا وعد .. بس عطيني وقت .. وجن : خلني بفكر .. وتالي اعطيك رايي.. كان طلال دايخ جلس ويده على أطراف راسه .. وجن نزلت عبدالعزيز وبسرعة راحت له : شفيك؟ طلال: ولاشي ولاشي..عن اذنك .. وجن مسك يده: شلون ولاشي .. طلال شوف وجهك شلون متغير.. وتوزانك شلون اختل.. طلال وقف باس عزوز: اشوفك قريب.. طلع وبسرعة لسيارته أخذت الحبوب : أنا الغبي ليه انسى .. شرب موية ورجع راسه على المرتبة شوي وتالي حرك سيارته .. طلع وترك وجن حايرة .. دقت عليه وكان توه واصل لبيتهم .. وجن: هاكيفك الحين.. طلال :يعني.. بس بنام الحين.. وجن: طمني عليك لاصحيت.. طلال :أذا صحيت .. هذا أذا صحيت .. وجن طاح قلبها: طلال شفيك .. لاتخوفني عليك.. طلال: وجن أنا تعبان بالحيل.. بنام الحين .. وجن: الله يحفظك.. سكر طلال ورمى نفسه على السرير ونام.. . . . المستشفى.. دخلت نجد لان معها أوراق تخص الرواتب والتعديلات والدكاترة لازم يوقعون عليها .. دخلت وكان فيه مريضة عند الدكتور ماجد وباين انه متنرفز .. المريضة: أنت قلت كذا.. د/ماجد: شوي ونكمل النقاش .. هلآ نجد .. نجد : هذي اوراق وقع عليها بخصوص الرواتب والتعديلات.. د/ماجد: اها.. طيب راح اطلع عليها وتالي اوقع.. نجد: اوك..استنى.. د/ماجد: ايه الحين راح اوقعها .. المريضة: طالعني.. أنا أحبك.. أنت ليه تقول أنتي مش مريضة .. د/ماجد: لاحول ولاقوة الابالله.. المريضة: هييييييييي اسمعني ليه تقول أنا مش مريضة .. د/ماجد: اجل أقولك مريضة .. ليه جيتي عندي ليه جلستي على هالسرير ليه جلست اسمع لك وأعطيك من وقتي وتأخذين علاج مو عشانك مريضة .. كل من جلس على هالسرير وهو عندي معناها مريض..لو سمحتي اهدي خليني اوقع الاوراق.. نجد كانت تناظره وتناظر البنت من ورى النقاب .. خلص الدكتور توقيع الاوراق وعطاها نجد .. طلعت نجد بسرعة من الغرفة .. وقف ماجد شوي الاهو يجلس ..ليه فلتت أعصابه ..عد من 1 الين 10 وأخذ نفس وقبلها تعوذ من ابليس وقام .. المريضة: أنا أحبك.. د/ماجد بهدوء: أنتي توك طالعه من تجربة عاطفية فاشلة تدخلين في تجربة معي ليه.. وبعدين أنا دكتور .. نادى النيرس: لو سمحتي حوليها لاي دكتور ثاني .. ورجاء من اليوم ورايح ماأبي بنات .. . . . المغرب.. د/ ماجد: مو الحين موعد نجد .. النيرس: لغت الموعد .. د/ماجد: ليه؟ النيرس : كلمتني عقب ماطلعت قي القسم والغت الموعد.. د/ماجد: ماحددت موعد ثاني.. النيرس كانت بنت سعودية: ماقلت لك هي الغت نهائيا تقول خلاص.. د/ماجد قام : غريبة.. طيب باقي فيه احد.. النيرس: لا.. د/ماجد: زين .. خلاص روحي.. بس قبل كلمي نجد خليها تمرني .. النيرس: ان شاء الله .. شوي دخلت نجد.. د/ماجد كان يقلب أوراق: اجلسي نجد .. جلست :بغيت شي.. ناظرها: ليه الغيتي موعدك.. نجد: صرت تمام .. د/ماجد: بس لازم تتمين المواعيد.. نجد: بس أنا صرت بخير.. د/ماجد: نجد .. قامت نجد: أنا حاسة في نفسي ماصرت مريضة .. قبل كنت امر في شوية مشاكل نفسية بس الحين الحمدلله بفضل الله ثم بفضلك تجازوتها وهالسرير أكيد في أحد حالته اسؤ مني ..ويحتاج مساعدتك.. د/ماجد: بس أنا اقرر أذا خلصنا.. نجد: هذا قراري.. عن أذنك.. د/ماجد: براحتك.. طلعت من المكتب وقام ماجد وطلع لانه خلص المرضى.. . . . ببيت أهل شهد .. شهد : ها .. عبدالله : شهد ربي كشف كذبها.. شهد: طيب ليه؟ أنا شسويت لها .. عمري ماأذيت أحد.. بالعكس أنا مبعده عنها كل البعد .. دق الجرس ..فتحت ماري وكان عمها .. سلمت عليه شهد وجلست جنب عبدالله .. عمها: شهد اللي ارتكبته بحقك كبير .. وأنا أدري مالي وجهه لا كن سامحيني.. شهد : أسامحك .. ممكن أقولك الحين أني مسامحتك .. بس ياعمي بقلبي شي مثل الجبال .. ماأبغى أقولك شي وبداخلي شي ثاني.. عمها سكت.. شهد : اللي سويته فيني ماينسى.. عمها: الله يسامح عمتك.. شهد: ويسامحك .. عمها: شهد ارجعي معي للبيت.. شهد: بيتك ياعم ماعاد أدخله الا زيارة مع باقي الناس.. بس أسكن فيه لا.. عمها: ورجلك.. شهد: هالبيت قبل مايكون بيتي فهو بيت عبدالله ويبني نسكن هنا سوى.. أبوه: يابنتي.. شهد: عمي هذا آخر كلامي.. الا الاهانة.. وبعدين ياعمي ليه ماقلت لي أن عندي أخوان من الرضاعة .. عمها: هذولاي طمعوا فيك.. شهد ضحكت .. عمها: وبعدين أخوانك من الرضاعة .. شهد: طيب أخواني هم .. عمها: ايه.. شهد : وليه ماقلت لي أنت أو جدتي وحتى عمي أبو بندر.. عمها: أنا قلت لهم لاتدرين.. شهد: الله حسيبك ياعمي.. . . . بعد آيام .. ببيت أبو عبدالله .. عناد: شهد وينها.. متعب: يوووه .. شوف أبوي .. دخل أبو عبدالله للمجلس..سلم عليه عناد ..:وين شهد .. أبو عبدالله سكت.. عناد: وين شهد .. ماترد على جوالها وسواقكم يقول طلعت من كم يوم ..وش السالفه .. أبو عبدالله: اقعد وبقولك .. قعد يقوله وعناد طلع جنونه وقعد يصارخ.. متعب خاف من عمه عناد .. عناد: عز الله أنك ماتستحي على وجهك .. وحصيص حاسبها معي .. طلع من البيت وأبو عبدالله سكت ..
ببيت أهل أنفال.. أنفال: لامهوب كيفك ماتطلق.. عبدالله: ليه أحد يجبرني على طلاقتس.. أنفال: أذا ماطلقتني بقول لشهد وبخرب بينك وبينها.. لانك أذا ماطلقتني مالها غير شي واحد أنك تحبني وتلعب على شهد بـ أنك مجبور على الزواج مني.. عبدالله: لابرافو ..مضبطه كل شي.. أنفال: براحتك شوف وضعك مع شهد شلون راح يصير.. عبدالله: على هالاسبوع ترجعين للشقة .. سلام .. طلع وانفال جلست ويدينها على وجهها وتبكي .. . . . اليوم الثاني..
ببيت أبو عبدالله.. كان طلال يدق بس ماردت .. ارسل لها مسج لعل وعسى يحن قلبها ..
ردّي علـي محتـاج ( صوتـك ) دقيـقـه ردّي علـي لاتحرمينـي مـن الـصـوت صوتـك يبـدّد داخـلـي كــلّ ضيـقـه يحييني لو أنّه مثل ../ رعشة الموت ....!!!
طالعت بالمسج وقعدت تقراه كثير وتتأمله وتالي قعدت ترتب غرفتها .. دخلت أمها :وجن طلال تحت .. يابنتي رجلتس احترمية..وراتس عليه.. مافيه مثله هاطلال .. وجن: أوك بنزل له .. نزلت وجن لـ طلال.. طلال:طيب جهزي أغراضك.. خلي نروح لبيتنا.. وجن: وبعدين.. ابتسم طلال :شلون وبعدين .. وجن: منب راجعه.. طلال :أنا وعزوز ننتظرك بالسيارة.. شالت عزوز منه: لا.. طلال: صدقيني الليلة عزوز جيتي أو لا ماراح يبات الا معي.. تراه ولدي..وجن تعالي معي ..أنا محتاجك لك كثير.. وجن أنا دائما وتجي لحظات أحس بالموت فيها بس ربي يستر.. وجن : طلال لاتخوفني عليك.. طلال: هذا الواقع.. وجن: طيب شفيك؟ طلال: واحد يصارع الالم ..تتوقعين ليه؟ أكيد مريض.. أذا باقي لـ طلال بقلبك معزه تعالي معي.. وجن تحس بنبرته شي مؤلم .. طلال: ها.. جلس طلال حس بالالم .. وجن: شفيك.. طلال ابتسم: انتظر قرارك.. وجن حست ان فيه شي ..: بروح اجهز أغراضي أنا وعزوز وبنجي معك.. ابتسم طلال براحه كبيرة ..:انتظرك.. وجن عطته عزوز: خله معك.. طلال شاله ووقف: ننتظرك برآ.. وجن: خل انادي لك امي أكيد تبي تشوفك ومنها تشوف عزوز دامه بيروح.. طلال: أوك.. طلعت وجن عقب ماقالت لامها.. بغرفتها.. العنود: روحي وخلي عزوز معي.. وجن: ههههههههه مع أبوه.. العنود: غريبة رحتي معه.. وجن تسكر شنطتها: أحس طلال فيه شي.. عشان تسذا بروح معه.. العنود تحط ملابس عزوز بشنطته: اها.. زين سويتي.. وجن: عنود اعقلي ولاتدخلين أي أحد في حياتك الخاصة.. العنود: هذا أبوي.. خل يعرف زياد أن وراي ظهر وسند.. سايبة هي.. وجن: يامجنونة تقدرين عليه بس اصبري.. العنود: وع ماهوب أكبر اهتمامتي.. سكرت شنطه عزوز ونادت الخدم يشيلونها.. نزلوا للدور الارضي.. سلمت وجن على أمها وأبوها والعنود .. وجن: سلموا على متعب وفواز.. امها: من عيوني.. انتبهي لنفسك وطلال.. وعبدالعزيز لاتغفلين عنه أكلية وانتبهي له.. وجن: تامريني يمه .. بالسيارة.. كان عزوز بحضن طلال .. وجن: لا طلال ماراح تسوق وهو بحضنك .. راح يتعود .. طلال :طيب رافض.. وجن: لاتدلعه ..جيبه ماعليك منه.. ابتسم طلال.. وعطاها .. عزوز ماكان يبي أمه .. . . . ببيت أبو طلال.. جدتها: سويرة ورى ماتوافقين على ولد عمتس.. سارة : ماأبيه بالقوة هي.. جدتها: ولد عمتس يبتس.. سارة: وأنا ماأبيه.. جدتها: ورى.. سارة: تسذا.. جدتها: حتى عمتس مستغربة .. سارة قامت: يمكن عشانه ولدها رفضت .. أمها: سارة .. سارة: يمه ماقلت الا الصدز .. جدتها: سوير عمتس .. سارة: وأذا عمتي.. كلمه الحق ياجدتي ماينزعل منها.. وبعدين عمتي نكدية مالي خلقها.. طلعت من الصالة .. أم طلال: معلية ياعمتي لسان هالبنت متبري منها.. عمتها: ماقالت التسذب .. الله يهدي حصه.. لاكن الولد ماله ذنب ترفضه.. وهو يبغاها .. تأزمت معه لما قال له خاله أنها رفضت واظلمت عليه .. ومن البارح ساكت .. أم طلال: أذا لهم نصيب ياعمتي مع بعض راح يأخذها .. عمتها: وأنتي صادزه .. دخل زياد .. سلم وجلس .. جدته: وين العنود .. زياد: عند أهلها .. جدته: ورى ماجلست كان شفتها .. زياد: من امس عندهم .. جدته: مسرع بدت ترقد عند أهلها .. زياد: تغيير جو .. . . . ببيت طلال ووجن ..
طلال: هذي الشغاله مع زوجها اللي برآ طبعا .. قالها وهو يضحك .. ابتسمت وجن ونزلت عبدالعزيز .. طلال : تو مانور البيت .. وجن كانت منحرجة منه .. هي بمجمل قعدتها بس اسبوع واحد قعدت معه من فترة زواجهم .. طلال :تعالي فوق .. فتح طلال الاصنصير ودخل مع وجن وعزوز.. طلال: هذي غرفتنا .. كانت كبيرة حيل وفيها سرير خاص بـعزوز .. وجن: متى جبته ؟ طلال: الاسبوع اللي طاف .. وجن جلست : طلال أبي غرفة لوحدي.. طلال ناظرها شوي وقال : براحتك .. أنا بروح لغرفة ثانية وخلي هالغرفة لتس ولعزوز .. بس معليش راح أجي بين وقت وقت أخذ أغراضي.. وجن سكتت.. طلال : طيب خلينا الحين نرتب الملابس وتالي جهزي نفسك أنتي وعزوز عشان نطلع نتعشى برآ .. وجن : أوك .. قعد يساعدها .. وجن مبتسمة : شنطتي بعدين راح ارتبها وحدي .. خبرك عزوز مقلوف.. طلال ضحك: قولي أبو عزوز مقلوف هههههههههههههههههههه .. ضحكت.. طلال رتب معها ملابس عزوز وماعرف كثير ووجن تعلمه .. طلال: زين تسذا .. وجن: ايه حلو حطها هنا.. طلال: طيب حطيها مع رفوف فيها ملابسي.. فتح لها الدولاب.. وحطت فيه .. طلال: تعالي ننزل للمطبخ .. وجن: فيه قهوة .. طلال: قصدتس بن .. وجن: يب .. طلال: ايه .. الله لايخليني من نجد طلعت معي وجبنا كل شي .. وجن: فديت نجد .. طلال: والمسكين طلال.. وجن استحت وماقالت شي .. طلال : عزوز تعال ننزل تحت .. شاله : تعالي وجن .. نزلت معه للمطبخ وفتح طلال الثلاجة وحط عزوز قدامه وهو يطالع أبوه وامه ويضحك ويصفق ومستانس.. وجن: يازين جوه الحين .. كان يصفق ويضحك وهو يناظر الثلاجة .. أخذ حليب جلاكسي وقعد ينوع.. وجن: عزوز بس.. ناظر امه .. وشال الحليب .. وجن: عزوز بس هالحليب يكفي .. دخل الباقي للثلاجة.. طلال: خليه .. وجن: أنت ماتعرفه .. راح يقعد يفتحها.. سكر عزوز الثلاجة ومعه الحليب .. طلال: فديته المؤدب .. ضحك وبانت اسنانه الامامية .. انهبل طلال على اسنانه :اشوف .. شاله وسكر فمه .. وجن ضحكت: ماشفتها من قبل.. طلال يطالع عزوز: لا .. عزوز افتح فمك .. مبوز .. وجن : ماراح يفتحه ولدك للأسف عنيد حيل .. طلال يغمز لها : ماأخذه من بعيد .. ضحكت وجن .. حطه قبال دولاب صغنون وفتحه له وعطاه حلاو وتالي طلعوا للصالة .. وجن: آآآآآآآآآه عزوز وش هالحوسة حست فيها ملابسك .. طلال: خليه يأكل .. وجن: طلال شوف شلون البلوزة حقه وشوف البرمود .. ضحك ضحك ولطخ وجهه شوكلا .. وطلال يضحك من قلبه على وجن وعزوز .. تالي قامت وجن وسوت لهم قهوة .. . . . ببيت أهل شهد .. كانت شهد توها راجعه من شغلها .. وحيلها مهدود .. دقت عليها أمها .. شهد: توني يمه داخله بروح انام الين العشا .. امها: خلاص .. بس تجين تتعشين عندي.. شهد: من عيوني.. امها: تسلم عيونك .. مع السلامة.. شهد تغديتي .. شهد: ايه يمه.. امها: زين .. انتبهي لنفسك .. شهد : الله يخليك لي .. سكرت وتالي دخلت أخذت شاور ونامت .. . . . شقة عبدالله وأنفال .. دخلت أنفال وعبدالله للشقة.. أنفال : انقلع .. الله يأخذك .. جعلك ماتتهنى بـ شهد .. عبدالله : حيلك على هالدعاوي.. أنفال: أنت ماعندك كرامه .. مـتأكدة ماعندك .. أنا ماأبيك .. تفهم .. عبدالله : نفس الحال .. بس مهوب أنا اللي اطلقك عشان تروحين لـ ولد الخالة .. تحلمين .. ولاتفكرين .. أنفال: بجد أنك زفت .. والحين مالي شغل تقعد هنا .. فهمت .. مهوب ساحب علي.. عبدالله: الحين خليك هنا .. أنا بروح لـ شهد .. أنفال: مصدق أنك تحب شهد .. مالت عليك .. لو تحبها ماتجرحها وتتمسك فيني .. على بالك لما تدري شهد برده فعلك راح تستانس.. عبدالله: مهوب شغلك .. دخل عبدالله يأخذ له شاور .. شافت أنفال ثوبة مرمي على السرير راح أخذت الجوال ولقت لقب حسته انه شهد لان كلهم باسمايهم .. سجلت الرقم بجوالها ورجعت جوال عبدالله .. أنفال: طيب ياعبدالله تحرمني من عمر أنا اعلمك كيف احرمك من شهد.. . . . ببيت أبو طلال.. زياد دخل الساعة 7 مع أبوه .. جلس مع امه ونجد شوي وتالي طلع لـ سارة .. زياد: كيف العنود ؟ سارة: تمااام ماعليها.. زياد: على وين العزم أشوفك لابسه العباية .. سارة ماتبي تقوله : أجربها .. زياد: الحمدلله على العقل..المهم متى كلمتي هالخبلة .. سارة: أنت الخبل لاتغلط على العنود .. زياد: سوير متى كلمتيها .. سارة: توني الحين .. وهي بخير وتمام .. زياد: خليها تجلس ببيت أهلها.. سارة: طيب شفيك مقهور .. اصلن ولاجابت سيرتك العنود .. زياد: وش دخل سيرتي الحين وماجابتها.. سارة: عشان لاتفكر أنها تبي تجي هنا أو أنت هامها .. زياد حركتك وأنت تناديها نورة مالها أي داعي .. يكون في علمك الجرح يروح لاكن الاثر يبقى.. مفروض احترمتها حرام عليك .. زياد: ماكنت قاصد .. سارة: بس اللي بقلبك جا على لسانك .. ترى العنود صحيح قوية وشخصيتها عنيده وماتهمها لا أنت ولانورة .. بس تراها بالنهاية انسانة لها مشاعر واحساسيس .. وجرح الادوام جريمة.. زياد: كنت راح اعتذر لها واعتذرت بس بنت عمك راسها يابس .. سارة: لو مكانها ماراح اقبل العذر زين سوت فيك .. وأنا متأكدة أنك سبق وناديتها نورة .. صح زياد يرحم أهلك أنت تعرف نورة وماحفظتها من كثر من ماطلعت بوجهك يزعم من غير قصد منك ومنها فيه وجهه للمقارنة بينها وبين العنود .. حرام عليك .. العنود جمال فاهم أنت شمعنى جمال.. أنت اصلن ولاعمرك حلمت يجي لك مثل هالجمال.. وخفه دم وكل شي فيها الله لايضرها .. وأنت ملحوس باقي تفكر في نورة ..! زياد: خلصتي .. حشا منيب أخوك .. سارة: العنود صديقتي وتؤمي وكل شي بحياتي .. وأنت جرحتها وحرجتني معها لان جرحها جرحي.. عشان تسذا تستاهل خلها ترتاح منك ببيت أهلها.. زياد: فرحانه يعني أنها تركتني.. سارة : ايه تستاهل .. زياد: اقولك حشا موب اخت .. طلع من الغرفة كملت لبس ونزلت بسرعة .. بالدرج.. سارة: الحين راح اجيتس.. لايدخل السيارة الحوش زياد هنا وراح يسوي لنا سالفه .. أوتس أوتس.. سي يا .. أخذت فلوس من أبوها وطلعت .. أم طلال: أنت تدلع البنت كل ماقالت هات عطيتها.. أبو طلال : دام الله موسع علي خلي اوسع على عيالي وبعدين سارة آخر العنقود.. أم طلال: حتى ولو .. البنت حتى الزواج رافضته .. أبو طلال: مالها نصيب مع ولد عمتها.. أم طلال: الولد ماينرد .. أبو طلال مبتسم: سارة جل أعتراضها على عمتها.. والحق ليقال أختي حصة شديدة .. وسارة مهيب متعوده على الشدة .. أم طلال: بس مهيب عايشه مع أختك .. لها بنت وحدها.. أبو طلال: الحين اعطيت الولد ردي.. ولو أني مستمسك فيه .. بس كل شي قسمه ونصيب.. أم طلال: الحمدلله على كل حال.. طيب بالنسبة لعزيمة طلال مو معقولة ولدي يرجع بعد كل هالغيبة ومانسوي له عزيمة .. أبو طلال: على هالخميس يناسب .. أم طلال تفكر: ايه ماعاد لها داعي تتأخر أكثر .. لان اخرتها عشان سفره زياد لشهر العسل.. أبو طلال: راح نعزم أهلنا برى الرياض.. أم طلال: أكيد .. وأغلبها هنا عشان الاجازة وحتى رمضان قرب.. أبو طلال: خلاص أجل بكلم معارفي على يوم الخميس .. أم طلال: خذ لك أجازاه .. أبو طلال: ورى.. أم طلال: عزيمة الله يهديك كبيرة وصعبه اقوم فيها وحدي.. أبو طلال: مايصير خاطرك الا طيب.. من بكرة منيب رايح الين السبت الجاي.. أم طلال ابتسمت .. .
. اليوم الثاني .. العصر .. ببيت طلال ووجن .. طلال: خلصتي وجن .. وجن: ايه .. طلال كان يطالعها قرب لها ولمها .. وجن: طلال .. طلال باسها : الحين حتى هاللمه مستكثرتها علي .. وجن شوفيني بحالي وقاعد انفذ لتس طالبتك .. وجن: هذي شرطي للرجعه معك .. طلال يعدل شماغه: شرط ظالم علي وعليك .. صدقيني وجن راح يجي يوم تندمين وتقولين ياليت ماضيعنا لحظه .. لان الموت لما يجي مايستأذن مننا يأخذ من يبيه ويروح فيه .. مشينا للبيت أهلي .. شال عزوز وطلع ووجن مذهولة من كلامة ..:شفيه كلامه غريب ..! . . . على المغرب.. ببيت أهل شهد .. توها مسكرة من أنفال .. دخل عبدالله : هاشهد خلصتي.. شهد: ايه .. عبدالله : شفيك ؟ شهد: ولاشي .. عبدالله وقف قبالها : شلون ولاشي.. شهد تلبس الشيلة: يعني ولاشي.. عبدالله : لما نرجع تنفاهم .. شهد: الا غصب فيني شي.. عبدالله قلت لك مافيني شي.. عبدالله : نشوف لما نرجع .. . . .
ببيت أبو طلال.. العنود : يالله .. زحمه .. سارة: بجد .. دخلت حصة للمطبخ .. جلست شوي وتالي قعدت تكلم سارة : ورى رفضتي عبدالاله .. سارة: مالنا نصيب مع بعض.. عمتها: كسرتي بخاطر ولدي.. سارة سكتت .. عمتها: الحين وماتتزوجين .. تبين تظلين على قلب أبوتس.. سارة : شكى لتس أبوي.. عمتها: لا .. سارة: أجل ماله داعي هالكلام .. دخلت شهد ونجد .. حصه : عاجبك أن أخوي تبرئ مني بسابيك .. شهد: شوفي سوياك ياعمه .. وحده تسوي تسذا ببنت أخوها.. حصة: أنا ماسويت شي.. شهد تعطيها على قد عقلها : ايه ماسويتي شي عمتي .. أم طلال دخلت : نجد أم الدكتور ماجد تسأل عنك .. نجد : الحين جاية.. طلعت نجد وخذت معها شهد .. حصة : العنود مابعد حملتي .. العنود: لا .. لاحلمت بكلمك واقولتس .. ضحكت سارة .. طلعت حصة من المطبخ حست بطنازة العنود .. سارة : كفك ههههههههههههههههههه .. العنود تضرب كفها بكف سارة..: ههههههههههه يبي لها تسذا .. بالصالة .. سلمت نجد وشهد على أم ماجد وأخته .. وتالي شافت غادة زوجة بندر وتغير وجهها حست بحزن فضيع يعتصر قلبها .. جدتها: مره بندر حامل .. سكتت نجد .. جدتها: لو حكمتي علقتس كان الحين أنتي مكانها .. شهد: كل شي ياجدتي قسمه ونصيب.. جدتها: درينا .. لاكان ليه تتطلق وهو يحبها .. كل ماشافني سألني عنها .. قامت شهد وأخذت نجد .. أم ماجد: نجد مطلقه .. الجدة: ايه تطلقت من ولد عمها.. أم ماجد: الله يهدي عيال هاليومين .. والاأحد يعاف نجد .. جدتها: هي اللي عافته .. والا هو يموت فيها وباقي يبغاها.. أم ماجد: أجل وش اللي حده يطلقها .. جدتها: لان هي ماعاد تبغاه تقول كرهته .. الصالة بالدور الثاني كانت نورة جالسة والعنود قبالها .. وكانوا بس بنات أبو عبدالله وابو طلال ونورة .. نورة: كيفك مرتاحة مع زياد .. العنود رفعت حاجب: الحمدلله .. نورة: بس اللس وصلني غير .. العنود: وش اللي وصلك .. نورة: أنكم مش مرتاحين ابد .. العنود: يافديت زياد .. أحد معه زياد ومايرتاح محال.. أقولك طلع الحب مو قبل الزواج بعده بجد .. نورة انقهرت وسكتت .. العنود: بنات ماشفتم صور عرسي .. سارة : يؤؤؤؤؤؤؤؤ بنات خقه زياد صور لهم صور بالفندق .. قامت العنود جابتها .. وقعدو البنات يشوفونها .. جاو بنات أخوات وخوان ام طلال .. نجد حمر وجهها: والله أخوي مهوب هين .. نورة شافت الالبوم واستحت .. : وش ذا كأني بفلم العنود : وشو اللي فلم .. نورة: ماله داعي هالحركات.. العنود : عااااادي زوجي .. مافيها شي .. وبعدين ياعنونكم مرآ استحيتم ترى بس ذي صور .. ضحكت وقامت .. . . . آخر الليل .. كانت العنود وسارة قاعدين مع عيال خاله سارة وهم صغار بالابتدائي والمتوسط بس أحجامهم صغنونه.. دخل زياد وشافهم وطرطع .. سارة: شفيك .. زياد يناظر الصغار : ماشاء الله عليكم.. العنود: ياليل .. اقول فيك حرش الظاهر.. شوي الا بدخله خاله زياد سولفت شوي معهم وخذت عيالها وعيال أختها وراحت .. العنود: أنت وش تحس فيه .. زياد: أجل قاعدين وتهذرون مع عيال.. العنود: ياقلق .. وش دخلك .. زياد : زوجتي وأختي .. العنود مسكت يده: اقول سارة بنروح غرفتنا .. عشان ماتتعقدين من الزواج بسبننا .. طلعوا .. بغرفتهم .. زياد طفى كل زعله وهو يشوفها قدامه ومتكتفه .. العنود: اخلص طلع الحرش اللي براسك .. زياد شالها وضمها بقوة ..والعنود شهقت لما شالها وضمها تفأجات..زياد لما سمع صوتها ضاع ..
وضَمني حيل ... ياهو مجنون ومادريت الا وانا اشهق ...
وشوفي عاد شهقة البنت وش تسوي به يا يُمه
خَلَته ملح ...!! وقمت أصَفق في كفوفي ... مدري ليش ...؟! وتنتفض بالقيظ يا يُمه كتوفي ... ما هو برد مدري ويش ...؟! وآتعبر
لعن ابوه الحضن ... جنني ... ودهوَرني ... ما دريت انه كِذا رَجَعْ العُمر اللي مات والضحكات ... والآمال والأحلام والنشوّة بعد وقمت اشد يديه واترجاه يرحمني والله حالة
العنود هجدت للحظات..ماقالت شي .. ضمه زياد لها وطريقته شي يفوق الوصف وهي سكتت .. زياد: أحبك .. من غبتي الاسبوع اللي طاف والبيت لايطاق وهالغرفة ماأبيها.. خذيها مني أنا احبك .. العنود كانت ساكت .. زياد يبوسها : آحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك.. العنود استوعبت : صدقتك .. نزلني بسرعة .. زياد نزلها وجلسها على السرير وحط يدينه على فخوذها : اسمعي أكيد أنا غلطان .. ومـتأكد .. بس لو تشوفين نورة تراها بجنبك ولاشي.. بس أنا تعودت أن زياد لنورة ونورة لـزياد ..فكري فيها أنتي وين وجه المقارنة بينك وبين نورة .. العنود (أخذت كفايتي بالزعل منه واسبوع كفاية يتأدب الحين خل ارجع له) .. زياد يمسك يدينها ويبوسها: فديتك خلاص ارضي علي.. العنود ابتسمت له .. زياد قام جلس جنبها وجننها .. العنود بجد مع حركاتها حمر وجهها .. زياد : قومي بدلي .. العنود تكفين لاتلبسين هاللبس.. العنود: أنا أحب هاللبس.. زياد: قدامي بس البسية .. العنود: أنا مدلعتك على الاخر .. زياد يمسك خصرها: لاني استاهل .. العنود: زيااااد فك خصري .. زياد: قومي بدلي بس .. العنود : مالي خلق الحين ابدل .. زياد: خليك تسذا .. أنت كلك بكل حالتك مجننتي.. العنود تلعب بشعرها : لانك حلالي .. زياد يلعب بشعرها وعينه تبي تأكلها أكل من حلاها وجمالها .. العنود تلعب بذقنه بدلع :زياد .. زياد خاق معها : ياطفلتـي قولـي وش الـلـي تـودّيـن ؟!! فـداك قلـبٍ ماسكـن شخـص حـولـه !!
. . . ببيت أهل شهد .. كان وحدها كرهت حالتها عبدالله مهوب موجود .. وارسلت لها انفال أن عبدالله موجود عندها.. شوي جاها مسج من عبدالله ..
حبيبة قلبي طفشانه ولا أدري ليه وش فيها أخاف تكون زعلانه ياربي كيف أراضيها
شهد : يرحم أهلك ياعبدالله .. مسوي مهتم فيني وأنا رافض تطلق أنفال .. حطت راسها على الفراش ونامت .. . . . اليوم الثاني.. ببيت أهل أنفال.. أنفال : طيب خالتي هنا وشي طبيعي عمر يكون هنا .. عبدالله : اقول البسي وراح نرجع للبيت .. أنفال : اقول عاد ريح .. دخل عبدالملك .. : تفضل عبدالله .. ناظرها عبدالله وتالي دخل مع عبدالمك المجلس وكان فيه بس عمر .. طلع عبدالملك عشان يجيب القهوة.. عمر: أنت ورى ماتطلق أنفال .. ياخي ماتبيك .. عبدالله : أقول استح على وجهك بس .. زوجتي ويقول ليه ماتطلقها.. عمر: لانها ماتبيك.. بالقوه هي.. عبدالله: من قال ماتبيني .. هي تحبني .. عمر : مستحيل أنفال تحبك.. عبدالله: لآ .. هي زوجتي واللي بين الزوجين مايعلم فيه غير الله.. دخل عبدالملك وعمر مقهور ومقهور أكثر من كسر رجله ..كان قمت دفسته وخربتها .. . . . يوم السبت .. بالمستشفى .. كانت نجد عند أخصائية نفسيه وطلبت منها حبوب للنوم .. والدكتورة شافت ملفها واتضح أنها كانت عند الدكتور ماجد .. كلمت الدكتور وقالت له ..اللي نادى نجد .. دخلت له .. د/ ماجد: ليه تبين حبوب منومة.. نجد: من قالك ؟ د/ماجد: أنا دكتورك .. نجد: أنا أوب مريضة .. د/ماجد: شفيك فجأه قطعتي العلاج .. والحين رحتي لدكتورة ثانية.. نجد: أنا أبي بس حبوب ..أنا أبي انام.. حسو فيني ..أنا ماصرت أنام.. الارق ذبحني .. د/ماجد: تفضلي اقعدي وخلينا نتكلم .. نجد بتهور: لا ماراح اقعد .. لو قعدت معناتها أنا مريضة وأنت تقعد تسمعني وتكتب .. د/ماجد: أنتي مو مريضة .. نجد : كفاية لعب باعصابي أنت وأبوي .. مش مريضة مش مريضة .. وأنت قلتها بعضمه لسانك كل من جلس على هالسرير وأخذ من وقتك معناها مريض.. طلعت وتركته .. جلس وهو يتذكر من قال هالكلام وبعدين تذكر .. وندم على تهوره بس لازم ترجع نجد تتعالج..وترجع للجالسات باين عليها متأزمة.. . . . بالاستقبال وقفت نجد مكان وحده من البنات الين تخلص شغلها.. حظها وقدرها قدر أن بندر يجي مع زوجته .. بندر: لو سمحتي أبي افتح ملف متابعه حمل.. رفعت راسها وناظرته وعيونها بسرعة لمعت .. : أوك .. عطني بطاقتك وكرت العايلة .. بندر كان منزل عيونه ومو مركز بالصوت عطاها وقعد يكلم غاده: اجلسي حبيتي هناك.. غاده: لا بوقف هنا .. بندر : مهيب زينه الوقفه لك .. عشاني اجلسي.. راحت جلست ب ـ انتظار الحريم ونجد وهي تسمع كلامه وسكاكين تغرز قلبها .. نجد : بطاقتك الصراف أو راح تدفع .. بندر عطاها بطاقته الصراف وهي قربت له الجهاز عشان يدخل الرقم السري .. نجد: وقع على الايصال.. وقع .. نجد: طيب تبي دكتور أو دكتورة.. بندر: أكيد دكتورة.. نجد كتبت اسم الدكتورة وعطته الملف.. ناظر في الملف ومشى .. بسرعة راحت للدكتورة وكان عندها الدكتور ماجد ولا انتبهت أنه الدكتور ماجد.. نجد: تكفين عطيني حبوب منومة تكفين .. د/ماجد كان واقف ويكتب بملف نجد اللي معه .. ناظرها ورجع دنق يكتب مايبيها تحس بوجوده .. الدكتوره خربتها : هذا الدكتور ماجد .. ناظرته وطلعت بسرعة .. د/ ماجد: انتبهي تعطينها حبوب .. الدكتورة: لاتوصي .. . . . . . . ببيت أهل شهد .. شهد قررت تكلم عبدالله .. شهد: عبدالله طلقت أنفال .. عبدالله رفع راسه وناظرها: لا .. شهد: طيب راح تطلقها .. عبدالله : لا .. شهد: ليه ؟ عبدالله (هو السالفه هي عناد بـ أنفال وعمر مو حب بس عند شهد أنه يبي عيال ويحب أنفال) : ماأبغى أطلقها .. شهد: تحبها .. عبدالله تلقائيا: ايه ..
بيت أهل شهد .. شهد كان بحضنها مخده صغيره ناظرتها وتالي ناظرت عبدالله : تتهنى .. عبدالله قام جلس جنبها : ماكنت قصد بس أنا كان ببالي شي وجات الـ آيه.. شهد :ماتفرق معي .. ماكان بقلبك على لسانك .. عبدالله : لا والله .. أنتي عارفه أنفال وشو .. ماتعني لي شي.. شهد : طيب سؤال وينهي الجدال .. راح تطلقها .. عبدالله قطب حواجبه: لا .. شهد: وتقول ايش ماتحبها .. ريحيني ياعبدالله .. كلامك شي وفعلك شي ثاني .. عبدالله: كل شي يدل بحبي لتس .. وأنتي أكثر وحده عارفة غلاتك مايساويها أحد .. شهد وقفت: باين .. عبدالله وقف معها ومشى وراها وهويتكلم: وشو اللي باين .. قصدتس أني ماأغليك .. شهد: عبدالله بليييييييييييييييز .. خلاص وصل المسج .. عبدالله لفها عليه : شهد مجنونه تشكين بحبي لتس .. شهد بدت تبكي من قهرها: اجل شرأيك تقول أحبها قدامي وتقول ماراح تطلقها .. على وشو تحبني يرحم أهلك ريحني .. عبدالله : أنا مـتأكد ماأحبها .. شهد تكتفت: أجل طلقها .. عبدالله: منيب مطلقها .. شهد: خلاص أجل خلني بحالي.. عبدالله : لا منب مخليك .. شهد سحبت عليه ودخلت بالسرير وغطت نفسها .. عبدالله : راح تنامين الحين .. الصباح .. شهد: ايه بنام .. عبدالله حس ماراح تعطيه وجه .. طلع من الغرفة .. . . . المستشفى.. طلع بندر وغاده من عند الدكتورة ومر على الاستقبال يعدل موعدهم .. جلست غاده ننتظره .. وشافته يسلم على عمه أبو طلال لان المستشفى لـ أبو طلال .. وتالي راح .. بندر: طيب لازم اعدل الموعد .. موظفة الاستقبال: لحظه أخوي نشوف من كان ماسك المكان هنا .. لفت على موظفة ثانية : مين مسك المكان .. الموظفة: نجد .. بندر ناظر شوي وأخذ الملف مجرد ماسمع اسمها بس ماشاف اسمها لان هي مو موظفة استقبال بس وقفت مكان البنت.. بندر بأمل : نجد محمد .. الموظفة : ايه .. عطته موعد .. الموظفه: قبل الموعد بيوم راح نرسل لك مسج على الجوال تذكير بالموعد.. بندر تلقائيا: طيب وين نجد .. الموظفه: نعم .. بندر : خلاص شكرآ.. مشى وهو بقلبه شافتني مع غاده وأنا أكلمها وهي حامل وهي فتحت لي ملف جرحتها وجددتت جرحها .. بمكتبها .. دخل الدكتور ماجد .. نجد كانت حاطه راسها على المكتب وضايقه فيها الدنيا.. د/ماجد: نجد.. رفعت راسها وكان عليها نقابها : نعم .. د/ماجد: تعالي معي لمكتبي.. نجد: دكتور لو سمحت روح لمرضاك هم بحاجتك .. أنا خلاص هذي حياتي وكأبتي .. وبعدين فيني النوم مانمت .. د/ماجد :تبين تنامين .. تعالي معي.. نجد : أبي انام حس فيني من وقت مانمت .. د/ماجد: تعالي معي يانجد تعبتيني معك .. قامت معه .. بمكتبه .. د/ماجد: سولفي لي شفيك فجأه.. نجد صارت تتكلم : يوم الخميس كانت العزيمة وشفت زوجة بندر وكل وحده تقولي ترى هذي زوجة بندر وكلام كذا.. وبعدين جدتي قالت زوجة بندر حامل وأنت تعرف عاد الحريم من اهلنا .. واليوم شفته معها سخيف يقولها لها حبيتي .. وخايف عليها .. د/ماجد: عشان تنسيه مره وحده .. هذا مايستاهل حبك.. نجد: ماأحبه .. بس قهر.. د/ماجد: ليه قهر.. نجد : لان كان لي بيوم من الايام .. د/ماجد: بس الحين لا ..صار مع وحده ثانية ويحبها والحين حامل .. وأنتي قاعده بحزنك عليه ..انسيه واتركية .. الهي بشغلك وحياتك الخاصة.. طلعتي من العدة.. نجد: عده وشو؟ د/ماجد: عده الطلاق.. نجد: خلاص قربت تخلص باقي وقت قصير د/ماجد: وباقي تأملين برجوع بندر لتس.. نجد: لآ .. واصلن مستحيل ..لاني ماعاد أبيه .. د/ماجد: أجل ليه تفكرين فيه ؟ نجد: مافكر فيه .. د/ماجد: لاتفكرين فيه .. باقي بقلبك .. نجد بدت تبكي وبهستريا: ماتحسس أقولك ماأحبه ليه بالغصب احبه .. ماجد قام لها بس صدمة لما حطت راسها على صدره سكت ماعرف وش يسوي ..بس اهتدى أنه طبطب على كتفها واحتواها .. كانت منهاراة بكا مقهورة محتاجة أحد يضمها .. محتاجه أحد يحتويها .. ماحسبت حساب ولاحست أنها طايحة بحضن دكتورها .. من أنهياراها اغمى عليها ولاحست بمن حولها .. بهدوء نادى ماجد الممرضات ونقلها وكان معها لحظه بلحظه شال غطاها وعطاها أوكجسين .. دخل الدكتور محمد (أبو نجد) .. :شفيها .. د/ماجد : نجد رجعت للحالة من ثاني .. أبوها هز راسه بأسف وضيق .. . . . ببيت أبو طلال .. العصر.. العنود: ياقلبها.. سارة: كله من هالناس مايخلونها بحالها.. أم طلال: راح تجون معي يابنات.. البنات: ايه.. بالمستشفى.. كانت نجد عليها المغذي وأمها والكل حولها وهي تتذكر اللي سوته لما طاحت بحضن الدكتور.. جلسوا معها شوي وتالي طلعوا .. دخل الدكتور ماجد وهو نفس نجد منحرج ..بس مشى السالفه .. د/ماجد حب يتطمن عليها وتطمن وتالي طلع .. . . . ببيت أهل شهد .. عبدالله: شهد خلينا ....... شهد: عبدالله خلني بحالي .. خلاص ماأبغى اسمع منك ولاشي.. عبدالله: كيفك .. شهد: ايه كيفي .. عبدالله: الحين بعرف وش اللي جاب سالفه طلاقي لـ أنفال.. شهد: ذبحتني احبك وأحبك ورافض تطلق انفال ياشيخ حل عن سماي .. عبدالله : بحل على سماك .. بس رجاء شهد حياتي أنا وانتي لاتدخلينها بأي شي ثاني .. شهد: لا .. وأنفال مهيب زوجتك .. حرام عليك حس فيني أنا من وين الاقيها .. عبدالله: وشو من وين تلاقيها.. أنا مو مقصر.. شهد: شوف يا أنا يا أنفال واختار.. عبدالله: شمعنى كنتي قبل ساكته وراضية بالامر الواقع .. شهد: قبل غير والحين غير.. عبدالله: لا ماتغير أي شي .. شهد: عندك ماتغير شي شوف قول أنك تبي عيال من أنفال وراح اسكت وكلن منا يروح بحاله .. عبدالله : لا مأبغى عيال . شهد: أجل ليه ماتطلقها ؟ عبدالله : مهوب شغلك هالشي .. طلع من الغرفة والبيت بكبره .. وشهد تبكي وتندب حظها .. دقت أنفال .. شهد: هلآ أنفال.. أنفال:هلآ بك .. كيفك.. شهد: الحمدلله .. أخبارك .. أنفال: زفت.. هاكلمتي عبدالله .. شهد تمسح دموعها: رفض .. كنت اتمنى اساعدك بس عبدالله شكله بجد يبيك .. لان يقول هالشي مالي شغل فيه .. أنفال رحمت شهد .. : خلاص اسفه ياقلبي أنا زودت همومك بس مو من قصدي والله .. بس أنا تعبانة كثرك.. شهد: ياعمري الله يعين .. وسعي صدرك وتقلبي الامر الواقع .. وش نسوي.. دام حكمنا بيد غيرنا .. أنفال: مستحيل اقدر اعيش معه ..وراح اتطلق منه مهوب بكيفه .. شهد: عبدالله تغير.. أنفال: مايهمني تغييره أهم حاجه يطلقني .. عموما قلبي سوري على الازعاج .. الله يسعد قلبك ويريحه .. شهد : الله يجزاك خير.. عطيني آخر الاخبار.. أنفال: ان شاء الله .. مع السلامة.. . . . المستشفى.. طلال: لا بأخذ نجد معي أنا ووجن وعزوز.. أبوه : خلها الليلة تبات هنا .. طلال: الحاله نفسيه أكثر مما هي جسدية .. بس عطني ورقه خروج وبروح أخذها .. أبوه: خلاص .. دخل طلال لنجد بالغرفة وكان معها وجن وعزوز.. طلال: يالله قومي معنا .. الحين راح تجين معي للبيت .. نجد: لاطلال.. طلال: مافيه لا طلال ولاوجن .. راح تجين معنا.. وجن : قومي بس.. عاد اتونس معك أنا وعزوز .. قامت نجد وساعدتها وجن وطلال شال ولده وطلع ينتظرهم .. . . . ببيت طلال .. الليل .. طلال: تصبحون على خير.. نجد*وجن : وأنت من اهله .. طلع طلال وصك الباب.. نجد: ليه ماينام طلال هنا.. وجن: لايغرك أننا رجعنا .. أنت قلت لطلال يقولي سبب غيبته بس رفض..عاد أنا قلت له لا فكرت تقولي وقتها نرجع زي قبل .. نجد: الله يعين .. . . . ببيت أبو طلال .. زياد : ياليل ياليل العنا .. وبعدين معكم .. العنود نقزت من السرير وباست زياد : تكفى بس راح نكمل الحلقة .. زياد نزل راسه : وحده على خدي الثاني وأخليك .. باسته : شكرآآآآآآآآآآآآ زياد مسك خدوها وهو يعض على شفايفه : فديتتتتتتتتك .. طلع من الغرفة .. سارة كانت حاطه المخده على وجهها .. العنود جلست وضربتها يقالي ماتشوفيم لقطات وبعدين براءه بس بسته .. سارة: خخخخخخخخخخخخخخ ايه لاتخربوني .. خلصت الحلقة وراحت لزياد .. العنود فتحت الباب: بنااام عند سارة .. زياد : طيب تعالي شوي.. راحت له ومسكها وقام سكر الباب .. العنود تكتفت : حمااار.. زياد:خخخخخخخخ عيب تسبين زوجك .. دخلت تبدل .. طلعت وفتحت الاب حقها.. زياد: ماتملين منه.. العنود: لا .. طالعت بساقها : آآآح وش ذا .. زياد :وشو .. العنود توريه ساقها: شوف احمر .. زياد: أكيد حشرة أو شي..قومي خذي لتس شاور.. العنود: لامالي حيل.. قومها زياد : مهوب كيفك .. حضرت لها ملابس .. دخل زياد معها وطلع لها سائل استحمام طبي .. زياد: تحممي بهذا .. العنود: لا عندي.. زياد: هذا طبي وحلو .. العنود لاتعاندين ممكن .. العنود: أوك .. أخذت لها شاور طويل وطلعت عقبها .. العنود: زياد تعال جفف معي شعري.. قام وهو مبتسم :اشوف ساقك .. طالعه ..: زين راحت .. بس بقى شوي .. قعد يجفف شعرها وهي تعلمه .. العنود: زياد اقص شعري.. زياد بسرعة : لاآآآآآآآآآآآآ .. كل شي فيك عاجبني ولاتقصين شعرك ولاتصبغيه ولاتسوين أي شي.. العنود تمسك شعرها : بس يتعب.. زياد: لا عنود الا شعرك .. العنود: طيب .. بس ترى لو جات براسي راح اقصه.. زياد مايبي يعاند معها لانها عنيدة سكت .. جلست على الاب حقها وزياد كل شوي يسوي حركة.. العنود: لآ زياد اجلس خل اشوف شي هنا.. زياد يناظر معها : مهبلين فيتس هالكورين.. العنود: وه زياد يخققون .. زياد: لاتتغزلين .. العنود: شوف ذا يززززززنن .. بعض الاحيان أبي بيبي عشان العب فيه .. تحمست وقابلت زياد: تدري لو عندي بيبي شراح اسوي.. زياد: وشو .. العنود: راح أخليه عربجي .. والبسه لبس كول وكوشخه .. وبنفس الوقت كل طلباته مجابه .. ولو بنت راح أدلعها دلع ماحصل نفس دلع أبوي لي .. زياد: تدرين الحين مع حماسك ذا خاطري في بيبي .. العنود:أذ الله كاتب لنا راح نجيب..لو ماجبت عيال راح تتزوج .. زياد: لا طبعا.. العنود: طيب عمي يمكن يقولك الا تتزوج .. زياد: أبوي مهوب من هالنوعيات يهتم بالاطفال.. أهم شي عنده راحتنا.. العنود: بس الدنيا دين .. لان أبوي اجبر عبدالله يتزوج يمكن يرجع الدين فيني.. زياد: لا تفكرين كذا .. اصلن أنا ماابي الدنيا كلها فيك .. العنود ترمش بعيونها : جد .. زياد خق معها: أبو الجد ياشيخه .. لبآ العررررررب ..العنود على مين طالعه.. العنود: شلون.. زياد: يعني مين تشبهين ؟ العنود: أهل امي لان خبرك جدتي تركية وأنا نسختها .. زياد: بس فيك جمال مننا من جمال نجد.. العنود: لان امي حلوه .. زياد: ياعنونها ياللي جمعت من جمال الترك والبدو.. ضحكت ..ولهت مع جهازها .. زياد: عنود تحبيني ؟ العنود تفأجات من سؤاله : ماأحبك بس ماأكرهك.. زياد: الى الان مادخلت قلبك .. العنود: الصراحه لا .. زياد: طيب ليه ممشية حياتنا .. العنود: لان الحياة مهيب حب بس .. وبعدين لايغرك دجتي وهسترتي ماأحب أزعلك ومهما يكن أنت زوجي .. زياد اكتشف شي بداخل العنود خلاه بجد يزيد بحبه لها يوم عن يوم .. العنود سكرت جهازها .. زياد سحبها لحضنه وقعد يسولف لها الين ناموا .. . . . اليوم الثاني .. ببيت طلال.. كانوا جالسين يفطرون .. وجن كانت تأكل عزوز كرون فليكس .. وجن: عزوز كل زي الناس .. طلال : عطيني بفطره وافطري.. وجن : معليك افطر أنت أنا بفطر بعدين.. طلال أخذ منها وجلس يفطر عزوز ويضحك .. ويأكل معه.. نجد: شوفي وجن يبي يأكل معه.. وجن: ههههههههههه كان قلتي وحسبت حسابك مع ولدك.. طلال: هههههههههههههههههه .. شوفي الحين يأكل مثل الناس.. وجن: ولدك عشقه التحدي .. طلال: فديته .. نزل طلال الملعقه .. وعطى عزوز وجن .. طلال: بروح الحين للشركة .. تبون شي .. وجن: سلامتك .. نجد: الله يحفظك .. طلع طلال .. وجن: بما أنه ملل وعندك اجازة شرأيك نطلع للسوق .. الحين أكيد المجمعات فاضية.. نجد: فكرة مهيب بطاله .. قومي.. وجن: أوك راح اروح البس عزوز وتالي نطلع .. . . . ببيت أهل شهد .. شهد: لا السواق راح يوصلني.. عبدالله يلبس نظارته الشمسية : شهد خليني أوصللك.. شهد : سي يآ .. عبدالله ركب سيارته وطلع .. وركبت شهد وخلت السواق يحرك .. . . . العصر.. شهد: طيب ليه تصارخ .. عبدالله: لانك مجنونه حياتنا تهدد وأنتي ممشية الوضع.. شهد: الحين أخواني راح يجون راح مشي الوضع.. عبدالله : أنتي ليه كبر راسك الا عشان أخوانك..مسوية عزوة ..! تذكري كل الافضال عليك بس..تذكري تعب أمي وأبوي عليك .. شهد ناظرته فيه بنظره..
تدري متى الجرح يبطي وقعهـ ويألم ؟! لا جاكـ من ناس .. إنت اللي تعالجها
شهد : اجرح .. وأنت جرحت من قبل.. بس تذكر أني عشت من بعد وفاة أمي وأبوي سنين وسنين وماكان معي أحد وكنت مكفيه نفسي بنفسي .. وأعمامي كنت أحتاج أشياء للدراسة ولا اقدر اقول أبي ليه لان عزة نفسي تمعني .. والله يرحم أبوي ماأحد له فضل علي غيره .. لاني ماأدري عن شي وعمي كان يصرف علي من فلوس أبوي تدري كم مصروفك أنت وأخوانك بالشهر كنت اشوف عمي يعطيكم كل شهر 300 ريال للبنات والعيال 400 وأنا تدري كم ياعبدالله أو ماعمرك انتبهت 75 ريال بس مصروف المدرسة .. وغيرها ماأشوف .. الاكل كنت انام عنه ولا أحد يصحيني ولاأحد يدري عني .. كنت امرض ولا أحد يجي يشوف شهد فيها شي .. كانت امك وأبوك يجون لغرفه خواتك ويغطونهم زين وأنا تدري وين كنت انام كنت انام مع الخدم .. ليه عشان أمك خايفة على خواتك مني خلتني انام معهم فترة وبعدين نزلتني عند الخدم.. وخايفه عليكم تقول ماتبي مصيبه في بيتها .. كنتم تطلعون وراح للملاهي وأنا ويني ها كنت تدري لا طبعا أنا كنت اساعد الخدم .. أنت كنتم تطلعون وتروحون وأنا بالبيت الطلعه علي حرام ..لما كان يصير لاحد منكم شي عمي عمتي كان بسرعة عيونهم علي يعني أنتي السبب .. وتذكر لما طاحت العنود وانكسرت وانضربت أنا لان كنت موجودة ومين اللي طيحها متعب بس لاني اليتيمة .. أو بالاعياد كلكم من عيال أعمامي وعماتي وحتى خوالي وخالاتي تلبسون من أرقى الماركات والعيدية بيديكم .. وأنا أي لبس يمشي حالي .. وانتم كم لبس وأنا شي واحد وارخص شي .. وبعض الاعياد ينسى عمي .. لما كبرت شوي دخلني عمي تحفيظ عشان وشو عشان المكأفاه بالتحفيظ وكان يحطها بالبنك .. ويعطيني منها بس 200 ريال .. يقول تكفيك .. وبعدين لما قررت أدخل عملي لازم اطلع من مدرسة التحفيظ لان مافيها علمي تذكر بس أكيد سمعت شصار ضربني عمي يقول أنتي احمدي ربك على النعمه.. بس تدخل عمي أبو طلال اللي هو أحن شخص علي من بعد عمي عناد وسجلني وحاول يأخذني عنده بس رفض أبوك .. ليه مدري .. أو يوم التخرج قعدت اجمع من مصروفي مدري كم شهر عشان أقدر اشتري لحفل التخرج ملابس واكون بنفس مستوى صديقاتي .. بس صديقاتي نجد وريما رحموني وشروا لي نفس لبسهم .. وتجي تقولي أذكر أفضالهم وين أفضالهم علي قولي .. لما دخلت الجامعة الظاهر عمي حس أني كبرت حطني بغرفة تمشي الحال وصار ورث أبوي يمشي لي وصرت غنية بفضل الله اولا ثم أبوي الله يرحمه .. ومكأفاتي .. سكتت لانها خلاص حطت الكالينكس( الفاين,المناديل) على وجهها وهي تبكي .. عبدالله مصدوم صدمة مايوزايها أي شي.. جلسوا وقت ماغير صوت بكا شهد .. حط يدينه على أكتافها.. بعدت يدينه بعنف: لاتقرب مني .. عبدالله: شهد آسف ماكنت اقصد .. شهد: ماكنت تقصد .. عن مين تعتذر عن نفسك أو عن أهلك أو عن مين بالظبط .. عبدالله : عن كل شي.. آسف عن الماضي وعن الحاضر وعن كل شي..
نادت ماري عشان تفتح .. وهي قامت عشان تغسل وجهها .. شوي الاوهي جاية .. فهاد: شفيك ؟ ليه عيونك مورمة.. شهد: تعبانة شوي.. فهاد مسك يدها: قومي اوديك للمستشفى.. شهد: لا فهاد.. فهاد حلف: والله أنك تقومين .. عبدالله: أنا بوديها.. فهاد:تبي تجي تعال معنا .. بس أنا بوديهم ..ياروح أخوك ولا أدري أنك مريضة .. دخل فارس :شفيك شهد .. فهاد: مريضة ولاقالت لنا الدبه .. فارس :الحين بروح اشغل السيارة وتعالي .. فهاد: يزيد روح لامي بس لاتقولها تخوفها على شهد .. دق أبو عبدالله وكان شوي مريض .. فهاد: عبدالله روح لابوك وسلامته شهد معنا أحنا أخوانها .. عبدالله : طمنوني .. طلع عبدالله ولبست شهد عباتها وطلعت مع أخوانها .. . . . المستشفى.. سوت تحاليل شاملة وكل ذا بامر أخوانها ..وتالي اجبروها الا تروح تتعشى معهم بمطعم هادي أختاروه ..وبعدها رجعوها لبيتها ونام عندها فارس لان عبدالله مع أبوه .. . . . اليوم الثاني .. دخل عبدالله وشافها جالسه تناظر tv ..وعيونه تحكي لها .. حبيبي... حبيبي!! حبيبي البارحه زلت لساني مالها داعي ..... قسم بالله موقصدي اضيق خاطرك مني تنام البارحه وانته مخاصم صدري وذراعي......! حبيبي كل شي فيني على شانك يعاتبني: 1-ضلوعي..!!!! 2-قلبي العاشق..!!!!! 3-حنيني..!!!!! 4-اصعب اطباعي...!!!! 5-جنوني فيك ....!!!! 6-ضحكاتي...!!!!! 7-مداين لهفتي...!!!! وشفني: على صدر الورق جالس عتبهم ينحر اسماعي: قدرت اتنام؟!ما صدق!!..أمانه كيف؟! فهمني!! احس المشكله ما بيننا في داخلي اضلاعي كثر ما اشرح غلاك بخافقي منته مصدقني!! أحبك كثر ما تقسي علي بغربة اوضاعي احبك كثر ما اجمع لك حنيني لو ت ب ع ث رني أحبك..عذري الاكبر..وابي يا عمري اتراعي .مثل ما تقول: (راضيني) مع ان انت الـ مزعلني!! تعال تعال تعال اللحين..راضيني..ابي تروي عطش قاعي ولهت اشرب من انفاسك دلع قولتْك: رقدني وانا آسف... انا آسف... أنا آسف... أنا آسف..على الكلمه..وزله ما لها داعي قسم بالله موقصدي.. (أحبك) هاا!! : : تسامحني...
جلس جنبها ..:كيفك .. شهد: عادي .. عبدالله : وش اللي تبينه وانفذه .. شهد: طلق أنفال .. عبدالله : الا هالطلب.. شهد: أجل خلني بحالي .. قامت عنه ونزل أخوها فارس وقامت تسوي له فطور .. فارس: كيف الوالد .. عبدالله: الحمدلله ..خبرك انخفاض في الضغط .. فارس: مايشوف شر.. عبدالله : وياك.. الا ها متى راح تطلع تنائج شهد .. فارس: فيه زراعة الدم وراح تقعد اسبوعين والتحاليل راح تطلع معها كلها .. عبدالله: الله يحفظها .. فارس: آآآمين .. شافها فارس تجيب الفطور قام وساعده وهي تسولف لاخوها وتضحك .. عبدالله قام طلع للشركة .. . . . بعد عده أيام .. شهد تبكي ماصارت تطيق عبدالله ولاتبي قربه .. فهاد كان معصب: عبدالله اتركها خلاص .. عبدالله: شفيها .. خلاص ياشهد شفيك .. شهد تبكي : فارس خله يطلع .. طلع عبدالله .. فارس مسك عبدالله وبهدوء: وش بينكم ؟ فارس: تبيني اطلق أنفال .. وأنا أقولها لا .. فارس: طيب ورى ماتطلقها .. عبدالله: يافارس وراها كانت موافقه والحين رفضت أبغى أعرف رده فعلها ليه عنيفه كذا.. فارس: اترك شهد الحين لان نفسيتها زفت.. لا قررت تعال لها وخلنا ننهي هالجدال .. عبدالله : مشكلة شهد أحد لاعب بعقلها .. فارس: عبدالله الحين مايربطك بزوجتك الاولى أي شي .. يعني يحق لشهد تطلب اللي طلبته منك .. الا يكون أنت تبي عيال زي ماقالت شهد .. سكت عبدالله .. فهاد طلع : ابعد عن شهد هالايام .. أحسن لك ياعبدالله ولها .. عبدالله: راح اتفاهم معها.. فهاد بكلمه صارمة: عطيتك قبل شوي ورفضت .. وكله ولا أختي ..خلاص عبدالله احترم رغبتها .. عبدالله : خلاص بعدين راح امرها .. فهاد: تفهم موقفها ..وقدرها .. واحترمها .. شهد المعاناه باينه بوجهها حتى لو ماحكت .. أنا أخوها ومن حقي أسوي اللي اشوف فيه مصلحتها وراحته وأنت ياعبدالله خلها الايام بروحها الين تهدى .. عبدالله طلع وهو ضايق .. يبي يطلق أنفال بس لا راح تروح لولد خالتها شهد يبي لها تصبر شوي .. دخل فهاد لشهد الغرفة : خلاص راح .. روقي.. شهد: ماأبي اشوفه .. فهاد: من عيوني .. بس روقي .. لاتبكين .. ضمها أخوها وهو يهديها .. شهد: فهاد أنت لي عزوة وسند وكل شي تكفى شوف لك صرفة معه.. فهاد: ياعيون أخوك أبشري بعزك .. عبدالله وغيره ولا أحد يقدر يقرب لتس الا برضاك .. لاتخافين دام راسي يشم الهوى ماحد يزعلك .. بس أهم شي أنتي قولي لي دائما .. شهد : طيب.. دخل فارس وجلس يسولف معها وتالي اصروا عليها يطلعونها .. شهد: والله مالي حيل بالطلعه .. دخلت هديل وبشرى .. سلموا على شهد واصروا عليها الاتطلع .. بشرى: مالي شغل راح تطعلين .. جابت هديل عباتها : قومي .. طلعت مع أخوانها وخواتها .. . . . شقه عبدالله وأنفال .. كانت أنفال تلم أغراضها دخل عبدالله : مصدقة أني بطلقك لاتفكرين .. أنفال: راح تطلق .. شوف تطلقني أحسن من أنك تخسر حب عمرك .. ناظرها عبدالله بنظره ..: أنتي قلتي لشهد أنك رافض اطلقك .. أنفال : ايه ..بس أنت رفضت .. وتحمل اللي يجيك .. عبدالله : أنتي وين مخك وانتي تقولين لشهد عن رفضي لطلاقك .. أنفال: نفس حقدك وانانيتك وأنت رافض تطلقني .. تحمل كل شي تسويه يرجع لك .. عبدالله شد يدها: ياحقيرة تخربين بيني ويبنها .. عشان ولد خالتك هالتعبان عمر.. أنفال: ماتعبان غيرك.. وعمر يسواك ويسوى أهلك كلهم .. ضربها دفته وبعدته عنها شالت تحفه : لو قربت ترى اصكها براسك واروح فيها اعدام ماهمني .. عبدالله: احلمي زود بالطلاق .. وشهد براضيها .. أنفال: تحلم ترضى لك شهد .. لان خلاص فهمت أنك تحبني وأنك تبي عيال .. يعني أنك ماتحبها وهي ماتجيب عيال هذا اللي الحين بتفكير شهد.. عبدالله : أنتي موب انسانه .. أنفال لمعت عيونها: لا أنا انسانه .. لاتفكر أني مالي قلب .. أنا موب حزينه عليك لا أنت جالس تعاند .. بس الغبينه على المسكينه شهد .. هي الوحيدة اللي متضرره من كل اللي يصير.. أنا راح اتطلق منك عاجلا غير اجلا .. بس شهد برغم مفروض ماارحمها بس بجد تحزن .. ماتستاهلها.. عبدالله : لافيك الخير .. . . . ببيت أبو بندر .. كانت نورة مبتسمه لان عبدالاله خطبها .. حصة : أجل الملكة بعد ماتطلع النتائج .. أم بندر: الله يكتب اللي فيه خير.. ويوفقهم .. حصة : امين .. دخل بندر وجلس معهم .. بندر: ترى بنطلع البر يوم الربوع ونخيم هناك..توه عمي أبو عبدالله وأبوي متفقين .. حصة: كل العايلة .. بندر: ايه .. وانا كلمت عبدالاله واعتمد ..وباقي بنكلم عمي ابو طلال .. ناظرته غاده وهو ناظرها بنفس الوقت وابتسم .. . . . يوم الخميس .. ببيت أهل شهد .. الفجر .. شهد كانت توها تصحى وجا عبدالله وجلس يتكلم معها بخصوص الطلعه.. شهد: ماأبي.. عبدالله : شهد تغيير جو .. شهد: ماأبي ..ما اشين من الجلسة بالبيت الا الجو هناك .. عبدالله جلس جنبها .. شهد شدت شعرها: لآتتتتتتتتتتتقرب مو طايقتك .. عبدالله وقف وبعيونه نظره توحي بالصدمة: ليه ؟ شهد : بس بعد عني .. خلني بحالي .. منيب طايقتك .. عبدالله: شهد مستوعبه أنا عبدالله .. شهد: وأذا عبدالله .. بعد عني وبس عبدالله ماصرت أبيك ماصرت أطيقك تفهم أو لا .. عبدالله مسكها وهز كتوفها: شفيك .. شاللي غيرك .. عشان انفال خلاص بطلقها .. شهد: الله يأخذني عشان افتك منكم كلكم .. دخل فهاد وطلع عبدالله وهو معصب .. فهاد صك باب الغرفة على شهد ..: شوف قلت لك لا تجيها .. هي تعبانة تشوفك يزود التعب.. عبدالله: تراها زوجتي.. فهاد : وأنا أخووووووها عارف شمعنى أخوها .. غرفتها لاتدخلها .. رجاء عبدالله .. احترمك واقدرك وأعزك بس الا أختي .. عبدالله : فهاد أنا راح اطلق أنفال .. بس استوعب معي شهد فيها شي مهوب طبيعي .. أقولك مهيب طايقتني أنا عارف معنى هالكلام .. لما شافتني وتكلمت معها شدت شعرها وبكت .. فهاد: اصبر عليها .. لما تطلق أنفال راح تتعدل الاوضاع بينكم .. عبدالله : طيب كلمها تطلع معنا للبر .. أنا لازم اطلع عشان الوالد مصر نطلع كلنا ويبي أنا أوديهم .. فهاد: كلمتها .. عبدالله: رفضت .. فهاد: خلاص أجل .. روح أنت وخل شهد معي بروح أنا وهيه تنغدى ببيتنا.. عبدالله: راح اكلمك بين وقت ووقت اتطمن عليها.. طلع عبدالله ودخل فهاد لاخته وهو ضايق عليها حيل .. . . . بسيارة زياد .. زياد : العنود كلمني عمي أبو ناصر ويقول امرهم أخذ نورة لان الطريق طويل .. العنود: تهمك هي .. زياد : لا.. العنود: أجل ماتفرق مرها .. كان زياد مسوي الشماغ بطريقه الحمدانية .. العنود : زياد تزنن .. زياد ضحك .. العنود: سارة شوفي شكله يهبل .. سارة: خقه .. طلعت جوالها وتصوره .. سارة: الحين بيشوف نفسه .. العنود: هههههههههههههههه تخيلي .. زياد: وش تقلبين .. العنود: وع شعار الاتحاد .. زياد يتكلم جدواي: هادا الاتي .. عارفة يابوية الاتي .. النمور .. الدوري السنة دي حقنا .. ماراح تأخدوه يالهلاليين .. العنود: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سوير متأكده العرق سليم مافيه من جدة.. سارة: هههههههههههه لا كلهم من نجد .. وقف زياد داخل حوش بيت عمه ..وشاف عمه ونزل سلم عليه ونزلوا البنات .. أخذ نورة معهم وحرك .. زياد كان يسولف مع العنود ويمزح معها .. ونورة كانت مغطيه حتى عيونها وتناظره .. زياد كان عنده اشرطة كثيرة .. شغلت العنود المسجل وكان فيه cd اشتغل على نص قصيده بس اعجبت العنود طريقه الالقاء وعادت وزياد حس بهم على قلبه الا ذا يالعنود لاتسمعينه .. عادته على البداية .. الجو بالسيارة صمت .. بدت القصيدة والعنود تسمعها ..
نورة ويبدى بالسما نـور بـراق وتطفى بطاريهـا بقلبـى حرايـق نورة وزهرالورد للورد ينسـاق يـاوردةٍ تقتـل جميـع الحدايـق نورة يا عطرٍ ما ورد كل الاسواق سمي بنورة بـس والاسـم لايـق نورة وشمس الشعر تبدى بالاشراق وبحسنهـا فـن القصايـد وثايـق أبديبهـا بالزيـن وإلا بالأخـلاق ياليتها فى جـوف قلبـى توايـق يمشيلها قلبى قبل يمشـى السـاق ولشوفهـا يسوقنـى دوم سـايـق وشلون أفارقها وانا ميـت أفـراق مأقوى مفارقها ولو هـى دقايـق قولوا لها مشتاق أنا مـوت مشتـاق الكون فى عينى من الحزن ضايق حبل الوفا فى وصلها صار ميثاق إلها بعيش العمـر مانـي ببايـق أخفى دموعى لكن الدمـع حـراق لا حل طاريهـا تبيـن الحقايـق متشربٍ صدرى هواها بالاعمـاق ولعطرها يأخذنـى القلـب تايـق كتبتها بالاسم فى بيـض الاوراق ولصدهـا كتبـت مانـى بطايـق أقّبل حروف الاسامى ليـا ضـاق صدرى ومنها يصبح الصدر رايق نورة وباقى البيض بألفين طقـاق فـدوة لعينيهـا جميـع الخلايـق ..
خلصت القصيدة وزياد ساكت بس باين من قبضته على الدركسون أنه تضايق .. والعنود ساكته .. وسارة اللي انجرحت من جرح العنود .. ونورة اللي دمعت عيونها وعيونها مافارقت زياد من ركبت سيارته .. وقف زياد قبال كوفي .. زياد: العنود تبين شي.. العنود : مالي نفس .. زياد مسك كفها: لا لازم أي شي .. هاقولي وش تبين .. العنود ماحبت تناظره لان في عيونها نظره غريبة عليها : خلاص أي شي.. زياد: راح اجيب لتس مثلي.. وأنتي ياسارة .. سارة: قهوة مارس ودناوت .. زياد: نورة وش تبين .. نورة ماتكلمت .. زياد: ها نورة .. العنود لازم تلف البنت معهم بسيارة زياد : نورة شتبين عيوني .. نورة: أي شي.. سارة: جيب لها مثلي .. بس كابتشينوا لان ماتحب قهوة المارس.. زياد : طيب.. طلب وانتظر شوي وتالي عطي البنات وأخذ له هو والعنود نفس الطلب .. قعدت يحط للعنود ويعطيها الكروسان ويعطيها النسكافية مع الكريما .. العنود : شكرآ .. زياد : زوجتي وتشكريني .. ماتصير.. العنود: الا عادي .. شافت سيارة طلال جنبهم :ياقلبي شوفوا عزوز .. ابتسم زياد .. . . . بسيارة طلال .. وجن تأكل عزوز .. طلال: وجن خليه يشرب كوفي.. وجن: لا وين .. مهيب زينه له كلها منبهات.. طلال: شوفوه ميت على الرغوه.. وجن : تعجبه هالاشكال .. عزوز رغوه كوفي أوب حلوه لك .. ناظرها وبكى .. طلال ضحك: أفا بكى .. تكفين وجن بس شوي .. عطاها الكوفي حقة وشربته شوي وهو عفس وجه من الكوفي.. وجن ضحكت عليه .. طلال: الله لايحرمني هالضحكه .. وجن استحت وسكتت.. طلال: فديت اللي يستحون .. وجون بجد وحشتيي برغم أننا سوى بس بداخلي لتس وحشة ماتتصوريها ..
لك وحشه ماهي لغيرك من الناس .. انت اللي .. بس .. اقدر اسميك غالي...!! ..