:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الدلوع ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد الدلوع شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس الاصاله العربيه بني مالك اضم كل ما يخص مدينه أضم من مواضيع عامه صور بين الحاضر والماضي فديواخبار



اخبار لمدينة ضم

همس الاصاله العربيه بني مالك اضم


اخبار لمدينة ضم

سبب التسمية: سميت مدينة إضم ( بكسر الألف ) بهذا الاسم نظرا لأنها الوادي الذي يضم المياه بين جنباته في فصل الجفاف وقد تعدلت الكلمة مع الزمن فأصبحت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم الفيصل ل هالي ضم استحقيتم المحافظة بكل جدارة واقتدار الفيصل يتعهد بتقديم كافة الخدمات لاضم ويزف خبر محطة الكهرباء
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 27 - 1 - 2013, 01:05 AM
صعبة المنال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.94
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عددمشاركاتي » 4,604
نقاطي التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » صعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of lightصعبة المنال is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اخبار لمدينة أضم

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 





9_cur.gif 9_cul.gif

سبب التسمية:

سميت مدينة إضم ( بكسر الألف ) بهذا الاسم نظرا لأنها الوادي الذي يضم المياه بين جنباته في فصل الجفاف وقد تعدلت الكلمة مع الزمن فأصبحت المدينة تعرف بأضم .




المساحة وعدد السكان:

تبلغ المساحة الإجمالية لمدينة أضم 200 كم 2, ويبلغ عدد سكان أضم 35 ألف نسمة تقريبا .


تقسيم السكان:

يسكن أضم قبائل بني مالك والبالغ عددها 13 قبيلة وهي :
( آل حسان , العصمان , الجعدة ,آل سعيدان ,آل معافا , البقلة , البكرة , النعاثلة , بني عفيف , السوحة , آل عزيزة , الغفرة , الفقهاء ) .


القرى التابعة لمدينة أضم:

وهي القرن , القرشوع ,المطحيسة , الروضة , الدحلة , خليف العبلاء , الأريكة , الحلي ,القريع , ضبيعة , العزيزية , دوشة , النعيمات , لفقة , الضحي ,الغرات , الجب , الدومة , قرى بني عفيف , المقر ,اللباط, مصادم , صوان , سرقا ) .


القرى التابعة للمراكز المجاورة لمدينة أضم:

أولا.. القرى التابعة لمركز الجائزة :
وهي : ( العطف , حبواء الحبس , آل صلاح , المشاش , ذي رهجان , ذي المرخ , السودة , اللصيفاء , المكدوره, المنسب , قزعة أبو البير , حيصل , الريع الأحمر , الحدبة , القهب , شباح , حدبة بني ضويلم , الحليفة , اللغيسيم , أم الباب ) .
ثانيا.. القرى التابعة لمركز المرقبان :
صبح , المشقر, شراقب , الدركة , الشقيب , الفريضة , القزعة , النباع , الحزيق , الصريب , الفحيحا .
ثالثا .. القرى التابعة لمركز ربوع العين :
لفقه , المنظر , الخيام , محنى الساق , الشريعة , الآسيود , دثن , المتن , المجازة , أبو رمد .

الموقع الجغرافي


تقع مدينة أضم في الجنوب الغربي لمدينة الطائف على امتداد خطوط الطول ( 45-40و41 ) وخطوط العرض ( 15-20و30-20) ويتبع إداريا محافظة الليث التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة ويبعد عن مدينة الليث حوالي 160كم كما يبعد عن مدينة جدة بحوالي 370كم ( منها 270كم على طريق الساحل في اتجاه الجنوب الشرقي ثم 100كم شرقا ثم شمالا ) .


يحد مدينة أضم :

من الشمال : جبال السروات وقرى المرقبان .
ومن الجنوب : مركز الجائزة( قبائل بني مالك ) .
ومن الشرق : مركزي حداد والقريع ( قبائل بني مالك ) .
ومن الغرب : مركز سوق العين( قبائل عمر متعان ), ومركز غميقة ( قبائل بني مالك وبني هلال) .


المناخ والطبيعة الجغرافية

مناخ مدينة أضم والمناطق المجاورة له حار في فصل الصيف ودافىء في فصل الشتاء وتتساقط الأمطار في فصل الشتاء وأحيانا في فصل الصيف .
أما بالنسبة للطبيعة الجغرافية فالمنطقة جبلية ووعرة وتقع ضمن نطاق سلسلة جبال تهامة ومن أشهر الجبال الموجودة بالمنطقة جبل حبينة وجبل العلنصة وجبل النعاصة وجبل عفف ببني هلال وجبل خبايب بقرية كساب .
كما تتخلل المنطقة العديد من الأودية أهمها وادي أضم حيث يحد مدينة أضم من الجنوب الشرقي ووادي العرج الذي يحدها من ناحية الغرب ووادي الجائزة الذي يحدها من ناحية الجنوب.


المعالم السياحية بمدينة اضم


مدينة أضم من المناطق السياحية حيث تتواجد به العديد من المعالم الأثرية والمواقع السياحية وبخاصة في حلية والفرع وشوى وبيضان والعشرات حيث تعد متنفسات سياحية إلى جانب ما تحويه بين جنباتها من معالم أثرية حيث يشد انتباه الزائر كثرة القلاع ( الحصون ) المشيدة بطرق معمارية لافتة للانتباه , مختلفة الأشكال والأحجام وتقع هذه الحصون في قمم الجبال وذلك تبعا لمهمتها الأساسية كأبراج مراقبة في العصر القديم , وتحتوي تلك الجبال على رسومات ونقوش أثرية لازالت تحتفظ بألوانها حتى يومنا هذا , وهي دليل واضح على الحضارات السابقة ,وفيما يلي بعض المعالم الأثرية التابعة لمركز أضم والمراكز المجاورة منها :

1- غار خشيشان :
يقع بين قرية الحضبة وسوق أضم الأثري( الثلاثاء) إلى من مدينة أضم10بحوالي (2كم) وهو كهف صخري يوجد به وعول منقوشة بلون أحمر وهي مادة غير معروفة استخدمت للنقش جديرة بالبحث والدراسة حيث لم تتأثر بعوامل التعرية ولم يعرف تاريخها حتى بين كبار السن .



2- صخرة أبو النقور :
تقع في (حليـة) غرب مركز الجائزة بحوالـي (15كم) وهي عبارة عن صخرة فوق تل صغير بها نقوش تشبه الحروف ( الحميرية ) يعتقد أنها من أثار القوافل التي كانت تمر بهذا الموقع متجهة من والى اليمن وقد اكتسبت التسمية من هذه النقوش .



3- سد الخرار :
يقع بالقرب من قرية( الصلاية ) ويتبع مركـز المرقبان على طريق القوافل لبنـي ذبيان قديما شمـال غرب مدينة أضم بحوالـي (20كم) وهوعبارة عن دعاء منقوش بالخط الكوفي جاء فيه( صلوات الله على محمد )( اللهم مالك الملك ) وهو نقش قديم جدا حيث أن بعض الكلمــات لم تكن واضحة ولا يمكن الوصول إلى هذا المكـان إلا بالتسلـق عبر سلسلــة من الصخور شديدة الانحدار إلا أن ذلك محفوف بالمخاطر ويحتــاج إلى مغامرة .

حصن المشيد :
يقع في قريــة (الغرات بأضم) وهو مبنـي من الحجر على تل يحيط به دور قديمة يتكون من طابقين يظهر الطابق العلوي في حلــة جميلـة مطرزة بحجـارة المرو ليشكـل مثلثات وكمـــا يظهر بالصورة فقد تعرضت بعض أجزائـــــــه للتصدعات وهو آيل للسقوط إذا لم يتم إصلاح هذه التصدعات .


5- حصن الأعلى :
يقع في قرية الأعلى على تل ويبعد عن مدينة أضم بحوالـــي ( 3كم ) إلى الشمال ويتكــون من طابقــين الطابق العلوي مطرز بحجارة المرو التي جعلته يبدو في فن معماري متقن كما يتخلل الطابق العلوي فتحات جعلت من أجل المراقبة حيث انه يطل على وادي أضم .


6- حصن الشيخ أحمد بن مسعود :
يقع على الطريق المؤدي إلى مركز الجائزة ويبعد عنه بحوالي ( 6كم ) إلى الغرب وقد اكتسبت هذه التسمية نسبتا إلى بانيه من عائلة بن مسعود .
- غار الرويحة :
يقع في وادي العرج غرب مدينة أضم بحوالي ( 17كم ) وهو صخرة ضخمة يتوسطهـا كهف متوسـط العمـق على ضفــة وادي العـرج بــه بعض النقوش المختلفـة وهي نقــوش قديمــة بعضهـا يشبـه الحروف ( الحميرية ) والبعض الآخر يشبه الكف والقدم ويبدو أنه سمي بهذا الاسم لكونه مكانا مناسبا للراحــة من عنـاء المسير .

8- حصن ملحة :
يقع في ملحـة إلى الجنوب من مدينة أضم بحوالي( 7 كم)أسفل جبل حبينة( من الجهة الغربيــة ) وهو حصن ضخـم استخدمت في بنائه حجارة كبيرة عليها بعض النقوش يتكــون من طابقين يتخلل الطابق العلوي بعض الفتحـات الصغيرة التي كانت تستخدم لمراقبــة العدو وكما يبدو في الصورة فقد تهدمت بعض أجزائه العلوية .

9- آثار الضحي :
تقع في وادي الضحي غرب مدينة أضم بحوالـي ( 10كم ) وهي عبارة عن وعول منقوشـة على صخرة بوادي الضحي لم يعرف تاريخهــا ولكـن تبدو أنها قديمة حيث ذهب بعضها نتيجة انفصال جزء من هذه الصخرة .

9_cdr.gif 9_cdl.gif





الموضوع الأصلي :‎ اخبار لمدينة ضم || الكاتب : صعبة المنال || المصدر : شبكة همس الشوق

 






آخر تعديل دانا روز يوم 12 - 1 - 2014 في 12:18 AM.
رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27 - 1 - 2013, 01:21 AM   #2


الصورة الرمزية فتى الريف

 عضويتي » 2639
 جيت فيذا » 17 - 11 - 2012
 آخر حضور » 9 - 3 - 2013 (06:36 PM)
 فترةالاقامة » 4149يوم
مواضيعي » 38
الردود » 2194
عدد المشاركات » 2,232
نقاط التقييم » 176
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور فتى الريف عرض مجموعات فتى الريف عرض أوسمة فتى الريف

عرض الملف الشخصي لـ فتى الريف إرسال رسالة زائر لـ فتى الريف جميع مواضيع فتى الريف

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

فتى الريف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



الله يعطيك ألف عافيه ع هذا الطرح
سلمت الأيـــــادي على ماجادت به أناملك
ماننحرم من جديدك
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك.




رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2013, 01:31 PM   #3


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



[ALIGN=CENTER]




النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا لسموك



[/ALIGN]




رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2013, 01:34 PM   #4


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤







النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا لسموك







رد مع اقتباس
قديم 28 - 1 - 2013, 03:53 AM   #5


الصورة الرمزية شموخ جنوني غير

 عضويتي » 2201
 جيت فيذا » 29 - 7 - 2012
 آخر حضور » 14 - 10 - 2014 (10:30 PM)
 فترةالاقامة » 4261يوم
مواضيعي » 731
الردود » 2608
عدد المشاركات » 3,339
نقاط التقييم » 112
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شموخ جنوني غير عرض مجموعات شموخ جنوني غير عرض أوسمة شموخ جنوني غير

عرض الملف الشخصي لـ شموخ جنوني غير إرسال رسالة زائر لـ شموخ جنوني غير جميع مواضيع شموخ جنوني غير

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

شموخ جنوني غير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



يعطيك ربي العافيه يالغلااااا
ويسلم يميناك على الطرح المتميز والإبداأإأإع
و بكل شؤؤؤق ننتظر إبدأعاتك
وودي لروحكـ




رد مع اقتباس
قديم 28 - 1 - 2013, 02:58 PM   #6


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ جنوني غير
يعطيك ربي العافيه يالغلااااا
ويسلم يميناك على الطرح المتميز والإبداأإأإع
و بكل شؤؤؤق ننتظر إبدأعاتك
وودي لروحكـ







النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا لسموك







رد مع اقتباس
قديم 28 - 1 - 2013, 09:50 PM   #7


الصورة الرمزية عديمة الاحساس

 عضويتي » 2811
 جيت فيذا » 21 - 1 - 2013
 آخر حضور » 18 - 10 - 2013 (02:17 AM)
 فترةالاقامة » 4085يوم
مواضيعي » 11
الردود » 121
عدد المشاركات » 132
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عديمة الاحساس عرض مجموعات عديمة الاحساس عرض أوسمة عديمة الاحساس

عرض الملف الشخصي لـ عديمة الاحساس إرسال رسالة زائر لـ عديمة الاحساس جميع مواضيع عديمة الاحساس

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

عديمة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



تسلمين ربي يعافيك يالغاليه

ودي




رد مع اقتباس
قديم 14 - 2 - 2013, 03:25 PM   #8


الصورة الرمزية إنسااانة عنيدة

 عضويتي » 2851
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2013
 آخر حضور » 9 - 3 - 2015 (11:43 AM)
 فترةالاقامة » 4074يوم
مواضيعي » 573
الردود » 9064
عدد المشاركات » 9,637
نقاط التقييم » 126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور إنسااانة عنيدة عرض مجموعات إنسااانة عنيدة عرض أوسمة إنسااانة عنيدة

عرض الملف الشخصي لـ إنسااانة عنيدة إرسال رسالة زائر لـ إنسااانة عنيدة جميع مواضيع إنسااانة عنيدة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أحيو بداخلكم حسّ الكبرياء
لا تنتظروا من لا يعود !
ولا تمسكوا هواتفكم بعين مترقبّه !
اقتلوا الاشتياق ..
وابكوه في مقبرة النسيان !
لم يخطئو هم ب انشغالهم عنّا
بل نحن من أخطئنا
MMS ~
MMS ~

إنسااانة عنيدة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤







رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2013, 01:19 AM   #9


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4121يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



يعطيكِ آلف عَآفيةة..




رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2013, 02:24 PM   #10


الصورة الرمزية صعبة المنال

 عضويتي » 14
 جيت فيذا » 18 - 11 - 2010
 آخر حضور » 29 - 10 - 2017 (03:07 PM)
 فترةالاقامة » 4880يوم
مواضيعي » 602
الردود » 4002
عدد المشاركات » 4,604
نقاط التقييم » 538
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل fanta
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور صعبة المنال عرض مجموعات صعبة المنال عرض أوسمة صعبة المنال

عرض الملف الشخصي لـ صعبة المنال إرسال رسالة زائر لـ صعبة المنال جميع مواضيع صعبة المنال

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

صعبة المنال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: `•.❤ اخبار مدينه أضـم •.❤



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديمة الاحساس
تسلمين ربي يعافيك يالغاليه

ودي








النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا لسموك







رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمدينة, ضم, اخبار

جديد منتدى همس الاصاله العربيه بني مالك اضم

اخبار لمدينة ضم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اخبار لمدينة ضم لموضوع: اخبار لمدينة ضم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غروب الشمس على ساحل بحر الشمال لمدينة هوسوم Husum ال لمانية د .عدنان الطعمة همس للسياحه والسفر 8 18 - 10 - 2016 10:11 PM
مناظر لمدينة دبي من قمم ناطحات السحاب عسل الكون همس للسياحه والسفر 5 9 - 8 - 2012 07:56 PM
صور لمدينة المحقق كونان في اليابان جار القمر همس للسياحه والسفر 11 3 - 3 - 2012 09:44 PM
اخر اخبار دمعي هدر همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير 5 14 - 11 - 2011 11:43 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:38 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO