:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك اخفاء الروابط عن الزوار و الاعضاء والمرفقات ( الكاتب : همس الشوق )       :: استايل الحج المجاني ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أجمل نساء الكون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك دعم لحماية منتداك و وتطويريمنتداك بالهاكات الجديدة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير لون عناوين المواضيع المثبتة روعة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك لعمل تآطير الاستايل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة العشرة المبشرة 5 الزبير بن العوام ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أجمل نساء الكون شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



النصر في صحافة يوم الاحد

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


النصر في صحافة يوم الاحد

النصر في صحافة يوم الاحد . عباس تواجد في العيادة وعيد بدأ التأهيل .. النصر يعاود تحضيراته بمشاركة الدوسري صالح الحربي عاود

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم فيصل بن تركي يعتذر لجماهير النصر ويقبل إستقالة مدير الفئات السنية سماء وصور و رقام لاعبي الهلال لهذا الموسم
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 29 - 7 - 2012, 06:43 AM
امر تدلل # غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 عضويتي » 214
 جيت فيذا » 3 - 3 - 2011
 آخر حضور » 12 - 9 - 2014 (03:09 PM)
 فترةالاقامة » 4800يوم
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.36
مواضيعي » 293
الردود » 1418
عددمشاركاتي » 1,711
نقاطي التقييم » 637
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » حيثو ما تكون روحي اكون
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » امر تدلل # is a name known to allامر تدلل # is a name known to allامر تدلل # is a name known to allامر تدلل # is a name known to allامر تدلل # is a name known to allامر تدلل # is a name known to all
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امر تدلل # عرض مجموعات امر تدلل # عرض أوسمة امر تدلل #

عرض الملف الشخصي لـ امر تدلل # إرسال رسالة زائر لـ امر تدلل # جميع مواضيع امر تدلل #

افتراضي النصر في صحافة يوم الاحد

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



النصر في صحافة يوم الاحد


.

عباس تواجد في العيادة وعيد بدأ التأهيل .. النصر يعاود تحضيراته بمشاركة الدوسري




صالح الحربي

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم السبت تدريباته الاعدادية بعد يوم الراحة الذي منحها المدرب الكولومبي ماتورانا للاعبين, وأجرى الفريق تدريباته على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية.
واشتملت التدريبات على جوانب لياقية اتبعها بجمل تكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية شارك فيها اللاعب جمعان الدوسري في حين اكتفى كل من خالد راضي وبدر الدعيع بالجوانب اللياقية, وبدأ محمد عيد وعبدالمحسن عسيري برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب في حين تواجد احمد عباس بالعيادة الطبية.
وقام رئيس النصر الامير فيصل بن تركي بالاجتماع مع المدرب ماتورانا في مكتبه عقب انتهاء التدريبات. في حين تقرر أن يواصل الفريق تدريباته المغلقة مساء الاحد.
على صعيد, أكد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر متعب زيد عسيري أن ما يُنسب له على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) من كتاباتٍ ليست صحيحة على الإطلاق, مبيناً أنه لا يوجد له أيُّ حسابٍ على جميع مواقع التواصل الالكترونية .

.

.

بمشاركة النصر .. الوحدة الإماراتي يعلن جدول مباريات دورته الدولية



صالح الحربي

أعلن نادي الوحدة جدول مباريات دورته الدولية التي ينظمها في الفترة من العاشر وحتى السادس عشر من شهر أغسطس المقبل, ويفتتح الوحدة مباريات البطولة بلقاء الرفاع البحريني في العاشرة من مساء 10 أغسطس المقبل، وتشارك في البطولة أندية النصر السعودي والنهضة العماني والرفاع البحريني بجانب الوحدة منظم الحدث
وستقام الدورة بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق الأربعة لتحديد البطل بواقع مباراتين يوميا على ثلاث جولات أيام 10 و13 و16 أغسطس، وتقام المباراة الأولى في العاشرة مساء والثانية في الثانية عشرة منتصف الليل.
وفي يوم الافتتاح، تجمع المباراة الثانية النصر السعودي بالنهضة العماني، أما مباراتا الجولة الثانية التي تقام يوم الثالث عشر من أغسطس، فتجمع المباراة الأولى النصر السعودي والرفاع البحريني في العاشرة مساء ثم يلتقي الوحدة مع النهضة العماني.
وتختتم الدورة بالجولة الثالثة يوم 16 من الشهر المقبل بلقائي النهضة العماني مع الرفاع البحريني في العاشرة مساء، والوحدة مع النصر السعودي.
ويتوج الفريق الذي سيجمع في جعبته أكبر عدد من النقاط بطلا لدولية الوحدة، ومن المقرر أن تصل الفرق المشاركة إلى العاصمة أبوظبي يوم 8 أغسطس وتقيم بفندق جراند ملينيوم الوحدة وتؤدي تدريباتها باستاد سلطان بن زايد وشعبة الرياضة العسكرية، فيما يتدرب الوحدة يوميا باستاد آل نهيان.

.

.

النصر يعقد عموميته ويواجه النهضة

يعقد نادي النصر في العاشره من مساء اليوم جمعيته العموميه العاديه، في صاله الامير سلطان بن سلمان، بحضور ممثل من مكتب رعايه الشباب في الرياض، اضافه الي فيصل بن تركي وعدد من اعضاء شرف النادي يتقدمهم الامير وليد بن بدر الجمعيه العموميه.

وعلي صعيد ثان، اعلن نادي الوحده الاماراتي جدول مباريات دورته الدوليه التي ينظمها في الفتره من 22 رمضان حتي الخميس 28 رمضان، حيث سيفتتح الفريق مبارياته بلقاء الرفاع البحريني، فيما يلتقي النصر بالنهضه العماني.
وتشارك في البطوله انديه النصر السعودي، النهضه العماني، الرفاع البحريني بجانب الوحده منظم الدوره الوديه.
يذكر ان النصر سيلعب في الـ18 من رمضان امام الرائد في الرياض ضمن الجوله الثانيه من دوري زين، علي ان يغادر في الـ20 منه الي ابوظبي.

وكان الفريق قد عاود تدريباته بعد راحه حصل عليها اللاعبون من قبل المدرب الكولمبي ماتورانا علي ملاعب اكاديميه النادي، ركز من خلالها علي تطبيق العديد من الجمل التكتيكيه المتنوعه.

من جانب اخر، انخرط الكرواتي ايفان في عمله كمدير فني لاكاديميه النصر الرياضيه للفئات السنيه بعد وصوله امس الاول الي الرياض.
وكانت ادارات الفئات السنيه قد عقدت اول اجتماع لها ناقشت فيه جمله من الامور التي تهم الاجهزه الاداريه والفنيه واللاعبين بما يساهم في دعم مسيره العمل، وتم فيه وضع التقويم الموسمي لكل فرق الفئات السنيه "التمارين، المعسكرات، المباريات، الاجازات"، والذي جاء مبنياً علي جداول منافسات الموسم وعلي التقويم الدراسي والمناسبات الدينيه.

.

.

النصر يعقد جمعيته العمومية العادية اليوم



علي المرشود

تعقد الجمعية العمومية لنادي النصر اجتماعها السنوي (العادي) في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي للمصادقة على التقرير الفني والإداري والمالي للنادي للموسم المنصرم وكذلك الموازنة المقترحة للموسم المقبل، وذلك برئاسة الأمير فيصل بن تركي وبحضور أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور وفقاً للائحة الأندية الرياضية الموحدة من أعضاء هيئة أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والأعضاء العاملين والأعضاء الرياضيين وممثلي مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض.
وفي شأن آخر، شرع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي ماتورانا أمس في تجهيز وتحضير فريقه للمباراة الأولى في الدوري أمام الفتح في الاحساء، وعاود الفريق أمس تدريباته المغلقة على ملعب الفئات السنية في مقر النادي، وأظهرت التدريبات جاهزية الثنائي المدافع محمد عيد والحارس خالد راضي للمشاركة في لقاء الفتح، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة لاعب الوسط أحمد عباس الذي أجرى أمس كشفاً طبياً على موضع إصابته في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي لمعرفة قدرته على المشاركة في هذه المباراة من عدمها غير أن ماتورانا جهز كافة البدائل للاعبين الثلاثة.
من جهته، وصل للرياض المدير الفني لأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية الكرواتي إيفان، وعقدت إدارة الفئات السنية اجتماعاً لها ناقشت فيه جملة من الأمور التي تهم الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بما يسهم في دعم مسيرة العمل وتم في الاجتماع وضع التقويم الموسمي لكل فرق الفئات السنية، الذي جاء مبنياً على جداول منافسات الموسم وعلى التقويم الدراسي والمناسبات الدينية.
وعلى صعيد آخر، أعلن نادي الوحدة الإماراتي جدول مبارياته الخاصة بدورته الودية التي ينظمها خلال الفترة 10-16 آب (أغسطس) إذ يفتتح النصر مواجهاته بالنهضة العماني ثم يقابل الرفاع البحريني وسيختتم مبارياته أمام الوحدة الإماراتي، وستلعب الدورة بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق الأربعة يتوج بالكأس صاحب النقاط الأكثر، وستقيم الفرق في فندق جوانب ملينيوم وتؤدي تدريباتها بإستاد سلطان بن زايد.


.

.

عباس يوجع النصراويين



حسن الصفيان



تلقى مدرب فريق النصر الكروي الأول الكولمبي ماتورانا ضربة موجعة قبيل نزال الفتح يوم الخميس المقبل في افتتاح مبارياته بدوري زين للمحترفين، وذلك بإصابة لاعب خط الوسط أحمد عباس في المناورة التي أجريت الخميس، والتي باتت تهدد بشكل كبير مشاركته في النزال.
وسيخضع عباس لعلاج طبيعي مع طبيب النادي وائل مسكه، بغية تجهيزه لنزال الفتح، فيما يأمل ماتورانا في جاهزية عباس، لاسيما أنه امتدح كثيراً عودته بمستوى أكثر تميزاً الموسم الحالي.
يأتي ذلك في الوقت الذي استأنف فيه التدريبات مساءَ أمس، بعد أن منحه المدرب الكولومبي ماتورانا راحة أمس.

وركز المدرب في حديثه مع اللاعبين عن مباراة الفتح المقبلة في افتتاح الدوري، وأهمية المباراة الأولى لما لها من أثر إيجابي في حال حصول الفريق على نقاطها الكاملة.


على صعيد ثان، تعقد مساءَ اليوم الجمعية العمومية للنادي اجتماعها السنوي (العادي) في تمام الساعة العاشرة بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وبحضور أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور حسب لائحة الأندية الرياضية الموحدة من أعضاء هيئة أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والأعضاء العاملين والأعضاء الرياضيين وممثلي مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض، وذلك للمصادقة على التقرير الفني والإداري والمالي للنادي للموسم المنصرم، وكذلك الميزانية المقترحة للموسم القادم.

.

.

تدريبات النصر مغلقة .. واجتماع بين فيصل وماتورانا في مكتب الرئيس



عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنصر تدريباتهم على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية , بقيادة المدرب ماتورانا بعد يوم من الراحة , واشتملت على جوانب لياقية اتبعها بجمل تكتيكية , واختتم التدريب بمناورة كروية شارك فيها اللاعب جمعان الدوسري , فيما اكتفى الثنائي خالد راضي وبدر الدعيع بالجوانب اللياقية , وبدأ محمد عيد وعبدالمحسن عسيري برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب , في حين تواجد احمد عباس بالعيادة الطبية , وبعد نهاية التدريب اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بمكتبه مع مدرب الفريق ماتورانا , فيما سيواصل الفريق تدريباته بالنادي وستكون ( مغلقة )

.

.

بالتوفيق للجميع



الموضوع الأصلي :‎ النصر في صحافة يوم الاحد || الكاتب : امر تدلل # || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 29 - 7 - 2012, 09:50 AM   #2


الصورة الرمزية معذبتهم بسلوبي

 عضويتي » 2185
 جيت فيذا » 26 - 7 - 2012
 آخر حضور » 8 - 8 - 2012 (07:15 AM)
 فترةالاقامة » 4289يوم
مواضيعي » 22
الردود » 448
عدد المشاركات » 470
نقاط التقييم » 53
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور معذبتهم بسلوبي عرض مجموعات معذبتهم بسلوبي عرض أوسمة معذبتهم بسلوبي

عرض الملف الشخصي لـ معذبتهم بسلوبي إرسال رسالة زائر لـ معذبتهم بسلوبي جميع مواضيع معذبتهم بسلوبي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

معذبتهم بسلوبي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم الاحد 10 - 9 - 1433 هـ || 29 - 7 - 2012 م



مجهود وعطاء متميز

لاعدمناك يالغلا

ودي وتقديري




رد مع اقتباس
قديم 1 - 8 - 2012, 07:01 AM   #3


الصورة الرمزية امير الذوق

 عضويتي » 2162
 جيت فيذا » 23 - 7 - 2012
 آخر حضور » 9 - 8 - 2012 (09:30 AM)
 فترةالاقامة » 4292يوم
مواضيعي » 69
الردود » 852
عدد المشاركات » 921
نقاط التقييم » 141
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امير الذوق عرض مجموعات امير الذوق عرض أوسمة امير الذوق

عرض الملف الشخصي لـ امير الذوق إرسال رسالة زائر لـ امير الذوق جميع مواضيع امير الذوق

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

امير الذوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم الاحد 10 - 9 - 1433 هـ || 29 - 7 - 2012 م



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
قديم 13 - 8 - 2012, 07:46 AM   #4


الصورة الرمزية جوهرة مكنونة

 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4422يوم
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عدد المشاركات » 5,172
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النصر في صحافة يوم الاحد 10 - 9 - 1433 هـ || 29 - 7 - 2012 م







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

النصر في صحافة يوم الاحد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: النصر في صحافة يوم الاحد لموضوع: النصر في صحافة يوم الاحد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر في صحافة يوم السبت 28ذي الحجة 2نوفمبر صالح الأحمدي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 7 14 - 8 - 2014 06:14 PM
النصر يلاقي الرائد وديا مساء غدا الاحد بلسم الروح همس للرياضه السعوديه والخليجيه 2 29 - 10 - 2013 10:42 PM
خبار النصر في صحافة يوم السبت 21 ذو الحجة 1434 26 اكتوبر 2013 صالح الأحمدي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 26 - 10 - 2013 08:51 AM
خبار النصر في صحافة يوم الجمعة 20 ذو الحجة 1434 25 اكتوبر 2013 صالح الأحمدي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 11 25 - 10 - 2013 09:07 AM
النصر في صحافة يوم الاثنين امر تدلل # همس للرياضه السعوديه والخليجيه 2 30 - 7 - 2012 08:54 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:56 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO