:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس المواضيع العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده



توقف لحظة وراجع نفسك

همس المواضيع العامة


توقف لحظة وراجع نفسك

توقف لحظة وراجع نفسك المساءلة الحقيقية للذات أمر ضروري كلنا لدينا هموم تقلقنا، وأفكار هائمة في الشك قد تنغص علينا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قلب صامد رغم الجروح والرحيل ال نسان المسؤول ام الدنيا
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10 - 3 - 2012, 06:47 PM
انسان هادئ الطبع
الملك غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك
 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4447يوم
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.69
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عددمشاركاتي » 3,083
نقاطي التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » الملك has a spectacular aura aboutالملك has a spectacular aura aboutالملك has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

افتراضي توقف لحظة وراجع نفسك

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



56111f57d8048baa344f


توقف لحظة وراجع نفسك



1899e038fa0636cee87c





المساءلة الحقيقية للذات أمر ضروري
كلنا لدينا هموم تقلقنا، وأفكار هائمة في الشك قد تنغص علينا أوقاتنا وتدفعنا أحياناً إلى التساؤل باستمرار حول حياتنا وكيف تسير، وهل نحن سائرون في الاتجاه الصحيح أم لا؟ كيف تعرف أن هذه التساؤلات التي تطفو في ذهنك بين الفينة والأخرى لها ما يبررها؟ وأن عليك فعلاً أن تسائل نفسك؟
ألم يحدث يوماً أن سألت فجأة نفسك وأنت واقف في زحمة الأتوبيس، أو منهك وجالس أمام الكمبيوتر في مكتبك: ما الذي أفعله هنا في هذه اللحظة؟ هل هذا هو مكاني المناسب أم أنني أخطأت الطريق؟ ماذا لو لم تكن هذه الحياة هي الحياة التي أردت أن أعيشها؟ هذه التساؤلات هل هي مشروعة؟ وكيف تميز بين التساؤل النابع من رغبة حقيقية في التغيير؟ وما بين التساؤل الناجم فقط عن موجة كآبة عابرة أصابتك؟
تقول الأخصائية والمحللة النفسية، مونيك دافيد مينار: "إن بعض الأشخاص يأتون إلى العيادة النفسية، لكي يخبروا الأخصائي أنهم يستمتعون بطرح الأسئلة المعقدة على أنفسهم، في ما يخص الحياة والمعيشة اليومية"، وتضيف "أنهم يغلقون على أنفسهم في شك دائم، لا نعرف إذا ما كان بالنسبة إليهم عائقاً أم أنّه متعة في حد ذاته، فنجد مثلاً امرأة تتساءل كل يوم: هل هذا الرجل الذي هو زوجي هل هو فعلاً الرجل المناسب لي، أم أنني أخطأت في الاختيار وعليّ أن أجرب حظي مرّة أخرى؟ ماذا لو كان في إمكاني أن أعثر على شريك حياة أفضل؟".


قرار مفاجئ


المساءلة الحقيقية للذات لا تأتي نتيجة سؤال ملح تكرر كثيراً، ولا نتيجة إلحاح من الضمير الذي يريد أن يراجع خطاياه، ولا نتيجة تقييم ذاتي داخلي تم بناء على مقارنة أداء الشخص بأداء أقرانه. المساءلة الحقيقية التي تؤدي إلى التغيير هي تلك التي لا تأتي بعد تفكير عميق، أو تأتي عن قرار يقصده الشخص بكامل إرادته، وإنما تأتي فجأة كأنها تفاحة نزلت من السماء على رأس صاحبها، ومن دون سابق انذار.
تقول مونيك دافيد مينار: "فجأة، كل ما كان يعذبنا وكنا نصطبر عليه أصبح فجأة لا يطاق. الأمر يتعلق هنا بشيء عميق غريزي. عندما يتوق الإنسان إلى التحرر من قيوده فإنّ الإرادة والعقل لا يكونان هما الدافع".


غريزة إنسانية

في مواجهة بحر القلق الناتج عن رغبة الفرد في التغيير فإنّه يفضل أحياناً أن يستسلم معتقداً أنّ المهمة مستحيلة. البعض يقول لنفسه: "هل ترى أنت لا تملك ما يكفي من وسائل لكي تحقق ما تطمح إليه من تغيير، ليست لديك المقدرة على تحريك الأشياء لأن أصعب ما في مساءلة الذات هو فك الأغلال التي تقيد الفرد وتعوق حركته. ذلك يتطلب الكثير من القوة والشجاعة أكثر مما يتطلبه الجواب على هذا السؤال الأساسي: كيف يمكن أن يبتعد عما كان يعتقد أنه ذاته وأن يبحث عن الجزء الذي لم يكن يعرفه من نفسه، والذي هو في انتظار أن يعثر عليه؟ المساءلة الناجحة للذات هي تلك التي تقوم على غريزة إنسانية.
تقول المحللة النفسية: "الأمر هنا يتعلق بالتفكير في ماهيتنا، من أنا، وما هي نتائج كوني هكذا؟ فمساءلة الذات لا تعني ترك العمل أو الطلاق أو السفر بعيداً..". يقول المحللون النفسيون إن زوار عياداتهم يأتون في الغالب لطلب النصيحة في فترات تكون معاناتهم قد بلغت درجة لا يمكن تحملها، وأن أي تغيير أو انقلاب يجب أن تكون "طويلة في مدتها". هذا التغيير إما أن يمر في شكل تغيرات عميقة وقاطعة، وإما أن يمر في شكل تغييرات تدريجية يمكن ملاحظتها والشعور بها في علاقاتنا مع الآخرين ومع أنفسنا والمريض هو من يختار طريقة التغيير التي يرتاح إليها، فلكل واحد أسلوبه في التعامل مع ما يواجهه من صعوبات.


- تغيير تدريجي:


ن.ل ، هي مريضة اختارت أن تتغير تدريجياً بعد أن لاحظت أنها بدأت تختنق من شدة المعاناة، وتقول: "عندما أدركت أن حياتي تضيع مني هباء، بدأت أتغير تغيراً كبيراً لكن تدريجياً، قررت أن أترك العمل، وبدأت في الاستعداد لذلك، وبدأت أراجع دروسي في العمل خلال استراحة الغداء حتى أحقق حلمي وألتحق بالجامعة. كانت عائلتي تنظر إليّ باستغراب، كوني كبرت في السن وقررت العودة للدراسة، لكنني كنت عازمة على أن أحقق حلم الدراسة، وأصبح أستاذة. أشعر كأنني كنت متأخرة عن نفسي لسنوات، والآن فقط أصبح كل شيء سهلاً بالنسبة إليّ ومتجانس وانسيابي".


القرارات التي يتم اتخاذها بعد مراجعة النفس ومساءلة الذات، تمكن الفرد من القطيعة مع ما يسميه مونيك دافيد مينار "طريقة كارثية في التعامل مع أفراح الحياة ومعاناتها، لهذا في النهاية يتمكن الإنسان الذي يسائل ذاته من أن ينظر إلى الأفكار التي يحملها عن نفسه وجهاً لوجه، يتعرف إليها ويكتشف أنها لا تناسبه ثمّ يتخلي عنها، يتركها ويواصل حياته". يقول "بعد التغيير يعود الإنسان لاحتضان جزء منه، ذلك الجزء الذي كان مغلقاً عليه بقفل ثقيل. فيصبح أكثر حرِّية وأكثر سعادة، وفجأة يصبح الأفق أمامه واسعاً جدّاً".








8ce37ec03616c01f10b5




الموضوع الأصلي :‎ توقف لحظة وراجع نفسك || الكاتب : الملك || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10 - 3 - 2012, 07:24 PM   #2


الصورة الرمزية الزهرة البيضاء

 عضويتي » 1570
 جيت فيذا » 6 - 3 - 2012
 آخر حضور » 20 - 10 - 2012 (04:55 AM)
 فترةالاقامة » 4436يوم
مواضيعي » 557
الردود » 6139
عدد المشاركات » 6,696
نقاط التقييم » 312
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 27 سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmax
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الزهرة البيضاء عرض مجموعات الزهرة البيضاء عرض أوسمة الزهرة البيضاء

عرض الملف الشخصي لـ الزهرة البيضاء إرسال رسالة زائر لـ الزهرة البيضاء جميع مواضيع الزهرة البيضاء

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~

الزهرة البيضاء غير متواجد حالياً

افتراضي



المساءلة الحقيقية التي تؤدي إلى التغيير هي تلك التي لا تأتي بعد تفكير عميق، أو تأتي عن قرار يقصده الشخص بكامل إرادته، وإنما تأتي فجأة كأنها تفاحة نزلت من السماء على رأس صاحبها، ومن دون سابق انذار.

كلام صحيح
نطالب بالتغير لاشياء كثيرة تعودنا عليها وفجاة نشعر بالملل منها فنبحث عن التغير
لكن ثبت ان كل انسان تأتيه نقطة تحول تكون سببا في تغير مسار حياته
ربما كانت للافضل او للاسوأ
هو وقدره
والذكي الذي يستغل نقطة التحول لصالحه بعد التوكل على الله .

يعطيك العافية
موضوع رائع واختيار راقي
دمت بسعادة وتوفيق من الله




رد مع اقتباس
قديم 10 - 3 - 2012, 07:49 PM   #3


الصورة الرمزية امواج بلا شاطئ

 عضويتي » 1487
 جيت فيذا » 20 - 2 - 2012
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (08:30 AM)
 فترةالاقامة » 4451يوم
مواضيعي » 401
الردود » 4630
عدد المشاركات » 5,031
نقاط التقييم » 168
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امواج بلا شاطئ عرض مجموعات امواج بلا شاطئ عرض أوسمة امواج بلا شاطئ

عرض الملف الشخصي لـ امواج بلا شاطئ إرسال رسالة زائر لـ امواج بلا شاطئ جميع مواضيع امواج بلا شاطئ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
كـل إنسـآن سيكون يومآ مجرد ذكرى ~~
أمنيتي أن أكـون ذكرى جميلهـ في قلوووبكـم ..
MMS ~
MMS ~

امواج بلا شاطئ غير متواجد حالياً

افتراضي



فلجمال كلماتك وطروحاتك رونق يزيد من جمال المووضوع جمالاً

ويصفي عليه الروعه

دمت/ي

لنا ودام قلمك النابض

تحياتي ،،،




رد مع اقتباس
قديم 10 - 3 - 2012, 10:13 PM   #4


الصورة الرمزية سهام بنت الاردن

 عضويتي » 977
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2011
 آخر حضور » 7 - 10 - 2014 (03:10 PM)
 فترةالاقامة » 4587يوم
مواضيعي » 133
الردود » 1072
عدد المشاركات » 1,205
نقاط التقييم » 68
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الاردن
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سهام بنت الاردن عرض مجموعات سهام بنت الاردن عرض أوسمة سهام بنت الاردن

عرض الملف الشخصي لـ سهام بنت الاردن إرسال رسالة زائر لـ سهام بنت الاردن جميع مواضيع سهام بنت الاردن

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

سهام بنت الاردن غير متواجد حالياً

افتراضي



كل الشكر لك على الموضوع القيم والهادف

سلمت اناملك

تحياتي لك




رد مع اقتباس
قديم 11 - 3 - 2012, 05:33 AM   #5

انسان هادئ الطبع

الصورة الرمزية الملك

 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4447يوم
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عدد المشاركات » 3,083
نقاط التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك

الملك غير متواجد حالياً

افتراضي



نورتوا الصفحة بمروركم
العطر والجميل
لكم مني اجمل باقات ودي




رد مع اقتباس
قديم 3 - 11 - 2012, 04:32 PM   #6


الصورة الرمزية الذهبي

 عضويتي » 2565
 جيت فيذا » 23 - 7 - 2012
 آخر حضور » 6 - 11 - 2023 (10:59 AM)
 فترةالاقامة » 4298يوم
مواضيعي » 204
الردود » 1198
عدد المشاركات » 1,402
نقاط التقييم » 70
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه/عسير
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةaction
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الذهبي عرض مجموعات الذهبي عرض أوسمة الذهبي

عرض الملف الشخصي لـ الذهبي إرسال رسالة زائر لـ الذهبي جميع مواضيع الذهبي

اصدار الفوتوشوب : My Camera: استخدم كاميرا الجوال

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الذهبي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: توقف لحظة وراجع نفسك



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس المواضيع العامة

توقف لحظة وراجع نفسك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: توقف لحظة وراجع نفسك لموضوع: توقف لحظة وراجع نفسك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقف لحظة من فضلك سيف العمور همس المواضيع العامة 10 14 - 6 - 2017 11:34 PM
إن الله يغنى فى لحظة ويفقر فى لحظة نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 4 15 - 12 - 2013 05:37 PM
توقف للحظات وراجع نفسك إنكسآر ♪` همس المواضيع العامة 3 4 - 6 - 2013 12:48 AM
لحظة لحظة من عطاك الحق الحالمه همس المواضيع العامة 5 23 - 4 - 2013 05:11 PM
ويحك خف ربك وراجع قلبك واذكر ذنبك شواقه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 9 15 - 4 - 2013 11:26 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:03 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO